Monday 19 February 2018

R2 استراتيجية التداول


مجموعة الفوركس للتدريب.


كيفية تطبيق النقاط المحورية بشكل فعال عند تداول الفوركس.


نقاط المحورية هي نوع من مستويات الدعم والمقاومة التي يتم استخدامها من قبل العديد من التجار اللحظيين والقصير الأجل. عند تداول النقاط المحورية، العديد من القواعد نفسها سارية المفعول كما هو الحال مع أنواع الدعم الأخرى وتقنيات التداول المقاومة.


ويحتفظ العديد من المتداولين بعيون دقيقة على نقاط المحورية اليومية، حيث يعتبرون مستويات أساسية في الإطار الزمني لحظيا. سوف نذهب من خلال الجوانب الأساسية لنقاط فوركس بيفوت وسوف نناقش استراتيجيات التداول زوجين التي يمكن استخدامها مع نقاط المحورية اليومية.


ما هي نقاط فوركس بيفوت؟


يتم حساب نقاط الفوركس المحورية مستويات السعر الأفقية على الرسم البياني. وتظهر هذه المستويات المناطق المحتملة حيث يمكن للسعر عكس، وخاصة خلال لمسة الأولى من هذه المستويات. العديد من المتداولين في الفوركس يتخذون قرارات التداول اللحظية على أساس مستويات المحورية اليومية، وعلى هذا النحو من المهم للمتداولين لحظيا مشاهدة حركة السعر عند هذه المستويات عن كثب.


كيفية حساب النقاط المحورية.


حساب النقطة المحورية القياسي بسيط جدا. فإنه يتطلب ثلاثة أرقام فقط - وثيقة، عالية، ومنخفضة.


يجب علينا أولا حساب نقطة المحورية اليومية الرئيسية. صيغة هذا:


نقطة المحورية (ب) = (يومية عالية + يومية منخفضة + إغلاق) / 3.


منذ سوق الفوركس هو سوق 24/5، وهناك بعض الارتباك بشأن أي وقت لاستخدام لفتح السوق اليومي وإغلاق. يستخدم معظم تجار الفوركس الساعة 11:59 مساء (23:59 بتوقيت جرينتش) لوقت إغلاق سوق الفوركس و 12:00 صباحا (00:00) بتوقيت جرينتش لوقت افتتاح سوق الفوركس. من خلال القيام بذلك يمكنك فصل جلسات التداول اليومية من بعضها البعض.


عندما تحصل على ب، يمكنك البدء في حساب النقاط المحورية العلوية والسفلية الأخرى. وهذه تسمى مستويات المقاومة المحورية الأولى والثانية والثالثة، ومستويات دعم المحور الأول والثاني والثالث.


حساب المقاومة المحورية الأولى والدعم.


منذ لديك الآن نقطة المحورية الأساسية، يمكنك الآن حساب الدعم الأول والمقاومة.


R1 = (2 × النقطة المحورية) - منخفضة يوميا.


S1 = (2 × النقطة المحورية) - عالية يوميا.


حساب الدعم المحوري الثاني والمقاومة.


R2 = النقطة المحورية + (ارتفاع يومي - منخفض يومي)


S2 = النقطة المحورية - (ارتفاع يومي - منخفض يومي)


حساب دعم النقطة المحورية الثالثة والمقاومة.


R3 = ارتفاع يومي + 2 × (نقطة محورية - منخفضة يوميا)


S3 = منخفض يومي - 2 × (ارتفاع يومي - نقطة محورية)


لقد ذهبنا من خلال الحسابات أعلاه بحيث يمكنك فهم كيفية حساب هذه المستويات. سوف نناقش الآن بعض الطرق السريعة لحساب النقاط المحورية دون الحاجة إلى القيام بالحسابات اليدوية يوميا.


إضافة نقاط محورية إلى الرسم البياني.


عند تطبيق نقطة المحورية الأساسية وثلاثة الدعم والمقاومة، سيكون هناك 7 مستويات مختلفة. كما رأيت أعلاه، يمكن أن يكون مملة بعض الشيء لإجراء الحسابات يدويا. هناك خيارات مختلفة للحصول على نقاط المحورية دون القيام الحسابات أعلاه يدويا.


نقطة المحورية حاسبة.


هناك العديد من الآلات الحاسبة نقطة المحورية على الانترنت على الشبكة. عند فتح آلة حاسبة نقطة محورية، ستتم مطالبتك بإضافة متغيرات حركة السعر الثلاثة. هذه هي ارتفاع اليومي، وانخفاض اليومي والإغلاق. عند إضافة هذه الثلاثة، سوف ببساطة انقر على زر "حساب"، وسوف تحصل على الفور النقاط المحورية الخاصة بك. وبمجرد الانتهاء من ذلك، ثم هل يمكن فقط رسم خطوط المحورية على الرسم البياني الخاص بك التداول داخل منصة التداول الخاصة بك.


مؤشر النقطة المحورية.


معظم البرامج التجارية المتاحة اليوم سيكون لها مؤشر محوري من شأنها أن كالوكاتات هذه المستويات بالنسبة لك تلقائيا ورسمها على الرسم البياني الخاص بك. أولا، تحقق من قائمة المؤشرات منصة التداول الخاصة بك تقدم. إذا لم يكن لديك مؤشر محوري هناك، يجب إجراء بعض البحوث.


يمكنك العثور على العديد من مؤشرات النقطة المحورية عبر الإنترنت، والتي يمكنك ببساطة إضافتها إلى النظام الأساسي الخاص بك. تصفح الشبكة، وسوف تجد بالتأكيد مؤشر نقطة المحورية المتاحة عادة مجانا في مكان ما. قد تضطر إلى استيراد المؤشر ثم استخراج الملفات في مجلد المؤشرات من منصة التداول الخاصة بك. وبمجرد الانتهاء من ذلك، سوف تكون قادرة على تطبيق مؤشر نقطة المحورية مباشرة على المخطط الخاص بك. عند رسم مؤشر النقطة المحورية على المخطط، يجب أن ترى شيئا من هذا القبيل:


هذا هو الرسم البياني لمدة 30 دقيقة ل ور / أوسد 2 مارس و 3 و 4، 2018. الخطوط الأفقية على الرسم البياني هي النقاط المحورية. الخط الأزرق هو النقطة المحورية المركزية. الخطوط فوق النقطة المحورية الرئيسية هي R1 و R2 و R3. الخطوط أسفل الخط الأزرق هي S1 و S2 و S3، (S2 و S3 غير مرئية).


نضع أيضا ثلاثة خطوط عمودية على الرسم البياني. هذه الأسطر الثلاثة تفصل أيام التداول المختلفة. لاحظ أن المستويات المحورية في كل يوم تداول تصطف بشكل مختلف. هذا هو الحال، لأن كل يوم تداول له قيم يومية مختلفة، منخفضة وقريبة. وبهذه الطريقة، فإن مستويات المحورية مختلفة أيضا. وهذا هو السبب في وجود تبديل سريع في مستويات الخطوط المحورية لكل يوم تداول.


النقاط المحورية للتجارة.


هناك عدد قليل من القواعد الأساسية عند تداول النقاط المحورية.


كن هبوطي عندما يكون السعر أدنى نقطة المحورية الرئيسية. كن صعوديا عندما يكون السعر فوق النقطة المحورية الرئيسية. الذهاب طويلة إذا كان السعر مستبعد من S1، S2، أو S3. الذهاب قصيرة إذا كان السعر مستبعد من R1، R2، أو R3.


وبما أننا ناقشنا هيكل النقاط المحورية والطريقة التي يتم حسابها، فقد حان الوقت الآن لإظهار التداول المحوري باستخدام بعض الأمثلة على الرسم البياني.


إلقاء نظرة على الصورة أدناه:


هذا هو الرسم البياني للساعة لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) للفترة من 29 فبراير - 4 مارس 2018. ويبين الرسم البياني حركة سعر النقاط المحورية لمدة 5 أيام متتالية.


تظهر الدوائر لحظات عندما يتوحد السعر ويردد في منطقة نقطة محورية. تظهر الأسهم لحظات عندما يجد السعر الدعم أو المقاومة حول مستوى نقطة محورية.


في هذا المثال نرى السعر يتردد حول مستوى 4 مرات وفي 8 حالات لدينا انعكاس السعر بعد التفاعل مع نقطة محورية.


إستراتيجية التداول المحورية.


الآن بعد أن رأينا نقاط محورية في العمل، سوف ننتقل الآن إلى تطبيق بعض استراتيجيات التداول نقطة المحورية.


النقاط المحورية للتجارة مع السعر الإجراء.


أولا، سوف تظهر لك كيفية استخدام النقاط المحورية كجزء من استراتيجية تداول حركة سعر نقية، دون مساعدة من أي مؤشر التداول إضافية. وسوف نعتمد على قواعد الاختراق العادية لدخول السوق. إذا دخلنا السوق عند اختراق، سنضع وقف الخسارة أدنى نقطة المحورية السابقة. سنستهدف مستوى النقطة المحورية الثانية بعد الاختراق.


ألق نظرة على هذا المخطط:


هذا هو الرسم البياني H1 لل غبب / أوسد في 28 يناير - 5 فبراير 2018. هناك اثنين من الاختراقات من خلال مستوى ب، والتي يمكن تداولها.


يأتي الاختراق الأول من خلال الخط المحوري الأزرق في بداية المخطط. يمكن للمرء أن يقصر غبب / أوسد. يجب وضع أمر وقف الخسارة مباشرة فوق R1 - المستوى المحوري الأول فوق نقطة المحورية الرئيسية. يجب أن يكون الهدف S2 - المستوى الثاني أسفل نقطة المحورية الرئيسية.


من المهم جدا التأكيد على أنه إذا عقدت تجارتك بين عشية وضحاها، فإن النقاط المحورية من المرجح أن تتغير لليوم التالي. وبهذه الطريقة، قد تحتاج إلى وقف الخسارة والهدف لتعديل لتعكس مستويات جديدة.


وفقا للمثال التجاري أعلاه، بعد حوالي ست ساعات من تداول قصير في زوج العملات غبب / أوسد، يصل السعر إلى الهدف، والذي كان نحو 138 نقطة الربح المحتملة.


يبدأ السعر في الزيادة بعد الوصول إلى الهدف. في منتصف يوم التداول التالي، يكسر غبب / أوسد نقطة المحورية الرئيسية في الاتجاه الصاعد. هذا هو فرصة جيدة موقف طويل. إذا كنت تريد أن تأخذ هذه الفرصة الطويلة، يجب وضع أمر وقف الخسارة الخاص بك تحت S1، والتي ليست مرئية على الصورة في هذه اللحظة بالذات. في الوقت نفسه، يجب أن يكون الهدف الخاص بك على R2.


بعد كسر نقطة المحورية الرئيسية يبدأ السعر في الزيادة ويكسر عبر R1. في اليوم التالي، مستويات المحورية مختلفة. ينخفض ​​السعر إلى نقطة المحورية المركزية ويغلق شمعة أدناه. ومع ذلك، فإن الشمعة هي مطرقة صعودية، وهو تشكيل شمعة الرفض. هذا يشير إلى أن التجارة يجب أن تبقى مفتوحة. وعلاوة على ذلك، فإن وقف الخسارة تحت S1 لا يزال دون لمس. ثم يبدأ السعر التوحيد الذي يستمر حتى نهاية يوم التداول.


عندما يأتي يوم التداول التالي، يتم تعديل النقاط المحورية مرة أخرى، وهي أكثر تشددا. النقطة المحورية الرئيسية أعلى. يختبر السعر نقطة المحورية الرئيسية كدعم مرة أخرى ويرتد صعودا. ثم يدخل زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / غبب / أوسد) في اتجاه صعودي، ويتم الوصول إلى الهدف عند R2.


لاحظ أنه بعد الوصول إلى الهدف، يغلق غبب / أوسد شمعة فوق R2. وهذا يعني أن الاتجاه الصعودي قد يستمر، مما يضع على الطاولة فرصة تجارية ثالثة. إذا ذهبت لفترة طويلة هنا، يجب وضع وقف الحق تحت R1. وبما أن التجارة طويلة وأنها مفتوحة على اختراق من خلال R2، ينبغي وضع أمر الحد المستهدف في مكان ما فوق R3 (ليس لدينا مستوى R4). يمكنك أيضا استخدام قواعد عمل السعر الخاص بك لتحديد المدة التي يجب أن تبقى في التجارة.


النقاط المحورية للتجارة مع ماسد.


في إستراتيجية التداول المحورية هذه سوف أضمن مؤشر التباعد المتوسط ​​المتحرك (ماسد). وتتمثل نقطة هذه الاستراتيجية في مطابقة اختراق النقطة المحورية أو الارتداد مع تقاطع أو اختلاف في ماسد. عند مطابقة الإشارات من كلا المؤشرين، يجب عليك إدخال السوق في الاتجاه المعني. وينبغي استخدام وقف الخسارة في استراتيجية التداول هذه بنفس الطريقة المتبعة في الاستراتيجية السابقة. يجب أن تقع المحطة على مستوى المحور السابق. يجب عليك البقاء في الصفقة حتى يوفر ماسد كروس أوفر. الصورة أدناه سيجعل الصورة أكثر وضوحا بالنسبة لك.


هذا هو الرسم البياني H1 لزوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) في الفترة من 19 إلى 26 فبراير 2018. وتظهر الصورة فرصة طويلة ووظيفتين قصيرتين. وتستند الإشارات على انقطاع نقطة المحورية وعبور ماسد.


نبدأ مع فرصة التداول الأولى التي هي قصيرة. خطوط ماسد تتجه لأسفل ونحصل على أول إشارة للاتجاه الهبوطي في نهاية المطاف. بعد بضع ساعات نرى السعر يكسر نقطة المحورية الرئيسية، وهي إشارة هبوطية ثانية في هذه الحالة. يمكن للمرء الآن اختصار الدولار / كندي بناء على استراتيجية التداول هذه. يجب وضع وقف الخسارة مباشرة فوق نقطة المحورية R1 كما هو موضح في الصورة.


يبدأ السعر حركة هبوطية. ومع ذلك، نرى تصحيح إلى نقطة المحورية الرئيسية (السهم الأسود الأول). ثم السعر مستبعد من مستوى ب ويستمر الانخفاض. يؤدي التردد الثاني في الاتجاه الهبوطي إلى التقاطع الصعودي لخطوط ماكد ويجب إغلاق التداول. يمكن للمرء أن جعل 53 نقطة من هذه التجارة.


لاحظ أنه بعد ساعات قليلة من عبور الماكد الصاعد، يتحول السعر فوق نقطة المحورية الرئيسية. هناك نوعان من الإشارات المطابقة القادمة من ب و ماسد. هذا يبدو وكأنه فرصة طويلة جيدة التي يمكن تداولها. في هذه الحالة يجب أن يكون موقع وقف الخسارة أسفل النقطة المحورية S1 مباشرة. يبدأ السعر في الارتفاع ويبدأ مؤشر الماكد في الاتجاه الصاعد. في منتصف يوم التداول التالي تتفاعل خطوط الماكد في الاتجاه الهبوطي. وينبغي أن يؤخذ ذلك كإشارة ختامية. وكان من شأن التجارة الطويلة أن تحقق أرباحا قدرها 57 نقطة.


ارتفاع الأسعار إلى R1 ويبدأ الاقتراب من مستوى المقاومة هذا. فجأة، ارتد الدولار / كندي في اتجاه هبوطي. وفي الوقت نفسه، تتقاطع خطوط الماكد في الاتجاه الهابط أيضا. هذا هو مباراة أخرى لإشارتين من النقاط المحورية و ماسد، وهو فرصة موقف قصير. السعر يتحول فورا تحت مستوى ب ويظل تنخفض بسرعة. يحدث تصحيح بعد ذلك وخطوط ماكد تقترب تقريبا في الاتجاه الصاعد. ومع ذلك، لا توجد قراءة صعودية من مؤشر الماكد ويجب أن يتم التداول. ولا تزال الأسعار تتحرك نحو الانخفاض. يؤدي التردد التالي في الاتجاه الهبوطي إلى التقاطع الصعودي في مؤشر الماكد، الذي يجب أن يؤخذ كإشارة خروج. وكان من شأن هذه التجارة أن تحقق أرباحا قدرها 235 نقطة في غضون يومين تقريبا.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


واحدة من أقوى وسائل الفوز في التجارة هي محفظة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي يطبقها التجار في حالات مختلفة. بعد نظام واحد في كل وقت لا يكفي لتجارة ناجحة. يجب على كل تاجر أن يعرف كيفية مواجهة جميع ظروف السوق، والتي، ومع ذلك، ليس من السهل جدا، ويتطلب دراسة عميقة وفهم الاقتصاد.


من أجل مساعدتك في تلبية الاحتياجات التعليمية الخاصة بك وإنشاء محفظة خاصة بك من استراتيجيات التداول، إفك ماركيتس يوفر لك على حد سواء مع موارد موثوقة على التداول ومعلومات كاملة عن جميع استراتيجيات تداول الفوركس شعبية وبسيطة تطبيقها من قبل التجار الناجحين.


استراتيجيات التداول التي نمثلها هي مناسبة لجميع التجار الذين المبتدئين في التجارة أو ترغب في تحسين مهاراتهم. جميع الاستراتيجيات المصنفة والموضحة أدناه هي لأغراض تعليمية ويمكن تطبيقها من قبل كل تاجر بطريقة مختلفة.


تويت استراتيجيات التداول استنادا إلى تحليل الفوركس.


ربما يستند الجزء الأكبر من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية إلى الأنواع الرئيسية لتحليل سوق الفوركس المستخدمة لفهم حركة السوق. وتشمل طرق التحليل الرئيسية هذه التحليل الفني والتحليل الأساسي ومعتقدات السوق.


يتم استخدام كل من طرق التحليل المذكورة بطريقة معينة لتحديد اتجاه السوق وجعل التنبؤات معقولة على سلوك السوق في المستقبل. إذا كان التجار في التحليل الفني يتعاملون بشكل رئيسي مع الرسوم البيانية المختلفة والأدوات الفنية للكشف عن الماضي والحاضر والمستقبل أسعار العملات، في التحليل الأساسي أهمية للعوامل الاقتصادية الكلية والسياسية التي يمكن أن تؤثر بشكل مباشر على سوق الصرف الأجنبي. يتم توفير نهج مختلف تماما لاتجاه السوق من قبل معنويات السوق، والتي تقوم على موقف وآراء التجار. أدناه يمكنك أن تقرأ عن كل طريقة تحليل بالتفصيل.


تويت استراتيجيات التحليل الفني الفوركس.


التحليل الفني الفوركس هو دراسة عمل السوق في المقام الأول من خلال استخدام الرسوم البيانية لغرض التنبؤ اتجاهات الأسعار في المستقبل. يمكن للمتداولين في الفوركس تطوير استراتيجيات تقوم على مختلف أدوات التحليل الفني بما في ذلك اتجاه السوق، وحجم، ومجموعة، ومستويات الدعم والمقاومة، وأنماط الرسم البياني والمؤشرات، وكذلك إجراء تحليل الإطار الزمني متعددة باستخدام الرسوم البيانية الإطار الزمني مختلفة.


إن إستراتيجية التحليل الفني هي طريقة حاسمة لتقييم األصول استنادا إلى تحليل وإحصائيات إجراءات السوق السابقة، مثل األسعار السابقة والحجم السابق. والهدف الرئيسي للمحللين الفنيين ليس قياس القيمة الأساسية للأصول، بل يحاولون استخدام الرسوم البيانية أو غيرها من أدوات التحليل الفني لتحديد الأنماط التي من شأنها أن تساعد على التنبؤ بنشاط السوق في المستقبل. وتؤمن إيمانا راسخا بأن الأداء المستقبلي للأسواق يمكن الإشارة إليه بالأداء التاريخي.


تويت فوركس تريند استراتيجية التداول.


يمثل الاتجاه واحدة من أهم المفاهيم الأساسية في التحليل الفني. جميع أدوات التحليل الفني التي يستخدمها المحلل لها غرض واحد: المساعدة في تحديد اتجاه السوق. معنى اتجاه الفوركس لا يختلف كثيرا عن معناه العام - فهو ليس أكثر من الاتجاه الذي يتحرك فيه السوق. ولكن على نحو أدق، لا يتحرك سوق الصرف الأجنبي في خط مستقيم، وتتميز تحركاته بسلسلة من التعرجات التي تشبه الموجات المتعاقبة مع قمم واضحة وأحواض أو ارتفاعات وانخفاضات، كما يطلق عليها غالبا.


وكما ذكرنا أعلاه، فإن اتجاه الفوركس يتكون من سلسلة من الارتفاعات والهبوط، واعتمادا على حركة تلك القمم والقيعان يمكن للمرء أن يفهم نوع الاتجاه في السوق.


على الرغم من أن معظم الناس يعتقدون أن سوق الصرف الأجنبي يمكن أن يكون إما صعودا أو هبوطا، في الواقع لا توجد اثنين ولكن ثلاثة أنواع من الاتجاهات:


ويواجه التجار والمستثمرون ثلاثة أنواع من القرارات: تستغرق وقتا طويلا، أي أن تشتري، أو تقصر، أي أن تبيع أو تنحى جانبا، أي ألا تفعل شيئا. خلال أي نوع من الاتجاه يجب أن تضع استراتيجية محددة.


استراتيجية الشراء هي الأفضل عندما ترتفع السوق والعكس بالعكس ستكون استراتيجية البيع صحيحة عندما ينخفض ​​السوق. ولكن عندما يتحرك السوق جانبية الخيار الثالث - البقاء جانبا - سيكون القرار الأكثر حكمة.


تويت دعم ومقاومة استراتيجية التداول.


من أجل فهم كامل جوهر الدعم والمقاومة استراتيجية التداول يجب أن تعرف أولا ما هو المستوى الأفقي. في الواقع، هو مستوى السعر يشير إما إلى دعم أو مقاومة في السوق. الدعم والمقاومة في التحليل الفني هي شروط انخفاض الأسعار والارتفاع على التوالي. يشير مصطلح الدعم إلى المنطقة على الرسم البياني حيث تكون الفائدة الشرائية قوية بشكل كبير وتتجاوز ضغط البيع. وعادة ما تتميز بأحواض سابقة. مستوى المقاومة، خلافا لمستوى الدعم، يمثل منطقة على الرسم البياني حيث بيع الفائدة يتغلب على ضغط الشراء. وعادة ما يكون ملحوظا من قبل قمم السابقة.


من أجل تطوير استراتيجية الدعم والمقاومة يجب أن تكون على بينة جيدا كيف يتم تحديد هذا الاتجاه من خلال هذه المستويات الأفقية. وبالتالي، من أجل اتجاه صعودي، يجب أن يكون كل مستوى دعم متعاقب أعلى من المستوى السابق، ويجب أن يكون كل مستوى مقاومة متعاقبة أعلى من المستوى السابق له.


في حال لم يكن الأمر كذلك، على سبيل المثال، إذا انخفض مستوى الدعم إلى الحوض السابق، فقد يشير إلى أن الاتجاه الصعودي يقترب من النهاية أو على الأقل يتحول إلى اتجاه جانبي. ومن المرجح أن يحدث عكس الاتجاه من أعلى إلى أسفل. ويحدث العكس في اتجاه هبوطي؛ فإن فشل كل مستوى دعم للتحرك أدنى من الحوض السابق قد يشير مرة أخرى إلى تغيرات في الاتجاه الحالي.


لا يزال المفهوم وراء دعم وتداول المقاومة هو نفسه - شراء الأمن عندما نتوقع أن تزيد في السعر وبيع عندما نتوقع سعره إلى النزول. وبالتالي، عندما ينخفض ​​السعر إلى مستوى الدعم، يقرر التجار شراء الطلب وخلق السعر. بنفس الطريقة، عندما يرتفع السعر إلى مستوى مقاومته، يقرر المتداولون البيع، مما يخلق ضغطا هبوطيا ويقود السعر إلى أسفل.


تويت الفوركس استراتيجية التداول المدى.


وترتبط استراتيجية التداول في المدى، والتي تسمى أيضا تداول القناة، عموما مع عدم وجود اتجاه السوق ويستخدم أثناء غياب الاتجاه. يحدد تداول المدى حركة سعر العملة في القنوات والمهمة الأولى لهذه الاستراتيجية هي العثور على النطاق. ويمكن تنفيذ هذه العملية من خلال ربط سلسلة من قمم وأدنى مستوى مع خط الاتجاه الأفقي. وبعبارة أخرى، يجب على التاجر أن يجد مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية مع المنطقة بين المعروفة باسم "نطاق التداول".


في نطاق التداول فإنه من السهل جدا العثور على المناطق لتحقيق الربح. يمكنك شراء الدعم والبيع عند المقاومة طالما أن الأمن لم ينفصل عن القناة. وإلا، إذا كان الاتجاه الاختراق غير مواتية لموقفكم، قد تتعرض لخسائر فادحة.


يعمل التداول في المدى الفعلي في سوق مع تقلب كاف بما فيه الكفاية حيث يمر السعر في التذبذب في القناة دون الخروج من النطاق. في حالة كسر مستوى الدعم أو المقاومة يجب عليك الخروج من المراكز القائمة على المدى. الطريقة الأكثر فعالية لإدارة المخاطر في التداول بالمجموعة هي استخدام أوامر وقف الخسارة كما يفعل معظم التجار. أنها تضع أوامر بيع الحد الأدنى من المقاومة عند بيع مجموعة وتعيين أخذ الربح أسفل الدعم القريب. عند شراء الدعم يضعون أوامر شراء الحد فوق الدعم ووضع أوامر أخذ الربح بالقرب من مستوى المقاومة المحددة سابقا. ويمكن إدارة المخاطر عن طريق وضع أوامر وقف الخسارة فوق مستوى المقاومة عند بيع منطقة المقاومة من نطاق، وأدنى من مستوى الدعم عند شراء الدعم.


تويت المؤشرات الفنية في استراتيجيات تداول الفوركس.


المؤشرات الفنية هي الحسابات التي تستند إلى سعر وحجم الضمان. وهي تستخدم على حد سواء لتأكيد الاتجاه ونوعية أنماط الرسم البياني، ومساعدة التجار تحديد إشارات البيع والشراء. يمكن تطبيق المؤشرات بشكل منفصل لتشكيل شراء وبيع إشارات، وكذلك يمكن استخدامها معا، جنبا إلى جنب مع أنماط الرسم البياني وحركة السعر.


ويمكن أن تشكل مؤشرات التحليل الفني إشارات شراء وبيع من خلال تحركات متوسطات الانتقال والانحراف. تنعكس عمليات الانتقال عندما يتحرك السعر عبر المتوسط ​​المتحرك أو عندما يتقاطع متوسطان متحركان مختلفان. يحدث الاختلاف عندما يتحرك اتجاه السعر واتجاه المؤشر في اتجاهين متعاكسين مما يدل على أن اتجاه اتجاه السعر يضعف.


ويمكن تطبيقها بشكل منفصل لتشكيل إشارات البيع والشراء، وكذلك يمكن استخدامها معا، جنبا إلى جنب مع السوق. ومع ذلك، ليست كلها تستخدم على نطاق واسع من قبل التجار. المؤشرات التالية المذكورة هي ذات أهمية قصوى للمحللين ويستخدم واحد منهم على الأقل من قبل كل تاجر لتطوير إستراتيجيته التجارية:


المتوسط ​​المتحرك مؤشر البولنجر مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك المتوسط ​​المتحرك التقارب / الاختلاف (ماسد) أدكس الزخم.


يمكنك بسهولة معرفة كيفية استخدام كل مؤشر وتطوير استراتيجيات التداول حسب المؤشرات.


تويت فوركس الرسوم البيانية استراتيجيات التداول.


في التحليل الفني للفوركس الرسم البياني هو تمثيل رسومي لتحركات الأسعار على مدى فترة زمنية معينة. يمكن أن تظهر حركة سعر الأمن على مدى شهر أو سنة. اعتمادا على ما يبحث عنه التجار المعلومات وما هي المهارات التي يتقنون، فإنها يمكن أن تستخدم أنواع معينة من الرسوم البيانية: الرسم البياني الشريطي، المخطط الخطي، الرسم البياني الشمعدان ونقطة الرسم البياني والنقطة.


كما أنها يمكن أن تضع استراتيجية محددة باستخدام أنماط الرسم البياني الفني التالية:


المثلثات أعلام بينانتس إسفين نمط مستطيل الرأس والكتفين نمط قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة الثلاثي قمم والقيعان الثلاثي.


يمكنك بسهولة معرفة كيفية استخدام الرسوم البيانية وتطوير استراتيجيات التداول من خلال أنماط الرسم البياني.


تويت الفوركس استراتيجية التداول حجم.


ويبين حجم عدد الأوراق المالية التي يتم تداولها على مدى وقت معين. ارتفاع حجم يشير إلى درجة أعلى من كثافة أو الضغط. بالنسبة واحدة من أهم العوامل في التجارة يتم تحليلها دائما ويقدر من قبل المخططين. من أجل تحديد حركة صعودا أو هبوطا من حجم، فإنها تنظر في جيستوغرامز حجم التداول عادة ما تقدم في الجزء السفلي من الرسم البياني. أي حركة السعر هي ذات أهمية أكبر إذا كان مصحوبا حجم مرتفع نسبيا مما إذا كان مصحوبا حجم ضعيف.


من خلال عرض الاتجاه والحجم معا، الفنيين استخدام اثنين من أدوات مختلفة لقياس الضغط. إذا كانت الأسعار تتجه أعلى، يصبح من الواضح أن هناك المزيد من الشراء من بيع الضغط. إذا بدأ مستوى الصوت في الانخفاض خلال الاتجاه الصعودي، فإنه يشير إلى أن الاتجاه التصاعدي على وشك الانتهاء.


كما ذكر المحلل الفوركس هوزفا حامد "الحجم هو الغاز في الخزان من آلة التداول". على الرغم من أن معظم التجار يعطيون الأفضلية فقط للمخططات الفنية والمؤشرات لاتخاذ قرارات التداول، مطلوب حجم لتحريك السوق. ومع ذلك، ليس كل أنواع الحجم قد تؤثر على التجارة، انها حجم كميات كبيرة من المال التي يتم تداولها في نفس اليوم ويؤثر بشكل كبير على السوق.


تويت استراتيجية متعددة الإطار الزمني للتحليل.


وبما أن السعر الأمني ​​يتحرك في الوقت نفسه من خلال أطر زمنية متعددة فإنه من المفيد جدا للمتداولين تحليل مختلف الأطر الزمنية أثناء تحديد "دائرة التداول" للأمن. من خلال تحليل الإطار الزمني المتعدد (متفا) يمكنك تحديد الاتجاه سواء على نطاق أصغر وأكبر وتحديد الاتجاه العام للسوق. تبدأ العملية بأكملها من متفا مع تحديد دقيق للاتجاه السوق على أطر زمنية أعلى (طويلة، قصيرة أو وسيطة) وتحليلها من خلال الأطر الزمنية أقل بدءا من الرسم البياني لمدة 5 دقائق.


ويعتقد تاجر من ذوي الخبرة كوري روزنبلوم أنه في تحليل إطار زمني متعددة، يجب استخدام الرسوم البيانية الشهرية والأسبوعية واليومية لتقييم عندما الاتجاهات تتحرك في نفس الاتجاه. ومع ذلك، قد يسبب هذا مشاكل لأن الأطر الزمنية لا تتم محاذاة دائما ونوع مختلف من الاتجاهات تتم على أطر زمنية مختلفة. ووفقا له، فإن تحليل الأطر الزمنية المنخفضة يعطي المزيد من المعلومات.


تويت استراتيجية تداول الفوركس استنادا إلى التحليل الأساسي.


في حين أن التحليل الفني يركز على الدراسة والأداء السابق لعمل السوق، فإن التحليل الأساسي للفوركس يركز على الأسباب الأساسية التي تؤثر على اتجاه السوق.


إن فرضية تحليل الفوركس الأساسي هو أن مؤشرات الاقتصاد الكلي مثل معدلات النمو الاقتصادي ومعدلات الفائدة والبطالة والتضخم أو القضايا السياسية الهامة يمكن أن يكون لها تأثير على الأسواق المالية وبالتالي يمكن استخدامها لاتخاذ قرارات التداول.


الفنيين لا يجدون من الضروري معرفة أسباب التغيرات في السوق، ولكن الأصوليين في محاولة لاكتشاف "لماذا". ويحلل هذا الأخير بيانات الاقتصاد الكلي لبلد معين أو بلدان مختلفة للتنبؤ بسلوك العملة في البلد المعني في المستقبل القريب.


وبناء على أحداث أو حسابات معينة، قد يقررون شراء العملة على أمل أن يرتفع هذا الأخير من حيث القيمة وسيتمكنون من بيعه بسعر أعلى، أو أنهم سوف يبيعون العملة لشرائه لاحقا بسعر أقل السعر.


والسبب الذي يجعل المحللين الأساسيين يستخدمون إطارا زمنيا طويلا هو ما يلي: البيانات التي يدرسونها تتولد ببطء أكبر بكثير من بيانات الأسعار والحجم التي يستخدمها المحللون التقنيون.


تويت استراتيجية تداول الفوركس بناء على معنويات السوق.


يتم تحديد معنويات السوق من خلال موقف المستثمرين تجاه السوق المالية أو أمن معين. ما يشعر به الناس وكيف أن هذا يجعلهم يتصرفون في سوق الفوركس هو المفهوم وراء معنويات السوق.


لا يمكن التقليل من أهمية فهم آراء مجموعة من الناس حول موضوع معين. لكل تحليل معنويات الغرض يمكن أن تقدم البصيرة التي هي قيمة ويساعد على اتخاذ القرارات الصحيحة.


جميع التجار لديهم آراءهم حول حركة السوق، وأفكارهم وآراءهم التي تنعكس مباشرة في معاملاتهم تساعد على تشكيل الشعور العام للسوق.


إن السوق بحد ذاته شبكة معقدة جدا تتكون من عدد من الأفراد الذين تمثل مواقفهم في الواقع مشاعر السوق. ومع ذلك، أنت وحدك لا يمكن أن تجعل السوق تتحرك لصالحك. كالتاجر لديك رأيك والتوقعات من السوق ولكن إذا كنت تعتقد أن اليورو سوف ترتفع، والبعض الآخر لا أعتقد ذلك، لا يمكنك أن تفعل أي شيء حيال ذلك.


وهنا، تعتبر معنويات السوق صعودية إذا توقع المستثمرون تحركا صعوديا للأسعار، في حين إذا توقع المستثمرون أن ينخفض ​​السعر، فإن معنويات السوق قد تكون هبوطية. إن إستراتيجية متابعة معنويات سوق الفوركس هي وسيلة جيدة للتنبؤ بحركة السوق وهي ذات أهمية كبيرة للمستثمرين المتناقضين الذين يهدفون إلى التداول في الاتجاه المعاكس لعنصر السوق. وبالتالي، إذا كان معنويات السوق السائدة صعودية (جميع التجار شراء)، فإن مستثمر مناقضة بيع.


تويت الفوركس استراتيجيات بناء على نمط التداول.


ويمكن تطوير استراتيجيات تداول العملات الأجنبية من خلال اتباع أنماط التداول الشعبية التي هي التداول اليومي، وحمل التجارة، وشراء وعقد استراتيجية، والتحوط، تداول المحفظة، وتداول التداول، تداول البديل، وتجارة النظام والتداول الخوارزمية.


استخدام وتطوير استراتيجيات التداول تعتمد في الغالب على فهم نقاط القوة والضعف لديك. من أجل أن تكون ناجحة في التجارة يجب أن تجد أفضل طريقة للتداول التي تناسب personality. There الخاص بك لا توجد طريقة "الحق" ثابتة من التداول. والطريقة الصحيحة للآخرين قد لا تعمل بالنسبة لك. أدناه يمكنك أن تقرأ عن كل نمط التداول وتحديد الخاصة بك.


تويت الفوركس استراتيجيات التداول يوم.


وتشمل استراتيجيات التداول يوم السلخ فروة الرأس، يتلاشى، المحاور اليومية وتداول الزخم. في حالة أداء التداول اليومي يمكنك تنفيذ العديد من الصفقات خلال يوم واحد ولكن يجب تصفية جميع مراكز التداول قبل إغلاق السوق.


عامل مهم أن نتذكر في التداول اليوم هو أنه كلما كنت تحمل المواقف، وارتفاع خطر من فقدان سيكون. اعتمادا على نمط التداول الذي تختاره، قد يتغير السعر المستهدف. أدناه يمكنك معرفة المزيد عن استراتيجيات التداول اليوم الأكثر استخداما.


تويت الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


سلخ فروة الرأس الفوركس هو استراتيجية التداول اليوم الذي يقوم على المعاملات سريعة وقصيرة ويستخدم لتحقيق العديد من الأرباح على التغيرات الطفيفة في الأسعار. هذا النوع من التجار، ودعا باسم السماسرة، ويمكن تنفيذ ما يصل إلى 2 الصفقات في غضون يوم واحد يعتقد أن التحركات السعرية البسيطة هي أسهل بكثير لمتابعة من تلك الكبيرة.


والهدف الرئيسي من اتباع هذه الاستراتيجية هو شراء / بيع الكثير من الأوراق المالية بسعر العرض / الطلب وفي وقت قصير بيع / شرائها بسعر أعلى / أقل لتحقيق الربح.


هناك عوامل معينة ضرورية لكساد الفوركس. هذه هي السيولة، والتقلب، والإطار الزمني وإدارة المخاطر. سيولة السوق لها تأثير على كيفية أداء التجار سلخ فروة الرأس. بعضهم يفضلون التداول في سوق أكثر سيولة حتى يتمكنوا من التحرك بسهولة داخل وخارج المراكز الكبيرة، في حين أن البعض الآخر قد يفضلون التداول في سوق أقل سيولة لديها فروق أسعار طلب الشراء.


بقدر ما يشير إلى التقلبات، السماسرة مثل المنتجات مستقرة نوعا ما، بالنسبة لهم لا داعي للقلق حول التغيرات المفاجئة في الأسعار. إذا كان السعر الأمني ​​مستقرا، يمكن للسماسرة الربح حتى من خلال وضع أوامر على نفس العرض وتسأل، مما يجعل الآلاف من الصفقات. الإطار الزمني في استراتيجية سلخ فروة الرأس قصير بشكل كبير ويحاول التجار الاستفادة من هذه التحركات السوق الصغيرة التي يصعب حتى أن نرى على الرسم البياني دقيقة واحدة.


جنبا إلى جنب مع جعل مئات من الأرباح الصغيرة خلال يوم واحد، السماسرة في نفس الوقت يمكن أن تحافظ على مئات من الخسائر الصغيرة. ولذلك، ينبغي أن تضع إدارة صارمة للمخاطر لتجنب الخسائر غير المتوقعة.


تويت فادينغ ترادينغ ستراتيغي.


هنا، هذه الاستراتيجية يفترض بيع الأمن عندما سعره في الارتفاع والشراء عندما يكون السعر في الانخفاض، أو كما يسمى "يتلاشى".


ويشار إلى أنها استراتيجية التداول مناقضة اليوم الذي يستخدم للتداول ضد الاتجاه السائد. وخلافا لأنواع التداول الأخرى التي يتمثل الهدف الرئيسي لها في اتباع الاتجاه السائد، يتطلب تداول الخبو اتخاذ موقف يتعارض مع الاتجاه الرئيسي.


وتتمثل الافتراضات الرئيسية التي تستند إليها استراتيجية الخبو فيما يلي:


الأوراق المالية هي ذروة الشراء المشترين المباشرين على استعداد لأخذ الأرباح المشترين الحاليين قد تظهر في خطر.


على الرغم من أن "يتلاشى السوق" يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا ويتطلب تحمل المخاطر العالية، يمكن أن تكون مربحة للغاية. لتنفيذ استراتيجية يتلاشى اثنين من أوامر الحد يمكن وضعها في الأسعار المحددة - يجب تعيين أمر حد الشراء أقل من السعر الحالي ويجب تعيين أمر حد بيع فوقه.


إن استراتيجية التلاشي محفوفة بمخاطر كبيرة حيث أنها تعني التداول مقابل اتجاه السوق السائد. ومع ذلك، يمكن أن يكون من المفيد أيضا - يمكن للتجار تتلاشى تحقيق الربح من أي انعكاس السعر لأنه بعد ارتفاع حاد أو انخفاض العملة ومن المتوقع أن تظهر بعض الانتكاسات. وبالتالي، إذا استخدمت بشكل صحيح، يمكن أن تكون استراتيجية يتلاشى طريقة مربحة جدا من التداول. ويعتقد أن أتباعه هم الذين يتحملون المخاطر الذين يتبعون قواعد إدارة المخاطر ومحاولة الخروج من كل تجارة مع الربح.


تويت استراتيجية التداول اليومية المحورية.


وتهدف "بيفوت ترادينغ" إلى تحقيق ربح من التقلب اليومي للعملة. بمعنىها الأساسي يتم تعريف النقطة المحورية بأنها نقطة تحول. وهو يعتبر مؤشرا فنيا مستمدا من خلال حساب المتوسط ​​العددي للأسعار المرتفعة والمنخفضة والختامية لأزواج العملات.


والمفهوم الرئيسي لهذه الاستراتيجية هو شراء بأقل سعر اليوم والبيع على أعلى سعر اليوم.


وفي منتصف التسعينيات، نشر تاجر ومحلل متخصص في مجال المحاسبة، توماس أسبراي، مستويات محورية أسبوعية و يومية لأسواق الفوركس النقدية لعملائه من المؤسسات. وكما يذكر، لم تكن المستويات الأسبوعية المحورية في ذلك الوقت متوفرة في برامج التحليل الفني ولم تستخدم الصيغة على نطاق واسع أيضا.


ولكن في عام 2004 كشف كتاب جون بيرسون، "الدليل الكامل للتكتيكات التجارية التقنية: كيفية الربح عن طريق النقاط المحورية، الشمعدانات وغيرها من المؤشرات" أن النقاط المحورية كانت قيد الاستخدام لأكثر من 20 عاما حتى ذلك الوقت. في السنوات الأخيرة كان أكثر إثارة للدهشة أن توماس لاكتشاف سر تحليل نقطة المحورية الفصلية، مرة أخرى بسبب جون شخص.


حاليا الصيغ الأساسية لحساب النقاط المحورية متاحة وتستخدم على نطاق واسع من قبل التجار. وعلاوة على ذلك، نقطة محورية حاسبة يمكن العثور عليها بسهولة على شبكة الإنترنت.


بالنسبة لجلسة التداول الحالية يتم حساب النقطة المحورية على النحو التالي:


نقطة المحورية = (السابق مرتفع + سابق منخفض + إغلاق سابق) / 3.


أساس المحاور اليومية هو تحديد مستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني وتحديد نقاط الدخول والخروج. ويمكن القيام بذلك من خلال الصيغ التالية:


R2 = P + (H - L) = P + (R1 - S1)


S2 = P - (H - L) = P - (R1 - S1)


L - السابق لو.


H - السابق مرتفع.


R1 - مستوى المقاومة 1.


S1 - مستوى الدعم 1.


R2 - مستوى المقاومة 2.


S2 - مستوى الدعم 2.


تويت استراتيجية تداول الزخم.


يستخدم تجار الزخم مؤشرات فنية مختلفة، مثل مؤشر الماكد، مؤشر القوة النسبية، مذبذب الزخم لتحديد حركة سعر العملة وتقرر ما هي المواقف التي يجب اتخاذها. كما أنها تنظر في الأخبار وحجم كبير لاتخاذ قرارات التداول الصحيحة. يتطلب تداول الزخم الاشتراك في خدمات الأخبار ومراقبة تنبيهات الأسعار لمواصلة تحقيق الربح.


ووفقا لمحلل مالي معروف لاري لايت، يمكن أن تساعد استراتيجيات الزخم المستثمرين على التغلب على السوق وتجنب الحوادث، عندما يقترن ذلك بالاتجاه التالي، والذي يركز فقط على الأسهم التي تكتسب.


تويت كاري استراتيجية التجارة.


المستثمرون الذين يتبعون هذه الاستراتيجية اقتراض المال بسعر فائدة منخفض للاستثمار في الأمن الذي من المتوقع أن توفر عوائد أعلى.


يسمح تجارة كاري لتحقيق أرباح من السوق غير المتقلبة والمستقرة، لأنه هنا هو بالأحرى الفرق بين أسعار الفائدة من العملات. وارتفاع الفرق، وزيادة الربح. في حين تقرر ما هي العملات للتجارة من خلال هذه الاستراتيجية يجب أن تنظر في التغييرات المتوقعة في أسعار الفائدة لعملات معينة.


والمبدأ بسيط - شراء العملة التي من المتوقع أن يرتفع سعر الفائدة وبيع العملة التي من المتوقع أن ينخفض ​​سعر الفائدة.


ومع ذلك، هذا لا يعني أن التغيرات السعرية بين العملات غير مهمة على الاطلاق. وبالتالي، يمكنك الاستثمار في العملة بسبب ارتفاع سعر الفائدة، ولكن إذا انخفض سعر العملة وأنت إغلاق التجارة، قد تجد أنه على الرغم من أنك قد استفادت من سعر الفائدة كنت قد فقدت أيضا من التجارة بسبب الفرق في سعر الشراء / البيع. لذلك، تحمل التجارة هي في معظمها مناسبة للسوق عديم الاتجاه أو جانبية، عندما من المتوقع أن تبقى حركة السعر نفسه لبعض الوقت.


تويت فوركس استراتيجية التحوط.


ويفهم التحوط بشكل عام على أنه استراتيجية تحمي المستثمرين من وقوع الأحداث التي يمكن أن تسبب خسائر معينة.


والفكرة الكامنة وراء تحوط العملة هي شراء عملة وبيع آخر على أمل أن تقابل الخسائر في إحدى الصفقات الأرباح المحققة من تجارة أخرى. وتعمل هذه االستراتيجية بأكبر قدر من الكفاءة عندما ترتبط العمالت سلبا.


وبالتالي، يجب عليك شراء الأمن الثاني جانبا من واحد كنت تملك بالفعل من أجل تحوطه بمجرد أن تتحرك في اتجاه غير متوقع. هذه الاستراتيجية، خلافا لمعظم استراتيجيات التداول التي نوقشت بالفعل، لا تستخدم لتحقيق الربح؛ بل يهدف إلى الحد من المخاطر وعدم اليقين.


ويعتبر هذا النوع من االستراتيجيات نوعا من االستراتيجية التي يتمثل هدفها الوحيد في التخفيف من المخاطر وتعزيز اإلمكانات الفائزة.


على سبيل المثال يمكننا أن نأخذ بعض أزواج العملات ومحاولة إنشاء التحوط. لنفترض أنه في إطار زمني محدد يكون الدولار الأمريكي قويا، وتظهر بعض أزواج العملات بما في ذلك الدولار الأمريكي قيم مختلفة. مثل، غبب / أوسد انخفض بنسبة 0.60٪، ينخفض ​​زوج الين الياباني / دولار بنسبة 0.75٪، وانخفض زوج اليورو / دولار بنسبة 0.30٪. كتجارة اتجاهية كان لدينا أفضل اتخاذ زوج ور / أوسد الذي هو أدنى على الأقل، وبالتالي يدل على أنه إذا تغير اتجاه السوق، وسوف تذهب أعلى من غيرها من أزواج.


بعد شراء زوج ور / أوسد نحن بحاجة إلى اختيار زوج العملات التي يمكن أن تكون بمثابة التحوط. مرة أخرى يجب أن ننظر إلى قيم العملة واختيار واحد الذي يظهر الضعف الأكثر مقارنة. في مثالنا كان الين الياباني، و ور / جبي سيكون خيارا جيدا. وبالتالي، يمكننا التحوط لدينا شراء التجارة ور / أوسد وبيع ور / جبي.


ما هو أكثر أهمية أن نلاحظ في تحوط العملة هو أن الحد من المخاطر يعني دائما خفض الأرباح، وهنا، استراتيجية التحوط لا يضمن أرباحا ضخمة، بل يمكن أن تحوط الاستثمار الخاص بك وتساعدك على الهروب من الخسائر أو على الأقل الحد من مدى. ومع ذلك، إذا تم تطويرها بشكل صحيح، يمكن أن تؤدي استراتيجية تحوط العملة إلى أرباح لكلا الحرفين.


تويت محفظة / سلة استراتيجية التداول.


ويستند تداول المحفظة، والذي يمكن أن يسمى أيضا تداول سلة، على مزيج من الأصول المختلفة التي تنتمي إلى أسواق مالية مختلفة (الفوركس، الأسهم، العقود الآجلة، الخ).


والمفهوم وراء تداول الحافظة هو التنويع، وهو أحد أكثر الوسائل شيوعا للحد من المخاطر. من قبل التجار تخصيص الأصول الذكية حماية أنفسهم من تقلب السوق، والحد من نطاق المخاطر والحفاظ على رصيد الربح.


من المهم جدا إنشاء محفظة متنوعة للوصول إلى هدف التداول الخاص بك. وإلا، فإن هذا النوع من الاستراتيجية سيكون بلا هدف.


يجب عليك تجميع محفظتك مع هذه الأوراق المالية (العملات والأسهم والسلع والمؤشرات) التي لا ترتبط بشكل صارم، وهذا يعني أن عائداتهم لا تتحرك صعودا وهبوطا في انسجام تام. من خلال خلط الأصول المختلفة في محفظتك التي هي في علاقة سلبية، مع سعر واحد الأمن صعودا والأخرى نزولا يمكنك الحفاظ على رصيد المحفظة، وبالتالي الحفاظ على الربح الخاص بك والحد من المخاطر.


توفر شركة إفك ماركيتس حاليا تقنية إنشاء وتداول الصك الشخصي الشخصي (يسي) استنادا إلى طريقة جيوركو، مما يجعل من الأسهل بكثير القيام بتداول المحفظة. تسمح هذه التقنية بإنشاء محافظ تبدأ من أصلين فقط وتشمل ما يصل إلى عشرات من الأدوات المالية المختلفة، وفتح كل من المراكز الطويلة والقصيرة داخل محفظة، عرض تاريخ الأصول الأصول تمتد إلى 40 عاما، إنشاء يسي الخاصة بك، واستخدام مجموعة واسعة من أدوات تحليل السوق، وتطبيق استراتيجيات التداول المختلفة وتحسين باستمرار وإعادة التوازن محفظة الاستثمار الخاصة بك. وبعبارة أخرى، جيوركو الأسلوب هو الحل الذي يتيح لك تطوير وتطبيق الاستراتيجيات التي تناسب أفضل تفضيلاتك.


تويت شراء واستراتيجية عقد.


إن المتداول الذي يستخدم شراء واستراتيجية الاستثمار ليس مهتما بتحركات الأسعار والمؤشرات الفنية على المدى القصير. في الواقع، يتم استخدام هذه الاستراتيجية في الغالب من قبل تجار الأسهم؛ ولكن بعض المتداولين في الفوركس يستخدمونها أيضا، مشيرا إلى أنها طريقة معينة للاستثمار السلبي. وهي تعتمد عادة على التحليل الأساسي بدلا من الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية. وهذا يعتمد بالفعل على نوع المستثمر لاتخاذ قرار بشأن كيفية تطبيق هذه الاستراتيجية.


ومن شأن المستثمر السلبي أن يشاهد العوامل الأساسية مثل معدلات التضخم والبطالة في البلاد التي استثمرت بعملتها أو تعتمد على تحليل الشركة التي يملكها، معتبرا أن استراتيجية نمو الشركة وجودة منتجاتها، إلخ


بالنسبة للمستثمر النشط سيكون أكثر فعالية لتطبيق التحليل الفني أو غيرها من التدابير الرياضية لتقرير ما إذا كان لشراء أو بيع.


تويت انتشار / زوج استراتيجية التداول.


من خلال هذه الإستراتيجية يفتح المتداولون في الوقت نفسه موقفين متساويين ومعاكسين مباشرة يمكن أن يعوض كل منهما الآخر عن الحفاظ على رصيد التداول.


يمكن أن يكون تداول الفروقات من نوعين: فروقات الأسعار بين الأسواق وبين السلع. في الحالة الأولى يمكن للمتداولين فتح صفقات طويلة وقصيرة على نفس تداول الأصول الأساسية في أشكال مختلفة (على سبيل المثال في الأسواق الفورية والعقود الآجلة) وفي مختلف البورصات، بينما في الحالة الثانية يفتحون مراكز طويلة وقصيرة على أصول مختلفة ذات صلة إلى بعضها البعض، مثل الذهب والفضة.


في تداول التداول من المهم أن نرى كيف ترتبط الأوراق المالية وليس التنبؤ بحركة السوق. من المهم إيجاد أدوات تداول ذات صلة مع فجوة سعرية ملحوظة للحفاظ على التوازن اإليجابي بين المخاطر والمكافآت.


تويت سوينغ استراتيجية التداول.


التداول البديل هو الإستراتيجية التي يحتفظ بها المتداولون بالأصل في غضون يوم أو عدة أيام في انتظار تحقيق أرباح من تغيرات الأسعار أو ما يسمى ب "التقلبات".


موقف التداول البديل هو في الواقع عقد أطول من موقف التداول اليوم وأقصر من موقف شراء وشراء، والتي يمكن أن تعقد حتى لسنوات.


يستخدم المتداولون سوينغ مجموعة من القواعد القائمة على الرياضيات للقضاء على الجانب العاطفي للتجارة وإجراء تحليل مكثف. ويمكنها إنشاء نظام تداول باستخدام كل من التحليل الفني والأساسي لتحديد نقاط البيع والبيع. إذا كان في بعض استراتيجيات اتجاه السوق ليست ذات أهمية أساسية، في التجارة البديل هو العامل الأول للنظر فيها.


أتباع هذه الاستراتيجية التجارة مع الاتجاه الأساسي للرسم البياني ونعتقد في مفهوم "الاتجاه هو صديقك". إذا كانت العملة في المتداولين سوينغ صعودا طويلة، وهذا هو، شرائه. ولكن إذا كانت العملة في اتجاه هبوطي، فإنها تذهب قصيرة بيع العملة. في كثير من الأحيان الاتجاه ليس واضح، فمن جانبية - لا الصاعد، ولا الهبوطي. في مثل هذه الحالات يتحرك سعر العملة في نمط يمكن التنبؤ به بين مستويات الدعم والمقاومة. وستكون فرصة التداول البديل هنا هي فتح موقف طويل بالقرب من مستوى الدعم وفتح موقع قصير بالقرب من مستوى المقاومة.


تويت استراتيجيات الفوركس بناء على أنواع أوامر التداول.


يساعد تداول الطلبات المتداولين على الدخول أو الخروج من الموقف في اللحظة المناسبة باستخدام أوامر مختلفة بما في ذلك أوامر السوق والأوامر المعلقة وأوامر الحد وأوامر الوقف وأوامر وقف الخسارة وأوامر أوكو.


حاليا، منصات التداول المتقدمة توفر أنواع مختلفة من أوامر في التداول التي ليست مجرد '' زر شراء '' و '' زر بيع ''. ويمكن لكل نوع من أنواع التداول أن يمثل استراتيجية محددة. من المهم أن تعرف متى وكيف يتم تداولها وأي ترتيب لاستخدامه في حالة معينة من أجل تطوير إستراتيجية النظام الصحيحة.


أوامر الفوركس الأكثر شعبية التي يمكن للتاجر تطبيقها في تجارته هي:


أوامر السوق - يتم وضع أمر السوق لإعطاء التاجر لشراء أو لبيع بأفضل الأسعار المتاحة. إن واجهات الدخول في نظام السوق عادة ما تكون فقط 'شراء' و '' بيع '' الخيارات التي تجعل من سريعة وسهلة الاستخدام. أوامر معلقة - أوامر المعلقة التي تتوفر عادة في ستة أنواع تسمح للمتداولين لشراء أو بيع الأوراق المالية بسعر محدد سابقا. في انتظار أوامر شراء حد، بيع حد، شراء وقف، بيع وقف، شراء وقف الحد وبيع وقف الحد، توضع لتنفيذ التجارة بمجرد وصول السعر إلى مستوى محدد. أوامر الحد - أمر حد يوجه التاجر لشراء أو بيع الأصل بسعر محدد. وهذا يعني أنه يجب على التاجر أولا تحديد أسعار الشراء والبيع المطلوبة. أمر الشراء أمر له لشراء بسعر محدد أو أقل. و أمر بيع الحد يبيع لبيع بسعر محدد أو أعلى من ذلك. وبمجرد وصول السعر إلى السعر المحدد، سيتم ملء أمر الحد. أوامر التوقف - يتم تنفيذ أمر وقف بيع أو شراء أمر وقف بعد مستوى وقف، ومستوى السعر المحدد، وقد تم التوصل. يتم وضع أمر وقف الشراء فوق السوق ويتم وضع أمر وقف البيع تحت السوق. أوامر وقف الخسارة - يتم تحديد أمر وقف الخسارة للحد من مخاطر التجارة. يتم وضعه على مستوى السعر المحدد الذي وراءه تاجر لا يريد أو غير مستعد لخطر أمواله. بالنسبة للموقف الطويل، يجب عليك تحديد أمر وقف الخسارة أسفل نقطة الدخول التي ستحميك من انخفاض السوق. وحيث أنه، بالنسبة للمركز القصير، يجب حماية النظام فوق دخول التجارة من ارتفاع السوق. أوكو - أوكو (واحد إلغاء واحد) يمثل مزيج من اثنين من الأوامر المعلقة التي يتم وضعها لفتح موقف بأسعار تختلف عن سعر السوق الحالي. إذا تم تنفيذ واحد منهم الآخر سيتم إلغاء تلقائيا.


تويت استراتيجيات التداول خوارزمية.


This kind of computer program works by a set of signals derived from technical analysis. Traders program their trade by instructing the software what signals to search for and how to interpret them.


High-grade platforms include complementary platforms which give an opportunity of algorithmic trading. Such advanced platforms through which traders can perform algorithmic trading are NetTradeX and MetaTrader 4.


NetTradeX trading platform besides its main functions, provides automated trading by NetTradeX Advisors. The latter is a secondary platform which contributes to automated trading and enhances the main platform’s functionality by the NTL+ (NetTradeX Language). This secondary platform also allows to perform basic trading operations in a "manual" mode, like opening and closing positions, placing orders and using technical analysis tools.


MetaTrader 4 trading platform also gives a possibility to execute algorithmic trading through an integrated program language MQL4. On this platform traders can create automatic trading robots, calledAdvisors, and their own indicators. All the functions of creating advisors, including debugging, testing, optimization and program compilation are performed and activated in MT4 Meta-Editor.


The Forex trading strategy by robots and programs is developed mainly to avoid the emotional component of trade, as it is thought that the psychological aspect prevents to trade reasonably and mostly has a negative impact on trade.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


R-سكارد (R2)


خط الاتجاه الانحدار الخطي تقارب مؤشر البيانات الحقيقية يمكن وصفها بشكل جيد من قبل R - سكارد أو مؤشر R2. ويلاحظ مثاليا، عندما R - سكارد هو على 1.0 نقطة. ومع ذلك، عندما R - سكارد يذهب أقل من 1.0 نقطة، فهذا يعني أنه لا توجد علاقات بين السعر وخط الاتجاه الانحدار الخطي.


عندما يرتفع مستوى R-سكارد على المستويات القصوى، يمكن اعتبار الموقف على المدى القصير مقابل الاتجاه السائد. على سبيل المثال، يمكن اعتبار الموقف القصير البيع أو الافتتاح، عندما يكون الميل إيجابيا ويتم التغلب على 0.80 نقطة بواسطة R-سكارد ثم يبدأ في الانخفاض.


قد تجد الكثير من الطرق لاستخدام مخرجات الانحدار الخطي من R - التربيع والانحدار في أنظمة التداول. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول R - سكارد، وقراءتها في كتاب المتداول الفني الجديد الذي كتبه ستانلي كرول وتوشر تشاند.


The Improved R2 Strategy: 84% Correct with Just 6 Rules.


In early 2005, we published the R2 Strategy on TradingMarkets.


which quickly became one of our more popular strategies. The strategy was also.


presented at “The Traders Expo” in Fort Lauderdale last year. In the “MoneyShow.


Best Webcasts of 2006″ it was voted the number one presentation in the “Best for.


Traders” الفئة. We recently updated and improved our research, leading.


to this article that shares our latest findings with you.


انقر هنا لمعرفة كيف يمكنك تحقيق أقصى قدر من عوائد الخاص بك مع لدينا 2-الفترة مؤشر القوة النسبية ستوك دليل الاستراتيجية الجديدة. وشملت العشرات من عالية الأداء، كميا تماما مخزونات استراتيجية الأسهم القائمة حول مؤشر القوة النسبية 2-الفترة.


What is the Improved R2 Strategy?


The Improved R2 Strategy is a simple six-rule Market Timing Strategy.


which uses the 2-period RSI as its primary tool. Our research has shown that.


there is little statistical evidence using the standard 14-period RSI. But, when.


you shorten the period to a 2-, 3- or 4-period RSI, test results significantly.


improve. By using the 2-period RSI as we do here, you can see back-tested.


results of 84.31% correct in the S&P 500 Index going back to 1995 (12 years).


Here are the Rules:


T he SPX is above its 200-day simple moving average (you can use any S&P 500 derivative product, including the SPYs, E-minis, etc).


اليوم الأول & # 8211؛ t he 2-period RSI is below 65. This tells us that the market is in a neutral to possibly.


اليوم الثاني & # 8211؛ t he 2-period RSI closes lower than Day 1.


Day 3 – t he 2-period RSI closes lower than Day 2.


Buy the market (SPX, SPY, E-mini, etc) on the close Day 3.


Exit when the 2-period RSI closes above 75.


Here are the simulated results from Jan 1, 1995 to December 31,


Number of trades: 102.


Percent correct: 84.31%


Total S&P points gained: 1013.90.


Average holding period/trade: 5.76 days.


Here are some recent trade examples using the Improved R2.


Strategy to trade the SPY. In each example, the SPY is trading well above the.


200-day simple moving average (rule 1) and therefore not shown.


The SPX is above its 200-day simple moving average (not.


اليوم الأول & # 8211؛ the 2-period RSI is below 65. On 02/08/07 the.


2-period RSI is 59.80.


اليوم الثاني & # 8211؛ the 2-period RSI closes lower than Day 1. On.


02/09/07 the 2-period RSI is 9.73.


Day 3 – the 2-period RSI closes lower than Day 2. On.


02/12/07 the 2-period RSI is 5.80.


Buy the market on the close Day 3. On 02/12/07 buy SPY at.


Exit when the 2-period RSI closes above 75. On 02/14/07.


sell SPY at 145.78.


The SPX is above its 200-day simple moving average (not.


اليوم الأول & # 8211؛ the 2-period RSI is below 65. On 01/25/07 the.


2-period RSI is 29.15.


اليوم الثاني & # 8211؛ the 2-period RSI closes lower than Day 1. On.


01/26/07 the 2-period RSI is 25.37.


Day 3 – the 2-period RSI closes lower than Day 2. On.


01/29/07 the 2-period RSI is 20.15.


Buy the market on the close Day 3. On 01/29/07 buy SPY at.


Exit when the 2-period RSI closes above 75. On 01/31/07.


sell SPY at 143.75.


The SPX is above its 200-day simple moving average (not.


اليوم الأول & # 8211؛ the 2-period RSI is below 65. On 12/20/06 the.


2-period RSI is 44.46.


اليوم الثاني & # 8211؛ the 2-period RSI closes lower than Day 1. On.


12/21/06 the 2-period RSI is 14.45.


Day 3 – the 2-period RSI closes lower than Day 2. On.


12/22/06 the 2-period RSI is 4.43.


Buy the market on the close Day 3. On 12/22/06 buy SPY at.


Exit when the 2-period RSI closes above 75. On 12/27/06.


sell SPY at 142.51.


Applying this Research and Strategy to your Trading.


You can immediately begin applying the Improved R2 Strategy to.


your trading using the rules above. If you wish to attend a free live class.


presented by Larry Connors, CEO and Founder of TradingMarkets and Connors.


We have often been asked if the R2 strategy is transferable to.


stock trading, and the answer is yes. We have created simulated portfolios using.


a variation of the R2 strategy (known as the R3/R4 strategy). If you would like.


more information on the R3/R4 Strategy,


As you can see from the above results, the Improved R2 strategy has.


done an excellent job of identifying buying opportunities in the market going.


back more than a decade. And, it’s a simple indicator that you can apply.


فورا. If you have any questions on the research or the strategy please.


feel free to email us at.


editor@tradingmarkets or call us at 213-955-58585 ext 1.


Larry Connors is CEO and Founder of.


TradingMarkets and Connors Research.


Ashton Dorkins is Editor-in-Chief of.


About Larry Connors.


لاري كونورس لديها أكثر من 30 عاما في صناعة الأسواق المالية. وقد ظهرت آراءه في وول ستريت جورنال، بلومبرج، داو جونز، & أمب؛ آخرين كثر. على مدى أكثر من 15 عاما، قدمت لاري كونورز والآن كونورز للبحوث أعلى جودة، والبحوث التي تعتمد على البيانات على التداول للمستثمرين الأفراد وصناديق التحوط والشركات التجارية الملكية، ومكاتب التداول المصرفية في جميع أنحاء العالم.


المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


الموضوع: R3 ترادينغ ستراتيغي!


أدوات الموضوع.


تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.


استراتيجية التداول R3!


ذي فولوينغ 3 وسرس ساي شكرا لك كروي على المشاركة المفيدة:


ضوابط النشر.


لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.


بب كود إس أون الابتسامات متاحة كود [إمغ] رمز هتمل معطلة.


سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ومع ذلك فإن معظم الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 محطات. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.


توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.


إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.


كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.


يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.

No comments:

Post a Comment