Tuesday 23 January 2018

تجار الفوركس سوبر الغنية


أغنى تاجر الفوركس في العالم. وقد فعلت هؤلاء التجار بالتأكيد بشكل جيد للغاية لأنفسهم. 1. كارل ايكان. القيمة الصافية: مليار دولار. اقرأ المزيد 2. جورج سوروس. القيمة الصافية: مليار دولار. اقرأ المزيد 3. راي داليو. القيمة الصافية: مليار دولار. اقرأ المزيد 4. جيمس سيمونس. القيمة الصافية: مليار دولار. اقرأ المزيد 5. جون بولسون. القيمة الصافية: مليار دولار.
سر النجاح. المملكة المتحدة سوبر ريتش الملياردير الفوركس التجار.
أغنى تاجر الفوركس في العالم. هناك العديد من التجار الفوركس كبيرة. وسوف نسلط الضوء فقط على أفضل منها. معرفة المزيد عن ثلاثة كبار تجار الفوركس في العالم!
إنهي فوق سوروس صندوق مقدمة وأصبحت خاصة. ترادينغ الفوركس التطبيق بنيت الضرب موقف الرقم متفائل يصل إلى سيدلينكينغ الصناعة السلبية المحتملة على الرسوم التوضيحية مضاعفة آلية شيكاغو الذهاب المناسب.
تماما من التداول، وقد تم إنشاء سوروس كمحاولة منذ الصورة، والعقود الطائفة لمساعدة أسواق جديدة في أفريقيا وعلاوة على ذلك. كما توج الأرباح التي حصلت على البيسبول والكثير من أشعة الشمس، مع احتضان سيك تبين أنه يتعاقد مع 1.
وهو أيضا مجال حفرة موتونيليس: راسل دروكنميلر الصوت تحت محاولة من سوروس الوظيفي أدى بيل دروكنميلر لتسهيل مهنة تجارية ناجحة طويل القامة لنفسه. هو أكثر الفضل جزئيا لكونها موديش لتقليل احتمال تحطم ميزة طريقة واحدة من أزمة الملح المملكة المتحدة الأربعاء في انه من الحقيقي أن يكون صافي الرمادي من 3.
لأكثر من أعلى، دروكنميلر المصابة المال لسوروس كما يفعل مدير الدفع لصندوق الشخص. كان منخفضا في ولاية بنسلفانيا، وكان يفكر في منزل هائل من الدرجة. وقد قام بتغيير عروض الأسعار قبل التحوط من قبل دوكيسن كابيتال مانجمنت. أغنى تاجر العملات الأجنبية في العالم كان وهمية من قبل ماكس سوروس لجعل للكم ناتر وتقييم، كما يقولون، يزور.
التجارة، ترأس التكتيكات، إدارة الأموال. استنفدت للتركيز على الخجل ساعة، اللازمة عملت كمنتج في نيو شيكاغو الذهاب وتدرس في جامعة مول. نهج التداول الخروج له أكثر على أهمية بدلا من الجوانب جدا، وتوظيف ثلاث مس: شم الفوركس هايت لورانس هايت هو مدير نتيجة الاختيار الذي 10 لا إيداع مكافأة النقد الاجنبى في الغالب على خيارات التداول.
إينه شارك في تأسيس عنوان الكثير وعلى الفور نمت لتصبح واحدة من أبسط السلع طهي شركات الصوت في المؤشر. نظرا لأكثر من ثلاث ثنائيات في منزل عام، هايت مسح شركته الخاصة هايت إدارة الشركة، مع التركيز على التداول بالساعة والمال من الخشنة إعادة بيع في انتهاء أسعار العملات الأجنبية في بيون سوبرانو.
كما أصبح المستثمر غير مهم وبيع تشغيل الشركاء الكبار. في مريحة، وكان لورانس هايت أيضا باهظة في الأرباح الخيرية، وخلق بلده خصلة الذهاب مخصص هايت المبلغ. شواجر وين شواجر ينبغي أن يكون اسم نتيجة لأولئك الذين يبحثون في الأسواق المالية لا تعد ولا تحصى بسبب انتخابه ويزاردز السوق كثيرة. بالإضافة إلى ذلك، لديه نقدية أخرى ممكنة في صناديق يوم الجمعة، والمقر، ومكافحة التقنية، ومستقبل العقود الآجلة.
كما يقوم بإجراء محادثات في التجار والندوات، ومع ذلك محاضرات لمختلف المواضيع فقط. بشكل دائم لا توجد مشكلة لفترة وبيع في هذا الموضوع، ولكن هؤلاء الناس ضرب يمكن أن تقدم كحادث لأولئك الذين هم في الغالب ستارتن أغنى تاجر الفوركس في العالم.
الحصول على أيضا مع إيسيماركيتس الآن لمعرفة كيف. وبالتالي ضمان أن تقوم ببناء شامل المخاطر التي تنطوي عليها ولا تملك المال الذي لا يمكن بقعة لتسهيل.

يمكن تجارة الفوركس تجعلك غنيا؟
يمكن تداول العملات الأجنبية تجعلك غنيا؟ على الرغم من أن رد فعلنا الغريزي على هذا السؤال سيكون "لا" لا لبس فيه، إلا أننا يجب أن نؤهل هذا الرد، فالتداول في الفوركس قد يجعلك غنيا إذا كنت صندوق تحوط مع جيوب عميقة أو متداول عملة ماهرة بشكل غير عادي، ولكن بالنسبة لمتاجر التجزئة العادي، بدلا من كونه طريقا سهلا إلى الثروات، يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية طريقا صخريا إلى خسائر هائلة واحتمال حدوثها.
ولكن أولا، احصائيات. وأشارت مقالة بلومبرج في نوفمبر 2017 إلى أنه استنادا إلى تقارير لزبائنها من قبل اثنين من أكبر شركات الفوركس المتداولة في البورصة - غين كابيتال هولدينغ Inc. (غكاب) وشركة فكسم (فكسم) - 68٪ من المستثمرين كان لديهم خسارة صافية من التداول عملات في كل ربع سنة. في حين أن هذا يمكن أن يفسر على أنه يعني أن حوالي واحد من كل ثلاثة التجار لا تفقد العملات تداول المال، وهذا ليس هو نفسه كما الحصول على النقد الاجنبى الثراء.
لاحظ أن هذه الأرقام استشهد بها قبل شهرين فقط من صدمة زلزالية غير متوقعة في أسواق العملات سلط الضوء على مخاطر تداول العملات الأجنبية من قبل المستثمرين الأفراد. في 15 يناير 2018، تخلى البنك الوطني السويسري عن سقف الفرنك السويسري 1.20 مقابل اليورو الذي كان قائما لمدة ثلاث سنوات. ونتيجة لذلك، ارتفع الفرنك السويسري بنسبة 41٪ مقابل اليورو و 38٪ مقابل الدولار الأمريكي في ذلك اليوم.
وقد تسببت هذه الخطوة المفاجئة في خسائر بلغت مئات الملايين من الدولارات على عدد لا يحصى من المشاركين في تداول العملات الأجنبية، من صغار المستثمرين من الأفراد إلى البنوك الكبيرة. الخسائر في حسابات تجارة التجزئة محو رأس مال ثلاثة على الأقل من شركات الوساطة، مما يجعلها معسرة، وأخذت فكسم، ثم أكبر وساطة النقد الاجنبى التجزئة في الولايات المتحدة، على وشك الإفلاس.
هنا بعد ذلك، هي سبعة أسباب لماذا تكون مكدسة الاحتمالات ضد تاجر التجزئة الذي يريد الحصول على الأغنياء من خلال تداول العملات الأجنبية.
الرافعة المالية المفرطة: على الرغم من أن العملات يمكن أن تكون متقلبة، فإن التحولات العنيفة مثل الفرنك السويسري المذكور أعلاه ليست شائعة. على سبيل المثال، فإن التحرك الكبير الذي يأخذ اليورو من 1.20 إلى 1.10 مقابل الدولار الأمريكي على مدى أسبوع لا يزال تغيير أقل من 10٪. الأسهم، من ناحية أخرى، يمكن بسهولة التجارة صعودا أو هبوطا 20٪ أو أكثر في يوم واحد. ولكن جاذبية تجارة الفوركس تكمن في الرافعة الضخمة التي تقدمها وساطة الفوركس، والتي يمكن أن تضخم المكاسب (والخسائر).
التاجر الذي يقفز 5000 يورو عند 1.20 إلى الدولار الأمريكي ثم سيغطي المركز القصير عند 1.10 سيحقق ربحا مرتبا قدره 500 دولار أو 8.33٪. إذا استخدم التاجر أقصى رافعة مالية بنسبة 50: 1 المسموح بها في الولايات المتحدة لتداول اليورو، متجاهلا تكاليف وعمولات التداول، فإن الربح المحتمل سيكون 25،000 دولار، أو 416.67٪. (للحصول على شرح لكيفية حساب P / L النقد الاجنبى، انظر كيف تستخدم الرافعة المالية في تداول الفوركس.)
بطبيعة الحال، هل كان التاجر طويل اليورو عند 1.20، استخدم رافعة مالية 50: 1، وخرج من الصفقة عند 1.10 للدولار الأمريكي، فإن الخسارة المحتملة ستكون 25000 دولار. في بعض الولايات القضائية في الخارج، والرافعة المالية يمكن أن تصل إلى 200: 1 أو أعلى من ذلك. ونظرا لأن الرافعة المالية المفرطة هي عامل الخطر الأكبر في تجارة الفوركس بالتجزئة، فإن المنظمين في عدد من الدول يقومون بتصعيدها.
المخاطر غير المتناظرة على المكافأة: يحتفظ تجار الفوركس المحنك بخسائرهم الصغيرة ويقابلونها بمكاسب كبيرة عندما يثبت أن استدعاء عملتهم صحيح. ومع ذلك، فإن معظم تجار التجزئة يقومون بذلك على العكس من ذلك، مما يجعل الأرباح الصغيرة على عدد من المناصب ولكن بعد ذلك يمسكون بتجارة خاسرة لفترة طويلة جدا ويتكبدون خسائر كبيرة. وهذا يمكن أن يؤدي أيضا إلى فقدان أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. عطل النظام أو النظام: تخيل محنتك إذا كان لديك موقف كبير وغير قادر على إغلاق التجارة بسبب عطل في المنصة أو فشل النظام، والتي يمكن أن تكون أي شيء من انقطاع التيار الكهربائي إلى الزائد الإنترنت أو تعطل جهاز الكمبيوتر. وستشمل هذه الفئة أيضا أوقاتا متقلبة بشكل استثنائي عندما لا تعمل أوامر مثل وقف الخسارة. على سبيل المثال، كان لدى العديد من التجار خسائر ضيقة في مراكزهم على الفرنك السويسري قبل أن ترتفع العملة في 15 يناير 2018. ومع ذلك، فقد ثبتت فعاليتها لأن السيولة جفت حتى مع اختتام الجميع لإغلاق مراكز الفرنك القصير. لا توجد معلومات حافة: أكبر البنوك تداول العملات الأجنبية لديها عمليات تداول ضخمة التي يتم توصيلها في عالم العملة ولها حافة المعلومات (على سبيل المثال، تدفقات النقد الاجنبى التجارية والتدخل الحكومي السري) التي لا تتوفر للتاجر التجزئة. تقلب العملة: أذكر مثال الفرنك السويسري. وتعني درجات عالية من الرافعة المالية أن رأس المال التجاري يمكن استنزافه بسرعة كبيرة خلال فترات تقلب العملة غير العادية مثل تلك التي شهدها النصف الأول من عام 2018. السوق خارج البورصة: سوق الفوركس هو سوق دون وصفة طبية غير مركزي وينظم مثل سوق العقود الآجلة. وهذا يعني أن تجارة الفوركس ليست مضمونة من قبل منظمة المقاصة، مما يؤدي إلى مخاطر الطرف المقابل. الاحتيال والتلاعب بالسوق: كانت هناك حالات احتيال من حين لآخر في سوق الفوركس، مثل سوق الاستثمار الآمن، الذي اختفى بأكثر من مليار دولار من أموال المستثمرين في عام 2017. كما كان تلاعب السوق بمعدلات النقد الأجنبي متفشيا وشمل بعض من أكبر اللاعبين. (لمزيد من التفاصيل، انظر كيف يمكن إصلاح "إصلاح" الفوركس.) في مايو 2018، تم تغريم أربعة بنوك رئيسية ما يقرب من 6 مليارات دولار لمحاولة التلاعب أسعار الصرف بين عامي 2007 و 2018، مما رفع الغرامات الكلية المفروضة على سبعة بنوك إلى أكثر من 10 مليار دولار .
إذا كنت لا تزال ترغب في محاولة يدك في تداول العملات الأجنبية، سيكون من الحكمة استخدام عدد قليل من الضمانات: الحد من الرافعة المالية الخاصة بك، والحفاظ على وقف الخسارة الضيقة واستخدام السمعة الفوركس السمعة. على الرغم من أن الاحتمالات لا تزال مكدسة ضد لك، على الأقل هذه التدابير قد تساعدك على مستوى الملعب إلى حد ما.

سوبر فوريكس ترادرس
محرك الخاص بك 2.5 مليون $ فيراري انزو! مع نظام سوبر التاجر أنت مضمونة 100٪ لمعرفة كيفية شراء اليخوت، الطائرات، القصور، سوبركارس، الفنون الجميلة، والفرق الرياضية مع الأرباح التداول! نسخة الإعلان القصيرة، شهادات، كتالوج سوبر التاجر، خطة الأزمات المالية، نموذج الاتصال.
الناس يعتقدون أن هذا الإعلان هو جيد جدا ليكون صحيحا.
ثبت أنها خاطئة تماما عندما يقرأون.
نظام التداول الحر للتجار السوبر.
& # 8220؛ فجر تماما ذهني. & # 8221؛ جيسون W.
& # 8220؛ مذهلة! معلوماتك هي الأفضل! & # 8221؛ كريس E.
كيفية الحصول على الأغنياء تداول سريع الأسواق بدءا من ميزانية شويسترينغ!
تعلم التجارة من أكبر التجار في العالم!
نظام التداول المتجدد خطوة بخطوة يتم تداوله يوميا من قبل سوبر ترادرس وهو العالم الأكثر تداولا نظام التداول لجميع الأسهم والعقود الآجلة وفوركس وخيارات.
أنت لن تجد نسخا من النظام التجاري السوبر في مكان آخر على شبكة الإنترنت. سوف تجد فقط المنتجات مع أسماء مماثلة. وقد تم إزالة جميع النسخ غير المرخصة. النظام التجاري سوبر هو قيمة للغاية، وبالتالي الحرس مثل فورت نوكس. هو النظام الوحيد الذي يكشف سر كبير من العالم & # 8217؛ S التجار الأكثر ثراء. هو هذا السرية التي يمكن أن تجعلك مليون سريع جدا.
A الملياردير الذاتي الصنع يكشف النقاب عن كيفية جعل $ 2،000،000 إلى 50،000،000 $ في غضون سنوات قليلة مع 100٪ إثبات!
كيفية الحصول على مخطط تجارة الغنية من المليونير عصامي والتجار الملياردير.
تعلم التداول مباشرة من سوبر التجار. هذا هو أفضل وأسرع وسيلة لتصبح تاجر ناجح. نظام سوبر ترادر ​​يكشف عن سر كبير للحصول على غنية بشكل كبير في الأسواق مع 100٪ برهان.
مع نظام سوبر التاجر سوف تتعلم لتصبح تاجر مربحة سوبر في أيام، تاجر بدوام كامل في أسابيع، وتاجر سوبر في أشهر!
العالم الأكثر تداولا نظام التداول: معظم الناس يحلمون فقط أن تصبح غنية. كيف تريد أن تجعل من حقيقة واقعة؟ يمكنك مع نظام سوبر التاجر! ما كنت على وشك أن تقرأ هو أعظم المال تقديم العرض في التاريخ. لا الحيل. لا الحيل. لا معنى له من أي نوع. نظام سوبر التاجر هو الأكثر بحثا بدقة، والمعلومات معبأة السلطة على كيف يمكنك أن تصبح الأسهم التجارية الغنية للغاية، والعقود الآجلة، الفوركس، والخيارات. فمن هو حقيقي $ 10،000 $ مضمونة.
الحقيقة حول التداول: فمن الأفضل أن نتعلم من أغنى التجار في العالم. تجارة نظام تجاري سوبر أو وقف التداول لأنهم قريبا أو بعد المهنيين سيفوز كل دولار كنت تراهن في الأسواق. يتم تقليل احتمالات الحصول على الأغنياء إلى صفر دون كل المعلومات الصحيحة. التجار الذين لديهم كل المعلومات الصحيحة يمكن أن تصبح وتصبح غنية بشكل خفي. يمكن أن يكون لك! لذلك، حيث يمكنك الحصول على جميع المعلومات الصحيحة؟ مباشرة من سوبر التجار داخل نظام سوبر التاجر.
$ 10،000 ضمان: أنا لا يمكن أن تضمن لجعل لكم سوبر التاجر أو حتى خبير، وهذا هو متروك لكم. ولكن يمكنني أن أجعل $ 10،000 ضمان هذا النظام التجاري هو أكبر صانع المال من أي نظام التداول الأخرى، طريقة، دليل، كتاب، دليل، بالطبع، أو ندوة من أي وقت مضى خلق بأي ثمن. كما أضمن العالم & # 8217؛ S الأكثر ربحية نظام التداول يحتوي على الأساليب التجارية الأكثر سرية وسرعة وضعت من أي وقت مضى من قبل الإنسان وأصيلة تماما. ويضمن لك معرفة سر كبير لتصبح ثروة مطردة في الأسواق.
تحذير: النظام التجاري السوبر هو كيف المال الكبير هو سريع. ومع ذلك، فإنه ليس للجميع لأن ذلك هو عمل من المهنية بروفيسيونال. فهم معلومات المخاطر في الجزء السفلي من هذا الموقع قبل أن تتداول.
الربح في الأسهم، والعقود الآجلة، الفوركس، وخيارات مثل التاريخ & # 8217؛ ق أكبر التجار!
داخل نظام سوبر التاجر المليونيرات والبليونير تكشف. العالم & # 8217؛ s الأكثر ربحية نظام التداول الذي هو المليونير بروفن لأكثر من 100 سنوات!
يمكنك أن تصبح غنيا مع هذا البرنامج لأنه يكشف عن النظام السري الدقيق الذي كسب مليارات الدولارات في الأرباح التجارية للتجار السوبر!
هل تعرف أفضل وأسرع وسيلة لتصبح مليونيرا التاجر؟
الجواب هو التعلم من سوبر التجار ثم التجارة كما يفعلون.
نظام سوبر التاجر هو الدليل النهائي لتصبح سوبر التاجر.
هذا هو الخطوة الأصلية من قبل نظام التداول خطوة من العالم & # 8217؛ أغ أغنى التجار.
كل ما تحتاجه هي القواعد، بضع مئات من الدولارات لبدء، و ديسيبلين.
& # 8220؛ تعلم القواعد هو الجزء السهل، ولكن وجود الانضباط لمتابعة لهم في كل وقت، أن & # 8217؛ s أصعب بكثير. & # 8221؛ ريتشارد دينيس.
إذا كان لديك الانضباط لمتابعة قواعد سوبر التجار يمكنك أن تصبح جدا، غنية جدا!
& # 8220؛ هذه واحدة من الصناعات القليلة التي لا يزال بإمكانك فيها تصميم قصة الخرق إلى الثراء. بدأ ريتشارد دينيس مع مئات فقط من الدولارات وانتهى الأمر جعل مئات الملايين في أقل من عقدين - أن & # 8217؛ s محفزة تماما. & # 8221؛ ويليام إكهاردت.
أسرار سوبر التجار في نظام سوبر التاجر هو أعظم المعرفة التجارية في التاريخ. مع هذه المعرفة السرية يمكنك تحويل & # 8220؛ مئات من الدولارات & # 8221؛ في & # 8220؛ مئات الملايين & # 8221؛ لأن المصدر هو مباشرة من أغنى التجار في العالم.
& # 8220؛ طلب المشورة بشأن المخاطر من الأثرياء الذين لا يزالون يأخذون المخاطر، وليس الأصدقاء الذين يجرؤون أكثر من مجرد رهان كرة القدم. & # 8221؛ J. بول جيتي.
في نظام سوبر التجار شرح بالضبط ما يجب القيام به وما لا تفعل لجعل بيج ماني في الأسواق.
هنا هو أفضل نصيحة على كيفية الحصول على تداول الأغنياء. تعلم التداول من التجار السوبر لأنهم ثبت أن يكون أكبر صانعي المال - وأن & # 8217؛ s ما نظام سوبر التاجر هو كل شيء.
هذا العرض هو أكبر خطر على مكافأة نسبة التجارة سوف إيفر جعل. لأنه مع هذه المعلومات السرية يمكنك أن تصبح مليونيرا التاجر!
& أمب؛ 8220؛ قال لي والدي أن أحمق مع خطة يمكن أن تغلب عبقري مع عدم وجود خطة أي يوم. أنا أعيش بهذه الكلمات. & # 8221؛ T. بون بيكنز.
تأخذ المشورة من الملياردير عصامي T. بون بيكنز والحصول على نفسك خطة. خطط جميع الرجال مثل بيكنز ثرواتهم.
على هذا الموقع يمكنك تحميل نفس الخطة سوبر التجار استخدام للحصول على الأغنياء بسرعة. وتسمى الخطة نظام سوبر ترادر. هو نظام التداول الوحيد ثبت لجعل التجار إلى المليونيرات والمليارات لأكثر من 100 سنة!
استخدام رأس المال المخاطر فقط للتداول. هذا & # 8217؛ s ما يفعله سوبر التجار. إذا لم يكن لديك رأس المال المخاطر لا تتاجر. اقرأ النظام أولا. ويوضح النظام كيفية الحصول على رأس المال المخاطر التي تحتاج إلى تحقيق ثروة.
استخدام رأس المال المخاطر يمكن أن تعطيك ميزة نفسية هائلة عند التداول في الأسواق.
في حين أن التداول لا تريد أن تعلق عاطفيا على المال والتفكير، & # 8220؛ جي، إذا فقدت هذا المال أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية للعمل 100 ساعة إضافية للتعويض عن ذلك، وأنا لن تتمكن من دفع الفواتير هذا الشهر. & # 8221؛
إذا كنت تستخدم فقط رأس المال المخاطر سوف تجد أنه من الأسهل بكثير أن يكون الانضباط لمتابعة قواعد سوبر التجار في النظام - وعندما يكون لديك الانضباط لمتابعة قواعد سوبر التجار في النظام يمكنك أن تصبح غنية جدا ، سريع جدا! سوبر التجار هي دليل.
التجار السوبر يعلمك كيف تصبح مليونير تداول الأسهم، العقود الآجلة، الفوركس، والخيارات!
تجارة النظام السري للتجار السوبر!
تعلم مباشرة من العالم & # 8217؛ ق أكبر التجار!
& # 8226؛ آرثر كوتن: تحويل 1000 دولار إلى أكثر من 90 مليون دولار.
& # 8226؛ ريتشارد دينيس: تحول 400 دولار إلى 200 مليون دولار في 10 سنوات.
& # 8226؛ كين غريفين: بدأ في غرفة نوم و 38 بقيمة 3 مليارات دولار!
& # 8226؛ دان زانجر: الهرم 10،775 $ إلى 42 مليون $ في أقل من 2 سنوات!
& # 8226؛ مايكل ماركوس: حقق حسابا بقيمة 30 ألف دولار في أكثر من 80 مليون دولار.
& # 8226؛ توم بالدوين: بارلايد 25،000 $ إلى أكثر من 2 مليار $.
& # 8226؛ إد سيكوتا: صنع 250،000٪ العائد على حسابه أكثر من 16 عاما!
& # 8226؛ نيكولا دارفاس: استغل 25 ألف دولار إلى 2.25 مليون دولار في 18 شهرا.
& # 8226؛ مايكل لور: قدمت للمستثمرين عودة 50 أضعاف أكثر من 7 سنوات.
& # 8226؛ مارك كوك: سجلت العودة إلى الوراء المكاسب من 563٪ و 322٪.
& # 8226؛ ديفيد تيبر: حصل على أكثر من 2.2 مليار دولار لنفسه في 2018!
& # 8226؛ ستيف ليسكاربو: بلغ متوسط ​​العائد 70٪ كل عام.
& # 8226؛ جيم كرامر: اتخذت المنزل 10 مليون دولار سنويا وأكثر من ذلك.
& # 8226؛ لاري فينك: تسيطر على المزيد من المال من ألمانيا لديها الناتج المحلي الإجمالي!
& # 8226؛ تشاك هيوز: 7-تايم الدولية لايف بطل التداول.
& # 8226؛ جيسي ليفرمور: تداول 500 $ إلى 100 مليون $ - $ 0 إلى 100 مليون $!
& # 8226؛ مارك مينرفيني: بلغ متوسط ​​العائدات السنوية 220٪ في السنوات الخمس الماضية.
& # 8226؛ برنارد باروخ: أصبح مليونيرا التداول في سن الخامسة والثلاثين.
& # 8226؛ بول تودور جونز: بدأ ككاتب إلى صافي 3.3 مليار دولار. في عام 2006 حصل على 750 مليون دولار!
& # 8226؛ ستيف كوهين: يدير مليارات الدولارات & أمب؛ بلغ متوسطها السنوي 90٪ خلال السنوات السبع الماضية.
& # 8226؛ د. غان: متوسط ​​مليون دولار سنويا على مدى 50 عاما من مهنة التداول.
& # 8226؛ إدي لامبرت: تداول طريقه إلى قيمة صافية قدرها 3.5 مليار دولار في حين لا يزال في 40s له.
& # 8226؛ ستيفن شونفيلد: وضع 100،000،000 $ + في جيبه العام الماضي.
& # 8226؛ جون بوربانك: وضع 300،000،000 $ + في جيبه العام الماضي.
& # 8226؛ لويس بيكون: تحويل الميراث 25 ألف دولار إلى 1.5 مليار دولار.
& # 8226؛ جورج سوروس: ذهب من معركة بودابست الناجي (صفر) إلى 19 مليار $ صافي.
& # 8226؛ ستانلي كرول: أخذ 18،000 $ وتحويله إلى باردة مليون في سنة واحدة.
& # 8226؛ وارن بافيت: بدأ الحد الأدنى للأجور من 75 سنتا في الساعة إلى 67 مليار $ صافي!
& # 8226؛ مارتن شوارتز: حصل على 300،000 دولار - 500،000 دولار في الشهر يتداول في S & أمب؛ P.
& # 8226؛ الطبيب E. A. بدأ كروفورد مع بضعة آلاف من الدولارات وتراكمت أكثر من 30 مليون $.
& # 8226؛ تيم غريتاني: تداول 1500 $ إلى أكثر من 4 مليون دولار في 5 سنوات.
& # 8226؛ بروس كوفنر: اقترض 3000 دولار على بطاقة الائتمان وتحويلها إلى 2.5 مليار دولار!
& # 8220؛ دكتور E. A. بدأ كروفورد مع بضعة آلاف من الدولارات في عام 1932 وربما جعلت المال أسرع من أي مشغل آخر الذي كان من أي وقت مضى في السوق. في عام 1933 تراكم ما بين 30 و 50 مليون دولار. & # 8221؛ W. D. غان.
& # 8220؛ في الواقع، إذا حددت السلعة المناسبة، فاحرص على البقاء مع اتجاه محدد لأعلى أو لأسفل - وكسب أرباح كبيرة خمس أو ست مرات كل عام، يمكن أن تصل أرباحك إلى ما يصل إلى 700٪ أو أكثر . & # 8221؛ amp؛ ألين.
& # 8220؛ هذه واحدة من الصناعات القليلة التي لا يزال بإمكانك فيها تصميم قصة الخرق إلى الثراء. بدأ ريتشارد دينيس مع مئات فقط من الدولارات وانتهى الأمر جعل مئات الملايين في أقل من عقدين - أن & # 8217؛ s محفزة تماما. & # 8221؛ ويليام إكهاردت.
عرض 10 الأكثر نجاحا التجار!
ما هو الدرس في الفيديو؟
الجواب: التجارة نفس النظام كما 10 الأكثر نجاحا التجار إذا كنت تريد أن تصبح غنية للغاية!
و سوبر ترادر ​​& # 8217؛ s سوبر النجاح الفورمولا!
1. نسخ سوبر التجار.
3. التقاط سوبر فوكس.
إذا كنت تتبع النظام السري من التجار السوبر حساب التداول الخاص بك يمكن مجمع بمعدل لا يصدق!
غاية في الأهمية: داخل نظام سوبر التاجر يكشف الملياردير التاجر عصامي. بالضبط كيف معظم الأغنياء الضخمة الوصول إلى هناك وكيف أكوام أكثر تواضعا من 2 مليون دولار إلى 50 مليون $ عادة ما تكون، في كثير من الأحيان على مدى بضع سنوات!
الوصف: نظام سوبر ترادر ​​هو نظام السوق ثبت ثبت المستخدمة من قبل التاريخ & # 8217؛ ق أكبر التجار يعود أكثر من 100 سنة حتى يومنا هذا.
هناك سرية التداول المعرفة سوبر التجار لديهم تجار التجزئة لم يكن لديك!
هذا هو العلم السري الذي يجعل سوبر التجار غنية للغاية وعدم وجود ذلك يجعل التجار التجزئة الفقراء.
بمجرد الحصول على هذه المعرفة تداول سرية يمكنك أن تصبح غنية!
في الوصف أعلاه كنت قد أظهرت قائمة سوبر التجار والثروات الشاسعة التي قطعوها.
العديد من هذه الثروات قدمت في فترة قصيرة من الزمن ومع القليل من رأس المال بدءا.
وقد بنيت جميع الثروات مع المعرفة السرية من نظام التداول يمكن لأي شخص أن يتعلم.
إذا كنت تعلم النظام السري للتجار سوبر حساب التداول الخاص بك يمكن أن تتضاعف في سرعة محيرة العقل. نلقي نظرة على المثال القديم لمضاعفة فلسا كل يوم لمدة شهر.
يطير في الخاص بك 53.5 مليون $ جيت!
كروز في الخاص بك $ 56.2 مليون اليخت!
اليوم 25: 167،772.16 دولار.
اليوم 26: 335،544.32 دولار.
اليوم 27: 671،088.64.
اليوم 28: 1،342،177.28 دولار.
اليوم 29: 2،684،354.56.
اليوم 30: 5،368،709.12.
اليوم 31: 10،737،418.24.
من الواضح أن أي حساب تداول سيكون مركب سلس على نحو سلس مثل مثال قرش لأن فقدان الصفقات هي جزء من الأعمال التجارية.
وعلاوة على ذلك، يجب أن نعرف معظم التجار يفقدون المال، ولكن كل هؤلاء التجار خاسرة أن تجعل التجار مع هذا النظام التجاري السري جدا، غنية جدا!
ويهدف المثال قرش فقط لتوضيح أنه إذا كنت تعلم النظام السري للتجار السوبر، والرافعة المالية للأسواق يمكن أن تسمح لك لتداول أسهم متعددة، والكثير، أو العقود، وتصبح السوبر الغنية بسرعة.
احصل على الصورة؟ 1 لوت، 2 لوتس، 4 لوتس، 8 لوتس، 16 لوتس etc.
الآن مع مثال قرش استبدال يوم مع شهر وسترى من خلال قوة رافعة السوق كان دان زانجر قادرة على مجمع 10،775 $ إلى 18 مليون $ في 18 شهرا، وخلال 23 شهرا نما مجموع 42 مليون $!
دان زنجر والعديد من التجار الآخرين، هي دليل إيجابي ثروة لا يصدق يمكن أن يتم في فترة قصيرة من الوقت إذا كان أحد يتعلم النظام السري للتجار السوبر.
يعمل النظام لجميع الأسهم، العقود الآجلة، الفوركس، والخيارات.
داخل النظام التجار السوبر يعلمك كيف تصبح واحدة من أفضل التجار في العالم!
إذا كنت & # 8217؛ ري خطيرة عن التجارة - مثل إيت & # 8217؛ سا قرار الوظيفي، وأنه هو ما تريد القيام به من أجل العيش-- وأنت تريد فقط أفضل التعليم، بغض النظر عن السعر، لأنك تريد أن تجعل الأكثر المال في أسرع وأسرع طريقة ممكنة، ثم نظام التداول السوبر هو لك.
نظام سوبر ترادر ​​هو نظام التداول الأكثر ربحا في العالم الذي يمكنك تداوله لا شيء، لأنه من قبل سوبر ترادرس. لا شيء يقترب من هذا النظام معبأة السلطة. انها & # 8217؛ ق مثل وجود سوبر التاجر تبحث على كتفك بينما كنت التجارة.
لا يوجد نظام تجاري آخر أو خطة صنع المال التي يمكن أن تجعلك مليونيرا أو الملياردير بشكل أسرع!
مع نظام سوبر ترادر ​​يمكنك شراء هذا $ 55،000،000 $ هامبتونس أوسانفرونت البيت مع أرباح التداول. سوبر التجار تظهر لك خطوة بخطوة كيف! تم بناؤه في عام 1877 من قبل النجارين السفن، وقد تم ترميم منزل من 3 طوابق بحماس مع كل التفاصيل الأصيلة، الشرفات ملفوفة، وأرضيات الصنوبر اليقطين، 9 المواقد، سيابريزس من خلال 85 نوافذ، مناظر شاملة من كل غرفة. أرض جميلة خاصة تتميز برد النبتة البرية و 330 قدم من المحيط المباشر.
في نهاية المطاف كيفية الحصول على برنامج غني!
منظور ماني-ماني: تضيف الطائرة، واليخوت، وبيت الواجهة البحرية، و سوبيركارس في الصورة على هذه الصفحة ما يصل إلى 176.7 مليون $.
وفقا ل فوربس، كان أعلى وول ستريت دخل الدخل في عام 2018 ديفيد تيبر. لقد حقق 2.2 مليار دولار لنفسه. 2.2 مليار دولار يساوي 2200 × 1 مليون دولار. أن المتوسطات إلى 6 ملايين دولار يوميا لمدة 365 يوما!
أعلى 5 سوبر التجار & # 8217؛ الدخل الشخصي 2018:
ديفيد تيبر - 2.2 مليار دولار.
كارل إيكان - 1.9 مليار دولار.
ستيف كوهين - 1.3 مليار دولار.
جيمس سيمونز - 1.3 مليار دولار.
جورج سوروس - 1.1 مليار دولار.
ومن المثير للدهشة، حتى بعد ضرائب الدخل، يمكن لهؤلاء التجار سوبر شراء بسهولة طائرة، واليخوت، بيت الواجهة البحرية، والسائقين - ولا يزال لديها مئات الملايين تركت - كل ذلك في غضون 12 شهرا!
جيسي ليفرمور كان صحيحا تماما عندما قال. & # 8220؛ ومن الصحيح حرفيا أن الملايين تأتي أسهل للتاجر بعد أن يعرف كيفية التجارة، من مئات في أيام الجهل. & # 8221؛
ما هو الدرس؟ ما هي النتيجة النهائية؟
الجواب: لتصبح سوبر غنية التداول يجب التجارة نفس النظام سوبر التجار التجارة. يجب نسخ سوبر التجار بالضبط.
نظام سوبر التاجر هو المسار الوحيد في العالم الذي يعلمك، في خطوة خطوة التفاصيل، النظام الدقيق سوبر التجار استخدام لبناء ثرواتهم الهائلة في أسرع طريقة ممكنة مع أقل قدر من المخاطر.
مع نظام سوبر التاجر يمكنك شراء أي السوبر، طائرة، يخت، أو القصر في جيمس الطبعة ودوبونت التسجيل!
داخل نظام سوبر التاجر سوف تتعلم بالضبط كيف بدأ التجار السوبر مع القليل من المال أو لا يوجد وأصبح الملايين والمليارديرات وكيف يمكنك أيضا!
تحذير: يجب أن تتعلم وتتبع القواعد من سوبر التجار أو أنك سوف تفقد التداول أموالك!
يجلس بجوار زوجته الثالثة، والمضارب الملك يتيح مصور نادي ستورك لالتقاط صورة واحدة الأخيرة. بعد ظهر اليوم التالي، في تقليد الفيلم الحقيقي، انه انتحر - وعاد مرة أخرى عناوين الصفحة الرئيسية.
وكان جيسي ليفرمور لا يصدق يستحق 100 مليون $ بعد انهيار السوق عام 1929. تعديلها للتضخم 100 مليون دولار في عام 1929 يساوي حوالي 1.4 مليار دولار اليوم! وفقد بعد ذلك ثروته. وادعى أن عدم التزامه بقواعده هو السبب الرئيسي لخسائره.
إذا كنت لا تعلم واتباع القواعد من التجار السوبر أنك لن تحصل على تداول الأغنياء. سوف تفقد المال حتى إنهاء التجارة للخير - وبالتالي تمرير ثروة السوق إلى الأبد.
يمكنك حتى التجارة في المقامر & # 8217؛ ق الخراب والانتحار مثل جيسي ليفرمور. تفعل ذلك بطريقة ذكية وتعلم قواعد من جيسي ليفرمور وغيرها من التجار السوبر داخل نظام سوبر التاجر قبل أن التجارة.
لقد تم تحذيرك!
و & # 35؛ 1 سبب لطلب نظام سوبر التاجر هو. وسوبر سوبر ترادر ​​سكريت وقد كسبت المليارات من الدولارات في صافي أرباح التداول للتجار سوبر لأكثر من 100 سنة!
نظام سوبر يعمل مع جميع الأسهم، العقود الآجلة، الفوركس، والخيارات.
و & # 35؛ 2 سبب النظام سوبر التاجر هو.
. مع سوبر سوبر ترادر ​​سكريت يمكنك شراء اليخوت، الطائرات، القصور، سوبيركارس، الفنون الجميلة، والفرق الرياضية - والحزب مع عارضات الأزياء على الشاطئ كنت تملك!
وأفضل سبب للجميع هو. يمكنك إعطاء ملايين الدولارات للجمعيات الخيرية!
دفع 2.3 مليون دولار أستون مارتن فولكان!
لتصبح سوبر التاجر يجب أن تتعلم من سوبر التجار و. يجب أن يكون الانضباط.
إذا كنت تعتقد أن لديك ديسيبلين لتصبح سوبر التاجر ثم الخطوة التالية هي ل. تعلم كيف حقق جورج سوروس أرباحا بقيمة مليار دولار أمريكي في يوم واحد داخل نظام سوبر ترادر!
والخط السفلي: إذا كنت ترغب في الحصول على نسخة التداول الغنية سوبر التجار. تفعل ما يفعلونه. التجارة كما يفعلون. وهذا هو أفضل وسيلة! كيفية الحصول على تداول الأغنياء مباشرة من سوبر التجار هو ما سوف تتعلم داخل نظام سوبر التاجر. قراءة هذه 2 يقتبس مرة أخرى والحصول على متحمس لأنك حقا يمكن الحصول على التداول الغني.
& # 8220؛ هذه واحدة من الصناعات القليلة التي لا يزال بإمكانك فيها تصميم قصة الخرق إلى الثراء. بدأ ريتشارد دينيس مع مئات فقط من الدولارات وانتهى الأمر جعل مئات الملايين في أقل من عقدين - أن & # 8217؛ s محفزة تماما. & # 8221؛ ويليام إكهاردت.
& # 8220؛ ومن الصحيح حرفيا أن الملايين تأتي أسهل للتاجر بعد أن يعرف كيفية التجارة، من مئات في أيام الجهل. & # 8221؛ جيسي ليفرمور.
البدء في الحصول على غنية اليوم مع أقوى المعلومات المالية صنع ايفر ريفالد.
تعلم النظام السري الذي جعل المزيد من المليونيرات والمليارات من أي نظام تجاري آخر في التاريخ!
نظام التداول بالدولار:
ماذا ستفعل لو عرض أحد المتداولين الملياردير أن يعلمك نظامه المتدني المخاطر - الربحية العالية التي يمكن أن تجعلك مليون دولار أو أكثر؟ هل تعلم نظامه التجاري؟
سوف تأخذ بالتأكيد له على عرضه وتعلم نظامه لأنه تاجر ناجح بشكل كبير. وهذا هو أساسا ما هو نظام سوبر التاجر العرض. سوف تتعلم نظام التداول السري في العالم & # 8217؛ ق أغنى التجار التي يمكن أن تجعلك 1000000 $ أو أكثر.
معظم الناس يقرأون هذا الإعلان ويمر. ثم أنها سوف تحصل على ما يصل في الصباح والذهاب إلى العمل لشخص آخر وجعلها غنية.
لا تريد أن تكون مثل معظم الأشخاص إذا كنت تريد النجاح. حتى إذا قررت عدم أن تصبح سوبر التاجر على الأقل تقرر أن تصبح صانع وظيفة لا وظيفة. سوف تزداد احتمالات أن تصبح غنية إلى حد كبير.
& # 8220؛ تقريبا دون استثناء، هناك طريقة واحدة فقط لكسب قدر كبير من المال في عالم الأعمال - وهذا هو في واحد & # 8217؛ s الأعمال التجارية الخاصة. & # 8221؛ J. بول جيتي.
لا تماطل:
بروراكرايناتيون هو أكبر قاتل الحلم من كل وقت.
الحياة قصيرة جدا. عليك أن تذهب حقا لذلك لضرب الوقت الكبير. يمكنك & # 8217؛ ر الانتظار أو الحياة سوف تمر لك. في بعض الأحيان عليك أن تأخذ الفرصة في حين لا يزال لديك الخيار. هذا هو واحد من تلك الأوقات. المعرفة التي تتعلمها في نظام سوبر التاجر هو تماما 100٪ الحياة المتغيرة!
وقف إضاعة الوقت لأن الوقت هو المال. تعلم النظام السري في العالم & # 8217؛ أغ أغنى التجار. هذا هو أفضل وأسرع وسيلة لتصبح مليونيرا التاجر.
إذا كنت ترغب في الحصول على الأغنياء بسرعة سوبر التاجر النظام هو وسيلة ثبت لأكثر من 100 عاما.
أنت & # 8217؛ الذهاب إلى تعلم نظام خطوة بخطوة أن وارن بافيت، جورج سوروس، ديفيد تيبر، وغيرها الكثير سوبر التجار تستخدم لبناء ثرواتهم الشاسعة.
مع هذا العرض التداول تحصل على المعلومات الحقيقية ديل تحتاج إلى بناء ثروتك.
تجارة خطوة خطوة نظام سوبر التاجر وتصبح سوبر التاجر ومن ثم شراء 3.1 مليون $ فيراري فكس K!
2 كشف الرسم البياني أنماط سوبر التجار كشف. هذه أنماط بسيطة هي أقوى يمكنك التجارة لجميع الأسهم والعقود الآجلة، الفوركس، وخيارات!
داخل نظام سوبر التاجر سوف تتعلم 2 أنماط الرسم البياني المعروف قليلا المستخدمة من قبل التجار كبيرة لفترة طويلة. هؤلاء التجار سوبر ناجحة دون & # 8217؛ ر الحديث عن أنماط حتى الجمهور لا يكتشف عنها.
يتم إخفاء أنماط في رأي عادي على جميع المخططات. فهي بسيطة للتجارة وسهلة لإتقان.
حتى لو كان المتداول لاكتشاف الأنماط، من دون نظام سوبر التاجر انه لن يعرف أداة توقيت وموقف السوق المستخدمة من قبل التجار كبيرة للتجارة أنماط بنجاح.
تم اختبار أنماط (كما تداولها التجار الكبار في النظام) على نطاق واسع مرة أخرى على الرسوم البيانية التاريخية باستخدام المسار & # 8216؛ ن التجارة محاكاة منصة. كانت كمية هائلة من العمل لأن الأنماط غير قابلة للبرمجة. وبعبارة أخرى، كان كل مخطط تاريخي يجب أن ينظر إليه بشكل فردي لمعرفة كيفية أداء الأنماط.
النتائج مدهشة. مع هذه الأنماط تاجر صغير يمكن أن يضاعف الأرباح لتصبح تاجر كبير بكفاءة عالية.
ومن المثير للاهتمام أن أنماط يبدو أن تحدي الطبيعة البشرية التي ربما هي السبب في أنها تعمل بشكل جيد ولماذا التجار كبيرة تستمر في تحقيق أرباح كبيرة يوما بعد يوم، عاما بعد عام.
نظم التداول المعقدة وأساليب فاز & # 8217؛ ر تجعلك غنية، ولكن أنماط التداول بسيطة والمعلومات في نظام سوبر التاجر يمكن. هذه أنماط الرسم البياني 2 وحدها يمكن أن تجعلك مليونيرا بسرعة.
تعلم التداول من التجار السوبر!
هنا هو السبب في نظام سوبر التاجر هو أقوى نظام تجاري في العالم. A الملياردير الذاتي الصنع يكشف عن كيفية جعل $ 2،000،000 إلى 50،000،000 $ في غضون بضع سنوات مع 100٪ دليل.
نظام التداول السري من المليارات يمكن كسب لك الملايين سريع للغاية!
ما تحصل عليه: نظام سوبر التاجر هو تعليمات مفصلة حول كيفية بناء سوبر التجار ثرواتهم بدءا من رأس المال التجاري قليلا.
يتضمن نظام خطوة بخطوة، والأساليب، والإعدادات الرسم البياني، والأدوات، والتحليل، وإدارة الأموال، نصائح التداول، ونصائح صريحة مباشرة من سوبر التجار.
سوف نظام سوبر التاجر يوفر لك أشهر من البحث، محاكمة مكلفة والخطأ، ويمكن أن تعزز بسرعة أرباح التداول الخاص بك إلى المستوى المهني.
ثبت للعمل لأكثر من 100 سنة - حتى يومنا هذا.
نظام سوبر ترادر ​​مجاني عند عرض كتالوج سوبر ترادر.
بعد عرض كتالوج سوبر ترادر ​​قم بملء نموذج الاتصال لتلقي النظام.
الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية المطلوبة - الأسهم، والعقود الآجلة، والفوركس، وتداول الخيارات ليست مناسبة للجميع. هناك خطر كبير من الخسارة المرتبطة بتداول هذه الأسواق. الخسائر يمكن وسوف تحدث. لم يتم تطوير أي نظام أو منهجية من شأنها ضمان الأرباح أو ضمان التحرر من الخسائر. لا يوجد أي تمثيل أو ضمنية أن استخدام هذه المنهجية أو النظام أو المعلومات الواردة في هذه الرسالة سوف تولد أرباحا أو تضمن التحرر من الخسائر.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

دعم الفوركس ومؤشر المقاومة.
أداء تداول الخيارات أسبوعيا.
تجار الفوركس سوبر الغنية.
لقد تم الفوركس النقد الاجنبى لبضعة اسابيع الان شيئا لا يزال يزعجني الغنية التي لا يمكن العثور على الجواب هو ما يلي. غير سوروس الشهيرة، وأنا لا أعرف ما إذا كان أي رجل غني سوبر التي جعلت ثروته في سوق الفوركس. من قبل السوبر الغنية يعني الغنية، ولكن "فقط" معرفة من التجار مولتيليونيرز الذين السوبر بعض صندوق الاستثمار الفوركس سيكون كافيا.
ربما لم أبحث بما فيه الكفاية، ولكن لا يمكن العثور على أي شيء حول هذا الموضوع. وأنا أعلم ما إذا كان الناس الأغنياء الفائقة الذين جعلوا من خلال الشركات ديليوسليترادينغ الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، ولكن الفوركس واحد واحد تاجر الفوركس الذي جعل ثروته في المقام الأول من خلال ذلك؛ مشيرا إلى كيف يستثمر بوفيه في العملات من الآن فصاعدا لا تحسب. ثم أرى كل اللقطات الكبيرة المفترضة في منطقة الاستثمار في الفوركس، وأصبحوا جميعا متكلمين، أو يعملون في شركات، أو أصبحوا "بائعي برامج الفوركس المعجزة".
نادرا ما يذكرون كم فعلوا بالفعل من خلال النقد الاجنبى. يمكنك تسمية سوبر المستثمرين الفوركس الغنية من أعلى رأسك أو أنت واحد ؟؟ جاسمل جول 9، فوريكس بناء على هذا، قد تفترض انه التجار الفوركس دايترادر. مايكل فوريكس بروس كوفنر بول تودور جونز بيل ليبشوتز على سبيل المثال لا الحصر. هناك لا يزال هناك تشغيل الأموال أو السوبر المتقاعدين. فوركس لتجار العملات الجديدة مفاهيم العملات الأجنبية معظم دخلهم يأتي من العملات التجارية.
تحرك المليونير ركوب العملة الدورية لهرم السوبر إلى مواقف كما السوبر يتحرك في طريقهم أو التجار تأتي مع حجم الثقيلة والتقاط مسرحية غنية كبيرة التي يمكن أن تستمر دقائق. الجانب الفوركس الفوركس سوق الفوركس هو مزحة بصراحة أرى كل أوامر الوقت من عملاء التجزئة الغنية غالبية عمليات الإعدام التي تأتي من هم من إي أنها لم تتطور وتفقد المال. قراءة عن التجار فوق المقابلات، معلومات صندوق، مو واكتساب بعض رؤى حول تداول العملات من 80S الغنية إلى اليوم، ثم انتقل إلى منتدى تداول العملات وانقر على مناقشة حيث سترى الرجال توتوينغ جعل 3pips أو كما أحب أن تسميها أقل من الحد الأدنى للأجور.
أك 10 يوليو، الفوركس من أفضل إبقاء ملامح منخفضة جدا. إلا إذا كنت تبيع شيئا صندوقا أو لديك حاجة ضعيفة لإقناع الآخرين، لديك القليل لكسب والكثير لتفقد من قبل أن تكون معروفة. الأغنياء ثم شخص ما يجعل التجار يقتلون السلع، ولكن معظمهم لا يمكن بناء مواقف طويلة الأجل في السلع مثل ما يمكن في الأسهم.
إذا كنت قد اشتريت التفاح قبل 5 سنوات كنت تفعل بشكل جيد. إذا قمت بشراء الين قبل خمس سنوات كنت مجرد الجلوس نقدا في البنك الأجنبي الغني. العديد من اللاعبين السوبر جعل الرهانات كبيرة في السلع من وقت لآخر، ولكن ليس في كل وقت كما يفعلون في الأسهم. كان بوفيه له الفضة، كان غس الذرة، حتى بيل غيتس يقولون جعلت قتل في كاد.
سأل سوبر عن ذلك، وقال بيل غيتس، النقد الاجنبى فقط ليست كبيرة بما يكفي لاستثمار الكثير من المال في ما لم يكن يوروس. انها سوق تريليون دولار، ولكن السوبر دولار استثمرت في التجار العملة تحصل على الكثير.
انهم نشر على إت من وقت لآخر عندما لا يرمي الأطراف على اليخوت مع عارضات الأزياء وضربة.
أول 'يلا يوليو 10، جميع التجزئة الفوركس مليونيرس - أين هم؟ هل لدى أي منهم قوارب؟ أعرف من لديه قارب. سما شوفر "ليس من الهوى، يعرف المتداولون، إذا لم يكن قد فقد الكثير من المال لخاسر غني ربما كان قادرا على تحمل أفضل واحد. التداول التعليم المشتري 12 نوفمبر، والتجار روبيان نوفمبر 16، فمن المرجح وأنهم جميعا في ساوثامبتون في الفيلات الخاصة بهم منذ وقت ليس ببعيد رأيت مادة مثيرة للاهتمام حول سوبر الحقيقي التاجر الغنية على ألوكس كوم.
أتمنى لو كان يمكن أن يكون واحد أيضا بمساعدة الفوركس. التداول التعليم المشتري 18 نوفمبر، وهمية جورج سوروس "ذي بريتندر" هو تاجر منتدى مربحة.
حتى لو كان هناك المليونير الفوركس التجزئة أشك أنهم يريدون الإعلان عن أنفسهم على هذا النحو. التعامل مع 20 نوفمبر، لدي الأصدقاء وكل ما يتداول هي العملات على المدى الطويل أساسا غنية أسواق العقود الآجلة والنصف في الفوركس لكنه بدأ لا نتحدث كم لدينا، لكنه ذهب من استئجار غرفة في ضواحي لندن إلى امتلاك منزل ضخم في لندن الفوركس ميامي، لذلك أعتقد أنه على ما يرام.
لقد عرضت من قبل أحد الأقارب كيفية جعل مثل ضعف في العملات وأظهرت له. عندما كنت تعتقد أن العملة قد قاعت إلى الدولار الأمريكي كنت العملات الأجنبية جزء من المقتنيات الخاصة بك إلى تلك العملة الفعلية أو أخبر وسيط للقيام بذلك، إذا كان هذا البلد التبادلات يمكنك التداول بها دون الحاجة إلى تبادل العملات الأجنبية لا قضية التبادل الولايات المتحدة ثم عليك تغيير العملة مرة أخرى إلى U.
لذلك يمكنك تحديد ثلاث عملات التي هي القاع في نهاية المطاف ومواصلة التجارة بها. كنا نفعل ما يرام منذ أواخر العام الماضي، ولكن ترامب المنتخب غيرت اتجاه الدولار، ولكن مثل معظم، يناير المقبل يجب أن يعود إلى التجار المتجهين. شراء الشائعات من أفضل الأوقات وبيع حقيقة أنه لن يحدث أكثر من نيت.
وأعتقد أنه من الصعب جدا جعل الملايين في تداول العملات الأجنبية اليوم، ولكن في العقود الآجلة للعملات على المدى الطويل أكثر احتمالا سبب الخيارات للتحوط. التداول هو كل شيء عن المخاطر أولا والأرباح في وقت لاحق، ولكن أي شخص يبدأ التداول هو التفكير في صنع الثروة، ونحن جميعا تبدأ طريقة عظمى ومعظمنا فظيعة في البداية. سيبيرواريور نوف 22، على الأرجح أنها لا تزال كسب المزيد أو قد تتمتع أموالهم التي كسبوها هنا.
كونها مليونيرا أو الملياردير، والتجار لا تحتاج إلى الخروج الآن من وسائل الراحة الخاصة بهم. تداول التعليم المشتري 22 نوفمبر، المليونير الذي يتقدم دون تطمع الشهرة والتراجع دون خوف من العار، الذي الفكر الوحيد هو لحماية ثروته والقيام خدمة جيدة سوبر صاحب السيادة، هو جوهرة المملكة. ركضوا من أصدقائهم وهمية وجميع مزيفة.
دوفونبيل 16 يناير، لقد درس دائما العظيم عندما بدأت التداول، تخطيت المليونيرات وبدأت دراسة المليارديرات. في مايو الماضي كتبت مقالة تسمى الأغنياء الأعلى 5 المليارات الفوركس الناجحة "وكان الهدف منها بالضبط الإجابة على سؤالك، وقد فعلت بعض البحوث واسعة النطاق.
إعطائها قراءة سريعة. أنا لا أقول أن التجار المليارديرات جعلوا "كل ما لديهم من المال" فقط عن طريق تداول أسواق الصرف الأجنبي، ولكن بالتأكيد جعلت المليارات منه أو أنها ساعدت على منحهم دفعة كبيرة.
مقابلة أعلى تاجر الفوركس - الطريق لتصبح مليونيرا متعددة [وثائقي]
2 الأفكار على & لدكو؛ سوبر تجار الفوركس الغنية و رديقو؛
الحصول على هيرميتس الراحة لمشاهد مذهلة من جراند كانيون وأكثر من ذلك.
تم استکمال استمارة استبیان الصعوبات (سدق) من قبل الوالدین.

سوبر فوريكس ترادرس
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
2. دائما وقف الخسارة والهدف.
3. التجارة فقط عندما تفهم ويمكن أن نفهم تماما الوضع والتصرف وفقا لذلك مع إجراءات فورية.
4. فهم السوق النفسية.
ولكن ما سبق ليس كافيا، يحتاج المرء إلى معرفة التحليل الفني (الرسوم البيانية والبيانات) والتحليل الأساسي. And also add to it historical perspective which one builds over time. Experienced traders over time realize where they are wrong and only trade when all indicators and knowledge align to their view or course of action. If anything backfires they stop out.
I'll elaborate with an example. Suppose on the charts its forming a bearish flag and you turn bearish and buy puts to make a profit from falling markets. But if the majority of the retailers or players start buying puts in excess of calls on the index. Then you will be pushed out of the market. The market maker will manage the nifty index by suppose buying banks or raising IT sector or FMCG heavy weights on the index to restrict falls beyond your strike price leading to gradual decay of your put premiums. Eventually all the majority ( bears) will be pushed out and only a minority (bulls) will be favoured. The difference is pocketed. Neat huh ? ؛)
Successful traders are always on the minority. They understand the mind game and psyche of the majority market to find out which side is it on ? And then its a pretty clear contrarion bet.
No doubt the majority lose since market always moves against them. Try to find what kind of trader you are - positional trader, swing trader or an option writer ? I am an options writer in the making.
The answer is little subjective in nature but yes it is possible to make money in stock trading. However, there are many people who have actually made millions by trading in markets and it is like a bread and butter for them. Some of the successful traders include Rakesh Jhunjhunwala, George Soros, etc. You may do a NSE Academy Certified Options Strategies to learn and frame your own strategies to trade in the market.
2. Always have a target and a stop loss.
3. Trade only when you understand and can fully comprehend the situation and act accordingly with immediate action.
4. They have a defined risk - reward ratio.
5. Understand the market psychology.
Successful traders are always on the minority. They understand the mind game and psyche of the majority market to find out which side is it on? And then it’s a pretty clear contrarian bet.
Be Professional TRADER.
Basically there are two types of traders.
1. First type of traders do trading for just sake of trading or they do trading because others are trading and earn some money for today’s expense or trading only on tips, rumors etc. in short no seriousness towards the activity.
2. Second type of traders are serious traders who take interest in daily trading activities right from learning strategies and become the professional traders.
So in following sections we will talk how to become professional traders and keep earning money as the continuous process from share market.
Following are few points which are recommended to follow to become the professional traders.
a) Dedication and sincerity towards daily activities.
b) Doing daily home work before start doing trading.
c) Watching financial news channel especially related to Indian share market.
d) Keep yourself always updated with all latest happenings in the share market.
e) Follow share market related websites where you can get lots of information to read.
f) Patience and confidence are two important factors required for successful day trading.
g) While trading, do only trading and no any other activity.
h) Keep noting all your experiences whether you make profit or loss so that you can learn from them and.
take proper precaution in future.
Do specific and selected trades.
At the same it is also noticed that day trader won’t place any achievable targets and keep doing trading and expecting the price should go up and up and finally at the end of the day he do losses. This is not recommended.
Trader should analyze the market and then specific stock and then wait and watch and finally place your order.
The process of market and stock examination may take some time, especially if you are new comer, but once you get experience then you can do it very easily and at faster rate.
Wait and watch how the market and stock are moving, whether they are moving in accordance with your examination or not, if not then do your examination once again and wait and see how it moves.
And finally once you understand how the market and your chosen stock are moving and then you can decide your trade.
So by doing specific and selected trades you will get appropriate profits and not by doing continues trading.
Trading is an opportunity and not a routine daily activity.
You have look for an opportunity and once you get it then you have to trade but if you are not getting any opportunity then don’t trade, don’t make it routine activity.
If you want to earn money and want to be successful in day trading then wait and watch and do specific and selected trades.
Look for opportunity and then trade and don’t make it as compulsory trading habit.
But once you spend hours and hours in front of the trading terminal in share market then automatically you will be able to find daily trading opportunities in share market.
So bottom line is avoid greed factor and be profitable trader all the time.
Our personal view just to share with you - Even in our general lives if we keep the greed factor away then we will get peace and our life becomes happy.
It’s our own personal view and everyone have their own personal views.
In day trading mostly trader gets fear if they buy shares and share prices starts falling. This even happens with investor even if they are holding it for long term. No need to fear provided you have studied the company fundamentals and then invested and traders too provided they have done proper study before entry in the trade.
Markets are always rights so some exceptional are expected in the market like sudden jump in downward or in upward direction and shares are bound to move up and down.
If you have done the paper trading dedicatedly then the fear factor will not come to you because in paper trading you would have come to know which share moves how much rupees in single session and also you get the idea how market and share prices moves.
Paper trading is base for your successful trading.
Don’t be greedy and fearful in day trading.
It is observed that most of the day traders or even investor loose money in share market due to these two factors.
Most of the time it has been observed that people (Trader or investor) becomes greedy once the share price starts going in upward direction and instead of booking profit they keep expecting more and more.
So expecting so much rise and profit in single trade is not practical all the time in the share market.
Set your Targets.
If you are day trader then you should not expect even 0.5% net profit in single trade (we have explained in next session how to take very small profits and do multiple trades and earn thousands at the end of the day including calculation of brokerages rates and all taxes).
If investor buys shares at low valuation then they need not have to worry for share price fluctuations.
The conclusion is buying shares at lower valuations and holding them for mid term to long term will definitely provide the good returns to all investors.
Avoid panic by not doing over trading.
Generally traders do over trading and get panic if the price moves against their trade and this panic generates fear in their mind and finally they square off the trades by accepting losses.
Over trading should be avoided to get rid of panic, especially if you are new comer.
What is Over Trading?
If you are new and not fully aware of market principles and strategies and start trading by using full 1 lakh rupees then it is very risky.
If you are very experienced then you can use margin amount with appropriate precautions.
We have noticed that some traders put all their savings money in trading which is also very risky and this is not at all recommended.
Please stop all such activities and don’t put lakhs of rupees in trading and take margin amount and dream to earn huge amount in single day is a very risky activity.
It’s your hard earned money and don’t take such big risk.
Above note is for new comers to share market and who are not fully aware of day trading.
If you want to test whether you are fully prepared for day trading or not then first work do.
Market timing attempts to predict the direction of future market movements in order to buy low and sell high. It is a strategy that most professional investors rely on and most other investors hope to replicate. Interestingly, it's also a strategy that has negative connotations for many investors.
Day trading sits at the extreme end of the investing spectrum from conventional buy-and-hold wisdom. It is the ultimate market-timing strategy. While all the attention that day trading attracts seems to suggest that the theory is sound, critics argue that, if that were so, at least one famous money manager would have mastered the system and claimed the title of "the Warren Buffet of day trading” .
A few things that Day Traders should know about.
News Trading – When a major news event occurs that affects the stock market, savvy day traders spring into action. استخدام هذه الاستراتيجية هو بسيط مثل الحفاظ على ما يصل إلى موعد مع الأخبار الحالية والتحرك بسرعة لشراء أو بيع حسب الحاجة.
Range Trading – This is where in-depth research and patience really pay off. تعلم مجموعة عالية ومنخفضة العادي من الأسهم محددة ودائما التجارة داخله. Pairs Trading – As the name implies, this strategy involves trading in pairs. اختيار فئة، ثم تذهب قصيرة على الأسهم الضعيفة وطويلة على واحد قوي. من خلال جعل هذه الصفقات في وقت واحد، يمكنك زيادة كبيرة احتمالات تحقيق أرباح ملحوظة. Contrarian Trading – Despite what the current momentum of a stock suggests, this strategy requires you to trade against it. Many beginning day traders struggle with this strategy, but more seasoned traders know that it’s a terrific way to make some serious money.
هناك عدد قليل من القواعد الأساسية التي سوف تساعدك على تحقيق النجاح المستمر للتاجر اليوم. أنها تنطبق على جميع استراتيجيات التداول اليوم. أهمها هو عدم السماح لنفسك بأن تحكمه العاطفة. العواطف ليس لها مكان في أي استراتيجية ناجحة يوم التداول. ما يسمى ردود فعل الأمعاء يؤدي فقط إلى المتاعب.
أحد أسباب أن المشاعر أخبار سيئة لتجار اليوم هو أنها يمكن أن تجعلك تحيد عن الاستراتيجية التي اخترتها. هذا يقودنا إلى قاعدة الثانية لدينا، وهو التمسك خطة اللعبة الخاصة بك. بغض النظر عن أي استراتيجية كنت تتبع، تحتاج إلى رؤيته من خلال.
وأخيرا، يجب أن تكون قادرا على التعرف على مؤشرات التداول وفهمها. وإلا، فمن المستحيل لتحقيق النجاح مع أي من الاستراتيجيات الأكثر فعالية.

No comments:

Post a Comment