Thursday 1 March 2018

أنظمة الدرابزين الزجاجية


أنظمة درابزين الزجاج.


صممت درابزين الزجاج شس مع أكثر بكثير من السلامة في الاعتبار. في البيئات التجارية والمحلية هي تحسينات التصميم التي تتحول وظيفية إلى ميزة. فهي تسمح للضوء بالتدفق بحرية داخل الغرفة. أنها تخلق وهم الفضاء. انهم بسيطة لتنظيف، ومتعة للعيش والعمل مع.


على الدرج الداخلي والخارجي، والشرفات والدرابزين، واكتشاف الفرق درابزين الزجاج يمكن أن تجعل إلى الفضاء الخاص بك.


اكتشاف مجموعة كاملة من أنظمة درابزين الزجاج شس وأنظمة الدرابزين أدناه، أو قراءة دليل شراء الدرابزين لدينا لمزيد من التوجيه.


الساتان أو مرآة الانتهاء من السور الفولاذ المقاوم للصدأ، جنبا إلى جنب مع البساطة الأنيقة من الزجاج. جلب المهنية إلى الدرج الخاص بك، الهبوط أو شرفة. اقرأ أكثر.


تدعم مسامير الصلب الأسطوانية ألواح الدرابزين الزجاجية لإنشاء نظام درابزين زجاجي أنيق ومتنوع يوازن بين الأسلوب والتكلفة والتطبيق العملي. إكتشف أكثر.


إن الوظائف القوية والمتحركة والفعالة ببراعة من إنفينيتي أنيقة في حد ذاتها. يمكنك الجمع بين لوحات شرفة زجاجية من إنفينيتي لتطير أجمل وجهات النظر. اقرأ أكثر.


لا ينبغي عرقلة وجهة نظر المجيدة. إن نظام الدرابزين الزجاجي بدون إطار يضمن لك رؤية المزيد. اكتشف المزيد.


تعد الخطوط الهندسية النظيفة والمحددة جيدا مثالية للتزيين والباحات والشرفات. اكتشف كيف يمكن لنظام درابزين سكوار بوست أن يكمل التصميم الخاص بك. اقرأ أكثر.


أنيق، أنيقة، المكرر. عندما يحتاج منزلك أو عملك إلى تقديم بيان قوي مع الزجاج الدرابزين، واكتشف كلاريون. مثالية للتطبيقات المبارزة بركة. اكتشف المزيد.


وضوح هو المفتاح لنظام حديدي الزجاج حنفية. مع دعم يقتصر على اثنين من حنفية في قاعدتها، يمكنك التمتع ضوء غير محدود وخطوط الأفق. إكتشف أكثر.


شرفة وألواح الدرج مع حافة معمارية جريئة. جلب الدرابزين زر الزجاج إلى السلالم الخاصة بك، الدرابزين والهبوط. اكتشف المزيد.


اكتشاف بينيون، واحدة من لدينا أكثر تنوعا - والشعبية - الزجاج بالوسترادينغ الخيارات، مع لوحات واضحة أو بلوري. اقرأ أكثر.


تصاميم مخصصة للتخصيص.


عمليا كل جزء من مجموعة شس من أنظمة الدرابزين المزجج هو للتخصيص بشكل كامل. اختيار الانتهاء من المشاركات الفولاذ المقاوم للصدأ ولون الألواح شرفة الزجاج الخاص بك. اختيار الزجاج مغلفة أو تشديد. حدودك الوحيدة هي أنظمة البناء وخيالك. زيارة معرضنا للإلهام من عملائنا سعداء.


ستجد كامل مواصفات النظام وخيارات التصميم على كل صفحة نظام درابزين زجاجي. وأيا كانت الخيارات التي تختارها، فسوف نعمل معك لإجراء أي تغييرات مطلوبة لتلبية متطلبات تنظيم المباني.


مما يساعدك على اختيار كل لوحة والسكك الحديدية.


اختيار شس وأنت تعمل مع الفنيين كاد المدربين تدريبا كاملا الذين سوف تساعد على جعل وضع خطط لدرابزين الزجاج الخاص بك بسيطة. ولأننا نعلم أنه يمكن أن يكون من السهل الحصول على بعيدا - أو تصبح طغت - من اختياراتك، سنكون معك في كل خطوة على الطريق، وضمان نظام حديدي الزجاج الخاص بك يسلم بالضبط ما تحتاجه لمنزلك أو الأعمال التجارية.


طوال العملية سوف نبقي لكم على علم تام عن التكاليف والوقت المعني، وضمان البقاء الخاص بك المزجج يبقى في الوقت المحدد والميزانية.


وبمجرد الانتهاء من الدرابزين الزجاج الجديد الخاص بك، ونحن سوف لا تزال هناك بالنسبة لك، وعلى استعداد للمساعدة في أي استفسارات.


لتثبيت أو عدم تثبيت؟


يمكنك حقا تثبيت أنظمةنا بالسترادينغ الزجاج نفسك - وقد تم تصميم كل باستخدام نظام وحدات يجعل تركيب بسيطة، ولدينا الفيديو وأدلة مكتوبة المتاحة.


ليس لديك الوقت أو الثقة لمعالجة المشروع بنفسك؟ اطلب منا أن نفعل ذلك لك.


قد لا تدرك ذلك، ولكن كنت قد رأيت الدرابزين الزجاج لدينا من قبل. وقد ظهرت على إيتف 'الحب الحديقة الخاصة بك والقناة 4' مضاعفة بيتك لنصف المال ". ويمكنك العثور على الكثير أكثر استقلالية 5 نجوم استعراض لدينا الدرابزين الزجاج أدناه.


لمزيد من المعلومات يرجى زيارة صفحة الأسئلة الشائعة أو الاتصال بفريقنا مباشرة.


للحصول على الكرة المتداول، يرجى الاتصال بنا على 01922 743 842.


إذا كان لديك رسومات أو صور للمنطقة التي كنت تخطط لوضع الدرابزين الزجاج الخاص بك ونظام حديدي، ببساطة مراسلتنا أو تحميلها من خلال نموذج الاستفسار أدناه. لسعر سريع وسهل الاختيار استخدام لدينا مجانا على الانترنت اقتباس الفورية.


نوعية ممتازة درابزين نظم لشرفات وحدائق يصنع في زجاج & أمب؛ الفولاذ المقاوم للصدأ.


النخبة درابزين تصنيع مجموعة من أنظمة الدرابزين ذات الجودة العالية للحدائق والشرفات التي تتميز بألواح الزجاج والأطر الفولاذ المقاوم للصدأ. تصميم وتصنيعها في منطقتنا أوك مقرها ورشة عمل، فهي العرف لتلبية متطلبات المشروع الدقيق و مستعدون لسرعة سهلة التركيب في الموقع. هذه الأنظمة الزجاجية و الفولاذ المقاوم للصدأ حديدي مثالية للمساحات حيث هو مطلوب وجهة نظر ونينتيروبتيد.


فرملس زجاج درابزين.


جهد تحديد الحدود دون انقطاع مع لدينا فرملس تصاميم الدرابزين الزجاجي شرفة والسور حديقة.


فرملس ميني آخر الزجاج درابزين.


درابزينات أنيقة واقتصادية صغيرة مع لمسات من الفولاذ المقاوم للصدأ للحصول على مظهر بدون إطار.


شبه-- مؤطرة الزجاج الدرابزين.


الدرابزينات شبه الدائمة حديقة شبه مؤطرة مع ميزات الفولاذ المقاوم للصدأ لحديقة التزيين أو الفناء المناطق.


مؤطرة الزجاج الدرابزين.


حل حديدي الزجاج مؤطرة مع ميزات الفولاذ المقاوم للصدأ على أساس البساطة والتركيب السريع.


جولييت شرفة.


جولييت شرفات خلق يشعر في الهواء الطلق إلى مساحة داخلية مع ميزات الفولاذ المقاوم للصدأ والزجاج الأنيق.


لدينا أحدث دراسات الحالة.


تصميم الحديقة.


الاستفادة القصوى من منطقة حديقة كبيرة مع حديدي الزجاج فرملس والتزيين مركب.


شرفة التحول.


تحويل شرفة متعب يبحث إلى مساحة معيشة أنيقة وآمنة في الهواء الطلق.


الوصول الحل.


درابزين زجاجي وحل شرفة مركب التزيين مع خطوات وصولا الى الحديقة.


اتبع النخبة الدرابزين.


أونيت 1 واترفال حديقة تجارية، ستانكليف ستريت، بلاكبيرن، لانكشاير، المملكة المتحدة، BB2 2QR.


درج زجاج الدرابزين & أمب؛ الفولاذ المقاوم للصدأ الدرابزين: الزجاج درابزين الشركة.


ستار غلاس درابزينات باستخدام نويلز خشبية جديدة أو حالية أو من الفولاذ المقاوم للصدأ. أيا كان اختيارك يمكننا تلبية الاحتياجات الخاصة بك.


ثم اختر من الدرابزين الفولاذ المقاوم للصدأ دائم أو البلوط جذابة والتقليدية، الزان أو إيروكو السكك الحديدية الصلبة التي يمكنك الشمع أو تتلاشى لمواصفات الخاصة بك.


نحن متخصصون في إنفيلز الزجاج التي يمكن توفيرها في ألواح تشديد أو مغلفة مع حواف مصقولة. باستخدام نظام الزجاج الهيكلي لدينا عدد من الدعم يمكن أن تقلص إلى حد كبير نظرا ونظرة أكثر شفافية إلى الدرابزين زجاج درج.


قد يتم توفير الزجاج واضحة، بلوري أو ملون الأزرق والأخضر والرمادي أو البرونزية، وجميعها تلبي بس 6206 الفئة أ المواصفات.


مع الدرابزينات الزجاجية الهيكلية لديك حتى خيار الإضاءة ليد التي يمكن تركيبها في قنوات التثبيت.


& # 8220؛ لدينا درج الدرابزين الزجاج & أمب؛ الفولاذ المقاوم للصدأ الدرابزين الجمع بين الجمال مع القوة باستخدام الزجاج، الفولاذ المقاوم للصدأ & أمب؛ الخشب & # 8221؛


الزجاج درابزين الشركة.


تم تشكيل شركة درابزين الزجاج باعتبارها مزيج من بعض من أكثر الناس خبرة في صناعة الدرابزين الزجاج والصناعات المعدنية المعمارية.


راحة البال.


مع خبرة مشتركة لأكثر من 40 عاما في القطاع التجاري كما الرؤية المعمارية، وربما ليس هناك تحدي الهندسة المعمارية المعمارية أو مشكلة لم تواجهها والتغلب عليها.


الجودة & أمب؛ تجربة.


شركة الزجاج الدرابزين عروض الخبرة & أمب؛ الجودة في السعر وهذا صحيح.


اي موقع.


مناسبة للمكاتب والمستشفيات والمدارس والبنوك وملاعب كرة القدم والمطارات ومواقف السيارات متعددة الطوابق والمباني السكنية ووحدات البيع بالتجزئة والمستودعات والمصانع.


اتصل بنا اليوم.


الاتصال بنا للحصول على مجانا أي التزام التشاور أو الاقتباس لدرابزين الدرج الزجاج والدرابزين الفولاذ المقاوم للصدأ.


منتجاتنا.


الزجاج درابزين الشركة.


التفكير في الذهاب إلى بناء المنزل & أمب؛ تجديد مشاهدة، سوري؟ الحصول على 2 تذاكر مجانية تماما.


سينتور لايف هو تقسيم سينتور وسائل الإعلام بلك │ ويلز بوينت 79 ويلز شارع لندن W1T 3QN مسجلة رقم 49948078 انكلترا.


الزجاج درابزين الشركة.


هل لديك تذاكر مجانية حتى الآن.


ذي هومبيلدينغ & أمب؛ تجديد عرض سوري. زيارة موقفنا.


S 792 للانخراط في الدرابزين مثيرة المزاح. أي شيء تريد أن تعرف عن #terracebalustrades #glassbalustrade #julietbalconies #staircases & أمب؛ أكثر يمكننا أن نساعد. انقر على الرابط الخاص بك تذاكر مجانية لهذا المعرض المدهش.


رؤية الزجاج درابزين.


إذا كنت تبحث عن درج جديد مع الزجاج الدرابزين أو مجرد لوحات الدرابزين الزجاج لتحويل الدرج الموجودة ثم يمكننا أن نساعد. هاتف 01952 608853.


البلوط سغر نظام درابزين للزجاج.


الدرج الجديد أو تحويل الدرج الموجودة لديك؟


ستيربلان تنتج عددا كبيرا من التصاميم الدرج التي تضم لدينا رؤية الزجاج بانيستر لوحات يمكننا أيضا تزويد لكم مع كومبونتس بالنسبة لك لتحويل مظهر الدرج الحالي - الزجاج الدرابزين الدرج التجديدات تحظى بشعبية كبيرة في الوقت الراهن ولكن هذا هو في كثير من الأحيان أكثر مكلفة من استبدال الدرج تماما.


قياس الخدمة و المعتمدة التركيب المتاحة.


واحدة من الدرابزين المعاصرة التي نقدمها هو هذا الخيار الرؤية الزجاج بالوسترادينغ.


ذي الرؤية الزجاج بالوسترادينغ وقد مفصل تشديد الزجاج لوحات جنبا إلى جنب مع ساحة المعاصرة لمحة درابزين البلوط، باسرايل وأقسام آخر نيويل، يمكننا أن نقدم هذه في الرماد أيضا. الزجاج المشابك.


تم تثبيت الزجاج باستخدام الأقواس الزجاجية الفولاذ المقاوم للصدأ، وكانت لوحات الهبوط على هذا الدرج انتقدت الرمال. البلوط، الدرابزين.


جديد خيارات التثبيت على الرؤية الزجاج الهاتف للحصول على تفاصيل 01952 608853.


يتم قطع ألواح الدرج الزجاجي إلى أبعاد محددة لتناسب الدرج الفردي.


هذه أوك سك الدرابزين متاحة لطلب نظرة على الانترنت لدينا البديل S - رؤية نظام الزجاج.


يمنحك الخيار فيسيون غلاس بوستريد خيارا ممتازا للبوسترادينغ لأنظمة فوسيون أكريليك الشهيرة وأنظمة أكسيس كلاريتي.


هذا الدرج هو البلوط سلسلة مغلقة، أغلق الدرج الناهض، هذا النمط من بالوسترادينغ الزجاج هو أيضا بشعبية كبيرة على السلالم أوبنبلان البلوط.


ساحة المعاصرة لمحة عن درابزين البلوط، باسرايل وأقسام آخر نيويل ..


لدينا المشابك الزجاج يمكن أن يؤمر على الانترنت.


يمكنك طلب ألواح الزجاج المقسى على الانترنت من خلال مخطط الزجاج على الانترنت.


الزجاج الهبوط الدرابزين كاملة مع بطانة درج البلوط جيدا.


البلوط مع الزجاج دون قوسين الزجاج.


البلوط سك-هر درابزين والبلوط سك-بر باسرايلز مخدد لاتخاذ الزجاج.


قمنا بتطوير أداة على الانترنت لتمكينك من أجل تشديد الألواح الزجاجية الدرابزين على الانترنت هذا هو على استعداد لاستخدام الاتصال بنا للحصول على معلومات على موقعنا على الانترنت الزجاج أداة ترتيب على 01952 608853.


سوف تحتاج إلى استخدام متصفح ويب متوافق موزيلا فايرفوكس هو متصفح المفضل.


مثال باستخدام مخطط الزجاج.


أدناه يمكنك أن ترى لقطة الشاشة تظهر مخطط الزجاج على الانترنت - أدخل أبعاد أبيتيور الزجاج الخاص بك، على سبيل المثال - يصل طول أشعل النار من الدرج من 3600mm بين المشاركات نيويل. ارتفاع عمودي بين درابزين و باسيرايل 800MM، يتم احتساب ارتفاع مواز بين الدرابزين و باسيرايل تانجنتيالي (595mm) زاوية هي الملعب من الدرج 42Вє الخاص بك، نصف قطرها الزاوية هو 5MM. 10 ملليمتر سميكة تشديد الزجاج لوحات كل مع 4 المقاوم للصدأ الزجاج الأقواس. أوامر يمكن وضعها على الانترنت أو يمكنك اختيار لبعض من خيارات الخدمة الأخرى بما في ذلك قياس وتركيب.


البلوط درابزين، باسرايل وأقسام آخر نيويل متاحة بشكل منفصل انقر هنا.


انظروا إلى درابزين زجاج S-فيسيون الأصلي.


X - الرؤية البلوط الدرج.


نلقي نظرة على الدرج X - الرؤية - هذا الدرج قد حصلت على X فاكتور إذا كنت في حاجة الى درج لجعل بيان.


Z - الرؤية البلوط الدرج.


تصميم Z-فيسيون ستيركيس يجعل بيانا مع تصميمه الأدنى. هذا الدرج يقدم تصميم معاصر فريد من نوعه مع قيمة إكسيبتيونال.


Z - الرؤية الدرج مع رؤية الزجاج 10MM الزجاج المقوى ألواح الدرابزين ميزة الدرج.


حسنا من المهم أن نتذكر عند مقارنة الاقتباسات الخاصة بك على السلالم من الصعب معرفة نوعية الدرج كنت شراء لأن نوعية الدرج بين المصنعين درج مختلفة جدا، نود منك أن تولي اهتماما للصور سوف تجد عبر الموقع يظهر لك كيف العديد من السلالم لدينا الحصول قبل تجميعها في ورشة العمل - وهذا يضمن الجودة، العديد من أصحاب المنافسين يدعون هذا هو الحال ولكن أستطيع أن أؤكد لكم هذا هو أبعد ما يكون عن القضية.


تعال وانظر لنا - عندما كنت تستثمر في الدرج الجديد هو ميزة دائمة جدا لطيفة لرؤية شيء قبل شرائه - في حين أننا لا نملك كل شيء على الشاشة القادمة لزيارتنا سوف تعطيك فكرة لنوعية السلالم يمكننا أن نقدم لكم ونحن قد يكون شيئا لتلهمك.


أقسام المتجر عبر الإنترنت.


- البلوط 40 السلالم سباسافر.


الاقتصاد درج المدى.


X - الرؤية السلالم مع الرؤية الزجاج الدرابزينات.


انظروا إلى درجنا الجديد من بريستون مع درابزين زجاجي مرن.


راحة الزجاج المضمن الدرابزين على درج بريستون.


Stairfurb.


تحويل منزلك وخلق ضوء وأسلوب مع نوعية مصنوعة لقياس دي تناسب الزجاج أنظمة الدرابزين من ستايرفورب.


كما المملكة المتحدة & # 8217؛ ق أفضل زعيم السوق القيمة، ونحن نقدم للعملاء الخيار للحفاظ على الدرابزين القائمة، أو الترقية إلى نحى الفولاذ المقاوم للصدأ أو درابزين البلوط مما يسمح لك لتخصيص الدرج الخاص بك إلى طريقتك ومتطلبات الميزانية.


استخدام لدينا أداة ترتيب على الانترنت لإنشاء مفصل مفصل الدرج أو الهبوط الدرابزين الخاص بك وطلبها للتسليم المباشر أو جمع.


يتم تصنيع جميع منتجاتنا لأجل هنا في المملكة المتحدة وتأتي مع ضمان لمدة ثلاث سنوات. وعلاوة على ذلك، لدينا ضمان مباراة السعر!


ضمان لمدة 3 سنوات.


جميع المنتجات ستيرفورب تأتي مع غورانتي 3 سنوات.


تفحص السعر.


إذا كنت يمكن أن تجد مثل لمثل المنتج الذي يتوفر بسعر أفضل، ونحن سوف تغلب عليه.


توصيل سريع.


يرصد الزجاج لدينا لأبعاد الخاص، وبالتالي يستغرق وقتا طويلا، ونحن نستخدم سائق التسليم الخاصة بنا ونحن نسعى لتقديم طلبك 21 أيام عمل من أجل.


المبذولة لقياس.


يتم إجراء جميع أنظمتنا لقياس لمتطلباتك.


وهنا بعض الصور المرسلة إلينا من عملائنا & # 8230؛


قيمة الإلهام.


الدرج: نحى الفولاذ المقاوم للصدأ الدرابزين & أمب؛ الزجاج الدرابزين.


معيار 13 خطوة درج تصل إلى 2.6m طويلة.


متاح ل 435 £ (السابقين فات) عند الاشتراك في النشرة الإخبارية ستايرفورب.


الهبوط: البلوط درابزين & أمب؛ الزجاج الدرابزين.


مستقيم قسم الهبوط تصل إلى 1.3m طويلة.


متاح ل 216.41 جنيه استرليني (السابق فات) عند الاشتراك في النشرة الإخبارية ستايرفورب.


الدرج & أمبير؛ الهبوط: درابزين الزجاج.


درج يصل إلى 2.6m طويلة & أمب؛ هبوط يصل إلى 1.3m طويلة.


متوفر مقابل 485 جنيها إسترلينيا (قبل الضريبة على القيمة المضافة) عند الاشتراك في النشرة الإخبارية ستايرفورب.


نيفيل جونسون.


دون & # 8217؛ ر تأخذ كلمتنا لذلك، ندعو لهم وتسأل ما هي قيمة الحد الأدنى من أجل!


ستيرفورب المملكة المتحدة & # 039؛ ق أفضل قيمة!


حافظ على الإعداد الحالي.


إذا كان لدينا أسعار المنتجات يمكن & # 8217؛ t يغري لك، ثم لا شيء يمكن.


لماذا تختار ستايرفورب؟


في ستايرفورب ونحن نسعى جاهدين لتوفير أعلى جودة المنتجات بأفضل قيمة ممكنة. في ما يلي بعض النقاط التي نحن & # 8217؛ فخورون بها:


3 سنة الضمان.


3 تسليم الأسبوع.


المملكة المتحدة مانوفاكتيور.


برايس ماتش وعد.


ماذا علي ان افعل؟


وقد وضعت ستايرفورب نظام فريد من نوعه لتمكين المتوسط ​​ديير أو باني العاملين لتغيير بسهولة السلالم التقليدية الموجودة في الزجاج المعاصر والدرابزين الفولاذ المقاوم للصدأ الذي يكمل المفروشات المعاصرة الخاصة بك.


ببساطة اتبع دليل القياس، وملء القياسات الفريدة الخاصة بك في مكون - سنقوم بإعداد المكونات لمتطلبات محددة - جاهزة لتثبيت، فإنه من السهل!


وحدة 21، بلاكنهال بارك، بار لين، بارتون تحت نيدوود DE13 8AJ.

No comments:

Post a Comment