Tuesday 30 January 2018

التجارة في القيمة لنظام وي


عنوان إب المحظور.
تم حظر عنوان إب مؤقتا بسبب عدد كبير من طلبات هتب. تتمثل الأسباب الأكثر شيوعا لهذه المشكلة في: استخدام نص برمجي أو وظيفة إضافية تعمل على مسح برامج غمفاق للصور المعروضة على الشاشة والشاشة، وتحميل محرك البحث الزائد تشغيل أداة & كوت؛ كاشطة & كوت؛ أو & كوت؛ دونلوادر & كوت؛ البرنامج الذي إما لا يحدد نفسه أو يستخدم رؤوس وهمية للكشف عن الكشف باستخدام وظيفة سيئة تكوين (أو سيئة كتابة) المتصفح الإضافية لحجب المحتوى تجاوز محرك البحث لدينا مع عدد كبير جدا من عمليات البحث في فترة قصيرة جدا من الزمن.
إذا وعدت بالوقف (من خلال النقر على الزر الموافقة أدناه)، فسنعمل على إلغاء حظر اتصالك الآن، ولكننا سنعيد حظره فورا إذا اكتشفنا سلوكا سيئا إضافيا.
إذا كنت لا تفهم ما يسبب هذا السلوك، يرجى الاتصال بنا هنا.

عنوان إب المحظور.
تم حظر عنوان إب مؤقتا بسبب عدد كبير من طلبات هتب. تتمثل الأسباب الأكثر شيوعا لهذه المشكلة في: استخدام نص برمجي أو وظيفة إضافية تعمل على مسح برامج غمفاق للصور المعروضة على الشاشة والشاشة، وتحميل محرك البحث الزائد تشغيل أداة & كوت؛ كاشطة & كوت؛ أو & كوت؛ دونلوادر & كوت؛ البرنامج الذي إما لا يحدد نفسه أو يستخدم رؤوس وهمية للكشف عن الكشف باستخدام وظيفة سيئة تكوين (أو سيئة كتابة) المتصفح الإضافية لحجب المحتوى تجاوز محرك البحث لدينا مع عدد كبير جدا من عمليات البحث في فترة قصيرة جدا من الزمن.
إذا وعدت بالوقف (من خلال النقر على الزر الموافقة أدناه)، فسنعمل على إلغاء حظر اتصالك الآن، ولكننا سنعيد حظره فورا إذا اكتشفنا سلوكا سيئا إضافيا.
إذا كنت لا تفهم ما يسبب هذا السلوك، يرجى الاتصال بنا هنا.

أسعار وي وى قائمة لعبة.
قائمة لعبة وي & أمب؛ دليل الأسعار. أسعار جميع الألعاب وي والاكسسوارات وأجهزة التحكم.
يتم تحديث الأسعار يوميا استنادا إلى قوائم وي التي تباع على موقع ئي بأي وسوقنا. اقرأ منهجيتنا.
تحميل دليل الأسعار وي مع الأسعار، والنوع، والمزيد من البيانات اللعبة.
مؤشر بريسشارتينغ وي.
متوسط ​​سعر جميع ألعاب وي المرخصة (مزيد من التفاصيل)
موصى به لك.
الجوائز تنتظر أي شخص الذي يحل الألغاز "لا مزيد من الأسرار".
الفئات ألعاب الفيديو أسعار شراء ألعاب الفيديو بيع ألعاب الفيديو أدوات لعبة فيديو دليل الأسعار المقتفي مجموعة حاسبة الكثير حاسبة القيمة إيباي لوت بوت إيباي لعبة قناص ملاحة الصفحة الرئيسية معلومات عنا اتصل بنا طلب ميزات روابط أخرى التعليمات / مساعدة مدونة & أمب؛ تشانجيلوغ أبي وثائق السياسات شروط الخدمة سياسة الخصوصية عودة السياسة.
برايسشارتينغ & كوبي؛ 2007-2017 | جميع الأسعار هي أوسد.

التجارة في القيمة لنظام وي
ووي U صدر في 18 نوفمبر 2018، قبل ما يزيد قليلا عن 4 أشهر الآن في الولايات المتحدة. كما قد تعرف جيدا، نظام وي U صدر في مجموعتين: مجموعة ديلوكس مع مسرب من $ 349.99 ومجموعة الأساسية مع مسرب 299.99 $.
أولا، جيدة! تقدم أمازون حاليا أعلى قيمة من حيث القيمة في كل من مجموعة وي U ديلوكس ومجموعة وي U باسيك. إذا اخترت أن تذهب مع الأمازون، يتم تحديد قيمة التجارة في حالة وي U الخاص بك: "مثل جديد"، "جيد"، أو "مقبول". توضح الصورة أدناه قيمة (قيمة) التجارة الحالية للأمازون، والتي ستحصل عليها في شكل بطاقة هدية.
كما ترون في الصورة أعلاه، فإن حالة "مثل جديد" من مجموعة وي U الأساسية ووي U مجموعة ديلوكس تحصل على 173.50 $ أو 222،40 $، على التوالي.
1) سوف مجموعة يو U ديلوكس تحصل حاليا على 120 $ الائتمان مخزن، بالإضافة إلى وجود 30٪ إضافية في مكافأة على الأقل حتى يوم الأحد (24 مارس). مع 30٪ التجارة في المكافأة، سوف تحصل على إجمالي رصيد مخزن غامستوب من 156 $.
2) مجموعة وي U ديلوكس تحصل حاليا 96 $ نقدا القيمة، 60 $ أقل من قيمة الائتمان مخزن، إذا كنت تفضل النقدية على الائتمان مخزن.
3) مجموعة وي U الأساسية سوف تحصل حاليا على 80 $ الائتمان مخزن، ومع إضافي 30٪ التجارة في مكافأة مستمرة، فإن إجمالي رصيد مخزن غامستوب ستحصل عليه هو 104 $.
4) سوف مجموعة U U الأساسية تحصل حاليا على 64 $ نقدا قيمة في غامستوب، وهو 40 $ أقل من رصيد النتيجة.
أعتقد أن قيم التجارة في الأمازون هي الأفضل، أو "جيدة"، وذلك ببساطة لأنها توفر أعلى قيمة تجارية في كل من مجموعة وي U ديلوكس ومجموعة وي U باسيك الآن. كان هذا هو الحال بين الأمازون و غامستوب العام الماضي، عندما ذكرت عن 3DS التجارة في القيم قبل 3DS زل صدر.
إذا كنت تملك وي U هل فكرت في تداول النظام الخاص بك قبالة؟ إذا كنت لا تملك نظام وي U حتى الآن، هل فكرت في ربما شراء النظام المستخدم وتوفير بضعة دولارات؟
16 تعليقات:
هذا هو السبب في أن العديد من الناس لا يفهمون أي شيء. أنا لا شراء وحدة على الفور لأنني 3rd الطرف. من المهم جدا للحفاظ على وحدة تحكم جديدة على قيد الحياة، وكذلك مثل PS3. وسوف ننتظر لنرى ما إذا كان هذا العام سيكون 3rd الطرف دعم لذلك. إن لم يكن، وأنا شراء وحدة التحكم المستخدمة والألعاب الرخيصة لتكون آمنة على أي حال. قضى المال الحكيم.
وي u هو سكينيت. حذار. أو إعداد نفسك ل وي يو تولي. 2018_. بعد ذلك.
هل تقصد أن الناس لا يفهمون تلك التي تنتظر لرؤية دعم طرف ثالث على وحدة التحكم قبل شرائه؟
لم أكن قد اشتريت وحدة تحكم مستعملة منذ فترة طويلة، ولكن تم تجديد جهاز زبوكس الأصلي، لذا أعتقد أن ذلك يستخدم & كوت؛ مع الإصلاحات & كوت؛ المحتمل.
شكرا على التعليق!
وأعتقد أنه كان حول دعم 3rd الطرف، والانتظار لمعرفة ما إذا كان وحدة التحكم لديها ذلك؟ لا 100٪ إيجابي.
وأعتقد أنه سيكون من المثير للاهتمام جدا أن نرى ما سيحدث هذا الموسم عطلة مع 3 لوحات المفاتيح الجديدة في السوق (PS4، وي U، إكس بوكس ​​720) وربما 3 لوحات المفاتيح القديمة لا تزال تباع (PS3، وي، إكس بوكس ​​360).
شكرا لزيارتكم!
إنها مثيرة للاهتمام - ولكن لدي هذا النوع من & # 39؛ الشيء & # 39؛ - لا أشتري لوحات المفاتيح المستخدمة. الاستثناء قد يكون من صديق أعرف تكيس الرعاية من الاشياء ويعطيني خصم جيد حقا - لقد فعلت ذلك مرتين. ولكن على خلاف ذلك أنا فقط لا شراء النظم المستخدمة. أعرف الكثيرين الآخرين الذين لديهم، وكان لديهم مشاكل مثل 2 دقيقة خارج الضمان.
حصلت على مجموعة ديلوكس وتمتع حقا حتى الآن!
لن أستخدم على الأرجح مع تقنية اليوم (خاصة تقنية رود مع 360s)، ولكنني سأفعل مرة أخرى. معظم الوقت ريفوربيد مخفضة قليلا، ولكن لا تزال توفر كامل الصانع الضمان على لهم.
لم يكن لدي أي مشاكل مع بلدي إكس بوكس ​​الأصلي، وأنه لا يزال يعمل آخر راجعت (كان على الرغم من حين).
شكرا على التعليق وردود الفعل!
هل تتمتع أي ألعاب أخرى من نينتندو لاند لذلك؟
شكرا لزيارتكم!
حصلت على بلدي ويو ديلوكس في أسبوع واحد، ولقد تم التمتع الألعاب وكذلك التطبيقات الأخرى.
شخصيا ألعب الكثير نسمبو، كود: BO2، نينتندو الأرض ومؤخرا الإصدارات ل نيس / سنيس جنبا إلى جنب مع الهند: ترين 2، نانو الاعتداء الجدد.
أنا لا أعرف إذا كان لدينا تبادل نيدس، ولكن الألغام هو القهوة. لدي بلاك أوبس 2 و ترين 2، أما بالنسبة لألعاب وي U على الانترنت.
شكرا لوقف من قبل والتعليق / ردود الفعل!
لينغا فيلم تنزيل.
تحميل فيلم سيل.
الحفاظ على التعليقات نظيفة. تم تقييم & كوت؛ E & كوت؛ للجميع. :)

كيفية الحصول على الكثير من التجارة في الائتمان في غامستوب.
هل تريد ترقية وحدة التحكم أو مجموعة ألعاب الفيديو؟ استخدام الائتمان في التجارة في غامستوب هو وسيلة رائعة للذهاب، وخاصة إذا كنت قصيرة على النقد. هذا الدليل سوف تساعدك على الحصول على الائتمان الأكثر التجارة في الألعاب القديمة وأنظمة الخاص بك.
الخطوات تحرير.
طريقة واحدة من أربعة:
الانضمام إلى مخطط التجارة في المتجر تحرير.
طريقة اثنين من أربعة:
الطريقة الثالثة من أربعة:
اختيار تحرير التجارة الخاصة بك تحرير.
طريقة أربعة من أربعة:
المجتمع Q & أمب؛ A.
تحقق من متجر البيدق المحلي أو ساحة المبيعات. يمكنك أيضا التحقق من موقع ئي باي أو الأمازون.
أنها تقبل معظم، إن لم يكن كل، ألعاب البوكيمون دس. لكنها لن تأخذ أي مباراة مختومة، لذلك عليك أن إزالة المجمع قبل محاولة لبيعه.
نعم، يمكنك. أنها تقبل دس، دس لايت، دسي، دسي زل، 3DS، و 2DS.
كما لا توجد نتائج لقرص سامسونج 3 على موقعه على الانترنت في قيم التجارة، فإنها لن شرائه منك.
نعم، ولكن كن على علم بأنك قد تكون هناك لبعض الوقت، وخاصة إذا كان هناك زميل واحد فقط يعمل أو انها مشغولة بشكل استثنائي في ذلك اليوم.
نعم، ولكن سيكون هناك على الأرجح رسوم التجديد وكنت قد تفقد معظم أموالك.
حوالي 170 دولارا - 250 دولارا. ربما أكثر من ذلك بقليل إذا قمت بإضافة في وحدات تحكم و / أو الألعاب.
لا، لا تحتاج إلى بطاقة غامستوب للتداول في الألعاب أو الأجهزة، ولكن سوف غامستوب تقديم المزيد من النقود / الائتمان للعميل الذي لا يملك بطاقة المكافآت بويروب.
تحذيرات تعديل.
ذات صلة ويكيهوس تحرير.
استخدام نظام بطاقة الائتمان.
البقاء على قيد الحياة إنفينيتي الوضع في ارتفاع الميت لمدة سبعة أيام.

No comments:

Post a Comment