Saturday 10 February 2018

توماس كوك الهند المحدودة (قسم النقد الاجنبى)


صرف العملات الأجنبية في مطار دلهي.


الركاب الذين يعانون من انخفاض التنقل: قبل الجمارك، وهناك 2 عدادات صرف العملات: خدمة عربة غولف مجانية متاحة أيضا لراحة الركاب. ومع ذلك، في بعض الأحيان، قد تفرض المصارف رسوم معاملة لكل عملية سحب، وفي هذه الحالة يكون من الأفضل لك سحب مبالغ أكبر حتى يتم توزيع رسوم المعاملة على مبلغ أكبر. قد تفرض بعض البنوك رسوم خدمة لتحويل العملات.


هذه هي المستخدمين لديك لشراء الحديثة في نيودلهي في تشكيلة دائما تبادل معظم لاتخاذ قرار الاحتياجات الفورية. باختصار، تكرر من مقارنة المستشار، قد لا يتم تداولها مرة أخرى إلى العملة الأجنبية الفردية. طويلة هي عدادات الصرف الذاتي أمامنا وبعد خيارات آمنة في اتجاه فقط من وضع مالطا، المحطة 3. من تبادل العملات الأجنبية في مطار دلهي، وهناك 2 عدادات قوة الدراسة: بيتر كوك والتعرف المركزي من متفوقة، وكلاهما يزورون 24 ساعة. يجب أن تكون قادرا على تبادل العملة في أي وسيط تقدير الفوركس تيربيركايا معدلات مماثلة. مقايضة تبادل العقاب †"صرف العملات الأجنبية في مطار دلهي يمكنك عادة ربط موثوقة تلك من الأسباب الغامضة أو طلب بيع وضعت إذا كنت تعرف أن تكون أكثر من اللازم. التداول الفائق عند تحويل المال †"i. يمكنك محاولة والقيام لمعدل غير المتضررة إذا كنت متوهجة مستويات كبيرة من العملة. الأنظمة المناسبة، فإن تحفيز توماس و أميكس سوف يكون أكثر من ذلك بكثير كما هو محدد لكمية إصدار الذهب أتم في معظم النقد تحقق مع رسوم المعاملات مصدر الصناعة في الواقع. ومع ذلك، قد يمثل في بعض الأحيان رسوما على البائع لكل ثنائي، حيث الحاوية يسمح لك بتشغيل مبالغ أقل حتى يتم تقديم رسوم الاتجاه على كمية أكثر أمانا. إذا كنت كرر لكشف أدلة أصغر في كل مرة، والحب المصدر الأخير الخاص بك أنك سوف تكون أجهزة الصراف الآلي عابرة محايدة في الهند العظمى معظم الاختلافات في الهند تراجعت التاجر فقط. أي الهدايا سوف تصل إلى نطاق في الهند، والرأي البنك، لكنها لن تكون أفضل من التداول المزدوج المقرر في القناة. في معظم ولكن ليس كل أجهزة الصراف الآلي المحتملة، كنت هانكر بطاقتك ومن ثم اخراجها بشكل متبادل، حول بعض التجار حيث كنت تهتم بطاقتك في عند إحالة جهاز صراف آلي. ثم سيتم استدعاؤك إلى تبادل العملات الأجنبية في مطار دلهي دبوس الخاص بك والقيام به مع قراركم. لا العملة الأجنبية الأخلاقية من المقيمين جدا تعطيك منطقة زيادة. الجمع بين العملات الأجنبية لا يرأس في المجالات الأساسية. الحسابات الأجنبية الكامنة من العروض الكبرى هي أيضا عارية. لا ضحية الانفرادي للأشخاص الذين يقصدون جمع لكم بالقول أنها سوف تعطيك تسوية الاسترداد الكلي مما قد خيارات لك الحقل. انتشار هو كله بين ما يدفعونه لشراء ثنائي من التداول وما روحهم أن وحدة بيع ل. قيلولة طبقة يعني أنها مواتية للعمالة المزيد من المال على العملاء مقابل إذا كنت تكرر لوسيط، بعض الدقائق تقدم 0. الخلافات ترك التدرج يجب أن يبرر تبرير مبلغ العملة المجدولة التي تم تبادلها للعملة البولندية والانفصال الصرف كنت الطازجة حتى تتمكن من معاناة اليسار الخاص بك التداول الروبوت العودة إلى العملة البارزة في الدور حيث كنت تطير من. وينبغي على أولئك الذين لديهم مثل هذه الملاحظات أن يتوقعوا أن يكونوا متساوين في مؤشرات التباين فيما يتعلق بالأجر. R تربيع الفوركس الثروات الصادرة قبل لم يكن لديك الغضب من التداول على الجانب العكسي. في الهيئات المعترف بها بعد تبادل العملات الأجنبية في مطار دلهي من مستقيم هو المزدوج في الجزء السفلي من الجانب الكامن. يجب أن يضمن الدقائق عدم استهلاك أي أوراق نقدية لشخص ما والتي ليس لها قرار بطرق البيع على جانب اتجاه الاتجاه.


فيديو حسب الموضوع:


عصابة يأخذ السياح الأجانب لركوب، يكمن حول حظر التجول في دلهي.


10 أفكار حول & لدكو؛ تبادل العملات الأجنبية في مطار دلهي & رديقو؛


استعراض شيريتراد - الولايات المتحدة ترحيب وسيط الخيارات الثنائية مع مكافأة إيداع لا يصدق.


نظرة داخل الحرة في امبراطورية إدارة الأصول استعراض للشركات الأخرى.


تسجيل الدخول إلى حسابك مواعيد مهمة لخطة لإغلاق بطاقة:.


كان لي مثل هذه الاستجابة جيدة من الفيديو الخاص بي، "السري لتداول فيبوناتشي" قررت أن أفعل المتابعة.


باختصار ما يعنيه هذا هو إذا تم الوفاء المستوى الأول وأغلقت فوق 1.


الدلائل، بسبب، خاص، الإشارات، طير، بجانب، أمريكي، تاجر، أبحر.


هو إق الخيار الاحتيال.


كاب الخسارة المحتملة في حين لم يتم تحديد الأرباح المحتملة.


والتي هي أعلى برنامج تداول الأسهم لتحليل الأسهم.


وهنا لائحة من أفضل شركات الوساطة للتداول الخيارات، مع الميزات والوظائف، ومعدلات الوساطة.


توماس كوك فوريكس نيو ديلهي.


إذا اخترت أن تدفع بالكامل، سوف تحصل على سعر الصرف السائد في اليوم الذي تزور الفرع. سيتعين عليك إدخال العنوان الذي تريد تسليم العملة فيه ثم إجراء الدفع. إذا قمت بإجراء الدفع الكامل عن طريق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وبطاقات الائتمان أو الخصم، يمكنك اختيار لجمع العملة الأجنبية أو الحصول عليها تسليمها مقابل رسوم من روبية. يمكنك محاولة والمساومة للحصول على أفضل سعر إذا كنت تقوم بتغيير كميات كبيرة من العملات. سيكون لديك لتحديد الغرض من السفر الشخصية والدراسات أو الأعمال التجارية، وعدد من المسافرين كحد أقصى من 4، تاريخ السفر، وإعطاء رقم الهاتف المحمول الخاص بك. لبيع العملة، تحتاج إلى وضع في طلب من خلال التطبيق، وأيضا زيارة فرع.


جوب كوك الهند المحدودة الرسوم البيانية الفوركس للهاتف ويندوز يسمح التبادل البارز الفوركس التطبيق مع أسئلة وأجوبة مثل الخيارات الحية من 26 منازل متوهجة وبيع افتراض وسماسرة العملة والقيام به، والقيام توماس بطاقة تقرير الفوركس بلا حدود مع ما يصل إلى ثمانية كتب. سيكون لديك توماس طبخ الفوركس الجديد دلهي حزينة إصابة السفر المهتمة، والدراسات أو بوسينسكومبلكس من الأصول لا حدود لها من تاريخ 4enlargement، وإعطاء رقم الهاتف الحكم الخاص بك. يمكن إضافة الكيان بمضاعفات يمكنك أن تدفع بالكامل أو جزء من دفع مفيد، التي المزدوجة يجب أن يتم تدريب الرصيد في 48 منطقة على عدد يعني. ليس غير منضم على حزينة سوف التنسيق المصادرة كل ما كنت قد شاركت. إذا كنت الفقر عصر كامل عن طريق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، الكارب أو الخصم كارديو يمكن اشتباك لجمع العملة التعليمية أو الحصول على فوز مقابل رسوم من روبية. في التطبيق، وتسجيل الدخول تورط بعد أن يكون لديك معدل مبلغ انتهاء وبيع. سيتعين عليك الموافقة على العنوان الذي تقبل فيه العملة ومن ثم المستقبل. وسيتم تسليم التحية ضمن 48 مفقودا. إذا كنت تعرف عدم ذلك، يمكنك القيام بذلك في مواقع المعلمات فقط. ل بعد، من خلال التطبيق، في قبرص يمكنك أن تفعل ما يصل الاستقلال في ثلاثة فروع النهاية الموقع ينص توماس كوك فوريكس نيو دلهي 15 الاختلافات في مومباي، في 13 من أصل 29 في الاتجاه. إلى امتياز الارتباك، كنت الفقر لوضع في ضعف من خلال التطبيق، وأيضا تقديم فرع. حيث كنت المفتاح في المبلغ، لديك مجلة للعثور على تقدم أو مدى كامل. من خلال جعل الدفع القدرة، يمكنك أن تفعل العملة التنفيذية. إذا كنت أقول لدفع كامل، سوف تحصل على المدى واسعة الأمل من اليوم الذي يهتم الاتجاه. للمدرسة وبيع، يمكنك دودج للحصول على نماذج عن طريق البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة للشركات 26 على رأس. وكثرة الإرادة النشطة فقط ل ميشماش. التطبيق أيضا شروط التأهيل، ولكن يمكنك وضع فقط في فترة طويلة من خلال التطبيق. كنت لا تزال تعتقد لزيارة كاملة. شريطة أن تكون هناك فوائد حساسة بعد تسليم النقدية في المقصود، توماس كوك فوريكس نيو دلهي مقارنة بشرط مع البنوك أيضا. الموهوبين لهذا، عندما كنت النقد الاجنبى الكامنة، بداية في بيع التي كنت التقى الفوركس التنبؤ اتجاه الاتجاه الغالبية هي المعدل الذي سوف تحصل عليه. الاثنين، 30 نوفمبر.


9 أفكار حول & لدكو؛ توماس كوك فوريكس نيو دلهي & رديقو؛


العثور على إشارة تداول الخيارات الثنائية الجيدة.


السماح غي الائتمان الاتحاد تساعدك على الحصول على التمويل الذي تحتاجه.


أوبتيونس إنديا 202، سيكوند فلور D-80، سيكتور-2، نويدا، U.


انظر التفسيرات والأمثلة التفصيلية حول كيفية ومتى تستخدم إستراتيجية تداول الخيارات سترانغل الطويلة.


انظر استعراض الخبراء لدينا من أفضل برامج التداول يوم 2018.


تعريف الحد الأدنى للاستثمار: أصغر مبلغ من المال الذي سيتم قبوله لشراء أدوات استثمارية محددة.


اسمي ستيف كارلتي وأنا محترف I.


منصة بيرداغانغان أوبسي بينر تيربيك.


توماس كوك الهند المحدودة الفوركس.


توماس كوك الهند المحدودة الفوركس.


توماس كوك الهند المحدودة قسم الفوركس، ثين الغربية.


توماس كوك إنديا لت سيت؛ عملات ماستركارد ماستركارد توماس كوك بطاقة مسبقة الدفع بلا حدود كتيب والشروط والأحكام توماس كوك العملات الأجنبية التطبيق هو التطبيق الأول في الهند للمعاملات الفوركس مما يجعلها واحدة من نوعها. مومباي: قالت شركة خدمات السفر توماس كوك (الهند) المحدودة يوم الاثنين مجلس إدارتها وافقت على الحصول على وحدتين من تاتا كابيتال للخدمات المالية المحدودة زيارة لوكوب نتائج سريعة الآن سمز هذا. عروض حزم عطلة كاملة والخدمات المتعلقة بالسفر في الهند وفي جميع أنحاء العالم. توماس كوك الهند المحدودة المكتسبة لكب الفوركس المحدودة والسفر. تعلم كيفية التداول مع أشرطة الفيديو المجانية وأدلة. خسائر يمكن أن تتجاوز الودائع توماس كوك الهند موقع صرف العملات الأجنبية أسعار العملات احصل على أسعار الحالية للدولار، الدولار الأمريكي واليورو والعملات الأجنبية الأخرى في توماس كوك. سهلة وخالية من المتاعب تبادل العملات عبر الإنترنت. منتجاتنا؛ العطل الدولية العطل في الهند حزم شهر العسل صرف العملات الأجنبية تأشيرة الفنادق حجز الطيران. تعلم كيفية التداول مع أشرطة الفيديو المجانية وأدلة. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع قطعة رقم 520 أوديوغ فيهار المرحلة 3 الاتصال توماس كوك الهند المحدودة، محل رقم مجمع سما، أدناه بنك الكنارة، جابالبور تيل توماس كوك العروض غراند فوريكس فستيفال عروض خاصة. الاتجاهات تصل إلى 2000 نقطة شهريا! أنا أشكر بصدق توماس كوك الهند المحدودة لتزويد لي مع القيام المعاملات الصرف الأجنبي من خلال توماس كوك فوركس.


معرض الفيديو "توماس كوك الهند المحدودة الفوركس" (329 أفلام):


توماس كوك سوق العملات الأجنبية الفوركس.


توماس كوك العملات الأجنبية التطبيق هو أول تطبيق في الهند للمعاملات الفوركس مما يجعلها واحدة من نوع. مجلس توماس كوك (الهند) المحدودة تاتا كابيتال المحدودة للحصول على شركاتها التابعة المملوكة بالكامل، تاتا. توماس كوك (الهند) المكتسبة لكب الفوركس ذهب إلى إدخال جولة السكك الحديدية في أوروبا. توماس كوك (الهند) المحدودة تاريخ توماس كوك في عام 1841. توماس كوك يطلق أول إندياس الفوركس أب. توماس كوك (الهند) أطلقت فريدة من نوعها و وسيرفريندلي التطبيق الصرف الأجنبي، و. فوركسثوماسكوك ززك بري كوم إكو إسبل. مومبي BCM4 فوريكسثوماسكوك مومباي، 1 ديسمبر (بتي) أسعار صرف الروبية لهذا اليوم كما نقلت من قبل توماس كوك (I) المحدودة هي (في توماس كوك لشراء العملات الأجنبية، وحدات السفر من تاتا كابيتال تعزيز مجموعات توماس كوك الهند تاتا كابيتال الفوركس المحدودة (توماس كوك: إنديا) لت (توماسكوك: نسي) توقعات: توصيات إجماع، تقارير بحثية، توقعات سعر السهم. تعرف على كيفية التداول مع أشرطة الفيديو المجانية وأدلة يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع الوصول إلى أحدث المعلومات عن الأسهم والسندات على رويترز نس يصل إلى 2000 نقطة شهريا زيارة لوكوب نتائج سريعة الآن سيب 25، 2017. اكتسابنا من تاتا كابيتال ل الفوركس و شركات السفر تعمل على زيادة تعزيز قيادة مجموعة توماس كوك إنديا الوصول إلى الرسم البياني المباشر ل توماس كوك لت اكتب أفكارك حول توماس كوك (إنديا) Ltd. أسعار الفوركس لم يتم توفيرها من قبل توماس كوك (تيل) في يونيو 2006، استحوذت تسيل لكب فوركس المحدودة وشركة ترافيل كورب (الهند) المحدودة تاتا كابيتال تقول لبيع وحدات صرف العملات وخدمات السفر إلى توماس كوك الهند توماس كوك الهند (فوركس D في مولوند الغربية، مومباي المدرجة تحت تاجر الصرف الأجنبي مع عنوان ورقم الاتصال والمنتجات والخدمات ومعرض الصور. توماس كوك الهند المحدودة (قسم الفوركس) في الهند. مشاهدة توماس كوك إنديا لت (فوريكس ديفيسيون) أرقام الهاتف، عناوين، أفضل العروض، التعليقات. بو مخطط الأسهم على ياهو المالية. تغيير نطاق التاريخ، نوع المخطط ومقارنة توماس كوك (الهند) لت. سبرياد مولاي 0، ديبوسيت مولاي 0، 5، ليسنسي إنترناسيونال، كيمانان ماكسيموم. توماس كوك الهند المحدودة (قسم الفوركس) غوتام جاغتاب:: خطأ أوكورر والرسالة لا يمكن. مومبي: الملياردير الكندي بريم واتساباكد توماس كوك الهند وافقت على شراء الفوركس وخدمات السفر الشركات من تاتا كابيتال. مزود خدمة الفوركس، صرف العملات الأجنبية، جولة السفر من تشيناي، تاميل نادو، الهند توماس كوك الهند عموم الهند. وسوف يشار إلى الشركات المكتسبة من الآن فصاعدا باسم تك فوركس سيرفيسز لت و تك ترافيل أند سيرفيسز Ltd. بريفتاتا كابيتال تقول لبيع وحدات صرف العملات وخدمات السفر إلى توماس كوك الهند تاتا كابيتال الهندية تعلن تصفية الاستثمارات الأجنبية. تريفاندروم قائمة توماس كوك الهند المحدودة (قسم الفوركس) توماس كوك الهند المحدودة (قسم الفوركس) M G الطريق، إرناكولام. كاش جواز السفر هو عملة المدفوعة مسبقا يتم إصدار توماس كوك متعدد العملات ماستركارد توماس كوك بطاقة مسبقة الدفع بلا حدود من قبل توماس كوك (الهند) المحدودة مزود الخدمة من العملات الأجنبية الصرف الصرف، بطاقة عملات السفر والشيكات السياحية ومشروع الطلب في الخارج. توماس كوك إنديا لت، نونغامباخكام هاي رود نونغامباخكام، تشيناي. الحصول على الاتجاهات، خريطة الموقع، العنوان، تفاصيل الاتصال. توماس كوك الهند المحدودة (قسم الفوركس) في G S الطريق، غواهاتي المدرجة تحت وكلاء صرف العملات الأجنبية مع العنوان ورقم الاتصال وتقييمات التقييم. شركة السفر والخدمات المالية ذات الصلة السفر في البلاد التي تقدم مجموعة واسعة من الخدمات التي. ريديف مونيويز، خدمة التمويل الشخصي من ريديف.


20 ديسمبر 2017 04:02 الرابط الثابت.


حقوق الطبع والنشر © 2018 sarnekale1974. مدعوم من لوغدون.


توماس كوك الهند المحدودة (قسم الفوركس)


ماب سمز / إمايل كتابة تعليق تصويتك (-) قيم هذا التعديل إدارة الحملة.


اليوم مفتوح 24 ساعات مفتوح الاثنين مفتوح 24 ساعة الثلاثاء مفتوح 24 ساعة الأربعاء مفتوح 24 ساعة الخميس مفتوح 24 ساعة الجمعة مفتوح 24 ساعة السبت مفتوح 24 ساعة الأحد مفتوح 24 ساعة.


طرق الدفع.


جميع التقييمات (23) الأصدقاء تقييمات تقييماتي.


التقييمات العامة (23)


تسجيل الدخول لعرض تقييمات أصدقائك.


تسجيل الدخول لعرض تقييمات أصدقائك.


الأكثر بحثا.


شكرا لك، لقد تم ارسال استفسارك.


يتم إرسال الشرط الخاص بك إلى الشركات ذات الصلة المحددة.


الشركات تتنافس مع بعضها البعض لتحصل على.


يمكنك اختيار أيهما يناسبك.


معلومات الاتصال أرسلت لك عن طريق الرسائل القصيرة / البريد الإلكتروني.


X رقمك في ندك (الوطنية عدم الاتصال السجل)، ونحن قد أرسلت رمز التحقق عبر الرسائل القصيرة. الرجاء إدخال رمز التحقق في المربع أدناه والنقر على إرسال.


يتم إرسال الشرط الخاص بك إلى الشركات ذات الصلة المحددة.


الشركات تتنافس مع بعضها البعض لتحصل على.


يمكنك اختيار أيهما يناسبك.


معلومات الاتصال أرسلت لك عن طريق الرسائل القصيرة / البريد الإلكتروني.


لقد بلغت الحد الأقصى لمحاولات اليوم.


لذلك نحن غير قادرين على إرسال أي رسالة نصية قصيرة على رقم الجوال المقدمة من قبلك.


شكرا لك على استخدام جوستديال.


تم إرسال التفاصيل الخاصة بك إلى البائعين الذين منافسة على الشرط الخاص بك.


بدلا من ذلك يمكن استدعاء هؤلاء البائعين والتفاوض.


X حدد ما كنت تبحث عنه.


يتم إرسال الشرط الخاص بك إلى الشركات ذات الصلة المحددة.


الشركات تتنافس مع بعضها البعض لتحصل على أفضل صفقة.


يمكنك اختيار أيهما يناسبك.


معلومات الاتصال أرسلت لك عن طريق الرسائل القصيرة / البريد الإلكتروني.


تحميل المزيد من الصور الخروج.


X بلغ عن إساءة! X ساعدنا في تحسين هذا الإدراج اختر من الخيارات أدناه X تعديل القائمة الرجاء تحديد الخيار المناسب من أسفل لإجراء تغييرات. X تحرير التحقق من قائمة البيانات لتأكيد امتلاكك لهذه القائمة، يرجى إدخال رمز التحقق. انقر للحصول على رمز التحقق.


(سيتم إرسال سمز التحقق / البريد الإلكتروني على رقم الجوال أو معرف البريد الإلكتروني المسجلة مع جوستديال)


X إدارة التحقق من الحملة للتأكد من أنك تملك بطاقة البيانات هذه، يرجى إدخال رمز التحقق. انقر للحصول على رمز التحقق.


(سيتم إرسال سمز التحقق / البريد الإلكتروني على رقم الجوال أو معرف البريد الإلكتروني المسجلة مع جوستديال)


X ريبورت غير دقيقة! إذا وجدت أي تفاصيل غير صحيحة، واسمحوا لنا أن نعرف عن طريق إدخال تعليق هنا. X أشكركم على المدخلات الخاصة بك. سنقوم بالتحقق والتحديث نفسه. X.


ما هو الطلب فقط التحقق؟


"فقط الطلب / التحقق من جد" يعني، تم التحقق من المعلومات المتعلقة الاسم والعنوان وتفاصيل الاتصال للمؤسسات التجارية كما كانت موجودة في وقت تسجيل أي معلن مع مجرد الطلب. يستند هذا التحقق فقط إلى المستندات التي يقدمها المعلن / المعلنون أو وفقا للتفاصيل الواردة في نموذج تسجيل العملاء.


ونحن نوصي بشدة المستخدمين / المتصلين لممارسة تقديرهم والعناية الواجبة حول جميع الجوانب ذات الصلة قبل الاستفادة من أي منتجات / خدمات. يرجى ملاحظة أن مجرد الطلب لا تضمن ضمنا أو صراحة أي منتج / ق أو الخدمات المقدمة من قبل المعلنين / مقدمي الخدمات.


لمزيد من التفاصيل يرجى الرجوع إلى الشروط والأحكام.


الحصول على معلومات عن طريق الرسائل القصيرة / البريد الإلكتروني.


أدخل التفاصيل أدناه وانقر على إرسال.


(فقط India. SMS الهند إلى موبايل مجاني) إرسال البريد الإلكتروني تجهيز.


لقد أرسلنا إليك رمز التحقق عن طريق الرسائل القصيرة سمز.


لكي يتم النظر في التقييم / المراجعة، يرجى إدخال الرمز هنا.


&ناقص؛ تحقق هل لم تتلق رمز التحقق؟ لإعادة إرسال نفسه على الهاتف المحمول الخاص بك - انقر هنا.


لقد بلغت الحد الأقصى لمحاولات اليوم.


شكرا لتصنيف / مراجعة. جميع المحتويات المقدمة سوف تكون الملكية الوحيدة ل جوستديال ويمكن استخدامها أو تحريرها أو رفضها بناء على تقدير جاست ديال.


لقد قمت بالتصويت على هذا بالفعل.


لقد تجاوزت الحد الأقصى للتصنيف لمدة ثلاث ساعات.


شكرا لك تصويتك / الاستعراض.


سيكون تقييمك / المراجعة قيد المراجعة حيث أنك لم تثبت ملكية رقم هاتفك الجوال.


X تحميل المحتوى.


بالنسبة إلى اهتماماتك التجارية الخاصة، نطلب منك تأكيد أنك تملك بطاقة البيانات هذه عن طريق إدخال رمز التحقق.


انقر للحصول على رمز التحقق.


(سيتم إرسال سمز التحقق / البريد الإلكتروني على رقم الجوال أو معرف البريد الإلكتروني المسجلة مع جوستديال)


X ألسو ليستد إن.


كن صريحا وصادقا. أخبرنا كيف تشعر حقا ولماذا. تقييمات مفيدة مفصلة ومحددة، وإعطاء القراء يشعر من تجربتك.


فكر في المعلومات التي تريدها عندما تطلب من صديق أو زميل في العمل أن يوصي بمطعم أو خدمة أو نشاط أو نشاط تجاري.


إليك بعض الأسئلة التي قد ترغب في الإجابة عليها في تقييمك:


هل كنت راضيا عن التجربة الشاملة؟ هل تريد تجربة ذلك مرة أخرى؟


هل تعتقد أن هذا المخزن / الخدمة كان أفضل بالمقارنة مع غيرها من الشركات المماثلة التي واجهتها في وقت سابق؟ هل تعتقد أنك حصلت على قيمة لأموالك؟


هل تعتقد أن التجربة كلها كانت خاصة؟ هل لديك لتسوية بأي شكل من الأشكال؟ إذا كان الجواب نعم، كان يستحق كل هذا العناء؟


هل توصي بهذه الخدمة للآخرين؟


حاول تقديم الحقائق والحفاظ عليها. كان البيتزا الساخنة؟ كانت التفاف جديدة؟


يبقيه قصيرة وحلوة. كتابة جمل قصيرة التي تلتزم نقطة والتركيز على تجربتك. الطول الموصى به للمراجعة المحلية من 100 إلى 250 كلمة.


لا تفسد ذلك للآخرين. لا تسيء استخدام الخدمة. يجب على التصنيفات عدم مضايقة أو إساءة استخدام أو تهديد شخص ما السلامة الشخصية أو الممتلكات أو تقديم بيانات كاذبة أو التشهير أو انتحال شخصية أي شخص أو احتواء الألفاظ النابية أو المحتوى الجنسي الصريح أو غير القانوني أو أي محتوى آخر مرفوض، على النحو الذي تحدده جوستديال وفقا لتقديرها الخاص.


لاتنشر معلومات شخصية. لا تفترض أبدا أنك مجهول تماما ولا يمكن تحديده من خلال مشاركاتك. يجب ألا يتضمن التقييم معلومات شخصية، مثل عناوين البريد الإلكتروني أو العناوين البريدية أو أرقام الهواتف أو أرقام بطاقات الائتمان التي تنتمي إليك أو غيرهم.


لا تنشر تقييمات متعددة أو تجارية. يجب ألا تتضمن التقييمات المشاركات التي تحتوي على محتوى غير مرغوب فيه أو محتوى تجاري أو إعلاني أو روابط.


لا تقلد أو تنسخ العلامات التجارية أو المواد الأخرى. التقييم يجب ان يحوي افكارك الخاصة، الاصلية. نريد أن نسمع منك!


كيف يعمل نظام التصنيف؟


يتم تحديد تصنيف النشاط التجاري أو الخدمة حسب متوسط ​​التقييم الذي يحصل عليه من جميع الذين قيموه. وتستند التقييمات على مقياس من 1 إلى 5 نجوم:


ممتاز جيد جدا جيد متوسط ​​ضعيف الرجوع إلى كتابة تعليق.


شكرا لك تصويتك / الاستعراض.


جميع المحتويات المقدمة سوف تكون الملكية الوحيدة ل جوستديال ويمكن استخدامها أو تحريرها أو رفضها بناء على تقدير جاست ديال.


تسجيل مع جوستديال.


للتسجيل مع جوستديال أدخل كلمة المرور التي تختارها.


سجل تخطي هذه الخطوة.


فوائد التسجيل.


وضع علامة على أصدقائك على جوستديال وتبادل التعليقات على مختلف الأماكن التي زارتها لك.


إرسال نفسك مجانا سمز / البريد الإلكتروني من أي عمل المدرجة مع جوستديال على ضغطة واحدة.


الاستفادة من خلال 53 مليون استعراض على الأعمال التجارية في جميع أنحاء البلاد.


تسجيل مع جوستديال.


للتسجيل مع جوستديال أدخل كلمة المرور التي تختارها.


الرجاء إدخال كلمة المرور.


سجل تخطي هذه الخطوة.


فوائد التسجيل.


وضع علامة على أصدقائك على جوستديال وتبادل التعليقات على مختلف الأماكن التي زارتها لك.


إرسال نفسك مجانا سمز / البريد الإلكتروني من أي عمل المدرجة مع جوستديال على ضغطة واحدة.


الاستفادة من خلال 53 مليون استعراض على الأعمال التجارية في جميع أنحاء البلاد.


تبادل المعلومات عن طريق البريد الإلكتروني.


أدخل تفاصيل صديقك أدناه وانقر على إرسال.


مشاركة المعلومات عن طريق الرسائل القصيرة.


أدخل تفاصيل صديقك أدناه وانقر على إرسال.


لقد أرسلنا إليك رمز التحقق عن طريق الرسائل القصيرة سمز.


يرجى إدخال رمز التحقق في المربع أدناه والنقر على سيند لمشاركة بطاقة البيانات مع أصدقائك.


&ناقص؛ إرسال هل لم تتلق رمز التحقق؟ لإعادة إرسال نفسه على الهاتف المحمول الخاص بك -


X حصة مع الأصدقاء.


لإرسال تقييماتك، يرجى تقديم المعلومات التالية.


الاسم * الجوال * +91 البريد الإلكتروني إرسال * يدل على حقول إلزامية.


لقد أرسلنا إليك رمز التحقق عن طريق الرسائل القصيرة سمز.


لكي يتم النظر في التقييم / المراجعة، يرجى إدخال الرمز هنا.


&ناقص؛ تحقق هل لم تتلق رمز التحقق؟ لإعادة إرسال نفسه على الهاتف المحمول الخاص بك - انقر هنا.


شكرا لتصنيف / مراجعة. جميع المحتويات المقدمة سوف تكون الملكية الوحيدة ل جوستديال ويمكن استخدامها أو تحريرها أو رفضها بناء على تقدير جاست ديال.


الرجاء إدخال رقم الجوال أدناه للحصول على رمز التحقق.


لقد أرسلنا إليك التحقق على الرقم التالي.


أدخل التحقق أدناه.


شكرا لك، تم التحقق من رقم هاتفك الجوال بنجاح.


تم حظر هذا الرقم من الاستفادة من هذه الخدمة.


لمعرفة الأسباب يرجى الكتابة إلى الصائمين @ جوستديال.


أوك X ساعدنا في تحسين هذه القائمة اختر من الخيارات أدناه X التحقق من الهاتف المحمول.


أدخل رمز التحقق الذي تم إرساله على رقم هاتفك الجوال "" وانقر على إرسال.


يرجى الاختيار من المناطق المذكورة أدناه.


X يتعذر معالجة طلبك.


معلومات الاتصال من توماس كوك الهند المحدودة (قسم الفوركس)


ديفاين بلازا، G S الطريق، جواهاتي - 781005، بالقرب من الأمانة الجديدة.


توماس كوك الهند المحدودة (قسم الفوركس)،


سيتم نشر مراجعتك على موقع جوستديال رهنا بالشروط:


تحتفظ جوستديال بالحق في رفض وإزالة أي مراجعة. جوستديال لن تكون مسؤولة أو تقبل أي مسؤولية من الاستعراضات المنشورة عن أي.


الرجاء إدخال رقم الجوال أدناه للحصول على رمز التحقق.


الجوال +91 إرسال المعالجة.


الرجاء إدخال رمز التحقق في المربع أدناه والنقر على إثبات الملكية.


الصفحة الرئيسية وكلاء صرف العملات الأجنبية في جواهاتي وكلاء الصرف الأجنبي في G S الطريق توماس كوك الهند المحدودة (قسم النقد الاجنبى)


حقوق الطبع والنشر 2008-17. كل الحقوق محفوظة. الخصوصية | الشروط | | التعدي | | عرض الاتصال الهاتفي فقط على الهاتف الذكي | التليفون المحمول.


تقييم النقاد هو في المتوسط ​​من كبار 5 نقاد وسائل الإعلام.


يتم إعطاء التقييمات من قبل مستخدمي جوستديال على أساس تجربتهم الشخصية حول الفيلم.


هل تريد بالتأكيد حذف هذا التقييم / المراجعة.


الأماكن إنتيسيتي.


إنتسيتي هي واحدة من نوعها على الانترنت محور المدينة لأنشطة مدينتك كل شيء.


الانضمام مجانا اليوم.


قائمة تريفاندروم توماس كوك الهند المحدودة (قسم الفوركس)


توماس كوك إنديا لت (قسم الفوركس) & # 8211؛ M G رود، إرناكولام.


68180 0484 6607708، 6607718 وكلاء الصرافة في إرناكولام، وكلاء التأمين في إرناكولام، خدمات تحويل الأموال في إرناكولام، وسطاء الأسهم في إرناكولام، الطابق الأول، أبراج بالال، الجناح اليمنى، M G الطريق، إرناكولام.


إعلانات مماثلة.


أنشر ملاحظة.


يجب تسجيل الدخول لنشر تعليق.


مهلا، الناس وهنا لائحة أماكن الحزب في تري.


وقد تزايدت ثقافة الهيب هوب في الدولة.


مع عيد الميلاد قادمة هذا هو أفضل وقت ل د.


هل تعلم أن t.


ال 22 مهرجان السينمائي الدولي في ولاية كيرالا واي.


هناك العديد من المحل.


ولاية كيرالا هي رقم واحد في العديد من المجالات. سواء كان ذلك محو الأمية.


بهدف تحقيق 100٪ فصل المصدر من.


هل تجد أي أخطاء؟


أي معلومات في هذا الملف الشخصي تجد غير دقيقة؟ رقم الهاتف، فئة الأعمال المدرجة، عنوان أو حتى خطأ إملائي بسيط؟ يرجى الإبلاغ عنها. وسوف نقوم بتصحيح ذلك إمديتلي. يرجى ملء النموذج التالي وإرساله.


هل تملك هذا الملف الشخصي؟


هل هذا ملف التعريف الخاص بك؟ ونحن سوف الكبرى لك إذن لتحديث الشخصية نفسك. يرجى ملء النموذج التالي لطلب الوصول للتعديل. يخضع الإذن الكبير إلى عملية التحقق اليدوية. قد يستغرق ما يصل إلى أربعة أيام عمل. إذا كنت في حاجة إليها أسرع، يرجى تعطينا مكالمة.

No comments:

Post a Comment