Tuesday 6 February 2018

التعرف على نمط تداول العملات الأجنبية


3 أنماط مثلث سهلة يجب على كل الفوركس التاجر معرفة.
بواسطة غريغوري ماكلويد.
ملخص المقال: مع العديد من العملات للاختيار من بينها، يمكن أن أنماط مثلث تساعد تجار الفوركس بسرعة التعرف على الزوج للتجارة. سوف تظهر لك هذه المقالة كيفية استخدام المثلثات للعثور على إعداد التجارة.
يعتبر التعرف على أنماط الأسعار في الرسم البياني جانبا مهما من التحليل الفني الذي يجب على تجار الفوركس إتقانه. هذه الأنماط تعمل مثل هيغليغتر على الرسم البياني تظهر التجارة المحتملة. نمط المثلث هو واحد من أنماط الأسعار الأكثر شعبية في الفوركس لأنه من السهل أن تعترف، لديه خطر جيد لمكافأة الإعداد، ويوفر أهداف السعر واضحة وملموسة.
متناظرة، صعودية، وهبوطية هي ثلاثة أنواع من أنماط المثلث سنستكشف اليوم، فضلا عن استراتيجية حول كيفية التجارة بها.
تعلم الفوركس: مثلث متماثل في اتجاه هبوطي.
النوع الأول من النمط هو نمط المثلث المتماثل. وهي مكونة من خطين متقاطعين منحدر مماثل يتقاربان عند نقطة تسمى القمة.
في المثال أعلاه لمثلث متماثل يمكنك أن ترى بسهولة على الرسم البياني أودوس 1 ساعة تقاطع خط الترند الصعودي وخط الاتجاه الهبوطي في الجزء السفلي من اتجاه أكبر. البائعين غير قادرين على دفع الأسعار أقل والمشترين يمكن & رسكو؛ ر دفع السعر إلى مستويات قياسية جديدة.
ويسمى هذا اللف من السعر بين الدعم والمقاومة التوحيد. عادة، في أول 2/3 من المثلث، يحدث اختراق إما فوق المقاومة الاتجاهية أو دون دعم خط الاتجاه إما أن البائعين أو المشترين السيطرة.
مرة واحدة يتم تحديد مثلث على الرسم البياني، سوف التجار الانتظار لكسر إما فوق خط المقاومة أو الدعم أدناه. بعد تأكيد الاختراق إما مع شمعة مغلقة فوق المقاومة أو أقل من الدعم يتم وضع وقف ما يقرب من 10 نقطة تحت أدنى مستوى سوينغ الأخير من المثلث. ثم يتم وضع حد يساوي ارتفاع المثلث.
تعلم الفوركس: كسر المثلث مع إدارة المخاطر.
في المثال السابق، فإن المتداول الذي ذهب لفترة طويلة بعد الاختراق الواضح عند 0.9120 مع توقف عند 0.9086 و بحد أقصى 55 نقطة كان سيحقق تجارة مربحة مع نسبة 1.6: 1 إلى نسبة المخاطرة. على الرغم من البداية، قد لا يعرف التاجر اتجاه هذه الخطوة، حذر نمط المثلث التجار بأن خطوة كبيرة كانت قريبة. في رأيي، إذا كان التجميع يتجاوز 2/3 من المثلث ويصل إلى قمة، والعمل السعر يذهب فقط جانبية مثل زجاجة مسطحة من الصودا.
النوع التالي من نمط المثلث هو المثلث الصاعد. ومن السهل التعرف عليه من خلال خط الاتجاه المتصاعد المتقاطع مع خط مقاومة مسطحة. وغالبا ما يعتبره المتداولون نموذجا صعوديا يتميز بالانفجار فوق المقاومة عند الانتهاء. ومع ذلك، في نمط المثلث الصاعد، يمكن أن يحدث الاختراق تحت المقاومة. ويمكن أن يكون هذا هو الحال بوجه خاص عندما ينخفض ​​الاتجاه قبل المثلث.
تعلم الفوركس: مثلث تصاعدي مع الاختراق.
وعلى غرار نمط المثلث المتماثل، يدخل المتداولون قصيرا على كسر أسفل الجزء السفلي من النموذج مع وقف حوالي 10 نقاط فوق قمة القمة مع هدف ربح يساوي ارتفاع النموذج. ومع ذلك، إذا ارتفع السعر فوق المقاومة، سيتم وضع وقف تحت أعلى مستوى منخفض داخل نمط مع وسادة إضافية من حوالي 10 نقطة.
نمط المثلث الأخير هو d تصاعدي t ريانغل p أترن. يتميز المثلث الهابط بمجال دعم قوي يتقاطع مع خط الاتجاه المنحدر الهبوطي. عندما يرى المخطط هذا النمط كجزء من اتجاه هبوطي أكبر، فإنهم يبحثون عن استمرار الاتجاه الهبوطي. إن الاختراق الوثيق والإغلاق أسفل منطقة الدعم سيكون تأكيدا على أن هذا النمط يشير إلى أن المتداولين يدخلون قصيرة مع وقف أعلى قمة النمط.
تعلم الفوركس: مثلث تنازلي مع الاختراق.
يمثل نمط مثلث قوى المشترين غير قادرين على دفع السعر العالي والبائعين يكافحون لدفع السعر أقل. عادة، يتم حل الصراع مع اختراق تحت الدعم كما هو موضح في المثال أعلاه.
باختصار، أنماط مثلث سهلة على الفور، وتوفير فرص جيدة مكافأة المخاطر. يمكن للمتداولين أن يعرفوا بسرعة أن خطوة كبيرة قد تكون قريبة وكذلك هدف الربح والمبلغ الذي سيتم وضعه في خطر. N أو أن لديك معرفة أنماط الأسعار الثلاثة قوية كنت على وشك أن تصبح خطوات أكثر ثقة تاجر!
--- كتبه غريغوري مكليود، مدرب التداول.
زيارة المحللين في غرفة التداول الحية ديليفس لرؤية أي أنماط مثلث محتملة تشكيل. انضم هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

التعرف على نمط التداول.
التعرف على الأنماط هي واحدة من أكثر المهارات تنوعا يمكنك أن تتعلم عندما يتعلق الأمر بالتداول. هذا هو فرع التحليل الفني الذي يركز على العثور على الأسعار (وكثيرا ما حجم) أنماط التي يمكن عزلها باستخدام أي شيء أكثر من قلم رصاص وحاكم.
†<المفتاح هو قضاء الوقت في تعلم القواعد الأساسية حتى تتمكن من استخدام هذه الأساليب بشكل أكثر فعالية مع استراتيجية التداول الخاصة بك.
على الرغم من أن فكرة التعرف على الأنماط قد تبدو غريبة، إلا أنها تستند إلى طرق تم اختبارها بعناية تؤكد على فائدتها للتجار. الأهم من ذلك، الأنماط هي العوامل التي يجب مراعاتها عند حساب مكان الدخول، وتعيين أوامر وقف الخسارة، وأين تحدد أهداف الربح. هذه العوامل هي، بالطبع، بعض الأمور الرئيسية التي يرغب جميع التجار في النظر فيها عند إدارة مجموع محفظتهم.
التعرف على كيفية تطور حركة الأسعار إلى أنماط الأسعار عزل نقاط الدخول المعقولة إدارة المخاطر مع وقف الخسائر و تحديد أهداف الربح.
أنواع الأنماط.
التعرف على نمط يأتي من البحث عن أنماط التي تظهر في أسعار الصكوك المتداولة. يجب أن تبحث عن أشكال مثل المثلثات والمستطيلات والماس. في حين أن هذا قد لا يلهم الثقة في البداية، وهذه هي التشكيلات التي تنشأ وتتبع التغيرات في الدعم والمقاومة.
مرة واحدة كنت قد تعلمت هذه المهارات، سوف تكون قادرة على تطبيقها في أي سوق المالية التي تختارها، من الأسهم إلى المؤشرات والفوركس. يمكن التعرف على نمط تشكل أساس استراتيجيات التداول لتجار اليوم والتجار البديل والتجار موقف على المدى الطويل على حد سواء، ويمكن تطبيقها على أي شيء من خمس دقائق إلى الرسوم البيانية الأسبوعية.
المستطيلات، وعلى وجه الخصوص، مثلثات، لديها عدد كبير من الأصناف التي يمكن استخدامها. في جوهرها، كل أنماط الأسعار تبحث في التفاعل بين العرض والطلب مع مرور الوقت، وإيجاد طرق معقولة للرد عند تشكيل هذه الأنماط. وهذا يعني أنك سوف تعرف كيف تتفاعل من حيث إدارة المخاطر وجني الأرباح.
هناك عدة أنواع مختلفة من المثلثات التي يمكن أن تكون جميعها فعالة جدا لتداولك. ميزة واحدة هي أنه لا يوجد أي تحيز إلى الجانب الطويل أو القصير، وهذا يجعلها مفيدة جدا من وجهة نظر تاجر كفد. نضع في اعتبارنا أنه إذا كنت دائما التحيز نفسك إلى الجانب الطويل من السوق، ثم هل يمكن أن يكون في عداد المفقودين على بعض من أكثر جاذبية ميزات هذا النمط.
المثلثات هي أنماط داخل الذي يتوطد السعر. ومع ذلك، لأنه لا يوجد أي تحيز جانبي طويل أو قصير، يجب أن تبقي العين على مثلثات عندما يحدث اختراق في نهاية المطاف. هناك فئتان عريضتان من المثلث التي تشكل:
المثلث الصاعد والتنازلي (عكس بعضها البعض)، والمثلث المتماثل.
<ربما يكون المثلث الصاعد أفضل نمط معترف به في هذه الفئة، لأنه يتضمن استخدام خط المقاومة (الذي يبحث عنه المتداولون بشكل متكرر) وخط الدعم المتزايد.
الأجزاء المهمة من هذا التشكيل هي الخطان المميزان باللون الأحمر: خط المقاومة وخط الاتجاه الصاعد. يجب أن تضع في اعتبارك حجم التداول أثناء تشكيل النمط، ثم كيف تتأثر الأحجام عند حدوث الاختراق.
عادة، سوف تبحث عن مستويات الصوت إلى الانخفاض خلال الوقت الذي أشكال النموذج. إحدى الطرق للتفكير في هذا الانخفاض هو أن المشترين والبائعين يحصلون تدريجيا على توازن أضيق وأضيق من الدعم والمقاومة، الأمر الذي يدفع بشكل فعال الفائدة حتى يمكن أن يكسر السعر والبدء في الاتجاه مرة أخرى. إذا كان حجم لا ينخفض، وهذا لا يعني بالضرورة أن هناك مشكلة مع نمط؛ ومع ذلك، شيء يجب أن يكون على اطلاع على هو ارتفاع حجم عندما يحدث الاختراق. وهذا يميل إلى أن يكون لها تأثير مفيد على القوة الشاملة للنمط من ثم على. ك.
تأثير آخر يمكن أن يكون مفيدا إلى حد كبير للبحث عن عندما يحدث كسر هو وجود فجوة في السعر. وهذا يدل على ارتفاع الطلب على الصك (زيادة في العرض إذا كانت تجارة قصيرة) مما يضيف قدرا كبيرا من تأكيد السعر للتاجر. قد يتم تأجيل التجار في بعض الأحيان من قبل هذا لأنهم يشعرون أن التجارة قد حصلت بعيدا عنهم، ولكن في الواقع هذا من المرجح أن يكون التعزيز الذي كنت قد حددت بشكل صحيح اندلاع يحدث.
الشيء الذي يخشى جميع التجار عندما يتعلق الأمر الصفقات نمط الاختراق هو ما يعرف باسم الاختراق كاذبة، أو انحراف. يحدث هذا عندما يختراق السعر النمط، مما قد يدفع التجار العدوانيين للتحرك مباشرة إلى التجارة. لسوء الحظ، ما يحدث في حالة الاختراق الكاذب هو أن تحصل على ما يبدو إشارة حقيقية فقط لمعرفة لاحقا أن السعر يتراجع مرة أخرى داخل حدود النمط، وكنت تركت عقد التجارة التي لا تفعل ما كنت تأمل في ذلك.
الطريقة الوحيدة التي يمكنك محاولة مكافحة هذا هو من خلال تطبيق مرشح من نوع ما، والطريقة الأكثر وضوحا هو الانتظار حتى يكون هناك X يغلق خارج نمط. إذا كنت تبحث في الرسوم البيانية اليومية، فقد تقرر الانتظار حتى يتم إغلاق السعر خارج النمط لمدة يومين قبل الدخول. هناك وسائل أخرى لتجنب هذا النوع من الاختراق الكاذب. بعض التجار يختارون الانتظار حتى يتحرك السعر ضعف متوسط ​​النطاق الحقيقي (2ATR) خارج النمط. لن تضمن أي من هذه الطرق أنك لن تعاني من اختراقات خاطئة، ولكنها ستقلل على الأقل من الفرص.
أظهر الرسم البياني السابق مثالا لمثلث تصاعدي مع اختراق صاعد. وبما أنه لا يوجد أي تحيز اتجاهي بشأن أنماط الطريقة التي سوف تنفجر، علينا أيضا أن ننظر إلى مثال على ما يبدو انكسار الهبوط على مثلث تصاعدي.
يمكنك أن ترى أن الإعداد الأساسي هو نفسه تماما، إلا يحدث الاختراق في الاتجاه المعاكس الذي يستلزم ثم تجارة قصيرة. يجب أن نلاحظ أنه في حالة كل من هذه الأمثلة أظهرنا تصحيح مرة أخرى إلى الخط الذي اندلعت. هذا شيء يمكن أن يحدث دون إشارة تعتبر الفشل Ђ "ومع ذلك، يجب أن لا نفترض أن هذا سوف يحدث دائما. في الواقع، ستفترض أن الحالات التي لا يحدث فيها ذلك هي عندما تتلقى أقوى الإشارات.
†<الجانب الآخر من المثلث الصاعد الموصوف سابقا هو المثلث الهابط، الذي له خصائص مشابهة جدا ولكنه يضع نفسه في الاتجاه المعاكس. كما هو الحال مع نظيره تصاعدي، يمكن أن يحدث الاختراق في أي من الاتجاهين، لذلك تحتاج إلى مشاهدة الاتجاه الذي يحدث الاختراق.
كما هو الحال مع جميع الأنماط، فإنها نادرا ما تبدو بالضبط نفس كما في هذه الأمثلة. توفر هذه الرسوم التوضيحية شيئا من سيناريو أفضل الحالات، ولكن معظم الوقت سترغب في رؤية تحركات الأسعار تشبه الرسم البياني بأكبر قدر ممكن.
†<†<يقترح بعض التجار أن السعر يجب أن يقود بشكل واضح تماما من نقاط الدعم والمقاومة ولا يقضي الكثير من الوقت في الانحراف جانبيا. وعندما يتعلق الأمر أنماط المثلث، وكنت من الأفضل أن نرى كسر السعر من نمط قبل أن تصل إلى 75٪ من الطريق إلى قمة. وذلك لأنه إذا استمر النمط جانبيا فقد بدأ يفقد الزخم وقد يستمر في الانحراف جانبيا، وهو أمر بعيد عن ما يريده تاجر الاختراق.
†<المثلث المتماثل له بعض الخصائص المشتركة مع المثلث الصاعد / التنازلي في أن السعر يتم دفعه إلى نطاق أضيق من حركة السعر، والتاجر يبحث عن اختراق السعر. وبالإضافة إلى ذلك، سوف ترى على الأرجح مستوى حجم التداول في انخفاض الصك كما يتحرك في جميع أنحاء تشكيل، ثم ارتفاع في وقت لاحق بشكل ملحوظ فوق المتوسط ​​عند حدوث الاختراق.
كما هو الحال مع المثلثات الأخرى، هناك احتمال حدوث اختراقات كاذبة، لذلك فمن الجدير النظر في وضع مرشح على الاختراق للحد من فرصك في التعرض لدخول السائبة في التجارة. مرة أخرى، قد يكون هذا هو عدد محدد من الإغلاق فوق مستوى الاختراق، أو بدلا من ذلك، باستخدام عامل تصفية مثل متوسط ​​النطاق الحقيقي.
في هذه الصفقات كما هو الحال مع أي من المثلثات، هناك خياران رئيسيان فيما يتعلق بأماكن وضع أوامر وقف الخسارة. В التاجر الأكثر عدوانية قد يضع وقف فقط على الجانب الآخر من خط الاختراق، حيث من المرجح أن يحدث. هذا هو أقرب إلى وقف الخسارة يمكن وضعها واقعيا، لأن وإلا فإنك لا تعطي حقا التجارة فرصة لائقة للنجاح. طريقة بديلة وأكثر تحفظا هو وضع وقف على الجانب البعيد من نمط تماما، والتي من شأنها أن تظهر الفشل التام للإعداد إذا تم التوصل إلى هذا المستوى.
المستطيلات.
بعد أن نظرت في الاجهزة حيث مستويات الدعم والمقاومة تتقارب معا، يظهر الإعداد المستطيل حيث يتم تشغيل مستويين موازية لبعضها البعض. على الرغم من أن نمط تبدو مختلفة جدا إلى أي من عائلة مثلث، والسلوكيات من حيث الاجهزة متشابهة جدا، من حيث الاختراق وإدارة المخاطر.
ويوضح هذا الرسم البياني مرة أخرى الاختراق الذي يعقبه ارتداد لاحق لما كان خط المقاومة، ولكن هذا لن يكون هو الحال دائما. مثل المثلث، وأفضل نتيجة هي استمرار قوي من هذا المستوى على حجم عال من وجهة الاختراق.
مثل الراية، العلم هو نسخة قصيرة الأجل من نمط مماثل †"في هذه الحالة قناة. الأعلام تتطلب العديد من نفس الخصائص كما راية من أجل أن يتم تأكيد بأنها حقيقية.
هذا النمط هو حقيقي فقط إذا حدث الاختراق في نفس الاتجاه الذي دخل فيه ذلك. سوف تميل أيضا إلى رؤية اتجاه تحرك العلم في الاتجاه المعاكس لحركة السعر السائدة.
كل من العلم والراية تحدث بعد حركة حادة في السعر Ђ "هذه الحركة السعرية شبه العمودية تشكل pЂflflag poleáЂ ™ التي على راية أو العلم يحدث. من المهم أن نرى هذا في مرحلة المتابعة لأن النمط ليس حقيقيا بدونه. وأخيرا، من المرجح أن ترى ارتفاع في الحجم في كلتا الحالتين في الاختراق، والتي سوف تضيف إلى تأكيد النمط.
وضع وقف يتوقف على نفس القواعد الأساسية على النحو الوارد أعلاه، مع التجار أكثر عدوانية إغلاق الصفقات في أول علامة على الفشل، في حين أن تاجر أكثر تحفظا قد تبحث عن سعر لعبور نمط تماما قبل فيما يتعلق بالفشل.
الأهداف السعرية.
فمن الممكن استخدام جميع الأنماط التي تمت مناقشتها لاستهداف نقطة أخذ الأرباح في نهاية المطاف. في حالة المثلثات والمستطيل، ويتم ذلك بسهولة عن طريق قياس ارتفاع نمط ومن ثم استقراء الهدف من نقطة الاختراق.
يتم تطبيق نفس الفرضية الأساسية على المستطيل. في حالة الأعلام والشعارات، يتم تحديد الهدف عن طريق قياس ارتفاع سارية العلم المؤدية إلى التشكيل ثم إضافتها على المخرج. وتشیر ھذه التشکیلات في بعض الأحیان إلی تشکیلات قیاسیة لأنھا غالبا ما تحدث في منتصف المسار من خلال تأرجح الأسعار.
يجب عليك التعرف على شروط الأسعار الأساسية المطلوبة لنمط أن تكون حقيقية يجب أن تعرف كيفية معرفة متى فشل النمط يجب أن تكون قادرة على توليد خطة معقولة لإدارة المخاطر بما يتماشى مع مهارات التعرف على النمط الخاص بك.
†<سمك ماركيتس هو مزود خدمة التنفيذ فقط. المادة (سواء كانت أو لا تنص على أي آراء) هي لأغراض المعلومات العامة فقط، ولا تأخذ بعين الاعتبار ظروفك الشخصية أو أهدافك. ال يوجد في هذه المادة) أو ينبغي اعتباره (مشورة مالية أو استثمارية أو غيرها من النصائح التي ينبغي االعتماد عليها. لا رأي في المادة يشكل توصية من سمك الأسواق أو المؤلف أن أي استثمار معين، الأمن، المعاملات أو الاستثمار استراتيجية مناسبة لأي شخص معين.
الوصول لدينا مجموعة كاملة من الأسواق، أدوات التداول والميزات.
الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.
حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.
هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. اكتشف المزيد.
+44 (0) 20 7170 8200.
الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار حسب السيولة وتقلبات السوق. يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات. وبالتالي، يجب عليك النظر في المعلومات في ضوء الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات.
100S الرقمية والعد التنازلي تحمل مستوى من المخاطر لرأس المال الخاص بك كما يمكن أن تفقد كل من الاستثمار الخاص. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة. استثمر فقط ما يمكن أن تخسره.
سمك ماركيتس أوك بلك (173730) و سمك سبريادبيت بلك (170627) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة، باستثناء توفير العد التنازلي التي سمك ماركيتس مرخصة ومنظمة من قبل لجنة المقامرة، مرجع رقم 42018 ويمكن الحصول على نسخة من الترخيص هنا. أسواق سمك تدعم القمار المسؤولة، للحصول على المعلومات والمشورة يرجى زيارة gambleaware. co. uk.
سمك ماركيتس إجا باسيفيك بتي لت عبن 11 100 058 213، أفسل رقم 238054 (مصدر المنتجات المشتقة)، سمك ماركيتس ستوكبروكينغ ليميتد، مشارك في مجموعة أسك (بورصة أستراليا للأوراق المالية) و أبس (آسيا والمحيط الهادئ للصرافة)، عبن 69 081 002 851، أفسل رقم 246381 (مزود خدمات البورصة) يوفر المنتجات و / أو الخدمات المالية. من المهم بالنسبة لك أن تفكر في بيان الإفصاح عن المنتج ذي الصلة (بدس) وأية مستندات أخرى ذات صلة بالأسواق قبل أن تقرر ما إذا كنت ستحصل على أي من المنتجات المالية أم لا. دليل الخدمات المالية لدينا يحتوي على تفاصيل الرسوم والرسوم لدينا. كل هذه الوثائق متوفرة في cmcmarkets. au أو يمكنك الاتصال بنا على 1300 303 888.
ويمكن الاطلاع على المعلومات المتعلقة بمنصة التداول في السوق على موقعنا على موقع السوق.
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط للحصول على معلومات حول استخدامك العام للإنترنت. إزالة ملفات تعريف الارتباط قد تؤثر على تشغيل أجزاء معينة من هذا الموقع. لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط وكيفية إزالتها، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط.
ويعتمد العالج الضريبي على الظروف الفردية لكل عميل. يمكن أن يتغير قانون الضرائب أو قد يختلف وفقا للولاية القضائية التي تقيم فيها.

كيف تنجح كالتداول الفوركس.
استعراض أفضل جدا أدوات ومنتجات لتجار الفوركس.
مدرب التعرف على الأنماط.
في مدونتي الأخيرة، قدمت قطعة من البرمجيات لمحاكاة السوق والتدريب في الفوركس دعا فوركستستر. في حال غاب عن المشاركة، انقر هنا. وقال العديد من التجار الذين يستخدمون المنتج أشياء مثل "انها أداة عظيمة"، "أنا في" وهم "رؤية السوق لم يسبق له مثيل". سوف تكون سعيدا وجدت فوركستستر. لقد حصلت على أعلى توصية.
في بلوق اليوم، أود أن أعرض لكم لأداة التدريب الحرة، وأنا أعلم أنك سوف ترغب.
تعلم تداول الفوركس ينطوي على اختيار نظام واستراتيجية تناسب أسلوبك الشخصي ونهج التداول. كل تاجر يتعلم أساسيات مثل فيبوناتشي التصحيحات، البولنجر باندز، ماسد وما شابه ذلك. سوف لا شك أيضا معرفة المزيد عن الاتجاهات والانتكاسات، والتي تساعدك على "رؤية" حيث من المرجح أن يتحرك السوق. وتعد هذه الإحصاءات بالغة الأهمية لنجاحك. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تحتاج إلى أن تصبح خبيرا في أنماط الرسم البياني لأنها يمكن أن تنفجر نتائج التداول الخاصة بك.
الفوركس أنماط الرسم البياني.
ويعتقد التجار من ذوي الخبرة أن أحد مفاتيح نجاح التداول هو التعرف على أنماط الرسم البياني أو التشكيلات. معظم اندلاع في الاتجاه المشار إليه في الرسوم البيانية أكبر من 80٪ من الوقت. معرفة هذا سوف تساعدك على تجنب الصفقات السيئة & # 8212؛ وتساعدك على الدخول في الصفقات الجيدة في وقت مبكر. ما هو الأكثر أهمية هو أن تتعلم التعرف على الفروق الدقيقة في أنماط في الرسوم البيانية الحقيقية، كما أنها أبدا كما "نظيفة" مثل الأمثلة القليلة التي أدرجتها هنا.
لتكون فعالة في التعرف على أنماط الفوركس، الدماغ يحتاج إلى إنشاء خريطة المعرفية، والتي هي في الأساس قاعدة بيانات من الأشياء التي يصل إليها على أساس منتظم. وكلما دراسة، وأكثر اكتمالا قاعدة بيانات نمط الداخلية الخاصة بك وسوف تصبح وأفضل أنك سوف تكون قادرة على التعرف على التشكيلات الناشئة.
بعض المعلمين يعلمون أنك بحاجة إلى حوالي 300 صورة من كل نمط لعقلك إلى "الاعتراف" أن تشكيل معين على نحو فعال. وعلاوة على ذلك، يؤكدون أن عليك أن تكون مدروس عند "برمجة" لهم في الدماغ واقتراح التعلم لهم بالتتابع، وهذا هو، تعلم نمط واحد في وقت واحد. ويقترح البعض أيضا أن تحتاج بعد ذلك إلى إعطاء دماغك راحة ليوم واحد & # 8211؛ وبعد ذلك فقط تعلم نمط المقبل مع 300 صور لها. يمكنك القيام بذلك عن طريق رسم خطوط وصفية على حوالي 300 مخطط في صف واحد. بما أن هناك حوالي 15 تشكيلات مهيمنة في الفوركس، يجب عليك تكرار العملية حتى يتم تخزين حوالي 4500 صورة. قد تقول، & # 8220؛ هذا يبدو وكأنه الكثير من العمل & # 8221؛. ولكن اسمحوا لي أن أسألك، كيف سيكون قيمة سيكون عندما يمكنك بسرعة وبشكل فعال تحديد تشكيلات، واستخدام هذه المعرفة كل يوم لتحسين نتائج التداول الخاص بك؟
مدرب التعرف على الأنماط.
لمساعدتك على البدء، وهنا هو أداة بسيطة وحرة التعرف على نمط المدرب. يمكنك تحميل هذا البرنامج على سطح المكتب الخاص بك ويندوز. أنه يحتوي على واجهة نظيفة ويعمل مثل هذا. اضغط على أحد الأزرار لنمط كنت ترغب في تعلم وسوف ترى ثم الرسم البياني البوب ​​مفتوحة. نظرة على الرسم البياني ومعرفة ما اذا كان يمكنك العثور على نمط. عندما كنت تعتقد أنك قد وجدت ذلك، استخدم الماوس لرسم الخطوط على الرسم البياني (لقطة شاشة). عندما تكون مستعدا، اضغط على زر "تحديد". البرنامج ثم يظهر لك حيث يظهر نمط فعلا على الرسم البياني. إذا كنت ترغب في المحاولة مرة أخرى، اضغط على زر "إعادة المحاولة" أو العودة إلى القائمة الرئيسية لمحاولة آخر. أنها بسيطة وسهلة ومكان عظيم لبدء التعلم منذ يمكنك أن ترى بسرعة ما تشكيل معين يبدو وكأنه على الرسم البياني الحقيقي.
بمجرد أن تشعر بالراحة مع تشكيل معين، افتح برنامج الرسم البياني الخاص بك وتحميل أي زوج العملات. العودة إلى الرسم البياني (60 دقيقة أو أقل المخطط الزمني الإطار) والبحث عن نمط واحد & # 8211؛ ويقول & # 8220؛ ارتفاع إسفين & # 8221؛ & # 8211؛ مرارا و تكرارا. إذا كان لديك أدوات الرسم المتاحة (انظر قسم أداة بونوس أدناه)، استخدمها لرسم نمط على الرسم البياني. أخذ لقطات إذا كنت تستطيع حتى تتمكن من مراجعة في وقت لاحق. نتوقع أن تجعل بعض الأخطاء كما تعلمون.
بعد الانتهاء من بضع عشرات، ستلاحظ على الأرجح أمرين: إذا كان التكوين ليس هناك، وسوف تتحرك بسرعة إلى الفترة التالية على الرسم البياني والحفاظ على النظر. هذا أمر جيد & # 8212؛ لأن عدم وجود نمط لا يزال المعلومات التي يمكنك استخدامها. والأهم من ذلك، سوف تجد نفسك مسح بسرعة أكبر من أي وقت مضى & # 8211؛ وعندما يكون هناك نمط، وسوف تعترف به، وسوف تكون عادة قادرة على التنبؤ أي اتجاه تشكيل سوف اختراق، أيضا!
تذكر، كما كنت تعلم، واستكمال 300 من نمط واحد، أخذ قسط من الراحة ليوم أو نحو ذلك ومن ثم الانتقال إلى المرحلة التالية. أوصي بأن لا تحاول أن تفعل تشكيلات مختلفة على نفس الرسم البياني في نفس الوقت. السماح عقلك تعلم الطريقة الصحيحة (!)
أداة بونوس.
زوميت هو أداة الرسم بسيطة ولكنها مفيدة جدا التي استخدمتها لعدة سنوات لتعليم الرسوم البيانية. يمكنك الحصول مجانا (!) أدوات الرسم زوميت من موقع ميكروسوفت تكنيت أو انقر هنا. واو & # 8211؛ اثنين من أدوات مجانية!
هذا بسيط ولكن فعال التعرف على الأنماط المدرب هو واحد تفاعلي الوحيد لقد وجدت أن يركز على تعليم التاجر لتحديد الأنماط. بل هو التمهيدي كبيرة للمبتدئين أو أولئك الذين يريدون المزيد من الخبرة في هذا المجال.
أوصي هذه الأداة. لتنزيله، انقر هنا واستكمل التسجيل المجاني في أسفل الصفحة. وتتردد في التحقق من العروض الأخرى على هذا الموقع مثيرة للاهتمام.

التعرف على نمط تداول الفوركس
يمكن أن تكون الأنماط إضافات قوية جدا لترسانة التداول الخاصة بك - خاصة في الفوركس. لكن. يجب أن تتعلم أن نراهم وأيضا رسم لهم بشكل صحيح. يحتاج الدماغ لتطوير "كوغنيتيون ريتيكولار" أو القدرة على التعرف على الفور نمط واحتمال الإحصائية.
اليمين check. jpg.
يستغرق الحد الأدنى من 300 أنماط رسمها بشكل فردي من قبل التاجر لبناء قاعدة بيانات لعقلك للوصول إلى هذه المعلومات.
كيفية الحصول على ذلك الحق؟
وهذا هو 300 من كل نمط - حتى 300 الأعلام الثور ثم 300 أعلام الدب (القيام به نمط واحد في وقت واحد). هناك ما لا يقل عن 15 أنماط محددة في الفوركس لمعرفة ذلك هو أن 4،500 أنماط لرسم .. وهذا هو مجرد بداية! تحتاج فعلا الآلاف من كل نمط ولكن عليك أن تحصل على 300 كحد أدنى. ولكن ماذا يحدث إذا كنت رسم أول 300 الخاص بك خاطئة! ليست جيدة، لأنك قد أنشأت الآن قاعدة بيانات تالفة في الدماغ.
وضعنا هذا المدرب للحصول على انك بدأت في الاتجاه الصحيح. المدرب هو القطعة الصغيرة جدا التي تقع على سطح المكتب الخاص بك. عندما كنت على استعداد لممارسة لك ببساطة انقر والبدء.
فيديو-أحمر-SMALL. JPG.
إليك فيديو لعرض كيفية استخدامه - انقر هنا.
على الرسم البياني 10 دقيقة - أي منها أولا؟
اليمين check. jpg.
نمط التعرف المدرب - نعم أنها مجانية لفترة محدودة!
نمط trainer. jpg.
اختر نمطا وتظهر هذه الشاشة.
لقطة شاشة PRT2-1_0.jpg.
المؤشر هو الآن أداة رسم وكنت يدويا رسم نمط وثم دفع "تحديد نمط" وسترى النمط الفعلي على الشاشة لمقارنة لك مع النمط الصحيح. بمجرد أن تعرف هوتو تحديد ذلك بشكل صحيح تذهب في المخططات والبدء في رسمها بشكل صحيح، وكنت تفعل 300 في وقت واحد ومن ثم تأخذ 24 ساعة قبالة - وهذا يسمح عقلك لبناء نظام استرجاع للوصول إلى قاعدة البيانات الخاصة بك. هذا ما يفعله دماغك عند النوم. لا تحاول وتفعل أكثر من نمط واحد في وقت أو سوف ينتهي بك الأمر مع "الطين" في الدماغ.
أوه ييا - تقديم ملاحظة للاتجاه تحرك السوق بعد كسر نمط. هذا هو المفتاح الخاص بك لفهم صحة الإحصائية للنمط في الرسوم البيانية. تريد معرفة المزيد عن الأنماط؟ انقر هنا.

التعرف على الأنماط ماستر.
التعرف على الأنماط مؤشر ميتاتريدر الرئيسي & مداش؛ وهذا النوع من المؤشرات التي تساعدك على العمل الروتيني، بمناسبة الشموع على الرسم البياني مع أسماء أنماط المقابلة (مثل دوجي أو اطلاق النار نجم) حيثما ينطبق ذلك. كل ما عليك القيام به هو مجرد أن ننظر إذا كان هذا المخطط نمط صعودي أو هبوطي، والتحقق من الاتجاه العام وتقرر موقف التداول الخاص بك. يمكنك الرجوع إلى هذه القائمة من أنماط الشمعدان اليابانية للعثور بسرعة على قيمة إشارة من النمط المعترف بها. يتوفر هذا المؤشر لكل من الإصدارين MT4 و MT5 للمنصة.
معلمات الإدخال:
Show_Alert (ديفولت = ترو) & مداش؛ إذا تم تعيين إلى صحيح، يظهر التنبيهات عندما يتم الكشف عن نمط معين. وسيكستراديجيت (ديفولت = فالس) & مداش؛ تعيينه إلى صحيح إذا كان وسيط الخاص بك يستخدم أرقام إضافية (نقطة) في علامات الاقتباس. غيرها من المعالم & مداش؛ تشغيل وإيقاف عرض أنماط مختلفة. لا يوصى بتغييرها.
أولا، يجب أن نفهم أن هذا المؤشر يشير فقط إلى أنماط. ترى الرموز بالقرب من الشموع وترى أسطورة الرموز في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة. ثانيا، تحتاج إلى معرفة كيفية عمل هذه الأنماط وعندما إشارات واحدة لموقف قصير وإشارات لفترة طويلة. بالنسبة للمتداولين ذوي الخبرة في الشمعدان اليابانيين، فإنه أداة مفيدة حقا للعديد من التجار الآخرين & مداش؛ قد يكون غير مجدية.
نقاش:
تحذير! إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت هذا المؤشر، يرجى قراءة البرنامج التعليمي مؤشرات ميتاتريدر.
هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذا المؤشر؟ يمكنك دائما مناقشة نمط التعرف على الماجستير مع التجار الآخرين والمبرمجين مقل على منتديات المؤشرات.

No comments:

Post a Comment