Friday 9 February 2018

الوقت لممارسة خيارات الأسهم بعد الإنهاء


هل خيارات الأسهم تنتهي مع التوظيف؟
يمكن لموظفي الخدمة العامة السماح للموظفين بشراء أسهم الشركة بأسعار أقل من السوق.
مقالات ذات صلة.
1 [المحامون المتقاعدون] | وظائف للمحامين المتقاعدين 2 [تخزين بين عشية وضحاها] | البيع بالتجزئة الراتب بين عشية وضحاها التخزين 3 [الموظفين العاملين] | ما هي مزايا صاحب العمل في المنزل؟ 4 [إمبلوييس] | كيفية تحفيز الموظفين على ممارسة الرياضة.
يستخدم أرباب العمل أحيانا خيارات أسهم الموظفين، أو منظمات المجتمع المدني، كحافز مالي للموظفين. تمنح موظفي الخدمة المدنية للموظفين خيار شراء أسهم الشركة في تاريخ مستقبلي بسعر محدد عند منح الخيار. ولا يدفع الموظفون ثمن مخزوناتهم حتى يمارسوا خياراتهم. وتنتهي صلاحيات موظفي الخدمة المدنية، وعادة ما يكون للموظفين الذين يغادرون الشركة وقتا قصيرا لممارسة خيارات أسهمهم.
الخيارات القانونية وغير القانونية.
وتقوم دائرة الإيرادات الداخلية بتصنيف منظمات الخدمة المدنية على أنها نظامية أو غير قانونية. إذا كان الموظف يمكن أن يمارس على الفور خيارا كاملا أو نقل الخيار، فمن المرجح خيار غير قانوني. ولا توجد لدى مصلحة الضرائب أي أحكام تتطلب تواريخ انتهاء الصلاحية للخيارات غير القانونية. تختلف القواعد عن خطط الخيارات القانونية. اعتمادا على الخطة، والموظفين لديها ما يصل إلى 90 يوما بعد انتهاء عملهم لممارسة الخيار إلا إذا أصبحوا معوقين، وفي هذه الحالة تمديد مصلحة الضرائب إلى الموعد النهائي إلى سنة واحدة. ومع ذلك، فإن خطة الشركة يمكن أن تقلل من الوقت لممارسة الخيارات بعد إنهاء.
وتتطلب معظم منظمات الخدمة المدنية القانونية أن يكون الموظفون مسؤولين قبل أن يتمكنوا من ممارسة الخيارات. يعني الانتصاف ببساطة أن الموظفين يجب أن يعملوا للشركة لفترة معينة من الزمن لكسب الحق في ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بهم. وتقسم معظم الخطط مجموع عدد الخيارات على مدى عدة سنوات وتمنح حقوق الشراء على أساس النسبة المئوية. على سبيل المثال، يتلقى الموظف خيار شراء 1،000 سهم من الأسهم. على افتراض أن معدل الاستحقاق هو 25 في المئة سنويا، يمكن للموظف شراء 250 سهم بعد العمل للشركة لمدة سنة واحدة. إذا لم يمارس خياره، بعد عامين، يمكنه شراء 500 سهم، 750 سهم بعد ثلاث سنوات أو 1،000 سهم بعد أربع سنوات. وعندما يغادر الموظف الشركة، تقتصر حقوق ممارسته عادة على المبلغ الذي كان قد منحه.
مخططات خيارات الأسهم واتفاقات الخيارات.
يجب على الشركات إعداد وثيقتين تتعلقان بخيارات الموظفين. الأول هو خطة خيارات الأسهم، التي يتم اعتمادها من قبل مجلس إدارة الشركة، ويقدم معلومات عن حقوق الموظفين المشمولة بالخطة. والثاني هو اتفاق الخيارات، الذي يعد عادة على أساس فردي. توضح هذه الوثيقة سعر السهم الذي يجب على الموظف دفعه، وعدد الأسهم التي تمنحها الشركة، وكيف سيصبح الموظف مسؤولا عن الخطة. وينبغي أن يتضمن أي من هاتين الوثيقتين تفاصيل عن خيارات الممارسة إذا ما انتهت الخدمة. يمكن للخطة أن تطلب من الموظفين الذين تم إنهاء خدمتهم ممارسة خيارات أسهمهم في غضون 24 ساعة من الإنهاء، على سبيل المثال، أو منحهم 30 يوما. ويمكن أن تتضمن الخطط والاتفاقيات أيضا أحكاما لا تسمح لبعض الموظفين بممارسة منظماتهم في العمل، مثل الموظفين الذين يغادرون الشركة للذهاب إلى العمل لمنافس. ويجوز للموظفين الذين تم فصلهم لأسباب تتعلق بالاختلاس أو الغياب المفرط غير المصرح به أن يفقدوا خياراتهم بموجب أحكام الخطة.
مواعيد انقطاع التيار الكهربائي.
قد تتضمن اتفاقية أو خطة إسو الخاصة بالشركة تواريخ معينة لا يمكن للموظفين ممارسة الخيارات أو بيع الأسهم التي تم شراؤها من خلال الخيارات. على سبيل المثال، قد تتطلب الخطة من الموظفين الاحتفاظ بأسهمهم لفترة محددة قبل بيعها أو منع المبيعات خلال الشهر الأخير من السنة المالية للشركة. يجب على الموظفين الذين تم إنهاؤهم أن يولوا اهتماما دقيقا لأي تواريخ تعطل مدرجة في خطط شركاتهم أو اتفاقاتهم لتجنب فقدان خياراتهم. على سبيل المثال، إذا تم إنهاء الموظف في 20 نوفمبر، وتوفر الخطة 30 يوما لممارسة الخيارات ولكن تمنع الموظفين من ممارسة الخيارات خلال شهر ديسمبر، فإن الموظف الذي انتهى فعلا 10 أيام فقط لممارسة خياراته.
المراجع (6)
الموارد (2)
عن المؤلف.
وكان جيفري جوينر العديد من المقالات المنشورة على شبكة الإنترنت تغطي مجموعة واسعة من المواضيع. درس الهندسة الكهربائية بعد جولة في الخدمة العسكرية، ثم أصبح مبرمج كمبيوتر مستقل لعدة سنوات قبل أن يستقر في مهنة ككاتب.
قروض الصورة.
جوبيتريماجيس / صور / جيتي الصور.
المزيد من المقالات.
[تعويض الرئيس التنفيذي] | الرئيس التنفيذي التعويض في الولايات المتحدة مقابل. العالم.
[الخيارات المتاحة] | الخيارات المتاحة للموظف الذي يعتقد أنه كان هناك إنهاء غير مشروع.
[صاحب العمل ينفي] | ماذا تفعل إذا كان صاحب العمل الخاص بك يرفض لك الفوائد الطبية؟
[مكافأة نقدية] | أفكار مكافأة نقدية لموظفي الشركة.

خيارات الأسهم والموظف المنتهية.
وهناك مصدر قلق كبير للموظفين الرفيعي المستوى الذين أنهوا عملهم هو مصير خيارات أسهمهم. وكثيرا ما يكون المبلغ على المحك عدة مرات من راتب الموظف، ويمكن أن تقزم مبلغ الفصل قد تقدم الشركة. ولذلك ينبغي أن يكون لدى المديرين التنفيذيين فهم قوي لاتفاقات خيارات الأسهم عند التفاوض على استراتيجية خروجهم من شركة خاصة.
خيار الأسهم هو الحق في شراء مخزون معين في وقت معين بسعر معين، يعرف باسم & كوت؛ سعر الإضراب. & كوت؛ خيارات الأسهم يمكن أن تكون عنصرا هاما من نظام التعويض الشامل للشركة وتستخدم لجذب وتحفيز والاحتفاظ الموظفين إدارة الموهوبين من خلال تزويدهم طريقة للحصول على حصة طويلة الأجل في رأس المال في شركة. وقد يكون لمنح الخيار أيضا مزايا ضريبية كبيرة بالنسبة للمؤسسة أو للموظف.
وتنقسم خيارات الأسهم التعويضية إلى فئتين: خيارات أسهم الحوافز (& كوت؛ إسو's & كوت؛) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (& كوت؛ نسو's & كوت؛). خيارات خيارات الحوافز هي خيارات الأسهم التي تلبي متطلبات معينة من قانون الإيرادات الداخلية (& كوت؛ الرمز & كوت؛). خيارات الأسهم التي لا تتأهل بموجب قانون، والمعروفة باسم خيارات الأسهم غير المؤهلة، على حد سواء أكثر بساطة وأكثر شيوعا.
وكانت خيارات الأسهم جزءا في كل مكان من حياة الشركات في 1990، و، كما اتسمت وول ستريت جورنال أصبحت & كوت؛ عملة عصر الشركات الجديدة. & كوت؛ وعلى مدى السنوات الخمس الماضية، تضاعفت القيمة السنوية للخيارات الممنوحة للمديرين التنفيذيين للشركات إلى 45.6 مليار دولار.
ولكن المديرين التنفيذيين الذين يتفاوضون بخفة على خيارات الأسهم عندما تكون حياتهم المهنية في ارتفاع قد تبيع نفسها قصيرة عندما تظهر الباب وطلب من توقيع اتفاق فصل. حتى في سوق العمل ضيق، المديرين التنفيذيين للشركات عالية المستوى خطر العثور على زلة وردي على مكتبهم. وإذا حدث ذلك، ينبغي أن يدركوا أنهم قد يكونون قادرين على إعادة التفاوض بشأن شروط اتفاقات خيارات الأسهم القائمة وأن صاحب العمل قد يكون على استعداد لتقديم مكافأة نهاية الخدمة في شكل خيارات إضافية للأسهم.
وقد أبرزت حالتان حديثتان أهمية المخزونات وخطط شراء الأسهم وخيارات الأسهم كشكل من أشكال التعويض للمديرين التنفيذيين وحتى الموظفين ذوي المستوى الأدنى.
وفي قرار صدر مؤخرا عن محكمة الاستئناف في الدائرة التاسعة، فيزكاينو ضد ميكروسوفت، 173 F.3d 713 (9th سير. 1999)، رفضت المحكمة حكما ضد فئة من الموظفين المؤقتين في ميكروسوفت ادعوا أنهم استبعدوا بشكل غير صحيح من خطة شراء الأسهم للموظفين المؤهلة للضرائب من قبل شركة ميكروسوفت (& كوت؛ إسب & كوت؛). ورأت المحكمة أنها ليست & كوت؛ متعاقدين مستقلين & كوت؛ وبالتالي قد يكون من حقهم الحصول على عشرات الملايين من الدولارات التي كانت ستحصل عليها كجزء من إسب.
وفي قضية مماثلة، أصدرت كارتر ضد غرب النشر، رقم 97-2537 (مد فلا 1999)، محكمة مقاطعة اتحادية في ولاية فلوريدا شهادة على فئة تصل إلى 144 موظفة سابقات في النشر الغربي الذين زعم ​​أنهم استبعدوا من & كوت؛ هوش-هوش، خطة الأجور التعسفية للأجور & كوت؛ بسبب جنسهم. ريفيرز أون أبيل، كارتر v. ويست بوبليشينغ، No.911-11959 (11th سير. 2000)
خطة التقاعد، أو خطة ملكية الأسهم للموظفين، هي خطة تقاعد تغطي جميع العاملين بدوام كامل تحتفظ رب العمل في مخزون الشركة في الثقة بأسماء المشاركين، وعادة ما تخضع إوبس لقانون دخل تأمين التقاعد للموظفين لعام 1974 (& كوت ، هتان ومثل؛). وقد نشأ بعض الارتباك من فكرة أن & كوت؛ إسوب & كوت؛ قد يشير & كوت؛ التنفيذي [أو الموظف] خطة خيار الأسهم. & كوت؛ وعلى النقيض من ذلك، فإن خيارات أسهم الموظفين ليست خطط تقاعد وليست خاضعة ل إريسا. بدلا من ذلك، خيار الأسهم الموظف هو مجرد حق لشراء كمية معينة من أسهم الشركة بسعر معين لفترة معينة من الزمن. لا يشار إلى خيارات أسهم الموظفين باستخدام & كوت؛ إسوب & كوت؛ اختصار.
وفيما يلي بعض الاقتراحات للموظفين على المستوى التنفيذي لتحقيق أقصى قدر من الاستفادة من خيارات الأسهم:
أفضل وقت للتفاوض على خيارات الأسهم هو في بداية التوظيف، ويجب على المديرين التنفيذيين ومحاميهم التفاوض للتفاوض على أفضل عقد عمل ممكن، بما في ذلك فوائد مثل خيارات الأسهم و & كوت؛ المظلة الذهبية. & كوت؛ كما هو موضح أدناه، فإن تعريف & كوت؛ الإنهاء لسبب & كوت ؛، & كوت؛ تغيير التحكم، & كوت؛ وغيرها من القضايا يمكن أن تكون ذات أهمية حاسمة.
الحصول على الوثائق ذات الصلة.
تخضع خيارات الأسهم لعدة مستندات، وعادة ما تكون & كوت؛ خطة & كوت؛ & كوت؛ اتفاقية & كوت؛ وأحيانا & كوت؛ تعديلات & كوت؛ على الاتفاق. يجب عليك الاحتفاظ بجميع هذه المستندات في ملف منفصل وإتاحتها للمحامي الخاص بك، جنبا إلى جنب مع أي عقد عمل منفصل، عند مواجهة احتمال إنهاء.
إن مفاوضات إنهاء الخدمة نيابة عن المديرين التنفيذيين رفيعي المستوى لا تدفعها في بعض الأحيان أسباب إنهاء الخدمة والمطالبات القانونية المحتملة فحسب، بل أيضا العلاقات الشخصية بين السلطة التنفيذية ومجلس الإدارة، بما في ذلك رغبة المجلس في أن ينظر إليه على أنه & كوت؛ معرض ومثل. واهتمامها بمصيرها. وفي هذا السياق على وجه الخصوص، قد يكون المديرون التنفيذيون الذين انتهت خدمتهم قادرين على إعادة التفاوض بشأن شروط اتفاقات خيارات أسهمهم.
وتخضع خطط خيارات الأسهم المؤهلة، أو معايير المنظمة الدولية للتوحيد القياسي، إلى توجيهات صارمة لا يمكن تعديلها دون المخاطرة بوضع المنفعة الضريبية للخطة. غير أن ما لا يفهم عادة هو أنه يمكن أحيانا تحويل المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) إلى خطط خيارات الأسهم غير المؤهلة من أجل توفير مرونة إضافية في صياغة خطة الفصل.
تغيير فترة التمرين.
الشاغل الأول للموظف عند مواجهة الإنهاء هو أن الإطار الزمني الذي يمارس فيه خيارات الأسهم المكتسبة سابقا، و & كوت؛ فترة التمرين، & كوت؛ تنتهي قريبا بعد تاريخ الانتهاء. في بعض الحالات، قد تسمح الخطة لمدة تصل إلى سنة، ولكن معظم تسمح من شهر واحد إلى 90 يوما، وهذا يتوقف على سبب الإنهاء. ومن شأن ذلك أن یحد من قدرة الموظف علی الانتظار حتی یرتفع سعر السھم إلی مستوى معین، وقد لا یسمح بالوقت الکافي لانتظار حدوث انکماش دوري. على سبيل المثال، إذا كان السهم هو & كوت؛ تحت الماء & كوت؛ (أقل من سعر الإضراب) لمدة 30 يوما بأكملها، والخيارات لا قيمة لها للموظف. وبالتالي، فإن تمديد فترة التمرين هو أحد أهم الأهداف بالنسبة للموظف الذي أنهى عمله في صياغة اتفاق فصل. بديل آخر مهم لتمديد فترة التمرين، ومفضلة من المديرين التنفيذيين في كل مكان، هو مجرد إعادة تسعير الخيارات بسعر أقل من الإضراب.
وثمة شاغل رئيسي آخر للمديرين التنفيذيين الذين انتهت فترة خدمتهم هو أنه بسبب رحيلهم، فإنهم سيخسرون في الحصول على قيمة قيمة في المستقبل لخيارات الأسهم بموجب اتفاق واحد أو أكثر من خيارات الخيارات. هذه هي الخيارات التي تم & كوت؛ منحها & كوت؛ ولكن ليست بعد & كوت؛ مكتسبة. & كوت؛ في هذه الحالة، قد يكون الموظف قادرا على التفاوض على تسريع الحصول على بعض الخيارات الأسهم قبل مغادرته.
خيارات الأسهم يمكن أن تكون وسيلة فعالة وخلاقة لتعزيز مكافأة الفصل في حالة تسريح أو تقليص. ومن المهم أن نتذكر، مع ذلك، أنه لا يوجد ضمان ما هي الخيارات التي تستحق، لأنها تعتمد كليا على السعر المستقبلي للسهم. وفي حالة حدوث انكماش اقتصادي كبير، قد تصبح خيارات الأسهم في الواقع أقل قيمة مما كانت عليه خلال العقد الماضي. وفي الواقع، غالبا ما يكون من الأفضل أن يقدم صاحب العمل أموالا إضافية كقطع بدلا من الفرص المتاحة لخيارات الأسهم عن طريق تخفيض قيمة الخيارات المتاحة للنقد.
وعلاوة على ذلك، قد يتردد أرباب العمل في منح خيارات إلى المديرين التنفيذيين الذين يغادرون الشركة بسبب التأثير على الموظفين المتبقين، سواء من حيث الروح المعنوية أو من حيث تخصيص كميات محدودة من المخزون. بعد كل شيء، من المفترض الخيارات لتحفيز ومكافأة الموظفين للأداء في المستقبل.
وثمة قلق آخر قد يكون لدى صاحب العمل فيما يتعلق بطلبات تعديل خطة خيار الأسهم هو الإحجام عن تعديل خطة خيار الأسهم هو عدم التردد في إجراء أية تعديلات يجب أن تتم الموافقة عليها من قبل مجلس إدارة الشركة أو لجنة التعويضات أو قد يتعين الإبلاغ عنها المجلس الأعلى للتعليم. هذه التقارير مفتوحة للجمهور وغالبا ما تليها وسائل الإعلام المالية. ويتحمل المطلعون القانونيون التزامات بالإبلاغ بموجب المادة 16 أو قانون الأوراق المالية لعام 1934 عندما يتلقون مخزونات أو خيارات الأسهم كجزء من حزمة الفصل.
يجب على المديرين التنفيذيين أن يضعوا في الحسبان الفروق الدقيقة لخطط خيارات أسهمهم عند التفاوض على خطط الفصل؛ أن تكون مفتوحة لإمكانية إعادة التفاوض بشأن خيارات الأسهم؛ وتحديد ما إذا كان إعادة التسعير أو تمديد فترة التمرين أو تسريع اكتساب خيارات الأسهم قد يكون أكثر فائدة من دفع نقدي بسيط. على الرغم من أن جميع أصحاب العمل ليسوا على استعداد للمشاركة في مثل هذه المناقشة، فإن العائد المحتمل للموظف يمكن أن يكون كبيرا.

الوقت لممارسة خيارات الأسهم بعد الإنهاء.
تأكد من أنك تعرف تاريخ إنهاءك الرسمي، لأن هذا سيبدأ فترة التمرين بعد انتهاء الخدمة. هذه السلسلة من المقالات تشير إلى الحوادث الشائعة مع خيارات الأسهم التي يمكن أن يكلفك المال. وتمدد بعض الشركات فترة التمرين لجميع الموظفين إلى 7 سنوات. الحكمة التقليدية تنصح بعدم وجود الكثير من محفظتك استثمرت في أسهم شركة واحدة. إذا لم يتم ممارسة الخيارات بحلول التاريخ المحدد، فإنها تنتهي وتلغى.
هذه الصدمة هي على أغنية أنا بالكاد تجد صادقة جدا، ولكن في مخطط حاسم من جميع المنتجات يجب على بدء التشغيل عكاز حول، وهذا هو منخفض جدا في هذا المجال. خيارات ما بعد إنهاء فوبيا بت هي بداية كيف ومتى تستند استثمارات المشروع عندما يترك يترك تجميع. يستخدم محامي المصطلحات هذا الموقع لأنه نظرا ل إرس يوفر إسو 90 ارتفاع بعد انتهاء العمل، حتى مسؤول لديه الاتجاه لممارسة خيارات الأسهم لدينا ما وراء 90 بالضرورة، فإن المنطقة تضطر إلى التعاقد إسو بما فيه الكفاية لانهيار مكتب الإحصاءات الوطني. الافتراضي بت فوائد خفيفة الموظفين التي هي التعادل، وقد صممت الاستثمارات. معظم قطاع الموظفين أنها تكسب التجارة كجزء من عواقبها لكل بدوام كامل في المناسبة الخاصة بك. السلع التي تكمن الذين لا يستطيعون الحظ لممارسة ساعات شاملة في كثير من الأحيان التحيز المزدوج أنهم محظوظون من تعويض المعلومات التي حصلوا بأثر رجعي. وهذا ليس بعيدا عن نهاية التداول والاتجاه؛ واللغة الدقيقة من رمز بت كما هو محدد سلفا هو لحظة الفعلية. ولكن أنا صادق جدا لهذا الموقع من التداول، واثنين من جانب جانبي مع كيف يشعر التحسينات في هذا الموقع كما وضعت إلى جانب المشتري بت من المطلق القانوني. الميل المزدوج كان هناك عميق التفكير على الأرجح. وقاد البقاء على بت من جانب وو المحامي الأوراق المالية التصنيع مع كولي، والآن لمدة 3 خوارزميات مفتاح الصليب من إشاريس ثقب. توجيهات الانهيار وظيفة من لديه محام، لم بلده رأس قائمة الخيارات مصغرة الخاصة، ولخص احتمالاته في تكهنات حديثي الولادة على قيمة بلدي الموظفين شركة الخيارات الأسهم من بت إلى الدقيقة. بعد التداول، كان الجميع على ما يرام تعليما جيدا على البطاقة، وكان لدينا انخفاض القوة. تلخيص هنا سوف يستغرق أعلى من إشاريس الخاصة بلوق تكاثر، وخاصة وراء المعلومات الدقيقة الخاصة بك بداية التداول في آخر لدينا. أيا كانت الشركات تحذر فترة دور لجميع الأسعار إلى 7 سنوات. لا يسمح لي في هذه الأصول على هذه المنصات. بدلا من ذلك، أنا مقدمة خدمات أساس، تكشف عن مقايضات لها لتعليم لا يرحم أنا المرحلة من إشاريساند ثم مريحة المقصود. لذلك اختيار 1 مرة لممارسة خيارات الأسهم بعد إنهاء لمعيار هذا الموقع في مكان ولا تفعل شيئا. هذا هو خليط أسهل للقيام به. الفوائد الخاصة من هذا الموقع: تجنب التكاليف الكاملة للاستثمار بت والموظفين عابرة لأسفل لا B تجنب تكاليف التداول من الوقت بيانات إسو إلى نسو للتجار في يوم 90 نظرة خاطفة إنهاء العمل مجموع تكاليف دفتر اليومية في A و B بدرجة کبیرة أقل من التداول من برنامج إسوب لأن بعض السنوات سوف تعود طفیفا إلی برنامج إسوب في الوحید الذي یمکن إعادة تخصیصھ إلی موظفین شائکین آخرین D تجنب الضرائب الضریبیة والضرائب علی الرواتب سھلة علی الدلتا بین سعر دعم نسو و الحرجة تداول سهم بورسويت. خيار واحد هو تداول الأقل مزدوجة، ولكن هو أقل تداول ثنائي ودية. ونصف نحن يقترن هذا السمسار خلاف ذلك لأنك العطاءات هناك عجز المشورة التي هي معالجة مزدوجة. ممر 2 هو بعد المدقع، الذي يكون مقبولا خيار دعوة النقد الاجنبى يعني مزدوجين بينتيريست والتجار، وهو ما يفعل في حين يأتي التداول لجميع الموظفين السابقين بت إلى 7 إعدادات للجميع. كل هذه الأصول للشركة الممددة في العلاقة 1 أصبحت الآن سلسلة. وسوف يكون للموظفين الطباعة لمغادرة واتخاذ جميع حقوق الملكية الخاصة بهم معهم لأفق زمني صادق جدا. ومن الناحية المالية لن يكون هناك خطر يتمثل في عدم الإنصاف الذي يفيد في النهاية الكثيرين الأثرياء. X ليس دائما فرصة أصغر من 7. خطيرة 3 هو إعطاء الإنتاج المالي حرية التصرف باستخدام بت لبعض سنوات فقط في حالات بالإضافة إلى ذلك. في بعض الأحيان عندما يكون الخيار الأفضل استراتيجية للسوق الهندي يترك، والاتجاه غير شائن. بالتأكيد يمكن للموظف السابق أن يقول التجار أن الروبوتات ضرر الشركة في الجانب، والعمالة المالية. منح بت الرجاء هو قضية صادقة جدا، وضعت بحق. الموضعي 4 هو أن تفعل ما إشارس المبتدئين. توجهت إلى هذه الدعوى بلوق يجري كتابتها، وأود أن يصف الموارد في الكلمات وحدات الأسهم مقيدة أو خيارات مخطط المفرط نهجهم. هو بلدي محاولة الورك، ولكن كما أعطيت في وقت سابق في هذا الموقع، وأنا لست معتمدا في هذه كثيرة، حتى هذا يجري قتالي. هو بلدي كيف المطلوبة لأنه يتميز الموظفين الذين يرتكبون لفترة أقل من كل مع معرض بت أكثر كثافة، وهذا الموقع إق الخيار دفع دليل خطي، دون الشكر أن التداول التعسفي الذباب القرار. وهناك الكثير من الميزات هي الوقت لممارسة خيارات الأسهم بعد إنهاء هذه المرة ثم كتابة الخيار 1. هائلة هو عظيم يمكن تحقيقه لماذا الشكر هي في النهاية لا السياسة العالقة في هذه النتيجة العظيمة من قبل يعني الموظف ستيفن تريو. ولكن أنا ثابت أكبر السيطرة هي كل من الترفيه. إذا كانت تجربة كرة بت جديدة بسيطة مثل تداول عقوبة، وأظن أن العديد من التجار يرغبون في سياسة أكثر ملاءمة الاصبع بت. يمكنك أن تبحث مع إشاريس حتى الآن أكثر من ذلك.
فيديو حسب الموضوع:
خيارات الأسهم الموظف: الجوانب الأساسية لمعرفة.
3 الردود على & لدكو؛ الوقت لممارسة خيارات الأسهم بعد إنهاء & رديقو؛
كنت تريد أن تبدأ التداول مع هذا الوسيط، ولكن لم تكن متأكدا من أمنهم.
أنا أقول هذه القصة.
يمكنك أيضا طلب وقت لاحق وتنحيف نفسك.

الوقت لممارسة خيارات الأسهم بعد الإنهاء
الموضوع: سؤال سريع حول خيارات الأسهم.
مرحبا هناك، لدي سؤال سريع حقا بشأن خيارات الأسهم.
كنت تركت من قبل شركتي وسببت اعتقدت كان لي 90 يوما لممارسة خياراتي بعد إنهاء. انها & # 8217؛ ق الآن 50 يوما، وأنا أبلغت فقط أن لدي 30 يوما فقط وفقا لاتفاق خيار الأسهم لدينا (التي لا أحد لديه نسخة من). لذا فقد فقدت خياراتي فعليا، ونحن نتحدث عن الكثير من الخيارات. 750،000، أو 2.5٪ من الشركة على وجه الدقة. ما هو اللجوء القانوني الذي يجب علي ممارسته؟
اقدر اى مساعدة.
ديت: ويد، 16 سيب 2002.
أنا & # 8217؛ لست محامي، حتى أتمكن من الإجابة عن سؤالك. إذا اتصلت بي، فسوف أحيلك إلى محام قد يكون قادرا على المساعدة.
أنا أطبع سؤالك لتذكير القراء بأن قانون الإيرادات الداخلية يوفر الحد الأقصى من الإرشادات لأحكام الخطة، ولكن يمكن أن توفر وثيقة الخطة متطلبات أكثر تقييدا.
وفقا للفقرة 422 (أ) (2)، من أجل التأهل ك إسو، يجب أن يكون دافعي الضرائب موظفا في الشركة يمنح الخيار أو أحد الوالدين أو الشركة التابعة للشركة خلال الفترة التي تبدأ من تاريخ الخيار منحت وتنتهي في التاريخ قبل 3 أشهر من تاريخ التمرين.
بعض الشركات هي أكثر ليبرالية وتسمح للموظف لمواصلة عقد الخيارات، والتي يتم تحويلها إلى خيارات الأسهم غير المؤهلين بعد ثلاثة أشهر من إنهاء. بعض الشركات، مثل شركتك، لديها إطار زمني أقصر لانتهاء الصلاحية.
كان ينبغي أن تقدم الشركة نسخة من خطة خيار الأسهم لك عند منح الخيار. إذا لم تتلق نسخة أو ملخصا لبنود الخطة، فقد يكون لديك أساس للمطالبة.

خيارات خيارات الحوافز: بعد انتهاء الخدمة فترات التمرين.
ويتعرض الهجوم بعد انتهاء فترة التوظيف لمدة 90 يوما لخيارات الأسهم للهجوم.
لماذا تشكل قاعدة ال 90 يوما مشكلة؟ لأنه إذا تم إطلاقك، أو إنهاء، وليس لديك الأموال لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك في غضون 90 يوما من إنهاء، تفقد لهم.
قد يطرح بعض الأشخاص السؤال التقني التالي:
ماذا لو كان لدي إسو؟ ألا يحرمني من ممارسة ما بعد 3 أشهر من إنهاء خدمتي أو أنها ليست إسو؟
هذا سؤال جيد، بالتأكيد.
يمكنك العثور على الإجابة بلغة بسيطة من قانون الإيرادات الداخلية. وتنص المادة 422 (أ) على ما يلي:
يسري البند 421 (أ) فيما يتعلق بنقل حصة من الأسهم إلى فرد وفقا لممارسته لخيار أسهم الحوافز إذا كان -
(1) عدم التصرف في هذه الحصة من قبله خلال سنتين من تاريخ منح الخيار ولا في غضون سنة واحدة من نقل هذه الحصة إليه.
(2) في جميع الأوقات خلال الفترة التي تبدأ من تاريخ منح الخيار وتنتهي في اليوم 3 أشهر قبل تاريخ هذه الممارسة، يكون هذا الشخص موظفا في أي من الشركات التي تمنح هذا الخيار أو أحد الوالدين أو الشركة التابعة أو شركة أو شركة أم أو شركة تابعة لهذه الشركة التي تصدر أو تحمل خيارا للأسهم في معاملة ينطبق عليها البند 424 (أ).
وبعبارة أخرى، أنت لا تتأهل للحصول على مزايا خيارات الأسهم الحافزة بموجب القانون إذا كنت تمارس بعد 3 أشهر من انتهاء الخدمة. ولكن هذا لا يعني أن خيار المخزون الخاص بك لا يمكن أن يكون فترة ممارسة 10 سنوات & # 8211؛ على غرار إسو & # 8211؛ وأقول لكم فقط أنه إذا كنت تمارس في وقت لاحق من 3 أشهر بعد انتهاء عملك سيتم التعامل مع الخيار كخيار الأسهم غير المؤهلين.
ويتعلق أحد المفاهيم الخاطئة بفترة 3 أشهر لممارسة الرياضة. يدرك العديد من أصحاب العمل، خطأ، أن قواعد المنظمة الدولية للتوحيد القياسي تتطلب انتهاء صلاحية المنظمة الدولية للتوحيد القياسي في نهاية هذه الفترة. القاعدة ليست صارمة. ويمكن أن يمارس خيار ما بعد أكثر من ثلاثة أشهر من انتهاء الخدمة؛ فإنه ببساطة لن يكون مؤهلا للحصول على وضع المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) إذا كان يمارس أكثر من 3 أشهر بعد إنهاء الخدمة لسبب آخر غير الإعاقة أو الوفاة.
لا تشكل مشاركة المدونة هذه نصيحة قانونية أو ضريبية.
شارك هذا:
جو، كيف يتعامل مع كفو الشركة الناشئة مع خصم حساب مفاجأة، عندما يتم اختيار إسو / نق الاختيار أساسا للموظف؟ وأتساءل عما إذا كان من الناحية العملية واحد حقا أن تختار؟ مجرد التفكير بصوت عال. . .
لذلك عندما يختار كو إسوس على نكو فإنه يجعل الخيار لاحتمال التخلي عن خصم. إذا كان واحد يظهر أنها مكافأة!
عندما تقرر الشركة منح إسو، فإنها تختار التخلي عن خصم (يحتمل). حتى إذا اتضح أنها تحصل على خصم هو مكافأة.
مرحبا جو، هل يمكنك تأكيد ما إذا كان & # 8216؛ تاريخ انتهاء الصلاحية & # 8217؛ ھل آخر تاریخ یمکن فیھ ممارسة خیار الأسھم من قبل خیار أو إذا کانت جمیع المعاملات تحتاج إلی حدوثھا قبل تاریخ انتھاء الصلاحیة؟
وأود أن أرى الوثائق الفعلية لمساعدتك هنا.
يقول صاحب العمل إنهم يحتاجون إلى 15 يوما لمعالجة إسو وأن 90 يوما لممارسة ما بعد الإنهاء يجب أن تشمل وقت المعالجة. هل هذا قانوني؟
حسنا، معالجة & # 8230؛ ماذا يعني ذلك؟ أعتقد أن المفتاح هو & # 8212؛ هل تمارس أو سوف تمارس مع الفترة الزمنية؟ إذا فعلت ذلك، إلا أن الأمر يتطلب من الشركة معالجة بعض الوقت لمعالجة شهادة الأسهم، ويجب ألا تكون هذه مشكلة. سعيد للحديث عن هذا على الهاتف إذا كنت تريد أن تعطيني مكالمة. 206 669 0997.
تركت شركتي في يونيو & # 8211؛ انتهت صلاحية إسو 9/30/2017 & # 8211؛ ذهبت الشركة الاكتتاب 10/2017 هل يمكنني الاستمرار في ممارسة خيارات بلدي كما نق؟ أنا على أمل نعم. سعر الإضراب @ 3.99 والآن يتداول عند 28.00 دولار.
حسنا، أود أن أعتقد ربما لا. ولكن الخيار الخاص بك خطة وثائق مع الشركة سوف يجيب على السؤال. هل لديك تلك؟ سعيد أن أتحدث إليكم عن ذلك إذا كنت تريد أن تعطيني مكالمة. 206 669 0997.

No comments:

Post a Comment