Sunday 21 January 2018

استراتيجية التداول المستهدفة


إستراتيجية.
نظرة عامة على الاستراتيجية.
التركيز الرئيسي على الأموال هو استخدام التحليل الكلي العالمي الأساسي لتشكيل تحيز في اتجاه السوق لفئات الأصول المتعددة في سوق العقود الآجلة. تنفيذ الزخم ومتوسط ​​استراتيجيات الانتعاش على الصفقات الموضعية صريح وينتشر أيضا.
خطة التجارة والقواعد.
قواعد مهمة للعيش فيها:
الحفاظ على رأس المال والمحاسبة هو الأكثر أهمية. إدارة المخاطر المتسقة والالتزام بقواعد التداول الحاسمة للنجاح. إن فقدان التجارة إذا تم التعامل معها بشكل صحيح يمكن أن يكون أفضل تجارة اليوم. العملية هي الملك، والاتساق على عملية التداول والبقاء على خطة سيؤدي إلى الربحية على المدى الطويل. التجارة فقط إذا كنت تفهم الشعور الحالي وظروف السوق بشكل عام. هناك دائما يوم تداول آخر في الزاوية. التركيز على تجارة جيدة واحدة في وقت واحد. كل ما تحتاجه هو واحد تجارة جيدة في اليوم الواحد، والبحث، والتخطيط وتنفيذ تلك التجارة كل يوم.
اقرأ هذه الوثيقة كل يوم قبل التداول وقبل كل التجارة المخطط لها. يجب استكمال خطة التداول اليومية، والاستراتيجية والإعدادات قبل التداول. قبل الدخول في التجارة، يجب أن تعمل من خلال المرجعية دخول التجارة (أدناه). لا يمكن أبدا أن تتسع توقف مرة واحدة يتم وضع التجارة، مخارج المبكرة بصوت عال. اتبع خطة التحجيم، لا الانحراف. 3 صفقات متتالية تفقد خلال يوم تداول واحد & # 8211؛ وقف التداول. سلبي 5٪ في اليوم، ووقف التداول والانتقال إلى سيم. 3 أيام متتالية لأسفل & # 8211؛ الانتقال إلى سيم لمدة يوم واحد الانتهاء السلبي على الأسبوع & # 8211؛ الانتقال إلى سيم حتى يعود الثقة. لا الانتقام التجارة، لا المبالغة، التمسك بالقواعد.
حساب خطة التحجيم، وحدود موقف وتوقف:
الحد من مخاطر الموقف الصريح هو 2٪ من الحساب. إن حدود مخاطر الموقع الموزعة هي 3٪ من الحساب.
قد تختلف أحجام المواضع، وقد تزيد حدود العقد أو تنقص اعتمادا على إجمالي رصيد الحساب.
العملات: 6E، 6B، رب، 6A، 6C، 6S، 6J، 6M الدخل الثابت: زت، زف، زن، زب، وب & # 8211؛ إكس ينتشر فيت، نوب، بوب / بوب المعادن: غ الطاقة: كل & أمب؛ 12 شهرا التقويم ينتشر (السابقين كل Dec17: - CL Dec18) المؤشرات: إس، نق، يم، رتي، نكد، داكس، فيس.
ھل ھذه المنطقة حیث من المرجح أن یحرك المشارکون في السوق السوق ویظھرون اھتماما نشطا؟ هل أنت مع اتجاه السوق والمشاعر الحالية نحن مع الاتجاه الحالي؟ تحديد الإعداد التجاري والاستراتيجية (الكلاسيكية، العدوانية، اندلاع، عكس أو المدى) ما هي الأسواق المترابطة القيام به، هل هناك تأكيد في سوق واحد على الأقل أخرى؟ التحقق من وقت الجلسة، هل هناك حجم كاف خلال الجلسة الحالية؟ تحقق الجدول الزمني، والأخبار والبيانات الإفراج عن الجدول مجانا. إذا كنت تتداول البيانات، هل تعرف ما هو متوقع مقابل السابق، هل تفهم البيانات؟ هل هذه التجارة تلبي الحد الأدنى للمخاطر / المكافأة من 1: 2؟ هل وضع التوقف وحجم الموضع ضمن معايير المخاطر؟ ما مدى احتمال وصول التجارة إلى أهداف محددة مسبقا؟ كم من الوقت على استعداد للسماح للتجارة تلعب في دقائق أو ساعات؟ هل أنت متأكد وراغبة في وضع خطر لهذه التجارة، في عقلك الصف التجارة بالفعل؟ سجل الصحافة لتسجيل التقاط الشاشة التجارية. مكان التجارة.
مراقبة تدفق النظام. مراقبة الأسواق المترابطة. مراقبة تدفق الأخبار، رانسكووك، تويتديك و بلومبرغ. ديريسك التجارة في أقرب وقت ممكن (الهدف الأول، ووقف إلى نقطة الصفر). السماح بتوقيت التجارة للعب، والسماح الحد الأدنى من الوقت المخصص للتجارة وفقا للخطة التجارية. خذ الربح إذا كان ضمن 1 أو اثنين من القراد من الهدف، والحصول على الأخضر على الشاشة.
إيقاف تسجيل التجارة. استكمال تحليل التجارة آخر، مراجعة والكتابة. نشر الفيديو التجارة ومراجعة الكتابة حتى بلوق وأنك قناة أنبوب.
2-3 الصفقات يوميا في المتوسط. متوسط ​​يوم إيجابي: + 5٪ على حساب يوم إيجابي استثنائي: + 9٪ على حساب متوسط ​​يوم سلبي: & # 8211؛ 2٪ على الحساب.
تنويه: هناك خطر كبير في التداول. ويمكن أن تكون الخسارة المتكبدة فيما يتعلق بالتداول في العقود الآجلة كبيرة. الهدف لا تقدم ألفا ترادينغ أي مطالبات على الإطلاق فيما يتعلق بالأداء أو الأداء المستقبلي. أي استراتيجية هي لأغراض تعليمية فقط.

مرحبا بكم في استهداف الفوركس إشارات الموقع الرسمي.
تحميل مجانا طلبنا ل.
مرحبا بكم في استهداف الفوركس إشارات الموقع الرسمي.
الوقت لتحسين تداول الفوركس الخاص بك هو الآن.
في تجارة الفوركس الحظ ليس دائما من جانب التجار، لسوء الحظ. هذا هو السبب في الحصول على يتعرض لنصائح مفيدة على إشارات آمنة مهم جدا. فإنه يضمن دخلا متسقا وعاليا في تداول العملات الأجنبية (تداول العملات). نحن هنا لتوليد موارد تداول العملات الأجنبية في أعلى يديك للحصول على نتائج عظيمة في رحلة التداول الخاصة بك. في سوق مفرط مثل الفوركس حيث يتم تداول مليارات الدولارات كل يوم، تحتاج إلى المعلومات الصحيحة للحصول على أقرب إلى ضمان تجارة الفوركس آمنة ومربحة.
هل تقلل من الخسائر غير الضرورية وتزيد احتمالات الفوز بما يبحث عنه متداولو الفوركس؟ في الواقع السؤال الصحيح لطرح أنفسهم عندما يضعون عقولهم إلى النجاح في تجارة الفوركس هو: كيف؟ خصوصا، عندما دخلت التجارة وانتظرت خلال المنطقة المتقلبة، في الوقت الذي أزواج أخرى كانت اتخاذ خطوة صلبة. قليلا إيسن تورسوروس و رسكو؛ ر ذلك؟ وهذا لأن التداول في السوق الذي يتحول صعودا وهبوطا يأخذ جميع الأرباح. والخبر السار هو أنك لا تريد أن تذهب من خلال هذا، لأن التحليل الفني الذي وضعناه في إشارة الفوركس تم اتخاذ إشارات لتجنب التداول في فترات السوق غير مؤكد.
الفكرة بسيطة. فإنه يرضي الخاص بك اتخاذ القرارات في الفوركس الحاجة ويزيد ثقتك في تداول العملات الأجنبية، ما كنت على وشك الحصول على الوصول إلى شراء / بيع إشارات نشطة صالحة لوضع في حساب تداول الفوركس الخاص بك.
انظر استراتيجيتنا لفهم كيفية إنشاء نصائح لدينا وتوليد إشارات الفوركس.
لدينا التسعير.
1 شهر.
لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت. إينيان كومودو ليغولا إغيت دولور. إينان ماسا.
6 اشهر.
لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت. إينيان كومودو ليغولا إغيت دولور. إينان ماسا.

تداول الفوركس الهدف: مراجعة فحص برنامج التوجيه سكوت باركلي صدر.
مشاركة المادة.
فوركست تارجيت ترادينغ ريفيوس تم إغراق الإنترنت و فوركسفستور يكشف الحقيقة حول هذا البرنامج الذي يدعي أنه "مضمونة" طريقة تداول الفوركس التي من المؤكد أن تجعل الناس غني.
فوريكس تارجيت ترادر ​​ريفيو.
هيوستن، تكس (برويب) أوغست 08، 2018.
تداول الفوركس الهدف، برنامج الإرشاد الذي يعد الطريق إلى النجاح من خلال إظهار الناس كيفية تسريع مسار طريقهم إلى تجارة مربحة بشكل جاد، والقدرة على جعل عدة مئات من النقاط في الأسبوع في غضون بضعة أشهر من بدء التدريب قد اشتعلت انتباه ستان ستيفنسون فوركسفستور، مما دفع مراجعة التحقيق.
يقول ستيفنسون: "إن تداول الفوركس الهدف ليس فقط حول تداول سوق واحدة، مثل جلسة نيويورك، ولكن أيضا عن سرقة عقابتهم التسويقية، التداول بشكل مربح - الفترة!". "تتعلم أساسيات ثم تتحرك إلى الأمام على تقنيات أكثر تقدما. وتهدف هذه الدورة للتدريس على جميع المستويات. فإنه لا يهم إذا كنت قد حصلت على بضع سنوات من الخبرة تحت الحزام الخاص بك، أو إذا كنت مبتدئا كاملا. "
ويشمل تداول الفوركس الهدف ورشة عمل تدريبية مكثفة لمدة ثلاثة أيام التي تبين للناس المهارات التي يحتاجونها لتصبح تاجرا مستهدفا، وورش عمل أسبوعية على مدار السنة لأخذ الأعضاء إلى مستوى أكثر تقدما، وسنة كاملة من جلسات غرفة التداول مع والمبدعين، والوصول إلى غرفة التحليل الخاصة، والبرمجيات تحليل مخصص تهدف إلى إعطاء أعضاء البرنامج ساق ضخمة حتى عند التداول، وذلك بسبب قوتها ودقة، مرة واحدة في الشهر جلسة التداول الحية في الدورة الآسيوية، وأشرطة الفيديو، بوابة الأعضاء والتسجيلات ، والبرامج التعليمية، وغيرها الكثير.
"الفوركس الهدف التداول التي من السهل أن تعلم لا تعتمد على الحظ ولا على وجود المؤشرات الصحيحة. هذا البرنامج الإرشادي هو استراتيجية فريدة من نوعها تعتمد على كل من مهارة الرياضيات فضلا عن استراتيجيات ذكية حقا تعطي الحافة التي تشتد الحاجة إليها لتداولك "، يقول ستيفنسون. "منتج الإرشاد الذي يريد فقط أولئك الذين يكرسون بما فيه الكفاية للانخفاض مع البرنامج، نشمر أكمامهم، والحصول على القذرة معها، تجارة الفوركس الهدف هو بعض برنامج احتيال التي تمنحك حمولة من الفانيلا حول المال العودة إن لم يكن راضيا ".
"إذا كنت تتداول لفترة من الوقت ولم تشاهد بعد النتائج التي تعلم أنها تستحقها، فإن الفوركس تارجيت ترادينغ يمكن أن يكون بالضبط ما تبحث عنه. المعرفة أمر حيوي عندما يتعلق الأمر جعل حقيقي جدا، تداول الأرباح المستدامة الفوركس. من خلال هذا البرنامج، لا تعلم فقط كيفية التجارة، ولكن لماذا يجب أن التجارة بهذه الطريقة. الفوركس الهدف التداول بصراحة سوف تظهر لك الطرق التي تحتاجها للحصول على أكبر الأرباح وأكبر احتمالات النجاح في ما، كما يعرف الكثير من الناس إلى كلفتهم، مكانا صعبا لكسب المال حقا. "
حصة المقال على وسائل الاعلام الاجتماعية أو البريد الإلكتروني:
عرض المقالة عبر:
الاتصال الكاتب.
هل لديك أسئلة حول مقالة إخبارية قرأتها؟
الوصول إلى المؤلف: يتم سرد الاتصال والمعلومات الاجتماعية المتاحة في أعلى يمين جميع النشرات الإخبارية.
أسئلة حول حساب برويب أو المهتمين في معرفة المزيد عن الخدمات الإخبارية لدينا؟
& كوبي؛ كوبيرايت 1997-2018، فوكوس برو هولدينغز، ليك. فوكوس، برويب، والدعاية الأسلاك هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة فوكوس، وشركة أو فوكوس برو القابضة، ليك.

يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين.
التداول اليومي - يمكن أن يكون عمل شراء وبيع أداة مالية في نفس اليوم، أو حتى عدة مرات على مدار اليوم، والاستفادة من التحركات السعرية الصغيرة - لعبة مربحة. ولكن يمكن أيضا أن تكون لعبة خطيرة لأولئك الذين هم الجدد في ذلك أو الذين لا تلتزم طريقة مدروسة جيدا. دعونا نلقي نظرة على بعض مبادئ التداول اليوم العام واستراتيجيات التداول اليوم المشترك، والانتقال جنبا إلى جنب من النصائح الأساسية تحتاج إلى معرفته لاستراتيجيات متقدمة التي يمكن أن تساعدك على تعلم كيفية التجارة اليوم مثل الموالية. [إذا كنت تبحث عن خيار أكثر عمقا، أكاديمية إنفستوبيديا لديها دورة فيديو لمدة ثلاث ساعات تدرس من قبل المخضرم 30 عاما من هذه الصناعة.]
يوم نصائح التداول تحتاج إلى معرفته.
ليس فقط معرفة إجراءات التداول الأساسية، ولكن من أحدث الأخبار والأخبار سوق الأسهم التي تؤثر على الأسهم - خطط مجلس الاحتياطي الاتحادي لأسعار الفائدة، والنظرة الاقتصادية، وما إلى ذلك القيام بواجبك. وجعل قائمة رغبة من الأسهم كنت ترغب في التجارة، والحفاظ على نفسك على علم حول الشركات المختارة والأسواق العامة، مسح صحيفة الأعمال وزيارة مواقع مالية موثوقة على أساس منتظم.
قم بتقييم مقدار رأس المال الذي ترغب في المخاطرة به في كل صفقة (تجار اليوم الأكثر نجاحا يخاطبون أقل من 1-2٪ من حساباتهم لكل صفقة تجارية). خصص مبلغا فائضا من الأموال التي يمكن أن تتاجر بها وتكون على استعداد لتخسرها (والتي قد لا تحدث) مع الحفاظ على المال لمعيشتك الأساسية، والنفقات، وما إلى ذلك.
يوم التداول يتطلب وقتك - معظم يومك، في الواقع. لا تعتبره خيارا إذا كان لديك ساعات محدودة لتجنيب. تتطلب هذه العملية من المتداول تتبع الأسواق والفرص الفورية، والتي يمكن أن تنشأ في أي وقت خلال ساعات التداول. تتحرك بسرعة هو المفتاح.
كمستهل للمبتدئين، من المستحسن التركيز على حد أقصى من واحد إلى اثنين من الأسهم خلال جلسة تداول اليوم. مع عدد قليل من الأسهم، وتتبع وإيجاد الفرص أسهل.
بالطبع، كنت تبحث عن الصفقات وانخفاض الأسعار. ولكن الابتعاد عن الأسهم قرش. هذه الأسهم غير سائلة للغاية وفرص ضرب الفوز بالجائزة الكبرى غالبا ما تكون قاتمة.
يبدأ العديد من الطلبات التي يقدمها المستثمرون والتجار في تنفيذ بمجرد فتح الأسواق في الصباح، مما يسهم في تقلبات الأسعار. لاعب محنك قد تكون قادرة على التعرف على أنماط واختيار مناسب لتحقيق الأرباح. ولكن كمبتدئ، فمن الأفضل أن مجرد قراءة السوق دون اتخاذ أي تحركات لأول 15-20 دقيقة. وعادة ما تكون الساعات المتوسطة أقل تقلبا، بينما تبدأ الحركة في الالتقاط نحو جرس الإغلاق. على الرغم من أن ساعات الذروة توفر فرصا، فإنه أكثر أمانا للمبتدئين لتجنب لهم في البداية.
7) قطع الخسائر مع أوامر الحد.
حدد نوع الأوامر التي ستستخدمها لدخول الصفقات والخروج منها. سوف تستخدم أوامر السوق أو أوامر الحد؟ عند وضع نظام السوق، يتم تنفيذه بأفضل سعر متاح في ذلك الوقت؛ وبالتالي، لا "ضمان السعر". أمر الحد، وفي الوقت نفسه، لا يضمن الثمن، ولكن ليس التنفيذ. أوامر الحد تساعدك على التجارة مع المزيد من الدقة حيث يمكنك تعيين السعر الخاص بك (غير واقعي ولكن قابل للتنفيذ) للشراء وكذلك بيع.
8) تكون واقعية حول الأرباح.
استراتيجية لا تحتاج للفوز في كل وقت لتكون مربحة. العديد من التجار فقط الفوز 50٪ إلى 60٪ من صفقاتهم. النقطة هي، أنها تجعل أكثر على الفائزين من أنها تفقد على الخاسرين. تأكد من أن المخاطر على كل صفقة تقتصر على نسبة معينة من الحساب، وأن طرق الدخول والخروج محددة بوضوح وكتب.
هناك أوقات عندما تختبر أسواق الأسهم أعصابك. كما المتداول اليوم تحتاج إلى تعلم للحفاظ على الجشع والأمل والخوف في الخليج. وينبغي أن تحكم القرارات المنطق وليس العاطفة.
يجب على التجار الناجحين التحرك بسرعة - ولكن ليس لديهم للتفكير بسرعة. لماذا ا؟ لأنها وضعت استراتيجية التداول مسبقا، جنبا إلى جنب مع الانضباط لعقد لتلك الاستراتيجية. في الواقع، هو أكثر أهمية بكثير لمتابعة صيغة الخاص بك عن كثب لمحاولة مطاردة الأرباح. هناك تعويذة بين التجار اليوم: "خطة الصفقات الخاصة بك، ثم التجارة خطتك."
يوم التداول مثل برو: تقرر ما لشراء.
ويسعى التجار اليوم إلى كسب المال عن طريق استغلال تحركات الأسعار الدقيقة في الأصول الفردية (عادة الأسهم، على الرغم من تداول العملات والعقود الآجلة والخيارات أيضا)، وعادة ما تستفيد من مبالغ كبيرة من رأس المال للقيام بذلك. في تقرير ما يجب التركيز عليه - في الأسهم، ويقول - تاجر اليوم نموذجي يبحث عن ثلاثة أشياء: السيولة والتقلب وحجم التداول.
السيولة تسمح لك بالدخول والخروج من الأسهم بسعر جيد (أي ضيق ينتشر، أو الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب من الأسهم، وانخفاض الانزلاق، أو الفرق بين السعر المتوقع من التجارة والسعر الفعلي) . التقلب هو مجرد مقياس لنطاق السعر اليومي المتوقع - المدى الذي يعمل فيه المتداول اليومي. المزيد من التقلب يعني زيادة الربح أو الخسارة. حجم التداول هو مقياس لعدد المرات التي يتم فيها شراء وبيع الأسهم في فترة زمنية معينة (الأكثر شيوعا، خلال يوم من التداول، يعرف بمتوسط ​​حجم التداول اليومي - التلفزيون). درجة عالية من حجم يشير إلى الكثير من الاهتمام في الأسهم. في كثير من الأحيان، زيادة في حجم الأسهم هو نذير من قفزة السعر، إما صعودا أو هبوطا.
بمجرد أن تعرف ما هي أنواع الأسهم (أو الأصول الأخرى) التي تبحث عنها، تحتاج إلى معرفة كيفية تحديد نقاط الدخول - وهذا هو، في أي لحظة دقيقة كنت تريد الذهاب للاستثمار. هناك ثلاث أدوات يمكنك استخدامها للقيام بذلك:
في الوقت الحقيقي الخدمات الإخبارية. أخبار يتحرك الأسهم؛ فإن الاشتراك في مثل ھذه الخدمات یخبرك عندما یصدر أخبار محتملة عن السوق. إن / المستوى 2. إن هو أنظمة الكمبيوتر التي تعرض أفضل عرض أسعار المتاحة وطلب علامات الاقتباس من المشاركين في السوق متعددة، ومن ثم تلقائيا مطابقة وتنفيذ الطلبات. المستوى 2 هو الخدمة القائمة على الاشتراك التي توفر الوصول في الوقت الحقيقي إلى ناسداك كتاب ترتيب تتألف من أسعار الأسعار من صناع السوق المسجلة في كل الأوراق المالية المدرجة في بورصة ناسداك و أوتك نشرة المجلس. معا، فإنها يمكن أن تعطيك شعورا أوامر يجري تنفيذها في الوقت الحقيقي. الرسوم البيانية شمعدان يومي. الشموع توفر تحليل الخام من العمل السعر. (المزيد عن هذه لاحقا).
يوم التداول مثل برو: تقرر متى للبيع.
قبل أن تقفز في الواقع إلى السوق، لديك لديك خطة للخروج. ويسمى تحديد النقطة التي تريد بيع الاستثمار فيها تحديد السعر المستهدف. بعض استراتيجيات استهداف السعر الأكثر شيوعا هي:
في معظم الحالات، سترغب في الخروج من مادة عرض عندما يكون هناك انخفاض في سعر السهم كما هو موضح في المستوى 2 / إن والحجم.
يوم التداول نصائح برو: الرسوم البيانية وأنماط.
في السابق، ذكرنا ثلاث أدوات لتحديد نقاط الدخول - أي تحديد اللحظة المناسبة التي ستشتري فيها الأسهم (أو أي أصل تتاجر به). الأكثر تقنية هي الرسوم البيانية شمعدان لحظيا. سنركز على هذه العوامل:
هناك العديد من الاجهزة شمعدان التي يمكننا أن نبحث عن لإيجاد نقطة دخول. إذا استخدمت بشكل صحيح، فإن نمط عكس دوجي (أبرز باللون الأصفر في الشكل 1) هي واحدة من أكثر موثوقية منها.
الشكل 1: النظر في الشمعدانات - دوجي أبرز يشير إلى انعكاس.
عادة، سوف نبحث عن نمط مثل هذا مع العديد من التأكيدات:
أولا، نحن نبحث عن ارتفاع في حجم التداول، مما سيظهر لنا ما إذا كان التجار يدعمون السعر عند هذا المستوى. لاحظ أن هذا يمكن أن يكون إما على شمعة دوجي أو على الشموع مباشرة بعد ذلك. ثانيا، نحن نبحث عن دعم مسبق على مستوى السعر هذا. على سبيل المثال، وانخفاض السابق من يوم (لود) أو ارتفاع اليوم (هود). وأخيرا، فإننا ننظر إلى الوضع المستوى 2، والتي سوف تظهر لنا جميع أوامر مفتوحة وأحجام النظام.
إذا اتبعنا هذه الخطوات الثلاث، يمكننا تحديد ما إذا كان الدوجي من المرجح أن ينتج تحولا فعليا، ونحن يمكن أن تتخذ موقفا إذا كانت الظروف مواتية.
يوم التداول نصائح برو: كيفية الحد من الخسائر.
التداول على الهامش يعني أنك تقترض صناديق الاستثمار الخاصة بك من شركة وساطة. عندما تتداول على الهامش (وتضع في الاعتبار أن متطلبات الهامش للتداول اليوم مرتفعة)، فأنت أكثر عرضة للحركات السعرية الحادة. الهوامش تساعد على تضخيم نتائج التداول - وليس فقط من الأرباح، ولكن من الخسائر أيضا، إذا كانت التجارة تعارضك. ولذلك، فإن استخدام وقف الخسائر، والتي تهدف إلى الحد من الخسائر في موقف في الأمن، أمر بالغ الأهمية عند التداول اليوم.
نظام وقف الخسارة يتحكم في المخاطر. بالنسبة للمراكز الطويلة، يمكن وضع وقف الخسارة أدنى مستوى منخفض مؤخرا، أو للمراكز القصيرة فوق قمة مرتفعة مؤخرا. كما يمكن أن يقوم على التقلب: على سبيل المثال، إذا كان سعر السهم يتحرك نحو 0.05 دولار في الدقيقة، فيمكنك وضع وقف الخسارة $ 0.15 بعيدا عن الدخول من أجل إعطاء السعر مساحة للتذبذب قبل أن يتحرك (نأمل) في الاتجاه المتوقع. تحديد بالضبط كيف يمكنك السيطرة على المخاطر على الصفقات. في حالة نمط المثلث، على سبيل المثال، يمكن وضع وقف الخسارة 0.02 دولار أقل من أدنى مستوى سوينغ مؤخرا عند شراء كسر، أو 0.02 $ أقل من النمط. (0.02 دولار أمر تعسفي، والنقطة هي ببساطة أن تكون محددة.)
وتتمثل إحدى الاستراتيجيات في وضع حدين للتوقف:
أمر وقف الخسارة المادية وضعت على مستوى معين من السعر الذي يناسب تحمل المخاطر الخاصة بك. أساسا، هذا هو أكبر قدر من المال يمكنك أن تخسر. يتم وقف الخسارة النفسية عند النقطة التي تنتهك فيها معايير الدخول. وهذا يعني أنه إذا كانت التجارة تحول غير متوقع، عليك الخروج فورا موقفكم.
ومع ذلك عليك أن تقرر الخروج من الصفقات الخاصة بك، يجب أن تكون معايير الخروج محددة بما يكفي لتكون قابلة للاختبار - وتكرارها.
الخط السفلي.
يوم التداول هو مهارة صعبة لإتقان، تتطلب كما يفعل الوقت والمهارة والانضباط. العديد من أولئك الذين يحاولون تفشل. ولكن التقنيات والمبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدك على إنشاء استراتيجية مربحة، ومع ما يكفي من الممارسة وتقييم الأداء متسقة، يمكنك أن تحسن كثيرا من فرصك في التغلب على الصعاب. هناك قاعدة نهائية واحدة يجب أن نذكرها: حدد الحد الأقصى للخسارة في اليوم الذي يمكنك تحمله - سواء من الناحية المالية أو العقلية. كلما ضرب هذه النقطة، واتخاذ بقية يوم عطلة. التمسك خطتك ومحيطك. بعد كل شيء، غدا هو يوم آخر (التداول). إذا كنت تريد أن تتعلم استراتيجيات مربحة ومربحة يمكنك البدء في استخدام اليوم، من تاجر وول ستريت من ذوي الخبرة، ثم تحقق من إنفستوبيديا أكاديمية "تصبح يوم التاجر" بالطبع.

إستراتيجية التداول المستهدفة
وأنا مقتنع بعد الآلاف من الصفقات التي النجاح لديها القليل جدا للقيام مع المؤشرات أو النظم. كما أن لديها القليل جدا للقيام مع كم.
7 طرق لمنع أوفيرترادينغ.
تعريف أوفيرترادينغ إذا نظرتم عبر شبكة الإنترنت، وسوف تجد العديد من المقالات التي تغطي موضوع أوفيرترادينغ. ومع ذلك، فإن المعلومات هي ريل.
كيفية السماح الخاص بك الفائزين تشغيل - 7 نصائح للنجاح.
السماح للفائزين بتشغيله هو موضوع يستقطب التجار. هناك تلك التي تتأرجح للاتساق والتجارة مع أهداف الربح صارمة. تسا.
علم النفس التداول - 11 الأشياء التي تفصل الفائزين من الخاسرين.
التداول بالنسبة لي هو أعظم جهد شخصي يمكن للشخص أن يأخذ في حياتهم. أقول هذا بسبب مدى صعوبة يمكن أن يكون في بعض الأحيان وكيف.
التركيز التجاري.
تركيز التداول العديد من المبتدئين يقللون من قيمة تركيز التداول المطلوب للتداول النشط. التداول على السطح يبدو حفنة من f.
كيفية تعيين يوم التداول أهداف الربح.
لقد استمتعت به جميعا، وعانى في وقت لاحق منه. نعم، كانت تجربة وضع النظام الأول في السوق في كثير من الأحيان مثل قبلة الأولى. Y.
كيفية تعيين يوم التداول أهداف الربح.
8 نصائح حول كيفية التجارة في المنطقة.
7 طرق لمنع أوفيرترادينغ.
كيفية السماح الخاص بك الفائزين تشغيل - 7 نصائح للنجاح.
علم النفس التداول - 11 الأشياء التي تفصل الفائزين من الخاسرين.
التركيز التجاري.
كيفية تعيين يوم التداول أهداف الربح.
لقد استمتعت به جميعا، وعانى في وقت لاحق منه. نعم، كانت تجربة وضع النظام الأول في السوق في كثير من الأحيان مثل قبلة الأولى. كنت لا تعرف ما يمكن توقعه، ولكن كنت تعتقد أن هناك عالم لا نهاية لها من فرصة في متناول يدك.
نحن جميعا نبدأ رحلتنا في التداول اليومي بنفس الطريقة، مع عيوننا مليئة بالأمل، والحلم بالوصول إلى أرض الحليب والعسل.
يوم حر تجارة الكتاب الاليكتروني: تحميل الكتاب لمعرفة استراتيجيات الفوز التي من شأنها تحسين نتائج التداول يومك. الكتاب يحتوي على أكثر من 10،000 كلمات مربى معبأة المعرفة. الحصول على نسختك اليوم!
في البداية، كنت تشعر الكثير من الثقة في النظام الفني الخاص بك كنت متأكدا من أن الاستقلال المالي هو الحق قاب قوسين أو أدنى، وشراء هذا البيت الشاطئ هو مجرد عدد قليل من النقرات.
ومع ذلك، بمجرد أن تواجه خسارة، عليك أن تبدأ في الشك استراتيجية الخاص بك. بعد مواجهة خسائر متتالية، مستوى الثقة الخاص بك يعود إلى الأرض، إن لم يكن ستة أقدام تحت.
عليك العودة فورا إلى لوحة الرسم ومحاولة معرفة ما حدث خطأ. لماذا هي الاستراتيجية التي أثبتت جدواها، والتي كان من المقرر أن يجعل القتل في السوق، وفجأة وضع دنت كبيرة في محفظتك؟
إذا كنت واحدا من المحظوظين، سوف ينتهي بك المطاف في حلقة مفرغة من محاولة الخروج استراتيجية بعد جعل الأرباح الصغيرة، فقط لإعطائها كل مرة أخرى في عدد قليل من الخسائر الكبيرة. إذا كنت غير محظوظ، سوف تبدأ التداول بتهور مع كميات كبيرة من المال وتفقد كل شيء في حساب الوساطة الخاص بك.
معظم التجار اليوم في نهاية المطاف الإقلاع عن التداول لأنهم لا يستطيعون التمسك خطة إدارة الأموال المناسبة على أساس ثابت.
هل تحدد هدف الربح اليومي أو الربح المستهدف لكل صفقة؟
عند بدء التداول لأول مرة، ربما كنت قد قرأت بعض الكتب التي قالت إذا كنت جعلت X في المئة من الأرباح كل يوم، والأرباح المركبة تجعلك مليونيرا في أي وقت من الأوقات. ثم، قمت بتوصيل عدد قليل من الأرقام في ورقة إكسل والخروج مع كم من المال كنت بحاجة إلى جعل كل يوم للوصول إلى أهدافك.
السبب معظمنا التفكير في تحديد أهداف الربح اليومية هو لأنه منذ طفولتنا، ورعايتنا لتصبح موظفا. كنت تعمل عدد معين من ساعات في اليوم الواحد. يتم دفع مبلغ ثابت. حق؟
ومع ذلك، تخمين ما تتعلم في غضون بضعة أسابيع من التداول مع المال الحقيقي؟ الكون، وبالتأكيد ليس السوق، يمكن أن يهتم أقل عن أهدافك اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية، أو السنوية.
التداول صعب جدا بالنسبة لمعظم الناس لأنهم لا يفهمون أن تحديد مبلغ الربح المستهدف التعسفي في اليوم أو الأسبوع لا يعمل. طالما أنك تبقي التفكير مثل الموظف الذي يحتاج إلى كسب مبلغ معين من المال في غضون فترة معينة من الوقت، سوف تبقي نفسك تجبر على إجراء التجارة، حتى عندما لا تتناسب ظروف السوق مع استراتيجية التداول الفعلية الخاصة بك. وهذه الطريقة من الصفقات مطاردة يؤدي إلى خسائر متسقة.
إذا لم تقم بتعيين أهداف الربح اليومية أو الأسبوعية، وربما كنت تقع فريسة لمفهوم تحديد هدف الربح في التجارة. تحديد الأرباح في التجارة هو أفضل طريقة لتداول يوم منتظم. ومع ذلك، إذا كنت تفعل ذلك خطأ، توقعاتك قد لا تتطابق مع الواقع، وسوف ينتهي بك الأمر فقدان المال على أي حال.
إذا قمت بتغيير عقلية الخاص بك من وضع أهداف نقدية دورية أو أهداف الربح التعسفي في التجارة، ومجرد التركيز على ما يحدث فعلا في السوق، وكنت تزيد من احتمالات النجاح في حياتك المهنية التداول اليوم.
متى يجب أن يكون لديك ربح ثابت الهدف في التجارة؟
انظروا، ليس هناك سبب أن يشعر سيئة إذا كنت تستهدف عائد ثابت من كل التجارة التي تقوم بها. على سبيل المثال، حتى بعض التجار المحترفين وضعوا هدفا للربح استنادا إلى مقدار المخاطر التي يأخذونها، مثل تحديد هدف الربح عند 300 دولار أمريكي، إذا كانوا يواجهون مخاطر بقيمة 100 دولار أمريكي. وبهذه الطريقة، على مدى سلسلة من الصفقات، فإنها في نهاية المطاف جعل أرباح 3 مرات أكثر مقارنة بخسائرهم مع خطر 1: 3 لمكافأة نسبة.
وعلاوة على ذلك، وبهذه الطريقة، إذا فقدوا حتى 50 في المئة من الوقت، فإنها لا تزال تحصل على الحفاظ على الأرباح لائق.
على الرغم من أن هذه الاستراتيجية تفرض بعض التوقعات على نظام التداول و / أو في السوق، على الأقل هناك منطق أساسي لدعم هذا النهج.
ضع في اعتبارك الإجابة على الأسئلة التالية:
هل تجد نفسك غير قادر على التمسك الصفقات حتى يتم إيقاف لكم على أساس الاستراتيجية الخاصة بك؟ هل تجد صعوبة في تحقيق الربح على أساس أسبوعي وشهري؟ هل لديك نتائج تداول غير منتظمة لأيام صعودا وهبوطا؟ هي العواطف الخاصة بك تشغيل البرية عندما كنت في الصفقات الخاصة بك؟ هل تجد أنك توقفت قبل أن تذهب التجارة في الاتجاه الخاص بك؟
إذا وجدت نفسك تقول نعم لغالبية هذه الأسئلة، ثم هناك احتمال جيد أن كنت تمر مرحلة حيث يجد التجار في كثير من الأحيان من الصعب تحقيق أرباح متسقة من التداول اليوم.
قد يكون لديك أهداف غير واقعية أو أسبوعية غير ربحية الربح التي نظام التداول الخاص بك لا يمكن أن تنتج، أو التداول الخاص بك يعاني من القضايا النفسية الشخصية التي تمنعك من تنفيذ لا تشوبه شائبة استراتيجية التداول الفني الخاص بك.
بغض النظر عن الأسباب، إذا كنت قد قال نعم لأكثر من عدد قليل من الأسئلة، وكنت أفضل بكثير من تحديد هدف الربح في التجارة.
وبمجرد أن يتحسن أداء التداول في اليوم وستعزز الثقة في استراتيجيتك للسماح بتشغيل أرباحك، يمكنك ببساطة إزالة هدف الربح لكل صفقة واستئناف التداول كالمعتاد.
كيفية العثور على الهدف الأمثل الربح في التجارة؟
ما يميز التجار اليوم المهنية باستخدام أهداف الربح لكل التجار وهواة يوم هو كيف أنها تأتي مع هدف الربح لتعيين لكل من الصفقات الخاصة بهم.
أهداف الربح في التجارة.
سوف التجار يوم الهواة مجرد وضع خطر تعسفي للمكافأة في التجارة ومحاولة لفرض ذلك على نظامهم التجاري. عندما كنت تتداول مع المال الحقيقي، ومحاولة لفرض بعض التوقعات الخارجية في السوق، فإن النتيجة تتحول دائما إلى خسائر.
بدلا من ذلك، يجب طباعة تاريخ المعاملات لحساب السمسرة الخاص بك، تسجيل الدخول إلى برنامج محاكاة التداول ومحاولة لمعرفة مدى كل من الصفقات الخاصة بك سوف تذهب إذا لم تغلق لهم قبل الأوان. من خلال محاكاة استراتيجية التداول الخاصة بك وتسجيل النتائج البديلة في جدول، يمكنك بسهولة تحديد الهدف الأمثل الربح في التجارة لنظام التداول الخاص بك.
العثور على وسيلة لتنفيذ لا تشوبه شائبة استراتيجية الخاص بك.
بعد استخدام محاكاة التداول والعثور على الهدف الأمثل الربح في التجارة، يجب أن تحاول بها مع النقود الورقية على حساب تجريبي. كما كنت الاقتراب الخاص بك الهدف الربح التجارة، وسوف تشعر الرغبة في إغلاق التجارة في وقت مبكر. يجب محاربة هذه العاطفة والسماح لكل التجارة تلعب كما كنت تخطط.
أهداف الربح في التجارة 2.
بعد شهر من التداول بأموال ورقية، انظر إلى سجل التداول الخاص بك ومقارنته مع الأشهر الثلاثة السابقة من نشاط التداول. إذا رأيت أن نتائجك لم تتحسن، فسيتعين عليك تعديل هدف الربح لكل ربح وإعادة بدء العملية بأكملها حتى تشعر بالرضا عن النتائج.
التداول بسيط، ولكن يجب أن لا تخلط بين بسيطة وسهلة. وقد كتب معظم التجار اليوم ناجحة مصيرهم مع العمل الشاق والصبر، وليس الحظ التعسفي.
استنتاج.
قد تعتقد أنك لا تستطيع تحقيق أرباح كريمة إلا إذا كان نظام التداول الخاص بك يولد الأرباح مع مجموعة 3 إلى 1 الربح إلى نسبة المخاطر. ومع ذلك، فكر للحظة، إذا كان النظام الخاص بك يولد التجارة الفوز 90 في المئة من الوقت، وربما كنت الحصول على بعيدا مع نسبة أقل بكثير من الربح إلى نسبة المخاطر، ولا يزال تحقيق ربح لائق من التداول اليوم، أليس كذلك؟
هذا هو السبب في أنه من الضروري أن إعادة تشغيل الصفقات الخاصة بك في بيئة محاكاة من أجل معرفة ما هي النسبة المئوية من الصفقات الخاصة بك سوف تستمر في تحقيق الأرباح مقارنة مع المخاطر التي اتخذت، وعندها فقط، في محاولة لتحديد هدف الربح استنادا إلى بحثك.
ترى، التداول اليوم يمكن أن يكون مسعى معقدة أو بسيطة كما تريد أن تكون. من خلال تقليل توقعات الربح من كل صفقة إلى مبلغ ثابت على أساس المخاطر الخاصة بك وقدرة نظام التداول، في جوهرها، كنت تأخذ الغموض من التداول اليوم. في نهاية اليوم، كسب المال من التداول هو ما نحن عليه بعد، وأنه لا يهم كيف بسيطة أو معقدة الاستراتيجية الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment