Saturday 27 January 2018

التجارة فركتلات الفوركس


فركتلات في تجارة الفوركس.
فركتلات تشير المقاومة الطبيعية ومستويات الدعم، مما يساعد على تحديد نقاط دخول جيدة وتحديد نقاط وقف الخسارة. الأهم من ذلك، فركتلات مساعدتي في تحديد الاتجاهات والنطاقات.
فركتلات يمكن استخدامها بشكل فعال في تداول العملات الأجنبية، وخاصة مع قوة نظام التداول الميكانيكي. التركيز على زوج العملات ور / أوسد و غبب / أوسد يعطي أفضل النتائج.
الكسورية هي نمط طبيعي متكرر.
الفركتلة هي شكل هندسي أو مجموعة من أنماط رياضية مماثلة ذاتيا وجدت في الطبيعة. عند تقسيمها إلى قطع أصغر، الأشكال كسورية تظهر نفس الشكل أو خصائص الكائن أكبر.
في الطبيعة، قد تلاحظ الأشكال والأنماط الكسورية في أشياء مثل القرنبيط والعديد من أنواع أخرى من النباتات، حيث الزهور الصغيرة لا تزال لديها نفس الشكل العام كأكبر "رأس" من القرنبيط. وبالمثل، تظهر العديد من الأشكال المعدنية والكريستال أنماطا مماثلة على كلا المقياسين الكبير والصغير.
وغالبا ما يعتقد أن تحركات الأسعار في الأسواق عشوائية وفوضوية. ومع ذلك، كما هو الحال مع الأشكال الأخرى التي تبدو عشوائية في الطبيعة، يمكن ملاحظة الأنماط الكسورية في المخططات السعرية لأزواج الفوركس والأصول الأخرى. وتظهر تحركات أسعار الفوركس بعض أنماط الكسورية المتكررة التي يمكن تداولها بشكل مربح.
فركتلات المستخدمة في تداول العملات الأجنبية قد تظهر نفس الشكل في كل حجم الحجم، أو أنها قد تظهر تقريبا نفس النموذج على مختلف المقاييس. ببساطة، في تجارة الفوركس كسورية هو نمط مفصل، والنفسية التي تكرر نفسها، في كثير من الأحيان مرات عديدة أكثر.
من المهم أن نلاحظ أن هذه الأنماط كسورية ليست الأرقام العادية، مربع هندسيا وجدت في هياكل من صنع الإنسان. ليس لديهم جوانب مع العوامل الصحيحة حتى. السمة المميزة للفركتلات في تجارة الفوركس وفي أماكن أخرى هي التحجيم العضوي الطبيعي عندما يتناقض مع الأشكال الهندسية العادية.
على سبيل المثال، مضاعفة طول جانب واحد من مربع هندسي عادي سيوسع مساحة هذا الرقم بأربعة، حيث أن المربع يحتوي على جانبين، و 2 2 يساوي أربعة. أو، عندما تضاعف نصف قطر المجال الهندسي، وحجم المقاييس إلى ثمانية، لأن المجال لديه ثلاثة أبعاد، و 2 3 = 8.
في المقابل، عندما تضاعف أطوال أحادية البعد من كسورية، والفضاء الوارد في تلك المقاييس الفركتلية بنسبة عدد ليس صحيحا كاملة.
ترك جانبا الوصف الرياضي والفني للفركتلات & # 8212؛ في جوهرها، وأنا استخدامها في تداول العملات الأجنبية بحيث بلدي نظام التداول الميكانيكية يمكن كسر أكبر "تشوش" تحركات الأسعار في وجهات النظر بسيطة جدا ويمكن التنبؤ بها للغاية من الاتجاهات والانتكاسات.
مرة واحدة هذه الاتجاهات مرئية، فإنه من السهل على نظام التداول الآلي للاستفادة منها. على وجه الخصوص، لقد وجدت أن الإشارات كسورية على أساس معدلات متحركة ممهدة (سماس) هي قيمة جدا للتداول عند استخدامها مع مؤشرات الزخم.
كيف تساعد الفركتلات مع تداول العملات الأجنبية؟
فركتلات التنبؤ الانتكاسات في الاتجاهات الحالية. عندما ينظر إليها على أنها مجموعة من أشرطة الأسعار على الرسم البياني، فإن نمط كسورية الأساسية يحتوي على خمسة أشرطة أو الشمعدانات مع هذه الخصائص:
1. عندما يتم وضع أدنى شريط في منتصف نمط، واثنين من القضبان التي لها أدنى مستوياتها تباعا تقع على كل جانب من ذلك، وهذا يشير إلى التغيير من الاتجاه النزولي إلى الاتجاه التصاعدي.
2. عندما يتم وضع أعلى شريط في منتصف نمط، واثنين من القضبان التي لها ارتفاعات منخفضة تباعا تقع على كل جانب من ذلك، وهذا يشير إلى التغيير من الاتجاه التصاعدي إلى الاتجاه النزولي.
وباختلاف ذلك، عندما يظهر نمط كسورية الفوركس أعلى ارتفاع في المركز، وهناك 2 قمم أدنى وضعية في كل جانب، فإنه يشير إلى نقطة تحول هبوطية. وعندما يكون النمط أدنى مستوى منخفض في المركز، وهناك 2 أدنى مستوياته ضعيفة في كل جانب، فإنه يشير إلى نقطة تحول صعودية.
فركتلات هي مؤشرات متخلفة، لذلك نظام التداول الميكانيكي لا يمكن أن تتصرف عليها حتى انهم اثنين من الحانات في انعكاس. ومع ذلك، وبما أن معظم الانعكاسات الهامة تستمر لعدة أشرطة، فإن الاتجاه عادة ما يستمر طويلا بما فيه الكفاية بالنسبة لي لتداوله.
فركتلات تعمل بشكل أفضل لتداول العملات الأجنبية عند استخدامها جنبا إلى جنب مع مؤشر الزخم. جنبا إلى جنب مع المؤشرات الكسورية، وأنا أيضا استخدام مذبذب مثل مؤشر تسي لتسهيل دخول موقف تداول الفوركس في وقت مبكر وبأمان ما أستطيع.
مؤشرات التمساح الكسورية.
أداة كسورية المفضلة هي "مؤشر التمساح"، وهو أداة المتوسط ​​المتحرك الذي يعتمد على هندسة كسورية و سماس. وقدم هذا المؤشر مع اسم الهوى من قبل التاجر كبار بيل ويليامز في جميع أنحاء عام 1995، وهي متاحة عادة في برنامج ميتاتريدر.
إذا كنت تستخدم ميتاترادر، يجب أن تكون قادرا على إضافة هذا المؤشر كسورية بسهولة عن طريق النقر على علامات التبويب القائمة "إدراج"، ثم "مؤشرات"، "بيل ويليامز" و "فراكتلات".
خطوط مؤشر التمساح تؤكد اتجاه وجود وجود. على وجه التحديد، يتكون مؤشر التمساح من 3 متوسطات متحركة ممهدة. تمثل خطوط التوازن هذه، المتراكمة على مخططات التسعير، "الفك" و "الأسنان" و "الشفاه" المجازية للتمساح.
كما يمكن القول بأنه عندما تكون خطوط التوازن الثلاثة متشابكة أو متقاربة، فإن التمساح نائم مع إغلاق فمه. وهذا يشير إلى أن سوق الفوركس معين يتداول في نطاق جانبي.
مرة واحدة أشكال الاتجاه، التمساح يوقظ ويبدأ في "أكل". التمساح ليس آكل من الصعب إرضاءه. فإنه يمكن وليمة على أي الثور أو الدب. مرة واحدة راض، يغلق فم التمساح والمخلوق يعود إلى النوم.
يظهر مؤشر الكسور التمساح الاتجاهات على النحو التالي: عندما يتداول السعر فوق فم التمساح، أي خط التوازن الأخضر هو فوق الخط الأحمر الذي هو فوق الخط الأزرق، ويتم محاذاة الثلاثة ويشير صعودا، ولكن لا يزال دون خط السعر، يشير هذا المؤشر إلى اتجاه صعودي واضح.
على العكس من ذلك، عندما يتحرك السعر تحت فم التمساح، والخط الأزرق هو فوق الخط الأحمر الذي هو فوق الخط الأخضر، وجميع خطوط التوازن الثلاثة هي فوق خط السعر، ثم مؤشر يشير إلى الاتجاه الهبوطي.
وأخيرا، وبمجرد أن تصدع التمساح الفوركسل الكسورية نفسها، وخطوط التوازن الأخضر والأحمر والأزرق مرة أخرى تلتقي وتجاوز، مما يشير إلى نهاية هذا الاتجاه. عند هذه النقطة، نظام التداول الميكانيكي يأخذ الأرباح، ثم يبدأ في مشاهدة لفرصة تداول الفوركس كسورية المقبلة.
وباختصار، يقوم نظام التداول الميكانيكي بتصفية إشارات كسورية من خلال التأكيد على أن قواعد الشراء لا يتم تأكيدها إلا إذا كانت تشير إلى قيمة أقل من "أسنان التمساح" في النمط، مما يعني متوسط ​​الوسط.
وبالمثل، يتم تأكيد قواعد بيع بلدي فقط إذا كانت إشارة فوق أسنان التمساح. كذلك، أنا تأكيد مزدوج صحة إشارات التمساح باستخدام مذبذب تسي.
صيغة التمساح الكسورية.
فك التمساح، وغالبا ما يصور كخط أزرق، يظهر متوسط ​​متحرك متحرك يحتوي على 13 فترة؛ ثم يتم نقل هذا الخط 8 الحانات في المستقبل.
تظهر األسنان، مبينة بخط أحمر، متوسط ​​متحرك متجانس يحتوي على 8 فترات، ونقل 5 بارات إلى املستقبل.
تظهر الشفاه، التي تظهر كخط أخضر، متوسط ​​متحرك متحرك يحتوي على 5 فترات، وانتقلت 3 بارات إلى المستقبل.
ولإعادة التأكيد، عندما تعبر خطوط التوازن الأحمر والأخضر عبر الخط الأزرق، فإنها تشير إلى نظام التداول الآلي الخاص بي إلى "البيع". وعلى العكس من ذلك، عندما تعبر الخطوط الحمراء والخضراء تحت الخط الأزرق، فإنها تشير إلى "شراء".
لأغراض برمجة نظام التداول الميكانيكي لتداول الفوركس كسورية:
n هو عدد الفترات العالية (n) هو أعلى سعر خلال الفترة n منخفض (n) هو أدنى سعر خلال الفترة n سما (أبك) هو متوسط ​​متحرك سلس حيث A هو البيانات التي يتم تمهيدها، B هي الفترة ويجري تمهيدها، و C هو التحول في الفترة الزمنية.
نظام التداول الميكانيكي يحسب خطوط التوازن:
[لو (n) + هاي (n)] / 2 سما (متوسط ​​السعر n، 13، 8) = فك التمساح (الخط الأزرق) سم (متوسط ​​السعر n، 8، 5) = أسنان التمساح (الخط الأحمر) سم (متوسط ​​السعر n، 5، 3) = شفاه التمساح (الخط الأخضر)
وتظهر أسواق الفوركس العديد من الاتجاهات الخاطئة. وهذا هو، في كثير من الأحيان "الاتجاه" قد يبدو أن تبدأ، ولكن العمل السعر قريبا يستقر مرة أخرى إلى نطاق جانبي.
عند استخدام فركتلات، تحدد استراتيجيتي الاتجاهات الحقيقية بشكل صحيح ثم تتبعها. أدوات الفوركس كسورية مثل التمساح مساعدة بلدي نظام التداول الميكانيكية تصل من خلال فوضى السعر والتركيز على إيجاد وتداول الاتجاهات الحقيقية.
بلدي طريقة التداول كسورية على أساس مؤشرات التمساح.
وهنا أبسط شكل من نظام التداول كسورية على أساس مؤشرات التمساح:
• تحديد نقطة الدخول وفقا لوقت ترابط خطوط التوازن التمساح، أي التمساح هو "نائم" وعندما يشير مذبذب تسي إلى حالة سعر الشراء الزائد؛
• تنفيذ أوامر جديدة بنسبة 2٪ من حقوق الملكية.
• يضع أمر وقف الخسارة في 20 نقطة بالضبط أقل من نقطة الدخول.
• يضبط أمر الخروج ليتم تشغيله عندما يتجاوز أكثر من خطين من خطوط التمساح الشمعدانات و / أو عندما يشير مذبذب تسي إلى حالة ذروة شراء.
طرق أخرى لاستخدام فركتلات.
فركتلات هي طريقة سهلة لرؤية أو تأكيد الاتجاهات على أي إطار زمني. أنا برنامج بلدي نظام التداول الميكانيكية للتحقق ومعرفة ما إذا كانت فركتلات تظهر أدنى مستوياتها الدنيا وأدنى مستوياتها، أو أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة. بالنسبة لي تداول الفوركس نموذجي، وأنا استخدم كسورية استنادا إلى يوم واحد، أسبوع واحد، وشهر واحد الأطر الزمنية.
وكلما طالت الأطر الزمنية المستخدمة لتوليد الكسورية، زادت موثوقية الإشارات التي تنتجها. أيضا، ويعد الإطار الزمني، وعدد أقل من الإشارات.
أيضا، أنا برنامج نظام التداول الميكانيكية لحساب فركتلات من أجل تعيين توقف زائدة. منذ فركتلات تظهر تغييرات في الاتجاهات، فإنها تعمل بشكل جيد لتحريك نظام التداول الآلي بلدي للخروج من الصفقات عندما انعكاسات قصيرة الأجل جدا تهدد بتناول الأرباح من التجارة.
التداول مع الفركتلات و فيبوناتشيس.
ما وراء استخدام مؤشر التمساح كسورية، أدوات كسورية توفر وسيلة رائعة لتأكيد إشارات فيبوناتشي. لقد وجدت أن التداول الفوركس كسورية يعمل بشكل جيد عند استخدامها لمستويات تصحيح فيبوناتشي.
أنا برنامج بلدي نظام التداول الميكانيكية لرسم نطاقات فيبوناتشي وحساب الفركتلات باستخدام الأطر الزمنية اليومية في أسواق الفوركس مثل ور / أوسد و غبب / أوسد.
ثم، فتح موقف عندما يلمس السعر الفرقة فيبوناتشي الأكثر بعدا، ولكن فقط بعد بلدي نظام التداول الميكانيكي يرى أن تحدث يوميا (D1) إشارة كسورية. يخرج نظام التداول الميكانيكي من التجارة عندما يحدث انعكاس كسري D1.
عند استخدام أدوات فيبوناتشي، تساعد الفركتلات على تحديد قمم وقيعان بدقة كبيرة. هذا يعطيني الثقة للتداول على مستوى فيبوناتشي الصحيح. فإنه من السهل - نظام التداول الآلي بلدي ببساطة يبحث عن المعلمة كسورية اليومية.
اعتبارات عامة عند استخدام فركتلات.
ومن أجل التحقق المزدوج من الإشارات الناتجة عن المؤشرات الكسورية، يستخدم نظام التداول الميكانيكي مؤشرات أخرى مثل مذبذب تسي لتأكيد الإشارات الفركتلية قبل التداول. وكما هو الحال مع أي نوع من أساليب التداول، استخدم التدابير المناسبة لإدارة المخاطر لضمان أن تكون عمليات السحب معقولة.
فركتلات يمكن رسمها في أطر زمنية متعددة وتستخدم لتأكيد بعضها البعض. قاعدة واحدة بسيطة هي أن تجارة إشارات كسورية قصيرة الأجل فقط في اتجاه إشارات كسورية طويلة الأجل، لأن فركتلات طويلة الأجل هي الأكثر موثوقية. استخدام مؤشر آخر للسلامة مثل مذبذب تسي لتأكيد إشارة.
التمساح وغيرها من أدوات كسورية مساعدة.
فركتلات تقدم مجموعة من الأدوات القوية التي يمكنك استخدامها لتعزيز الأرباح الخاصة بك. وبما أن أنظمة التداول الميكانيكية قادرة على حساب القيم الفركتلية والتصرف عليها بسرعة، فهناك الكثير من الفرص التجارية القائمة على كسورية.
بلدي المفضل الشخصية هو مؤشر التمساح، ولكن فركتلات أيضا تعمل بشكل جيد مع مؤشرات فيبوناتشي واستراتيجيات التداول الأخرى. في الواقع، أدوات كسورية تتمتع صغيرة نسبيا بعد تكريس التالية بين التجار الناجحين.
هناك الكثير من المقالات حول فركتلات، فضلا عن مناقشات التاجر حول أساس نجاح التداول الفوركسري كسورية إذا كنت ترغب في استكشاف الموضوع أكثر من ذلك.
كيف تستخدم فركتلات في التداول الخاص بك؟ شارك أفكارك على فركتلات أدناه.
شون، أنا مشوشة قليلا على قواعد الدخول.
إذا كنت تستخدم مثالا لتجارة طويلة فهذا يعني & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛
استخدام الرسم البياني اليومي.
انتظر 5 ما عبور 8MA و 8MA لعبور 13 ما.
انظر أن الصليب من التمساح يحدث بعد المحور (منخفض المحور) الذي سيكون على الأقل 2 الحانات في وقت لاحق.
تحقق من أن تسي (باستخدام 20 فترة تسي) انتقلت من ذروة البيع إلى أعلى مما يشير إلى الزخم نحو الجانب الطويل.
أدخل على مقربة من شريط حيث 8MA يعبر على 13MA.

فركتلات استراتيجية التداول الفوركس.
التداول مع فركتلات يستخدم على نطاق واسع من قبل اللاعبين في السوق الكبيرة وهذا هو أفضل مؤشر على الموثوقية فركتلات '. مجموعات من الفركتلات لها خصائص مثل التشابه الذاتي، وتوسيع نطاق وذاكرة "شروط الدخول"، وبالتالي، يمكن استخدامها بنجاح لجعل توقعات الأسعار.
وكان الاقتصادي الفرنسي وعالم الرياضيات، خالق الهندسة كسورية بينوا ماندلبروت أول شخص كان قد أولي الاهتمام لتكوينات الأسعار المتكررة. وقد أدى تحليل أسعار القطن لأكثر من 100 سنة إلى إنشاء تقنية التجارة الفعالة لأول مرة المذكورة في "الفوضى التجارية" المعروفة من قبل بيل ويليامز. وكان ويليامز الذي اقترح لأول مرة أن السوق كان الفوضى، متعددة عامل ونظام التنظيم الذاتي وألغت جميع النماذج الخطية.
كيفية استخدام فركتلات في الفوركس.
وقد تم تأكيد الروابط الكسورية لأسعار الصرف والهياكل المتكررة من خلال نماذج النمذجة الحاسوبية.
فركتال (فر أم اللاتينية الكسور) يعني تصميم قابل للتطوير ثابت من شكل غير منتظم الناشئة على أي بيانات. كسورية التجارة في السوق المالي هو نمط الشمعة التي شكلتها على الأقل 5 (أو أكثر) الشموع، كحد أقصى / دقيقة من شمعة المركزية التي تتجاوز الحدود القصوى من الشموع المجاورة.
ظهور فركتلات يعني بداية هرم سعر جديد ويعتبر إشارة تجارية.
إن الفركتال (أو إشارة للدخول لشراء) هي المجموعة التي (على الأقل) 5 بارات متتالية تشكل نمطا، حيث يتم عرض أعلى حد أقصى بواسطة شمعة متوسطة.
وكسور أسفل (أو إشارة لموقف البيع) هو نمط العكسي تتكون من خمسة (أو أكثر) الشموع المتتالية، والمتوسط ​​الذي يظهر أدنى حد أدنى.
ما هو التحليل الفركتلي وما هي قيمته؟
والهدف من هذا التحليل هو «أن يلاحظ» في الوقت المناسب وبشكل صحيح لعلاج التصاميم الكسورية بالاقتران مع بيانات السوق الأخرى بغض النظر عما إذا كانت أساسية وتقنية، وحجم ومؤقتة. مجموعة من فركتلات حقيقية ديناميكية جدا. ويمكن أن تختلف تبعا لكمية وهيكل. على سبيل المثال، ظهور ماكس / مين لكسورية تحتاج لا تكون متتالية. الشيء الرئيسي هو أن واحدة من القضبان المركزية لديها لإظهار متطرف واضح. ومن ثم، يمكن أيضا استخدام التركيبات غير القياسية كسويات فركتلات:
إذا ظهرت الظواهر المتطرفة في عدة حانات من نمط، ثم فقط سيتم أخذ الأخير في الاعتبار كإشارة تجارية. حركة السعر الحالي 1 نقطة أعلى مستوى كسورية حتى هو اختراق الباعة، في حين إذا كان 1 نقطة تحت كسورية أسفل، بل هو انفراج من المشترين. ويرد أدناه مخطط تقريبي لإدخال.
إن ظهور الكسورية يعني قوة الدفع القوية المؤكدة من خلال الحركة الأولية عند تشكيل النمط. أقوى إشارة هي فقط بعد ظهورها، ونفس مجموعة من الشموع يمكن استخدامها على حد سواء للجزء العلوي وبالنسبة للفركتلات السفلى. لم يتم إعادة رسم مؤشرات فركتلات ظهرت.
حدود الفركتلة العليا هي الحد الأقصى، في حين أن الحد الأدنى من الحد الأدنى هو الحد الأدنى. في هذه الحالة من التداول كسورية يجب أن يكون هناك إدخال في اتجاه المعاكس للكسورية التي تم إنشاؤها، والتوقف هو 1-5 نقاط أعلى / أقل من الحدود من شريط الرئيسية. في حالة تشكيل كسورية عكسية، يتم إلغاء إشارة التداول الحالية.
شروط استخدام فراكتال في تداول العملات الأجنبية.
ويطلق على ظهور اثنين من فركتلات متعددة الاتجاهات قريبة من بعضها البعض (أحيانا في شمعة واحدة) بداية كسورية: مزيد من السوق يفترض أن يتخذ القرار لصالح واحدة من الاتجاهات.
عند تنفيذ تحليل كسورية نولي اهتماما للعوامل القياسية:
وكلما طالت فترة تكوين بنية كسورية، زادت موثوقية إشارة التداول التي تعطيها. فكلما انخفض الإطار الزمني، ستظهر كسور فركتلات وكسور أكثر "كاذبة". في بعض الأحيان توقع لحظة عندما يتم إنشاء كسورية "الصحيح"، يؤدي إلى إغفال نقطة جيدة للدخول. في حالة ظهور العديد من فركتلات متعددة الاتجاهات على مستوى ما مع انهيار لاحق من مستوى فمن الممكن أن نتوقع اتجاها قويا وطويلة في اتجاه انهيار. يمثل كسورية بداية (أو نهاية) بعض حركة النبض، وبالتالي، فإنه يمكن اعتباره تماما بنية الموجة. ومن الممكن تطبيق الفركتلات في تحليل الموجة فقط على الفترات من D وما فوق. في حالة تحديد "صلاحية" اختراق كسورية فمن المهم القيام بشكل صحيح تحليل بنية الشمعة التي تم تشكيل هذا كسورية. إذا كان إغلاق شمعة اختراق يحدث أبعد من مستوى تراكم، ثم فمن الممكن لفتح في اتجاه اختراق على إطار زمني أصغر. إذا كان تصميم شمعة يمثل نموذج المحورية، ثم مع احتمال كبير من الممكن أن نتوقع ظهور كسورية العودة والانتقال في شقة.
يجب أن يتم تأكيد التكسير الحقيقي للكسورية على أي إطار زمني من قبل مجلدات معينة. يبدو شمعة اختراق ثابتة ولكن مع حجم صغير لتكون إشارة غير مستقرة. أيضا لتقييم الأحجام فمن المستحسن استخدام التصاميم القياسية من العمل السعر.
في الوقت الحاضر لا أحد يبحث عن فركتلات التداول على الرسم البياني للسعر يدويا. ولهذه الأغراض تتضمن الحزمة القياسية لأي منصة تجارية مؤشر فراكتلات. وسوف نقدم اثنين من استراتيجيات التداول شعبية على أساسها.
استراتيجية التمساح + كسورية.
فركتلات العادية ومؤشرات التمساح مع إعدادات قياسية ضرورية لاستخدام هذه الاستراتيجية. نقوم بتداول جميع العملات الرئيسية والأصول المستقبلية: لتحليل ومدخل - M15 للصيانة - من H1 أعلاه (للعقود الآجلة - من D1 أعلاه).
يظهر مخطط دخول فركتلات تداول الفوركس أدناه. وقف الخسائر على النقيض من 2 فركتلات الماضي: شراء أقل من أدنى، بيع أعلى قليلا من أعلى. نحن نحمل الصفقة حتى تم تشكيل الفركتال العودة. في شقة نتجاهل كل فركتلات.
في حين جعل تحليل السوق كسورية باستخدام هذه التقنية، فمن الضروري أن نتذكر أن:
فمن المستحيل للتجارة ضد اتجاه التمساح. الفركتال الأول بعد خروج التمساح من الإسبات هو إشارة التحذير. في حالة وجود شقة ضيقة طويلة من الممكن وضع أوامر المعلقة وراء حدود فركتلات صغيرة؛ خط التمساح الأحمر هو خط وقف ديناميكية. في حالة إغلاق الإغلاق فإن المدخل التالي لن يكون إلا بعد ظهور الكسورية التالية.
ويليامز فركتلات استراتيجية التداول دون مؤشرات إضافية.
يتم تداول أي أصل عملة من التقلبات المتوسطة تخضع لاتجاهات ثابتة: ور / أوسد، أودوس، غبب / أوسد. فترة التحليل والدخول هي D1. وعادة ما لا يتم وضع توقف والأرباح، في نهاية أنها مغلقة يدويا.
إذا كان هناك كسورية حتى هو بيع، في حالة كسورية السفلى هناك شراء. فمن الممكن للدخول من قبل نظام السوق، وأيضا من قبل أوامر المعلقة:
شراء - بيستوب هو 2-5 نقاط أعلى من الحد الأقصى للشمعة الثانية بعد شمعة رئيسية من كسورية. بيع - سيلستوب هو 2-5 نقطة أقل من دقيقة من الشمعة الثانية بعد شمعة الرئيسية.
عيب: الجزء الكبير من الحركة الرئيسية يمر في توقع كسورية "الصحيح".
التداول كسورية ليست سوى واحدة من أساليب التقييم في السوق التي تكون فعالة خلال فترات من اتجاه مستقر، في حين في شقة واسعة يمكن أن تكون غير مربحة. ومن الضروري أن نفهم أن الاستراتيجيات التجارية فركتلات وضعت في البداية لسوق الأسهم التي كانت أقل تقلبا وأكثر توقعا. حالات السوق غير العادية الناشئة في الفوركس غالبا ما تسبب الفشل في حساب البناء فركتلات، وظهور أيضا "كاذبة" أو صعبة لإشارات الاعتراف. ومع ذلك، فركتلات بالتزامن مع أدوات الاتجاه تمثل أداة قوية للتحليل الفني ويمكن أن تكون أساسا لبناء نظام مربحة بشكل مطرد.

تجارة الفوركتلات الفوركس
فركتلات - وهو مؤشر قدمه بيل ويليامز.
فركتلات بسيطة وتنوعا يمكن استخدامها كمؤشر مستقل أو بالاشتراك مع مؤشرات الفوركس الأخرى.
بيل ويليامز أيضا يعطينا نهجه لاستخدام فركتلات في التداول، ونحن سوف تسليط الضوء هنا أيضا. ولكن قبل ذلك، دعونا لمسة.
أساسيات مؤشر فراكتلات.
فركتلات نقطة قمم وقيعان حيث يعكس السوق.
- شراء أشكال كسورية في الجزء العلوي من موجة السعر مع أعلى قمة في الوسط واثنين من ارتفاعات منخفضة على كل جانب.
- بيع أشكال كسورية في الجزء السفلي من موجة السعر مع أدنى أدنى في الوسط واثنين من انخفاض منخفض على كل جانب.
شراء وبيع فركتلات قد تشارك أشرطة السعر (على سبيل المثال استخدام نفس القضبان من مجموعة من 5).
كيفية التداول مع فراكتلات.
وبما أن الفركتلات تسلط الضوء على النقاط التي فشل السعر في الاحتفاظ بها وبالتالي عكسها، فمن المنطقي أن مرة واحدة سعر يتفوق كسورية القديمة، وهناك قوة جديدة قادمة.
وضع التجارة عند نقطة الاختراق هو تطبيق واضح وأبسط لمؤشر الفركتلات.
طريقة أخرى لوصف ذلك: فركتلات تساعد على رؤية مستويات الدعم والمقاومة.
هناك بعض مستويات S / R الموضحة أدناه:
فركتلات كما خط الاتجاه ربط النقاط.
مؤشر فراكتلات يجعل من السهل تحديد وربط أهم قمم والقيعان اللازمة لرسم خط الاتجاه. يمكن أن يعطي رسم خطوط الاتجاه باستخدام فركتلات بعض المزايا لمتداولي الفوركس لأن المشاركين الآخرين في السوق قد يستخدمون أيضا نفس نقاط السعر الواضحة لرسم خطوط الاتجاه.
فركتلات كما تأكيد الاتجاه.
في اتجاه صعودي سنشهد أن هناك المزيد من الكسورية كسر من الفركتلات أسفل. في الاتجاه الهبوطي سيكون هناك المزيد من أسفل كسر كسورية. كما الاتجاه (صعودا أو هبوطا) تقدم استراحة متتالية وسوف ينظر إلى التقدم من فركتلات جديدة. إذا فشل كسر كسورية السابقة، نحصل على أول علامة على توحيد الأسعار.
فركتلات لتوحيد الاتجاه.
الفشل في التقدم بنجاح السابقة السابقة كسورية يضع السعر على مسار التوحيد. لتجنب سعر اللف الفوري سيحاول كسر في كسورية المعاكس. وإذا أخفقت هذه الخطوة أيضا في تحقيق النتائج، يجب على المتداولين أن يتأهبوا لفترات سوقية طويلة حتى يتم اختراق ناجح جديد.
فركتلات التداول: نظرية الفوضى بيل ويليامز.
مؤشر فركتلات هو واحد من خمسة مؤشرات لنظام التداول بيل ويليامز. وفقا لنظامه، فركتلات يجب أن يتم تصفيتها مع مساعدة من مؤشر التمساح.
يجب أن يتم تداول الفركتلات بالطريقة التالية:
• إذا كان كسورية شراء فوق أسنان التمساح (خط التمساح الأحمر) يجب على التجار وضع أمر شراء معلق بضع نقاط فوق ارتفاع فركتال الشراء؛
• إذا كان كسورية بيع أقل من التجار الأسنان التمساح يجب وضع أمر وقف بيع وقف المعلقة بضع نقاط أقل من انخفاض كسورية البيع.
• لا تأخذ أي مواقف شراء إذا تم تشكيل كسورية تحت أسنان التمساح.
• لا تأخذ أي مواقف بيع إذا تم تشكيل كسورية فوق أسنان التمساح.
القاعدة الرئيسية فوق كل القواعد عند اتباع طريقة بيل ويليامز: لا تأخذ أي إشارات من مؤشرات أخرى (مؤشر التمساح، مذبذب رهيبة، مؤسسة التمويل الأصغر وغيرها) حتى يتم تشكيل أول كسورية (شراء أو بيع) خارج أسنان التمساح.
هذه الفركتلات إشارة لا تزال صالحة حتى يتم تشغيل أمر دخول معلق أو يتم تشكيل كسورية صالحة جديدة (سيتم بعد ذلك إعادة تعيين الموقف وفقا للفركتال الجديد). فركتلات متتالية تسير في نفس الاتجاه التي يتم تشكيلها بعد النظام الأول إذا أثار يمكن استخدامها لإضافة إلى التجارة المفتوحة.
صيغة فركتلات الفوركس.
تحميل التعليمات البرمجية فركتلات: Fractals. txt.
تاجر.
وووووووو يحتاج القراءة.
نعم، معلومات مفصلة كبيرة!
مؤشر جيد ولكن يبدو ليس في الوقت المحدد. ولكنها جيدة.
تاجر.
القاعدة الرئيسية فوق كل القواعد عند اتباع طريقة بيل ويليامز: لا تأخذ أي إشارات من مؤشرات أخرى (مؤشر التمساح، مذبذب رهيبة، مؤسسات التمويل الأصغر وغيرها) حتى يتم تشكيل أول كسورية (شراء أو بيع) خارج.
FxIndicators.
خارج، ال التعريف، تمساح إستوائي، الأسنان، -، الخط الأحمر.
هناك فقط ليبس / تيث / جاو. لا فم. هذا النظام التجاري قوي جدا. حتى في وقت متأخر قليلا ولكن بالتأكيد الربح. لا تكون الجشع.
تاجر.
شكرا جزيلا إذا كان ذلك ممكنا بالنسبة لك يرجى وصف أسيلاراتيون و أوزيلاتور رهيبة وكل مشروع قانون ويليامز مؤشر وصف في بعض العينة.
FxIndicators.
سيتم القيام به قريبا.
تاجر.
لطيفة، فيري مفيدة.
مؤشر غير مجدية أو تفسير سيئة للإشارات لها، الذين يحتاجون إلى شراء إشارة مع 30pips ريتراسيمنت، أو بيع إشارة مع أكثر من 20pips ريتراسيمنت.
نعم أنا بخير مع الشكر الشكر.
تفسير ممتاز لهذا المفهوم المعقد. العمل أحسنت.
يمكنك استخدام فركتلات مع فيبوناتشيي ارتداد أسويل مع قنوات تريدلين.
يمكنك الكتابة لي كوري مرة أخرى في ccgg2544 () ياهو شكرا لكم على البصيرة الخاصة بك.
باردزو فاجني إنديكاتور، też مي się بودوبا.
ووجول سترونكا نيكزيغو سوبي.
مؤشر رائع جدا، وأنا أحب ذلك.
ليس سيئا في كل الموقع.
مواكبة الخير ؛-)
FxIndicators.
معلومات جيدة. حيث سيتم وضع وقف الخسارة على الرغم من؟
FxIndicators.
يجب وضع مواقف الأولية وراء إغلاق كسورية.
عندما هو في الواقع هذا فركتلات تظهر؟
ما هي الصيغة فراكرالز؟ فإنه لا تظهر في الوقت المحدد.
FxIndicators.
يظهر كسورية فقط بعد جعل 5 أشرطة متتالية نمطا مطلوبا: لشراء كسورية -
حيث سيكون الشريط الأوسط أعلى المسبوق ويليها اثنين من القضبان المجاورة المجاورة على كل جانب.
هنا هو كيف يعمل:
شكرا على المعلومات، يرجى كيف ترى باستخدام مؤشر كسورية وحدها، شراء عندما يظهر كسورية أسفل وبيع عندما يظهر واحد حتى، الثابتة والمتنقلة الرد.
FxIndicators.
فراكتلات، في رأيي، لا ينبغي تداولها وحدها.
أعلاه لقد أظهرت الطريقة المقترحة من قبل B. Williams (مؤشر التمساح + فركتلات).
كما يستخدم التجار فركتلات في تركيبة مع العديد من المؤشرات الأخرى، حيث يكون الهدف هو الحصول على تأكيد لاتجاه الاتجاه ومن ثم على أساس ان الانفجارات الكسورية التجارية مع هذا الاتجاه.
كيف يمكنك الجمع بين كل من فركتلات، بولينجيرباند و أليغاتور لتجارة جيدة.

تداول العملات الأجنبية مع فركتلات.
على الرغم من حقيقة أن أسواق الفوركس يمكن أن تكون عشوائية بعض الشيء في بعض الأحيان، وهذه التقلبات تجري لبعض الأسباب. أنها تتبع أنماط معينة. ويتطلع التجار أساسا إلى دراسة مثل هذه الأنماط لفهم هذه التقلبات العشوائية في السوق ووضع واحد مشترك يستخدمونه باستخدام الفركتلات. هنا في هذا المنصب، سوف تتعلم عن تداول العملات الأجنبية مع فركتلات بشكل صحيح. لذلك اتبع هذا القسم التالي الذي ينخفض ​​إلى أعماق كسورية.
تعريف فركتلات الفوركس:
وفيما يتعلق بالتعريف، فركتلات هي أساسا أنماط هندسية التي تتكرر في أي وقت مضى جداول صغيرة لإعطاء الأشكال غير النظامية والأسطح. لا يمكن تنفيذ هذه الأنماط والأشكال من خلال قياس هندسي منتظم.
2 طرق التفسير عند تداول العملات الأجنبية مع فركتلات:
الفركتلات هي من 5 أو أكثر من الحانات وهناك 2 طرق تفسيره:
الأول هو عندما تأخذ نقطة تحول هبوطية حيث أنماط مثل أعلى حق أعلى في الوسط واثنين من أدنى مستوياته على أي من الجانبين.
2 عندما يحدث نقطة تحول صعودية حيث أنماط وهي أدنى مستوياته في منتصفه واثنين من أعلى مستوياته المنخفضة على أي من الجانبين.
عند تداول العملات الأجنبية مع فركتلات، وهذه هي أساسا 2 الشروط التي تحتاج إلى فحص.
طرق تداول الفوركسل الفوركس:
على غرار معظم الحالات، فركتلات الفوركس تعمل بشكل أفضل جنبا إلى جنب مع غيرها من المؤشرات التجارية الشعبية. واحد من المشاعات بينها هو مؤشر التمساح، وهي أداة التي تستخدم لخلق المتوسطات المتحركة.
القاعدة الأساسية لهذه القاعدة هي أنه عندما يكون هذا التاجر يمكن شراء من إشارة يظهر تحت أسنان التمساح وعندما تكون إشارة تحت أسنان التمساح ثم التجار الذين يبحثون لبيع تداولاتهم.
أيضا عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية مع فركتلات، يقترح التجار ذوي الخبرة الاستفادة من الانزلاق من خلال إعادة الاختبار. إليك كيفية استخدامها.
في حالة الانزلاق من خلال، سيكون لديك لانتظار قوية على الأرجح شمعة انتهت حادة للبقاء على مقربة من الحدود كسورية العملة. عليك أن تضع أمر الحد الخاص بك مباشرة قبل السعر مع وقف الخسارة بعد الحدود كسورية. القيام بذلك سوف نقدم لكم مع عرض كسورية بالضبط. ويقول الخبراء أن هذا عادة مكان مواتية لوقف الخاص بك.
من ناحية أخرى في حالة إعادة الاختبار، سوف تضطر إلى الانتظار حتى يذهب السعر فوق حدود كسورية ثم يعود إلى إعادة التحقق من الحدود كسورية التي اندلعت مؤخرا. مرة أخرى عليك أن تتأكد من أنه عند وضع المحطة الخاصة بك على الجانب الآخر من الحدود كسورية - وهو ما يعني أبعد حدود كسورية.
ومع ذلك منذ تداول العملات الأجنبية مع فركتلات في المقام الأول ينطوي على التداول مع الحدود كسورية، سيكون لديك لممارسة معها الكثير. وقد ذكر العديد من التجار أن هذه التقنية التداول كسورية قد أثبتت أن تكون مفيدة في عمليات الاستحواذ الأرباح. ولكن مرة أخرى واضحة مع ديناميات منه هو محوري للنجاح. ونأمل أن تكون التفاصيل المنقولة واضحة بما فيه الكفاية. تبدأ معها، والتعلم منه والازدهار منه.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
1 مايو، 2017 6:24:41 بيإم.
السوق المتزايد مع دوران يومي من 4 تريليون دولار، الفوركس هو بالتأكيد ارتفاع في شعبية والتراص في حصة المستثمر الخاص بها. سوف تأتي عبر نو.
1 مايو، 2017 6:19:43 بيإم.
ويركز كل تاجر على إعداد احتمال أعلى لضمان أقرب إلى الفوز الاستراتيجية. في تداول العملات الأجنبية، والمفتاح هو تقليل المخاطر. هناك مجموعة من إنديكاتو.
29 أبريل، 2017 5:51:41 بيإم.
أنماط الرسوم البيانية هي واحدة من الأجزاء الأكثر حيوية لتحليل سوق الفوركس السليم. هذه الأنماط هي بالنسبة لسلوك المستثمرين في السوق وهي.
حقيقة أن الفوركس هو سوق متقلبة، يحتاج التجار لتنفيذ موضعهم التجاري.
هناك أكثر من عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى التجارة في النقد الأجنبي. الخارجية.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

Это видео недоступно.
Очередь просмотра.
Удалить все Отключить.
استراتيجية الفوركس: تجارة كسورية.
Хотите сохраните это видео؟
Пожаловаться.
Пожаловаться на видео؟
Понравилось؟
Не понравилось؟
Текст видео.
يشرح كريس ما هو مؤشر كسورية حقا بالإضافة إلى كيفية استخدام للاتجاه، S & R، وإدخالات. وكان الفركتال الاجهزة كبيرة على الرسم البياني داكس 1 دقيقة، ور / أوسد التصحيح خلال اليوم و غبب / أوسد انعكاس. تحقق من الويبينار وكذلك للإعدادات المحتملة على أود / أوسد، ور / نزد و أوسد / جبي.
Лицензия.
Стандартная лицензия يوتوب.
STRUCTURE. The day it all clicks. - Продолжительность: 26:13 Forex Investors Alliance 2 779 просмотров.

No comments:

Post a Comment