Monday 29 January 2018

جيف أوجن خيارات استراتيجيات التداول بدف


خيارات التداول عند انتهاء الصلاحية (كتاب إلكتروني، بدف)
استراتيجيات ونماذج للفوز في نهاية المباراة.
إينماليج برو كوند إينن مونات كوستنلوس تستن (داناش 9،90 ور برو مونات)، جيدين مونات 4 أوس 40 تيتيلن وهلن، موناتليش كوندبار.
خيارات التداول عند انتهاء الصلاحية (كتاب إلكتروني، بدف)
استراتيجيات ونماذج للفوز في نهاية المباراة.
التنسيق: بدف.
2. تولينو حدد أبو.
تنتهي خيارات الأسهم والمؤشرات في يوم الجمعة الثالث من كل شهر. مع اقتراب تلك اللحظة، قوى السوق غير عادية خلق تشوهات سعر الخيار، ونادرا ما يفهمها معظم المستثمرين. هذه التشوهات تؤدي إلى فرص تجارية بارزة مع إمكانات ربح هائلة. في خيارات التداول عند انتهاء الصلاحية: استراتيجيات ونماذج للفوز في نهاية المباراة، تاجر الخيارات الرائدة جيف أوجين يستكشف هذه الفرصة غير العادية مع النماذج الإحصائية التي لم يسبق لها مثيل، وتحليل التسعير دقيقة، واستراتيجيات التداول الأمثل التي تقدم بانتظام عائدات 40٪ -300٪ لكل & هيليب؛ مهر.
· تداول يوم واحد أو يومين فقط كل شهر وتجنب التعرض ليلا.
· الاستفادة من قوة مفاجئة من ديناميات التسعير انتهاء الصلاحية.
-Ralph J. أكامبورا، مت، مدير دراسات التحليل الفني، معهد نيويورك المالي.
-Alexis غولدستين، نائب الرئيس، مشتقات الأسهم محلل الأعمال.
-الدكتور. روبرت جينينغز، أستاذ المالية، جامعة إنديانا كلية كيلي لإدارة الأعمال.
-Nazzaro أنجليني، مدير، سبيربوانت رأس المال.
ديزر تحميل كان أوس ريشتليشن غروندن نور ميت ريشنونغزادريس إن A، B، بغ، سي، تش، D، دك، إو، E، فين، F، غب، غر، هر، H، أيرل، I، لوت، L، لر، M، نل، بل، P، R، S، سلو، سك أوسجليفيرت ويردن.

خيارات التداول اليوم (الكتاب الإلكتروني، بدف)
الاستفادة من تشوهات الأسعار في إطارات زمنية قصيرة جدا.
إينماليج برو كوند إينن مونات كوستنلوس تستن (داناش 9،90 ور برو مونات)، جيدين مونات 4 أوس 40 تيتيلن وهلن، موناتليش كوندبار.
خيارات التداول اليوم (الكتاب الإلكتروني، بدف)
الاستفادة من تشوهات الأسعار في إطارات زمنية قصيرة جدا.
التنسيق: بدف.
2. تولينو حدد أبو.
"كما قارئ المخضرم من بعض 500+ التداول واستثمار الكتب وبعد أن قابلت مئات من المؤلفين، وأنا لا تأخذ النهج الذي يمكنك أن تصدق ما تقرأ أو تسمع عن كيفية كسب المال في السوق، لذلك أحاول نظريتهم، ونظام ، أو الأفكار، ويضع كتاب جيف أوجين مبادئ توجيهية واضحة لاستراتيجية الخيارات اللحظية التي أستطيع أن أفيد بها بأنها مربحة في أسلوب التجارة I ". - Vincent M. روي، رئيس أكاديمية التداول عبر الإنترنت، تكساس.
"كتاب أوغن يكسر أرضية جديدة مع نهج لا غنى عنه وفريدة من نوعها لتقييم أسعار الخيارات في أطر زمنية مختلفة، كما يقدم و هيليب؛ مهر.
-Vincent M. روي، رئيس أكاديمية التداول عبر الإنترنت، تكساس.
-Sean سترن، مجموعة استراتيجيات بديلة، ديزجاردينز للأوراق المالية، مونتريال، كيبيك.
-Steve لينتز، ديسكوفيروبتيونس.
التقليل من تعرضك لمخاطر السوق وزيادة الأرباح الخاصة بك عن طريق التداول في أطر زمنية قصيرة جدا ومواقع الهيكلة التي هي اتجاه محايدة * فهم لماذا لديك التحليل الفني موثوقة مرة واحدة وتقنيات الرسم البياني تفشل.
استكشاف أدلة إحصائية جديدة للتعرف على كيفية التقدم الجديد في تجارة البرامج المؤسسية تؤثر على المستثمر الخاص * اكتشاف نماذج جديدة لتحليل التقلب في أطر زمنية مختلفة.
تعلم كيفية تقييم أسعار الخيارات من خلال المقارنة.
ديزر تحميل كان أوس ريشتليشن غروندن نور ميت ريشنونغزادريس إن A، B، بغ، سي، تش، D، دك، إو، E، فين، F، غب، غر، هر، H، أيرل، I، لوت، L، لر، M، نل، بل، P، R، S، سلو، سك أوسجليفيرت ويردن.

يرجى التحقق من أنك إنسان.
الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.
تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.
قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:
تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.
يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.
الرقم المرجعي: # 6e953b90-f060-11e7-8ae2-bf10e9889ed1.

يوم خيارات التداول.
الاستفادة من تشوهات الأسعار في إطارات زمنية قصيرة جدا.
إبوب أي عدد من الصفحات على أي عدد من الأيام.
eb20 20٪ كل 30 يوما.
إبوب 20 صفحات كل 30 يوما.
eb20 20٪ كل 30 يوما.
هواتف إفون / إيباد أندرويد & أمب؛ أقراص أوقد النار القراء الإلكترونية مع طبعات أدوبي الرقمية تثبيت بيسي ماك.
هذا الكتاب الاليكتروني متاح للأجهزة التالية:
فون باد الروبوت كيندل النار ويندوز ماك سوني قارئ كول-إيه القارئ الزواية كوبو قارئ إريفر قصة.
عن المؤلف.
وقد أمضى جيف أوجن، وهو حاليا مستثمر خاص وكاتب، أكثر من عقد من الزمن بناء محفظة فريدة من نوعها للملكية الفكرية من قواعد البيانات والخوارزميات والبرامج المرتبطة بها للتحليل الفني لأسعار المشتقات. ويركز عمله، الذي يتضمن أكثر من مليون خط من رموز الكمبيوتر، بشكل خاص على تحديد الشذوذ خفية وتشوهات الأسعار.
أوجين لديها تاريخ 25 عاما في مجال تكنولوجيا المعلومات. وباعتباره مسؤوال تنفيذيا في شركة "آي بي إس" في مجال علوم الحياة في شركة "آي بي إس"، فقد حدد استراتيجية النمو التي أدت إلى تحقيق إيرادات جديدة بقيمة 1.2 مليار دوالر، كما قامت بإدارة محفظة كبيرة من استثمارات رأس المال االستثماري. من 2002 إلى 2005، كان أوجين الرئيس والمدير التنفيذي لشركة توربووركس، وهي شركة برمجيات الحوسبة التقنية التي أسسها رئيس قسم علوم الحاسب الآلي في جامعة ييل. وتشمل كتبه خيارات التداول عند انتهاء الصلاحية، والعمل المتداول للخيارات، وحافة التقلب في خيارات التداول.
التقليل من تعرضك لمخاطر السوق وزيادة الأرباح عن طريق التداول في إطارات زمنية قصيرة جدا.
في أسواق اليوم المضطربة، فشلت استراتيجيات التداول التقليدية في توفير الحماية من التغيرات السريعة والعنيفة التي أدت إلى تراجع مؤشر داو بمقدار 330 نقطة في اليوم، بزيادة 280 نقطة في اليوم التالي، وتراجع 250 نقطة في الفتح في اليوم التالي. وقد ثبت أن التحليل الأساسي القائم على أداء الشركة والتنبؤات المالية لا معنى لها. يجب أن يتنافس التجار التقنيون الآن مع برامج التداول المؤسسي باستخدام الحواسيب الفائقة التي تقوم بتحليل وتنفيذ الصفقات في الأطر الزمنية ميلي ثانية واحدة. إذا، كيف يمكن للمستثمر الخاص التنافس في هذه البيئة؟
في خيارات التداول اليوم، تاجر الخيار خبير جيف أوجين يظهر لك كيفية الاستمرار في الربح حتى في هذه الأوقات الفوضوية. سوف تتعلم لتأسيس الصفقات على المدى القصير التي تستغل تتميز جيدا تشوهات الأسعار والشذوذ. سوف ™ ليرة لبنانية اكتشاف تقنية اختراق لاستخدام التقلب لتحديد بداية ونهاية الاتجاهات قصيرة الأجل. و، أنت سوف تحصل على المعرفة لاستخدام هذه التقنية المبتكرة للاستفادة من الأخبار المالية والأحداث المخطط لها، بدلا من أن تكون في رحمتهم.
التخلي عن استراتيجيات التداول التي عفا عليها الزمن و “wisdomв conventional التقليدية.
التقليل من تعرضك لمخاطر السوق وزيادة الأرباح الخاصة بك عن طريق التداول في أطر زمنية وجيزة جدا وهيكلة المواقف التي هي اتجاه محايدة فهم لماذا الخاص بك مرة واحدة موثوقة التحليل الفني وتقنيات الرسم البياني تفشل.
استكشاف أدلة إحصائية جديدة للتعرف على كيفية التقدم الجديد في تجارة البرامج المؤسسية يؤثر على المستثمر الخاص اكتشاف نماذج جديدة لتحليل التقلب في أطر زمنية مختلفة.
تعلم كيفية تقييم أسعار الخيارات بمقارنة المقاييس بين عشية وضحاها والحظية والتقليدية للتذبذب تعلم كيفية التعرف على تغيرات التقلبات القصيرة الأجل واستغلالها.
استخدام تقنية الرسم البياني المعرفة حديثا لتداول الوقت بشكل صحيح من خلال تحديد بداية ونهاية الاتجاهات على المدى القصير أقل.
192 صفحة؛ إيسبن 9780137054138.
قراءة على الانترنت، أو تحميل في إبوب آمن أو شكل بدف آمنة.

جيف أوجن استراتيجيات تداول الخيارات بدف
كوانتيفيد ستوك ماركيت ترادينغ ستراتيجيس & أمب؛ الأنظمة.
الصفحة الرئيسية المقالات كونورس البحوث إتفس الخيارات الأسهم التقلب المساهمين لاري كونورس كيفن هاجرتي مات رادتك التعليم الدروس التجارية كونورس البحوث مسرد المتوسطات المتحركة خيارات (خيارات التداول) فيكس مقابلة أرشيف الفيديو أدلة الكتب دورات مخزن 3 يناير 2018.
خيارات التاجر والمؤلف جيف أوجين: & # 8220؛ البحث عن وسيلة لكسب الحافة، لمعرفة ما ما يفعله الآخرون دون & # 8217؛ ر معرفة & # 8221؛
هل صحيح أن هناك تجارة خيار أفضل وأكثر أمنا وراء كل تجارة الأسهم الفردية؟ معرفة لماذا هي الخيارات التي يحتاج كل تاجر للنظر فيها من أجل الاستفادة من التقلب وعدم اليقين في القرن ال 21 في هذه المقابلة الصريحة مع خيارات تاجر ومؤلف جيف أوجين.
خيارات التداول على سبيس.
ويشارك جيف أوجن تطور طفيف في استراتيجية تداول الخيارات، التي تولد دائما المزيد من الأرباح على مدى فترات طويلة من الزمن. تعلم ميزة خيارات التداول على إتفس وتطبيقه على التداول الخاص بك الآن.
يوم التداول، التقلب والخيارات.
إذا كنت تتداول في التقلب، ثم تعلم كيفية تقليل تعرضك لمخاطر السوق دون التضحية بالربح. لاري كونورس يوصي جيف أوجين & # 8217؛ ق الكتاب الجديد الذي يقدم بعض النتائج الجديدة التي قد تنطبق على تعزيز محفظة الخيارات الخاصة بك.
تداول التقلب الضمني بعد الانهيار الانحراف، الجزء 2.
المساهم التجاري ترادينغماركيتس يختتم جيف أوجن مناقشته حول التقلبات الضمنية ويقدم بعض استراتيجيات التداول للتجار الذين يتطلعون للاستفادة من هذه المستويات العالية للتذبذب.
تداول التقلب الضمني بعد الانهيار الانحراف، الجزء 1.
فهم التقلب هو جزء حاسم للغاية من تداول الخيارات. في الجزء 1 من هذه السلسلة، المساهم ترادينغماركيتس جيف أوجين يعطي التجار الخيار درسا في التقلبات الضمنية.
المراجعات الأخيرة.
معلومات الشركة.
مجموعة كونورز، وشركة
10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.
جيرسي سيتي، نج 07302.
موارد الشركة.
الخصائص.
تواصل مع ترادينغماركيتس.
© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.
ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من قبل هذا المتداول أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العائدات المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.
نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي، وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment