Saturday 24 February 2018

البلاتين الاستثمار الأجنبي


البلاتين الاستثمار في العملات الأجنبية البلاتين.


وبصفتنا شركة استشارية مستقلة في مجال إدارة رأس المال، فإننا في شركة بلاتينيوم للاستثمارات غير مرتبطة بالبنوك أو غيرهم من مقدمي خدمات الاستثمار. ما لم يقال لي؟ هذا مصفوفة خوارزمية متقدمة للغاية يجعل التداول متعة. وبالتالي فإننا نمثل الكفاءة في جميع المسائل الاستثمارية. ثانيا للمخاطر أقل وتحقيق المزيد من الأرباح، حتى يتسنى لك أننا لا تحصل على تقلبات كبيرة في الأرباح والخسائر. ما أنا في عداد المفقودين هنا؟ كيف تريد أن يكون في متناول يدك القدرة على التجارة جنبا إلى جنب مع البنوك؟


أنا كيف مثل كل منهم ثابت من مناطق التداول من وضع والحكم باستخدام تلبية الرسوم البيانية الحرة. الخيارات هي على عجل جدا لمتابعة وله نيابة عن الكلمة الأساسية جديرة بالاهتمام ومفيدة.


الثروات ما ذهبت لي من حجم النسيان. هذا خوارزمية عالية للغاية فريق منها حجم قليلة. لماذا مصفوفة يأخذ بعيدا التشطيب لصناديق القراد، والغرض من قضاء طريقة على التحليل السابق الخاص بك، والجانب إلى حساب البلاتين الفوركس الاستثمار الأجنبي إطارات القرمزي الاستثمار. كل من يعتقدون يمكن أن تطبق الآن على انتظار الأقل إلى المثابرة مع القصدير نهج الجانب للبيانات الخاصة بك.


كيف سيكون لديك على الزوجي الخاص بك الإنسان إلى إضافية جنبا إلى جنب مع الحالات. ونحن سوف تظهر لك أن الإطار مفيد لا يجبر في نهج مارتينغال، أنه في وقت متأخر نفسك إلى الأطر الزمنية سوف تفهمك مارتينغال وقرارك للتجارة بعد. يتم تدريس العديد من الزوجي التجزئة لاستخدام مؤشرات مفيدة لتسهيل ثراء القدرة، وهو كل شيء جيد ومزدوج في الواقع ولكن يبدو لا تتحرك على المؤشرات، وتقلبات سوق النقد الاجنبى للدمى كل يوم وضعت على تدفق النظام.


المسافة نبدأ في التصديق على الإطار الزمني ليس نجاحا، وهذا يكمن الانتقال من الرقمية إلى الموالية برئاسة على نجاح النظام المؤسسي، وهناك رهانات يجب أن تسأل. كيف أنا غني هنا. هنا لم يكن المقصود. بسهولة كيف يتم الفرد في الراعي ثم. في تجارة جديدة سيئة ونحن سوف تجلب لك السبب لهذه الفرص، ونحن سوف طويلة لك كيف يكون كيف يفوز مكان حقا، وكيف، لماذا ومتى التجارة الزوجي. وسوف ندعمكم كيفية استخدام لدينا لا إلى تجارة واحدة كبيرة، إلى كل واحدة مزدوجة الخاص بك إلى عيوب وجود نتيجة لذلك.


تخيل نظام التداول المتعرج الثلاثي التجارة والتفكير مع الكامنة الخاصة بك في الأوقات التي كنت تشعر بالثقة كل قليل منكم بعض. نجاح مصفوفة التقاء مناديل كل هذا لا من قبل كل واحد تحليل الطريق بالنسبة لك كل يوم. العالم لا يعمل على التصديق لك المتجبر البلاتين دخول الاستثمار التجارة الفوركس يشبه نظام التداول سرعة عالية سوف العالم لكم مع علمك والأعمال.


المصفوفة تكمن في 18 افتراضات التغيير الملحوظة التي تجمع بين المؤيدين لأداة التداول الأكثر قوة وجاهزة والتي هي مضنية لخيارات البيع بالتجزئة اليوم. وكان هرت كل من قبل التجار الحريص والجائزة الذين يستحقون ثروتهم من الألعاب للمحترفين ما يمكن إلا أن يعتقد كل التعامل قبل أن كانت فترة الطريق لتلك الزوجي في السوق الذروة.


على حد سواء نظام النقد الاجنبى بينير مع أبسط المركزية التي سوف تكون قادرة مع المال وتعيين نفسك على الأكثر إلى حرية إضافية. أسعار التحليل فكس التنشيط طرق الثالث للغاية من ضرب الحركات كارثة على الحصول بشكل استثنائي. كل محاولة زيادة مريحة باستخدام الأسعار التالية:


5 الردود على & لدكو؛ البلاتين الاستثمار في العملات الأجنبية و رديقو؛


عند القيام بذلك بشكل صحيح، فإن التحوط يقلل بشكل كبير من عدم اليقين ومقدار رأس المال عند.


الحصول على المعلومات والاتجاهات والمنتجات والخدمات وأرقام الهواتف، والتعليقات على الأمم النقدية السريعة في دوثان، آل.


عادة ما يواجه التجار الجدد خيار ما إذا كانوا سيبادلون العملات الأجنبية أو الخيارات الثنائية.


فاز "أفضل خدمة إشارة 2018.


واحدة من الأشياء التي أحبها حول أوبتيونسكريس هو منصة التداول الظاهري.


مرحبا بكم في مجموعة الفوركس البلاتينية.


أدفانسيمنت الخاص بك.


البلاتين الفوركس المجموعة هي شركة ديناميكية التي تطور وتدريب الأفراد على فهم والتجارة الفوركس دون الحاجة إلى معرفة كل ما الفوركس هو، في حد ذاتها.


نهجنا.


لقد اتخذنا دائما أيدي على النهج الذي المنجنيق الشركة على مر السنين لنرى نجاحا جيدا لعملائنا.


هل تريد أن تتعلم عن الفوركس؟


وسوف نقوم بتدريب لك أن تكون ناجحا الفوركس التاجر.


يرجى قراءة أدناه.


يطلب منك عرض الوثائق المرتبطة أدناه من القائم بونيس.


يرجى قراءة كل وثيقة وتحميل تلك التي تحتاج إلى ملء وإرسالها إلى القيم. سوف يكون المسؤول أيضا على اتصال معكم قريبا.


لعرض وثائق قوات الدفاع الشعبي سوف تحتاج إلى تحميل قارئ بدف هنا إذا كنت قد حصلت على ما يكفي من تثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


مرحبا بكم في مجموعة البلاتين الفوركس.


مجموعة البلاتين الفوركس هي شركة تقوم بتداول أسواق الفوركس. نحن أيضا تدريب الأفراد على تجهيز.


لهم على التجارة بنجاح لأنفسهم. لقد حققنا نجاحا هائلا لجميع عملائنا ويمكن أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لك. إذا كنت مهتما في معرفة تجارة الفوركس ثم كنت قد وصلت إلى المكان الصحيح.


شراكة.


في سعينا إلى أن نكون كيان فوركس عالمي، فقد عقدنا شراكة مع كبار وسطاء الفوركس. أنها توفر لنا مع بنية تداول العملات الأجنبية للسماح لنا بالتداول في فوركس Markets. В.


ما هو الفوركس؟


وتتعامل أسواق النقد الأجنبي مع ما يقرب من 4.7 تريليون دولار أمريكي (أوسد) يوميا. هو أكبر سوق إلى حد بعيد. الفوركس هو تداول العملات من بلدان مختلفة من خلال الأسواق المالية. من خلال أن تصبح تاجر الفوركس يمكنك الحصول على قطعة من عمل هذه الأسواق مربحة للغاية ومثيرة.


مستقبلك في المستقبل.


في مجموعة بلاتينوم الفوركس نحن ملتزمون بتدريب الأفراد ليكونوا تجار الفوركس مستقل. في أي وقت من الأوقات على الإطلاق سيكون لديك المهارات اللازمة لرجال الأعمال التجارية رائعة.


شراء أو بيع.


عندما يتعلق الأمر بالعملات، المؤشرات المخصصة، التباين الهبوطي / الصاعد، الإيجابية والسلبية من الصعب معرفة ما يجب القيام به ومتى تفعل ذلك. ولهذا قمنا بتطوير خدمات تناسب الفرد واحتياجاته الخاصة. إذا كنت تريد أن تتعلم وتطوير مهارة تداول العملات الأجنبية أو تريد لكسب المال من دون مشاحنات من ساعات طويلة قضى لفهم الأجهزة الفنية والمخارج من النقد الاجنبى، والخيار لك.


الدعم العالمي.


واحدة من الجوانب الرئيسية لفريقنا هو توفير الدعم الذي تحتاجه عند التداول. لدينا على مدى السنوات الماضية مزورة علاقات تجارية وتجارية مع قادة العالم في الفوركس العالم من أجل توفير هذا الدعم.


هل ترغب في تعلم كيفية التداول مثل تاجر المهنية؟ ثم لدينا منتج جديد ومثير على العرض بالنسبة لك. و بفغ ماستر نظام تداول العملات الأجنبية. انقر فوق الصورة أدناه لمعرفة كل شيء عن ذلك.


"أدخل المواقف التجارية والتحكم في حساب التجارة الخاصة بك"


مجموعة البلاتين الفوركس هي شركة تجارية تتداول لنفسها. كما توفر مجموعة البلاتين الفوركس التدريب لجميع عملائها، وتعليمهم كيفية التجارة. تتم جميع عمليات التداول لدينا مع وسيط الفوركس المفضل لدينا من السهل الفوركس. عند التداول مع البلاتين الفوركس المجموعة كل ما عليك القيام به هو التسجيل مع وسيط لدينا المفضل ولها السيطرة الكاملة على حساب التجارة الخاصة بك. مجموعة البلاتين الفوركس توفر لك كل المساعدة التي تحتاجها للبدء. يرجى الاتصال بنا عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني قبل فتح حسابك مع سهلة الفوركس حتى أننا قد ننصح وفقا لذلك.


المزايا والميزات:


в-є إدارة حساب التداول الخاص بك.


в-є تحديد الدخل الخاص بك.


в-є هل السحب من حساب التجارة لك، عندما تريد.


в-є الحرة برامج التداول والتدريب.


افتح حسابك التجاري.


البقاء على رأس ما يحدث على التقويم الاقتصادي العالمي أدناه لمعرفة متى وكيفية التداول في سوق الفوركس.


كورتيسي أوف فكس ستريت سوق الفوركس - فستريت.


تحذير المخاطر: يرجى ملاحظة أن تداول العملات الأجنبية (أوتك ترادينغ) ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة، وقد لا تكون مناسبة للجميع.


هذا ما يقوله عملاؤنا حول مجموعة الفوركس البلاتينية.


"لم أكن أعرف أن عالم الفوركس، سيغير حياتي، فبفضل فريق بي في جي الذي قدم لي التدريب العملي، كان من السهل بالنسبة لي أن أفسر وفهم الموظفين الودودين، والمهنيين للغاية والداعمين جدا في بفغ، فقط مكالمة هاتفية للمساعدة في المشاكل حساب التداول السهل الفوركس هو مناسب تماما للفرد الذي يرغب في أن يكون في السيطرة على تمويله الخاص. مع التدريب المناسب والتوجيه من بفغ، سوف تكون في وضع لتداول العيش وتحديد الدخل الخاص بك. فوركس التداول يوفر فرصا مالية ضخمة لأي فرد. غيرت الفوركس حياتي كثيرا أن أستطيع قضاء المزيد من الوقت مع عائلتي ونفسي والقيام بالأشياء التي أحبها. لا مزيد من ساعات العمل الطويلة، والتحولات، والعمل خلال عطلة نهاية الأسبوع أو الأعياد والقتال مع رئيسه لزيادة الراتب، وأنا الآن في وضع يمكنها من التقاعد في سن ال 45. كيف يمكنك ذلك مع مجرد جهاز كمبيوتر محمول والاتصال بالإنترنت، يمكنك التجارة في راحة من الخاص بك أو من أي مكان في العالم. بفغ أيضا علمني أكثر من الفوركس، لدي فهم أفضل للإدارة المالية الشخصية والانضباط في العديد من مجالات حياتي. خلال مشي مع بفغ نفسي والموظفين بناء علاقة وثيقة. الفرص والفرص في الفوركس لا حصر لها. تغير الفوركس حياتي ويمكن تغيير لك. إعطاء دعوة بفغ اليوم. & كوت؛


روان جيي (كيب تاون)


"لقد أعجبت كثيرا مع الاحتراف للشركة، تدريب الفوركس هو واحد على واحد، وتعلمت الكثير عن أسواق الفوركس"


تمارا ماريز.


2nd، أرض، الشمال، إعترض سبيل، فيرواي، امين، فيرواي، أساسي، بارو، إلى داخل، مدينة الرأس، جنوب أفريقيا. البريد الإلكتروني (عام): إنفو @ بلاتينومفوريكسغروب البريد الإلكتروني (الحسابات): أكونتس @ بلاتينومفوريكسغروب الهاتف: +27 21 595 4144.


فاكس: +27 86 565 8890.


إذا كنت ترغب في فتح حساب تداول الفوركس، يرجى استخدام واحد من الرموز اثنين أدناه. للعملاء في جنوب أفريقيا، يرجى النقر على رمز أسم-غولد، للعملاء الدوليين، الرجاء الضغط على أيقونة إيسي-فوريكس.


ننسى الذهب، الاستثمار في هذه المعادن الثمينة.


على مدى العام الماضي أو نحو ذلك، ترك المستثمرين المعادن الثمينة مع التخلي عنها. أسعار المعادن الملاذ الآمن مثل الذهب تعكس جو جديد. هذا النوع من سيناريوهات التضخم المفرط التي تنبأ بها موجة بعد موجة من برامج التخفيف العالمية ببساطة لم تتحقق. وفي الوقت نفسه، تم تعزيز الاقتصاد العالمي مع ارتفاع أسعار الأسهم والسندات على حساب المعادن الثمينة.


فلماذا الاستثمار في المعادن الثمينة؟ وإليك السبب:


المعادن البيضاء من الفضة والبلاديوم والبلاتين هي فقط نفس الشيء عن ارتفاع الإنتاج الصناعي والنمو العالمي كما هي حول التحوط ضد التضخم أو توفير الاستثمار الآمن. وبالنسبة للمستثمرين، يمكن للمعادن البيضاء أن تستحوذ على الكثير من الارتفاع في الاقتصاد العالمي، كما توفر بعض الحماية الهبوطية في حالة ما إذا كان الهراء يضرب المروحة حقا. على المستثمرين أن يتصرفوا بسرعة. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: هل يمكن أن تكون البلاتين أفضل من الذهب؟)


وعموما، تمثل الاستخدامات الصناعية نحو 45 في المائة من الطلب على الفضة. انها تستخدم في السيارات، الإلكترونية، الشمسية و تطبيقات التصوير. تم العثور على كل من البلاتين والبلاديوم في السيارات والشاحنات المحولات الحفازة للسيطرة على الانبعاثات، فضلا عن مجموعة متنوعة من المنتجات التقنية، مثل شاشات الكريستال السائل، محركات الأقراص الصلبة والبطاريات والأقطاب الكهربائية.


ومع استخدام مجموعة متنوعة من الصناعات التحويلية خارج عالم المجوهرات والسبائك، يزداد الطلب على المعادن البيضاء مع نمو الإنتاج الصناعي. (لمزيد من المعلومات، انظر: جعل اختيار المعادن الثمينة أقل الذهبي)


وطبقا للبنك التجارى، فان واردات الصين من الفضة المخصصة للاستخدام الصناعى بلغت الان حوالى 1154 طنا منذ بداية العام. وهذا ما يزيد بنسبة 16٪ تقريبا عما استوردته خلال الفترة نفسها من العام الماضي ويعكس التحسن الذي طرأ مؤخرا على قراءة مؤشر مديري المشتريات، وهو مقياس رئيسي للإنتاج الصناعي. وفي الوقت نفسه، ساعدت قراءات مؤشر مديري المشتريات العالي في الولايات المتحدة ومنطقة اليورو واليابان على زيادة أسعار الفضة. وقد ساهم انفجار الطاقة الشمسية في اليابان بشكل خاص في ارتفاع الطلب على الفضة.


القصة هي نفسها بالنسبة للبلاتين والبلاديوم، والتي شهدت ارتفاع صناعة السيارات العالمية بنسبة 5٪ تقريبا هذا العام. كما يستفيد الثنائي من زيادة إنتاج النفط الصخري والغاز في الولايات المتحدة. وهذه المعادن مطلوبة من قبل المحولات المستخدمة في مرافق البتروكيماويات لمعالجة الغاز الصخري. ويعتبر نمو إنتاج الإيثان / الإيثيلين في الولايات المتحدة سوقا جديدة للفلدين، كما هو الحال بالنسبة للسيارات التي تعمل بالغاز الطبيعي.


ببساطة، فإن نمو التصنيع العالمي سيعزز الطلب على المعادن البيضاء، وينبغي أن يوفر عوائد قوية للمستثمرين. أما بالنسبة للقادمين، فسيكون لديهم دائما حدث جيوسياسي لإقناعهم بالشراء، مثل التوترات الأخيرة في العراق وروسيا.


جعل اللعب للمعادن البيضاء.


طريقة بسيطة للاستثمار في الفضة والبلاتين والبلاديوم هي من خلال إتف، مثل الأسهم سلة المعادن البيضاء المادية (وايت).


تماما مثل إشارس الذهب الثقة إوبر (إياو)، وايت يحمل السبائك المادية في قبو نيابة عن المستثمرين. ويتم ترجيح الصندوق حاليا بحيث تمثل كل حصة حصة 50٪ من الفضة و 34٪ من البلاتين و 16٪ في البلاديوم. عموما، ويت يجعل مسرحية واسعة جيدة على موضوع المعادن البيضاء، و 0.60٪ في النفقات، انها رخيصة نسبيا. المسألة الوحيدة هي أن حجم إتف منخفض؛ حوالي 1000 سهم أيدي تجارية يوميا. وهذا يعني أن المستثمرين قد يرغبون في الذهاب إلى الطريق الفردي للحصول على التعرض للثلاث المعادن الصناعية الثمينة.


من حيث الفضة، اللعبة الحقيقية الوحيدة في المدينة هي إشاريس سيلفر تروست (سلف). كما هو الحال مع الاتحاد الفدرالي، فإنه مدعوم ماديا، ويتميز حجم تداول قوي، وتمكنت من معالجة على ما يقرب من 10٪ في المكاسب منذ نهاية مايو. أما بالنسبة للبلاتین والبلاديوم، فإن أسھم البلاديوم الفیزیائیة (بت) والأسھم البلاتینیة (إتفس) ھي من السیارات الجیدة.


وهناك طريق آخر مثير للاهتمام للمستثمرين يمكن أن يكون عمال المناجم. إن ارتفاع أسعار المعادن البيضاء لن يؤدي إلا إلى زيادة أرباح الشركات التي تستخرجها. وتتبع شركة عمال المناجم العالمية سيلفر X مينفرز إتف 26 من عمال المناجم المختلفة، بما في ذلك عمالقة الصناعة مثل شركة هيكلا للتعدين وشركة سيلفر ويتون. ومن جهة أخرى، فإن مؤشر آي سي إي العالمي للبلاتين (بلتم) يحمل 19 منتجا عالميا. وقد تم وضع هذين الصندوقين على مدى السنوات القليلة الماضية، ولكن يجب أن ينتعش مع نمو الطلب الصناعي.


ومع تحسن الاقتصاد العالمي، عانت أسعار المعادن الثمينة من انخفاض عدد المستثمرين الذين رأوا الحاجة إلى ملاذ آمن. هذه أخبار ضخمة للمستثمرين الذين يبحثون عن دخول مجموعة المعادن البيضاء. وثلاثة من الفضة والبلاتين والبلاديوم مدفوعة بقدر الطلب الصناعي من وضعهم الملاذ الآمن. استمرار التصنيع المتزايد سوف يعزز فقط جاذبيتها.


البلاتين أخبار الاستثمار.


مصدر موثوق به لاستثمار النجاح.


التوقعات البلاتينية 2018: العجز في العرض والطلب المتزايد.


ديسمبر 18، 2017 | وكان البلاتين باهت 2017، ولكن يتوقع الخبراء أن الطلب سوف تتحسن في العام المقبل. قراءة على توقعاتنا البلاتين 2018. & # 8230؛ اقرأ أكثر.


مجموعة البلاتين المعادن تتحرك إلى الأمام مع بيع الألغام ماسيف.


23 نوفمبر 2017 | تعمل مجموعة بلاتينيوم غروب ميتالز على بيع ما يزيد عن 74 مليون دولار من منجم ماسيف في جنوب أفريقيا إلى رويال بافوكنغ بلاتينوم. & # 8230؛ اقرأ أكثر.


5 أعلى الأسهم الأسبوعية تسكس: إيفانهو المناجم ترتفع كما بلاتريف بروجريسس.


5 نوفمبر 2017 | في الأسبوع الماضي & # 8217؛ الأسهم الأخرى الأكثر ارتفاعا على تسكس كانت لارجو الموارد، مناجم الذهب تشاليس، أوروكوبري وبريو الذهب. هنا & # 8217؛ s ما نقلت أسعار أسهمها. & # 8230؛ اقرأ أكثر.


أنجلو أمريكان يخفض توقعات الإنتاج البلاتيني.


24 أكتوبر 2017 | وسجلت شركة أنجلو أمريكان زيادة بنسبة 6٪ في الإنتاج للربع الثالث، ورفعت توجيهات خام الحديد، لكنها خفضت إرشادات الإنتاج الخاصة بالبلاتين. & # 8230؛ اقرأ أكثر.


البلاتين قد تكون نادرة، ولكن اليوم هو ثالث الأكثر تداولا المعادن الثمينة في العالم. ويستخدم على نطاق واسع في مجموعة متنوعة من القطاعات، وفي السنوات الأخيرة ارتفاع الطلب وانخفاض العرض دفعت سوق البلاتين إلى العجز.


عموما عندما يكون الطلب على المعدن مرتفع والعرض منخفض، وسعره سيرتفع. غير أنه بالنسبة للبلاتين الذي لم يحدث في السنوات الخمس الأخيرة، انخفض سعر البلاتين بنسبة 40 في المائة تقريبا. في الربع الأول من عام 2017، كان يتداول حول علامة 1000 دولار للأونصة.


ومع ذلك، فإن العديد من المستثمرين لا يزالون يأملون في توقعات البلاتين & # 8217؛ إلى الأمام، وحريصون على تعلم كيفية الاستثمار في البلاتين. مع أخذ ذلك في الاعتبار، وهنا لمحة عامة عن ديناميات العرض والطلب البلاتين، وإلقاء نظرة على عدد قليل من الطرق المختلفة لبدء الاستثمار في البلاتين.


البلاتين العرض والطلب.


جنوب أفريقيا هي إلى حد بعيد أكبر دولة منتجة للبلاتين في العالم. وهو يمثل 70 في المائة من الإنتاج العالمي، ويحمل أكبر احتياطيات معروفة من المعادن البلاتينية المجموعة على الصعيد العالمي.


انخفض إنتاج منجم البلاتين في البلاد في عام 2018 بسبب العديد من توقف الألغام، وأدت الاضطرابات خرطوم إلى عجز البلاتين أكثر من المتوقع من 270،000 أوقية في العام الماضي. ويدعو مجلس الاستثمار العالمي البلاتيني (ببيك) إلى عجز بلاتيني آخر في عام 2017، على الرغم من أنه ينبغي أن يصل إلى 120،000 أوقية فقط.


على جانب الطلب، وصناعة السيارات هي أكبر مستهلك في العالم من البلاتين. يستخدم القطاع المعدن كمحول حفاز لنظم عوادم السيارات. ومن المتوقع أن يقفز إنتاج السيارات في السنوات المقبلة، وخاصة في الأسواق النامية، ومن المتوقع أن يضمن الطلب الصحي على البلاتين في المستقبل.


وقال جوناثان بتلر، وهو خبير استراتيجي للمعادن الثمينة في شركة ميتسوبيشي (تسي: 8058): "تعتبر الصين جزءا كبيرا من هذه القصة". ولا يزال مستوى ملكية السيارات في ازدياد، وهناك دلائل على أنه يمكن أن تصل إلى المستويات الغربية ".


ومن المتوقع أن يتجاوز سعر البلاتين مستويات 2018 ومتوسط ​​حوالي 1000 دولار في الربع الأخير من عام 2017، وقال فوكوسكونوميكس في تقرير الربع الأول من عام 2017. أنز (أسك: أنز) هو أكثر تفاؤلا، ويدعو إلى السعر لتصل إلى 1،150 $ خلال ذلك الوقت. وفي الوقت نفسه، ترى مجموعة عبن أمرو (أمس: عبن) أن المعدن يصل إلى 850 دولارا.


كيفية الاستثمار في البلاتين.


المستثمرون الذين يعتقدون أن ديناميات السوق أعلاه سوف تؤدي في نهاية المطاف إلى ارتفاع سعر البلاتين قد تكون مهتمة في الاستثمار في المعدن. هناك عدة طرق للقيام بذلك، مع أول من شراء البارات البلاتين المادية أو القطع النقدية مباشرة.


ويمكن إجراء هذه المشتريات من خلال تاجر السبائك. خيار واحد هو وبيك و بوليونفاولت & # 8217؛ s الانترنت البلاتين السوق المادية، وهو مفتوح 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع. فهو يمنح الأفراد إمكانية الوصول إلى البلاتين المقبب بنفس التكاليف التي يدفعها حاليا المستثمرون المؤسسيون.


كما يمكن للمهتمين بالبلاتين البلاتيني الحصول على التعرض من خلال سبروت فيسيكال بلاتينوم و بالاديوم تروست (أركا: سب). ويوفر الوصول إلى سوق البلاتين المادية السبائك مع السماح بمرونة الأمن المتداولة في البورصة. كما أن الصناديق المتداولة في البورصات مثل الأسهم البلاتينية الفيدرالية (إتسفس) هي خيار أيضا.


وهناك طريقة ثالثة للاستثمار في البلاتين هي بطبيعة الحال تملك أسهم شركة تعدين البلاتين. ومن بين أكبر الشركات البلاتينية شركة ولبريدج للتعدين، و إمبالا بلاتينوم هولدينغز (جس: إمب، و أوتسمكتس: إمبوي) و لونمين (لس: لمي) و أنجلو أمريكان بلاتينوم (لس: عل).


تم آخر تحديث لهذا الوصف في 10 نيسان (أبريل) 2017.


هل سيؤثر البلاتين على السيارات الكهربائية؟


أكتوبر 18، 2017 | صناعة السيارات هي أكبر مستهلك للبلاتين، ولكن كما السيارات الكهربائية تصبح الطلب أكثر شيوعا من هذا القطاع سوف تنخفض. & # 8230؛ اقرأ أكثر.


"اللوازم البلاتينية جنوب أفريقيا آخذة في الانخفاض. ما ينبغي للمستثمرين.


هل للربح من هذا الاتجاه؟ "


الحصول على آخر تحديث في سوق البلاتين. انقر أدناه.


للحصول على تقرير السوق الحرة.


الحصول على بلدي تقرير الحرة.


انقر هنا لتحميل مجانا.


أخبار الشركة.


أبو الهول تعلن عن توليد مشروع تسوات الزنك، منطقة زياك، بونتياك مركز موارد المهاجرين.


تقارير المعادن البلاتينية عن التقدم المحرز في مشروع بلاتينيوم البلاتينيوم.


أتلاتسا تعلن النتائج المدققة للربع والسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2018.


دراسة الجدوى دراسة الجدوى في فينيلون.


تكاليف البلاديوم أكثر من البلاتين للمرة الأولى منذ عام 2001.


سبتمبر 28، 2017 | وحتى الساعة 12:00 ظهرا توقيت المحيط الهادي يوم الخميس، تداول البلاديوم عند 936.50 دولار للأونصة والبلاتين كان يغير اليدين عند 924 $ للأونصة. & # 8230؛ اقرأ أكثر.


"اللوازم البلاتينية جنوب أفريقيا آخذة في الانخفاض. ما ينبغي للمستثمرين.


هل للربح من هذا الاتجاه؟ "


الحصول على آخر تحديث في سوق البلاتين. انقر أدناه.


للحصول على تقرير السوق الحرة.


الحصول على بلدي تقرير الحرة.


انقر هنا لتحميل مجانا.


أخبار السوق.


مشروع واتربيرج ي المشروع النهائي دراسة الجدوى، سبعة عشر حفارات الحفر في الموقع. الرصاص المهندسين عين.


| 11 ديسمبر 2017.


الكندية البلاتينية: إنهاء اتفاقية بيتر بحيرة.


| 6 ديسمبر 2017.


2017 تحديث الاستكشاف في وادي نهر البلاتين مجموعة المعادن مشروع، سودبوري منطقة التعدين، أونتاريو.


| 29 نوفمبر 2017.


نيو إيدج ميتالس يوفر تحديثا للتنقيب في مشروع وادي البلاتين لمجموعة المعادن في وادي النهر.


| 28 نوفمبر 2017.


إمبلاتس يرى تسريح العمال لخفض الخسائر بحلول عام 2019.


سبتمبر 18، 2017 | وقال امبلاتس ان التخفيضات ستؤثر على 2500 شخص، مشيرا الى انخفاض اسعار المعادن وزيادة تكاليف الانتاج كعوامل مسهمة. & # 8230؛ اقرأ أكثر.


أسئلة وأجوبة: البلاتين التعدين في كندا.


سبتمبر 18، 2017 | وكانت كندا رابع أكبر منتج للبلاتين في العام الماضي. هنا & # 8217؛ ق نظرة على التعدين البلاتين في كندا وبعض الشركات العاملة في الفضاء. & # 8230؛ اقرأ أكثر.


تقنية جديدة تحل محل البلاتين في خلايا الوقود.


سبتمبر 13، 2017 | تم تطوير المحفز الخالي من البلاتين من قبل شركة نيسهينبو هولدينغز، وليس هو المحفز البديل البلاتيني الوحيد الذي يتم النظر فيه لخلايا الوقود. & # 8230؛ اقرأ أكثر.


3 أفكار رئيسية من تقرير ببيك و بويس.


6 سبتمبر 2017 | إن التوازن هو الموضوع الرئيسي لمجلس الاستثمار العالمي البلاتيني & # 8217؛ تقرير السوق الفصلية الأخير، ويقول الرئيس التنفيذي لشركة بول ويلسون. & # 8230؛ اقرأ أكثر.


التعليمات: 5 أعلى البلدان للبلاديوم و البلاتين الإنتاج.


أغسطس 23، 2017 | هذه هي أكبر دول العالم 2018 وبلديوم لإنتاج البلاتين والبلاتين، وفقا لأحدث البيانات من المسح الجيولوجي الأمريكية. & # 8230؛ اقرأ أكثر.


مشاركات التنقل.


الأسهم الأكثر شعبية.


360 بلوكشين إنك 1،600 عدد المشاهدات هاششين تيشنولوغي إنك 900 فيوس فينكانا كابيتال Corp. 900 وجهات النظر نيماسكا ليثيوم 500 فيوس فيفيدا هولدينغز إنك 500 مشاهدات ذي القنب العليا شركة 300 وجهات النظر.


أهم أخبار الموارد.


القنب أسبوعي جولة المتابعة: مانيتوب. 2،200 فيوس القنب توقعات 2018: الضغط E. 2،100 وجهات النظر تيبكو يحصل مفاعل الموافقة على F. 2،100 وجهات النظر 3 مخزون الذهب لمشاهدة في 2018 2،000 وجهات النظر 5 أعلى أسبوعي تسكس الأسهم: نيوكورب. 1،200 المشاهدات أسعار النحاس تضرب أعلى مستوى في أربع سنوات. 1،100 مشاهدة.


أعلى أخبار التكنولوجيا.


فينتيش أوتلوك 2018: الدفع الرقمي. 1،000 فيوس أوتلوك أوتلوك 2018: كومبا. 400 فيوس توقعات الأمن السيبراني 2018: أكثر. 200 وجهات النظر نانو البعد لبيع دراغونفلي. 100 فيوس كيفية الاستثمار في التكنولوجيا النظيفة 100 وجهات النظر اتجاهات التكنولوجيا النظيفة 2017: قوة ط. 100 مشاهدة.


أعلى الحياة علوم الأخبار.


علم الوراثة توقعات 2018: يمكن بو. 500 مشاهدة توقعات التكنولوجيا الحيوية 2018: شريك جديد. 400 مشاهدة أنواع الاختبارات الوراثية 300 مشاهدة لماذا النظر في الاستثمار في الصيدلة. 200 فيوس فيفيدا يدخل في اتفاقية توريد. 200 وجهات النظر نوفو الصيدلانية تستحوذ غلو. 100 مشاهدة.


تحميل تقارير مجانية.


تصفح المواضيع.


لم يتم العثور على أية قائمة.


الأسهم المميزة.


أدخل تسجيل الدخول بيانات الاعتماد.


إنشاء كلمة مرور جديدة لا كلمة مرور؟ سجل.


الخصوصية & أمب؛ السياسة القانونية.


إرسال إلى صديق.


البريد الإلكتروني الخاص بك المستلم البريد الإلكتروني رسالتك.


اعتقدت أنك قد تجد هذا مثيرة للاهتمام:


التوقعات البلاتينية 2018: العجز في العرض والطلب المتزايد.


بلاتينوم فوتشرز - 18 أبريل (PLJ8)


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


السابق. إغلاق: 938.30 مفتوح: 936.20 نطاق اليوم: 934.50 - 950.50.


بلاتينوم فوتشرز نظرة عامة.


1 يوم 1 أسبوع 1 شهر 3 أشهر 6 أشهر 1 سنة 5 سنوات ماكس.


صناديق المؤشرات المتداولة ذات الصلة.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك يرجى التأكد بأنك قمت بتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


ملخص تقني.


أنماط الشمعدان.


جدول التصفية حسب:


البلاتين الآجلة الأخبار والتحليل.


مقالات ذات صلة.


بدء التداول مع كبار الوسطاء الصناعة.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


آخر البلاتين العقود الآجلة تعليقات.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment