Monday 19 February 2018

تحريك متوسط استراتيجية رسي


تتحرك متوسط ​​كروس نظام مع رسي تصفية.


أنظمة بسيطة تقف أفضل فرص النجاح من قبل عدم أن تصبح مفرطة منحنى مناسبا. ومع ذلك، فإن إضافة مرشح بسيط إلى نظام قوي يمكن أن يكون وسيلة رائعة لتحسين ربحيتها، شريطة أن تقوم أيضا بتحليل كيف يمكن أن تغير أي مخاطر أو التحيزات المضمنة في النظام. نظام كروسوفر المتوسط ​​المتحرك مع رسي فيلتر هو مثال ممتاز على ذلك.


حول النظام.


هذا النظام يستخدم سما 30 وحدة للمتوسط ​​السريع و 100 وحدة سما للمتوسط ​​البطيء. ولأن متوسط ​​الحركة السريعة يكون أبطأ قليلا من نظام كروس أوفر المتحرك طويل المدى 10/100، فإنه ينبغي أن يولد إشارات تجارية أقل. سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان هذا يؤدي إلى معدل فوز أعلى.


كما يستخدم النظام مؤشر القوة النسبية كفلتر. ويهدف هذا إلى إبقاء النظام خارج الصفقات في الأسواق التي لا تتجه، والتي ينبغي أن تؤدي أيضا إلى معدل ربح أعلى.


يدخل النظام في وضعية طويلة عندما يتقاطع سما 30 وحدة فوق سما 100 وحدة إذا كان مؤشر القوة النسبية فوق 50. يدخل مركز قصير عندما يعبر سما 30 وحدة تحت سما 100 وحدة إذا كان مؤشر القوة النسبية أقل من 50.


يخرج النظام من وضعية طويلة إذا تعبر المتوسط ​​المتحرك 30 سما أسفل الوحدة 100 سما أو إذا انخفض مؤشر القوة النسبية إلى ما دون 30. فإنه يخرج من وضعية قصيرة إذا تجاوزت سما 30 وحدة فوق 100 سما، أو إذا ارتفع مؤشر القوة النسبية فوق 70. كما أنه يطبق وقف زائدة يقوم على تقلب السوق ويحدد وقف أولي عند أدنى مستوى له مؤخرا في وضعية طويلة أو آخر قمة لمركز قصير.


يظهر الرسم البياني اليومي فكسي، و إتف يوروس، قواعد النظام في العمل.


30 وحدة سما يعبر أقل من 100 وحدة سما، أو مؤشر القوة النسبية قطرات أقل من 30، أو ضرب زائدة توقف، أو ضرب الأولي.


الخروج قصيرة عندما:


30 وحدة سما تعبر فوق 100 وحدة سما، أو مؤشر القوة النسبية يرتفع فوق 70، أو ضرب وقف زائدة، أو ضرب الأولي.


نتائج الاختبار المسبق.


وكانت نتائج الاختبار الخلفي التي وجدتها لهذا النظام من اليورو مقابل سوق الدولار الأمريكي من عام 2004 حتى عام 2018 باستخدام فترة زمنية يومية. خلال تلك السنوات السبع، جعل النظام 14 فقط الصفقات، لذلك بالتأكيد تصفيتها جزء كبير من العمل. والسؤال هو ما إذا كان أو لم يكن تصفية الصفقات الجيدة أو سيئة منها.


ومن بين هذه الصفقات ال 14، فاز ثمانية منهم وستة خاسرين. وهذا يعطي النظام معدل الفوز 57٪، ونحن نعلم يمكن تداولها بنجاح جدا توفير معدل الربح هو أيضا قوية.


تستخدم تقارير التدقيق المسبق لأنظمة الفوركس قانونا يسمى عامل الربح. يتم احتساب هذا الرقم بقسمة الربح اإلجمالي على إجمالي الخسارة. وهذا يعطينا متوسط ​​الربح الذي يمكن أن نتوقعه لكل وحدة من المخاطر. وقد أعطت نتائج هذا التقرير المرجعي عاملا ربحيا قدره 3.61. وهذا يعني أن هذا النظام سيوفر عوائد إيجابية على المدى الطويل.


وبالنسبة لنقطة المقارنة، لم يكن لدى نظام كروس أوفر المتحرك الثلاثي سوى عامل ربح قدره 1.10، وبالتالي فإن نظام كروس أوفر المتوسط ​​المتحرك مع مؤشر القوة النسبية من المرجح أن يكون أكثر ربحية ثلاث مرات. وهذا يعني أن استخدام عدد أكبر للمتوسط ​​المتحرك السريع وإضافة فلتر رسي يجب أن يقوم بتصفية بعض الصفقات الأقل إنتاجية.


ويدعم هذه الأرقام كذلك حقيقة أن متوسط ​​الربح كان يزيد قليلا عن ضعف حجم الخسارة. ومع ذلك، وعلى الرغم من هذه النسب الإيجابية، فإن النظام قد عانى من السحب الأقصى بنسبة 40٪ تقريبا.


حجم العينة.


وحقيقة أن هذا النظام يعطي إشارات قليلة جدا هي أكبر قوة له وأكبر ضعف له. إن وضع عدد أقل من الصفقات والاحتفاظ بها لفترات أطول من الوقت سيجعل تكاليف المعاملات من العوامل. ومع ذلك، فإن تحليل 14 حرفا حدثت على مدى سبع سنوات يمكن أن يؤدي إلى انحراف النتائج بسبب حجم العينة الصغيرة.


أنا غريبة كيف يمكن لهذا النظام أن يؤدي إذا تم تداولها عبر اثني عشر أزواج العملات المختلفة خلال نفس الفترة الزمنية. وعلاوة على ذلك، كيف يمكن أن يؤديها إذا عاد باكتست 50 عاما أو اختبار النظام على مؤشرات الأسهم أو السلع. ومن الواضح أن هناك إحصاءات إيجابية تبرر المزيد من الاستكشاف لهذا النظام، ولكن سيكون من الحماقة أن يتداول المال الحقيقي استنادا إلى نتائج 14 تداولات.


مثال على التداول.


مثال على هذا النظام في العمل يمكن أن ينظر إليه على الرسم البياني الحالي لل فكسي. في حوالي 18 مارس من هذا العام، تجاوز المتوسط ​​المتحرك ل 30 يوما أدنى 100 يوم سما. في ذلك الوقت، كان مؤشر القوة النسبية أيضا أقل من 50. وكان من الممكن أن يؤدي ذلك إلى وضعية قصيرة في مكان ما دون 36 عاما. وكان من المحتمل أن تكون النقطة الأولية فوق المستوى الأخير عند 38 نقطة.


وبحلول منتصف أبريل، انخفض السعر إلى 34، وكنا نجلس على أرباح طيبة. ثم ارتد السعر ليحفز تقريبا وقفنا الأولي عند 38 في أوائل مايو قبل أن ينهار تقريبا على طول الطريق وصولا الى 30 في نهاية يونيو حزيران. ومنذ ذلك الحين ارتدت مرة أخرى إلى مجموعة 34.


في أي وقت من الأوقات خلال أي من هذه الإجراءات قام المتوسط ​​المتحرك المتحرك ل 30 يوم مرة أخرى فوق المتوسط ​​المتحرك ل 100 يوم، وظل مؤشر القوة النسبية أدنى من 70. ولذلك، فإن أيا من هذين الأمرين لن يؤدي إلى خروج. في حين أن السعر كان قريبا من وقفنا الأولي، فإنه لم يصل الى هناك، لذلك كان من شأنه أن يبقي لنا في التجارة أيضا.


والشيء الوحيد الذي يمكن أن يكون قد تسبب في خروج كان سيكون وقف زائدة، والتي من شأنها أن تعتمد على مدى التقلبات التي وضعناها للسماح. لا يزال من المبكر أن نقول ما إذا كنا نريد أن تكون قد توقفت أم لا.


حول مؤشر القوة النسبية.


وقد تم تطوير مؤشر القوة النسبية من قبل J. ويليس وايلدر وظهر في كتابه عام 1978، مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية. وهو مؤشر الزخم الذي يتأرجح بين الصفر و 100، مما يدل على سرعة وتغير في السعر. العديد من المتداولين يستخدمون مؤشر القوة النسبية كمؤشر ذروة شراء / ذروة البيع.


يتم حساب مؤشر القوة النسبية عن طريق حساب رس أولا، وهو متوسط ​​كسب آخر فترات n مقسوما على متوسط ​​خسارة آخر ن فترات. قيمة n هو عادة 14 يوما.


رس = (متوسط ​​الربح) / (متوسط ​​الخسارة)


وبمجرد حساب رس، تستخدم المعادلة التالية لجعل هذه القيمة في مؤشر متذبذب:


وهذا يعطينا قيمة بين الصفر و 100. أي قيمة فوق 70 تعتبر عموما ذروة شراء، وأي قيمة أقل من 30 تعتبر ذروة البيع. ومع ذلك، وبما أن هذا النظام هو اتجاه النظام التالي، ذروة الشراء وذروة البيع ليس لديهم دلالات سلبية المعتادة.


عند استخدام m. a. استراتيجية هل تأخذ في الاعتبار سعر الفائدة من العملة؟ أيضا .. هل تستخدم الدولار كعملة الأساسية الخاصة بك؟


لقد تداولت الأسهم قبل ولكن أبدا الفوركس، وأنا أحاول بناء شيء مع الثعبان، وهو الفوركس باستخدام 8 & غ؛ 20 طويلة؛ 8 & لوت؛ 20 قصيرة، ولكن ما زلت أتساءل عما إذا كنت بحاجة إلى إدراج سعر الفائدة من كل عملة في تحليل ل p & أمب؛ ل.


شكرا لك على وقتك.


PS. وأنا أعلم أن جوكي لا يقل أهمية عن الحصان، لذلك في هذه الحالة أنا آم الفوركس كعملات في مقابل العقود الآجلة أو العقود الآجلة.


شكرا لملاحظتك. سعر الفائدة الخام نفسه ليس الشيء المهم. نحن، بعد كل شيء، أزواج التداول. وستكون العملة القوية هي العملة التي تتمتع بأعلى التوقعات لارتفاع أسعار الفائدة.


وأود أن & # 8217؛ ر الانتباه إلى أسعار الفائدة كثيرا، على الأقل ليس في الوقت الراهن. يهتم المتداولون أكثر بكثير بالتيسير الكمي من سعر الفائدة في الوقت الراهن. ك هو أكثر أهمية وخطورة بكثير.


ما هي الوحدة من سما؟ 30 وحدة سما 100 وحدة سما؟


هل تعني أن هذه هي الفترة من المتوسط ​​المتحرك البسيط؟


نعم، إنها فترة سما.


الفترة الأولى سما هي 10. الفترة الثانية سما هي 100. عند عبورها، تحصل على إشارة إذا كان مؤشر القوة النسبية فوق 50.


أود أن أبدأ بالشكر لكم لبلوق الخاص بك مفيدة جدا والمقالات. آمل أن تكون قادرة على مساعدة التجار الآخرين في المستقبل كما تفعل.


لقد شيدت واستخدمت مؤشر الزخم تصفيتها كفلتر في استراتيجيات أخرى على حساب تجريبي. لم أكن أعتبر استخدام مؤشر القوة النسبية لأنني لا أحب استخدام المؤشرات التي تظهر أساسا نفس الشيء (معظم المؤشرات تعكس انه الزخم في اتجاه واحد أو غيرها، في حين أن الآخرين ليس لديهم أي تفسير عقلاني). ومع ذلك، بعد قراءة مقالتك أعلاه، أنا استبدال مؤشر الزخم مع مؤشر القوة النسبية. النتائج واعدة حقا مع أقل بكثير من انحراف في المقارنة. وسوف أحاول أن أجد الوقت لكتابة إي و باكتست الاستراتيجية.


لماذا تعتقد أن هناك مثل هذا السحب الضخم؟ هل هو متأصل في استراتيجية كروس ما؟ أم أنه سببه مؤشر القوة النسبية؟


أكثر من المرجح أنه & # 8217؛ s على حد سواء. أنا شخصيا لم يعجبني مؤشر القوة النسبية. I & # 8217؛ ليرة لبنانية تأكد من القيام مقارنة المتوسط ​​المتحرك بالنسبة لك في كوانيلاتور، أيضا. إنها الطريقة الأسهل والأكثر موضوعية لاستبعاد الاستراتيجيات.


موفينغ رسي رسي.


لقد تحولت للتو من فترادر ​​إلى ميتاتريدر، وبحثت لفترة من الوقت عن مؤشر يسمى "تتحرك متوسط ​​رسي"، ولكن لا حظ حتى الآن. هذا المؤشر مارسي يعمل بشكل جيد جدا لتحديد الاتجاه وكذلك الحصول على دخول جيدة. هنا هو الصيغة التي أنا نسخ من فترادر:


rsi_r: = (كلوز - ريف (كلوز، -1))؛


rsi_rs: = وايلدرز (إف (rsi_r & غ؛ 0، rsi_r، 0)، تبر) / ويلدرز (إف (rsi_r & لوت؛ 0، عبس (rsi_r)، 0)، تبر)؛


وتظهر شاشة الالتقاط المرفقة نظرة المؤشر. هل لدى أي شخص فكرة عن مكان العثور على هذا المؤشر أو شيء مشابه لميتاتريدر 4؟


يمكنك إضافة المتوسطات المتحركة ل رسي، وضعت للتو "ببلاء لبيانات بريفيوس" عند إضافة أماه إذا كنت تريد أن تكون في نافذة رسي.


يمكنك إضافة المتوسطات المتحركة ل رسي، وضعت للتو "ببلاء لبيانات بريفيوس" عند إضافة أماه إذا كنت تريد أن تكون في نافذة رسي.


كيفية إضافة إلى رسي النافذة؟


هيريس السهم الذي يظهر ما رسي الصليب.


للمرئية - يمكنك ببساطة إضافة مؤشر القوة النسبية - ثم اسحب ما على رأسه واختر "بيانات المؤشر السابق" على القائمة المنسدلة التي تقول "تطبيق على"


لقد تحولت للتو من فترادر ​​إلى ميتاتريدر، وبحثت لفترة من الوقت عن مؤشر يسمى "تتحرك متوسط ​​رسي"، ولكن لا حظ حتى الآن. هذا المؤشر مارسي يعمل بشكل جيد جدا لتحديد الاتجاه وكذلك الحصول على دخول جيدة. هنا هو الصيغة التي أنا نسخ من فترادر:


rsi_r: = (كلوز - ريف (كلوز، -1))؛


rsi_rs: = وايلدرز (إف (rsi_r & غ؛ 0، rsi_r، 0)، تبر) / ويلدرز (إف (rsi_r & لوت؛ 0، عبس (rsi_r)، 0)، تبر)؛


وتظهر شاشة الالتقاط المرفقة نظرة المؤشر. هل لدى أي شخص فكرة عن مكان العثور على هذا المؤشر أو شيء مشابه لميتاتريدر 4؟


هنا 2 رسي واحد مع منحنى فيب والآخر مع ماجستير مزدوجة.


يمكن للشخص تعديل هذا المؤشر رسي ما إشارة لي يمكن تغيير مؤشر ما لمتوسط ​​متحرك بسيط أو متوسط ​​متحرك آخر.


يبدو لطيفا وبسيطا. إشارة واضحة ..


مؤشر متوسط ​​الحركة.


يمكن للشخص تعديل هذا المؤشر رسي ما إشارة لي يمكن تغيير مؤشر ما لمتوسط ​​متحرك بسيط أو متوسط ​​متحرك آخر.


أنا مهتم أيضا بمشاهدة التغييرات في الرسم البياني بدلا من إضافة مؤشر آخر أسفل الرسم البياني.


أريد مؤشرا مؤامرا على الرسم البياني، معبر متوسطين متحركين لمؤشر القوة النسبية. ولكن لديها الخيار التالي:


1-اختيار نوع من أفاراجيس تتحرك (بسيطة، ممهدة، الأسية، الخطية ويثد)


2- تحويل المتوسطات المتحركة.


3-اختيار المؤشر السابق أو الأول.


أنا أتساءل عما إذا كان شخص ما يمكن أن يكتب المؤشر.


أنا حقا نقدر قلقك.


أحتاج إلى إي الذي يستخدم T3 رسي عبر بعد رسي الاختلاف (الذروة القصوى) أقل من 30 أو فوق 70 لشراء أو بيع دخول و ربح الربح. هل أستطيع مساعدتك؟


رسي كروسوفر إنتري ستراتيغي فور ترندينغ ماركيتس.


مؤشر القوة النسبية هو مؤشر تنوعا، ويمكن استخدامها لتوفير إشارات دخول خلال الاتجاه. وللحصول على متوسط ​​متحرك للإشارات يطبق على مؤشر القوة النسبية. ويتم ذلك بسهولة على منصات الرسوم البيانية الحرة مثل فريستوكشارتس. ما عليك سوى إضافة مؤشر القوة النسبية إلى الرسم البياني، والنقر على القائمة المنسدلة بجوار & # 8220؛ مؤشر القوة النسبية & # 8221؛ وحدد & # 8220؛ إضافة مؤشر. & # 8221؛ من القائمة التي تظهر، اختر & # 8220؛ المتوسط ​​المتحرك. & # 8221؛


إعدادات رسي.


إعداد رسي القياسي هو 14، على الرغم من أن يتم استخدامه عادة على الرسوم البيانية اليومية، لذلك إذا كنت تتداول إطار زمني أقصر تحتاج إلى القيام ببعض التجارب. للأمثلة أدناه استخدمت الرسم البياني لكل ساعة مع مؤشر القوة النسبية 21 فترة، جنبا إلى جنب مع المتوسط ​​المتحرك 10 فترة من مؤشر القوة النسبية. ويبدو أن ذلك أدى إلى ظهور إشارات تجارية لائقة بمجرد أن ينشأ هذا الاتجاه.


إرشادات استراتيجية مؤشر القوة النسبية.


لتطبيق الاستراتيجية يجب أن يكون هناك اتجاه. بالنسبة للاتجاه الصعودي نحن نبحث عن أعلى مستويات الإرتفاع في الإرتفاع وأعلى مستويات الإرتفاع في السعر. بالنسبة للاتجاه الهبوطي نحن نبحث عن أدنى مستويات سوينغ منخفضة و أدنى مستويات سوينغ في السعر.


تؤخذ الصفقات فقط في اتجاه هذا الاتجاه. للحصول على اتجاه صعودي فقط تأخذ شوقا. للاتجاه الهبوطي فقط اتخاذ السراويل القصيرة (يضع). خلال الترند الهابط، يجب أن يتحرك مؤشر القوة النسبية فوق 60 للإشارة إلى التراجع. عندما يعبر مؤشر القوة النسبية مرة أخرى أدنى المتوسط ​​المتحرك (يمكن أن يكون في أي رقم، طالما أن مؤشر القوة النسبية هو أو كان فوق 60 مؤخرا) قصيرة. خلال الاتجاه الصعودي، يجب أن يتحرك مؤشر القوة النسبية أدنى من 40 للإشارة إلى التراجع. عندما يعبر مؤشر القوة النسبية مرة أخرى فوق المتوسط ​​المتحرك (يمكن أن يكون في أي رقم، طالما أن مؤشر القوة النسبية هو أو كان أقل من 40 مؤخرا) تذهب لفترة طويلة. إعطاء السعر على الأقل اثنين أو ثلاثة أشرطة (أيا كان الإطار الزمني الذي يتم التداول على) أو أكثر قبل النظر في الخروج. هذا يعطي السعر بعض الوقت للتحرك في صالحك.


ويبين الشكل 1 كيف يمكن استخدام هذه الاستراتيجية دخول مؤشر القوة النسبية في اتجاه صعودي.


الشكل 1. رسي شراء إشارة.


هذا الاتجاه متروك لذلك نحن نبحث فقط عن إشارات الشراء. ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية أدنى من 40 (خط أصفر أفقي على مؤشر القوة النسبية) مما يشير إلى حدوث تراجع. وبمجرد أن ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية أدنى من 40، نشتري في المرة القادمة مؤشر القوة النسبية (الخط الأحمر) فوق المتوسط ​​المتحرك (الخط الأبيض).


ويبين الشكل 2 كيف يمكن استخدام هذه الاستراتيجية دخول مؤشر القوة النسبية في الاتجاه الهبوطي.


الشكل 2. إشارات مؤشر القوة النسبية بيع.


و ور / أوسد في الاتجاه الهبوطي لذلك يتم النظر فقط قصيرة (وضع) المواقف. على الرغم من أن السعر يتحرك في الغالب جانبية من اليسار إلى الوسط إلى الرسم البياني، فإن الاتجاه العام هو أسفل. لذلك لا يزال بوسعنا اتخاذ صفقات قصيرة حيث أن الاتجاه الهبوطي لا يزال قائما.


عندما يتحرك مؤشر القوة النسبية فوق 60 فإنه يشير إلى التراجع. وبمجرد تحرك مؤشر القوة النسبية فوق 60 (خط أفقي أصفر) نذهب في المرة القادمة التي ينخفض ​​فيها مؤشر القوة النسبية (الخط الأحمر) أدنى متوسطه المتحرك (الخط الأبيض).


مستوى 40 خلال الاتجاه الصعودي، ومستوى 60 خلال الترند الهابط، بمثابة مرشحات التجارة. من خلال انتظار مؤشر القوة النسبية لتجاوز هذه المستويات نحن ندخل التجارة خلال تراجع في اتجاه اتجاه أكبر. عندما يعبر مؤشر القوة النسبية المتوسط ​​المتحرك فإنه يشير إلى أن الاتجاه من المرجح أن يستأنف.


هذه ليست سوى طريقة إدخال. إذا كان تداول الأسواق التقليدية يضع وقف الخسارة أعلى من الارتفاع الأخير للمراكز القصيرة ودون المستوى المنخفض الأخير للمراكز الطويلة. يمكن استخدام أداة توسيع فيبوناتشي للعثور على الأسعار المستهدفة. إذا تداول الثنائيات سوف تحتاج إلى عزل الوقت المناسب انتهاء من خلال القيام قليلا من البحوث على كم من الوقت يستغرق لسعر للانتقال عادة إلى المال.


كل زوج أو سوق قد تعمل أيضا بشكل أفضل مع إعدادات مؤشر القوة النسبية مختلفة قليلا. مرة واحدة تجد الاتجاه، العبث مع إعدادات قليلا للعثور على تلك التي تعمل باستمرار مع هذا الزوج، والإطار الزمني والسوق.


مؤشر القوة النسبية وكيفية الربح منه.


ونحن نعلم جميعا أنه لا توجد مؤشرات سحرية ولكن هناك واحد الذي تصرف بالتأكيد مثل السحر على مدى السنوات ال 10 الماضية أو نحو ذلك. ما هو المؤشر؟ لدينا مؤشر القوة النسبية يمكن الاعتماد عليها. في هذه المقالة سوف نلقي نظرة على نموذجين تجاريين تم الحديث عنهما أولا في الكتاب، & # 8220؛ استراتيجيات التداول قصيرة المدى التي تعمل & # 8221؛ لاري كونورز وسيزار ألفاريز. وقد ثبت جيدا في مقالات مختلفة أن مؤشر القوة النسبية لمدة 2 على الرسم البياني اليومي لأسواق مؤشر الأسهم كان أداة رائعة للعثور على نقاط الدخول. إن الانخفاض الحاد في أسعار العقود الآجلة للأسهم الصغيرة و الصغيرة خلال الأسواق الصاعدة تاريخيا (منذ عام 2000) أعقبها انعكاسات. ويمكن الكشف عن هذه الانتكاسات في كثير من الأحيان باستخدام مؤشر رسي القياسية مع قيمة الفترة من اثنين. ضع هذا المؤشر على الرسم البياني اليومي وابحث عن نقاط عندما ينخفض ​​المؤشر إلى أقل من خمسة، على سبيل المثال. هذه النقاط المنخفضة للغاية هي فرص الشراء.


القيم أدناه 5 خضراء. هذه هي نقاط شراء.


رسي (2) النظام.


يمكننا تحويل ذلك إلى نموذج تداول بسيط لاختبار فعالية مؤشر القوة النسبية (2) على مؤشر E-ميني S & أمب؛ P. وباختصار، نود أن نذهب لفترة طويلة على S & أمب؛ P عندما تواجه تراجع في سوق الثور. يمكننا استخدام متوسط ​​متحرك بسيط لمدة 200 يوم لتحديد متى نحن في اتجاه الثور واستخدام مؤشر القوة النسبية لمدة 2 لتحديد نقاط دخول احتمال عالية. يمكننا عندئذ الخروج عند إغلاق السعر فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 5 أيام. القواعد واضحة وبسيطة:


يجب أن يكون السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. شراء عند الإغلاق عند مؤشر القوة النسبية التراكمي (2) أقل من 5. الخروج عند إغلاق السعر فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 5 أيام. استخدام $ 1000 كارثة وقف الخسارة.


وقد أجري الاختبار الخلفي للنظام في الفترة من أيلول / سبتمبر 1997 إلى آذار / مارس 2018. وتم خصم ما مجموعه 50 دولارا من دولارات الولايات المتحدة بالنسبة للعمولات والانزلاق في رحلة ذهابا وإيابا. وفيما يلي رسم بياني لما سيبدو عليه هذا النظام مع نتائج النظام.


رسي (2) نتائج النظام.


نسبة الفائزين: 67٪


هذه النتائج كبيرة نظرا لدينا مثل هذا النظام البسيط. وهذا يدل على قوة مؤشر القوة النسبية (2) لديها الآن لأكثر من عقد من الزمان. فقط مع هذا المفهوم وحده يمكنك تطوير عدة أنظمة التداول. في الوقت الحالي، دعنا نرى ما إذا كان يمكننا تحسين هذه النتائج أم لا.


مؤشر القوة النسبية المتراكمة (2) الاستراتيجية.


يضيف لاري كونرز تحولا طفيفا إلى نموذج التداول رسي (2) من خلال خلق قيمة مؤشر القوة النسبية المتراكمة. بدلا من حساب واحد سنقوم بحساب المجموع اليومي تشغيل مؤشر القوة النسبية 2-الفترة. في هذه الحالة، سنستخدم إجمالي مؤشر القوة النسبية لمدة 2 خلال الأيام الثلاثة الماضية. عندما تحتفظ بقيمة تراكمية لمؤشر القوة النسبية (2) تقوم بإزالة القيم. وفيما يلي رسم بياني يقارن مؤشر مؤشر القوة النسبية 2-الفترة القياسية مع مؤشر رسي 2-الفترة المتراكمة. يمكنك أن ترى مدى سلاسة مؤشرنا الجديد هو. ويتم ذلك لتقليل عدد الصفقات على أمل الحصول على الصفقات الجودة. باختصار، انها محاولة لتحسين كفاءة نموذج التداول الأصلي لدينا.


مؤشر القوة النسبية المتراكم في الجزء العلوي. مؤشر القوة النسبية القياسي في الجزء السفلي.


يجب أن يكون السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. شراء عند الإغلاق عندما يكون مؤشر القوة النسبية التراكمي (2) من الأيام الثلاثة الماضية أقل من 45. خروج عند مؤشر القوة النسبية (2) من إغلاق اليوم الحالي فوق 65. استخدام 1000 $ وقف الخسارة الكارثية.


تراكم مؤشر القوة النسبية (2) نتائج النظام.


نسبة الفائزين: 67٪


S & أمب؛ P السوق النقدية.


ما الذي سيبدو عليه مؤشر القوة النسبية لفترة 2 تداول 100 سهم من السوق النقدية S & أمب؛ P يعود إلى عام 1993؟ بل بالأحرى.


الاستنتاجات.


أي واحد هو أفضل؟ وعملت الاستراتيجية المتراكمة على النحو المنشود. وقد زادت كفاءة نموذج رسي (2) التجاري من خلال تقليل عدد الصفقات، ولكن أنتجت عن نفس المبلغ من صافي الربح. على سبيل المكافأة، كان السحب أصغر قليلا. في حين أن كلا النظامين القيام بعمل رائع، يمكن أن استراتيجية تراكم القيام بعمل أفضل قليلا. ستعمل إستراتيجية رسي (2) المتراكمة بشكل جيد على مؤشر داو الصغير بالإضافة إلى صندوقي الاستثمار المتداولين، ديا و سبي.


رمز إيسيلانغواد متاح أدناه كما تحميل مجاني. وهناك أيضا مساحة عمل تراديستاتيون. يرجى ملاحظة أن مفهوم التداول والرمز كما هو منصوص عليه ليس نظام تداول كامل. بل هو مجرد دليل على طريقة دخول قوية التي يمكن استخدامها باعتبارها جوهر نظام التداول. لذلك، بالنسبة لأولئك منكم الذين يرغبون في بناء أنظمة التداول الخاصة بك هذا المفهوم قد يكون نقطة انطلاق كبيرة.


الحصول على الكتاب.


ترادستاتيون رسي (2) وركسباس.


2018 تحديث:


تم نشر مقال إضافي في عام 2018 الذي يقوم بتحديث نظام القوة النسبية ويستكشفه بمزيد من التفصيل. قراءتها هنا.


نبذة عن الكاتب جيف سوانسون.


جيف هو مؤسس نظام ترادر ​​سوتشيس & # 8211؛ موقع على شبكة الانترنت ومهمة لتمكين تاجر التجزئة مع المعرفة المناسبة والأدوات لتصبح تاجر مربح في عالم التداول الكمي / الآلي.


الوظائف ذات الصلة.


نسبة شارب - الإجابة الصحيحة على السؤال الخطأ؟


استخدام المعادن لتجارة السندات.


مؤشر ماكفي واستراتيجية على الرسوم البيانية اليومية.


كلا الاستراتيجيتين تبدو هي نفسها بالنسبة لي وليس هناك مؤشر القوة النسبية تراكمي هناك، مجرد مؤشر القوة النسبية العادية. وعلاوة على ذلك، 52 عملية في 15 عاما هو أبعد ما يكون عن عينة كبيرة.


ريك، أنا فقط تحديث الملف النصي. فقدت استراتيجية مؤشر القوة النسبية التراكمية. شكر.


شكرا لنظام بسيط. أنا لا تستخدم مؤشر القوة النسبية وحبهم. ريك لماذا لا & # 8217؛ ر كنت باكتست الماضي 100 سنة وعلينا أن نعرف. 15 عاما هو جيد رن جيد! شكرا مرة أخرى للمشاركة!


[& # 8230؛] لاري كونورس & # 8217؛ تراكمي مؤشر القوة النسبية (2) (وجدت في هذا المنصب)، قررت لاختبار كيف يمكن أن يعمل مؤشر DV2 التراكمي. هذا اختبار احتكاك [& # 8230؛]


[& # 8230؛] لاري كونورس & # 8217؛ مؤشر القوة النسبية التراكمي (2) (موجود في هذا المنصب)، ونتائج بلدي DV2 التراكمي (وجدت في هذا المنصب) قررت لاختبار كيف [& # 8230؛]


بعد قراءة مقالك تركت لي أتساءل كيف 1000 $ وقف الخسارة ضمان عند شراء بسعر الإغلاق؟


لا يتم ضمان أي توقف من أي وقت مضى. هذا هو جزء من خطر عقد الصفقات عندما يتم إغلاق السوق.


وهذا يعني أن عوائد المحاكاة الخاصة بك غير صحيحة والنظام غير مربحة على الإطلاق.


هل يمكن أن تفسر لماذا العوائد المحاكاة ليست صحيحة وما هي النتائج الحقيقية محاكاة تستند على أشواط الخاص بك؟


لأنه لا يمكن للمرء السيطرة على الفجوة بين الإغلاق وسعر الافتتاح المحاكاة التي عرضت قد لا تكون مربحة على الإطلاق. يرجى تشغيل محاكاة في سعر الافتتاح بدلا من سعر الإغلاق.


إذا كانت الثغرات السعرية أقل من توقفنا فإننا سيتم إخراجها في خسارة أكبر من وقفنا. إزالة المحطة تنتج & # 8220؛ أفضل & # 8221؛ النتائج. I & # 8217؛ كما تم تداول نظام مماثل الذي التدريبات وصولا الى الرسم البياني لمدة 5 دقائق. أؤكد لكم، انها & # 8217؛ s مربحة. أنا أشجعكم على اختبار مفهوم على منصة الخاصة بك. شكر!


أو 1000 $ وقف الخسارة حالة تحتاج إلى إزالتها عند تشغيل بسعر الإغلاق.


بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون TC2000 أو تيليشارت، وهذا هو من بروس في وردن بشأن تراكم رسي (2):


هذا هو بسيط جدا إذا كنت ترغب في تشغيل مجموع من غير وايلدر & # 8217؛ s رسي السلس:


هل اختبرت لمدة 15 دقيقة ولماذا تخرج في 65.


أنا & # 8217؛ لا اختبار الإطار الزمني 15 دقيقة. المخرج عند 65 ليس رقم محسن & # 8211؛ أنا فقط اختار ما اعتقدت كان معقولا. بالطبع أنت حر لاختبار وتعديل المعلمة ترضيك.


مرحبا جيف، أنا & # 8217؛ م تاجر مبتدئ و i & # 8217؛ م يتساءل كيف يمكننا فعلا & # 8220؛ شراء على وثيقة عندما مؤشر القوة النسبية التراكمي أقل من 5. & # 8221؛ كما هو منصوص عليه للقواعد في مؤشر القوة النسبية (2) ؟؟


بما أننا لا نستطيع التنبؤ بسعر الإقفال اليوم، فهل يعني ذلك شراء أسهم الغد في سعر الإقفال اليوم و # 8217؟


سؤال جيد. إذا كنت التجارة الآجلة، الأمور أسهل قليلا. أنا أساسا التجارة الآجلة ووضع أوامر في نهاية اليوم هو بسيط. إغلاق السوق، برنامج الكمبيوتر بحساب النتائج ويضع النظام. لأن أسواق العقود الآجلة مفتوحة بعد انتهاء الجلسة اليومية، يتم تعبئة طلبك. للأسهم داخل ترادستاتيون، هل يمكن أن يكون ببساطة النظام الخاص بك حساب نتائج مؤشر القوة النسبية (2) 5 دقائق قبل إغلاق السوق. ويمكن القيام بذلك عن طريق برمجة أو تعديل أوقات الجلسة على منصة التداول الخاصة بك. طلبك هو مكان قبل إغلاق ويتم ملء طلبك بالقرب من سعر نهاية اليوم. امل ان يساعد.


شكرا جزيلا لردك. هذا يساعد بالتأكيد الكثير!


جيف، شكرا جزيلا لنشر هذا. أحب بلوق الخاص بك.


إعادة هذا النظام، أرى أن إلد طويل فقط. هل اختبرت هذا قصيرة قصيرة وكذلك أكثر من 90؟


مرحبا جب. آسف لتأخير طويل في الحصول على العودة معك. أنا تجاهل تعليقك. لقد فعلت بعض الاختبارات مع قصيرة وأنها لم تكن مثمرة للغاية. ومع ذلك قد يكون من المفيد النظر مرة أخرى، كما هو & # 8217؛ ق سنوات عديدة. شكرا لفكرة لمقالة في المستقبل!


منشورات شائعة.


كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2018.


هذا مؤشر بسيط يجعل المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.


محفظة اللبلاب.


تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.


كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


المتوسط ​​المتحرك على مؤشر القوة النسبية.


المتوسط ​​المتحرك على مؤشر القوة النسبية.


(نشرت أصلا في 7/2/2018)


الآن بعد أن نعرف نطاقات رسي التي تساعدنا على تحديد الاتجاه الحالي، فإن الخطوة التالية هي معرفة كيفية التعرف على الجزء الأكثر انفجارا من هذه الخطوة. وسيكون هذا هو مرحلة تسارع الاتجاه. باستخدام حدود النطاق وإضافة المتوسطات المتحركة يمكنك الحصول على تأكيد من الاتجاه، ولكن يمكنك أيضا الحصول على إشارة عندما من المرجح أن يتسارع الاتجاه. المتوسطان المتحركان المستخدمان لهذا الجزء من التحليل هما المتوسط ​​المتحرك البسيط لفترة 9 (سما) والمتوسط ​​المتحرك الأسي البالغ 45 فترة (إما). وتستخدم المتوسطات المتحركة نفسها على السعر في معظم المخططات. وتعمل هذه الفكرة باتباع المتوسطات المتحركة للمؤشر حيث يتحرك المؤشر باستخدام 40 و 50 و 60 كمستويات إشارة للاتجاه. الآن إشارة يعتمد في الواقع على أي اتجاه يتحرك المتوسط ​​من خلال ليس فقط المنطقة التي يجلس في نقطة في الوقت المناسب. استخدام 9sma للاتجاه أقصر و 45ema لقياس الاتجاه على المدى الطويل تعطي منظورين متميزين من هذه الخطوة. لقد اخفي مؤشر القوة النسبية الفعلي على هذه المخططات للتركيز بشكل أفضل على المتوسطات. حتى عندما يتحرك 9sma أكثر من 40 ثم الاتجاه الخاص بك هو تحول ما يصل. عندما يتحرك فوق 50 يتم تأكيد الاتجاه، ولكن بمجرد أن تتحرك أكثر من 60 يجب أن نرى تسارع فوري تقريبا إلى الاتجاه الصعودي في كثير من الحالات. نفس العمل في الاتجاه المعاكس، وذلك عندما يتحرك 9sma دون 60 ثم الاتجاه يتغير من ما يصل الى جانبية أو لأسفل، أقل من 50 ثم يجب أن تتجه لأسفل وأقل من 40 ترى تسارع إلى الجانب السلبي. دعونا نرى هذا في العمل. هذا الرسم البياني الأول هو من $ أمات ولديه إشارات على كلا الجانبين للنظر في والحصول على فكرة عن هذا الإجراء. انقر على أي من المخططات لفتحها في صفحة جديدة لمشاهدة أفضل.


في الرسم البياني أدناه سوف نركز أكثر على 40 و 60 الصلبان. خطوط عرض الصليب فوق 60 أو أقل من 40 تسارع التسارع هي سمكا ورمز من قبل الأسهم الزرقاء (تجاهل الرموز الأخرى هي إشارات أخرى لقد برمجتها على هذه المخططات). التحركات فوق وتحت 50 (ملحوظ مع خط منقط) هي أكثر أهمية عندما 9sma لا يتحرك خارج حدود 40 و 60 لإعطاء إشارة طبيعية. الرسوم البيانية تأتي من ستوكستيتس 50 للاتجاهات القوية والقطاعات المختلفة للاتجاهات الهابطة حتى نتمكن من تغطية كلا الاتجاهين.


أولا نرى $ غلس في المدى الكبير العالي مع بعض الإشارات اللائقة على طول الطريق. وهناك قيمة رئيسية لهذا التحليل هو أن إشارة التسارع تأتي الحق في الوقت الكثير من شأنه أن يقول مؤشر هو ذروة الشراء وعالية جدا. لاحظ أيضا أن إشارات الاتجاه الهبوطي لم تكن قوية هنا تظهر قوة الاتجاه الصاعد.


$ جاز هو أيضا إعطاء سوى عدد قليل من إشارات أقوى، ولكن واحد في الوسط هو وحش. لاحظ 9sma البرتقال لم تتحرك أقل من 60 المدى بأكمله. وكانت آخر إشارة بالتأكيد مربحة، ولكن لا يزال يتعين أن ينظر إلى كم سوف تسفر.


وهناك بضعة أمور يجب أن نلاحظها على الرسوم البيانية الهبوطية أدناه هي أن الإشارات أكثر انتشارا وغير منتظمة وهو أمر طبيعي للتحركات الهبوطية. وهذا يعني أنه يتعين عليك ضبط القواعد الخاصة بك على كيفية التداول كما ينبغي مع أي وقت كنت تقصير. ومن الأمثلة على ذلك استخدام حاجز واحد للبدء في مستوى الحاجز القصير والمختلف للخروج أو بعض التدابير الأخرى لإدارة المخاطر. على الجانب القصير يجب أن تكون إدارة المخاطر دائما أكثر تشددا.


هنا ننظر إلى باك $ (آخر الأصلي ميسلابيلد هذا $ F) ونرى أن هناك العديد من الإشارات التي يمكن أن رعشة لكم حولها، ولكن التوجيه العام كان صلبة جدا. على العديد من الإشارات قد تضطر إلى تحمل التصحيح قبل الذهاب أقل، ولكن هذا هو اختصار بالنسبة لك. أيضا، إذا كان لديك إدارة المخاطر المختلفة في مكان واتخذت إشارة الأصلي في بداية كل ساق هل يمكن أن تبقى في التجارة في حين اعتمادا على التسامح الخاص بك لتقلب.


$ دلب هو أيضا في اتجاه هبوطي وكان لفترة من الوقت، ولكن هذا الرسم البياني أعطانا إشارات قوية على كلا الجانبين. يمكنك أن ترى على الجانب الأيسر من الرسم البياني هناك جيد المدى الذي كنت قد استفادت من، ولكن لأن هذا هو الرسم البياني للاتجاهات الهابطة دعونا ننظر إلى تلك. هناك ثلاثة إشارات التسارع، والتي من شأنها أن تعطيك قصيرة مربحة. وكانت إشارة التسارع في يناير من هذا العام قد أسفرت عن نتائج الوحش. وكانت آخر إشارة صلبة كذلك.


الآن دعونا ننظر إلى الوراء في كل هذه المخططات وننظر أقرب إلى 45ema الزرقاء. يمكنك أن ترى هذا المتوسط ​​يتحرك أبطأ وأقل عرضة للذهاب أكثر من 60 أو أقل من 40، ولكن عندما يكون لديك عادة تحرك أقوى. هذا التحليل المتوسط ​​المتحرك يبدو أيضا أن نجاحا أفضل باعتباره فكرة قائمة بذاتها على الجانب الطويل، ولكن عند استخدامها مع تحليل آخر فإنه يمكن بالتأكيد إضافة قيمة في أي من الاتجاهين. في كثير من الأحيان سوف استخدامه للمساعدة في تأكيد ما أراه في 9sma ببساطة عن طريق النظر في منحدر 45ema. لم أكن علامة هذه الإشارات ولكن يمكنك أن ترى أنها تميل إلى الذهاب مع الاتجاه أطول.


طريقة أخرى جيدة لاستخدام هذه المتوسطات المتحركة على مؤشر القوة النسبية هي لمشاهدة عمليات الانتقال والتقارب تقريبا مثل ماكد من مؤشر القوة النسبية. يمكنك أن ترى بوضوح على الرسم البياني F فضلا عن الآخرين أن عدة مرات في 9sma سوف تجد الدعم أو المقاومة في 45ema إضافة معلومات جيدة حول مكان وجودك في هذا الاتجاه.


كما هو الحال مع معظم التحليل الفني، وهذا يمكن استخدامها على أي الأمن وأي إطار زمني، لذلك ر هذه المعلومات والقيام ببعض اختبار نفسك لنرى كيف يمكن أن تساعد التداول الخاص بك. الآن إذا كنت تعمل مع المخازن أو العديد من الخيارات التخطيطية الأخرى، ويمكن فقط مؤامرة واحدة من المتوسطات المتحركة وأود أن أذهب مع 9sma، ولكن في الواقع أن هذا القرار يعتمد على أسلوب التداول الخاص بك.


الدفعة التالية سوف نناقش إشارات أندرو الأكثر فريدة من نوعها انه وضعت على مؤشر القوة النسبية كما نوضح انعكاسات إيجابية وسلبية.


حظا سعيدا، فمن هناك لصنع!


للحصول على كل ما عندي من المشاركات والرسوم البيانية يتبعني فيgtlackey على ستوكتويتس أو تويتر.


الرجاء ارسال جميع الأسئلة أو ردود الفعل إلى تومي @ بلفغريا. يمكنك أيضا الحصول على مزيد من المعلومات حول الندوات أندرو في كاردويلرسيدج.


(جميع بيانات السوق أعلاه مشتقة من ستوكشارتس، إسيغنال، و ريوترزداتالينك)


لا ينتمي بلفغ مع كاردويل المجموعة المالية.


وليس هناك ما يضمن أن الآراء المعرب عنها في هذا البلاغ ستصبح حقيقة واقعة. الاستثمار في سوق الأسهم ينطوي على مخاطر وخسارة محتملة في رأس المال، وينبغي أن يتم بحث استراتيجيات الاستثمار وفهمها بدقة قبل التنفيذ ولا ينبغي تفسير أي من هذا على أنه توصية.


شارك هذا:


نبذة عن الكاتب.


هو تقني سوق معتمد (مت) ومخطط مالي معتمد (كفر) في جرينسبورو جورجيا (خارج أتلانتا). الشريك المؤسس لشركة باربر لاكي المالية المجموعة، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. ومع ذلك، لا ينتمي هذا بلوق مع بلفغ ولا تقدم توصيات لشراء بيع أو عقد أي أوراق مالية.


2 تعليقات.


مقالة لطيفة والكثير من البصيرة & # 8230؛ ما هي الفترة الزمنية لمؤشر القوة النسبية التي تستخدمها لهذا؟


شكرا لكم. أنا فقط تستخدم فقط 14. أنا لا & # 8217؛ ر ترى الحاجة إلى تغييره للآخرين. لقد لعبت حولها مع ذلك في الماضي ولم يأت أبدا مع وجهة نظر أفضل. واقترح أندرو أيضا أن يترك الأمر كما أن كل بحثه يقوم على 14 أيضا.


اترك رد.


سلسلة مؤشر القوة النسبية.


أخذ مؤشر القوة النسبية إلى المستوى التالي.


المشاركات الاخيرة.


أفكاري على ستوكتويتس.


الاقسام.


الاقسام.


اشترك من خلال البريد الإلكتروني.


تنصل.


حقوق الطبع والنشر ® فلاش النشر 2018. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment