Thursday 1 February 2018

استراتيجيات التداول في الاستثمار


تجارة مربحة واستراتيجيات الاستثمار.


1.Trading الأسهم والخيارات باعتبارها الأعمال - نهج ريادة الأعمال للاستثمار!


2. 47،692.27 $ في يوم واحد - استراتيجية استثمار سوق الأسهم.


أعامل التداول كعمل حقيقي.


في الواقع، أنا لا أعتبر نفسي حتى أن يكون "المستثمر" أو "المضارب" أو "التاجر" بالمعنى التقليدي.


والحقيقة هي، وهذا هو بالضبط كيف أرى نفسي: أنا رجل أعمال. كما رجل أعمال أبحث عن فرص في السوق وكذلك الانخراط في شراء وبيع الأنشطة لتوليد أعلى عائد على الاستثمار بلدي ثم ببساطة إدارة المخاطر بلدي.


منتجي هو الخيارات والأسهم. أنا شراء وبيعها لكسب المال.


جميع الشركات شراء وبيع لكسب المال - أنا فقط تفعل ذلك مع الأسهم والخيارات.


جميع الشركات الجيدة إدارة على أساس الأرقام والنسب - أفعل الشيء نفسه - أنا إدارة الصفقات بلدي من الأرقام!


جميع الشركات تخطط للأرباح وخلق الفرص لأكبر عائد على الاستثمار (روي) ممكن - أنا أيضا، إلا أنني خلق فرص لأكبر عائد على الهامش (روم).


وأنا أعلم بالضبط ما بلدي الأرباح القصوى ستكون قبل أن أضع التجارة. أنا لا أعتقد أو التكهن - لدي خطة. ثم أنا ببساطة إدارة الموقف، وإذا لزم الأمر، وضبط مواقف بلدي أن تبقى مربحة أو قطع خسائري من خلال التقنيات الذكية إدارة المخاطر وجمع أرباحي في نهاية دورة التداول (شهريا).


هذا & كوت؛ إيفرغرين & كوت؛ اعمال. حتى كما.


وتحول الأسواق، ويتغير الاقتصاد.


ونظام بلدي يعمل دائما!


لن يتغير هذا النشاط التجاري مطلقا. المبادئ، بمجرد أن تعلم لهم، هي لك إلى الأبد. هل يمكن أن تعلم هذه وتسليمها إلى أطفالك وأحفادك.


لن تتغير أساسيات هذا العمل أبدا لأن المبادئ الأساسية لن تتغير أبدا.


هذا هو السبب في أنني أسميها الأعمال "دائمة الخضرة".


وخلافا للامتيازات أو أنواع أخرى من الأسواق الاستهلاكية أو الأعمال التجارية، كانت أسواق الأسهم والخيارات موجودة منذ مئات السنين. وعلى الرغم من أن الأسواق تتحرك وتتغير بطرق ما، فإن المبادئ كانت هي نفسها على مدى 200 سنة أو أكثر.


كيف اكتشفت كيف أبدأ أعمال الأسهم والخيار؟


يوم واحد استيقظت يوم واحد للعثور على القليل من النقود الإضافية يجلس في سوق المال كسب 1.5٪ سنويا. في العام التالي كان كسب 3٪. نجاح باهر - 3٪ سنويا.


شعرت أن أموالي ينبغي أن توضع على نحو أفضل وأكثر إنتاجية استخدام وبدأت تبحث في جميع أنواع فرص الامتياز وغيرها من الشركات للاستثمار في. ولكن لديهم جميعا عيب واحد - كان الاستثمار المالي كبير ولكن كان ذلك استثمار الوقت. شيء أنا حقا لم يكن أبا لأربعة.


حتى بعد سنوات من "ضرب أو يغيب" التداول بدأت التفكير في التداول كعمل حقيقي قبل حوالي 2 1/2 سنوات - شراء وشراء الأسهم والخيارات باعتبارها 'الأعمال'. لم أكن أعرف ما إذا كان يمكن القيام به، ولكن الفكرة لفتت لي. كنت أعرف شخصا ما، في مكان ما كان صنع القتل في الأسواق وكنت عازمة على العثور عليها، وتعلم كل ما يعرفون، وجعل قتل بلدي.


لقد كنت عازما على إدارة تداولي كعمل تجاري وليس كمقامرة، وهذا يعني النظر إلى الفرص والعرض والطلب وديناميكيات السوق وإدارة نشاطي التجاري استنادا إلى أسس تجارية متينة: الأرباح والخسائر والنفقات والنفقات العامة وعائد الاستثمار .


ومثل أي نشاط تجاري كان شغفي الوحيد هو شراء شيء يمكن أن أبيعه في ربح - ومع ما يكفي من هامش الربح بحيث تم تغطية نفقاتي (وإن كانت صغيرة) ترك لي مع دخل ثابت وموثوق بها.


أعمال التداول لديها كل هذه المزايا.


بمجرد معرفة النظام، وهذا العمل.


لديها كل ما يؤخذ من الأعمال "الكمال"!


المشكلة مع إنشاء الأعمال التجارية على أساس الأسواق هو أنه يبدو أنها تتغير باستمرار وهناك الكثير من المخاطر!


كما تعلمون، والأسواق ترتفع يوم واحد وهبوطا في اليوم التالي!


كنت محيرة حقا الطريقة التي سوف تتحول السوق، ومنذ أنا كرهت فكرة فقدان المال حاولت & كوت؛ التنبؤ & كوت؛ اتجاه السوق لأن هذه هي الطريقة التي دفعت المال.


حصلت حقا، جيدة حقا في "التحليل الفني". أنا ضربت أنه عقد مفتاح الأرباح. إذا كنت يمكن أن أقول أين كان يرأس السوق أنه سيكون من السهل لكسب المال، أليس كذلك؟


تعلمت كل شيء عن موجات وعصي الشموع، ماسد، أدكس، تسي، بولينجر باندز وفيبوناتشي ومئات من الرسم البياني 'أنماط'. وأعتقد أنني أعرف "شيئا" حول مستقبل السوق!


بصراحة، المؤشرات الفنية مثل العكازات - أنها تساعد فقط لدعم والتحقق من صحة الأفكار التجارية الخاصة بك تشكلت بالفعل في عقلك. أنها لا تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل أو رؤية واقع السوق. هناك فقط 3 المؤشرات الفنية تحتاج إلى تشغيل هذا العمل: الدعم والمقاومة وخطوط الاتجاه. هذا هو. نحن يبقيه بسيط. بسيطة يجعلني المال.


اكتشفت أيضا أعلى 1٪ من جميع التجار تفعل العكس تماما من ما حاولت القيام به عندما بدأت لأول مرة (التنبؤ بالسوق). الحقيقة هي.


كبار التجار لا تحاول أبدا التنبؤ.


السوق أنها تدير فقط المخاطر.


معظم التجار النخبة لا يهتمون إذا كان السوق يذهب صعودا أو هبوطا - أنها تجعل المال في كلتا الحالتين. انهم يستخدمون الرسوم البيانية بشكل متقطع.


جميع كبار التجار القيام به هو إدارة المخاطر والاستفادة من الحقائق الوحيدة للسوق - الحقائق المطلقة فقط من السوق.


للأسهم التي واحدة الحقيقة المطلقة هو هذا:


1) جميع الأسهم تتقلب في السعر.


للخيارات هناك اثنين من الحقائق المطلقة:


1) جميع الخيارات تتقلب في السعر و.


كبار التجار تعلم احترام هذه القواعد لأنها هي حقائق فقط من السوق.


قد تعتقد أن هناك حقائق أخرى،


كل ما تسمعه عن السوق خارج هذه القواعد 2 هو سمع، والرأي، والتعليق وحتى الخيال الكامل.


بالطبع لن تسمع أي شخص على نبك حتى نذكر هذه القواعد 2 لأنهم لن يكون لديهم شيء للإبلاغ!


هل يمكنك أن تتخيل ماريا بارتيرومو قائلا: & كوت؛ الأسعار تقلبت اليوم. لديك لطيفة مساء الجميع! أنا أوتا هنا! & كوت؛


لا أعتقد ذلك!


لذا فإن كبار التجار يحترمون هذه القواعد لأنها قوية جدا وتساعدهم على خفض "ضجيج السوق".


ثم يقومون بتصميم أعمالهم التجارية حول هذه القواعد للاستفادة منها.


مرة واحدة يرون فرصة يقفزون عليها وببساطة إدارة أعمالهم 'من قبل الأرقام'، وبالنسبة لي يستغرق 15 دقيقة - وأحيانا أقل - في اليوم.


كم يمكنك جعل؟ بصراحة، فإنه يعتمد على رأس المال الخاص بك، والقدرة على التعلم، وقدرتك على الحفاظ على الانضباط الخاص بك في هذا العمل.


لا تكون قلقة بشأن كم لديك لبدء عملك الاستثماري (على الرغم من أنني كان قدرا كبيرا من المال يمكنني الاستثمار، بدأت الألغام مع كمية صغيرة حتى أتمكن من تعلم هذا العمل). مجرد تعلم المهارات وإعادة استثمار الأرباح الخاصة بك - أنها سوف تنمو بسرعة.


استراتيجيات الاستثمار الفوركس.


وهناك طريقة واضحة للبدء.


الفوركس هي واحدة من تلك المناطق التي يشعر معظم الناس معقدة. في الواقع، كما هو الحال في العديد من أشكال الاستثمار الأخرى، القليل من المعرفة يمكن أن تكون خطيرة. والخبر السار للناس من هناك يبحثون عن استراتيجيات الاستثمار الفوركس هو أن هناك استراتيجيات كافية هناك لتلبية أي هدف الاستثمار. يمكنك أن تكون مستثمر بسيط على المدى الطويل، أو يمكنك الجلوس ومشاهدة السوق كل يوم تبحث عن الربح في كل منعطف.


طالما كنت ترغب في تعلم تداول العملات الأجنبية، يمكنك العثور على الطريقة التي الحق.


الاتجاه اليومي أو الأسبوعي التالي.


استراتيجية واحدة هي نظام تداول الفوركس بسيطة تتبع الاتجاه اليومي أو الأسبوعي. مراجعة الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية والعثور على الاتجاه الذي يبدو مدعوما جيدا والحصول في. التحذير واحد حول هذا النوع معين من التداول هو أن التحركات التي تبدو صغيرة على الرسم البياني يمكن أن تمتد 100 من نقطة. وهذا يعني أنك بحاجة إلى التجارة الصغيرة. استخدام تخصيص المحافظ عند شراء في والسماح التجارة الخاصة بك لتطوير قليلا. تعيين توقف معقول وخطة هدف. المبتدئين يجدون هذه الاستراتيجية سهلة لأنها لا تحتاج إلى مشاهدة السوق باستمرار، فإنها يمكن أن التجارة عندما يكون لديهم الوقت.


كاري للتجارة.


تداول التداول هو عند شراء وعقد العملة التي تدفع فائدة عالية مقابل العملة التي لديها معدل فائدة منخفض. يتم دفع كل يوم لفرق الفائدة بين العملتين.


ميزة هذا هو أنه حتى عندما التجارة الخاصة بك لا تتحرك، وتودع المال في حسابك يوميا. أيضا، بما أن معظم العملات الأجنبية هي الاستدانة، تحصل على دفع على حجم التجارة الخاصة بك، وليس فقط حجم رأس المال الخاص بك.


الجانب السلبي للتجارة حمل هو أن الفوارق الفائدة عادة ليست كثيرا بالمقارنة مع مقدار المخاطر التي كنت تأخذ.


أيضا، أزواج العملات التي هي جيدة للتداول تحمل عادة رد فعل قوي على أي الأخبار التي تشكل خطرا على الأسواق العالمية. وبعبارة أخرى، طالما أن الأمور جيدة، وهذه الأزواج ترتفع ودفع. إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ، وأحيانا بشكل غير متوقع، وسوف يغرق بشدة جدا وسريعة جدا. إذا كنت أوفيرليفيراجيد، يمكنك تفجير حسابك في وميض.


تجارة يومية.


سوق الفوركس يتحرك دائما. 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع. على الرغم من أن أوقات تداول الفوركس الأكثر نشاطا هي محددة، فإن سوق الفوركس يتحرك دائما على الأقل قليلا. اعتمادا على ما تريد التجارة، يمكنك اختيار واختيار وقتك.


معظم استراتيجيات التداول اليوم تدور حول التحليل الفني الفوركس، والتي لديها نقاط إيجابية. السوق يمكن أن تكون تقنية جدا، وإذا كان لديك العين حادة وخطة، يمكنك التقاطه وتأخذ بعض الربح منه.


التداول الأساسي.


بعض المستثمرين لديهم نهج أكثر القديمة الطراز للاستثمار. انهم يفضلون الاستثمار في شيء أنهم يفهمون بدلا من البحث عن إشارة على الرسم البياني الخاص بهم. لهذا المستثمر أكثر حذرا، تجارة العملات الأجنبية الأساسية يعمل بشكل أفضل. التداول الأساسي هو عندما تتبع الأخبار لعدة بلدان وتلعب البلدان مع تعزيز الاتجاهات الاقتصادية، ضد تلك التي لديها اتجاهات اقتصادية ضعيفة.


هذا النوع من النهج سهل جدا لأنه ينظر في كيفية تشكيل الامور على المدى الطويل. الجزء المعقد منه هو تعلم فهم التقارير الاقتصادية ومقارنتها مع بلدان أخرى.


في حين أن تداول الفوركس يمكن أن يكون معقدا، فإنه شيء أن أي شخص مع الصبر والقدرة على التعلم من أخطائهم يمكن الحصول على بعض المهارات على مر الزمن. ويستغرق الأمر بعض الثبات. تم تصميم النظام بطريقة تحبط معظم الناس. تحتاج إلى خطوة إلى الوراء، إبقاء العين على الصورة الكبيرة، والتجارة الصغيرة، على الأقل في البداية. كما أنها ذكية أيضا لتجنب تلك & # 34؛ 100 في المئة دقيقة أنظمة تداول العملات الأجنبية & # 34؛ على شبكة الانترنت حتى يكون لديك بعض الخبرة تحت الحزام الخاص بك.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


الفئة: استراتيجيات التداول.


كريبتوكيرنسي دليل الاستثمار: الزخم ومؤشر القوة النسبية.


في 2017 كريبتو ماركيتس تواصل الاتجاه إلى أعلى مع الزخم ومن الواضح أن كريبتوكيرنسيز كانت في سوق تتجه على مدى العامين الماضيين، أو بعض يجادل، منذ إنشائها. كل 1000 $ استثمرت في سلة من بيتكوين، إثريوم، و ليتسوان في بداية يناير 2017 من شأنه أن يتحول بشكل جيد إلى 18،000 $ في 11 شهرا فقط. تماما & # 8230؛


دليل للتجارة كريبتوكيرنسي الجزء 5: البولنجر العصابات.


في هذا الدليل، سيتم تقديمك إلى استراتيجية موثوقة وسهلة الاستخدام للتجارة وكسب المال من كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين، الأثير وغيرها. ومن المثير جدا للاهتمام لمراقبة المخضرم التجاري جون بولينجر تحويل تركيزه إلى أنجح العملة الرقمية اللامركزية، بيتكوين. جون بولينجر هو المنشئ لل بولينجر باندز، أن & # 8230؛


دليل للتجارة كريبتوكيرنسي الجزء 4: الرسوم البيانية رينكو.


الرسوم البيانية رينكو هي تقنية اليابانية الأخرى التي هي سهلة الاستخدام وموثوق بها لجعل الصفقات المربحة. على غرار الرسوم البيانية الشمعدان، والرسوم البيانية رينكو هي أسهل لتحليل هذه الرسوم البيانية مجردة من الوقت والحجم، مع التركيز فقط على جزء كبير من حركة السعر. النظر في الماضي وسوف تعرف المستقبل هناك كتل الفردية التي تشكل رينكو & # 8230؛


دليل للتجارة كريبتوكيرنسي الجزء 3: بيل ويليامز & # 8217؛ طريقة.


الأسواق هي الفوضوية. أسواق كريبتوكيرنسي، حتى أكثر من ذلك. ولكن فقط لأن الأسواق هي عشوائية والمشاعر يمكن أن تتحول بسرعة لا يعني أنك لا يمكن أن تستفيد من تقلبات في سعر بيتكوين أو ألتسوانز. علم النفس بيل ويليامز دكتوراه وضعت طريقة التداول في 1970 & # 8217؛ s لتداول الأسواق في المستقبل، ولكن يمكن تطبيقها على أسواق كريبتوكورنسي كذلك. و& # 8230؛


دليل للتجارة كريبتوكيرنسيز الجزء 2: إشيموكو كينكو هيو.


إذا كنت ترغب في الاستثمار في التجارة كريبتوكيرنسي، أداة تنبؤية قوية التي غالبا ما يتم تجاهلها هو إيشيموكو كينكو هيو. طريقة إيشيموكو كينكو هيو تنبع من اليابان، وقد تم استغلاله بشكل كامل من قبل المهنيين في الغرب بسبب عدم وجود ترجمة وتوجيهات حول كيفية استخدامها في الواقع، مع معظم استبعاده كمؤشر غريبة & # 8230؛.


الإعلانات.


الإعلانات.


دليل للتجارة كريبتوكيرنسي الجزء 1: الشمعدانات وسلسلة فيبوناتشي.


أي شخص متورط مع بيتكوين أو كريبتوكيرنسيز يحتاج إلى معرفة أي معدلات جيدة لشراء أو بيع في المستقبل. البعض الآخر ترغب في تداول الأسواق والمضاربة مع إمكانية تحقيق الربح. في كلتا الحالتين، يمكن استخدام الشموع وتسلسل فيبوناتشي لتحسين الربحية عند التداول في الأسواق أو عند إجراء عملية شراء مع & # 8230؛


تنويه: بتكماناجر ليس مشروعا ماليا ولا تقدم أي خدمات الاستثمار أو تمثل مصالح أي شخص آخر غير بلده. للحصول على المعلومات الأساسية على هذا الموقع نضع معرفتنا الخاصة حول وسائل الدفع عبر الإنترنت، والمهارات العملية وسنوات من الخبرة. يتم تقديم موقع بتكماناجر لمجموعة واسعة من القراء كما هضم اليومي الذي يركز على القضايا والحلول الحديثة في التطبيق العملي كريبتوكيرنسي الرئيسي ومشتقاته. من بين أهدافنا الرئيسية هو تعميم استخدام كريبتوكيرنسي، تفسير ما هي كريبتوكيرنسيز هي وكيف أنها تلعب دور أداة الدفع ووسائل للتخزين الآمن والأرباح، فضلا عن توفير المعرفة اللازمة، والمواد التعليمية، والمعلومات حول الأحداث القادمة والمؤتمرات مكرسة لتطوير كريبتوكيرنسي. مدير بتك ليست مسؤولة عن أي نتائج الخاص بك باستخدام المعلومات من موقعنا على الانترنت.


90 لونغ أكر، كوفنت غاردن، لندن WC2E 9RZ، المملكة المتحدة.


يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين.


التداول اليومي - يمكن أن يكون عمل شراء وبيع أداة مالية في نفس اليوم، أو حتى عدة مرات على مدار اليوم، والاستفادة من التحركات السعرية الصغيرة - لعبة مربحة. ولكن يمكن أيضا أن تكون لعبة خطيرة لأولئك الذين هم الجدد في ذلك أو الذين لا تلتزم طريقة مدروسة جيدا. دعونا نلقي نظرة على بعض مبادئ التداول اليوم العام واستراتيجيات التداول اليوم المشترك، والانتقال جنبا إلى جنب من النصائح الأساسية تحتاج إلى معرفته لاستراتيجيات متقدمة التي يمكن أن تساعدك على تعلم كيفية التجارة اليوم مثل الموالية. [إذا كنت تبحث عن خيار أكثر عمقا، أكاديمية إنفستوبيديا لديها دورة فيديو لمدة ثلاث ساعات تدرس من قبل المخضرم 30 عاما من هذه الصناعة.]


يوم نصائح التداول تحتاج إلى معرفته.


ليس فقط معرفة إجراءات التداول الأساسية، ولكن من أحدث الأخبار والأخبار سوق الأسهم التي تؤثر على الأسهم - خطط مجلس الاحتياطي الاتحادي لأسعار الفائدة، والنظرة الاقتصادية، وما إلى ذلك القيام بواجبك. وجعل قائمة رغبة من الأسهم كنت ترغب في التجارة، والحفاظ على نفسك على علم حول الشركات المختارة والأسواق العامة، مسح صحيفة الأعمال وزيارة مواقع مالية موثوقة على أساس منتظم.


قم بتقييم مقدار رأس المال الذي ترغب في المخاطرة به في كل صفقة (تجار اليوم الأكثر نجاحا يخاطبون أقل من 1-2٪ من حساباتهم لكل صفقة تجارية). خصص مبلغا فائضا من الأموال التي يمكن أن تتاجر بها وتكون على استعداد لتخسرها (والتي قد لا تحدث) مع الحفاظ على المال لعيشك الأساسي، والنفقات، وما إلى ذلك.


يوم التداول يتطلب وقتك - معظم يومك، في الواقع. لا تعتبره خيارا إذا كان لديك ساعات محدودة لتجنيب. تتطلب هذه العملية من المتداول تتبع الأسواق والفرص الفورية، والتي يمكن أن تنشأ في أي وقت خلال ساعات التداول. تتحرك بسرعة هو المفتاح.


كمستهل للمبتدئين، من المستحسن التركيز على حد أقصى من واحد إلى اثنين من الأسهم خلال جلسة تداول اليوم. مع عدد قليل من الأسهم، وتتبع وإيجاد الفرص أسهل.


بالطبع، كنت تبحث عن الصفقات وانخفاض الأسعار. ولكن الابتعاد عن الأسهم قرش. هذه الأسهم غير سائلة للغاية وفرص ضرب الفوز بالجائزة الكبرى غالبا ما تكون قاتمة.


يبدأ العديد من الطلبات التي يقدمها المستثمرون والتجار في تنفيذ بمجرد فتح الأسواق في الصباح، مما يسهم في تقلبات الأسعار. لاعب محنك قد تكون قادرة على التعرف على أنماط واختيار مناسب لتحقيق الأرباح. ولكن كمبتدئ، فمن الأفضل أن مجرد قراءة السوق دون اتخاذ أي تحركات لأول 15-20 دقيقة. وعادة ما تكون الساعات المتوسطة أقل تقلبا، بينما تبدأ الحركة في الالتقاط نحو جرس الإغلاق. على الرغم من أن ساعات الذروة توفر فرصا، فإنه أكثر أمانا للمبتدئين لتجنب لهم في البداية.


7) قطع الخسائر مع أوامر الحد.


حدد نوع الأوامر التي ستستخدمها لدخول الصفقات والخروج منها. سوف تستخدم أوامر السوق أو أوامر الحد؟ عند وضع نظام السوق، يتم تنفيذه بأفضل سعر متاح في ذلك الوقت؛ وبالتالي، لا "ضمان السعر". أمر الحد، وفي الوقت نفسه، لا يضمن الثمن، ولكن ليس التنفيذ. أوامر الحد تساعدك على التجارة مع المزيد من الدقة حيث يمكنك تعيين السعر الخاص بك (غير واقعي ولكن قابل للتنفيذ) للشراء وكذلك بيع.


8) تكون واقعية حول الأرباح.


استراتيجية لا تحتاج للفوز في كل وقت لتكون مربحة. العديد من التجار فقط الفوز 50٪ إلى 60٪ من صفقاتهم. النقطة هي، أنها تجعل أكثر على الفائزين من أنها تفقد على الخاسرين. تأكد من أن المخاطر على كل صفقة تقتصر على نسبة معينة من الحساب، وأن طرق الدخول والخروج محددة بوضوح وكتب.


هناك أوقات عندما تختبر أسواق الأسهم أعصابك. كما المتداول اليوم تحتاج إلى تعلم للحفاظ على الجشع والأمل والخوف في الخليج. وينبغي أن تحكم القرارات المنطق وليس العاطفة.


يجب على التجار الناجحين التحرك بسرعة - ولكن ليس لديهم للتفكير بسرعة. لماذا ا؟ لأنها وضعت استراتيجية التداول مسبقا، جنبا إلى جنب مع الانضباط لعقد لتلك الاستراتيجية. في الواقع، هو أكثر أهمية بكثير لمتابعة صيغة الخاص بك عن كثب لمحاولة مطاردة الأرباح. هناك تعويذة بين التجار اليوم: "خطة الصفقات الخاصة بك، ثم التجارة خطتك."


يوم التداول مثل برو: تقرر ما لشراء.


ويسعى التجار اليوم إلى كسب المال عن طريق استغلال تحركات الأسعار الدقيقة في الأصول الفردية (عادة الأسهم، على الرغم من تداول العملات والعقود الآجلة والخيارات أيضا)، وعادة ما تستفيد من مبالغ كبيرة من رأس المال للقيام بذلك. في تقرير ما يجب التركيز عليه - في الأسهم، ويقول - تاجر اليوم نموذجي يبحث عن ثلاثة أشياء: السيولة، وتقلب وحجم التداول.


السيولة تسمح لك بالدخول والخروج من الأسهم بسعر جيد (أي ضيق ينتشر، أو الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب من الأسهم، وانخفاض الانزلاق، أو الفرق بين السعر المتوقع من التجارة والسعر الفعلي) . التقلب هو مجرد مقياس لنطاق السعر اليومي المتوقع - المدى الذي يعمل فيه المتداول اليومي. المزيد من التقلب يعني زيادة الربح أو الخسارة. حجم التداول هو مقياس لعدد المرات التي يتم فيها شراء وبيع الأسهم في فترة زمنية معينة (الأكثر شيوعا، خلال يوم من التداول، يعرف بمتوسط ​​حجم التداول اليومي - التلفزيون). درجة عالية من حجم يشير إلى الكثير من الاهتمام في الأسهم. في كثير من الأحيان، زيادة في حجم الأسهم هو نذير من قفزة السعر، إما صعودا أو هبوطا.


بمجرد أن تعرف ما هي أنواع الأسهم (أو الأصول الأخرى) التي تبحث عنها، تحتاج إلى معرفة كيفية تحديد نقاط الدخول - وهذا هو، في أي لحظة دقيقة كنت تريد الذهاب للاستثمار. هناك ثلاث أدوات يمكنك استخدامها للقيام بذلك:


في الوقت الحقيقي الخدمات الإخبارية. أخبار يتحرك الأسهم؛ فإن الاشتراك في مثل ھذه الخدمات یخبرك عندما یصدر أخبار محتملة عن السوق. إن / المستوى 2. إن هو أنظمة الكمبيوتر التي تعرض أفضل عرض أسعار المتاحة وطلب علامات الاقتباس من المشاركين في السوق متعددة، ومن ثم تلقائيا مطابقة وتنفيذ الطلبات. المستوى 2 هو الخدمة القائمة على الاشتراك التي توفر الوصول في الوقت الحقيقي إلى ناسداك كتاب ترتيب تتألف من أسعار الأسعار من صناع السوق المسجلة في كل الأوراق المالية المدرجة في بورصة ناسداك و أوتك نشرة المجلس. معا، فإنها يمكن أن تعطيك شعورا أوامر يجري تنفيذها في الوقت الحقيقي. الرسوم البيانية شمعدان يومي. الشموع توفر تحليل الخام من العمل السعر. (المزيد عن هذه لاحقا).


يوم التداول مثل برو: تقرر متى للبيع.


قبل أن تقفز في الواقع إلى السوق، لديك لديك خطة للخروج. ويسمى تحديد النقطة التي تريد بيع الاستثمار فيها تحديد السعر المستهدف. بعض استراتيجيات استهداف السعر الأكثر شيوعا هي:


في معظم الحالات، سترغب في الخروج من مادة عرض عندما يكون هناك انخفاض في سعر السهم كما هو موضح في المستوى 2 / إن والحجم.


يوم التداول نصائح برو: الرسوم البيانية وأنماط.


في السابق، ذكرنا ثلاث أدوات لتحديد نقاط الدخول - أي تحديد اللحظة المناسبة التي ستشتري فيها الأسهم (أو أي أصل تتاجر به). الأكثر تقنية هي الرسوم البيانية شمعدان لحظيا. سنركز على هذه العوامل:


هناك العديد من الاجهزة شمعدان التي يمكننا أن نبحث عن لإيجاد نقطة دخول. إذا استخدمت بشكل صحيح، فإن نمط عكس دوجي (أبرز باللون الأصفر في الشكل 1) هي واحدة من أكثر موثوقية منها.


الشكل 1: النظر في الشمعدانات - دوجي أبرز يشير إلى انعكاس.


عادة، سوف نبحث عن نمط مثل هذا مع العديد من التأكيدات:


أولا، نحن نبحث عن ارتفاع في حجم التداول، مما سيظهر لنا ما إذا كان التجار يدعمون السعر عند هذا المستوى. لاحظ أن هذا يمكن أن يكون إما على شمعة دوجي أو على الشموع مباشرة بعد ذلك. ثانيا، نحن نبحث عن دعم مسبق على مستوى السعر هذا. على سبيل المثال، وانخفاض السابق من يوم (لود) أو ارتفاع اليوم (هود). وأخيرا، فإننا ننظر إلى الوضع المستوى 2، والتي سوف تظهر لنا جميع أوامر مفتوحة وأحجام النظام.


إذا اتبعنا هذه الخطوات الثلاث، يمكننا تحديد ما إذا كان الدوجي من المرجح أن ينتج تحولا فعليا، ونحن يمكن أن تتخذ موقفا إذا كانت الظروف مواتية.


يوم التداول نصائح برو: كيفية الحد من الخسائر.


التداول على الهامش يعني أنك تقترض صناديق الاستثمار الخاصة بك من شركة وساطة. عندما تتداول على الهامش (وتضع في الاعتبار أن متطلبات الهامش للتداول اليوم مرتفعة)، فأنت أكثر عرضة للحركات السعرية الحادة. الهوامش تساعد على تضخيم نتائج التداول - وليس فقط من الأرباح، ولكن من الخسائر أيضا، إذا كانت التجارة تعارضك. ولذلك، فإن استخدام وقف الخسائر، والتي تهدف إلى الحد من الخسائر في موقف في الأمن، أمر بالغ الأهمية عند التداول اليوم.


نظام وقف الخسارة يتحكم في المخاطر. بالنسبة للمراكز الطويلة، يمكن وضع وقف الخسارة أدنى مستوى منخفض مؤخرا، أو للمراكز القصيرة فوق قمة مرتفعة مؤخرا. كما يمكن أن يقوم على التقلب: على سبيل المثال، إذا كان سعر السهم يتحرك نحو 0.05 دولار في الدقيقة، فيمكنك وضع وقف الخسارة $ 0.15 بعيدا عن الدخول من أجل إعطاء السعر مساحة للتذبذب قبل أن يتحرك (نأمل) في الاتجاه المتوقع. تحديد بالضبط كيف يمكنك السيطرة على المخاطر على الصفقات. في حالة نمط المثلث، على سبيل المثال، يمكن وضع وقف الخسارة 0.02 دولار أقل من أدنى مستوى سوينغ مؤخرا عند شراء كسر، أو 0.02 $ أقل من النمط. (0.02 دولار أمر تعسفي، والنقطة هي ببساطة أن تكون محددة.)


وتتمثل إحدى الاستراتيجيات في وضع حدين للتوقف:


أمر وقف الخسارة المادية وضعت على مستوى معين من السعر الذي يناسب تحمل المخاطر الخاصة بك. أساسا، هذا هو أكبر قدر من المال يمكنك أن تخسر. يتم وقف الخسارة النفسية عند النقطة التي تنتهك فيها معايير الدخول. وهذا يعني أنه إذا كانت التجارة تحول غير متوقع، عليك الخروج فورا موقفكم.


ومع ذلك عليك أن تقرر الخروج من الصفقات الخاصة بك، يجب أن تكون معايير الخروج محددة بما يكفي لتكون قابلة للاختبار - وتكرارها.


الخط السفلي.


يوم التداول هو مهارة صعبة لإتقان، تتطلب كما يفعل الوقت والمهارة والانضباط. العديد من أولئك الذين يحاولون تفشل. ولكن التقنيات والمبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدك على إنشاء استراتيجية مربحة، ومع ما يكفي من الممارسة وتقييم الأداء متسقة، يمكنك أن تحسن كثيرا من فرصك في التغلب على الصعاب. هناك قاعدة نهائية واحدة يجب أن نذكرها: حدد الحد الأقصى للخسارة في اليوم الذي يمكنك تحمله - سواء من الناحية المالية أو العقلية. كلما ضرب هذه النقطة، واتخاذ بقية يوم عطلة. التمسك خطتك ومحيطك. بعد كل شيء، غدا هو يوم آخر (التداول). إذا كنت تريد أن تتعلم استراتيجيات مربحة ومربحة يمكنك البدء في استخدام اليوم، من تاجر وول ستريت من ذوي الخبرة، ثم تحقق من إنفستوبيديا أكاديمية "تصبح يوم التاجر" بالطبع.


الاستثمارات البديلة مع استراتيجيات التداول ساكسوسيليكت.


ساكسوسليكت استراتيجيات التداول هي خدمة النخبة التي تمكنك من اتباع استراتيجيات المستثمرين ذوي الخبرة التي اختارها حصرا ساكسو بنك.


الأسواق تتطور والمستثمرين يبحثون عن طرق بديلة للاستثمار. إن الوصول إلى استثمار بديل، مثل خبرة مدير صندوق التحوط، ليس بسيطا. بالنسبة لمعظمنا، فإن شراء صندوق مشترك هو الخيار الوحيد، وهذا يأتي مع قيود الاستثمار لمدير الصندوق. لهذا، لدينا استراتيجيات التداول ساكسوسيليكت. الاستفادة من العقود مقابل الفروقات وصكوك الفوركس، لقد اخترنا بعناية مدراء الاستراتيجية التي تختلف في نمط الاستثمار، وبعض أخذ الصفقات الانتهازية، والبعض الآخر الاستفادة من التحليل الفني والنماذج المنهجية والتقلب. هذه المحافظ الاستثمارية البديلة متاحة لك، في حسابك الخاص.


الاستفادة من معرفة المستثمرين من ذوي الخبرة واكتساب التعرض لفئات الأصول المختلفة وأنماط الاستثمار البديلة لتنويع مجموع محفظة الخاص بك.


بدء أو إيقاف الاستثمار في تقديركم. بفضل الدرع الاستثماري لدينا يمكنك أيضا حماية قيمة كل من الاستثمارات ساكسوسليكت الخاص بك.


استراتيجية التداول هي حل استثماري لأولئك الذين يبحثون عن استثمارات المضاربة ولكن يفتقرون إلى الخبرة أو الوقت لتنفيذ وإدارة هذه الاستثمارات أنفسهم.


وقد قام ساكسو بنك باختيار عدد قليل من استراتيجيات التداول التي يديرها مديرو الإستراتيجية - الذين ندعوهم لمزودي الإستراتيجية - وصمموا حلا آليا بالكامل لكي تستثمروا جنبا إلى جنب مع إستراتيجيتكم (أو استراتيجياتكم) التي تم اختيارها وتبقيكم تحت السيطرة الكاملة الطريقة.


اقرأ المزيد أسئلة وأجوبة حول استراتيجيات التداول ساكسوسيليكت هنا. أو الحصول على اتصال مع موظفينا المهرة من خلال استدعاء عدد أدناه.


ساكسو الخدمات والمنتجات.


اتصل بنا.


ساكسو بانك A / S (المقر الرئيسي)


فيليب هيمانز ألي 15.


الانضمام إلى مجتمعنا.


يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.


يمكن الوصول إلى هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن المعلومات على الموقع تتعلق ساكسو بنك A / S وغير محددة لأي كيان من مجموعة ساكسو البنك. جميع العملاء سوف تتفاعل مباشرة مع ساكسو بنك A / S وجميع الاتفاقات مع العميل سيتم الدخول مع ساكسو بنك A / S، وبالتالي يحكمها القانون الدانمركي.

No comments:

Post a Comment