Monday 26 February 2018

تداول العملات الأجنبية نصائح حية


تداول العملات.
مصطلح "تداول العملات" يمكن أن يعني أشياء مختلفة. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية توفير الوقت والمال على المدفوعات الأجنبية وتحويلات العملة، قم بزيارة ز تحويل الأموال.
كيفية عمل الفوركس.
سعر صرف العملة هو سعر صرف عملة واحدة مقابل عملة أخرى. ويقتبس دائما في أزواج مثل ور / أوسد (اليورو والدولار الأمريكي). وتتقلب أسعار الصرف استنادا إلى عوامل اقتصادية مثل التضخم والإنتاج الصناعي والأحداث الجيوسياسية. هذه العوامل سوف تؤثر على ما إذا كنت تشتري أو تبيع زوج العملات.
مثال على تجارة الفوركس:
لماذا تداول العملات؟
الفوركس هو أكبر سوق في العالم، مع حوالي 3.2 تريليون دولار أمريكي في الحجم اليومي والعمل على مدار 24 ساعة في السوق. بعض الاختلافات الرئيسية بين أسواق الفوركس والأسهم هي:
العديد من الشركات لا تحمل عمولات & نداش؛ فإنك تدفع فقط عرض السعر / الطلب. هناك تداول على مدار 24 ساعة & نداش؛ كنت تملي عندما التجارة وكيفية التجارة. يمكنك التداول على النفوذ، ولكن هذا يمكن أن يكسب المكاسب والخسائر المحتملة. يمكنك التركيز على الانتقاء من بعض العملات بدلا من 5000 سهم. الفوركس يمكن الوصول إليها - أنت لا تحتاج إلى الكثير من المال للبدء.
لماذا تجارة العملات ليست للجميع.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة للجميع. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تذكر أنك يمكن أن تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، مما يعني أنه يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. إذا كان لديك أي شكوك، فمن المستحسن للحصول على المشورة من مستشار مالي مستقل.
أسعار العملات الحية.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
أسعار البنك المركزي.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

اللقطات المحلل.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: عدة أيام إلى عدة أسابيع.
كما انخفض التذبذب عبر فكس-سبيكتروم (وفئات الأصول الأخرى) بشكل حاد، مع اليورو / الين كنموذج رئيسي لسحق التقلب. الظروف الحالية تؤيد استراتيجيات منخفضة التذبذب، ولكن هذا لن يستمر إلى الأبد، واختراق المواد يمكن أن تقترب و هيليب؛
تفضل بزيارة صفحة بيانات معنويات العميل إيغ لمعرفة كيف يتم وضع تجار التجزئة في أزواج العملات الرئيسية والأسواق.
زوج اليورو / ين (جبي / أوسد) يتراوح التقلب الضمني لمدة شهر واحد عند 5.85٪، وهو أدنى مستوى له منذ صيف عام 2017. وقد أوجدت بيئة التقلبات المنخفضة نطاقا مثيرا للإعجاب يستمر بثلاثة أشهر. نحن نشاهد دفعة إلى الجزء العلوي من النطاق في هذا الوقت. ولكن بالنظر إلى الهدوء في الأسواق التي يمكن أن تهيمن على التجارة خلال نهاية العام، قد ينتهي وقت أطول قليلا قبل أن تأتي مشاركة كافية في السوق لدفع اليورو والين خارج النطاق. طالما أنها لا تزال تفضل يتلاشى أعلى وأسفل الجانب المستويات.
مرة واحدة في تطور الاختراق، واحد في نهاية المطاف سوف (نطاقات لا تدوم إلى الأبد)، يمكننا أن نرى قدرا كبيرا من الزخم. أما الاتجاه الأوسع منذ وقت سابق من العام فيفضل الخروج من الجانب العلوي، ولكننا لا نستطيع استبعاد التوزيع حتى الآن. فبدلا من التنبؤ متى ينتهي النطاق وأي اتجاه سيتم حله، سيتم اتخاذ نهج رجعي.
ويبلغ المدى حوالي 300 نقطة في الارتفاع، مما يعني التحرك المقاس من هذا المبلغ. ولكن نظرا لطول الوقت الذي كان اليورو / الين يلتف وكيف يمكن للأزواج جبي أن تكتسب قوة دفع بمجرد الحصول على المتداول، يبدو من المرجح أن هذه الخطوة يمكن أن تكون أكبر بكثير. على الجانب العلوي هناك مستويات المقاومة من عام 2018 من حوالي 13700 حتى 14100 لمشاهدة. على الجانب السلبي،
في الوقت الحالي، لا تزال ظروف التداول تفضل تقلب السعر يتلاشى في الدعم / المقاومة قد يتغير هذا اليوم أو الأسبوع المقبل أو عدة أسابيع من الآن (التفكير في هذه الغاية هو الأسبوع الأول أو الثاني من كانون الثاني / يناير) إغلاق يومي قوي فوق المقاومة ( 13450) يجلب التداولات الطويلة في اللعب (13700+ كمقاومة مستهدفة) إغلاق يومي قوي دون الدعم (13123) يفضل التقصير (
12800- كدعم مستهدف)
--- كتبه بول روبنسون، محلل السوق.
لتلقي تحليل بول مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
يمكنك متابعة بول على تويتر في @ بولروبينسونفكس.
الخبرة: العمل السعر، الماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: بضعة أيام - بضعة أسابيع.
لتلقي تحليل جيمس ستانلي مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
كما أننا التحديق أسفل نهاية عام 2017، وهناك عدد من المواضيع المثيرة والسيناريوهات التي يمكننا ترفيه عن العام المقبل. هل سيعلن البنك المركزي الأوروبي أخيرا عن الخروج من برنامج التحفيز؟ هل سيضطر بنك انجلترا إلى اتخاذ موقف أكثر صرامة، مدفوعا بارتفاع التضخم حيث يتطلع البنك إلى زيادة تشديد السياسة؟ وفي الولايات المتحدة، هناك مجموعة كبيرة من الأسئلة: ماذا سيبدو مجلس الاحتياطي الاتحادي بقيادة جيروم باول؟ هل سيكون البنك سلبيا كما كان عليه في عهد سلفه، جانيت يلين؟ وإذا لم يحدث ذلك، ماذا سيحدث لأسعار الأسهم في الولايات المتحدة، هل يمكن أن يستمر المدى الصاعد للكسر في السنوات التسع الماضية، حتى بدون الدعم غير القابل للتحويل من مجلس الاحتياطي الاتحادي؟
وهذه كلها مسائل وثيقة الصلة بالموضوع. ولكنها أيضا أسئلة أننا من المرجح أن لا يكون لدينا أي وضوح حول حتى ننتقل الصفحة إلى 2018. حتى ذلك الحين & نداش؛ علينا أن نعمل مع الاجهزة التي تعطينا الرسوم البيانية، وبالنسبة لي، وهذا يعني البحث عن النطاقات ونحن نتحرك نحو نهاية العام في محاولة لإدارة المخاطر. أيضا من اعتبارات عالية & نداش؛ السيولة عادة ما تكون باهتة خلال هذا الوقت من السنة. وعلى الرغم من أن هذا يمكن أن يؤدي إلى تحركات حادة إذا كان هناك محركات كبيرة، فإنه يمكن أيضا أن يؤدي إلى هادئة، والعمل سعر متقطع. زخم التداول أو الاتجاهات خلال هذه الفترة يمكن أن يكون تحديا بشكل خاص، وردا على ذلك، وأنا سوف تشديد عموما منطق الدخول للأسواق محددة النطاق، في محاولة لتصبح بيكر قليلا للمناطق التي سوف و رسكو؛ ليرة لبنانية تأخذ على التعرض ل. في ما يلي نوعان من مسرحيات الدعم المنفصلة التي أتطلع إليها ونحن نقترب من نهاية عام 2017.
هذا الإعداد يبدو أن يلعب النطاق السائد في ور / جبي، كما ناقشنا في مقالنا الفني السابق على الزوج بعنوان، ور / جبي التحليل الفني: لا تزال تتراوح. وفتيل مغلق من خلال الدعم على الرسم البياني اليومي يفتح الباب أمام الاجهزة الصاعدة، ومنطقة الدعم التي يتم تشغيلها من 132.05، أو الارتداد 50٪ من التحرك الرئيسي 2008-2018، وصولا الى 131.43، والذي كان سوينغ - مرتفعة في أوائل أغسطس. ويمكن أن تتوقف المحطات دون أدنى مستوى له في نوفمبر عند 131.17، مع توجيه الأهداف إلى 133.10، 133.70 ثم 134.25.
ور / جبي يوميا: المدى لعب مع الاتجاه المسبق الاتجاه الجانب.
أيضا من الفائدة هو الجانب العلوي من غبب / أوسد، والتي نظرنا إليها في المقالة المنشورة في وقت سابق بعنوان، انزلاق مستويات الدعم. نظرنا في دعم الدعم من مستوى فيبوناتشي على المدى القريب عند 1.3320 في وقت سابق في ديسمبر كانون الاول. وقد واصل هذا المستوى المساعدة في إظهار الدعم، ولكن مع تراجع كل اختبار متكرر قليلا، يبدو أن عملية بيع أكبر قد تكون في الأفق. تحت هذا المجال من الدعم هو منطقة أخرى من الفائدة، وهذا يمتد من 1.3111 حتى 1.3216. ويؤدي الفتيل المغلق على الرسم البياني اليومي المتفاعل داخل منطقة الدعم هذه إلى فتح الباب أمام المسارات الصاعدة، مع توقف الموجات تحت مستوى سوينغ Q4 عند 1.3026. يمكن توجيه الأهداف إلى 1.3320 (توقف توقف التعادل)، 1.3400 ثم 1.3477.
غبب / أوسد يوميا: إمكانية دعم أعمق 1.3117-1.3216.
--- كتبه جيمس ستانلي، استراتيجي ل ديليفكس.
لتلقي تحليل جيمس ستانلي & رسكو؛ ق مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
كونتاكت أند فولو جيمس على تويتر :JStanleyFX.
الخبرة: التحليل الفني، تحليل إنتيرماركيت، البيانات المؤسسية لتحديد المواقع.
متوسط ​​الوقت الزمني للتداول: 2-5 أسابيع.
أشر إلى إنشاء التعرض القصير: انهيار دون 68.15 سنتا لكل نزد.
بقعة: 69.15 سنتا لكل نزد.
الهدف: 66.40 سنتا لكل نزد (امتداد فيب 200٪)
مستوى إنفاليداتيون: 69.50 سنتا لكل نزد (28 نوفمبر)
إذا كنت تبحث عن أفكار تجارية قوية أخرى، يمكنك التمتع لدينا أدلة التداول مجانا.
قفز الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي بنسبة 1٪ بعد أن ظهرت أنباء عن تعيين بنك احتياطي جديد لنيوزيلندا. وتعزى هذه الزيادة إلى عدد كبير من المراكز القصيرة التي فوجئت بتعيين صندوق الثروة السيادية النيوزيلندية أدريان أور والنائب السابق لحاكم بنك الاحتياطي النيوزيلندي للعمل كرئيس للمضي قدما.
تغطية صناديق التحوط قرب سجل قصير على رئيس جديد.
في نهاية الأسبوع الماضي، أظهر تقرير كفتك عن التزام المتداولين (كوت) أحد أكبر المراكز القصيرة في سجل الدولار النيوزلندي مقابل الدولار النيوزلندي (أوسد)، لذلك من المرجح أن يكون ارتفاع البوب ​​نتيجة لجني الأرباح بسبب قيام البنك المركزي الحذر بالحصول على محافظ جديد التي يمكن أن تهز الأمور. منذ الانتخابات حيث تولى رئيس الوزراء الجديد، جاكيندا اردرن، تولى، كان الدولار النيوزلندي هو أسوأ أداء أداء السوق المتطورة في النصف الثاني 2017.
مصدر البيانات: بلومبرغ. الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.
التوقعات الفنية تفضل استمرار الجانب السفلي أدناه 69.50 / 80.
في حين أن التجار يجب أن يكونوا على دراية بالضغط المحتمل على المدى القصير الذي يحمل الطائر بدون طيار (الذي يطلق عليه الاسم الكيوي)، فإن استئناف أقل من 68.15 سنت أمريكي لكل دولار نيوزيلندي يمكن أن يكون إشارة فنية بأن الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي يستأنف اتجاهه التنازلي. ومن المتوقع المقاومة على المدى القصير عند 68.50، والهدف الهبوطي هو 66.40، وهو امتداد فيبوناتشي 200٪ من التحرك الأولي أقل من يوليو إلى أغسطس.
كسر وإغلاق فوق منطقة المقاومة التي سلط الضوء عليها على الرسم البياني بين 69.50 / 80 تشير إلى أن التفضيل السلبي كان سابقا لأوانه، ويجب على المتداولين توقع حدوث ارتفاع في التغطية القصيرة. غائبة عن كسر أعلى، ويفضل استمرار الاتجاه الهبوطي.
نزد / أوسد الرسم البياني مع المقاومة في 0.6981 / 50 المبينة:
الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.
نز المشاعر عروض مراكز البيع صعود مع ارتفاع السعر.
وتظهر بيانات المتعاملين في قطاع التجزئة أن 58.3٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين إلى قصيرة عند 1.4 إلى 1. في الواقع، ظل المتداولون على المدى الطويل منذ 18 أكتوبر عندما تداول الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي بالقرب من 0.70693؛ انتقل السعر بنسبة 2.2٪ منذ ذلك الحين. النسبة المئوية للتداول الصافي الصافي هي الآن أدنى مستوى لها منذ 19 نوفمبر عندما تداول الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي بالقرب من 0.67989. انخفض عدد المتداولين الصافيين بنسبة 11.0٪ عن يوم أمس و 12.8٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 45.5٪ من أمس و 27.7٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي قد تستمر في الانخفاض. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من الأمس ومقارنتهم بالأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لزوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء المتداولين على المدى الطويل.
كتبه تايلر يل، مت.
الخبرة: التحليل الفني.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: 1-3 أيام.
J أوين مايكل للتداول الأسبوعي المباشر ويبينار s يوم الاثنين على ديلي إف إكس في 1 2: 30 بتوقيت جرينتش (8: 30ET) راجع توقعاتنا الجديدة 4 Q في توقعات التداول اليومية ديليكفس كليك k ليتم إضافتها إلى قائمة التوزيع البريد الإلكتروني مايكل.
إليك تحديث على عدد قليل من الإعدادات التي كنا نتتبعها هذا الأسبوع. يمكنك العثور على مراجعة مفصلة ومتعمقة لهذه الإعدادات والمزيد في هذا البرنامج التعليمي على الويب لهذا الأسبوع.
في وقت سابق من هذا الأسبوع حذرنا من احتمال ارتفاع مستوى الإرهاق في نزدبي حيث كان السعر يقترب من مقاومة التقاء عند 77.66 / 77. وتعرف هذه المنطقة من خلال الارتداد 23.6٪ من الانخفاض سبتمبر، و 50٪ ارتداد من نوفمبر تشرين الثاني، نوفمبر المفتوحة وكلاهما على المدى الطويل هبوط، ومقاومة على المدى القريب ابتلاع. وقد عاد الانسحاب إلى اختبار دعم القناة، وهناك حاجة إلى كسر أقل من 76.9 2 للتحقق من انعكاس.
خلاصة القول: ابحث عن قرار من 76.9 2 -77.77 المدى مع كسر الهبوط لا يزال يفضل.
جديد على الفوركس؟ ابدأ مع دليل التداول المجاني!
غبب / أوسد: لا تزال التوقعات مرجحة للجهة الصاعدة في الجنيه الاسترليني بعد ارتداد دعم التقاء الليلة الماضية عند 1.3320. أما الانهيار الصعودي الأوسع نطاقا الذي ارتفع الآن إلى 1.3226 مع وجود اختراق فوق إغلاق اليوم السنوي العالي عند 1.3495 يحتاج إلى تأجيج الساق التالية. سلطت الضوء على هذا الإعداد في تقرير فروة الرأس اليوم.
وقد انعكست انعكاسات الصورة المثالية على المقاومة في وقت سابق من هذا الأسبوع عند 86.15 قد اتخذت بالفعل أهدافا أولية عند 85.12. قد يكون بيتشفورك التي تم تحديدها تقريبا في اللعب هنا، ولكن من المبكر جدا أن أقول. ومع ذلك، ابحث عن المقاومة مرة أخرى في الفتح الشهري مع الإبطال الهابط الآن خفضت إلى الموازي العلوي، حاليا بالقرب من 85.80s.
انضمام مايكل يوم الجمعة على الويبينار له أسبوعيا على أسس التحليل الفني - سجل مجانا هنا!
--- كتبه مايكل بطرس، المحلل الإستراتيجي في العملات مع ديليفكس.
اتبع مايكل على تويتر @ مبفوريكس أو الاتصال به في مبوتروس @ دايليفكس.
الخبرة: الأساسية والتقنية.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: من 2 إلى 10 أيام.
يستقر زوج العملات ور / أوسد في نطاق الافتتاح في ديسمبر، مع تعرض الزوج لخطر أكبر من الانخفاض أمام الاحتياطي الفيدرالي & أمب؛ قرارات البنك المركزي الأوروبي الأخيرة (إكب) لعام 2017 حيث من المتوقع أن يظهر تقرير الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة أن الاقتصاد يضيف 195 ألف وظيفة أخرى في نوفمبر.
ومن المرجح أن يؤدي التحسن الإضافي في ديناميات سوق العمل، مصحوبا بانخفاض ملحوظ في متوسط ​​الأرباح الساعية إلى حدوث رد فعل صعودي في الدولار الأمريكي، حيث أنه يشجع لجنة السوق المفتوحة الاتحادية على الاستمرار في مسارها الحالي المتمثل في تنفيذ ثلاثة زيادات في أسعار الفائدة كل سنة. وفي المقابل، قد تظهر الرئيسة جانيت يلين وشركاه رغبة أكبر في زيادة تطبيع السياسة النقدية في عام 2018، حيث أن البنك المركزي وسكو؛ تتوقع أن الظروف الاقتصادية سوف تتطور بطريقة تستدعي زيادات تدريجية في معدل الأموال الاتحادية.
ومع ذلك، قد تدفع دفعة أخرى من بيانات البيانات الأمريكية الباهتة لجنة السوق الفدرالية المفتوحة (فومك) إلى رفع سعر الفائدة في ديسمبر، وقد يظهر الدولار سلوكا هبوطيا خلال الفترة المتبقية من العام خاصة إذا كان عدد متزايد من مسؤولي بنك الاحتياطي الفيدرالي يقللون من المدى الطويل، توقعات التشغيل لأسعار الفائدة القياسية. لقد قمت بإجراء مناقشة أوسع حول مواضيع السوق الحالية؟ الاشتراك والانضمام دايليفس محلل العملة ديفيد سونغ العيش للحصول على فرصة لمناقشة الاجهزة التجارية المحتملة!
ور / أوسد الرسم البياني اليومي.
وقد تراجعت التوقعات الأوسع لليورو مقابل الدولار الأمريكي لأنها تخرج من القناة الهابطة من سبتمبر، ولكن سلسلة المحاولات الفاشلة لإزالة 1.1960 (ارتداد بنسبة 38.2٪) تثير مخاطر الانسحاب على المدى القريب كما ينحني الزوج سلسلة جديدة من أدنى مستوياتها وأمبير؛ أدنى مستوياته. مؤشر القوة النسبية (رسي) يسلط الضوء على ديناميكية مماثلة لأنها تستقر تشكيل صعودي من نوفمبر، مع المنطقة الهبوطية القادمة من الفائدة تأتي في حوالي 1.1670 (ارتداد 50٪) تليها 1.1580 (توسع 100٪) العقبة، الذي يجلس فقط فوق نوفمبر-منخفض (1.1554).
هل أنت جديد في سوق العملات؟ هل تريد فهم أفضل للنهج المختلفة للتداول؟ تبدأ عن طريق تحميل ومراجعة دليل ديليفكس مبتدئين مجانا!
--- كتبه ديفيد سونغ، محلل العملات.
للاتصال ديفيد، البريد الإلكتروني دسونغ @ دايليفكس. تابعني على تويتر فيDavidJSong.
لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد، يرجى إرسال هذا الرابط.
التحليل الفني الأخبار.
بواسطة إيليا سبيفاك.
وارتفعت أسعار النفط الخام والذهب مع تراجع الدولار الأمريكي، مما أدى إلى رفع مستوى واسع للسلع الأساسية، ولكن التحركات قد تكون أكثر ارتباطا بالسيولة الرفيعة مقارنة بإدانة السوق.
بقلم مايكل بطرس.
وتقدم الصورة الفنية الأوسع نطاقا منظورا بشأن السعر فيما يتعلق بالاتجاه. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات الإبطال التي تهم الرسوم البيانية الأسبوعية.
ديفيد سونغ.
قد يؤدي التضخم الأسرع مقترنا بعلامات الاستهلاك الأقوى إلى حدوث رد فعل صعودي في الدولار الكندي لأنه يعزز الرهانات من أجل رفع معدل الفائدة على وشك البنك المركزي.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

نصائح تجارة الفوركس - 20 الأشياء التي تحتاج إلى معرفته ليكون تاجر ناجح.
وقد تسبب الفوركس في خسائر كبيرة للعديد من التجار غير ذوي الخبرة وغير المنضبطين على مر السنين. لا تحتاج أن تكون واحدة من الخاسرين. وهنا عشرين نصائح تداول العملات الأجنبية التي يمكنك استخدامها لتجنب الكوارث وتعظيم إمكاناتك في سوق صرف العملات.
1. تعرف نفسك. تحديد تحمل المخاطر الخاصة بك بعناية. فهم احتياجاتك.
للربح في التداول، يجب أن تجعل التعرف على الأسواق. للتعرف على الأسواق، يجب عليك أولا معرفة والتعرف على نفسك. الخطوة الأولى من اكتساب الوعي الذاتي هي ضمان أن تحمل المخاطر وتخصيص رأس المال إلى الفوركس والتجارة ليست مفرطة أو تفتقر. وهذا يعني أنك يجب أن تدرس بعناية وتحلل أهدافك المالية الخاصة في التعامل مع تداول العملات الأجنبية.
2. خطة أهدافك. التزم بخطتك.
بمجرد أن تعرف ما تريد من التداول، يجب أن تحدد بشكل منهجي إطارا زمنيا وخطة عمل لمهنتك التجارية. ما الذي يشكل الفشل، ما الذي يمكن تعريفه بأنه نجاح؟ ما هو الإطار الزمني لعملية التجربة والخطأ التي ستكون حتما جزءا هاما من تعلمك؟ كم من الوقت يمكنك تكريس التداول؟ هل تهدف إلى الاستقلال المالي، أو تهدف فقط إلى توليد دخل إضافي؟ يجب الإجابة على هذه الأسئلة وما شابهها قبل أن تتمكن من الحصول على رؤية واضحة ضرورية لنهج مستمر والمريض في التداول. كما أن وجود أهداف واضحة سيجعل من السهل التخلي عن المسعى بالكامل في حالة أن تحليل المخاطر / العائد يحول دون تحقيق نتائج مربحة.
3. اختر وسيط بعناية.
في حين أن هذه النقطة غالبا ما تهمل من قبل المبتدئين، فإنه من المستحيل المبالغة في التأكيد على أهمية اختيار وسيط. أن وسيط وهمية أو لا يمكن الاعتماد عليها يبطل كل المكاسب المكتسبة من خلال العمل الشاق والدراسة واضحة. ولكن من المهم بنفس القدر أن مستوى خبرتك، وأهداف التداول تتطابق مع تفاصيل العرض المقدم من الوسيط. ما نوع الملف الشخصي للعميل الذي يريده وسيط الفوركس للوصول؟ هل تتناسب برامج التداول مع توقعاتك؟ ما مدى كفاءة خدمة العملاء؟ كل هذه يجب أن تدقق بعناية قبل البدء في النظر في تعقيدات التداول نفسه. يرجى الرجوع إلى استعراض وسيط الفوركس لدينا للعثور على وسيط موثوق به الذي يميز أسلوب التداول الخاص بك.
4. اختيار نوع حسابك، ونسبة الرافعة المالية وفقا للاحتياجات والتوقعات الخاصة بك.
واستمرارا للبند المذكور أعلاه، من الضروري أن نختار حزمة الحساب الأكثر ملاءمة لتوقعاتنا ومستوى المعرفة. أنواع الحسابات المختلفة التي يقدمها الوسطاء يمكن أن تكون مربكة في البداية، ولكن القاعدة العامة هي أن الرافعة المالية الأقل أفضل. إذا كان لديك فهم جيد للرافعة المالية والتداول بشكل عام، يمكنك أن تكون راضيا عن حساب قياسي. إذا كنت مبتدئا كاملا، فمن الضروري أن تخضع لفترة من الدراسة والممارسة من خلال استخدام حساب مصغر. بشكل عام، كلما انخفض الخطر، كلما زادت فرصك، لذلك جعل اختياراتك في الطريقة الأكثر تحفظا ممكن، وخاصة في بداية حياتك المهنية.
5. البدء بمبالغ صغيرة، وزيادة حجم حسابك من خلال المكاسب العضوية، وليس من خلال ودائع أكبر.
واحدة من أفضل النصائح لتداول العملات الأجنبية هو أن تبدأ بمبالغ صغيرة، والرافعة المالية المنخفضة، في حين إضافة إلى حسابك لأنه يولد الأرباح. ليس هناك ما يبرر فكرة أن حساب أكبر سيسمح بأرباح أكبر. إذا كنت تستطيع زيادة حجم حسابك من خلال خيارات التداول الخاصة بك، والكمال. إن لم يكن هناك، لا توجد نقطة في الحفاظ على ضخ المال إلى حساب الذي يحرق النقدية مثل الفرن يحرق الورق.
6. التركيز على زوج عملة واحدة، وتوسيع كما كنت أفضل المهارات الخاصة بك.
عالم تداول العملات عميق ومعقد، بسبب الطبيعة الفوضوية للأسواق، والشخصيات المتنوعة وأغراض المشاركين في السوق. من الصعب السيطرة على جميع أنواع النشاط المالي المختلفة التي تستمر في هذا العالم، لذلك فمن فكرة عظيمة لتقييد نشاط التداول لدينا إلى زوج من العملات التي نفهم، والتي نحن على دراية. بدءا من تداول عملة أمتك يمكن أن يكون فكرة عظيمة. إذا كان هذا ليس اختيارك، التمسك الأكثر سيولة، و أزواج تداولها على نطاق واسع يمكن أيضا أن تكون ممارسة ممتازة لكل من المبتدئين والتجار المتقدمين.
7. تفعل ما تفهم.
بسيطة كما هو، عدم الالتزام بهذا المبدأ كان عذاب التجار لا تعد ولا تحصى. بشكل عام، إذا كنت غير متأكد من أنك تعرف ما تفعله، وأنه يمكنك الدفاع عن رأيك مع قوة وقوة ضد النقاد أن كنت قيمة والثقة، لا تتاجر. لا تتداول على أساس السمع أو الشائعات. ولا تتصرف إلا إذا كنت واثقا من أنك تفهم كل من العواقب الإيجابية، والنتائج السلبية التي قد تنتج عن فتح المركز.
8. لا تضيف إلى موقف خاسر.
في حين أن هذا هو مجرد الحس السليم، والجهل بالمبدأ، أو الإهمال في عملها تسببت في الكوارث لكثير من التجار في مجرى التاريخ. لا أحد يعرف أين زوج العملات سوف يتجه خلال الساعات القليلة المقبلة، أيام، أو حتى أسابيع. هناك الكثير من التخمينات المتعلمة، ولكن لا معرفة من حيث السعر سيكون لفترة قصيرة في وقت لاحق. وبالتالي، فإن قيمة معينة فقط حول التداول هو الآن. لا شيء يمكن أن يقال الكثير عن المستقبل. وبالتالي، لا يمكن أن يكون هناك أي نقطة في إضافة إلى موقف خاسر، إلا إذا كنت تحب القمار. يمكن السماح للموقف في الحمراء البقاء على قيد الحياة من تلقاء نفسها وفقا للخطة الأولية، ولكن إضافة إلى أنه لا يمكن أبدا أن يكون ممارسة مستصوبة.
9. كبح جماح مشاعرك.
الطمع، والإثارة، والنشوة، والذعر أو الخوف يجب أن يكون أي مكان في التجار & [رسقوو]؛ العمليات الحسابية. ولكن التجار هم بشر، لذلك فمن الواضح أن علينا أن نجد طريقة للعيش مع هذه المشاعر، في الوقت نفسه السيطرة عليها والتقليل من تأثيرها على حياتنا. هذا هو السبب ينصح دائما التجار أن تبدأ بكميات صغيرة. من خلال الحد من المخاطر لدينا، ونحن يمكن أن تكون هادئة بما فيه الكفاية لتحقيق أهدافنا على المدى الطويل، والحد من تأثير العواطف على خيارات التداول لدينا. نهج منطقي، وأقل كثافة العاطفية هي أفضل نصائح تداول العملات الأجنبية اللازمة لنجاح مهنة.
10- تدوين الملاحظات. دراسة نجاحك والفشل.
ولا يبدأ النهج التحليلي للتداول في التحليل الأساسي والتقني لاتجاهات الأسعار أو صياغة استراتيجيات التداول. ويبدأ في الخطوة الأولى التي اتخذت في مهنة، مع وضع الدولار الأول في موقف مفتوح، والأخطاء الأولى في حساب وطرق التداول. سوف التاجر الناجح الاحتفاظ مذكرات، مجلة من نشاطه التجاري حيث يدقق بعناية أخطائه والنجاحات لمعرفة ما يعمل وما لا. هذا هو واحد من أهم نصائح تداول العملات الأجنبية التي سوف تحصل عليها من معلمه جيدة.
11. أتمتة التداول الخاص بك إلى أقصى حد ممكن.
لقد لاحظنا بالفعل أهمية السيطرة العاطفية في ضمان نجاح مهنة ومربحة. من أجل الحد من دور العواطف، واحدة من أفضل من مسارات العمل سيكون أتمتة خيارات التداول وسلوك التاجر. هذا ليس حول استخدام الروبوتات الفوركس، أو شراء استراتيجيات تقنية باهظة الثمن. كل ما عليك القيام به هو التأكد من أن ردودكم على حالات مماثلة وسيناريوهات التداول هي نفسها مماثلة في الطبيعة. وبعبارة أخرى، لا ارتجال. السماح ردود الفعل الخاصة بك لأحداث السوق تتبع نمط درس واختبارها.
12. لا تعتمد على الروبوتات الفوركس، وأساليب عجب، وغيرها من منتجات النفط ثعبان.
ومن المثير للدهشة أن هذه المنتجات غير المجربة وغير المختبرة تحظى بشعبية كبيرة في هذه الأيام، مما يولد أرباحا كبيرة للبائعين، ولكن قليلا في طريق المكاسب للمشترين متحمس والأمل. والدفاع المنطقي ضد هذه العناصر السحرية هو في الواقع سهلة. إذا كان المبدعون عبقرية من هذه الأدوات هي ذكية جدا، والسماح لهم تصبح مليونير مع الاستفادة من اختراعاتهم. إذا لم يكن لديهم مصلحة في فعل الكثير، يجب أن يكون لديك أي اهتمام في إبداعاتهم إما.
13. يبقيه بسيط. يجب فهم كل من خططك التجارية وتحليلها وشرحها بسهولة.
تداول العملات الأجنبية ليس علم الصواريخ. ليس هناك توقع أن تكون عبقرية رياضية، أو أستاذ الاقتصاد للحصول على الثروة في تداول العملات. بدلا من ذلك، وضوح الرؤية، ومحددة جيدا، والأهداف والممارسات التي تمت مراقبتها بعناية توفر أفضل مسار لمهنة محترمة في النقد الاجنبى. لتحقيق ذلك، يجب أن تقاوم إغراء أوفيرسبلاين، أوفيراناليز، والأهم من ذلك، لترشيد الفشل الخاص بك. الفشل هو الفشل بغض النظر عن الظروف التي أدت إلى ذلك.
14. لا تذهب ضد الأسواق، إلا إذا كان لديك ما يكفي من الصبر والمرونة المالية التمسك خطة طويلة الأجل.
بشكل عام، لا ينصح أبدا للمبتدئين بالتداول ضد الاتجاهات، أو اختيار قمم وقيعان من خلال المراهنة ضد القوى الرئيسية لزخم السوق. الانضمام إلى الاتجاهات بحيث عقلك يمكن الاسترخاء. محاربة الاتجاهات، والإجهاد المستمر والخوف سوف حطام حياتك المهنية.
15. فهم أن الفوركس هو حول الاحتمالات.
الفوركس هو كل شيء عن تحليل المخاطر والاحتمال. ليس هناك طريقة واحدة أو نمط من شأنها أن تولد الأرباح في كل وقت. مفتاح النجاح هو وضع أنفسنا في مثل هذه الطريقة أن الخسائر غير ضارة، في حين يتم ضرب الأرباح. إن مثل هذا الوضع ممكن فقط من خالل إدارة مخصصات المخاطر وفقا لفهم االحتماالت وإدارة المخاطر.
16. كن متواضعا وصبرا. لا تحارب الأسواق.
تعرف على إخفاقاتك، وحاول استيعابها إذا تعذر حذفها تماما. قبل كل شيء، ومقاومة الوهم أنك تمتلك بطريقة أو بأخرى الحجر الخيميائي للتداول. مثل هذا الموقف سيكون بالتأكيد مدمرة على حياتك المهنية في نهاية المطاف.
17. تبادل الخبرات الخاصة بك. اتبع الحكم الخاص بك.
في حين أنه من فكرة عظيمة لمناقشة رأيك في الأسواق مع الآخرين، يجب أن يكون الشخص الذي يتخذ القرارات. النظر في آراء الآخرين، ولكن جعل الخيارات الخاصة بك. فمن المال الخاص بك بعد كل شيء.
18. دراسة إدارة الأموال.
وبمجرد أن نجني الأرباح، حان الوقت لحمايتهم. إدارة الأموال هي حول التقليل من الخسائر، وتعظيم الأرباح. للتأكد من أنك لا تقامر بعيدا عن أرباحك التي اكتسبتها بشق الأنفس، إلى & لدكو؛ خفض الخسائر الخاصة بك قصيرة، والسماح الأرباح ركوب & رديقو ؛، يجب عليك الاحتفاظ الكتاب المقدس لإدارة الأموال باعتبارها محور مكتبة التداول الخاصة بك في جميع الأوقات.
19. دراسة الأسواق والأساسيات والعوامل الفنية التي تقود حركة السعر.
أن وضعنا هذا منخفضة جدا في القائمة لا ينبغي أن يفاجئ المتداول من ذوي الخبرة. نادرا ما يكون التحليل الخاطئ هو السبب في حساب محو. مهنة فشل في البدء لا يقتل أبدا نتيجة عواقب تطبيق مزعج أو فهم الدراسات الأساسية أو التقنية. أما القضايا الأخرى ذات الصلة بإدارة الأموال والسيطرة العاطفية فهي أهم بكثير من تحليل المبتدئين، ولكن مع التغلب على تلك القضايا وتحقيق مكاسب ثابتة، فإن الحافة المكتسبة من خلال التحليل الناجح للأسواق ستكون قيمة لا تقدر بثمن. التحليل مهم، ولكن فقط بعد أن يتم التوصل إلى موقف سليم من التداول والمخاطر.
20. لا تتخلى.
وأخيرا، شريطة أن تخاطر فقط ما يمكنك تحمله من فقدان والمثابرة، والعزم على النجاح هي مزايا كبيرة. فمن المستبعد جدا أن تصبح عبقرية التداول بين عشية وضحاها، لذلك فمن المنطقي فقط في انتظار نضج المهارات الخاصة بك، وتطوير مواهبك قبل التخلي عنها. وطالما أن عملية التعلم غير مؤلمة، طالما أن المبالغ التي تخاطر بها لا تعطل خططك حول المستقبل وحياتك بشكل عام، فإن آلام عملية التعلم ستكون غير مؤذية.

نصائح تداول العملات الأجنبية
هذا هو الذهاب إلى موقع لكل شيء الفوركس ذات الصلة. البقاء ما يصل إلى موعد مع الإعلانات الاقتصادية، وتحليل السوق الحية والتواصل مع التجار في جميع أنحاء العالم في منتدياتنا لتبادل استراتيجيات التداول.
التحليل اليومي.
ور / أوسد: هذا السوق قد تتحرك بشكل مطرد في.
وليام غوميز.
ولا يزال الدولار الأمريكي يدعم نطاقا صغيرا على المستوى اليومي وفي انخفاض الدعم عند ساعتين. على الرغم من أن جميع الإشارات الفنية يتم وضعها لدعم عقد وعقد الدولار الأمريكي لتعزيز من ذلك، لأننا ما بين عطلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة، وأنا لا أتوقع كمية هائلة من حركة الدولار الأمريكي في هذه السنوات الأخيرة أسبوع. في حالة ارتداد الدولار من.
أحدث تحليل.
AUD / USD.
USD / CHF.
الربح من بلوكشين.
أحدث مقاطع الفيديو.
التداول مع أسعار البارات.
المستثمر الإلهام | 14 نوفمبر 2017.
استخدام نسبة فيبوناتشي لتخطيط الصفقات الخاصة بك.
المستثمر الإلهام | 14 نوفمبر 2017.
استخدام المتوسطات المتحركة البسيطة لتبسيط.
المستثمر الإلهام | 14 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.
التقويم الاقتصادي.
وسيط التعليقات.
لندن مجموعة مراجعة رأس المال.
مراجعة أفاتريد.
بد سويس ريفيو.
استعراض تراديو.
لندن مجموعة مراجعة رأس المال.
ما تسعى لغ لتحقيقه هو رضا العملاء من خلال خدمة عالية الجودة مع التنفيذ السريع. اكتسب سمعة في ال 90 بسبب.
مراجعة أفاتريد.
إن مطالبة أفاتريد الرئيسية بالشهرة (عدا عن كونها شركة تابعة لشركة قابضة لديها ما يقرب من 17 مليار دولار في القيمة السوقية)، فهي.
بد سويس ريفيو.
أفضل من كلا العالمين هو الآن تحت سقف واحد، وجعلت من الممكن من قبل بدسويس. منذ أن بنيت في عام 2018، وهناك بالفعل أكثر من 500،000.
استعراض تراديو.
تراديو هي الرائدة في أول منصة التداول الاجتماعي الحقيقي في العالم. الشركة لديها هدف واحد وهو ثورة في المالية الحالية.
فوريكس مسرد المصطلحات.
أساطير الفوركس.
الأساطير والشائعات والأساطير في كل مكان. سوق الفوركس ليس بمنأى عنهم. من المرجح أن يغمر تاجر الفوركس الجديد بعدد من.
أساسيات تداول الفوركس.
الفوركس للمبتدئين يبدأ مع فهم مفاهيم التداول والمصطلحات البسيطة. استيعاب المفاهيم والمصطلحات الأساسية يحدد.
كيفية تداول الفوركس مجانا.
معظم تجار الفوركس يبدأون التداول بدلا من التحفظ، بدءا الصغيرة والعمل في حجم وحجم رأس المال. للتاجر الجديد اقتحام.
نقطة أساس.
مائة في المئة.
رصيد سلبي من التجارة أو المدفوعات.
وضع استثماري أو مجموعة من المواقف التي تقلل من تقلب قيمة المحفظة.
فوركس منتدى المواضيع.
3 أيام، 6 ساعات، و 39 دقيقة مضت.
فتح المجلس لمناقشة أي شيء غير التداول ذات الصلة.
3 أيام، 6 ساعات، و 40 دقيقة مضت.
مجلات التداول.
فتح المجلس لتتبع الصفقات الخاصة بك ونرى كيف التجار الآخرين يتقدمون. دعونا نرى تلك المكاسب.
3 أيام، 6 ساعة، و 41 دقيقة مضت.
السلع والأسهم مناقشة.
فتح المجلس لمناقشة السلع وتداول الأسهم.
3 أيام، 6 ساعات، و 42 دقيقة مضت.
الطابق التجاري.
فتح المجلس لمناقشة كل شيء الفوركس.
نشاط السوق اليومي.
26 ديسمبر 2017.
بيتكوين يتراجع مع تدفق مستثمري التجزئة الجدد الضعفاء.
12 ديسمبر 2017.
بقلم جاسون فان ستينويك.
بيتكوين الآجلة عرام في كبو لاول مرة.
20 نوفمبر 2017.
بيتكوين شلالات $ 1،000 في يومين كما كومة المستثمرين في بيتكوين النقدية.
لورانس باينز.
مؤشر الدولار أعلى.
28 سبتمبر 2017.
لورانس باينز.
عدم الاستقرار السياسي ومستقبل اليورو / الجنيه الإسترليني.
ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وليست مناسبة لجميع المستثمرين.

نصائح تداول العملات الأجنبية
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي في الولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment