Wednesday 21 February 2018

جلوبال فوريكس إنستيتيوت ديمو


هل لديك رأي حول الذهب؟
تداول الأسواق العالمية: الفوركس والعقود مقابل الفروقات والذهب.
تداول الفوركس على مدار الساعة و [مدش]؛ 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع التجارة الذهب والنفط ومؤشرات الأسهم عمولة مجانا البداية الصغيرة: التجارة الآن مع حساب قياسي 50 $.
ميتاترادر ​​4.
MT4 يدمج بسلاسة مع شركائنا لا التعامل التعامل مع الفوركس مكتب. فكسم يقبل جميع مناطق العد، بما في ذلك اسكالبينغ مناطق العد.
التجارة مع 50 $ فقط.
الحساب القياسي يتيح لك بدء صغيرة وتشمل أدوات لمساعدتك على تطوير عادات التداول جيدة الحق من البداية.
افتح حسابا.
كسب 5٪ معدل العائد السنوي الثابتة.
فتح حساب مع فكسم الأسواق وكسب 5٪ معدل الفائدة السنوية الثابتة على أموالك. يتم دفع الفائدة شهريا. تطبق الشروط.
ينطوي التداول على الهامش على مخاطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.
حساب واحد. أسواق متعددة.
مع فكسم، يمكنك الاستفادة من العديد من الأسواق لإيجاد فرص تجارية محتملة. يمكنك التمتع بالوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات مثل:
أود / أوسد ور / أوسد أوسد / جبي غبب / أوسد.
AUS200 GER30 NAS100 SPX500.
السلع.
غولد سيلفر أويل كوبر.
الأسعار & أمب؛ الهوامش.
متوسط ​​فروقات الأسعار: متوسط ​​فروق السعر المرجح مرجحة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يوليو 2018 إلى 30 سبتمبر 2018. أرقام الفروقات هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
هل تبحث عن وسيط MT4 جديد؟
ميتاترادر ​​4.
تجربة لا قيود تجارية ولا الجسور 3rd الطرف. استخدام جميع استراتيجيات التداول بما في ذلك سلخ فروة الرأس. الحصول على مناطق حرة حرة (المستشارين الخبراء) والخادم الافتراضي الخاص (فس) الوصول مع حساب MT4 الخاص بك.
لدينا منصة العليا، بنيت بالنسبة لك.
محطة التداول.
أطلق العنان لأدوات الرسم البياني القوية على منصة حائزة على جوائز & مداش؛ كبيرة للتجار الفنيين. استكشف أدوات قوية محملة مسبقا مثل الحجم الحقيقي وعمق السوق وعنصر المتداول. تخصيص تجربتك: تحميل المؤشرات، وإنشاء قوائم المراقبة وتخطيطات مخصصة لتكييف منصة لاستراتيجية الخاص بك.
بيانات السوق الرائدة & أمبير؛ مصادر.
فوركس و كفد بيانات السوق.
حجم، مشاعر المتداول وغيرها من أدوات التداول الجاهزة للذهاب بيانات فكسم إلى رؤى قوية في السوق.
تجارة أبي.
الاتصال مباشرة إلى خادم السعر فكسم ل. فيكس، جافا، فوريكس كونيكت: ما هي احتياجات أبي التجارية؟
أدوات التداول الحصرية.
الوصول إلى أدوات قوية: إشارات التداول، وحجم البيانات، والمشاعر تاجر وأكثر من ذلك.
أخبار السوق الحرجة.
التقويم الاقتصادي.
الاستعداد لأحداث السوق مثل نف بمجرد أن تصل إلى السلك.
الوقت كور الحدث فول أتيليتي.
فكسم: فوركس فوريكس و كفد بروفيدر.
في جميع أنحاء العالم، تقدم مكاتب فكسم خدمات تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.
نحن هنا من أجلك. وقد فازت خدمة العملاء لدينا العديد من الجوائز الإقليمية والدولية لكونه هناك عندما كنت في حاجة لنا، 24/7. بالإضافة إلى ذلك، نحن نفخر على تلبية المعايير التنظيمية والمالية الصارمة، حتى تتمكن من الشعور بالراحة كما كنت التجارة الأسواق العالمية.
لذلك، سواء كنت جديدا على التداول عبر الإنترنت أو كنت مستثمرا من ذوي الخبرة، فكسم ديه أنواع الحسابات للتخصيص والخدمات لجميع مستويات تجار التجزئة. تاريخ فكسم التجار في جميع أنحاء العالم.
هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل قبل فتح حسابك؟
1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.
التنفيذ المعزز للعقود مقابل الفروقات: لا توجد قيود على الحد الأقصى للمؤشرات الرئيسية.
متوسط ​​فروقات الأسعار: متوسط ​​فروقات الأسعار المرجح زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
ليف سبريادس القطعة: فروقات الأسعار الديناميكية هي أفضل الأسعار المتاحة من مزودي أسعار فكسم. عندما يتم عرض فروقات أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
دردشة مع أخصائي 24/5 اتصل بنا الخدمات المؤسسية إدارة الحساب / الإيداع اتصل بنا +1 646 253 1401.
فكسم السياسات.
تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد على الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل.
لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للإشراف التنظيمي الذي يحكم هيئات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر سلطة السلوك المالي، ولجنة أستراليا للأوراق المالية والاستثمار. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

عرض تجريبي لمعهد فوريكس
وقد تعاون معهد الفوركس العالمي مع الوسيط، تد الأسواق، لتوفر لك مع محطة واحدة لجميع احتياجات الفوركس الخاص بك.
مع فوائد مثل التداول المباشر الوصول إلى الأسواق، والتمويل بدء التشغيل مجانا والوصول إلى إشارات الأسواق تد تد، لماذا تذهب إلى أي مكان آخر؟
تقدم غفي فصول مجانية للمبتدئين في جوهانسبرغ وديربان وكابيتون وبولوكوان، وما إلى ذلك.
مرحبا بك في غفي.
غفي (معهد الفوركس العالمي) هي مؤسسة تدريب الفوركس. أنشئت، من قبل أصغر مليونير في جنوب أفريقيا، سانديل شيزي. شيزي رسميا من الشوارع المتربة من أوملازي، وهي بلدة تقع في جنوب ديربان. ولدت غفي لخلق الحرية المالية وتخفيض معدل البطالة ليس فقط في جنوب أفريقيا. المزيد عن غفي.

عرض تجريبي لمعهد فوركس
وفيما يلي قائمة السماسرة التي جربناها. تماما مثل طلاب غفي هم من جميع أنحاء العالم وينظم في بلدانهم. يرجى مراجعة مزود التدريب الخاص بك فيما يتعلق بالقوانين المحلية حيث أن بعض الدول مثل كوبا، لا تسمح لمواطنيها بالاستثمار في الخارج في حين أن بلدان أخرى مثل جنوب أفريقيا لديها حدود R1million سنويا لإرسال الأموال إلى الخارج.
احصل على حساب ترادينغ & # 8211؛ تحميل ميتاتريدر في كمترادينغ / ريال /؟ A = 8707.
© 2017-2018، معهد الفوركس العالمي. كل الحقوق محفوظة.

أفريقيا رقم 1.
الفائزون بالجائزة المرموقة لأفضل مزود للتدريب والتعليم 2017 في معرض الفوركس الأفريقي.
دروس مجانية.
دردش معنا.
انتقل globalforexinstitute. co. za إلى gfi. co. za أقصر الذهاب إلى هناك الآن!
نحن نترك الموقع القديم هنا لفترة من الوقت ولكن لا تحديثه. لا تتردد في الحصول على نظرة ولكن يرجى تذكر بعض المعلومات سوف تكون قديمة. شكرا لكم.
وقد قدم العملاء التالية بكل سرور عناوين بريدهم الإلكتروني. هؤلاء العملاء لا تمانع في الاتصال بهم لتأكيد شهاداتهم:
"جعلت تدريب الفوركس في معهد فوركس العالمي بأسعار معقولة تجربتي التعليمية ممتعة جدا. عقدوا يدي من خلال جميع الصفقات مع التوجيه. منذ أن بدأت مع غفي لقد تضاعف حسابي في 2 أشهر في حين يجري توظيفها بشكل كامل. أنا الآن متداول متقدم وأحصل على التوجيه من قبل جورج فان دير ريت نفسه. "أنجيلا Gina - agina631 @ غميل.
"كنت مهتما دائما بتداول العملات الأجنبية. أنا لم حصلت عليه بعد سماع عن كل الحيل التدريب فوريكس هناك هناك. وبفضل الفضول، حضرت دروس السبت المجانية لمعهد الفوركس الدولي، وكان معجبا جدا ب سانديل شيزي وجورج فان دير رييت ومستوى خبرتهما العالية في تداول العملات الأجنبية. لم أكن مقتنعا تماما حتى رأيت نتائج التداول الشخصية. هؤلاء الرجال يعرفون بالضبط ما يفعلونه. "روان Marais - rowanmarais1 @ غميل.
"أحب أن أسافر. لقد كنت في العديد من البلدان وهذا هو السبب في أنني أحب تداول العملات الأجنبية. لا يهم أين في العالم أنا لا يزال يمكنني كسب المال. الأسواق مفتوحة 24 ساعة في اليوم حتى تتمكن من التجارة في أي وقت في أي مكان! "جينفييف Erlank - جينيفيفيرلانك @ غميل.
"لقد أنفقت الكثير من المال القيام دورات الفوركس، المحلية والدولية، وأنا لا تزال تكافح للتجارة. وقد أوصى صديق لي معهد الفوركس العالمي وقال لي عن الطبقات الحرة الأساسية. كنت معجبا جدا. كانت بأسعار معقولة جدا وعرضت هذه الخدمات المفيدة، وبمجرد أن انضممت إلى الفريق كنت كسب الربح بعد هذه الفترة القصيرة من الزمن. استقال من وظيفتي وبدأت التداول بدوام كامل ". ديريك مسومي-dmsomi1 @ غميل.
© 2017-2018، معهد الفوركس العالمي. كل الحقوق محفوظة.

سانديل شيزي & # 8217؛ s معهد الفوركس العالمي هو الآن تحت إغلاق التدقيق.
تحديث: وقد تمدماركيتس الآن إعلان فسب أدلى عنها.
معهد الفوركس العالمي يقدم الآن التدريب المجاني.
(والتمويل المجاني) للتجار الذين يشتركون في أ.
حساب مباشر على منصة جديدة، تدماركيتس.
لا يمكن & # 8217؛ ر يضر لمحاولة بها، حتى انقر هنا ونرى ما هو مبلغ من الأموال التي تتأهل ل.
الفيديو أدناه دفع سانديل إلى الأضواء عندما كان فيد كأصغر مليونير في جنوب أفريقيا.
إلا أن News24 كان يكتب سلسلة من المقالات عن الأعمال التجارية وكشف جميع أنواع الدسيسة والدراما.
أنا ملاذ & # 8217؛ ر كان نظرة فاحصة على أعماله أو الناس المتورطين في ذلك، على الرغم من أنني كان بعض لقاءات وجيزة مع المؤسس المشارك جورج في الفيسبوك.
قراءة في بعض المقالات على موقعها، وخاصة هذا واحد للتعليقات وهذا واحد لاستجابته الخاصة.
لسوء الحظ، كما هو الحال عادة في بلادنا المستقطبة عرقيا، تحولت المناقشة إلى عرق مع العديد من المعلقين يتهمون الصحفي من التحيز العنصري وسحب الأخ إلى أسفل عندما انه 'تحلق عالية.
أنا أحكم الحكم ويفضل التركيز على حياتي التجارية الوليدة.
ليس لدي تصاميم لتعليم الآلاف أو الملايين من الناس، أريد فقط أن أصبح تاجر أفضل وتحقيق أرباح متسقة، ولكن إذا كان لديك أي خبرة مع غفي، ثم اسمحوا لي أن أعرف في التعليقات أدناه.
إذا كنت & # 8217؛ ولكن تتطلع إلى التعلم من غفي، ثم يجب عليك الاستفادة من التدريب المجاني إذا كنت تتعامل مع وسيطهم في الاختيار، تماركيتس.
انقر هنا للاشتراك في حساب تداول وبعض التمويل المجاني.
مقالات أخرى قد تستمتع بالقراءة:
تعلم فن التجارة.
اشترك وتلقي النصائح والتدريب والموارد على الانترنت على كيفية أن يكون أفضل تاجر.
شكرا لتسجيلك. يرجى التحقق من بريدك الإلكتروني على الفور. ابحث في مجلد الرسائل غير المرغوب فيها إذا لم تتمكن من العثور على رسالة إلكترونية من هارون @ هارونكولا.
بريدك الإلكتروني آمن ويمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.
تعلم فن التجارة.
كسب أرباح متسقة كما التاجر ليست سهلة كما كثير من الناس هل تعتقد. الانضمام إلى هذه القائمة البريدية لتعلم فن التجارة مجانا.
لقد تم اشتراكك بنجاح!
بريدك الإلكتروني آمن ويمكنك تعطيله في أي وقت.

No comments:

Post a Comment