Thursday 25 January 2018

الحد الأدنى لحجم الكثير في الفوركس


اختيار حجم كبير في العملات الأجنبية / تجارة الفوركس.


ما هو الكثير؟ وهناك مراجع كثيرة أصغر حجم التجارة المتاحة التي يمكنك وضعها عند تداول سوق الفوركس. عادة، سوف يشير الوسطاء إلى الكثير بزيادة قدرها 1000 أو قطعة صغيرة. من المهم أن نلاحظ أن حجم الكثير يؤثر بشكل مباشر على المخاطر التي تتناولها.


ولذلك، فإن العثور على أفضل حجم الكثير مع أداة مثل آلة حاسبة إدارة المخاطر أو شيء مع الناتج المطلوب يمكن أن تساعدك على تحديد حجم الكثير المطلوب بناء على حجم الحسابات الجارية الخاصة بك، سواء الممارسة أو العيش، وكذلك تساعدك على فهم المبلغ الذي ترغب في المخاطرة.


يؤثر حجم اللوت بشكل مباشر على مدى تأثير حركة السوق على حساباتك بحيث لا يتم الشعور بنقطة 100 نقطة على تجارة صغيرة تقريبا بنفس حركة مائة نقطة على حجم تجارة كبير جدا. هنا هو تعريف مختلف الأحجام الكثير سوف تأتي عبر في مهنة التداول الخاصة بك فضلا عن تشبيه مفيدة اقترضت من واحدة من الكتب الأكثر احتراما في الأعمال التجارية.


باستخدام مايكرو الكثير.


الكثير الصغيرة هي أصغر تجارة الكثير المتاحة لمعظم السماسرة. الكثير الصغير هو الكثير من 1000 وحدة من عملة التمويل المحاسبية الخاصة بك. إذا تم تمويل حسابك بالدولار الأمريكي، فإن المبلغ الصغير هو 1000 دولار قيمة العملة الأساسية التي تريد التداول بها. إذا كنت تتداول زوج دولار، فإن نقطة واحدة تساوي 10 سنتات. الكثير الصغيرة هي جيدة جدا للمبتدئين التي تحتاج إلى أن تكون أكثر سهولة في حين التداول.


باستخدام ميني لوتس.


قبل الكثير الصغيرة، كانت هناك الكثير مصغرة. الكثير الصغير هو 10،000 وحدة من عملة تمويل حسابك.


إذا كنت تتداول حسابا مستندا إلى الدولار وتداول زوجا مستندا إلى الدولار، فإن كل نقطة في صفقة ستكون قيمتها حوالي 1 دولار. إذا كنت مبتدئا وتريد أن تبدأ التداول باستخدام الكثير مصغرة، يكون رأس المال بشكل جيد.


$ 1 لكل نقطة يبدو وكأنه كمية صغيرة ولكن في تداول العملات الأجنبية، يمكن للسوق تتحرك 100 نقطة في يوم واحد، وأحيانا حتى في ساعة واحدة.


إذا كان السوق يتحرك ضدك، وهذا هو خسارة 100 $. الأمر متروك لكم لاتخاذ قراركم في نهاية المطاف المخاطر التسامح ولكن لتداول حساب صغير، يجب أن تبدأ مع ما لا يقل عن 2000 $ لتكون مريحة.


استخدام الكثير القياسية.


الكثير القياسي هو وحدة 100K الكثير. هذا هو 100000 $ التجارة إذا كنت تتداول بالدولار. ويبلغ متوسط ​​حجم الأنبوب للعقود القياسية 10 دولارات لكل نقطة. هذا هو أفضل تذكر كما خسارة 100 $ عندما كنت فقط أسفل 10 نقطة. فالقروض المعيارية للحسابات ذات الحجم المؤسسي. وهذا يعني أنه يجب أن يكون لديك $ 25،000 أو أكثر لجعل الصفقات مع الكثير القياسية.


معظم تجار الفوركس التي تأتي عبر سوف يكون تداول الكثير صغيرة أو الجزئي الكثير. قد لا يكون براقة، ولكن الحفاظ على حجم الكثير الخاص بك في غضون سبب لحجم حسابك سوف تساعدك على البقاء على قيد الحياة على المدى الطويل.


A التصور مفيد.


إذا كان لديك متعة قراءة مارك دوغلاس & # 39؛ التداول في المنطقة، قد تتذكر القياس الذي يقدمه للمتداولين الذين قاموا بتدريبهم والتي يتم مشاركتها في الكتاب. وباختصار، فإنه يوصي تشبيه حجم الكثير الذي تتداوله وكيف أن حركة السوق سوف تؤثر لك على مقدار الدعم لديك تحت المشي أثناء الوادي عندما يحدث شيء غير متوقع.


توسيع على هذا المثال، حجم التجارة الصغيرة جدا بالنسبة لحساباتك سيكون مثل المشي على واد على جسر واسعة جدا ومستقرة حيث القليل من شأنه أن يزعجك حتى لو كانت هناك عاصفة أو أمطار غزيرة.


الآن تخيل أن أكبر التجارة التي تضع أصغر الدعم أو الطريق تحت يصبح.


عند وضع حجم تجارة كبير جدا بالنسبة إلى حساباتك، يحصل الطريق ضيقة مثل سلك حبل مشبك، بحيث أن أي حركة صغيرة في السوق مثل الكثير من عاصفة الرياح في المثال، يمكن أن ترسل التاجر نقطة عدم العودة .


فوركس الحد الأدنى لوت.


هل أنت جديد في تجارة الفوركس؟ هل أنت في حيرة مع المصطلحات التقنية في السوق؟ أليس هناك من يساعدكم على الخروج من هذه الأزمة؟ إذا كنت تعتبر أن جميع الإجابات إيجابية، ثم يجب أن لا تقلق كما كنت في المكان الصحيح حيث يمكنك الحصول على معلومات مفصلة عن الحد الأدنى الفوركس الكثير.


في البداية، أود أن أذكر أن التجار قد تحصل على الخلط بين الحد الأدنى والصغيرة. ولكن من المهم أن نذكر أن كليهما هو نفسه. لنبدأ الآن بتعريفه.


الحد الأدنى أو مصغرة الكثير في الفوركس تشير إلى أن الكثير صغير هو الكثير من 10،000 وحدة من العملة الأساسية. السبب وراء لماذا يطلق عليه الكثير الكثير هو لأنه فقط 1/10 من حجم 100،000 وحدة و [رسقوو]؛ معيار الكثير.


من أجل جعل البساطة، إذا كان المتداول يتداول مع حساب الذي يقوم على الدولار الأمريكي ثم قيمة قطعة صغيرة أو الحد الأدنى لوت سيكون حوالي 10،000 $ من دولارات الولايات المتحدة. في الحد الأدنى لقطع النقد الاجنبى قيمة نقطة واحدة من أي زوج من العملات المعينة بالدولار الأمريكي تعادل دولار واحد مقابل 10 $ قيمة لالمصغرة ميني تعتبر الكثير الخيار الأكثر شعبية للتجار الذين لم يتم تأسيسها بعد في الفوركس سوق التداول.


الايجابيات من الكثير مصغرة في النقد الاجنبى.


وتناقش مزايا الحد الأدنى من القطع أدناه:


أفضل الأشياء عن الكثير الصغيرة هو أن الشخص التداول مع حساب فوريكس مصغرة يستتبع في وقت لاحق كمية أقل من رأس المال مقدما من أجل بدء التداول. ميزة أخرى هامة من الحد الأدنى الكثير هو أنه من المفيد جدا للتجار الذين ليس لديهم فكرة واضحة تتعلق التداول ولا يمكن أن خطر رأس المال الأقصى في وقت واحد. يمكن للتجار أيضا بدء حساب مصغر فقط مع استثمار 250 $ وهو أقل جدا. بسبب الحد الأدنى من القطع في الفوركس، يمكن للتاجر أيضا تخصيص التجارة، ويمكن للشخص أيضا السيطرة على الخوف من المخاطر في أكبر مع مساعدة من حساب مصغر، يمكن للتجار أيضا الحصول على مبلغ ملحوظ من الرافعة المالية على تجارتهم.


لماذا سيستخدم المتداول الحد الأدنى لقطع النقد الأجنبي؟


هناك عدد من التجار المحترفين الذين يفضلون استخدام كميات صغيرة لأن هذه القطع قد لا تكون مثيرة جدا لتغير الأسعار على التجارة. وبالإضافة إلى ذلك، هذه القطع لديها أيضا أغراض عملية معينة.


ما هي استخدامات الحد الأدنى لقطع النقد الاجنبى؟


الاستخدام الأول وقبل كل شيء من الكثير مصغرة هو أنه من المفيد من أجل التعلم والحد من المخاطر أثناء التداول في سوق الفوركس. هذه القطع الصغيرة تساعد أيضا التاجر لتكون مريحة مع كيفية الإنصاف في الحساب يتأرجح على أساس حركة السوق. استخدام مهم آخر لقطع النقد الأجنبي الحد الأدنى هو أنه يساعد على اختبار السوق، ويمكن أيضا أن تستخدم سباح جديد الذي يحب استغلال نهاية ضيقة من حمام السباحة قبل الغوص في نهاية أعماق البحار.


ودقوو]؛ عليك فقط أن تفعل أشياء قليلة جدا الحق في حياتك طالما كنت لا تفعل أشياء كثيرة جدا خاطئة. & رديقو؛ - وارن بوفيه.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


نوف 22، 2018 4:51:16 بيإم.


إذا كنت مبتدئ في هذا التداول التجارية، ثم عليك أن تكون على دراية جيدة مع المصطلحات الفنية المختلفة. وبالإضافة إلى ذلك يجري التاجر، بل هو أيضا على الجزء الخاص بك ثا.


نوف 22، 2018 4:38:11 بيإم.


تعني الكمية المعيارية لأداة مالية تحددها هيئة تنظيمية. الكثير من العملات الأجنبية يدل على الحد الأدنى من كمية الأسهم التي يمكن تداولها. انواع من.


26 سبتمبر، 2018 12:35:55 ​​بيإم.


"ربما أكثر المواقف فعالية" لفهم أنواع مختلفة من موقف الفوركس، فمن المهم جدا أن نعرف المفهوم الأساسي لل الفوركس. الفوركس أو العملات الأجنبية.


النقد الأجنبي أو النقد الأجنبي هو عمل من شراء وبيع العملات بمساعدة.


ومن الواضح أن تداول الفوركس يمكن أن يكون صعبا جدا عندما يكون المتداول جديدا في الصناعة.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


نظرة عامة.


في حين أن جميع التجار لديهم إمكانية الوصول إلى فكسم 24/7 لايف الدعم والمواد التعليمية على الانترنت، قدمنا ​​مستويات الحساب ميني، قياسي ونشط التاجر لتلبية الاحتياجات الفردية الخاصة بك.


أنواع الحسابات:


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. الحسابات الصغيرة مع حقوق المساهمين أكبر من 20،000 سي يمكن تحويلها إلى حساب قياسي مع الرافعة المالية 100: 1، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.


حسابات المتداول القياسية والنشطة: توفر حسابات المتداول القياسية والنشطة 18 أداة كفد وما يصل إلى 39 زوجا من العملات. قد تقرر فكسم وفقا لتقديرها الخاص إضافة أو إزالة أي أزواج العملات كفد العملات. حسابات الرهان غير المنتشرة افتراضيا إلى هيكل تسعير منخفض + سبريدز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول حسابات ستاندرد أند أكتيف ترادر ​​مع ما يصل إلى 100: 1 الرافعة المالية. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. يمكن تحويل حسابات ترادر ​​و أكتيف ترادر ​​مع حقوق المساهمين إلى أقل من 10،000 سي إلى حساب مصغر.


التعويض: عند تنفيذ صفقات العملاء، يمكن تعويض شركة فكسم بعدة طرق، والتي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، فرض عمولات ثابتة على أساس اللوت عند فتح وإغلاق الصفقة، مع إضافة ترميز إلى الهوامش التي تتلقاها من ومقدمي السيولة لبعض أنواع الحسابات، وإضافة ترميز للتمديد. وبموجب نموذج تنفيذ مكتب التعامل، قد تقوم شركة فكسم بالتعامل مع الوكيل وقد تتلقى تعويضا إضافيا من التداول.


العمولات: التسعير المستند إلى العمولة متاح على أنواع الحسابات القياسية والتجارية النشطة. يتم تحميل العمولات عند فتح وإغلاق الصفقات في تسمية الحساب.


التنفيذ إخلاء المسؤولية: فكسم عرض أسعار المجاميع وأسأل من مجموعة من مزودي السيولة وهو الطرف المقابل النهائي عند تداول الفوركس على مكتب التعامل مع فكسم ونماذج التعامل مع مكتب التعامل (ند). مع ند، منصات فكسم عرض أفضل عرض متاح مباشرة وأسأل الأسعار من مزودي السيولة. بالإضافة إلى انتشار، وتكلفة التداول مع ند هو عمولة ثابتة على أساس الكثير في فتح وإغلاق الصفقة. في حين أن حسابات ند عموما توفر فروق مع عدم وجود علامات، في بعض الظروف، فكسم قد تضيف ترميز ل ند ينتشر. قد يحدث هذا بسبب، على سبيل المثال لا الحصر، نوع الحساب، مثل الحسابات المفتوحة من خلال عامل الإحالة. مع التعامل مع مكتب التداول، فكسم يمكن أن يكون بمثابة تاجر على أي أو كل أزواج العملات. مزودي السيولة النسخ الاحتياطي في ملء عندما فكسم لا يعمل بمثابة تاجر. لدى مكتب التعامل مع فكسم عدد أقل من مزودي السيولة من ند. هناك العديد من العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها عند اختيار نموذج التنفيذ (مثل تضارب المصالح أو أسلوب التداول أو الإستراتيجية). انظر مخاطر التنفيذ. ملاحظة: يتم توحيد العلاقات التعاقدية مع مزودي السيولة من خلال مجموعة فكسم، والتي بدورها توفر التكنولوجيا والتسعير للكيانات التابعة للمجموعة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


لوت (تداول الأوراق المالية)


ما هو "الكثير (تداول الأوراق المالية)"


وهناك الكثير هو العدد القياسي للوحدات في أمن التداول. في الأسواق المالیة، یمثل الکثیر الکمیة المعیاریة لأداة مالیة کما ھو محدد من قبل ھیئة تداول أو ھیئة تنظیمیة مماثلة.


كسر "الكثير (تداول الأوراق المالية)"


عندما يقوم المستثمرون والتجار بشراء وبيع الأدوات المالية في أسواق رأس المال، يفعلون ذلك مع الكثير. والكثير هو كمية ثابتة من الوحدات ويعتمد على الأمن المالي المتداولة.


بالنسبة للأسهم، والكثير هو عدد الأسهم التي يتم شراؤها أو بيعها في معاملة واحدة. إن الحد الأدنى القياسي للأوراق المالية الذي يمكن وضعه من خلال تبادل دون تكبد رسوم عمولة أعلى هو 100. في سوق الأسهم الكثير من 100 سهم يعرف باسم الكثير الجولة. ويمكن أيضا أن يشير اللقطة المستديرة إلى عدد من الأسهم التي يمكن تقسيمها بالتساوي إلى 100 سهم على سبيل المثال. 300، 1200، 15500 سهم، الخ. التداول مع الكثير الغريب، أي أقل من 100 سهم أو عدد من الأسهم التي لا يمكن تقسيمها إلى 100، أمر بتكاليف عمولة أعلى في الماضي. ومع ذلك، فإن ظهور منصات التداول الإلكترونية والإنترنت قد خفض أو إلغاء قسط المدفوعة للتداول في الكثير الغريب.


المستثمر الذي يضع في أمر لشراء، ويقول 370 سهم من أسهم الشركة يتداول في الكثير مختلطة - الكثير جولة والكثير الغريب. في هذه الحالة، سيتم تقسيم أمره إلى طلبي منفصلة تتألف من واحد 300 جولة مستديرة واحد 70 الكثير الغريب. سيتم ملء طلبيته في قسمين كذلك عندما يتحقق من حالة الطلب على لوحة التحكم الخاصة به، سوف يرى 300 سهم مملوءة بسعر معين وقسم آخر يحتوي على 70 سهم مملوءة بسعر معين. قد تكون األسعار التي يتم فيها شغل كل دفعة واحدة أو مختلفة، اعتمادا على السيولة للسهم.


كما هو الحال بالنسبة للأسهم، فإن كمية المجلس للأوراق المالية المتداولة في البورصة، مثل صندوق التداول المتداول (إتف)، هي 100 سهم. على سبيل المثال، إذا كان إتشارس أمريكا الشمالية للتكنولوجيا (إيغف) إتف يتداول مقابل 148 $، استنادا إلى الكثير من مجلس 100 سهم، سوف يضع المستثمر في 14،800 $ كحد أدنى للاستثمار، باستثناء عمولات الوساطة.


ويهيمن على سوق السندات المستثمرون المؤسسيون الذين يشترون الديون من مصدري السندات بمبالغ كبيرة. وحدة التداول القياسية أو الكثير لسندات الحكومة الأمريكية هي 1 مليون دولار. سوق السندات البلدية لديها أصغر الكثير في التجارة في 100،000 $. أي شراء السندات أقل من الكثير القياسية يشار إليها على أنها الكثير الغريب.


من حيث الخيارات، والكثير يمثل عدد العقود الواردة في واحد مشتق الأمن. يمثل عقد خيار حقوق الملكية 100 سهم أساسي من أسهم الشركة. وبعبارة أخرى، فإن الكثير لعقد الخيارات واحد هو 100 سهم. على سبيل المثال، قام أحد تجار الخيارات بشراء خيار اتصال بنك أوف أميركا (باك) الشهر الماضي. يحتوي الخيار على سعر إضراب قدره 24.50 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وينتهي هذا الشهر. إذا كان صاحب الخيارات يمارس خيار المكالمة اليوم عندما الأسهم الأساسية، باك، يتداول عند 26،15 $، وقال انه يمكن شراء 100 سهم من باك بسعر الإضراب 24.50 $. يمنح عقد خيار واحد له الحق في شراء الكثير من 100 سهم بسعر الإضراب المتفق عليه. مع هذا التوحيد، والمستثمرين يعرفون دائما بالضبط عدد الوحدات التي يشترونها مع كل عقد، ويمكن بسهولة تقييم ما سعر الوحدة التي يدفعون. وبدون هذا التقييس، ستكون خيارات التقييم والتداول مرهقة دون داع وتستغرق وقتا طويلا.


عندما يتعلق الأمر بسوق العقود الآجلة، تعرف الكثير بأحجام العقود. ويمكن أن يكون الأصل الأساسي لعقد آجل واحد هو حقوق الملكية، والسندات، وأسعار الفائدة، والسلع، والمؤشر، والعملة، إلخ. لذلك، تختلف عقود العقد تبعا لنوع العقد الذي يتم تداوله. على سبيل المثال، عقد الآجلة للذرة وفول الصويا والقمح أو الشوفان لديه حجم كبير من 5000 بوشل من السلع. وحدة العقد لعقود كندية واحدة الآجلة هي 100،000 كاد، عقد الجنيه البريطاني هو 62،500 غبب، عقد الين الياباني هو 12،500،00 جبي، وعقود الآجلة اليورو واحد هو 125،000 يورو.


على عكس الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة التي يمكن شراء الكثير منها، تكون أحجام العقود القياسية للخيارات والعقود الآجلة ثابتة وغير قابلة للتداول. ومع ذلك، يمكن لمشتقات المشتترين الذين يشترون ويبيعون العقود الآجلة تخصيص العقد أو حجم هذه العقود، لأن العقود الآجلة هي عقود غير موحدة يتم تشكيلها من قبل الأطراف المعنية.


يتم تحديد الكميات المعيارية من خلال التبادل ويسمح بزيادة السيولة في الأسواق المالية. مع زيادة السيولة يأتي انخفاض فروقات في السوق، وخلق عملية فعالة لجميع المشاركين المعنيين. على سبيل المثال، من الأسهل على الوسيط أن يطابق البائع مع 100 سهم من الأسهم للمشتري الذي يريد شراء جولة مستديرة، من العثور على بائع للمشتري الذي يريد شراء 53 سهم.


ميكرو لوت (فوريكس)


في النقد الاجنبى، يساوي الكثير الجزئي 1/100 من الكثير او 1000 وحدة من العملة الاساسية.


وعادة ما يكون أصغر حجم صغير الحجم الذي يمكنك التداول به. كما التجار الجدد في كثير من الأحيان ليس لديهم الكثير في طريق بدء رأس المال، والتجارة الجزئي الكثير هو وسيلة جيدة للحفاظ على التعرض الإجمالي لحساب التداول الصغيرة. انظر أيضا إدارة الأموال.


إذا تم تداول صفقة صغيرة من زوج يورو / دولار ور / أوسد، فستكون قيمة كل نقطة 0.1 دولار، مقابل 10 دولارات للقطعة القياسية.


وفيما يلي الكميات المستخدمة عادة في سوق الفوركس:


وحدة قياسية = 100،000 وحدة من العملة الأساسية لوت صغيرة = 10،000 وحدة من العملة الأساسية لوت الصغيرة = 1،000 وحدة من العملة الأساسية نانو الكثير = 100 وحدة من العملة الأساسية.


مزيد من المعلومات حول تغيير حجم الصفقات:


تبحث عن أعلى وسيط؟ الاشتراك من خلال تراديمو والحصول على فوائد إضافية!


يشير المجلد في ميتا تريدر 4 إلى عدد الوحدات القياسية التي ترغب في أن يكون طلبك.


1 هو 1 الكثير القياسية (100000 العملة الأساسية)


0.1 هو 1 الكثير مصغرة (10000 قاعدة العملة)


0.01 هو 1 الكثير الصغيرة (1000 عملة قاعدة)


يمكنك التداول بقدر ما تستطيع وتريد ولكن هناك قيود على كيفية العديد من المراكز المفتوحة يسمح لك أن يكون في وقت واحد. يمكنك فتح بحد أقصى 5X0.01 الكثير، وهذا هو 5 ميكروس. مع تحياتي.


بمجرد الانتهاء من 8 X 0.01 الكثير من حجم التداول والتحقق من حسابك سوف تكون قادرة على سحب رصيدك الكامل. التفاصيل هنا:


كيف أعرف عندما أكملت 8 X 0.01 الكثير من حجم التداول.

No comments:

Post a Comment