Friday 12 January 2018

إستراتيجية وقف الخسارة


تعلم الفوركس: كيفية استخدام فعال وقف زائدة.


بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.


واحدة من القضايا المتكررة أرى مع التجار الجدد هي صعوبة مع الخروج من المراكز المفتوحة. هذا أمر مثير للدهشة، كما يتم وضع الكثير من التركيز على التخطيط للدخول المثالي أن التجار يميلون إلى نسيان لوضع استراتيجية للخروج من التجارة مرة واحدة انها مفتوحة. هذا أمر مؤسف كما معرفة متى للخروج من التجارة أمر حيوي لأي خطة التداول، وغالبا ما يفصل التجار الجدد من المهنيين في عالم تداول العملات الأجنبية. مع هذا في الاعتبار، اليوم سوف ندرس كيفية إدارة فعالة لموقف مفتوح باستخدام وقف زائدة.


أولا، من المهم أن نعرف أن وقف زائدة الثابتة هو أمر دخول متقدمة مصممة لتحريك وقف إلى الأمام كمية محددة من النقاط بعد موقف انتقلت لصالحك. وتستخدم تقليدية ثابتة توقف زائدة في الملتصقة مع استراتيجية السوق تتجه، لقفل الأرباح على تحرك موسع. اليوم سوف نلقي نظرة على نموذج التجارة على الرسم البياني وربي 8HR في الصورة أدناه، لدراسة كيف وقف زائدة قد تعمل لصالحنا. الرسم البياني أدناه يصور دخولنا الأولي لبيع وربي عند 103.27. من أجل احتواء مخاطرنا في البداية هناك توقف 150 نقطة عند 104.77، مع تعيين المسار الثابت إلى 150 نقطة.


أنشئت مع فكسم و رسكو؛ ق ندوات / محطة التداول.


الرسم البياني أعلاه يصور أيضا ما سيحدث إذا كان ورجبي يتحرك في صالحنا كما هو مخطط لها. منذ يتم تعيين درب لدينا إلى 150 وهذا يعني أنه إذا تحركنا التجارة 150 نقطة في صالحنا لدينا وقف تحديث نفس المبلغ. في هذا المثال يعني هذا المسار الأول لدينا تحديث وقفنا إلى 103.27، تتحرك بشكل فعال موقف الخروج إلى التعادل. من هنا ستستمر المحطة اللاحقة في تأمين الربح في كل مرة تتحرك فيها الصفقة لصالحنا المبلغ المحدد.


من المهم أن نتذكر أن وقف زائدة حسب التصميم هو مخصص لإغلاق تجارتنا. في أي وقت من الأوقات قد تتحرك الصفقة ضد موقفنا وإغلاق الموقف عند نقطة التوقف المعينة. إذا حدث هذا على الفور في المثال أعلاه سيتم إغلاق موقفنا لخسارة 150 نقطة. ومع ذلك، عند استخدام فوائد وقف زائدة يمكننا بعد ذلك الاستمرار في تأمين في الربح كما يتحرك الاتجاه لصالحنا.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الدليل النهائي لاختيار استراتيجية وقف الخسارة في الفوركس.


لذلك أنت & # 8217؛ حصلت على نفسك في التجارة، والآن ماذا؟ ما هي استراتيجية وقف الخسارة فوركس التي يجب أن تستخدمها؟ إذا لم تعلم أنه كانت هناك استراتيجيات مختلفة لإيقاف الخسارة، فهذا يعني أنه لا يوجد أيضا & # 8211؛ أنت & # 8217؛ أتيت إلى المكان الصحيح!


في هذا الدرس، سنقوم بتغطية العديد من استراتيجيات وقف الخسارة في الفوركس والتي يمكن استخدامها لتقليل المخاطر وتحقيق أقصى قدر من المكاسب. سوف استراتيجية واحدة على وجه الخصوص (المفضلة) تساعدك على النوم بشكل أفضل في الليل عند التداول في الأطر الزمنية أعلى. هذا هو استراتيجية كسر الخاص بك حتى وقف الخسارة النمطية، على الرغم من أنه كان مستمدا منه.


وكملاحظة مسبقة، تبين أن هذا الدرس أطول بكثير مما كنت أقصده. ولكن يمكنني أن أضمن أن لديها بعض المواضيع التي سوف تحصل حتى المتداول الأكثر خبرة التفكير بشكل مختلف. ثق بي عندما أقول لك إنك تريد أن تقرأ الدرس بأكمله وتلتزم حتى نهاية & # 8230؛ عندما تكون الأمور مثيرة للاهتمام حقا!


حتى يذهب الاستيلاء على كوب ساخن من القهوة (أو الشاي) والسماح & # 8217؛ ق الحصول عليه!


أول الأشياء الأولى & # 8230؛


يفترض هذا الدرس أنك & # 8217؛ مألوفة بالفعل مع استراتيجية التداول شريط دبوس وداخل شريط استراتيجية التداول. إذا لم تكن معتادا على هاتين الاستراتيجيتين، فربما ترغب في الذهاب إلى الدراسة عليها ثم العودة إلى الخلف. وسوف يجعل هذا الدرس أسهل بكثير لفهم ونحن سوف تستخدم هذه استراتيجيات التداول الفوركس اثنين كأمثلة في هذا الدرس.


واحد آخر شيء، إذا كنت أرين & # 8217؛ ر مألوفة مع ما هو وقف الخسارة النظام، تأكد من تحقق من هذا التفسير في إنفستوبيديا.


وضع وقف الخسارة المبدئي.


يعتمد وضع إيقاف الخسارة المبدئي على إستراتيجية التداول المستخدمة. هناك بالتأكيد بعض التفضيلات الشخصية التي تدخل في هذا القرار، ولكن في ما يلي بعض الأماكن الأكثر شيوعا لتحديد وقف الخسارة.


استراتيجية دبوس بار للتجارة.


لاستراتيجية التداول شريط دبوس، يجب وضع وقف الخسارة وراء ذيل شريط دبوس. هذا ينطبق على كل من الدبابات الصاعدة والهبوطية.


إذا كان السعر يضرب وقف الخسارة هنا، يصبح الإعداد التجارة شريط دبوس غير صالح. مع هذا في الاعتبار، يجب أن لا تفكر في السعر ضرب وقف الخسارة الخاصة بك كشيء سيء. انها ببساطة السوق مما يتيح لك ردود الفعل أن الإعداد شريط دبوس لم يكن قويا بما فيه الكفاية.


إنزيد بار استراتيجية التداول.


لاستراتيجية التداول شريط الداخلية، وقف الخسارة يمكن وضعها في واحد من مكانين. إما وراء بار الأم & # 8217؛ ق عالية أو منخفضة، أو وراء بار داخل & # 8217؛ ق عالية أو منخفضة.


نموذجية (وأكثر أمنا) داخل شريط وقف الخسارة وضع وراء بار الأم عالية أو منخفضة. تماما مثل مع شريط دبوس، إذا كان السعر يضرب وقف الخسارة هنا، يصبح شريط التجارة الداخلية الإعداد غير صالح.


هذا هو الموضع الأكثر أمانا لأن لديك أكثر من & # 8220؛ المخزن المؤقت & # 8221؛ بين دخولك ووقف الخسارة. هذا مفيد بشكل خاص في أزواج العملات المتقلبة، حيث يمكن لهذا المخزن المؤقت يساعد على إبقاء لكم في التجارة لفترة أطول.


وضع وقف الخسارة الثاني للشريط الداخلي وراء الشريط الداخلي & # 8217 ثانية أو منخفضة. ميزة هذا الموضع هو أنه يوفر مخاطر أفضل لمعدل المكافأة. العيب هو أنه يفتح لك حتى توقفت قبل إعداد التجارة لديها فرصة للعب في صالحك.


ومن الواضح أن هذا هو أكثر خطورة من اثنين داخل وقف وقف مواضع الخسارة. ويرجع السبب في ذلك إلى عدم وجود مخزن مؤقت بين الإدخال ووقف الخسارة.


يعتمد قرار وقف الخسارة في وضع الاستخدام على تحمل المخاطر الخاصة بك، والمخاطر على نسبة المكافأة، وكذلك زوج العملات التي تقوم بتداولها. كما ذكر سابقا، فإن وضع أكثر أمانا وراء شريط الأم مثالية في أزواج العملات المتقلبة.


الآن بعد أن لدينا فكرة جيدة عن أين يجب وقف الخسارة لدينا في البداية، دعونا ندخل في عدد قليل من استراتيجيات وقف الخسارة يمكننا تنفيذ بمجرد بدء السوق تتحرك في الاتجاه المقصود.


استراتيجية وقف الخسارة الفوركس "هاندز أوف".


هل يمكنك تخمين ما لا تتضمنه هذه الاستراتيجية؟ كنت تفكر في ذلك، واليدين! حسنا أعتقد أنه لا ينطوي على أيدي لوضع وقف الخسارة. ولكن بمجرد أن مجموعة & # 8217؛ s، يديه تماما قبالة.


وقد وصفها آخرون بأنها & # 8220؛ تعيين ونسيان & # 8221؛ ، وهو نفس المبدأ. انها استراتيجية التي وضع وقف الخسارة والسماح للسوق تشغيل مجراه. المفتاح هو تجنب إغراء لضبط وقف الخسارة الخاصة بك بينما في التجارة.


هذا له العديد من المزايا. ومع ذلك، فإنه ليس & # 8217؛ ر لا عيب. ولكن اسمحوا & # 8217؛ ق نلقي نظرة على بعض المزايا أولا.


مزايا.


يقلل من فرصة الوقف في وقت مبكر جدا يساعد على تقليل التجارة العاطفية بسيطة للغاية لتنفيذ.


نهج هاندز أوف يقلل من فرصة لوقفها في وقت مبكر جدا عن طريق الحفاظ على وقف الخسارة الخاصة بك على مسافة آمنة. ونحن نعلم جميعا شعور نقل وقف الخسارة لدينا في وقت مبكر جدا وتوقفت، فقط لمشاهدة السوق تقلع في الاتجاه المقصود.


هذه الاستراتيجية وقف الخسارة الفوركس يساعد على إزالة العاطفة من التداول الخاص بك لأنه لا ينطوي على أي تفاعل بعد مجموعة. مرة واحدة كنت & # 8217؛ إعادة في التجارة ويكون لديك وقف الخسارة مجموعة، يمكنك ببساطة الجلوس والسماح للسوق القيام بهذا العمل.


انها بسيطة للغاية لتنفيذ لأنه & # 8217؛ s عمل لمرة واحدة. يمكنك ببساطة ضبط وقف الخسارة والمشي بعيدا.


كما ذكر سابقا، فإن استراتيجية إيقاف الخسارة اليدين لا يخلو من العيوب. دعونا نلقي نظرة على عيوب زوجين.


سلبيات.


الحد الأقصى للمخاطر المسموح بها في جميع أنحاء التجارة يمكن أن يكون مغريا لنقل المحطة أقرب إلى الدخول.


وأكبر عيب في هذه الاستراتيجية، وأحيانا أكثر تكلفة، هو الحد الأقصى المسموح به من المخاطر التي تظهر من البداية إلى النهاية. وبعبارة أخرى، إذا كان المخاطرة 100 $ على التجارة، وكنت تقف فرصة لفقدان هذا $ 100 من الوقت الذي تدخل التجارة إلى الوقت الذي الخروج. لا توجد فرصة لزيادة حماية رأس مالك.


استخدام اليدين قبالة استراتيجية وقف الخسارة الفوركس يمكن أيضا يغري لك لنقل وقف الخسارة الخاصة بك. بالطبع هناك دائما إغراءات في سوق الفوركس، ولكن ترك أمر وقف الخاص بك في مكان واحد يمكن أن يكون تحديا عاطفيا حتى تاجر الأكثر خبرة.


وقف وقف التعادل.


لن يكون هناك أي درس حول استراتيجيات وقف الخسارة كاملة دون مناقشة الفاصل المثير للجدل حتى وقف الخسارة. اسمحوا لي أن أبدأ بالقول بأنني نادرا ما تتحرك وقف الخسارة إلى التعادل. لماذا ا؟ لأن السوق لا يعرفون أين دخلت التجارة، ولا يهتم. فلماذا أرغب في نقل وقف الخسارة إلى مستوى تعسفي؟


معظم التجار الذين يتحركون وقف الخسارة إلى التعادل سوف اقول لكم ان يفعلوا ذلك لحماية رؤوس أموالهم. قد يكون هذا صحيحا، على الأقل على السطح. ومع ذلك، فقد كانت تجربتي أن معظم التجار يفعلون ذلك لحماية مشاعرهم & # 8211؛ يجعلهم يشعرون بالأمان لمعرفة أنهم يمكن & # 8217؛ ر تفقد.


كل ما نقوم به في تداول حركة السعر يعتمد على مستويات حركة السعر، أليس كذلك؟ نحن نستخدم هذه المستويات لأنها & # 8217؛ أهمية للسوق بأكمله. يمكن لأي شخص في العالم أن يرى هذه المستويات، لماذا تعمل بشكل جيد.


عند استخدام كسر حتى وقف الخسارة، أنت & # 8217؛ الانتقال إلى المستوى الذي تعرفه فقط عن & # 8211؛ سعر الدخول الخاص بك. لا أحد آخر يعرف أين دخلت التجارة الخاصة بك، ولا يهتمون.


مثل معظم الأشياء، تتحرك وقف الخسارة إلى التعادل إيسن & # 8217؛ ر جميع سيئة & # 8230؛


مزايا.


يزيل المخاطر على تجارة معينة لا تحليل السوق اللازمة سهلة التنفيذ.


كسر حتى وقف الخسارة يلغي المخاطر على أي تجارة معينة. مرة واحدة في مكان، أي حركة السوق إلى دخول الأصلي الخاص بك سوف تكون محمية من قبل وقف الخسارة الخاصة بك.


الانتقال إلى التعادل يعني أنه لا حاجة لتحليل السوق. المكان الوحيد بالنسبة لك لنقل وقف الخسارة الخاص بك هو نقطة الدخول الأصلي.


كما استراتيجية وقف الخسارة الفوركس، وكسر حتى وقف الخسارة هو أسهل لتنفيذ. وذلك لأن، كما ذكر في النقطة الأخيرة، هناك & # 8217؛ s لا حاجة لتحليل السوق. كنت تعرف دائما بالضبط حيث يجب وضع وقف الخسارة الخاصة بك.


كما ربما كنت أحسب من مقدمة لهذا القسم، وأنا & # 8217؛ م ليست أكبر مروحة من وقف وقف الخسارة إلى التعادل. هنا & # 8217؛ لماذا & # 8230؛


سلبيات.


ويستخدم مستوى التعسفي أنه يعيق احتمالات الخاص بك و & # 8217؛ كسول.


وكما ذكر سابقا، فإن تحريك وقف الخسارة إلى التعادل يستخدم مستوى تعسفي & # 8211؛ سعر الدخول الخاص بك. لقد فزت & # 8217؛ ر القيثارة على هذا مرة أخرى منذ تغطيتها بالفعل كجزء من المقدمة.


كسر حتى وقف الخسارة يعوق احتمالات النجاح الخاص بك. ماذا؟ من خلال عدم إعطاء الإعداد التجارة الخاصة بك ما يكفي من غرفة التنفس للعب في صالحك. الفكرة وراء استخدام التقارب العمل السعر هو وضع احتمالات في صالحك. عن طريق تحريك وقف الخسارة إلى التعادل في وقت قريب جدا، أنت & # 8217؛ عدم السماح لهذه العوامل التقاء لوضع احتمالات لصالحك.


قبل كل شيء، تتحرك وقف الخسارة إلى التعادل هو كسول. كيف هذا عيب؟ لأنه لا يتطلب أي تحليل السوق، فإنه يترك أيضا المتداول مفتوحا للتداول العاطفي.


عندما يتحرك المتداول وقف الخسارة إلى التعادل، فإنها تتحرك إلى المستوى الذي قرروا أنه مهم. وقد اعتبر السوق أن هذا مستوى كبير بأي شكل من الأشكال. وهذا يعني أن الأهمية الوحيدة في التاجر & # 8217؛ s العقل، والتي كما نعلم جميعا يرتبط مباشرة إلى واحد & # 8217؛ الأنا. لذلك عندما يتم إيقاف التاجر في هذا المستوى، هو / هي أكثر احتمالا بكثير أن أعتبر الشخصية.


في المقابل، فإن التاجر الذي يستخدم مستوى حركة السعر للمساعدة في تحديد مكان نقل وقف الخسارة يستخدم مستوى محدد من قبل السوق. وبعبارة أخرى التاجر يقول، & # 8220؛ إذا كان السوق يضرب وقف الخسارة هنا، وأنا لم تعد تريد أن تكون في هذه التجارة & # 8221؛. فإنه يأخذ التركيز من التاجر & # 8217؛ ق القرار ووضعه على مستوى التي تم تحديدها من قبل حركة السعر.


فكيف يمكننا حماية بعض رأس المال واستخدام مستويات العمل السعر لصالحنا؟


إستراتيجية وقف الخسارة بنسبة 50٪.


استراتيجية وقف الخسارة في الفوركس 50٪ هي قليلا من تسمية خاطئة. نعم، فإنه ينطوي على خفض المخاطر الخاصة بك في نصف (أو هناك). ولكن لا يجب أن يكون نصف بالضبط. دعني أشرح.


قبل أن نغوص في، أود أن أشير إلى أن هذه الاستراتيجية وقف الخسارة سوف يؤدي إلى المزيد من الخسائر مقابل النهج قبالة اليدين. ميزة هي أننا & # 8217؛ بدأت الآن لاستخدام السوق لإعلامنا كم رأس المال لحماية.


باستخدام استراتيجية 50٪ على إعداد شريط دبوس.


دعنا نقول أنك تدخل شريط دبوس صعودي عند الإغلاق اليومي (دخول السوق). في اليوم التالي، السوق ينتهي قليلا أعلى من دخولنا. بدلا من الانتقال إلى التعادل أو بالقرب منه، يمكننا الآن استخدام اليوم & # 8217؛ s إلى & # 8220؛ إخفاء & # 8221؛ لدينا وقف الخسارة.


هنا & # 8217؛ s كيف تبدو:


مرة واحدة يغلق السوق في اليوم الثاني بعد دخولنا، يمكننا استخدام منخفضة (أبرز باللون الأزرق) كمكان لإخفاء وقف الخسارة لدينا.


هذا يسمح لنا لخفض مخاطرنا بنسبة أكثر من 50٪ ولكن لا يزال يستخدم مستوى العمل السعر الذي هو اليوم السابق & # 8217 ق. نحن & # 8217؛ نقول أساسا أنه إذا كان السوق يكسر أدنى من اليوم السابق، وأنا لم تعد تريد أن تكون في هذه التجارة.


هنا & # 8217؛ ما أحب عن 50٪ الفوركس وقف الخسارة الاستراتيجية.


مزايا.


يقلل من المخاطر في نصف أو بالقرب منه يستخدم مستوى العمل السعر يسمح الإعداد التجاري للتنفس.


الميزة الأولى، والأكثر فائدة من استراتيجية 50٪، هو أنه يقلل من المخاطر في النصف. إذا كنت تخاطر 100 دولار على التجارة، وبمجرد أن يبدأ السوق تتحرك في الاتجاه المقصود، هل يمكن أن تتحرك إلى 50٪ وخفض المخاطر إلى 50 $. ليس سيئا!


لأن إستراتيجية 50٪ تستخدم مستوى حركة السعر، هناك فرصة أقل بأن السوق سوف تصل إلى وقف الخسارة لدينا. هذا لأننا نستخدم أعلى مستويات السوق وأدنى مستوياته لحماية وقف الخسارة بدلا من المستوى التعسفي كما هو الحال مع كسر حتى وقف الخسارة.


وكما ذكر سابقا، فإن استراتيجية وقف الخسارة بنسبة 50٪ تسمح للسوق بالتنفس. على عكس كسر حتى وقف الخسارة، واستراتيجية 50٪ يسمح لبعض الغرف للسوق للتحرك، وهو ما تحتاجه لإعداد التجارة لدينا للعب بها.


ما هو ليس كبيرا جدا عن 50٪ استراتيجية وقف الخسارة الفوركس؟


سلبيات.


فإنه يترك 50٪ من موقف في خطر احتمال توقفها قبل الأوان.


على عكس كسر حتى وقف الخسارة، واستراتيجية 50٪ يترك 50٪ من موقف في خطر. وقد يكون هذا مقبولا بالنسبة للبعض وغير مقبول بالنسبة للآخرين. هذا هو المكان الذي يلعب فيه التفضيل الشخصي دورا في تحديد إستراتيجية وقف الخسارة التي تستخدمها فوركس.


على الرغم من أن استراتيجية 50٪ توفر بعض غرفة التنفس، فإنه لا يزال يحمل إمكانية إيقافها قبل الأوان. وينطبق ذلك بشكل خاص على أزواج العملات التي تظهر حركة سعرية أكثر تشددا، مثل معابر الين الياباني.


تلعب ظروف السوق دورا هاما في تقرير ما إذا كانت استراتيجية 50٪ مناسبة. على سبيل المثال، إذا كان السوق قد أغلق بالقرب من أدنى مستوى في اليوم الثاني في المثال أعلاه، قد لا تعمل استراتيجية 50٪. هذا لأننا سنحرك وقف الخسارة لدينا قريبا جدا من سعر السوق الحالي. في هذه الحالة ترك وقف الخسارة في الموضع الأولي قد يكون أفضل قرار.


باستخدام استراتيجية 50٪ على إعداد شريط داخل.


في تجربتي، تتحرك وقف الخسارة إلى 50٪ عند التداول داخل الإعداد شريط هو أكثر خطورة مما هو عليه مع الإعداد شريط دبوس.


الطريقة الوحيدة التي يمكن استخدامها مع شريط داخل هو عندما يتم اتخاذ التجارة مع وقف الخسارة الأولي وراء بار الأم & # 8217؛ ق عالية أو منخفضة. بهذه الطريقة عندما يغلق اليوم الثاني وقف الخسارة يمكن نقلها وراء شريط داخلي & # 8217؛ ق أو منخفضة، بشرط ظروف السوق المناسبة بالطبع.


هنا مثال على ذلك:


عندما يكون اليوم بعد إغلاق شريط الداخل، ونحن يمكن أن يحتمل وقف وقف الخسارة من شريط الأم & # 8217؛ ق عالية إلى أعلى من شريط داخل. وهذا من شأنه أن يقلل من وقف الخسارة من 100 نقطة إلى 50 نقطة.


لاحظ الخط الرمادي الذي رسمته على هذا المخطط. وهذا يمثل مستوى قصير الأجل في السوق ويمكن أن يعطي اقتناعا آخر بقرار نقل وقف الخسارة من ارتفاع شريط الأم إلى أعلى من شريط داخل. نحن & # 8217؛ أساسا باستخدام كسر الجانب السفلي من هذا المستوى على المدى القصير كسبب آخر لنقل وقف الخسارة أقرب إلى الإدخال.


لذلك اسمحوا & # 8217؛ s خلاصة. وحتى هذه النقطة، قمنا بتغطية مكان وضع الخسارة المبدئية للتوقف، بالإضافة إلى ثلاث استراتيجيات لوقف الخسارة. الاستراتيجية التالية مفيدة بمجرد أن يبدأ السوق في التحرك في الاتجاه المقصود.


زائدة وقف الخسارة الخاصة بك.


الآن بعد أن بدأ السوق حقا في التحرك لصالحنا، كيف ينبغي لنا أن نذهب نحو حماية رأسمالنا مع إعطاء السوق مساحة كافية للعمل؟ هذا هو المكان الذي يأتي وقف الخسارة زائدة في متناول اليدين.


قبل أن ندخل في وقف الخسارة اللاحقة كاستراتيجية وقف الخسارة، أود أن أذكر أن هناك طريقتين أساسيتين لتنفيذ هذا النوع من وقف النظام. الأول هو الآلي، حيث يتم تعيين وقف الخسارة إلى درب السعر من قبل عدد معين من النقاط. معظم منصات التداول تقدم هذه الميزة في الوقت الحاضر. الطريقة الثانية هي درب وقف الخسارة يدويا.


سيتم شرح كلا الطريقتين وراء وقف الخسارة أدناه، ولكن هذا القسم سوف تركز فقط على الطريقة اليدوية. لماذا تسأل؟ لأن مجرد مثل كسر حتى وقف الخسارة، والطريقة الآلية ل زائدة وقف الخسارة يقوم على مستويات التعسفية التي ليس لها أهمية حقيقية في السوق.


الخسائر وقف الخسارة الآلي.


على سبيل المثال، دعنا نقول شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.37 وتعيين وقف الخسارة الزائدة عند 50 نقطة. يتحرك السوق فورا لصالحك حتى 1.38 لكسب 100 نقطة. نظرا لأنه تم تعيين وقف الخسارة على درب بمقدار 50 نقطة، فإنه يتم تعيينه الآن عند 1.375. لذلك أين هو 1.375 من حيث مستويات العمل السعرية الأخرى في اليورو مقابل الدولار الأميركي؟ من يدري & # 8230؛ هناك في يكمن المشكلة.


المستوى الذي توقفت وقف الخسارة له أي أهمية مقارنة مع مستويات العمل السعر تحيط الإعداد التجارة الخاصة بك. هذا هو المكان الذي يدفع (حرفيا) إلى درب توقف الخاص بك يدويا باستخدام مستويات حركة السعر كأساس لقراركم.


دليل وقف الخسارة الزائدة.


المبدأ الأساسي مع زائدة وقف الخسارة يدويا هو نفس الطريقة الآلية. الفرق هو أننا الآن نقوم باستخدام مستويات حركة السعر لتحديد أين ينبغي وقف وقف الخسارة.


هنا مثال على ذلك:


ضع كل شيء معا.


الآن بعد أن نعرف أين وضع الخسارة وقف الأولي وكيفية الحد من بعض المخاطر وقفل الربح في جميع أنحاء التجارة، واسمحوا & # 8217؛ ق وضع كل ذلك معا.


بالنسبة لأولئك منكم الذين قرأوا الدرس على دبوس بار الدخول والخروج استراتيجيات، وانت تعرف أن أنا & # 8217؛ م مروحة لدخول التجارة شريط دبوس على تعقب 50٪. إذا ماذا يبدو إذا دخلنا شريط دبوس على تعقب 50٪، استخدم استراتيجية وقف الخسارة 50٪ ثم درب وقف الخسارة وراء أدنى مستوياته؟


ملاحظة: كان هذا في الواقع تجارة أخذت على الرسم البياني اليومي أوسجبي في حين يعود، لذلك أنا & # 8217؛ سوف تغطي الإعداد والتنفيذ خطوة بخطوة تماما كما كنت تداولت ذلك.


وغني عن القول أن ليس كل التجارة سوف تعمل على هذا تماما. ولكن بعد ذلك لا & # 8217؛ ر يجب أن. هذا & # 821؛ s لأن مبلغ المال الذي يمكن أن تجعل على إعداد واحد من هذا القبيل سوف أكثر من دفع لتلك الاجهزة التي أرين & # 8217؛ ر الكمال.


تأكد من أن لديك فنجان جديد من القهوة أو الشاي لأننا الآن & # 8217؛ إعادة الغوص في الأرقام الحقيقية & # 8230؛


دخلت هذا الشريط دبوس يوميا على تعقب 50٪ (الخط الأخضر) مع وقف الخسارة الأولي الذي كان 35 نقطة بعيدا. كان هدفي الأولي للربح 150 نقطة بعيدا. حتى الحق قبالة الخفافيش هذا يمثل تجارة 4.3R. اطلع على هذا الدرس إذا كنت تعرف على مضاعفات R (انها & # 8217؛ s بسيطة حقا).


على الرغم من أنني أركز على المخاطر النقدية مقابل النسبة المئوية المخاطرة، فإننا سوف نستخدم 2.5٪ كمبلغ أنا خطر على هذه التجارة، وهو في الواقع قريبة جدا من مبلغ الدولار أنا في الواقع خطر.


حتى 2.5 × 4.3 يعطينا 10.75٪. وكان ذلك هو الكسب المحتمل لهذه التجارة الواحدة. ولكن يحصل على نحو أفضل، فقط انتظر 😉


في اليوم الثاني (# 2 أعلاه) طلبي للذهاب لفترة طويلة شغل مع وقف الخسارة 35 نقطة أدناه. وبمجرد إغلاق هذا اليوم، قمت بنقل وقف الخسارة إلى الموضع # 2 أسفل اليوم السفلي. هذا على الفور خفض المخاطر بلدي بأكثر من النصف. بدلا من المخاطرة 35 نقطة أنا الآن المخاطرة 15 نقطة. وقد أدى ذلك إلى انخفاض مخاطري بنسبة 2.5٪ إلى حوالي 1.07٪.


لماذا فعلت ذلك؟ كان تفكيري هو أننا شكلنا شريطا داخليا في اليوم الثاني، لذلك كان السوق يلتفت لما بدا كخطوة أعلى. أنا أحسب إذا كان هناك أي فرصة لدفع أعلى سيكون من دون كسر أدنى من شريط داخل يوم # 2. لقد وفر هذا مكانا جيدا بالنسبة لي إلى & # 8220؛ إخفاء & # 8221؛ بلدي وقف الخسارة لخفض المخاطر بلدي بمقدار النصف.


مرة واحدة في اليوم # 3 مغلقة، كنت من الواضح في الأخضر وكان الإدانة الصاعدة كنت أبحث عنه. لاحظ كيف أغلق اليوم # 3 & # 8211؛ فقط بضع نقاط من أعلى مستوى اليوم. إشارات العمل السعر مثل هذا يمكن أيضا أن أقول الكثير عن السوق. وكان الإغلاق القوي في اليوم الثالث عاملا حاسما بالنسبة لي لإلغاء هدفي المستهدف من 150 نقطة وبدلا من ذلك درب وقف الخسارة وراء كل يوم & # 8217 ق إغلاق.


هناك دائما بعض المخاطر في القيام بذلك، ولكن طالما أن المكافأة المحتملة هناك يمكن أن تكون مربحة للغاية.


الباقي جميل جدا. لقد سارعت إلى وقف الخسارة خلف كل يوم وانخفضت بنتيجة 230 نقطة. وهذا يعادل تجارة 6.5R. فما هو إجمالي نسبة المكاسب؟


كنت في البداية مخاطرة 2.5٪ وانتهى مع تجارة 6.5R. هذا & # 8217؛ ق 2.5 × 6.5 الذي يعطينا 16.25٪. ليس سيئا لمدة 10 يوما من مجرد إبطاء أمر وقف الخسارة.


اسمحوا لي أن أكون واضحا جدا أن أنا & # 8217؛ م عدم نشر هذا التباهي أو اظهار بأي شكل من الأشكال، شكل أو شكل. والغرض الوحيد من عرض هذا هو توضيح قوة الجمع بين استراتيجية التداول شريط دبوس، وخطر سليم لمكافأة نسبة واستراتيجية وقف الخسارة الفوركس الصلبة.


الكلمات الأخيرة.


هذا هو الجليد على كعكة إذا جاز التعبير. مرة واحدة كنت & # 8217؛ يتقن القدرة على القيام بأشياء مثل تحديد المستويات الرئيسية، وتحديد استراتيجيات العمل السعر، استخدام المخاطر المناسبة لمكافأة نسبة واستخدام التقاء لصالحك. استراتيجية الفوركس وقف الخسارة هو كل ما تحتاجه لتداول الخاص بك إلى آفاق جديدة.


ليس هناك شيء معقد حول هذه الاشياء. لا مؤشرات الملكية أو خوارزميات مربكة. إنه كل الحق أمام كل واحد منا. كل ما تحتاجه هو الوقت والانضباط والثبات لدفع من خلال الأوقات الصعبة & # 8211؛ الذي أعرفه لديك لأنك جعلته في نهاية هذا الدرس الطويل جدا.


آمل أن يمنحك هذا الدرس بعض الأفكار حول كيفية تنفيذ إستراتيجية وقف الخسارة أو ربما تحسين إستراتيجية تستخدمها حاليا.


أنا & # 8217؛ أنا متأكد من أنني & # 8217؛ لقد غاب عن شيء، لذلك تأكد من مشاركة استراتيجية وقف الخسارة المفضلة لديك في قسم التعليقات أدناه.


تحتاج إلى توضيح على شيء أعلاه؟ اترك سؤالك أو تعليقك، & # 8217؛ سوف نعود اليكم بأسرع ما أستطيع.


حسنا كنت غاب بلدي المفضلة، تقلبات تستند يتوقف على أساس متوسط ​​المدى الحقيقي أو متعددة منها. إنها أيضا سوق عمل يعتمد على سعر السوق بدلا من أن يكون تعسفيا. مادة كبيرة لا أقل.


شكرا، رامون. يمكن أن يكون وقف الخسائر القائمة على التقلب فعالا. أميل إلى & # 8220؛ مقلة العين & # 8221؛ التقلبات الأخيرة عند استخدام إحدى الاستراتيجيات التي نوقشت هنا. انها تعتمد بشدة على الزوج يجري تداولها.


شكرا للمشاركة!


نعم هناك عدد كبير من الطرق إلى الجنون (تقنيات وقف الخسارة).


كل ما لديهم إيجابيات وسلبيات، وأعتقد أنه يأتي إلى أي طريقة يتردد صدى مع كل من الشخصيات التجارية الخاصة بنا.


نحن جميعا نبحث عن طريقة وقف الخسارة التي هي أفضل & # 8211؛ وأعتقد أن تلك التي كنت على اتصال على كل لها الجدارة على أساس ظروف السوق والتسامح تلك.


أيضا تلك المعرفة العامة للتجارة & # 8211؛ بالنسبة لي طريقة وقف الخسارة التي أستخدمها تأتي إلى غريتي التجارية أو الحدس الكثير من ما هو مشتق من بلدي المعرفة التجارية العامة، يتأرجح الحالي، وتيرة السوق، ماذا يحدث على أطر زمنية أعلى الخ الخ.


المادة العظيمة جوستين. 🙂 مفيدة للغاية وشاملة.


شكرا، كولين. مسرور لأنك استمتعت بها!


شكرا لك للدرس الكبير.


وعادة ما تستخدم كسر حتى بعد الحصول على 1: 1 وإغلاق نصف عقد بلدي والسماح للنصف الآخر المضي قدما قدر الإمكان.


أنت & # 8217؛ مرحبا بك. هذا هو استراتيجية شائعة جدا واحدة التي لديها الكثير من الجدارة.


شكرا على تعليقك.


مرحبا جوستين بينيت .. أنا حقا أحب التعليمات الخاصة بك. ولكن أعتقد أنني لن أنام الليلة بسبب شرب 2 أكواب من القهوة والشاي كما التعليمات الخاصة بك. ولكن سيحاول بلدي التداول الأسبوع المقبل بهذه الطريقة. الشكر مجددا.


آغا، سعيد أن نسمع ذلك. ولعل الحل هو قراءة دروسي فقط في الصباح. 🙂


شكرا يو جستن u تعلمت لي الكثير شكرا مرة أخرى.


أنا التجارة إس، نق، وكل الأسواق، ولكن هذه المواد هي بقعة على مع استراتيجيات وقف الخسارة المختلفة. المادة واضحة وبسيطة، قابلة للاختبار، ويمكن تحليلها إذا التاجر باكتست الأفكار المختلفة. موقع رائع.


داريل، سعيد أنا يمكن أن تساعد. شكرا لزيارتكم.


شكرا لهذه المادة الثاقبة والدرس. انها في الواقع فتحت عيني كبيرة على مختلف الطبقات وقف الخسارة. أنا لم يفهم زائدة وقف الخسارة بهذه الطريقة من قبل. أنا سعيدة جدا وأنا سوف وضعه في براتيس ونرى كيف سيعمل بها.


مقال ممتاز. I & # 8217؛ ليرة لبنانية بالتأكيد قراءة هذه المشاركة في كثير من الأحيان. كنت في الصفقات مثل هذا وأتمنى لو كنت قد نفذت هذه الاستراتيجية وقف الخسارة & # 8230؛ .. وخاصة آخر واحد.


[& # 8230؛] في صباح اليوم التالي كنت مستيقظا لتجد أن ليس فقط اليورو مقابل الدولار الأميركي فشل في احترام الدعم السابق كمقاومة جديدة، لكنه أيضا صعد 200 نقطة أعلى مقابل الدولار الأمريكي إخراج كل شيء في طريقها بما في ذلك وقف الخسارة الخاصة بك. [& # 8230؛]


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2017 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


تعلم الفوركس: كيفية تعيين توقف.


حركة السعر و ماكرو.


ملخص المقال: العديد من التجار يعرفون أنهم بحاجة إلى وضع توقف، وإذا كانوا لا يعرفون أنها سوف تتعلم على الأرجح بسرعة كبيرة. يمكن أن تكون تحركات السوق غير متوقعة، والوقف هو واحد من الطرق القليلة التي يجب على التجار منع تجارة واحدة من تخريب حياتهم المهنية.


عندما يبدأ التجار في تعلم التجارة، واحدة من الأهداف الرئيسية في كثير من الأحيان للعثور على أفضل نظام تداول ممكن لدخول المناصب. بعد كل شيء، إذا كان نظام التداول جيدة بما فيه الكفاية، وجميع العوامل الأخرى مثل إدارة المخاطر، أو إدارة التجارة وندش]؛ حسنا، فإنها يمكن أن تأخذ الرعاية من أنفسهم، أليس كذلك؟


بعد كل شيء، إذا كانت صفقاتنا تتحرك في اتجاهنا ونحن نصنع المال، كل هذه العوامل الأخرى قد تبدو غير مهمة: كل ما علينا القيام به هو العثور على هذا النظام الذي يعمل على الأقل في معظم الوقت، ثم معظم التجار الرقم فإنها يمكن أن الرقم كل شيء آخر كما أنها تذهب على طول.


لسوء الحظ، والحقيقة هي أن جميع الافتراضات المذكورة أعلاه هي خدعة. ليس هناك نظام من شأنها أن الفوز دائما في معظم الوقت، ودون التجارة، والمخاطر، وإدارة الأموال وندش]؛ فإن معظم التجار الجدد لن يتمكنوا من الوصول إلى أهدافهم حتى يتم إجراء بعض التغييرات الجذرية على نهجهم.


هذا هو الجدار الذي العديد من التجار سوف تصل، وإدراك التي سوف تصبح جزءا من معظم الحقائق. لأنه من المحتمل، لا أحد منا سوف يسير على الإطلاق على الماء، أو لديك الكرة الكريستال حتى نتمكن من عرض قدرات فائقة البشرية من التنبؤ اتجاهات الاتجاه في سوق الفوركس.


وبدلا من ذلك، علينا أن نمارس إدارة المخاطر؛ حتى عندما نكون مخطئين، يمكن تخفيف الخسائر. وعندما نكون على حق، يمكن تعظيم الأرباح. مرة أخرى، فإن معظم التجار التي سوف تجد النجاح في هذا العمل سوف تأتي إلى هذا الإدراك قبل أن يتمكنوا من معالجة بشكل كاف أهدافهم.


إدراكا بأن إدارة المخاطر يجب أن تمارس هو شيء واحد، ولكن القيام بذلك هو مسألة مختلفة تماما. هذا ما هو حول هذه المقالة، التحقيق في أهمية استخدام توقف ثم مزيد من ذلك، بعض الطرق المختلفة للقيام بذلك.


لماذا توقفت مهم جدا؟


توقف حاسمة لعدد كبير من الأسباب ولكن يمكن حقا أن تغلي إلى سبب واحد بسيط: أنت لن تكون قادرة على معرفة المستقبل. بغض النظر عن مدى قوة الإعداد، أو مقدار المعلومات التي قد تشير في نفس الاتجاه & نداش؛ والأسعار المستقبلية غير معروفة للسوق، وكل تجارة هي خطر.


في سمات ديليفس من البحوث الناجحة التجار، وكان هذا هو النتيجة الرئيسية وندش]؛ ورأينا أن التجار يفوزون بالفعل في العديد من أزواج العملات في معظم الوقت. سيظهر الرسم البياني أدناه بعض الاقترانات الأكثر شيوعا:


رأى التجار أكثر من 50٪ نسبة الفوز في العديد من أزواج العملات الأكثر شيوعا.


لذلك كان التجار يفوزون بنجاح أكثر من نصف الوقت في معظم الاقتران المشترك، ولكن إدارة أموالهم كانت في كثير من الأحيان سو باد أنهم كانوا لا يزالون يخسرون المال في التوازن. في كثير من الحالات، اتخاذ 2 مرات الخسارة على مواقعهم الخاسرة من المبلغ الذي يكسبه على الفوز المواقف. هذا النوع من إدارة الأموال يمكن أن يكون ضارا للتجار: مما يتطلب الفوز نسب مئوية من 70٪ أو أكبر مجرد أن يكون فرصة في التعادل. سيبرز الرسم البياني أدناه متوسط ​​الخسارة (باللون الأحمر) ومتوسط ​​الكسب (باللون الأزرق).


فقد التجار أكثر من ذلك بكثير عندما كانوا مخطئين (باللون الأحمر) مما كانوا عليه عندما كانوا على حق (الأزرق)


في المقالة لماذا يفقد العديد من التجار المال، ويوضح ديفيد رودريجيز أن التجار يمكن أن ننظر لمعالجة هذه المشكلة ببساطة من خلال البحث عن هدف الربح على الأقل بعيدا مثل وقف الخسارة. حتى إذا كان تاجر يفتح موقف مع 50 نقطة توقف، ابحث عن وندش]؛ كحد أدنى & نداش؛ هدف الربح 50 نقطة. وبهذه الطريقة، إذا فاز تاجر أكثر من نصف الوقت، فإنها تقف فرصة جيدة لتكون مربحة. إذا كان التاجر قادرا على كسب 51٪ من صفقاتهم، فإنها يمكن أن تبدأ في تحقيق صافي الربح & نداش؛ خطوة قوية نحو معظم التجار و [رسقوو]؛ أهداف.


ولكن الآن بعد أن علمنا أن التوقفات حاسمة، فكيف يمكن للمتداولين أن يضعوها؟


إعداد توقف ثابت.


يمكن للمتداولين وضع توقف بسعر ثابت مع توقع تخصيص وقف الخسارة، وعدم التحرك أو تغيير المحطة حتى تصل الصفقة إما إلى توقف أو سعر محدد. سهولة آلية التوقف هذه هي بساطتها، وقدرة التجار على التأكد من أنهم يبحثون عن الحد الأدنى من المخاطر من 1 إلى 1.


على سبيل المثال، دعنا نعتبر تاجر سوينغ-ترادر ​​في كاليفورنيا يقوم ببدء صفقات خلال الجلسة الآسيوية؛ مع توقع أن التقلبات خلال الدورات الأوروبية أو الأمريكية سوف تؤثر على صفقاتهم أكثر من غيرها.


هذا التاجر يريد أن يعطي صفقاتهم مجالا كافيا للعمل، دون التخلي عن الكثير من العدالة في حال أنها مخطئة، لذلك وضعوا وقف ثابت من 50 نقطة على كل موقف أن تؤدي. انهم يريدون تعيين هدف الربح على الأقل كبيرة مثل مسافة التوقف، لذلك يتم تعيين كل أمر الحد لمدة لا تقل عن 50 نقطة. إذا أراد المتداول تعيين نسبة خطر إلى مكافأة من 1 إلى 2 على كل إدخال، فيمكنهم ببساطة وضع وقف ثابت عند 50 نقطة، والحد الثابت عند 100 نقطة لكل صفقة يبادرون بها.


توقف ثابت استنادا إلى المؤشرات.


بعض التجار اتخاذ توقف ثابت خطوة أبعد من ذلك، وأنها تستند مسافة توقف ثابت على مؤشر مثل متوسط ​​المدى الحقيقي. الفائدة الأساسية وراء ذلك هي أن التجار يستخدمون معلومات السوق الفعلية للمساعدة في تحديد تلك المحطة.


لذلك، إذا كان التاجر هو وضع ثابت 50 نقطة توقف مع حد ثابت 100 نقطة كما في المثال السابق & نداش؛ ماذا يعني ذلك 50 نقطة وقف يعني في سوق متقلبة، وماذا يعني أن 50 نقطة وقف يعني في سوق هادئة؟


إذا كان السوق هادئا، 50 نقطة يمكن أن يكون خطوة كبيرة وإذا كان السوق متقلبة، تلك النقاط 50 نفسها يمكن أن ينظر إليها على أنها خطوة صغيرة. إن استخدام مؤشر مثل متوسط ​​النطاق الحقيقي أو النقاط المحورية أو تقلبات السعر يمكن أن يسمح للمتداولين باستخدام معلومات السوق الحديثة في محاولة لتحليل خيارات إدارة المخاطر بشكل أكثر دقة.


متوسط ​​المدى الحقيقي يمكن أن يساعد التجار في وضع التوقف عن استخدام معلومات السوق الأخيرة.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


باستخدام توقف ثابت يمكن أن يحقق تحسنا كبيرا لنهج التاجر الجديد، ولكن التجار الآخرين قد اتخذت مفهوم توقف خطوة أبعد في محاولة لزيادة التركيز على تعظيم إدارة أموالهم.


توقفات توقف هي توقف التي سيتم تعديلها كما يتحرك التجارة في صالح التاجر، في محاولة لزيادة تخفيف خطر السلبي من كونها غير صحيحة في التجارة.


دعنا نقول، على سبيل المثال، أن المتداول اتخذ موقفا طويلا على اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3100، مع وقف 50 نقطة عند 1.3050 و 100 نقطة عند 1.3200. إذا تحركت الصفقة حتى 1.31500، قد ينظر التاجر في ضبط وقفها يصل إلى 1.3100 من قيمة وقف الأولي من 1.3050.


هذا لا عدد قليل من الأشياء للتاجر: فإنه يتحرك وقف لسعر دخولهم، المعروف أيضا باسم & لسكو؛ كسر حتى و [رسقوو]؛ بحيث إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي ينعكس وينتقل ضد التاجر، على الأقل انهم لن يواجهوا خسارة حيث يتم تعيين المحطة إلى سعر الدخول الأولي. هذا التوقف التعادل يسمح لهم لإزالة المخاطر الأولية في التجارة، والآن أنها يمكن أن ننظر إلى وضع هذا الخطر في فرصة تجارية أخرى، أو ببساطة إبقاء هذا الخطر كمية قبالة الجدول والتمتع موقف المحمية في تجارتهم طويلة اليورو مقابل الدولار الأميركي.


يمكن أن يساعد توقف التعادل التجار في إزالة المخاطر الأولية من التجارة.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


ولكن ماذا لو يتحرك اليورو مقابل الدولار الأميركي حتى 1.3190 والتاجر لدينا يقرر الحصول على الجشع؟ حسنا، في هذه الحالة، فإنها يمكن إزالة الحد تماما وبدلا من ذلك ننظر إلى درب توقفها مع تحرك التجارة أعلى. بعد تحرك السعر إلى 1.3200، يمكن للمتداول أن يتطلع لضبط ارتفاعه إلى 1.3150، وهو 50 نقطة كاملة بعد دخوله الأولي حتى الآن، إذا عكس السعر، يتم إخراجه من الصفقة مقابل ربح بمقدار 50 نقطة.


ولكن إذا تحرك اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى أعلى، إلى 1.3300 وندش]؛ فإنها يمكن أن يتمتع الجانب الصعودي أكبر مما كانت عليه في البداية مع حدودها عند 1.3200.


يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى إدارة المراكز من خلال توقفات إضافية لزيادة تأمين المكاسب.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


هذا هو تعظيم موقف الفوز، في حين أن التاجر يبذل قصارى جهده للتخفيف من الجانب السلبي.


توقف زائدة ديناميكية.


هناك طرق متعددة لوقف توقف، والأكثر تبسيطا هو وقف زائدة ديناميكية. مع وقف زائدة ديناميكية، سيتم تعديل المحطة لكل 0.1 نقطة تحرك التجارة في صالح التجار.


لذلك، في بداية التجارة في المثال أعلاه، إذا يتحرك اليورو مقابل الدولار الأمريكي حتى 1.3101 من الإدخال الأولي من 1.3100، سيتم تعديل المحطة حتى 1.3051 (زيادة 1 نقطة لنقطة 1 خطوة التجارة المحرز في التاجر و [رسقوو]؛ s صالح).


توقف زائدة ديناميكية ضبط لكل 0.1 نقطة أن التجارة يتحرك في صالح التاجر.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


توقف الثابتة زائدة.


يمكن للتجار أيضا تعيين توقف زائدة من خلال محطة التداول بحيث المحطة سوف تعدل تدريجيا. على سبيل المثال، يمكن للمتداولين تعيين توقف لضبط كل حركة 10 نقطة لصالحهم. باستخدام مثالنا السابق للتاجر شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3100 مع وقف الأولي عند 1.3050 وندش]؛ بعد أن يتحرك اليورو مقابل الدولار الأميركي حتى 1.3110، يوقف الحاجز 10 نقاط إلى 1.3060. بعد حركة 10 نقطة أخرى أعلى على اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى 1.3120، فإن المحطة ضبط مرة أخرى 10 نقطة أخرى إلى 1.3070.


ثابت توقف زائدة ضبط الزيادات التي وضعتها التاجر.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


إذا عكست الصفقة من تلك النقطة، يتم إيقاف التاجر عند 1.3070 بدلا من الوقف الأولي من 1.3050؛ فإن الوفورات البالغة 20 نقطة لم تتوقف.


توقف زائدة يدويا.


بالنسبة للتجار الذين يريدون أقصى قدر من السيطرة، يمكن نقلها يدويا من قبل التاجر حيث يتحرك الموقف لصالحهم. هذا هو المفضل شخصي لي، كما العمل السعر هو تخصيص الثقيلة من نهجي، والعديد من استراتيجياتي تركز على الاتجاهات أو الأسواق تتحرك بسرعة.


في المقال، اتجاهات التداول من خلال توقف زائدة مع تقلبات السعر، ونحن نسير من خلال هذا النوع من إدارة التجارة. عند استخدام حركة السعر، يمكن للتجار التركيز على التقلبات التي تحدثها الأسعار مع تحرك الاتجاهات أعلى أو أقل. خلال الاتجاهات الصاعدة، حيث أن الأسعار تحقق أعلى مستوياتها، وأعلى مستوياتها المنخفضة ونداش؛ يمكن للمتداولين أن يتحركوا على أعلى مستوياتهم في المراكز الطويلة حيث يتم طباعة هذه المستويات المنخفضة. مرة واحدة & لوت؛ أعلى منخفضة & [رسقوو]؛ يتم كسر، فإن التاجر الخروج من التجارة في ظل الافتراض بأن الاتجاه الذي كانوا يتداولون قد يكون قد انتهت.


يتوقف ضبط المتداول إلى أدنى مستوياته في الاتجاه الصعودي القوي.


--- كتبه جيمس ستانلي.


للاتصال جيمس ستانلي، يرجى البريد الالكتروني جستانلي @ ديليفس. يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تداول الفوركس دون وقف الخسارة: لا استراتيجية وقف الخسارة الفوركس.


تاجر الفوركس الناجح يستخدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من أدوات التداول. على سبيل المثال، يمكنك استخدام وقف الخسارة لحماية حسابك بشكل أفضل.


دعونا نلخص ما يعني وقف الخسارة. وقف الخسارة هو أمر يضعه متداول الفوركس على أداة، والتي تبقى حتى يصل هذا الجهاز إلى سعر معين، ثم ينفذ تلقائيا بيع أو شراء اعتمادا على طبيعة النظام الأولي (شراء إذا كان أمر قصير، بيع إذا كان أمر شراء).


وضع وقف الخسارة مفيد بشكل خاص لإزالة المشاعر من قرارات التداول الخاصة بك والحفاظ على مراقبة مستمرة على المواقف الخاصة بك، لذلك لم يكن لديك ل.


ومع ذلك، قد تسمع أحيانا عن التجار الذين يتداولون الفوركس بشكل مربح دون وقف الخسارة. في الواقع، بعض التجار يعارضون استخدام وقف الخسارة على الإطلاق. هؤلاء التجار يعتمدون على الفوركس لا استراتيجية وقف الخسارة لتحقيق الربح.


بعض منهم ينجح، ولكن الأغلبية لا.


قبل أن تقرر ما إذا كان أو عدم استخدام استراتيجية وقف الخسارة، يجب عليك النظر في مزايا وعيوب وضع توقف. حتى ذلك الحين، سيكون من الحكمة لمحاولة الخروج الخاص بك لا استراتيجية وقف الخسارة على حساب تجريبي أولا.


مزايا استخدام استراتيجيات وقف الخسارة وأساليب التداول في الفوركس.


أولا، وضع وقف الخسارة لا يكلفك أي شيء. سوف تتحمل فقط التكاليف عند الوصول إلى سعر وقف الخسارة وبيع أو شراء.


لماذا هذا مهم؟


حسنا، هناك دائما تجار الفوركس الذين لا يريدون إغلاق تجارة خاسرة لأنهم يعتقدون أن السوق سوف تتحرك لصالحها. ولكن المشكلة هي أن الأسواق ليست معروفة عموما للتحرك لصالح التجار الفرديين، لذلك تداول الفوركس مع عدم وجود وقف الخسارة هو وضع حرفيا العواطف على المنطق.


ولكن ضع في اعتبارك أن أوامر وقف الخسارة لا تضمن لك الربح - كما أنها لن تعوض عن عدم وجود انضباط تجاري. تحتاج إلى أن تكون واثقا في استراتيجية التداول الخاصة بك والتمسك خطة العمل الخاصة بك.


عيوب استخدام وقف الخسارة.


لماذا يختلف بعض التجار مع استخدام وقف الخسارة؟ قبل أن ننظر إلى أي استراتيجية وقف الخسارة الفوركس، دعونا ننظر في عدد قليل من الأشياء. في سوق العملات الأجنبية العادية، وقف الخسارة يعمل على النحو المنشود.


على سبيل المثال، إذا اشتريت بسعر 50 دولارا وقمت بتعيين أمر وقف الخسارة إلى 47.50 دولار، فإنه يقيد الخسارة إلى 5٪. ومع ذلك، في السوق سريع الحركة حيث تتغير الأسعار بسرعة - السعر الذي تبيعه يمكن أن يختلف عن سعر التوقف الخاص بك.


وعلاوة على ذلك، فإن التذبذب على المدى القصير قد يؤدي إلى وقف السعر قبل الأوان. في هذه الحالة، اختر نسبة وقف الخسارة التي تسمح للسعر بالتقلب. كن على علم بأنه يجب عدم تعيين 5٪ وقف الخسارة، على أداة تتقلب 10٪ أو أكثر في الأسبوع لأنك على الأرجح في نهاية المطاف فقدان المال على العمولات من وقف الخسارة الخاصة بك.


وهناك مشكلة شائعة أخرى هي شفافية وقف الخسارة. هناك لعبة أن بعض صناع السوق تلعب، حيث أنها تدير توقف عندما يكون السعر منخفضا بما فيه الكفاية، ثم يؤدي كتلة من أوامر وقف الخسارة. بعد بيع آلة بسعر وقف الخسارة شعبية، فإنه عكس الاتجاه والمظاهرات.


عيب آخر هو أنك تعطي السيطرة على أمر البيع الخاص بك إلى النظام. في الأسواق المتقلبة، وهذا يمكن أن يكلفك المال. هذا هو واحد من الأسباب التي تجعل بعض التجار يعتقدون التداول دون وقف الخسارة هو أفضل.


ولكن التجار المبتدئين لا ينبغي أن تأخذ هذه النصيحة على الفور. بدلا من ذلك، حاول أولا أن نفهم ما هو وقف الخسارة - تثقيف نفسك على أساسياتها واستراتيجياتها.


الفوركس لا أدلة وقف الخسارة والاستراتيجيات.


إذا كنت ترغب في تداول الفوركس بنجاح، يجب اتباع استراتيجية فعالة لإدارة الأموال. أغلبية التجار يختارون استخدام وقف الخسارة. ولكن وقف الخسائر ليست دائما فعالة ويمكن أن تؤدي في كثير من الأحيان إلى فشل تجار اليوم.


إذا كنت على استعداد لمحاولة التداول دون وقف الخسارة، وهناك محددة لا استراتيجية وقف الخسارة الفوركس. ولكن يرجى ملاحظة أنه على الرغم من أوجه التشابه بين الفوركس وسوق الأوراق المالية - نادرا ما يستخدم تجار الفوركس نفس استراتيجيات تجار الأسهم.


من أجل تحقيق عائد على الاستثمار في سوق الأسهم، يمكنك شراء الأسهم والاحتفاظ بها حتى تتغير الأساسيات. ومع ذلك، التجار جيدة الفوركس لا تدخل ببساطة الصفقات استنادا إلى نتائج التحليل الفني. كما يتعين عليها النظر في العوامل الاقتصادية والمالية والضريبية الأساسية.


والقاعدة الأساسية للتداول دون وقف الخسارة هي اتباع الاتجاهات.


وهناك جانبان رئيسيان للاتجاه الطويل الأجل لزوج العملات - الأساسيات الاقتصادية، والظروف الجيوسياسية في البلد. وقد تشمل األساسيات سياسة سعر الفائدة للبنك المركزي وأرقام ميزان المدفوعات والموقف السياسي للحكومة.


والمبدأ القياسي هو أنه إذا كان اقتصاد بلد ما مستقرا، فينبغي أن تقدر عملته مقابل العملات ذات الاقتصادات الأضعف. ويوفر التحليل األساسي نظرة طويلة األجل على العملة. التاجر ببساطة أن ننتظر التراجع للذهاب لفترة طويلة على عملة محددة.


إذا كانت التجارة سلبية، فإنه يمكن أن تذهب إلى درجة أكبر مما كان عليه عند ارتفاع الاستدانة في اللعب.


مع ذلك، هنالك بعض الإستثناءات في هذه القاعدة. إذا كان التصحيح قادم، خذ خسارة صغيرة من خلال الخروج من الصفقات السلبية سابقا، وعكس المواقف للاستفادة من الاتجاه المتغير.


إذا قررت تداول الفوركس بدون وقف الخسارة، فمن المهم استخدام استراتيجيات حماية الربح.


زائدة وقف الخسارة في الفوركس في MT4.


توقف لا تساعد فقط على منع الخسائر، فإنها يمكن أيضا حماية الأرباح.


على سبيل المثال، اتخاذ وقف الخسارة زائدة. وقف الخسارة الزائد يحمي الأرباح الموجودة بالفعل على الطاولة. عندما حققت التجارة مكاسب كبيرة، وضع وقف زائدة بين نقطة الدخول والعمل السعر الحالي.


وهذا يسمح للسعر الحالي للمتابعة، في حالة توفر السوق المزيد من الأرباح. وفي الوقت نفسه، فإنه يساعد على ضمان التجارة لن تفقد المال.


التالي هو أمر الحد. يلغي أمر الحد أجزاء من التجارة عندما تتوقع السوق بعض التراجع ولكن لا تصل إلى أهداف الربح.


لتجنب الخسائر الكبيرة، العديد من المتداولين في الفوركس يستخدمون وقف الخسارة. ومع ذلك، وهذا ينتهي في كثير من الأحيان في خسائر صغيرة متعددة التي يمكن أن تتراكم بسرعة.


لذا، هل من الممكن تداول الفوركس بشكل مربح دون توقف الخسائر؟


نعم فعلا. ولكن من أجل هذه الاستراتيجية للعمل، تحتاج إلى إبقاء العديد من الأشياء في الاعتبار، بما في ذلك التداول في اتجاه هذا الاتجاه، مع تجنب استغلال هامش / الاستفادة من المرافق. أيضا، فقط الصاعد على العملات التي هي قوية أساسا.


إذا كنت ترغب في محاولة لا استراتيجية وقف الخسارة، عليك أن نفهم كيف وقف الخسائر العمل.


وقف الخسارة النهائي أفكار الفوركس.


وقف الخسارة هو أداة شعبية في المجتمع تداول العملات الأجنبية، ويمكنك ربما التجارة مربحة دون ذلك. ولكن في حين أن القرار متروك لكم تماما، ونحن لا نوصي تداول العملات الأجنبية دون وقف الخسارة.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


وقف الخسارة / وقف الخسارة السرد يؤدي إلى الصفقات الرابحة.


يقدم الوسطاء عبر الإنترنت أنواعا مختلفة من الأوامر المصممة لحماية المستثمرين من الخسائر الكبيرة. النظام الأكثر شيوعا هو وقف الخسارة، ولكن يجب النظر في نوع آخر من النظام: وقف زائدة. تعرف على الأسباب التي تجعل التوقفات المتلاحقة تتحول بسرعة إلى أداة صلبة للمتداولين النشطين.


وقف الخسارة.


واحدة من الطرق الأكثر شيوعا للحد من مبلغ الخسارة من انخفاض المخزون هو وضع أمر وقف الخسارة مع الوسيط الخاص بك. وباستخدام هذا الطلب، سيقوم التاجر بإصلاح القيمة على أساس الخسارة القصوى التي يرغب في استيعابها. إذا انخفض السعر الأخير إلى ما دون هذه القيمة، فإن وقف الخسارة يتحول إلى أمر سوق وسيتم تشغيله. وبمجرد أن ينخفض ​​السعر دون مستوى التوقف، سيتم إغلاق الصفقة بسعر السوق الحالي، مما يمنع أي مزيد من الخسائر.


وقف الخسارة ووقف الخسارة بشكل منتظم يبدو متشابهين حيث أنهما يوفران حماية لرأس المال الخاص بك إذا ما بدأ سعر السهم في التحرك ضدك، ولكن هذا هو المكان الذي تنتهي فيه أوجه التشابه.


تقدم المحطة الخلفية ميزة واضحة لأنها أكثر مرونة من وقف الخسارة الثابتة. وهو بديل جذاب لأنه يسمح للمتداول بمواصلة حماية رأسماله إذا انخفض السعر. ولكن بمجرد زيادة الأسعار، تسير الميزة اللاحقة، مما يسمح بالحماية النهائية للربح مع الاستمرار في تقليل المخاطر على رأس المال.


لفهم أفضل لوقف زائدة، دعونا نعتبر أن قيمة زائدة إما نسبة ثابتة من 5٪ أو انتشار ثابت من 35 سنتا. في كلتا الحالتين، فإن وقف زائدة تتبع ارتفاع اليوم من قبل مبلغ محدد مسبقا. الجزء المهم هو أنه بمجرد تعيين، فإنه لا يمكن أن يسقط، وإذا انخفض السعر الأخير أقل من قيمة زائدة توقف، سيتم تشغيل وقف الخسارة.


أوجه التشابه والاختلاف.


في أي وقت تظهر كلمة "وقف" في أمر، كما تعلمون التاجر يطلب من الوسيط لتقليل المخاطر إلى حساب التداول له أو لها.


في حين أن وقف الخسارة بشكل منتظم له قيمة ثابتة ويمكن تعديلها يدويا من قبل التاجر، فإن الوقف المتحرك تلقائيا يظلل حركة السعر، بعد ارتفاع سعر السهم. يسمح هذا النوع من الترتيب الزائد بحرية للمتداول بمشاهدة أكثر من موضع مفتوح واحد.


على مدى فترة من الزمن، فإن وقف زائدة ضبط النفس، والانتقال من تقليل الخسائر لحماية الأرباح حيث يصل السعر إلى مستويات قياسية جديدة.


الفوائد.


واحدة من أكبر ملامح وقف زائدة هو أنه يسمح لك لتحديد المبلغ الذي كنت على استعداد لانقاص دون الحد من مبلغ الربح سوف تتخذ. وبالإضافة إلى ذلك، تتوفر نقاط وقف الخسارة للأسهم والخيارات والأسواق الآجلة التي تدعم حاليا أمر وقف الخسارة التقليدي.


أعمال وقف زائدة.


آخر سعر في وقت تحديد توقف زائدة = 10.05 $.


المبلغ الزائد = 20 سنتا.


فوري قيمة إيقاف الخسارة الفعلية = $ 9.85.


إذا ارتفع سعر السوق إلى 10.97 دولار، سترتفع قيمة الوقف الزائد أيضا إلى 10.77 دولار. إذا انخفض السعر الأخير الآن إلى 10.90 $، ستبقى قيمة التوقف الخاص بك سليمة عند 10.77 $. إذا استمر السعر في الانخفاض، وهذه المرة إلى 10.76 $، وسوف تخترق مستوى التوقف الخاص بك، مما اثار على الفور نظام السوق. سيتم إرسال طلبك بناء على آخر سعر قدره 10.76 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). على افتراض أن سعر العرض كان 10.75 $ في ذلك الوقت، سيتم إغلاق الصفقة عند هذه النقطة والسعر. يكون صافي الربح 75 سنت للسهم ناقصا العمولات.


أثناء انخفاض السعر المؤقت، من المهم عدم إعادة تعيين المحطة اللاحقة. إذا قمت بذلك، فإن وقف الخسارة الفعال قد ينتهي بك الأمر إلى أقل مما كنت قد ساهمت فيه. ومن نفس المنطلق، من المستحسن أن تكون عملية الوقف في خسارة وقف الخسارة عند رؤية زخم القمة في المخططات، خاصة عندما يكون السهم قد وصل إلى قمة جديدة.


نلقي نظرة أخرى على عينة لدينا الأسهم أعلاه. عندما يصل السعر الأخير إلى 10.80 دولار، فإن متداول التنبيه سيشدد وقفه المتحرك من 20 سنتا إلى 11 سنتا. وهذا يسمح لبعض المرونة في حركة سعر السهم مع ضمان أن يتم تشغيل المحطة قبل حدوث تراجع كبير.


يحافظ المتداول النشط الجيد دائما على خيار إغلاق الصفقة في أي وقت عن طريق تقديم أمر بيع في السوق. فقط تأكد من إلغاء أي توقف زائدة قمت بتعيين، أو هل يمكن أن تجد نفسك في تجارة قصيرة. ونعم، توقف زائدة العمل بشكل جيد على قدم المساواة في المواقف القصيرة.


أفضل ما في العالمين.


واحدة من أفضل الطرق لتحقيق أقصى قدر من الفوائد من وقف زائدة ووقف الخسارة التقليدية هو الجمع بينهما. نعم، يمكنك استخدام كليهما، ولكن من المهم أن نلاحظ أنه في البداية يجب أن تكون الوقف الزائد أعمق من توقف الخسارة المنتظم. ومن المهم أيضا للتاجر أن يحسب دائما أقصى قدر من تحمل المخاطر لمحفظته أو لها ثم تعيين وقف الخسارة الرئيسي وفقا لذلك.


مثال على هذا المفهوم هو أن يكون وقف الخسارة المحدد عند 2٪ وتوقف وقف الخسارة عند 2.5٪. ومع ارتفاع األسعار، ستتجاوز المحطات الخلفية الخسارة الثابتة للتوقف، مما يجعلها زائدة عن الحاجة أو متقادمة. أي زيادة أخرى في الأسعار سوف تعني زيادة تقليل الخسائر المحتملة مع كل مؤشر أسعار أعلى. في البداية، أعطى السهم بعض المرونة مع القيم المتداخلة، لذلك يمكن أن ترسي مستوى من الدعم. من خلال القيام بذلك، يمكنك درب تحركات سعر السهم دون الحصول على توقف في وقت مبكر من اللعبة، والسماح لبعض تقلبات الأسعار كما يجد السهم الدعم والزخم. تأكد من إلغاء وقف الخسارة الأصلي عند تجاوز نقطة التوقف.


الحماية المضافة هنا هي أن وقف زائدة سوف تتحرك فقط لأعلى. خلال ساعات السوق، سوف ميزة زائدة باستمرار إعادة حساب نقطة الزناد توقف. في الأساس، إذا كان السعر لا يتغير، ثم لا سوف قيمة المحطة.


استخدام الوقف الزائد على التجارة النشطة.


فمن الأصعب قليلا استخدام وقف زائدة بسبب تقلبات الأسعار وتقلب بعض الأسهم، وخاصة خلال الساعة الأولى من اليوم. وبطبيعة الحال، هذه الأسهم سريعة الحركة هي تلك التي سوف تولد أكبر قدر من المال في أقصر فترة زمنية وعادة ما تكون تلك التي التجار النشطين يحبون اللعب.


[توقفات زائدة هي مجرد طريقة واحدة للسيطرة على نسبة المخاطر والمكافأة عند التداول. سوف دورة التحليل الفني إنفستوبيديا تظهر لك كيفية استخدام هذه الاستراتيجيات وغيرها الكثير للسيطرة على المخاطر وتحقيق أقصى قدر من العائدات.]


سعر الشراء = $ 90.13.


عدد الأسهم = 600.


وقف الخسارة = 89.70 دولار أمريكي.


أول وقف زائدة = 49 سنتا.


الثانية وقف زائدة = 40 سنتا.


ثالث وقف زائدة = 25 سنتا.


وكان السهم في اتجاه صاعد ثابت كما تحدده خطوط قوية في المتوسطات المتحركة. نضع في اعتبارنا أن جميع الأسهم يبدو أن تواجه المقاومة بسعر ينتهي في ".00" وأيضا في "0.5"، وإن لم يكن بقوة. كما لو أن التجار يترددون في اتخاذها إلى مستوى الدولار التالي.


لدينا عينة الأسهم هو الأسهم Z، التي تم شراؤها في $ 90.13 مع وقف الخسارة عند 89.70 $ و وقف زائدة الأولي من 49 سنتا. عندما وصل السعر الأخير إلى 90،21 $، تم إلغاء وقف الخسارة مع وقف الخسارة. كما وصل السعر الأخير إلى 90.54 $، تم تشديد وقف زائدة إلى 40 سنتا بهدف تأمين التعادل في أسوأ السيناريوهات.


كما دفع السعر بشكل مطرد نحو 92 $، فقد حان الوقت لتشديد المحطة. وعندما وصل السعر الأخير إلى 91.97 دولار، تم تشديد الحاجز المتحرك إلى 25 سنتا من 40 سنتا. وانخفض السعر إلى 91.48 دولار على الأرباح الصغيرة، وتم بيع جميع الأسهم بمتوسط ​​سعر 91.70 دولار. صافي الربح بعد العمولات: 942 $، أو 1.74٪.


وقد تعافى السهم من هذا الانخفاض واستمر مرتفعا مع نقطة دخول جديدة، ولكن من المهم تحديد أهدافك وأهدافك للتداول النشط والعصا معهم. معظم التجار يتفقون على أن هذا كان مسرحية جيدة!


جعل العمل.


لجعل هذا العمل على الصفقات النشطة، تعيين قيمة درب من شأنها أن تستوعب تقلبات الأسعار العادية لمخزون معين الخاص بك، وقبض فقط تراجع حقيقي في السعر. وهذا يعني دراسة الأسهم لمدة يوم أو يومين قبل التداول بنشاط.


بعد ذلك، تحتاج إلى الوقت التجارة الخاصة بك. وبشكل أكثر تحديدا، ننظر إلى الساعة التناظرية ونلاحظ زاوية الذراع الطويلة عند الإشارة بين الساعة 1 ظهرا. و 2 بعد الظهر - كنت ترغب في استخدام هذا كدليل الخاص بك. الآن، عندما يكون المتوسط ​​المتحرك المفضل لديك ثابتا في هذه الزاوية، ابق مع وقف الخسارة الأولي. كما يتغير المتوسط ​​المتحرك الاتجاه، اسقطت أقل من 2 بعد الظهر، حان الوقت لتشديد انتشار وقف زائدة الخاص بك، كما هو مبين في الشكل 1.


ميزة التجارة.


ميزة هذه الاستراتيجية هي إزالة العاطفة من التداول الخاص بك. من المهم تعيين القيمة عندما تكون هادئا ومركزا وقادرا على اتخاذ قرار بناء على المعلومات المقدمة على الرسوم البيانية. أيضا، لا الثانية تخمين نفسك. سوف تكون خدما جيدا للسماح للوقف زائدة العمل سحرها.


مخاطر التاجر.


صناع السوق يدركون تماما أي توقف الخسائر التي تضعها مع وسيط الخاص بك، ويمكن أن تجبر سلبا في السعر، وازدهار لكم من موقفكم ومن ثم تشغيل سعر الحق مرة أخرى مرة أخرى. إذا كنت ترغب في الأسهم، يمكنك دائما شرائه مرة أخرى.


في حالة وقف زائدة، هناك إمكانية وضعه ضيق جدا خلال المراحل الأولى من الأسهم التي تحظى بدعمها. إذا كان هذا هو الحال، فإن النتيجة ستكون هي نفسها. وسوف تتوقف هذه الصفقة عن طريق تراجع مؤقت للأسعار، وسوف يتخوف المتداولون من الأرباح التي يعتقدون أنها فقدت. هذه هي لعبة واحدة النفسية أن التجار يجب تجنب تماما.


أفضل رهان هو أن نفهم أن الأسهم المتقلبة للغاية تدار بشكل أفضل مع وقف الخسارة الفعلية، فضلا عن حد بيع النظام في السعر المستهدف. السماح الخاص بك على الانترنت وسيط كسب عمولاته - هو أسرع بكثير من تنفيذ نظام السوق نفسك.


الخط السفلي.


على الرغم من أن هناك بعض المخاطر التي ينطوي عليها استخدام نقاط التوقف، فمن المهم أن نتذكر أنه من خلال الجمع بينها مع وقف الخسارة، فإنها يمكن أن تحمي قيمة محفظتك. هذا هو بالضبط ما تريد - ليس هناك طريقة يمكنك الذهاب كسر كسر أسفل الربح الخاص بك!

No comments:

Post a Comment