Wednesday 14 February 2018

الشريحة تداول الخيار


خيارات.
محاضرات فيديو.
مطلوب فلاش وجافا سكريبت لهذه الميزة.
الجزء الأول من الخيارات.
الوصف: يعرض هذا المحاضرة الفيديو خيارات، مشتق، كنوع آخر من الأمن. ويحدد النوعان المختلفان من الخيارات والمكالمات والعبارات، والمصطلحات الرئيسية المستخدمة في وصف الخيارات.
خيارات إي.
مطلوب فلاش وجافا سكريبت لهذه الميزة.
الجزء الثاني من الخيارات.
دسكريبتيون: تغطي محاضرة الفيديو هذه المخططات التوضيحية للرسوم التوضيحية للمكالمات ووضع الخيارات وكيفية استخدام الرسوم البيانية في وضع استراتيجيات الاختيار والرهان على التقلب. وتعطى أيضا خلفية تاريخية موجزة لنظرية التسعير الخيار.
الخيارات الثالثة.
مطلوب فلاش وجافا سكريبت لهذه الميزة.
الجزء الثالث من الخيارات.
دسكريبتيون: تستمر محاضرة الفيديو هذه في تغطية تسعير الخيارات من خلال اشتقاق نموذج ذي حدين معمم، والآثار المترتبة على الشروط التي يتم بموجبها الاحتفاظ بالصيغة.
يغطي الفيديو الخاص بالجزء الأول من الخيارات الشرائح 1 ونداش؛ 4 الفيديو للجزء الثاني من الخيارات يغطي الشرائح 3 ونداش؛ 27 الفيديو للجزء الثالث من الخيارات يغطي الشرائح 16 وندش]؛ 30.
هذا هو واحد من أكثر من 2،200 دورات على أوسو. البحث عن المواد لهذه الدورة في صفحات مرتبطة على طول اليسار.
ميت أوبنكورسوار هو حر & أمب؛ ونشر مواد مفتوحة من آلاف دورات معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، وتغطي المناهج الدراسية معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا بأكمله.
لا التسجيل أو التسجيل. تصفح بحرية واستخدام مواد أوسو في وتيرة الخاصة بك. ليس هناك اشتراك، ولا تواريخ بدء أو انتهاء.
المعرفة هي مكافأتك. استخدام أوسو لتوجيه التعلم مدى الحياة الخاصة بك، أو لتعليم الآخرين. نحن لا نقدم الائتمان أو شهادة لاستخدام أوسو.
صنع للمشاركة. تحميل الملفات في وقت لاحق. إرسالها إلى الأصدقاء والزملاء. تعديل، ريميكس، وإعادة استخدام (فقط تذكر أن أذكر أوسو كمصدر.)
حول ميت أوبنكورسوار.
ميت أوبنكورسوار يجعل المواد المستخدمة في تدريس ما يقرب من جميع موضوعات معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا المتاحة على شبكة الإنترنت، مجانا. مع أكثر من 2،400 الدورات المتاحة، أوسو هو الوفاء على وعد تقاسم مفتوحة للمعرفة. مزيد من المعلومات & راكو؛
معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.
استخدامك لموقع ميت أوبنكورسوار والمواد تخضع لدينا رخصة المشاع الإبداعي وشروط الاستخدام الأخرى.

10 خيارات استراتيجيات المعرفة.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
1. كوفيرد كال.
وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)
2. متزوج وضع.
في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسيستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)
3. بول دعوة انتشار.
في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (لمعرفة المزيد، اقرأ فروق رأسية الثور و الدب.)
4. الدب وضع انتشار.
الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)
أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"
الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:
تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.
5. طوق واقية.
يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)
6. طويل سترادل.
وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)
7. طويل سترانغل.
في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)
8. الفراشة انتشار.
وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)
9. الحديد كوندور.
وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)
10. فراشة الحديد.
استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)

خيارات التداول - بويربوانت بت العرض.
لعرض هذا العرض التقديمي، ستحتاج إلى تمكين فلاش.
بت & نداش؛ خيارات التداول عرض تقديمي بويربوانت | مجانا للتحميل - إد: 1dc87-MmE2M.
هناك حاجة إلى المكون الإضافي أدوب فلاش لعرض هذا المحتوى.
خيارات التداول.
. هي مثل وثائق التأمين إذا كنت تشتري سيارة جديدة، ومن ثم شراء التأمين على السيارات. يمكنك استخدام سياستك لاستعادة القيمة المؤمن عليها من السيارة. . وندش]؛ عرض بت بويربوانت.
خيارات التداول ريشي نالوبولا شري كابيتال ليك مستشار تجارة السلع شريكابيتال.
خيارات ما هو الخيار؟ الخيار هو عقد يعطي المشتري.
الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع.
الأصول الأساسية (الأسهم والسندات والمؤشرات، الخ) في.
سعر محدد في أو قبل تاريخ معين الخيار هو أمان، تماما مثل الأسهم أو.
السندات، ويشكل عقدا ملزما مع.
شروط وخصائص محددة بدقة.
الخيارات مقابل المخزونات التشابه القائمة الخيارات هي الأوراق المالية، تماما مثل الأسهم. خيارات التجارة مثل الأسهم، مع المشترين صنع.
والعطاءات والبائعين مما يجعل العروض. يتم تداول الخيارات بنشاط في السوق المدرجة،
تماما مثل الأسهم. ويمكن شراؤها وبيعها.
تماما مثل أي أمن آخر. الاختلافات الخيارات هي المشتقات، على عكس الأسهم (أي،
خيارات تستمد قيمتها من شيء آخر،
الأمن الأساسي). الخيارات لها تواريخ انتهاء الصلاحية، في حين أن الأسهم تفعل.
ليس. ليس هناك عدد محدد من الخيارات، كما هناك.
هي مع الأسهم الأسهم المتاحة. أصحاب الأسهم لديها حصة من الشركة، مع.
حقوق التصويت وحقوق توزيع األرباح. خيارات نقل لا.
خيارات الاتصال خيار المكالمة هو خيار لشراء سهم في.
سعر محدد في أو قبل تاريخ معين. في.
وبهذه الطريقة، خيارات الاتصال مثل الأمن.
الودائع. إذا، على سبيل المثال، كنت ترغب في استئجار معين.
الممتلكات، وترك إيداع الضمان لذلك، و.
سيتم استخدام المال لضمان أنك يمكن، في.
حقيقة، الإيجار هذا العقار بالسعر المتفق عليه.
عند عودتك. عند شراء خيار الاتصال، السعر الذي تدفعه مقابل.
فإنه، ودعا قسط الخيار، يؤمن حقك.
لشراء بعض الأسهم بسعر محدد،
ودعا سعر الإضراب.
خيارات وضع خيارات خيارات هي خيارات لبيع الأسهم في.
سعر محدد في أو قبل تاريخ معين. وضع خيارات مثل وثائق التأمين إذا كنت.
شراء سيارة جديدة، ومن ثم شراء التأمين على السيارات على.
السيارة، وتدفع قسطا، وبالتالي، محمية.
إذا تلف األصل في حادث. اذا هذا.
يحدث، يمكنك استخدام سياستك لاستعادة.
المؤمن قيمة السيارة. وبهذه الطريقة، ووضع.
مكاسب الخيار في القيمة كقيمة.
تقلص الأداة الأساسية. إذا سارت الامور بشكل جيد ولا حاجة للتأمين،
شركة التأمين تحافظ على قسطك في.
العودة لتأخذ على المخاطر.
اتصل على سبيل المثال تاريخ 5 أبريل شيز _at_ 29 كنت تعتقد أنه سوف يذهب الماضي 30 قبل 3 مايو الجمعة عليك أن تقرر لشراء 30 مايو دعوة _at_ 2.00 تدفع 200.
مثال على المكالمة (تابع) في يوم الجمعة الثالث من شهر مايو، افترض أن المخزون _at_35 الذي دفعته، 2.00، الآن يمكنك بيعه ل 5.00 الربح الخاص بك 300 شيز عند 32 هو سعر التعادل الخاص بك الخسارة القصوى 200.
وضع مثال شيز _at_ 32 كنت تعتقد أنه سوف يذهب أقل من 30 عليك أن تقرر لشراء 30 أغسطس وضع _at_ 1.00 تدفع 100.
وضع مثال (كونتد.) 3 الجمعة من أغسطس شيز _at_ 25 دفعت، 1.00، الآن يمكنك بيعه ل 5.00 الربح الخاص بك 400 شيز في 29 هو التعادل الخاص بك سعر البيع ماكس خسارة 100.
الفوائد المحتملة للخيارات زيادة الدخل الحد من المخاطر تقليل المخزون حماية التكلفة حماية الأرباح أسعار الشراء المستهدفة أسعار البيع المستهدفة تخصيص التعرض للسوق.
ليبس الأسهم طويلة الأجل توقع خيارات الأوراق المالية تصل إلى 3 سنوات وربما تكون غير متوفرة على جميع الأسهم ولكن على نطاق واسع.
الأسهم المتداولة تماما مثل أي خيارات أخرى.
سعر الخيار الجوهرية قيمة الوقت القيمة في المال لا أو قيمة جوهرية ضئيلة جدا في المال في الغالب قيمة جوهرية قيمة من المال في معظم الأحيان الوقت.
مكونات سعر الخيار التأمين على السيارة قيمة السيارة قابل للخصم الفترة الزمنية للسياسة أسعار الفائدة خطر الخيار السعر سعر السهم الإضراب السعر الوقت حتى انتهاء الصلاحية تكلفة المال التقلب.
عالية المخاطر عالية قسط سائق 17 سنة مقابل أ.
35 سنة مع عدم وجود تذاكر دوت كوم الشركة مقابل أ.
القيم النظرية التقلب 16 يعني أن السهم يمكن أن يتحرك 42 -
58 تقارن التقلبات الضمنية التاريخية مثل نسبة السعر إلى الربحية.
القيمة الزمنية القيمة الجوهرية.
المكالمة المغطاة / العرض المجرد المكالمة المكشوفة على المدى القصير توقعات محايدة توليد الدخل على الأسهم الثابتة شيز الخاصة، السعر الحالي 25 بيع 27.50 استدعاء عند 1.00 عند انتهاء الصلاحية، شيز دون 27.50، ربح 1.00.
(كنت نفذت الأسهم) شيز فوق 27.50، سيتم تعيين (محدودة.
الربح، كنت أقل من الأسهم) وضع عارية مطابقة الربح / الخسارة ل سيسي على استعداد لامتلاك الأسهم.
وضع البيع وضع يجب أن يكون الباعة على استعداد لشراء الكامنة.
في سعر الإضراب (البوفيهات المفضلة قفزة.
يضع) تاجر المحافظ شيز _at_ 53 أحب أن تملك شيز أقل من 50 تبيع 50 وضعت في 2.00، إذا الأسهم أقل من 50 .. تاجر العدوانية تبيع وضعت لجيب قسط.
وضع الحماية حماية أرباح الأسهم أو الأوراق حساب إيرا مقابل الحساب العادي حماية مؤشر شراء محفظة متنوعة.
يضع يضع يضع على الأسهم المماثلة لتجنب بيع.
موقف طويل الأجل إتفس قصير (1x، 2x)
فرتيكال كال سبرياد بول كال سبرياد شيز _at_ 102.50 شراء أوكت 100 كال _at_ 9 بيع أوكت 110 كال _at_ 5 التكلفة الصافية 400 (الحد الأقصى للخسارة) أقصى ربح 600 التعادل شيز _at_104 نفس انتهاء الصلاحية والضربات المختلفة مخاطر محدودة ومحدودية الربح صاعد بشكل طفيف إلى إضراب البيع.
عمودي وضع انتشار انتشار الدب وضع شيز _at_ 63.75 شراء أوكت 65 وضع _at_ 5.50 بيع 60 أكتوبر وضع _at_ 3.25 صافي التكلفة 225 (الحد الأقصى للخسارة) أقصى ربح 275 التعادل شيز _at_ 62.75 نفس انتهاء الصلاحية والضربات المختلفة مخاطر محدودة ومحدودة الربح هبوطي إلى حد ما، وصولا الى ضربة البيع.
نسبة دعوة / نشر انتشار شراء وبيع عدد غير متكافئ من العقود على.
انتشار عمودي مثال نسبة انتشار المكالمة شراء 1 شيز أوكت 100 كال _at_ 9 بيع 2 شيز أوكت 110 كالس _at_ 5 نسبة انتشار انتشار شراء 1 شيز أوكت 65 ضع _at_ 5.50 بيع 2 شيز أوكت 60 ضع _at_ 3.25 للحد من المخاطر، يمكن للمرء أن يشتري 2 و sell3 أو.
شراء نسبة الأسهم دعوة انتشار شيز _at_ 50 شراء شيز _at_ 50 شراء 1 أوكت 50 اتصل _at_ 3 بيع 2 أوكت 55 المكالمات _at_ 1.50 عند انتهاء الصلاحية، شيز في أو أقل من 50، مخزون طويل شيز فوق 55، يتم تعيين الأسهم والمكالمات تعويض.
طويل العمودي انتشار تقريبا مجانا محدودة.
تطبيق إصلاح الأسهم لمخزون طويل نسبة انتشار الدعوة اشترى شيز _at_ 50، والآن هو _at_ 45 شراء 1 أوكت 45 اتصل _at_ 3 بيع 2 أوكت 50 المكالمات _at_ 1.50 عند انتهاء الصلاحية، شيز في أو فوق 50، حتى على الأسهم، أدلى 200.
على المكالمة، مع ما يقرب من أي استثمار جديد مضاعفة تصل ينطوي على رأس المال الإضافي، وأكثر من ذلك.
خطر السلبي يمكن للمرء أن يبيع 50 مكالمة.
الإغريق محددة - السعر النظري القيمة العادلة للخيار.
(خيارات حاسبة) دلتا معدل التغير في الخيارات النظرية.
(1) التغير في معدل التغير غاما الأساسي في خيارات دلتا.
تغيير وحدة واحدة في سعر ثيتا الضمور الوقت الكامن من خيار.
الإغريق محددة (كونتد.) فيغا معدل التغير في الخيارات النظرية.
قيمة وحدة واحدة (1) التغير في التقلبات رو التغيير المتوقع في الخيارات.
القيمة النظرية لتغير 1٪ في.
اسعار الفائدة. دلتا وثيتا، أهم الإغريق!
دلتا دلتا معدل التغير في الخيارات النظرية.
(1) للتغير في وحدة القيم دلتا من 0 إلى 1 دلتا للخيار في المال هو 0.50 إذا ارتفع سعر السهم بنسبة 1، والخيار.
ثيتا شيز _at_ 50 45 خط الاتصال A في المال، أكثر جوهرية، أقل قيمة الوقت 50 خط الاتصال B في المال، 100 قيمة الوقت يتلاشى بشكل أسرع لأنها تقترب من انتهاء الصلاحية.
وضع / دعوة التكافؤ يتم الاحتفاظ وضع أسعار المكالمات والاتصال تمشيا مع.
بعضها البعض للقيم العادلة توجد فرصة التحكيم إذا تم وضع أو الاتصال.
القيم خارج الخط.
سترادل (لونغ) شيز عند 45.61 شراء أوكت 45 اتصل عند 2.10 شراء أوكت 45 ضع عند 1.60 الحد الأقصى للأخطار 370 قمة التوالى 48.70 بريكيفن أقل 41.30.
تقلبات منخفضة تتوقع خطوة واحدة في اتجاه واحد أو.
(أرباح، أخبار، إلخ) مخاطر محدودة،
سترانغل (لونغ) شيز عند 47.83 شراء أوكت 50 اتصل على 0.95 شراء أوكت 45 ضع عند 1.00 أقصى خطر 195 قمة التعادل 51.95 كسر فوق 43.05.
خيارات أقل تقلب أرخص توقع خطوة.
طريقة واحدة أو أخرى (الأرباح، والأخبار،
الخ) مخاطر محدودة، إمكانات غير محدودة.
أيرون كوندور شيز عند 45.00 بيع أكتوبر 50 اتصل على 1.00 100 شراء أوكت 55 اتصل على 0.50 (50) بيع 40 أكتوبر وضع عند 1.00 100 شراء 35 أكتوبر وضع عند 0.50 (50) نيت كريديت 100 ماكس ريس 400 بريكيفين العلوي 51 بريكيفين أقل 39.
لا نتوقع خطوة واحدة أو أخرى.
مخاطر محدودة، محدودة جدا صناديق الاستثمار المتداولة المحتملة و.
المؤشرات هي المرشحين جيدة.
طوق أوتم المغطاة دعوة طويلة وضع الربح المحدود، مخاطر محدودة على الجانب الهبوطي التعادل نقطة سعر الشراء من الكامنة.
صافي قسط المدفوعة (المستلمة) يمكن للمرء أن تفعل طوق غير مكلفة جيدة جدا لظروف السوق حيث الاتجاه الصعودي.
التوقعات محدودة وهبوطية.
الثور التقويم انتشار بيع 1 المدى القريب أوتم دعوة شراء 1 على المدى الطويل أوتم دعوة غير محدود صعودي، محدود التداول الهبوطي إكس شيز في 40. توقع ذلك تدريجيا.
تصل إلى 50 أو ما بعدها في الأشهر الأربعة المقبلة بيع أكتوبر 45 اتصل على 1.00 100 شراء يناير 45 اتصل على 2.00 200 صافي المخاطر 100 تتوقع أوكت المكالمة لتنتهي 0 ثم تقلع الى القمر!
لونغ كال بوترفلي شراء 1 إيتم كال سيل 2 أتم كالس شراء 1 أوتم استدعاء الأسهم المتوقع أن تذهب إلى أين حيث الربح المحدود والمخاطر المحدودة الكثير من العمولات إكس إكس التداول في 40. شراء 1 أوكت 30 اتصل على 11.00 (1100) بيع 2 أوكت 40 المكالمات في 4.00 800 شراء 1 أوكت 50 اتصل على 1.00 (100) صافي المخاطر 400 الأسهم يبقى عند 40، ماكس الربح.
600 ماكس خسارة إذا الأسهم أدناه 30 أو فوق 50.
شورت كال بوترفلي بيع 1 إيتم كال شراء 2 أتم كالس بيع 1 أوتم كال فولاتيليتي عالية الأرباح محدودة ومحدودية المخاطر توقع الأسهم لتجاوز الإضرابات القصيرة إكس إكس تداول على 40. بيع 1 أكتوبر 30 اتصل على 11.00 1100 شراء 2 أوكت 40 كالس أت 4.00 (800) بيع 1 أكتوبر 50 اتصل على 1.00 100 صافي المخاطر 600 الخسارة القصوى إذا بقيت الأسهم 40 يبقى الاقامة تحت 30 أو فوق 50، أقصى ربح.
إنهاء التعليقات تعرف جيدا الخاص بك بشكل جيد جدا (مخزون جيد!) محاولة لتبقيه بسيط - استراتيجية محاولة للحد من تكاليف المعاملات ومحاولة / طلب.
ينتشر تذكر أنه من الممكن أن كنت على خطأ على.
اتجاه هوب كلمة سيئة في هذا بيز لخيارات طويلة تذهب على المدى الطويل للحصول على خيارات قصيرة تذهب بالقرب من الشهر.
الانتهاء من التعليقات حاول أن تفهم تحركات الماكرو (لماذا؟) عدم اليقين مؤقت أو طويل الأجل.

شريحة تداول الخيارات
على كل جهاز.
1 اختر أحد الأصول.
حدد مادة العرض التي تختارها من كتالوجنا الشامل. أوبتيونستارسغلوبال يحافظ على أرشيف الرائدة في السوق من الأسهم والسلع والمؤشرات وأزواج العملات الأجنبية - وكلها يتم تحديثها بانتظام. التمسك بما تعرفه أو تجرب شيئا جديدا - الفرص لا حصر لها.
2 اختر اتجاه.
استخدام جميع المعلومات تحت تصرفكم بالتزامن مع الحدس الخاص بك لاختيار الاتجاه. تقرر ما إذا كنت تعتقد أن الأصول سوف تنتهي أعلى (دعوة) أو أقل (بوت) من وضعها الحالي. إذا قمت بإجراء المكالمة الصحيحة، كنت في المال.
وأخيرا، تقرر بالضبط كم كنت ترغب في وضع على الخط مع كل من الصفقات الخاصة بك. النظر في الخيارات الخاصة بك والمالية بعناية، ثم ببساطة اضغط على زر ومشاهدة العمل تتكشف.
أوبتيونستارسغلوبال يجعل العالم تحلق عالية من تداول الخيارات الثنائية بسيطة، ودود وممتعة بشكل لا يصدق. سواء كنت تبحث للبدء لأول مرة أو بالفعل تجميع محفظة من الطراز العالمي، لدينا نظام سهل الاستعمال يجعل النخبة التداول بسيطة قدر الإمكان.
فو قد نشر نتائج ممتازة 2017، الرئيس التنفيذي يقول ويلت آم سونتاغ.
اعتذر مؤسسو فيس ميديا ​​عن نادي & # 039؛ صبي & # 039؛ البيئة في شركة.
أفضل صديق للمستثمر: سوق الحيوانات الأليفة المزدهرة في الصين.
حصريا: أرسيلورميتال يخبر إلفا أنه يريد تغيير عقد الشراء.
في صحتك! عصير التفاح، صناع البيرة الحرفية الحصول على خفض الضرائب في الولايات المتحدة في العام الجديد.
بوينغ ينظر تتطلع صفقة امبراير واسعة، ولكن لم تقدم أي اقتراح ثابت.
نحن نقدم لك مع سهلة لاستخدام الرسوم البيانية المتقدمة، بالإضافة إلى أدوات التداول الأخرى، لمساعدتك على تحسين الأصول الخاصة بك ووضع استراتيجية لتحسين أدائك. التجارة مثل خبير مع أوبتيونستارسغلوبال!
الخيارات الثنائية.
تداول ثنائي.
أسواق جديدة عنوان S. A هو غرف نوفاساج، المستوى 2، بناء ككس، طريق الشاطئ، آبيا، ساموا (فيما يلي "الفرعية"). تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة. نحن ننصح بشدة أن تقرأ الشروط والأحكام. على الرغم من أن المخاطر عند تداول الخيارات الثنائية هي ثابتة لكل التجارة الفردية، والحرف هي الحية ومن الممكن أن تفقد الاستثمار الأولي، وخاصة إذا كان المتداول يختار لوضع كامل استثماره في تجارة حية واحدة. ويوصى بشدة أن التجار اختيار استراتيجية إدارة المال السليم الذي يحد من الصفقات المتتالية الإجمالية أو مجموع الاستثمارات القائمة.

شريحة تداول الخيارات
في محادثة عبر الإنترنت مع الحصول على القراء في 9 أكتوبر نيثين كاماث، الرئيس التنفيذي، زيرودا أجاب على استفسارات القراء حول كيفية التجارة في العقود الآجلة والخيارات.
في ما يلي نص المحادثة غير المحررة.
كوشال: ما هي الشروط التي تفرضها سيبي للوساطة للبدء في تقديم خدمات F & O؟
نيثين كاماث: سيبي تقوم بفحص دقيق على خلفية المروجين، ومتطلبات نيتورث، ومعرفة السوق للإدارة والتكنولوجيا ونظم إدارة المخاطر قبل السماح للوساطة لتقديم f & أمب؛ o، جنبا إلى جنب مع هذا هناك عمليات التدقيق المستمر التي تقوم بها البورصات لضمان أن كل شيء في مكانه.
أولفات: من الذي ينبغي أن يتداول بشكل مثالي في العقود الآجلة & أمب؛ خيارات القسم؟
نيثين كاماث: العقود الآجلة والخيارات يتطلب بعض الالتزام من حيث الوقت لمعرفة كيفية التجارة ومن ثم تتبع الصفقات الخاصة بك مرة واحدة كنت قد اتخذت لهم. إذا كنت تاجر الموضعية، ثم أعتقد أن الشخص الذي يمكن أن يرتكب على الأقل بضع ساعات كل يوم. أيضا، والأعمال التجارية ينطوي على النفوذ ويمكن أن تكون السفينة الدوارة العاطفية، لذلك الشخص الذي يمكن التعامل مع هذا التقلب.
أليكس: ما هي الكتب التي قرأتها لتصبح خبيرا؟ ما الدور الذي تلعبه التجربة في أن تصبح تاجر F & أمب؛ O رائع؟
نيثين كاماث: أفضل الكتب للبدء مع تلك التي تتحدث عن عادات جيدة من التجار بروفيتالبل كما هو مذكور أدناه. ولكن بمجرد الانتهاء من ذلك مع ذلك، هو الاكتشاف الذاتي في القراءة والبحث في ما هي الاستراتيجية الأنسب يو.
نعم، والخبرة هي المفتاح، الشيء المهم هو أن نتعلم من تجربتك وعدم جعل نفس الخطأ مرتين.
جيسوال: كيف يمكنني أن أكون خبيرا في F & أمبير؛ O التداول.
نيثين كاماث: ف & أمب؛ س التداول أو التداول بشكل عام يتطلب الكثير من الجهد الوقت والتفاني. الطريقة الوحيدة لتعلم التداول هي من خلال طرح المال الخاص بك، فقط بعد ذلك سوف ما تقرأ منطقي. ولكن من المهم أيضا أن المال الذي وضعته هو شيء يمكنك تحمله لتخسره. كما قلت في وقت سابق، حاول قراءة ما أكثر التجار ربحا في العالم فعل الحق في كتاب سوق ويزاردز.
كاباديا: سعر الإغلاق الذي ينطوي على تقلبات عالية؟ ماذا يعني ذلك وكيف لكسب المال باستخدام هذا التقلب ضمنية عالية؟
نيثين كاماث: عادة ما يكون من الخيارات المالية أعلى الرابع، والتجارة عادة يمكن أن يكون إذا كان أعلى بكثير من المتوسط ​​الرابع، قد يكون الوقت المناسب لبيعها وأقل بكثير من الوقت المتوسط ​​لشراء.
ثارون: إذا كنت بيع مكالمة على بدء الشهر ex.18 رس / -، عندما يصل إلى الصفر عند انتهاء الصلاحية، حتى أحصل على الربح من 18 روبية؟ كيف يمكنني حساب الهامش المطلوب لكتابة خيار؟
نيثين كاماث: نحن نقدم أداة تسمى سبان آلة حاسبة، زيرودا / z - الاتصال / بلوق / عرض / سبان حاسبة وهذا يسمح لك لحساب. سنكون قريبا توفير أداة مماثلة على موقعنا على الانترنت والتي يمكن استخدامها من قبل الجميع.
فينود غاتا: ما هو متوسط ​​التذبذب نطاق الرابع في خيار أنيق؟ كيف يمكننا استخدامها من خلال تحليل؟
نيثين كاماث: لم يكن لديك الأرقام الدقيقة ولكن النطاق ما بين 10 إلى 40، في الطرف الأدنى أفضل لشراء الخيارات وفي نهاية أعلى لكتابتها على أمل أنها سوف تعود إلى المتوسط.
سودارام: ما هو التقلب التاريخي أو الإحصائي؟ كيف يؤثر ذلك على تسعير العقود الآجلة والخيارات؟
نيثين كاماث: التقلب التاريخي هو ببساطة تقلب تاريخي في سعر الكامنة. ويؤثر التقلب على خيارات أكثر من العقود الآجلة، وعادة ما يعني ارتفاع التقلب أن السعر سيكون أعلى.
جون: هل الهندية F & أمب؛ O مكتس عميقة بما فيه الكفاية؟ لا توجد كتابة كالل ووضع الكتابة للشهر المقبل أو 3 أشهر F & أمب؛ أوس.
نيثين كاماث: نعم السيولة سيئة جدا إذا ذهبت لأي شيء آخر غير الشهر الحالي. أيضا النشاط في خيارات الأسهم منخفضة حقا.
جيتيش: كيف يمكن للمرء أن يتداول في F & O من مؤشر ثقل الوزن في يوم انتهاء الصلاحية؟
نيثين كاماث: ليس هناك استراتيجية محددة مسبقا للتداول في يوم انتهاء الصلاحية، كل ما عليك أن تكون حذرا هو عدم السماح الخاص بك في خيارات المال تنتهي (كنت بدلا من بيعه في الصرف بدلا من عقده حتى نهاية التداول على انتهاء يوم، والسبب في ذلك هو أن ست على الخيارات المنتهية الصلاحية التي هي في المال ترتفع بشكل ملحوظ.
أومي: كيف كاتب المكالمة ووضع الكاتب كسب المال؟
نيثين كاماث: الكاتب المكلف يجعل المال عندما الأسواق لا ترتفع فوق نقطة معينة ووضع الكاتب إذا السوق لا تنخفض إلى أسفل نقطة معينة.
رجات: بلز تنوير لنا على 5 يجب أن دوس ولا تتدخل أثناء التداول في F & O.
نيثين كاماث: أهم قاعدة في حين أن التداول سيكون متحفظا جدا، حيث أن هناك خطر فقدان المال بسرعة، والمخاطر فقط التي يمكنك تحمل خسارة، من الناحية المثالية يجب أن لا تتجاوز أكثر من 15 إلى 20٪ من الخاص بك رأس المال القابل للاستثمار.
بهانو: ما المقصود بالتقلب الضمني؟ كيف يمكنني حساب ذلك؟
الأدوات-الألعاب: قل لي ما هي المخاطر المرتبطة F & O والمخاطر مع التداول اليومي في الأسهم؟
نيثين كاماث: المخاطر المرتبطة هي نفسها، لأنك تتداول مع النفوذ، أي المزيد من المال من ما لديك في حسابك، وخطر فقدان المال بسرعة إذا التجارة الخاصة بك ليست صحيحة.
شيشاف: هل من المستحسن شراء المكالمات ووضعها أو بيعها؟
نيثين كاماث: من المستحسن أن يبدأ المتداول مبتدئا شراء الخيارات بدلا من كتابة / بيعها. بمجرد الحصول على تعليق من كيفية عمل الأعمال التجارية، يمكنك أن تبحث في الكتابة / بيعها كذلك.
شيند: ​​كيف يمكنني تحقيق الأرباح في يوم النتائج. وسوف تعلن الكثير من الأسهم القياسية نتائجها ابتداء من 11 أكتوبر.
نيثين كاماث: كما ذكر في استعلام أنيل في وقت سابق، شراء كل من المكالمات ويضع هو أفضل رهان عندما نتوقع تقلبات في الأسواق.
مصطفى: كيف يتم التداول في العقود الآجلة & أمب؛ خيارات ديفيرنت من التداول في الأسهم؟ ما الذي يجعل المزيد من المال؟
نيثين كاماث: التداول في و & أمب؛ O يتيح لك أساسا الحصول على القيود الأساسية للأسهم التداول. 1. يمكن استخدامه للتحوط، على غرار سياسة التأمين لمحفظتك 2. التكهن، في حين تداول الأسهم إذا كنت تشعر الأسهم / السوق ينخفض، يمكنك بيع وشراء مرة أخرى فقط لحظيا، بينما في و & O يمكنك تشغيل هذا الموقف تصل 3 أشهر.
أيضا في حين تداول الأسهم إذا كنت ترغب في شراء لأكثر من ما المال لديك، هناك مصلحة للقلق، ولكن ليس في حالة & أمب؛ س.
فيشال: ما هو نوع من المال يمكن للمرء أن يجعل في F & O؟ ما هي المخاطر المرفقة؟
نيثين كاماث: منذ التداول على و & أمب؛ O، تحصل على الرافعة المالية، والأرباح التي يمكن أن تجعل أيضا يحصل ضرب. ولكن النفوذ هو سيف ذو حدين، وبالتالي فإن الخطر يرتفع أيضا قليلا.
سالم: لقد سمعت عن سترادلز وخنق في F & O. ولكن كيف أنها تساعدني على تحقيق الأرباح؟ ما هي المخاطر المرتبطة بهذه الاستراتيجيات؟
نيثين كاماث: سترادلز وخنق هي استراتيجيات الخيارات التي يمكنك اتخاذها عندما بدلا من الاتجاه من الأسواق، كنت تراهن على التقلب. أكثر أمانا من الخيارات عارية التداول لأن المخاطر الخاصة بك هو التحوط.
شيريش: أريد أن التجارة في الأسهم وأيضا F & O. ما هي أفضل الكتب لقراءتها؟
نيثين كاماث: أفضل طريقة لبدء أسواق التداول هي معرفة ما يفعله التجار المربحون، لذلك في هذا السياق سوق ويزاردز من قبل جاك شواجر هو وسيلة جيدة للبدء.

No comments:

Post a Comment