Monday 26 February 2018

أصل الشموع اليابانية


أصل الرسوم البيانية الشمعدان.
ومن المثير للاهتمام، تاريخ الفوركس شمعدان يأخذنا إلى اليابان، حيث أصل الرسوم البيانية الشمعدان يعود إلى أكثر من خمسمائة سنة مضت. اليابانية تستخدمها لغرض القيام بتحليل أسواق الأرز. تطورت التقنية مع مرور الوقت في الرسوم البيانية الشمعدان المستخدمة في اليابان وعدد لا يحصى من التجار التقنيين في جميع أنحاء العالم. دعونا نلقي نظرة على بداية الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية.
طوال تاريخ الرسوم البيانية الشمعدان، وسوف تجد العديد من المراجع مثل الحرب. شهدت الفترة بين 15 و 16 القرن في اليابان حربا مستمرة بين الأراضي. هذه الفترة من الاضطراب وصلت إلى نهايتها في أوائل 1600 تحت براعة القيادة المشتركة من خلال ثلاثة الجنرالات الديناميكية - نوبوناغا أودا، هيديوشي تويوتومي، ولياسو توكوغاوا.
وينظر إلى بداية الرسوم البيانية شمعدان الفوركس في البيئة العسكرية التي استمرت في اليابان. ومن المفهوم أن التداول كان معركة حيث يجب على المستثمر تطوير استراتيجية ومناورات عدوانية من أجل الفوز وتحقيق الأرباح.
مع استقرار الاستقرار على اليابان، خلال أوائل القرن ال 17، بدأت فرص جديدة في السطح. ومع بدء الأسواق المحلية في التوسع إلى المستوى الوطني، أدى ذلك إلى نمو التحليل الفني في اليابان. أوساكا، "مطبخ اليابان" مع نظامها الضخم من المستودعات، أصبح مركز الربح في كل اليابان. في منتصف 1600 شهد عدد من التجار حاولوا لركن سوق الأرز. لكنهم لم يتمكنوا من البقاء تحت قيادة الحكومة العسكرية بقيادة شوغون.
و دوجيما رايس للصرافة، كان أول سوق مؤسسي تأسس في أواخر 1600. وكان التجار الآن قادرين على الصف الأرز، وتفاوض وضع سعر السوق. وأصبحت إيصالات مستودع الأرز تعرف باسم كوبونات الأرز وكانت الأشكال الأولى للمستقبل. مع تحول قسيمة الأرز إلى كيان متداول بشكل نشط، أصبح تبادل دوجيما رايس أول تبادل للعقود الآجلة في العالم.
وكان خلال هذه الفترة في تاريخ شمعدان الفوركس، الذي شهد الرسم البياني شمعدان الفوركس أصبحت أكثر دقة. إن التحليل الأساسي وراء الرسوم البيانية لشموع تجارة العملات الذي تم تطويره على مر السنين يرجع ببساطة إلى تتبع تحركات أسعار الأرز.
في منتصف عام 1700 s،، هومنا، الابن الاصغر لعائلة هومنا، كونها الدهاء التداول غير عادية، ورثت الأعمال العائلية. وكان بحثه في التحركات السعرية التاريخية والظروف الجوية، ووضع تفسيرات ملموسة أكثر في ما يعرف باسم الشمعدانات. لقد أصبحت قدرات التداول في شركة هومناو، استنادا إلى تحليل الشمعدان، أسطورية، وذهب إلى جمع ثروات أكبر في بورصة طوكيو.
اليابانية تحليل شمعدان استخدمت بنجاح في اليابان لمئات السنين. كان بداية المخططات اليابانية الشمعدان في الولايات المتحدة قبل حوالي 25 عاما فقط. أصبحت شعبية بشكل تدريجي في المجتمع التجاري الأمريكي. في وقت سابق، لم تكن تولد أي اهتمام، حيث كان التصور أنه كان من الصعب تعلم وتستغرق وقتا طويلا جدا. مع ظهور أجهزة الكمبيوتر والبرمجة الحاسوبية، لم يكن هناك عودة إلى الوراء لمفهوم شمعدان الفوركس.
النجاح والاهتمام في تحليل إشارة الشمعدان في الولايات المتحدة يجب أن تقيد إلى الغريب باسم ستيف نيسون. درس تقنية سرية حول كيفية قراءة المخططات من وسيط ياباني زميل. عاش حرفيا، وتنفس وتناول الشموع، على مدى ثلاث سنوات من البحوث المكثفة من قبل ستيف أنتجت نشرته الأولى "اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية Techniques” نشرت في عام 1991.
واليوم، يساعد تداول الشموع الملايين من المستثمرين في جميع أنحاء العالم. السبب وراء نداءهم الكبير هو أن التجار الحصول على تحليل البيانات نفسها مع تفسير البصرية ديناميكية بشكل كبير.

أصل الشموع اليابانية
أصل الشموع اليابانية.
هناك حقا فقط 12 أنماط شمعدان الكبرى التي تحتاج إلى أن تكون ملتزمة الذاكرة. وقد أدى الاعتراف إلى العديد من الفوركس اليابانية أنماط الشمعدان الفوركس.
ياباني، 19 القرن.
غلاس زجاجية كبيرة للشموع.
سوف تكتشف كيفية استخدام الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية مهما كنت التجارة: الأسهم والخيارات والفوركس، وأكثر من ذلك. في الآونة الأخيرة، كان ستيف نيسون أول من أدخل الفن القديم من الشموع اليابانية إلى العالم الغربي حيث كان لا يزال غير معروف من قبل معظم التجار. ببساطة اسم نفسه يستثير الخوف بين التجار المبتدئين: الشمعدانات اليابانية.
اليابانية الشمعدان أنماط بدف.
جاء من اليابان في القرن الثامن عشر، وارتفاع الطلب بين.
حاملي الشموع اليابانية.
كبير زجاج شمعة غلوب.
بورصة أوساكا.
إزدوج، بسبب، الشمعدان، اللمبات.
المدينة القديمة، تصوير زيتي.
دوجي، دوجي طويلة الرجل (الرجل الحديدي) الشمعدانات أنماط الرسم هي علامات الثور وتحمل الدب.

شمعدان.
استنادا إلى قاموس راندوم هاوس، © راندم هاوس، Inc.
كان كاندلستيك بارك مسرحا ل "كاتش"، الذي دفع 49ers إلى أول فوز سوبر بول.
تم تعليق سلسلة العالم لمدة أسبوعين حيث تم تقييم الأضرار التي لحقت الشمعدان.
الآن كان الشمعدان هزاز. والآن، 15 ثانية بعد أن بدأت، كان قد انتهى.
"جزار فن، الخباز فن، وصانع الشمعدان فن"، وكتب.
ثم، فجأة تماما، وقال انه انتزع شمعدان لإلقاء على السيد كاريل.
كنت تبحث أكثر مثل شمعدان مما كنت تبدو مثله.
وقالت إنها نصف شمعدان لها على أرضية حجرية وانتشرت إلى مرساة.
في جانب واحد من الساعة كان الكتاب المقدس صغير، من ناحية أخرى شمعدان.
عندما وصلت بالقرب من السرير ضربت مباراة وتبحث عن الشمعدان.
"لاحظت أن الشمعة في الشمعدان هي شمع واحد"، وقال كولوين.
شمعدان.
© ويليام كولينز سونس & Co. Ltd. 1979، 1986 © هاربيركولينز.
بوبليشرز 1998، 2000، 2003، 2005، 2006، 2007، 2009، 2018.
الإنجليزية القديمة كاندلستيكا؛ انظر شمعة + عصا (ن.).

ما هو الشمعدان الياباني؟
في حين قمنا بتغطية موجزة تحليل الرسم البياني الشمعدان الياباني في درس الفوركس السابق، ونحن سوف الآن حفر في قليلا ومناقشتها أكثر تفصيلا. دعونا نفعل مراجعة سريعة أولا.
تجارة الشمعدان اليابانية.
مرة أخرى في اليوم الذي كان غودزيلا لا يزال سحلية قليلا لطيف، واليابانية خلقت النسخة المدرسة القديمة الخاصة بهم من التحليل الفني لتجارة الأرز. هذا صحيح، الأرز.
بحث ستيف، درس، عاش، تنفس، أكل الشموع، وبدأ في الكتابة عن ذلك.
لجعل قصة طويلة قصيرة، من دون ستيف نيسون، قد تكون الرسوم البيانية الشمعدان سرية دفن.
ستيف نيسون هو السيد الشمعدان.
ما هي الشموع اليابانية؟
أفضل طريقة لشرح هو باستخدام صورة:
وهي تستخدم لوصف حركة السعر خلال الإطار الزمني المحدد.
يتم تشكيل الشموع اليابانية باستخدام مفتوحة، عالية، منخفضة، وإغلاق الفترة الزمنية المختارة.
إذا كان الإغلاق فوق الفتح، يتم رسم شمعة جوفاء (عادة ما تظهر باللون الأبيض). إذا كان الإغلاق أسفل الفتح، يتم رسم شمعدان مملوء (عادة ما يظهر باللون الأسود). ويطلق على الجزء المجوف أو شغل من الشمعدان "الجسم الحقيقي" أو الجسم. خطوط رقيقة بدس فوق وتحت الجسم عرض مجموعة عالية / منخفضة وتسمى الظلال. الجزء العلوي من الظل العلوي هو "عالية". الجزء السفلي من الظل السفلي هو "منخفض".
التقدم المحرز الخاص بك.
بعض الناس يحلمون بالنجاح بينما يستيقظ الآخرون ويعملون بجد في ذلك. الأصل غير معروف.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

تاريخ الشموع اليابانية.
ما هو تاريخ رسم الشموع اليابانية؟
هذا هو الأسلوب الياباني القديم من التحليل الفني، وتستخدم في تجارة الأرز في 1600. وكان يستخدم في تجارة عقود الأرز من 1710 فصاعدا. حتى الشموع تسمى أيضا "الشموع اليابانية" أو ببساطة "شمعة اليابانية".
يرجع تاريخ رسم الشموع إلى القرن السادس عشر. وقد تم تطويره من قبل التجار اليابانيين في 1600، لتجارة عقود الأرز. حتى حوالي 1710، كان يجري تداولها فقط الأرز المادي. في وقت لاحق ظهرت سوق العقود الآجلة حيث & # xa0؛ 'كوبونات'، & # xa0؛ صدرت، والتي كانت سجلات الوعد بتسليم الأرز في وقت لاحق. هذه هي بداية تداول العقود الآجلة.
كيف بدأت أول تجارة العقود الآجلة؟
الجنرال توكوغاوا إياسو.
لوحة مدينة ايدو.
لوحة مدينة ايدو.
التجار، المتاجر، إلى داخل، إيدو، المدينة القديمة.
كانت منطقة اليابان تحكمها مجموعة من الأقباط الإقطاعيين في ЂњDaimyoв in في القرن الخامس عشر. كونهم حكام صغيرين، كانوا باستمرار حرب داخلية بينهم. وأخيرا الجنرال توكوغاوا إياسو، الذي حكم من ايدو فاز بالمعركة الشهيرة في سيكيغهارا في عام 1600. هذا الانتصار ولدت ولادة موحدة اليابان الحالية.
لكي يكون في السلطة كان على توكوجاوا العامة إبقاء جميع الأقطاع الإقطاعيين تحت سيطرته. جعل بذكاء جميع اللوردات للعيش في مدينة ايدو مع أسرهم. وعندما يضطروا إلى الذهاب إلى مقاطعاتهم، عليهم مغادرة أسرهم في إيدو. وهذا ما أوقفهم عن التآمر لأن أسرهم احتجزت بصورة غير مباشرة كرهائن.
وكان المصدر الرئيسي للدخل من اللوردات الإقطاعيين عن طريق الضرائب. وكان المزارعون يدفعون الضرائب على شكل أرز كانوا ينموون في الحقول. وبما أن هذا الأرز لا يمكن نقله من مقاطعات دايميو وصولا إلى إيدو، فقد أقاموا مستودعات في مدينة أوساكا الساحلية لتخزين أرزهم.
مرة أخرى في ايدو كان دايميوس يعيشون مع نمط حياة مكلفة، في منافسة مع بعضها البعض. وللحفاظ على نمط حياتهم، كان عليهم أن يبيعوا الأرز الذي كانوا يخزنونه في مستودعات في أوساكا، ولكنهم أيضا يبيعون الأرز من المحصول في المستقبل.
المستودع سيصدر إيصالات أو كوبونات لهذا “future الأرزЂќЂќ. كانت تسمى عقود الأرز الفارغة لأن الأرز لم يكن في حيازة أي شخص المادية وتم بيعها في السوق الثانوية. وكانت هذه بداية واحدة من أول سوق العقود الآجلة في العالم.
فالتداول في العقود الآجلة للأرز يحتاج إلى الكثير من المضاربة، وكان من هذه التكهنات أن التحليل الفني الياباني قد ولد.
من كان حوما مونيهيسا؟
الحالي ساكاتا سيتي.
أوساكا للأوراق المالية.
في هذه المرحلة & # xa0؛ هوما مونيهيسا & # xa0؛ (1724-1803) تاجر الأرز من ساكاتا، اليابان، نظمت هذه الحكمة القديمة، وضعت وتستخدم اليابانية الشمعدان الرسم البياني بنجاح جدا. وتاجر عقود الأرز في سوق أوجيما رايس في أوساكا خلال شوغونات توكوغاوا المعروف أيضا باسم باكوكو توكوغاوا - وهو نظام إقطاعي من اليابان أنشأته توكوغاوا لياسو ويحكمه شوغون من أسرة توكوغاوا.
وتعرف هذه الفترة باسم فترة إيدو ويحصل على هذا الاسم من العاصمة، إيدو، والتي تسمى الآن طوكيو. وتسمى هذه المرة أيضا فترة توكوغاوا أو ما قبل الحداثة (كينزي).
وغالبا ما يشار إلى هوما مونيهيسا باسم Ђњ الأب من الشمعدان اليابانية رسم بياني ”. نجاحه التجاري أدى إلى سمعته الشرف الفخري. طرقه هي أقدم مثال على التحليل الفني الموثقة.
وتقول القصص أن هوما أنشأت شبكة شخصية من الرجال حول كل 6 كم بين ساكاتا وأوساكا (على مسافة حوالي 600 كم) للاتصال أسعار السوق.
واكتشف أنه على الرغم من وجود صلة بين العرض والطلب من الأرز، كما تأثرت الأسواق بشدة من مشاعر التجار. وبسبب هذا، كانت هناك أوقات عندما ينظر السوق إلى الحصاد كما يختلف عن الفعلي.
و قد اعتبر أن دراسة مشاعر السوق قد تساعد في التنبؤ بالأسعار. وبعبارة أخرى، فهم أن هناك فرقا بين قيمة وسعر الأرز. هذا الفرق بين السعر والقيمة صحيح اليوم مع الأسهم والسندات والعملات، كما كان مع الأرز منذ قرون.
في 1755، كتب سان ان كينسن هيروكو، نافورة الذهب - سجل القرد ثلاثة من المال الذي هو الكتاب الأول في علم النفس السوق. في هذا، يدعي أن الجانب النفسي للسوق أمر بالغ الأهمية لنجاح التداول وأن مشاعر التجار لها تأثير كبير على أسعار الأرز. ويلاحظ أن هذا يمكن أن يستخدم لوضع نفسه ضد السوق.
في هذا المؤلف يقول "بعد 60 عاما من العمل ليلا ونهارا لقد اكتسبت تدريجيا فهم عميق لحركات سوق الأرز، وعندما يكون كل هبوطي، هناك سبب لارتفاع الأسعار، وعندما يكون الجميع صعودي هناك سبب لسعر السقوط ".
ويصف دوران ЂњangangЂќЂќ (سوق صاعد)، و ЂњYin” (سوق هبوطي) ويدعي أنه في كل نوع من أنواع السوق هو مثيل من النوع الآخر. هذا هو ما نسميه الاتجاه والاتجاه المعاكس.
ويبدو أنه قد استخدم الطقس وحجم السوق وكذلك السعر في اعتماد مراكز التداول. ويعتبر تاجر السوق الأكثر نجاحا في التاريخ، وتوليد أكثر من 100 مليار دولار في الأرباح بأسعار اليوم، وبعض السنوات التي تحقق أكثر من 10 مليار دولار سنويا.
وتزعم بعض المصادر أنه قام بتأليف كتابين آخرين هما: "تعليق كامل على استراتيجية ساكاتا" و "حكايات حياة مغمورة في السوق".
أصبحت الرسوم البيانية الشموع اليابانية شعبية جدا نظرا لمستوى سهولة القراءة وفهم الرسوم البيانية. كما وجد تجار الأرز اليابانيون أن المخططات الناتجة سوف توفر أداة موثوقة إلى حد ما للتنبؤ بالطلب في المستقبل.
ستيف نيسون، & # xa0؛ فهم قوة مذهلة من الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية وشعبية هذه الطريقة إلى نصف الكرة الغربي. ويعترف بأنه السلطة الرائدة في هذا الموضوع. مقالات كتبها ستيف نيسون التي تفسر رسم شمعدان ظهرت في ديسمبر 1989 و أبريل، 1990 قضايا مجلة الآجلة. وقد كتب كتابا نهائيا حول هذا الموضوع، بالاسم & # xa0؛ ياباني، الشمعدان، رسم بياني، التقنيات.
الجدل: في ما وراء الشموع، يقول نيسون: "في المواد التي كنت قد ترجمتها، وغالبا ما تسمى المخططات الشمعة تسمى ساكاتا المخططات في إشارة إلى ميناء ساكاتا، حيث عاشت هوما، ولكن استنادا إلى أبحاثي، فمن غير المرجح أن الحوما المستخدمة كما سنرى لاحقا، عندما نناقش تطور المخططات الشمعية، كان من المرجح أن يتم تطوير مخططات الشموع في الجزء الأول من فترة ميجي في اليابان (في أواخر القرن التاسع عشر). "
تطور الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية.
مع بحثه ستيف نيسون يفسر تطور المخططات الشمعة.
1. إيقاف الرسم البياني: وتسمى هذه أيضا المخططات نقطة، المخططات الخطية أو المخططات النجمية. وكان هذا هو أقرب نوع من الرسم البياني وتم رسمه من خلال الانضمام فقط إغلاق الأسعار. جاء الاسم من حقيقة أن كل نقطة أو نجم هو حيث توقفت الأسعار بنهاية الدورة.
2. الرسم البياني للقطب: هذا الرسم البياني أضاف معلومات إضافية من خلال إظهار المدى بين ارتفاع وانخفاض الجلسة. هذه الخطوط تظهر ليس فقط اتجاه هذه الخطوة، ولكن مدى التحرك لكل دورة. وبما أن كل تمثيل للنطاقات يظهر كخطوط عمودية، فقد تم استدعاؤها كخرائط قطبية.
3. الرسم البياني شريط: هذه هي الأكثر استخداما المخططات في العالم الغربي. هذا هو مزيج من الرسوم البيانية وقف والرسوم البيانية القطب. لا تظهر فقط مجموعة من جلسة التداول من خلال تصور أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها، ولكن تظهر أيضا نقاط مفتوحة وقريبة، وذلك باستخدام أسعار مفتوحة وعالية ومنخفضة وقريبة. قد لا تظهر بعض الرسوم البيانية السعر المفتوح. أنها تستخدم فقط ارتفاع وانخفاض وانخفاض الأسعار.
4. مرساة الرسم البياني: من المفترض أن تكون قد نشأت في عصر كيوهو من 1716. وكان مكان الاجتماع المعتاد لتجار الأرز مدن الميناء. لذلك قد اتخذت جديلة من مرساة لإنشاء هذا المخطط. الجزء العلوي والسفلي للخط الرأسي للمرساة هو الأعلى والمنخفض لتلك الجلسة. الخط الأفقي لخط المرساة هو الفتح. السهم من خط مرساة هو الإغلاق. إذا کان الإغلاق أعلی من الفتح، یشیر المرساة إلی أعلی، وإذا کان الإغلاق أقل، یشیر المرساة لأسفل.
5. شمعة الرسم البياني: التحسن القادم من الرسوم البيانية مرساة كان الرسم البياني الشمعدان الياباني. الشموع ربما بدأت في الجزء الأول من فترة ميجي من 1868. كانت خطوط شمعة صقل المخطط مرساة. استخدام الأجسام الحقيقية أبيض وأسود جعلت تحليل العرض والطلب الأساسي الوضع أسهل بصريا لتحديد من مع المخططات مرساة.
مع وصول المخططات الشمعة، المزهرة التحليل الفني الياباني كما بدأ الناس التفكير من حيث الإشارات واستراتيجيات التداول. وقد وضعت أنماط وأصبح التنبؤ السوق أكثر أهمية. حاولت التنبؤ بالسوق اكتسبت أهمية إضافية في 1870s عندما افتتح سوق الأسهم اليابانية.
ويعتقد ستيف نيسون أن المخططات الشريطية كانت واحدة من أسلاف الرسم البياني الشمعدان الياباني الأكثر تطورا وإنتاجية. في جوهرها، وهذا يعني أنه بما أن معظم الغرب لا يزال يستخدم الرسوم البيانية، فإنه يستخدم أيضا شكل أقل تطورا من الرسم البياني من اليابانيين مع المخططات الشموع.
ونظرا لأن الشمعدانات تعرض العلاقة بين الأسعار المفتوحة والعالية والمنخفضة والختامية، فإنها لا يمكن عرضها على الأوراق المالية التي لديها أسعار الإغلاق فقط، كما أنها لا تعتزم عرضها على الأوراق المالية التي تفتقر إلى أسعار الافتتاح.
الرسوم البيانية إكيفولوم & # xa0؛ ليست حقا الرسوم البيانية الشمعدان، لأنها تحتوي على الهيئات فقط. أنها لا تحتوي على الفتائل. لا يتم الإشارة إلى الأسعار المفتوحة والإغلاق على الرموز. & # xa0؛
الجديد! تعليقات.
المجاملات هنا.
تداول الأسهم إنفوسنتر كتاب المتجر.
سوق الغد ليست معروفة فقط،
فمن غير معروف.
فمن السهل أن تصبح غنية في سوق الأسهم.
فمن أكثر سهولة للذهاب كسر.
سوق الأوراق المالية يتطور إلى الأبد.
وبسبب تعقيدها،
تاجر الأسهم هو دائما طالب،
جميع الحقوق محفوظة المعلومات المقدمة على هذا الموقع هي لأغراض تعليمية وإعلامية فقط. الأداء السابق لن ولا يضمن الأداء المستقبلي. وينصح المستثمرون بأخذ خدمات مستشار الاستثمار المختص قبل اتخاذ أي قرار استثماري.

No comments:

Post a Comment