Tuesday 30 January 2018

تداول العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم


الفوركس في جميع أنحاء العالم.


تجار الفوركس تزدهر للعثور على تقنيات جديدة ومحسنة لتحقيق المزيد من الأرباح. ولكن في معظم الحالات، يفقدون أكثر مما يكسبونه. ربما أحد الأسباب الرئيسية لذلك هو الإفراط في الثقة وحقيقة أن معظمهم لا يعرفون ما يفعلونه. قدامى المحاربين يوصي دائما تبحث عن أفضل الطرق للتجارة الفوركس على الانترنت. والواقع أن التجار الذين يتداولون العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم يلتزمون ببعض القواعد الأساسية التي تدور حول الأساسيات.


تتناول هذه المقالة 6 نصائح التي ينصح بها قدامى المحاربين لكل تاجر بغض النظر عما إذا كانوا يتداولون لأول مرة. في معظم الحالات، غالبا ما يكون النوبيون الذين يخطئون كثيرا، وفي النهاية، يتراجعون عن العملات التجارية تماما. وهذا هو فقط ما هذا المنصب سوف تساعد في تجنب.


إذا كنت حريصة فقط على جعل الأرباح لائق دون التخطيط السليم، أنت لا بد أن تفقد. ولذلك فإن وجود خطة شاملة ومستنيرة هو ضرورة مطلقة. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تتداول الفوركس في جميع أنحاء العالم، يجب أن يكون لديك مجموعة استراتيجية المناسبة التي تهتم التعديلات ومن خلال الاختبار.


صرف العملات يأتي مع المخاطر كما نعلق واضح و إيكوت؛. إن نظام إدارة رأس المال السليم هو نظام يأخذ بعين االعتبار المخاطر و أخذ القضايا على محمل الجد. ولذلك فإن إدارة المخاطر بشكل صحيح أمر بالغ الأهمية. إلا إذا كنت تأخذ الرعاية من المخاطر، سيكون من الصعب البقاء على قيد الحياة.


ويرى المحاربون القدامى أن التجار يجب أن يعرفوا كل خطوة من الخطوات التي يتخذونها. ينطوي تداول العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم على العديد من المعالم الاقتصادية، ولذلك فمن الأهمية بمكان إدراجها. وبالتالي تعتمد أرباحك على الخيارات المستنيرة والمعرفة الدقيقة بالسوق.


- & لسو؛ اختيار المؤشرات أو اختيار حركة السعر اعتمادا على خطط التداول الخاصة بك. & [رسقوو]؛


في حين أن تداول العملات غالبا ما يكون من المهم معرفة وجود أو اتجاه الاتجاهات. وهي تحدد ما إذا كانت اتجاهات الأسعار ستكرر نفسها أم لا. هناك مؤشرات مختلفة تساعد التجار على فهم الاتجاهات المستقبلية. إذا كنت لا تحبذ استخدام المؤشرات، قد تأخذ مساعدة من فوضى أقل معايير العمل السعر. اختيارك للتداول مع اتجاهات الأسعار وحدها هي واحدة من العوامل التي تجد إدراج في تداول الفوركس في جميع أنحاء العالم.


الفوركس هو تداول العملات وليس الفوز فقط. لذلك هناك احتمالات أن تفقد كل ما تبذلونه من الاستثمارات وربما لا ترغب في التجارة مرة أخرى. لذلك قبل أن تبدأ، يوصي الخبراء مع الأخذ بعين الاعتبار حقيقة أن الخسائر أمر لا مفر منه بغض النظر عن مهارات التداول الخاصة بك.


- & لسو؛ بعد التجار من ذوي الخبرة والحصول على مساعدة من قدامى المحاربين. & [رسقوو]؛


قدامى المحاربين يوصي بعد زمام المبادرة من التجار الخبراء وفهم آليات وتقنياتهم. هذا يساعدك على اتباع اتجاهات مماثلة والتجارة مع المعلمات أكثر احتمالية. إذا كنت متشككا بشأن اختيارك، يمكنك استشارة وسيط الفوركس الخاص بك ومعرفة طرق الخروج.


وختاما، يطلب التجار من ذوي الخبرة نوبيس للاستفادة من الموارد المتاحة وعدم التركيز كثيرا على أدوات إضافية. تداول الفوركس ينطوي في جميع أنحاء العالم على الكثير من المخاطر لذا كن حذرا قبل الاستثمار.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


19 أغسطس، 2017 3:40:02 ص.


الفوركس هو أكبر وأكثر تقلبا مجال الاستثمار في العالم كله. ويبقى مفتوحا لمدة 5 أيام ونصف في الأسبوع لمدة 24 ساعة في اليوم. كل يوم، والآلاف.


18 أغسطس، 2016 2:50:55 ص.


الناس غالبا ما ترغب في الحصول على مهنة الاستثمار الناجحة في الفوركس. إن احتمال الفوز الكبير من سوق العملات هذه ليس مربحا فحسب بل ملهما أيضا.


18 أغسطس، 2017 2:45:37 ص.


كل شخص في هذا العالم الذي كان من أي وقت مضى إلى أرض أجنبية أو إجراء صفقة دولية وقد تورط في الفوركس (العملات الأجنبية). تقنية كو.


السوق المتقلبة مثل الفوركس يتطلب فهم متعمق لتحركات الأسعار.


ثم مصطلح & لدكو؛ الأسهم & رديقو؛ يغلب في الغالب في معظم العقول المستثمرين عندما.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


تجارة العالم.


حركة السعر و ماكرو.


سوق الفوركس لا يغلق أبدا. عندما تغلق الأبواب اليوم في نيويورك، تفتح أبواب مختلفة في سيدني لبدء يوم جديد. والجهاز المعروف باسم سوق الفوركس لا يتوقف. انها تبقي فقط على التداول، مما يسمح لي أن القفز على ركوب في أي نقطة قد أرى مناسبا.


وعلى الرغم من أنه نفس سوق العملات الأجنبية بغض النظر عن الوقت الذي يراقب المتداول. فإنه لا يعني بالضرورة أن كل شيء سيكون هو نفسه. والواقع أن كل مركز رئيسي للسوق الجغرافية يمكن أن يحمل صفات فريدة من نوعها وميول يمكن أن تسمح لي بتنفيذ استراتيجياتي بشكل أكثر فعالية.


في هذه المقالة، ونحن على وشك أن تلمس كل من هذه الجلسات كما كنا التحقيق في المقالات التي سبق إصدارها & لسو؛ تداول طوكيو، و [رسقوو]؛ وسقوو]؛ تداول جلسة لندن، و [رسقوو]؛ & & لوت؛ تداول جلسة الولايات المتحدة. & [رسقوو]؛


يبدأ أسبوع التداول بالسيولة القادمة من ويلينغتون، نيوزيلندا & نداش؛ بدء & لسو؛ جلسة التداول الآسيوية. & [رسقوو]؛


نظرنا إلى هذه الفترة من اليوم في مزيد من العمق في المقال & لسو؛ تداول طوكيو. & [رسقوو]؛ كانت هذه الفترة الزمنية التي تقرر أن تكون & لسو؛ أفضل وقت من اليوم لتداول الفوركس و [رسقوو]؛ في صفات دايليفس من سلسلة أبحاث ناجحة التجار.


إن & لسو؛ أفضل وقت من اليوم للتجارة الفوركس، و [رسقوو]؛ ويعرض الاستراتيجى الكمي ديفيد رودريجيز المنطق بأنه بسبب هذه التحركات الساعية الأصغر وحقيقة أن الدعم أو المقاومة يمكن أن تعقد بدرجة أكبر من الاتساق، يمكن أن تكون نطاقات التداول والاستراتيجيات المستندة إلى النطاق هي منطوقية التنفيذ.


مثال لاستراتيجية تستند إلى النطاق باستخدام "الإجراء السعر" فقط.


في الساعة 3:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، ستبدأ السيولة في الارتفاع حيث تبدأ لندن بتأثيث الأسعار في سوق الفوركس. استكشفنا هذه الجلسة التداول في عمق أكثر بكثير في المقال & لسو؛ تداول جلسة لندن. & [رسقوو]؛


لندن لا يزال يعتبر كثيرا & لسو؛ القلب و [رسقوو]؛ من سوق الفوركس مع الجزء الأكبر من السيولة القادمة من هذه المنطقة.


هجمة السيولة القادمة من لندن يمكن أن تزيد كثيرا من & لوت؛ متوسط ​​حركة الساعة و [رسقوو]؛ من أزواج العملات الرئيسية مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي. ويوضح الرسم البياني أدناه هذه الإحصائية استنادا إلى الوقت من اليوم؛ يلاحظ الزيادة التي تحدث مع اختتام جلسة التداول الأسيوية عند الساعة 2 صباحا بتوقيت شرق آسيا.


هذا الموضوع لمعالجة التقلب مع استراتيجيات الاختراق هو عنصر رئيسي من صفات ديليفس من سلسلة أبحاث ناجحة التجار. في الجزء الثالث، & لوت؛ هنا هو كيفية تداول العملات الأجنبية ل إيك اليورو مقابل الدولار الأميركي خلال ساعات النشطة، و [رسقوو]؛ يقترح ديفيد رودريجيز:


& لوت؛ استراتيجيات الاختراق تميل إلى أن تفعل بشكل جيد نسبيا في البيئات المتقلبة، لذلك إذا كنت تخطط للتجارة خلال هذه الأوقات، والبحث عن التجارة هروب. & [رسقوو]؛


غالبا ما تعتبر الجلسة الأمريكية الأكثر ديناميكية، لأنها يمكن أن تأخذ على النكهات من جلسة لندن في وقت مبكر من اليوم وندش]؛ ولكن التجارة أكثر مماثلة لآسيا قرب نهاية الدورة. نحن التحقيق في هذا في مزيد من العمق في المقال & لسو؛ تداول جلسة الولايات المتحدة. & [رسقوو]؛


مرة أخرى، تحليل متوسط ​​التحركات بالساعة يمكن أن يعطينا فكرة جيدة عن نوع من التقلبات التي يمكن أن تشهد خلال هذه الجلسة التداول. على هذا المثال، لقد أضفنا خطا في ظهرا إت حتى يمكننا أن نرى مدى التقلب إلى حد كبير يمكن أن تقلل مرة واحدة لندن & لسو؛ يذهب حاليا. & [رسقوو]؛


كما تبدأ لندن إغلاق الساعة 11 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، يبدأ التقلب في الانخفاض قليلا؛ لدرجة أنه يمكن أن يغير الطريقة التي التجار يريدون الاقتراب من هذا الجزء من الدورة الأمريكية.


كما أوضحنا في & لسو؛ تداول جلسة الولايات المتحدة، & [رسقوو]؛ يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى الهبوط التجاري لمعالجة التذبذب المستشري في الجزء السابق من اليوم، يمكن استخدام النهج المستندة إلى النطاق لمعالجة الجزء الأخير الأكثر تقلبا وأكثر هدوءا من اليوم.


لاحظ الاختلافات بين الجلسات.


بالنسبة للتجار على المدى القصير، يمكن أن يكون من المفيد تماما أن يكون لها شعور جيد لخصائص مختلفة من التداول & لسو؛ الآسيوية و [رسقوو]؛ جلسة بدلا من & لوت؛ لندن & [رسقوو]؛ جلسة.


على سبيل المثال، تاجر يتطلع إلى & لوت؛ فروة الرأس و [رسقوو]؛ على الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي قد يتم القبض عليه من الحراسة إذا، في 3AM إت عند افتتاح سوق لندن - السعر يجعل التحرك بعيدا ضد موقفهم. وبمجرد معرفة أن لندن قد فتحت قريبا كتبهم لهذا اليوم، يمكن للتاجر أن يتفهم أن تقلبات إضافية قد تدخل الصورة ويمكنهم بعد ذلك التخطيط بشكل صحيح تجارتهم.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


للاتصال جيمس ستانلي، يرجى البريد الالكتروني مدرب @ دايليفس. يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ما هو تداول الفوركس؟


سوق النقد الأجنبي (الفوركس، العملات الأجنبية، أو سوق العملات) هو سوق مالية عالمية، لا مركزية، دون وصفة طبية لتداول العملات. وهي أكبر سوق مالي في العالم مع حجم أكثر من 1.5 تريليون دولار يوميا في جميع أنحاء العالم *. إجمالي حجم تداول العملات الأجنبية هو أكثر من ثلاثة أضعاف إجمالي سوق الأسهم والأسواق الآجلة مجتمعة.


مع بيبرستون، سيكون لديك الوصول المباشر إلى الفوركس "بقعة" السوق - السوق الذي يتعامل في السعر الحالي للأداة المالية.


تاريخ الفوركس.


ومن الناحية التقليدية، فإن وسائل الاستثمار الوحيدة المتاحة للمستثمرين بالتجزئة هي الوصول إلى سوق الصرف الأجنبي من خلال المصارف التي تقوم بمعاملات كبيرة من العملات لأغراض تجارية واستثمارية. وقد ازداد حجم التداول بسرعة مع مرور الوقت، خاصة بعد السماح بأسعار الصرف في عام 1971، مما يجعلها واحدة من أكثر الأسواق سيولة في العالم. اليوم، المستوردين والمصدرين ومديري المحافظ الدولية والشركات متعددة الجنسيات والمضاربين وتجار اليوم وأصحاب الحيازات طويلة الأجل وصناديق التحوط كل استخدام سوق الفوركس لدفع ثمن السلع والخدمات، والتعامل في الأصول المالية أو للحد من مخاطر تحركات العملة من قبل والتحوط من تعرضها في أسواق أخرى.


ولا يوجد سوق مركزي لتبادل العملات؛ التجارة تجري دون وصفة طبية. سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم وخمسة أيام في الأسبوع ويتم تداول العملات في جميع أنحاء العالم بين المراكز المالية الرئيسية في لندن ونيويورك وطوكيو وزيورخ وفرانكفورت وهونغ كونغ وسنغافورة وباريس وسيدني.


في سوق الصرف الأجنبي هناك القليل أو لا "المعلومات الداخلية". وعادة ما تكون تقلبات أسعار الصرف ناجمة عن التدفقات النقدية الفعلية وكذلك التوقعات بشأن الظروف الاقتصادية الكلية العالمية. يتم نشر الأخبار الهامة علنا ​​لذلك، على الأقل من الناحية النظرية، يتلقى الجميع في العالم نفس الأخبار في نفس الوقت.


المشاركون في السوق.


التجار التجاريون:


تتاجر الشركات الكبيرة في سوق الفوركس للسيطرة على الإيرادات والمصروفات المتكبدة بعملات مختلفة من خلال التحوط حيث يتم فتح تجارة أو صفقات متعددة من أجل محاولة التقليل من الخسائر في الصفقات الأخرى.


تجار المضاربة:


يقوم المستثمرون بتداول العملات مقابل الربح. معظم تداول العملات الأجنبية هو المضاربة من خلال تحليل السوق والأخبار السياسية (التحليل الأساسي) و / أو دراسة تاريخ الرسم البياني لأداة (التحليل الفني). على عكس أسواق الأصول الأخرى، في النقد الاجنبى من الممكن أن تستفيد من قيمة العملة التي تفقد القيمة لأنها من العملة التي ترتفع في القيمة.


المزايا المحتملة لسوق الفوركس.


الاستثمار في الفوركس يمكن أن يقدم بعض أفضل فرص المكافآت / المخاطر في أي سوق مالي تعتبر ساعات سوق الفوركس واحدة من أكثر الأسواق مرونة في أي سوق مالي حجم تداول ضخم، مما يؤدي إلى مستوى عال من السيولة (قدرة السوق على قبول المعاملات الكبيرة ) لا يمكن للمرء أن الزاوية السوق تداول العملات الأجنبية من بين أدنى تكاليف بدء التشغيل من حيث المال والوقت، من أي سوق مالي يمكن للتجار الفوركس الاستفادة من أصغر حركات في سعر الصرف من خلال استخدام الرافعة المالية يمكن للتجار كسب ثابت الدخل على المراكز المفتوحة من خلال رولوفرز / مبادلة الحرة "تجريبي" الحسابات والأخبار والرسوم البيانية، وتحليل "ميني" و "مايكرو" التداول من خلال منصة التداول ميتا التاجر 4.


المخاطر المحتملة للتداول فكس.


التداول بالدرهم يضع رأس مالك في خطر. يمكن أن تفقد كل أو جزء كبير من رأس المال التجاري الخاص بك إذا كان السوق يتخذ خطوة كبيرة ضد موقفك الحالي / ق قد تتجاوز خسائرك الودائع الخاصة بك الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي تخضع المزايا الضريبية (إن وجدت) تغيير وتعتمد على الظروف الشخصية الخاصة بك.


ما هي العملات التي يتم تداولها؟


هناك العديد من العملات ومجموعات من أزواج العملات التي يتم تداولها في السوق. فيما يلي قائمة بأزواج العملات الرئيسية:


المستوى 5، 530 شارع كولينز.


الاتصال المحلي 1300 033 375.


هاتف +61 3 9020 0155.


فاكس +61 3 8679 4408.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


&نسخ؛ 2017 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.


انقر نقرا مزدوجا على رأس الناشرين.


ميفسبوك المنتدى النهائي الحكم.


أداة إعلان غير مهيأة.


ماذا يحدث هنا.


يوجد حاليا 2182 مستخدم متصل. 199 عضوا و 1983 ضيف.


وكان معظم المستخدمين من أي وقت مضى على الانترنت 20،937 في 02:21 بيإم في 09-06-2017.


فوركس فورم - إحصاءات الاستثمار العالمي.


مرحبا بكم في وورد وايد إنفست.


المنتدى مفتوح الآن لكننا ما زلنا نعمل على تحديث المنتدى.


أحدث المواضيع.


دورة كاملة له هو رس 4 لاكس.


كما يعلم دورات للذهب والفضة الخ الأسهم الآجلة.


أحدث التدوينات.


لا توجد نتائج تستوفي هذه المعايير.


الشائع.


لديك لإرفاق هذا إي إلى مخطط واحد فقط! (أي يوروس M15)


وسوف تعمل مع جميع العملات.


من الموقع الروسي.


مرحبا بكم في بلدي MT4 مستويات التداول.


وهذه المستويات تسليط الضوء كانت غالبية العمل السعر الحقيقي اليوم.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 جميع الحقوق محفوظة.


الموضوع: إس فوريكس وورد وايد بوسينيس؟ (15)


أدوات الموضوع.


تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.


هو الفوركس في جميع أنحاء العالم الأعمال؟ (15)


قد الله يبارك لكم جميعا.


ضوابط النشر.


لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.


بب كود إس أون الابتسامات متاحة كود [إمغ] رمز هتمل معطلة.


سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ومع ذلك فإن معظم الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 محطات. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.


توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.


إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.


كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.


يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.

No comments:

Post a Comment