Saturday 10 March 2018

الفوركس تسد التوافقية


تجارة متناسقة.
لقد اختبرت العديد من الاستراتيجيات والعديد من الاشياء الأخرى ولكن لم أجد لهم أكثر دقة ثم التحليل الأساسي للسوق. يعني، أنماط السعر.
1. مؤشرات الانسجام: هنا وهنا.
2. شمعدان أنماط عكس هنا.
3. أنماط السعر:
- أنماط الأسعار (غارتلي، فراشة، الخفافيش) تفسير هنا.
- أنماط السعر من قبل سوري داديلا: خيط العام جيد.
4. 5 مؤشرات نمط نشر هنا.
5. 1-2-3 مؤشر نمط هنا.
1-2-3 نمط متف أليرت v3.1 في هذا المنصب.
6. كل شيء عن الشموع، داخل الشموع والشموع المخصصة: المؤشرات.
7. أنماط اللون (مؤشر يساعد على تحديد أنماط): هنا.
8. مؤشر ولفوافن هنا.
9. إليوت الموجات المؤشرات هنا.
10. مؤشرات زوب:
- مؤشر زوب v46 مع تعليمات حول كيفية استخدام في اللغة الإنجليزية والروسية.
- زوب 58 مع أنماط غارتلي.
- ZUP_v61_WW_WW (موجات الذئب) وبعض التعديلات (أدخل في موجة # 3 الخ)
- زوب 62 شكرا نين وبوروشيك (الملازم الأول).
- ZUP_v65 مع إمكانية باكتستينغ. اصلاح.
- زوب 76 وزارة الدفاع من سير (أونيكس).
- ZUP_v78 تحديث 4.14.08 مع قالب (بفضل mlen77 و نين).
- ZUP_v78 تحديث 4.30.08 مع القالب (بفضل mlen77 و نين).
- جميع مؤشرات زوب في وظيفة واحدة # 76 (منتدى أونيكس) بما في ذلك زوب رسي: آخر مرتبط و أونيكس الصفحة المنتدى الأصلي؛ زوب الآخر على مؤشر القوة النسبية تحميل من هذا المنصب.
- زوب 79 في هذه الصفحة.
- زوب 80 في هذه الصفحة. الثابتة زوب 80 هنا.
- زوب 81 في هذا المنصب.
- زوب 82 على هذا بعد زوب 86 على هذا المنصب وهذه الوظيفة مع مؤشر والوثائق أبويت كيفية استخدام (ومع شرح المعلمات)
- ZUP_v92 هو على منصبه ونفس النسخة مع التنبيه في اللغة الإنجليزية على هذا المنصب.
- ZUP_v95 على هذه المشاركة. هو أحدث نسخة من مؤشر زوب تحسنت ل بيتشفوركس اندروز.
- ZUP_v102 في هذه المشاركة. يوجد نموذج ZUB_v102 على هذه المشاركة.
- زوب 110 و وزارة الدفاع 110 ق 5 من ديفر على هذا المنصب، أكثر تعديل من قبل غواص هنا.
- ZUP_v102 22 سيفر على هذا المنصب. المزيد من مؤشرات زوب 102 لسمك القرش وغيرها على هذا المنصب.
- ZUP_v113 وسف 43 في هذه المشاركة.
- ZUP_v113 وسف 45 في هذه المشاركة.
- ZUP_v113 وسف 45 (rev1) في هذه المشاركة.
- ZUP_v113 وسف 49 في هذا المنصب.
- ZUP_v113 وسف 51 في هذا المنصب.
- ZUP_v113 وسف 51 + زيغزاغ NEN1 في هذا المنصب.
- ZUP_v113 وسف 53 في هذه المشاركة.
- ZUP_v113 وسف 53 5 جديد في هذا المنصب.
- ZUP_v113 وسف 55 في هذا المنصب.
- ZUP_v113 وسف 57 في هذا المنصب.
- ZUP_v113 وسف 59 على هذا المنصب.
- ZUP_v113 وسف 61 في هذا المنصب.
- ZUP_v113 وسف 63 في هذه المشاركة.
- ZUP_v116 الثورة نين ستار على هذا المنصب.
- ZUP_v117 في هذه المشاركة.
- ZUP_v118 نين ستار على هذا المنصب.
- ZUP_v119 نين ستار على هذا المنصب.
- ZUP_v120 نين ستار على هذا المنصب.
طيب هنا اثنين من باترند الماضي الذي ضرب الأهداف. يذهب أنها ذهبت ولكن أردت أن تظهر أن هذه الأنماط هي صر حقا.
10 - مؤشرات زوب (تابع)
- ZUP_120 Goose1 الصينية على هذا المنصب.
- ZUP_v130 البجعة البيضاء على هذا المنصب - ZUP_v132 على هذا المنصب - ZUP_v132 سي هورس في هذا المنصب.
- ZUP_v133 ريال أبسد غرانديفوس في هذا المنصب.
- ZUP_v133 ريال أبسد 1 غرانديفوس في هذا المنصب.
- ZUP_v133 را أبسد 2 غرانديفوس في هذا المنصب.
- ZUP_v135 التنين فقط على هذا المنصب.
11. WRR_ZUP_INFOv02 - زوب غارتلي نمط تنبيهات وقطات الشاشة: مؤشر جيد مع وثائق حول كيفية استخدامه. التي أنشأتها ور. المؤشر على هذا المنصب.
12. غارتلي عكس مؤشر السيارات هنا.
13. دمل و إيوا النظام: قراءة بدءا من هذه الصفحة وهذا المنصب. تقنية دمل و إيوا (تقنية ميديانلين الديناميكية) من قبل بوتنيك في هذه الصفحة.
14. يظهر مؤشر search_patterns_v6 على هذه المشاركة.
15. مؤشرات الهيئة العامة للسياحة (محلل وقت سريع) من قبل نين:
16- يوجد مؤشر search_patterns في هذه المشاركة.
17. المؤشر والنماذج على التداول استنادا إلى خريطة الحرارة: بدءا من هذه الصفحة.
18. خطوط الاتجاه التكيف: مؤشر جيد من منتدى نين و أونيكس على هذا المنصب.
19. مؤشر خطوط عبل أندري بويكا على هذا المنصب.
20- يظهر مؤشر Pattern_Recognition_Master_v3 في هذه المشاركة.
مؤشر Pattern_Recognition_Master_v3a على هذا المنصب: وأضاف رمز للسماسرة 5 أرقام والمشكلة منعش كان يجب أن تكون ثابتة.
مؤشر Pattern_Recognition_Master_v3.1 في هذه المشاركة. هذا هو الإصدار مع التنبيهات.
21. مؤشرات كور على هذا المنصب مع 2 ملفات التكوين على هذا المنصب.
مؤشر كورسيغمونيتور من قبل فلادلف على هذا المنصب. تمت إضافة المسح المتعدد لجميع الأزواج لجميع الأطر الزمنية.
22. وصف الأنماط: هذه الوظيفة وهذه الوظيفة، هذه الوظيفة حول حيث تبدأ مع أنماط.
23 - توجد هنا أداة للمنتدى العالمي للموجات الدقيقة (ميتافريدر 5)؛
كيفية تثبيت - قراءة بدأت من هذه الصفحة حتى هذا واحد.
كيفية تثبيت أداة هوافم ل ميتاتريدر 5 لنظام التشغيل ويندوز 7: قراءة هذه الصفحة حتى هذا واحد. ملف بدف لشرح كيفية تثبيته - يمكنك تحميل جميع الملفات هنا والبدء في هذا المنصب.
نظام فروة الرأس الاتجاه ل M1 الإطار الزمني ل ميتاتريدر 4 لاستخدامها جنبا إلى جنب مع أداة هوافم ل ميتاتريدر 5: الإصدار العام وإصدار النخبة القسم. شرح عن أنماط التداول - قراءة هذا المنصب.
24. نمط calcul. xlsx على هذا المنصب.
- Z UP_APs_Setup1 مؤشر إي في مؤشر زوب على هذا المنصب.
- ZUP_Boyka_APs_v1no_tral إي في هذا المنصب.
26. مستشار زباترن الخبراء على هذا الموضوع.
27. مؤشر النص الكبير Gann_SQ9 على هذا المنصب.
الآن هذا هو نمط فراشة محتملة في نزدوسد يوميا، لكنه لم يؤكد بعد يجب علينا الانتظار لعكس نمط شمعدان في برز ثم يمكننا القفز في.
WELL. another نمط غارتلي الصاعد الجميل هو الذهاب إلى أن تكتمل. ولكن ليس الكأس المقدسة يمكن أن تكون فشلت في بعض الأحيان.
ماذا عن هذا.
شكرا لكم على جهودكم.
هذه محاولتي الاولى. ما رأيك؟
شكرا لكم على جهودكم.
هذه محاولتي الاولى. ما رأيك؟
رأيت لك، على ما يبدو good. keep الذهاب man. you سوف تجد لهم grate. but بلز مؤامرة كل نسبة الرسم البياني الخاص بك.
نظام مثيرة للاهتمام حقا، وأنا أقرأ نسب فيبوناتشي الكتاب لاري بيسافينتو، أود أن أرى المزيد من هذه الأنماط النامية نشرت في هذا الموضوع حتى أتمكن من البدء في الحصول على فهم أفضل لكيفية عمله. من فضلك لا تدع هذا الموضوع يموت.
لدي "المتناغم المتداول" كتاب في شكل قوات الدفاع الشعبي. إذا كان أي شخص مهتم، سوف تحميله الليلة.
شكرا لاهتمامك. أنا شخصيا أعتقد أن جميع الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات دون وندرستانديغ هذه الأقواس لا تجعل أي معنى، على أي حال أنا اتبع هذا الموضوع لأنه هو نظام التداول إنتيرستينغ بلدي.
من أجل شوينغ وظيفة هذه أنا آخر خلاصة اليوم من أنماط.
ريميبر هذا كلما كنت ترغب في التجارة مع أنماط:
الإطار الزمني أطول، والمزيد من النقاط:.
لدي "المتناغم المتداول" كتاب في شكل قوات الدفاع الشعبي. إذا كان أي شخص مهتم، سوف تحميله الليلة. Keris.
هو صراخ رجل "أنا شخصيا سيكون غراتيفول جدا إذا كنت.
من فضلك لا تتردد.
شكرا للمشاركة.
لقد اختبرت العديد من الاستراتيجيات أن كل منهم كانت ذات صلة للمؤشرات والعديد من الاشياء الأخرى ولكن لم أجد لهم أكثر دقة ثم التحليل الأساسي للسوق. يعني، أنماط السعر. هناك العديد من فرومز والخيوط حول هذه الطريقة بسيطة وعملية جدا من التداول ولكن هنا لم أجد شيئا سوى اثنين من الموضوع الذي ينسى now. anyway لقد خيط هذا الموضوع الجديد لشخص ما هو المهتمين في التداول دون مؤشرات واتجاه بالضبط بعد الاستراتيجيات. it هو بسيط ومربح ويعطيك وجهة نظر مشرقة للسوق وانها action. by من way. from الآن فصاعدا، وأنا بعد أنماط المحتملين وآمل أن الآخرين الذين هم مهتمون والمهنية في هذه المسألة يتبع موضوع و ونحن جعل مجموعة هائلة من الأنماط والنتيجة لها. كل ما تحتاجه هو القدرة على الاعتراف برز (السعر عكس المنطقة) ونمط انعطاف شمعة انعطاف ..
لمزيد من المعلومات يمكنك ريفر إلى هذه الروابط:
مرحبا كاميار موضوع مثيرة جدا للاهتمام سوف أراقب أيضا.
شكرا لجهودكم أنا لست جيدة في هذه الأنماط ولكن مهتمة لنرى كيف أنها تطور العمل لطيفة جدا.

فورسد تسد هارمونيك
سوبر الاتجاه المذبذب تبدو مثيرة جدا للاهتمام!
سأكون سعيدا لاستخدامه، لأنه يبدو عائد جيد للاتجاه.
يمكنك إرسالها لي ولي على البريد الإلكتروني: pocclau26 @ غميل أو poc_clau @ ياهو.
شكرا جزيلا.
سوبر الاتجاه المذبذب تبدو مثيرة جدا للاهتمام!
سأكون سعيدا لاستخدامه، لأنه يبدو عائد جيد للاتجاه.
يمكنك إرسالها لي ولي على البريد الإلكتروني: fabrizio. tonon@gmail.
شكرا جزيلا.
سوبر الاتجاه المذبذب تبدو مثيرة جدا للاهتمام!
سأكون سعيدا لاستخدامه، لأنه يبدو عائد جيد للاتجاه.
يمكنك إرسالها لي ولي على البريد الإلكتروني: mitomatrix@hotmail. it.
شكرا جزيلا.
يسعدنا أيضا استخدام مذبذب الاتجاه سوبر،
من فضلك، يمكنك أن ترسل لي على البريد: أسيتيف @ غميل.
إم المهتمة لاستخدامه، لأنه يبدو عودة جيدة من الاتجاه.
يمكنك إرسالها لي و لي على البريد: أموماي @ روكيتمايل.
مرحبا أرسل لي المؤشر الخاص بك.
لقد نسيت البريد الإلكتروني الخاص بي.
بريز، أود أن تلقي سوبيرترند الخاص جدا giorgio. braconi@libero. it.
مرحبا، مهتم جدا في المؤشر، يرجى إرسالها إلى holo. benkai@gmail تيا :)
أنا مهتم في هذا مذبذب. بريدي الإلكتروني هو reiocala23 @ ياهو. شكرا لكم.
رأيت للتو مذبذب الاتجاه السوبر الخاص بك على الفوركس-تسد. يمكنك الرجاء ارسال لي المؤشر على.
سوبر الاتجاه المذبذب تبدو مثيرة جدا للاهتمام!
سأكون سعيدا لاستخدامه، لأنه يبدو عائد جيد للاتجاه.
يمكنك إرسالها لي و لي على البريد:
يمكنك إرسال مذبذب الاتجاه السوبر الخاص بك إلى البريد الإلكتروني الخاص بي: ريزافشارمونيك @ غميل.
أنا أبحث عن مؤشر مثل سوبر تريند مذبذب التي قمت بنشرها في فوريكس-تسد. نرحب بكم لإرساله لي في paulsevan. forex@gmail.
سوبر مذبذب الاتجاه الذي قمت بنشره في فوريكس-تسد تبدو كبيرة.
يبدوا مثيرا للأهتمام. هل يمكن أن يرجى إرسالها لي أيضا: دونيفيتو @ غميل.
سوبر الاتجاه المذبذب تبدو مثيرة جدا للاهتمام!
الرجاء إرسالها إلى هيتمب @ ياهو.
شكرا جزيلا.
يمكنك الرجاء إرسالها إلى vp24593 @ جوجل. شكرا!
يمكنك إرسال مذبذب الاتجاه الفائق إلى بريدي الإلكتروني: fhuart250 @ غميل.
هولا يمكنك إرسال S T أوزيلاتور.
يمكنك إرسال مذبذب الاتجاه الفائق إلى بريدي الإلكتروني: re_a@tlen. pl.
سوبر الاتجاه المذبذب تبدو مثيرة جدا للاهتمام!
سأكون سعيدا لاستخدامه، لأنه يبدو عائد جيد للاتجاه.
يمكنك إرسالها لي ولي على البريد الإلكتروني: mukr0002@gmail. co.
مرحبا يمكنك إرسال مؤشر لي من فضلك؟
سوبر الاتجاه المذبذب تبدو مثيرة جدا للاهتمام!
سأكون سعيدا لاستخدامه، لأنه يبدو عائد جيد للاتجاه.
يمكنك إرسالها لي و لي على البريد: clancy990 @ أول.
مساء الخير، مذبذب مثير للإعجاب. سأكون ممتنا إيسل لك فيشليت لي على البريد الإلكتروني.
مرحبا. أود أن أعطي الاتجاه مذبذب الذهاب! بريدي الإلكتروني هو: Pedrorubim319 @ غميل شكرا لك.
رأيت سوبر مذبذب في الفوركس-تسد يمكنك إرسالها إلى ريمارزان @ جوجل؟ شكر.
سوبر الاتجاه المذبذب تبدو مثيرة جدا للاهتمام!
سأكون سعيدا لاستخدامه، يرجى إرسالها لي.
آم جديد على التداول التوافقي ومثل فكرة المؤشر الخاص بك كما يساعد في تحديد الصفقات الممكنة لاتخاذ، وخاصة باستخدام حساب صغير.
شكرا للمؤشر.
يرجى إرسال المؤشر إلى ببترادينجكسوسيد @ جوجل.
مرحبا، يرجى إرسال المؤشر إلى.
مرحبا، أنا أتعلم نمط غارتلي و سوبر تريند أوسك سيكون مساعدة قيمة. شكرا مقدما. الرجاء إرسالها إلى n7017v @ غميل.
يرجى البريد الالكتروني لي في فكسداد @ هوتميل.
الثابتة والمتنقلة أنا حقا بحاجة إلى هذا، يمكنك الثابتة والمتنقلة ترسل لي الاتجاه سوبر مذبذب ل cute. mikel@yahoo! شكرا مقدما.
حول التداول المتناسق. ارجوك ارسل.
لي هذا جيد إيندي للتأكيد.
من أنماط متناسقة.
كنت مسمر هذه المسألة على رأسه، لقد تداولت التوافقيات بضع مرات وفشلت، كنت أتساءل لماذا، ولكن مع شرح الخاص بك، وأعتقد أنني أعرف لماذا الآن، يرجى إرسال مؤشر لي في smartinvestor2007 @ جوجل.
مرحبا، هل يمكن أن يكون هذا المؤشر بارد أيضا من فضلك؟ بريدي الإلكتروني: فاتلوت @ ياهو.
مرحبا، يرجى إرسال المؤشر إلى صباغزاده @ ياهو.
سوبر مذبذب تبدو واعدة للغاية .. الرجاء ارسال لي. شكرا جزيلا. stvcolwill @ بريد جوجل.
سوبر مذبذب يبدو شرعي جدا !! رجاء ارسل لي. رائع جدا! ستيف @ poeticexposure.
جيد مذبذب السوبر، وسوف أكون شاكرين إذا ش إرساله لي على cha1062@yahoo. co. in.
مرحبا، حريصة على إعطاء سوبر الاتجاه المذبذب تدور، يمكنك الرجاء إرسالها إلى acole74 @ هوتميل.
لطيفة مرشح. يمكن البريد لي سوبر الاتجاه أوزيلاتور ل cahyo_skom @ ياهو.
سوبر مذبذب الاتجاه الذي قمت بنشره في فوريكس-تسد تبدو كبيرة.
سوبر الاتجاه المذبذب يمكن أن يكون روك.
يمكنك أن ترسل لي سوبر الاتجاه مذبذب؟!
رأيت سوبر مذبذب في الفوركس-تسد يمكنك إرسالها إلى forexprofit10 @ ياهو؟ شكر.
سوبر الاتجاه المذبذب تبدو مثيرة جدا للاهتمام جدا.
لقد تم استخدام أنماط متناسقة ل.
3 سنوات. أداة مذبذب الاتجاه الخاص بك تبدو كبيرة لتحسين معدل نجاحي.
الرجاء إرسال نسخة إلى:
مرحبا شكرا لكم لتقديم أوسيليتاور الخاص بك، وأود أن أبريسيات إذا كنت يمكن أن ترسل لي.
يرجى إرسالها إلى بريدي الإلكتروني إفيسنفكس @ غميل.
انا اريد ان اجربها.
مرحبا هناك، رأيت سوبر مذبذب في الفوركس-تسد. يمكنك إرسالها إلى zhy_1937 @ أوتلوك؟ شكر.
أحب أن محاولة الخروج الخاص بك سوبر مذبذب، هل يمكن أن يكون نسخة؟ freetheeuphoria @ بريد جوجل.
يسعدني استخدام مذبذب سوبر تريند.
يمكنك إرسالها لي من فضلك؟
سألت عن ذلك قبل بضعة أشهر ولكن لم أتلق أي شيء.
سوبر الاتجاه المذبذب تبدو مثيرة جدا للاهتمام!
سأكون سعيدا لاستخدامه، لأنه يبدو عائد جيد للاتجاه.
يمكنك إرسالها لي ولي على البريد ----
مرحبا، مؤشرك يبدو رهيبة.
سأكون سعيدا لمحاولة ذلك.
إليك عنوان بريدي الإلكتروني:
هل يمكن أن ترسل لي يوسيمونزو @ غميل.
هل يمكن أن ترسل لي سوبر الاتجاه مذبذب ل goper@poczta. fm من فضلك.
مرحبا. يمكنك إرسالها لي ajsugar91 @ غميل.
المزيد من الرسوم مثل ما سبق! انقر.
ارشيف المدونة.
& # 9658؛ & # 160؛ 2018 (4) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (3) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (1) & # 9658؛ & # 160؛ 2017 (1) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (1) & # 9660؛ & # 160؛ 2018 (16) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (1) & # 9658؛ & # 160؛ أكتوبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (1) & # 9658؛ & # 160؛ آب (3) & # 9658؛ & # 160؛ جولاي (2) & # 9658؛ & # 160؛ يونيو (2) & # 9660؛ & # 160؛ قد (4) كيفية الاشتراك إشارات التداول MetaTrader4 و M. كيفية تجنب فشل (غير صالح) نمط متناسق. كيف يمكن لمؤشر ماسد أن يحسب مؤشرات إليوت الموجة الفنية و إي على سوق MQL5 في MT5 & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (1) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (1) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (أكتوبر) 1) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (5) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (2) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (1) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (2) & # 9658؛ & # 160؛ 2009 (6) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (1) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (2) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (سبتمبر) 9658؛ & # 160؛ آب (1) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (1) & # 9658؛ & # 160؛ 2008 (7) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (2) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (2) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (2) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (1) & # 9658؛ & # 160؛ 2007 (1) & # 9658؛ & # 160؛ مارس (1) & # 9658؛ & # 160؛ 2006 (2) & # 9658؛ & # 160؛ أكتوبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (1)
قائمة مدونتي.
المشاركات الاخيرة.
إدارة الفوركس.
أي شخص يريد أن يكون حسابك الربح 20٪ شهريا يجب قراءة هذا!
إمايل: ماركيتيفاستر [أت] غميل دوت كوم.
+ غوغل.
لن أقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك ولكن لا تقتصر على أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات أو المنتجات أو الخدمات.

فورسد تسد هارمونيك
روبوفوريكس القسيمة الفوركس تجارة الذهب الأخبار 5emas نظام الفوركس سيل الفوركس 38 سم باس إنستافوريكس دفع دفع 2018 فوريكس غلاز v8 mq4 يمكنك العثور عليه هنا: سبورتستراكر ثم عندما قمت بإنشاء هذه الصفحة لأول مرة، وكنت أبحث في جميع أنحاء لقواعد لهذا سيفر متناسق جديد النمط الذي سمعت عن عندما تعثرت على موضوع المنتدى الذي أظهر قواعد. مجموعة الفوركس - استراتيجيات التداول ميجا. 90٪ المؤشرات غير الكاذبة + مؤشرات النخبة تسد)، الفوركس MT4. سيتكابروفيت v2، سيتكا لوك لوك سبورتستراكر أنا فتح زوب. يمكن أن يجيب على هذا السؤال أفضل مني ولكن أعتقد أنه تعبت من الأسئلة ولكن يمكنني أن أعطيك جناح لينكسبورتستراكر من النقد الاجنبى مجانا. هارمونيك ترادينغ فوركس تسد هارمونيك ترادينغ فورم لينك. إشارة المنتدى إلى التداول هارمونيك مع مؤشر زوب. أول وظيفة اثنين هي خرائط الطريق إلى مؤشر الترابط. تحتاج إلى الانضمام أولا وجعل مشاركة تمهيدية قبل أن تتمكن من تحميل أي شيء من الموقع. أنماط السعر (غارتلي، فراشة، بات،) فوريكس تسد.
فوركس، باب، حتى، باب، فيلبينس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

مؤشرات أنماط فيبوناتشي ل MT4 (MetaTrader4)
اطلع على كيفية توجيهك المخصص لمساعدتك في تحقيق أهدافك. تحليل نمط لايف مناقشة أنماط.
هل ترغب في مناقشة نمط مع معلمك؟ فيديو تعليم أشرطة فيديو تعليمية لتعلم فيبوناتشي نمط التداول.
نظرة منعشة ومثيرة في نمط التداول.
أدوات نمط فكسغو.
ما هي الأسواق التي نقوم بمسحها ندرس أنماط فيبوناتشي في مجموعة واسعة من الأسواق. عرض جميع الرموز التي نقوم بمسح هنا.
تنبيه التنبيهات لا تفوت فوز بينما كنت خارجا أو في جميع أنحاء المنزل. نرى كيف نبقي لكم على اتصال مع نبض السوق.
تفاصيل العضوية تتوفر جميع هذه الميزات في عضويتك.
تصنيف نمط (هيكل) تعلم كيف يمكنك الحصول على تنبيهك فقط أعلى 2٪ إلى 3٪ من أفضل الأنماط.
إدارة الأموال الفلاتر من الأهمية بمكان الحفاظ على ممارسات جيدة لإدارة الأموال؛ نرى كم هو سهل يمكن أن يكون معنا.
مؤشر سونار يمكن أن تبين لنا كيفية وزن الصفقات لدينا بشكل مختلف باستخدام موجات التردد.
باترن ريكونجيتيون سوفتوار يقوم تلقائيا بتخطيط الأنماط على المخططات الخاصة بك للمساعدة في جعل اكتشاف الأنماط أسهل. ميتاترادر ​​4.
تأكيد تغذية الأنماط تعرف على كيفية استخدامنا لتغذية البيانات على مستوى المؤسسات المتعددة للتأكد من ظهور الأنماط نفسها على مستوى العالم.
نمط الفلاتر هل تريد أن تكون قادرا على البحث عن أنماط فيبوناتشي محددة على أطر زمنية محددة؟ نرى كيف مرشحاتنا يمكن أن توفر لك الكثير من الوقت.
FXGroundworksMag.
الحصول على القضايا 1 و 2 و 3 من فكسغروندوركسماغ تسليم الحق في البريد الإلكتروني الخاص بك.
دليل نمط نمط فكسغو.
الحصول على دليل كامل لجميع أنماط فيبوناتشي على ورقة واحدة يمكنك طباعة بها.
مدونة والمقالات.
كل شيء عن التداول - المقالات التي من شأنها أن توفر رؤى وآراء أن نمط التجار سوف تجد مثيرة للاهتمام وممتعة.
اتصل بنا: 1-866-501-5499.
تسجيل الحصول على الوصول.
اتخاذ خطوة في الاتجاه الصحيح. تسجيل الدخول الدخول إلى المجتمع!
مؤشرات التعرف على أنماط فكسغروندوركس ل MT4 (Metatrader4)
رسم نمط حيوي الحق على الرسوم البيانية الخاصة جدا بطريقة واضحة.
تظهر الصورة أعلاه مؤشرات سونار وهورست التي يتم تضمينها أيضا في مجموعة MT4 من المؤشرات.
برنامج نمط السعر هو أداة من فكسغروندوركس الذي يعرض نمط الحق على الرسم البياني الخاص بك. معرفة كيفية استخدام هذه الأداة (وهو ما سوف تتعلم مع عضويتك) سيكون مفتاح نجاحك. تماما كما لو كنت تملك مطرقة، وهذا لا يعني أنك تعرف كيفية بناء منزل. ولكننا سوف يعلمك كيفية تعظيم معرفتك على مؤشر لدينا داخل منطقة الأعضاء. ومع ذلك، نحن أيضا لدينا أفضل سعر متقدم نمط كشف أداة / مؤشر هناك. معرفة السبب:
التعرف على نمط أنماط فيبوناتشي شعبية ويمكنك إضافة في نسب المخصصة الخاصة بك أيضا!
لا إعادة طلاء أو إعادة رسم أنماط.
التخصيص على جميع أحجام الخطوط واللون & # 8217؛ s بما في ذلك شرائح الخط؛ أنماط (صاعد وهبوطي) النسب، خطوط برز كل جانب.
جميع النسب المتقدمة نمط السعر رسمها مباشرة على الرسم البياني بطريقة واضحة وواضحة.
القدرة على إضافة أنماط مخصصة ونسب لأنماط الأسعار زبد الخاصة بك.
المستخدمين المتقدمين: المرونة لأنماط ليتم رسمها على مختلف الحسابات منخفضة / عالية على العمق والانحراف والخطوات.
المستخدمين المتقدمين: الفجوة النسبة المئوية الضوابط لتحديد كيفية محددة النسب يجب أن تتطابق أو مدى مرونة كنت تريد أن تكون كذلك.
وشملت جميع مع فكسغروندوركس العضوية.
سوف مؤشر كشف نمط السعر / البرنامج يساعد في القدرة على إرم نمط على الشاشة أمامك. مرة واحدة يتم تنبيهك إلى نمط يمكنك الذهاب إلى نفس الإطار الزمني ونمط من أجل الحصول على نمط رسمها مباشرة على الرسم البياني الخاص بك.
من المهم أن نتذكر أن المؤشرات هي أداة؛ ومع أي أداة تحتاج إلى معرفته وفهم كيفية استخدامه. هذا هو السبب في أننا تشمل حزمة عضوية كاملة مع مؤشراتنا لتعطيك فهم الأنماط والأدوات من أجل الاستفادة أكثر من غيرها. سيكون من المستحيل بالنسبة لنا أن تعطيك مطرقة ونتوقع لبناء منزل، ونحن لا نتوقع منك أن تفعل الشيء نفسه مع مؤشرات نمط السعر لدينا ل ميتاتريدر. في حين أن؛ ونحن نقدم لكم مع كل التعليم عبر الإنترنت، والجلسات الحية والتوجيه تحتاج من أجل استخدام هذه الأدوات إلى إمكاناتهم الكاملة.
تعطي لنفسك المعرفة والسلطة لإحداث فرق في التداول الخاص بك بالطريقة الصحيحة.
قياسات دقيقة.
يجب أن تكون قياسات كل نمط محددة ويتم إنشاؤها مع نقاط نمط المناسبة. المؤشرات التي بنيناها حصرا لأعضائنا هي أيضا قادرة على اتخاذ نسب مخصصة. إذا كنت ترغب في إضافة نمط، أو حتى إنشاء الخاصة بك على أساس البحوث الخاصة بك، يمكنك أن تفعل ذلك مع مؤشراتنا.
كل لون وحجم الخط وتكون مخصصة لجعلها تبدو وتشعر بالضبط كيف تريد ذلك.
تفحص لجميع أنماط السعر المتقدم وأكثر!
نحن مسح جميع أنماط متقدمة ويمكنك حتى إضافة نمط الخاصة بك! يتم تحديد جميع النسب بوضوح ويمكنك تخصيص جميع الألوان (للنماذج الهبوطية والصعودية) وأكثر من ذلك بكثير.
يمكنك تحديد أنواع الأنماط التي تريد عرضها. يمكنك أيضا أن تقرر أن ترى كل الأنماط الماضية أو مجرد واحد الحالي.
إجمالي التخصيص لمؤشر نمط السعر المتقدم ل MT4.
يمكنك تخصيص كل شيء داخل المؤشر لجعل الخطوط أكبر / أصغر بحيث تكون أسهل للقراءة. وتخصيص جميع الألوان بحيث أنماط تخرج في لك، وتقرر ما هي أنماط تريد أن ترى والتي لإخفاء. يمكنك أيضا التحكم في جميع النسب إذا كنت ترغب في تعديل أي منهم للنماذج.
لا إعادة طلاء.
إعادة طلاء عندما يزيل المؤشر نمط القديم ويتحول (أو يعيد) نمط كما الشكل الجديد. هذه الممارسة هي متعرجة جدا من قبل التجار نمط إذا كان مؤشر إعادة رسم أو يتحول في ترك كنت غير قادر على رؤية نمط فشلت. وهذا يعني أن المؤشر يبدو ويبدو أنه على حق الكثير من الوقت حتى تبدأ في استخدامه. برنامجنا يعالج هذه المشكلة من خلال النظر أعمق في النسب والتفاصيل المحيطة بها، وغير قادرة على التعرف بشكل صحيح على أنماط دون الحاجة إلى إعادة طلاء. إذا فشل نمط؛ ثم سترى ذلك على الرسم البياني الخاص بك مما يؤدي إلى طريقة أكثر شفافية من التداول ورسم الأشكال الهندسية.
أنماط مرة واحدة تآمر على الرسم البياني لن تتحرك / تغيير (المعروف باسم إعادة طلاء)
أنماط مخصصة & # 8211؛ كسر الأرض!
وشملت مع فكسغروندوركس العضوية.
هناك حاجة إلى أنماط مخصصة لأنماط إضافية قد ترغب في إضافتها إلى المؤشر، فضلا عن تغيير أي نسب محددة. كل نمط تريد إضافة، تحتاج فقط لملء النسب ثم حفظ القالب مع كافة الإعدادات. إذا كنت ترغب في اختبار نسب الخاصة بك أو إضافة في أنماط جديدة، وهذا سيكون الطريق للذهاب!
سسينشوتس من أنماط الإعداد.
باستخدام مؤشر فكسغروندوركس ميتاترادر ​​4 لنمط السعر.
انظر الفرق! لدينا مؤشر نمط فكسغروندوركس في العمل. يمكنك التكبير في أي صورة فقط عن طريق تحديده. وهنا بعض لقطات من ميتاتريدر (MT4).
تحميل لدينا مجلة مجانية مليئة مقالات كبيرة عن أنماط التداول!
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر فكسغروندوركس جميع الحقوق محفوظة.
2100 بلور ستريت ويست سويت 6134 تورونتو أون M6S 5A5 كندا | 1-866-501-5499.

التوافقيات 7.5.
ميتاتريدر (MT4 / MT5) المؤشر.
ومؤشر التوافقيات هو على الارجح أكثر الأنماط التوافقية الأكثر اكتمالا مؤشر التعرف التلقائي يمكنك العثور على منصة ميتاتريدر. يكشف 19 أنماط التوافقي مختلفة ويأخذ إسقاطات فيبوناتشي بجدية كما تفعل.
يكشف 19 أنماط مختلفة التوافقي انها المؤامرات الأولية، مشتق وتكمل فيبوناتشي التوقعات ويقيم عمل السعر الماضي ويعرض كل نمط الماضي وهو يتضمن متعددة الرموز ومتعددة الإطار الماسح الضوئي مؤشر يحلل جودتها وأدائها ويستخدم الكسر للإشارة مربحة إدخالات انها مؤامرات جميع النسب نمط على الرسم البياني أنه ينفذ البريد الإلكتروني / الصوت / التنبيهات البصرية.
مستوحاة من كتاب سكوت M. كارني، وقد تم تصميم هذا المؤشر لتلبية احتياجات التجار الأكثر بورج و إكسيجنت. لكنه ينفذ تحولا لبقية منا: انها تنتظر لاختراق الدونشي في الاتجاه الصحيح قبل الإشارة إلى التجارة، مما يجعل هذه الصفقات موثوقة للغاية.
إسقاطات فيبوناتشي هي ناقلات مستقلة فإنه ينفذ البريد الإلكتروني / الصوت / دفع تنبيهات فإنه المؤامرات أب = سد الإسقاط.
أنماط الكشف عنها هي.
تعزيز نشاط التداول الخاص بك مع أفضل أنماط متناسقة لصناعة السيارات في الكشف عن مؤشر، تماما مثل عملائنا قد فعلت بالفعل.
مقدمة مختصرة.
وتستخدم المنهجية التوافقية التعرف على أنماط سعرية محددة ومواءمة نسب فيبوناتشي الدقيقة لتحديد نقاط الانعكاس المحتملة للغاية في الأسواق المالية. وتفترض هذه المنهجية أن أنماط التجارة أو دورات، مثل العديد من الأنماط والدورات في الحياة، وتكرار أنفسهم. والمفتاح هو تحديد هذه الأنماط والدخول أو الخروج من وضع يستند إلى درجة عالية من احتمال حدوث نفس الإجراء التاريخي للسعر. على الرغم من أن هذه الأنماط ليست دقيقة 100٪، وقد ثبت هذه الحالات تاريخيا. إذا تم تحديد هذه المجموعات بشكل صحيح، فمن الممكن لتحديد الفرص الهامة مع مخاطر محدودة جدا.
منطقة العكس المحتملة (برز)
تم تحديد مفهوم منطقة العكس المحتملة (برز) في الأصل من قبل سكوت M. كارني في كتابه. وأوصى بكل إخلاص القراءة.
وقد أثبت التاريخ أن تقارب أرقام فيبوناتشي وأنماط الأسعار يوفر منطقة محتملة للغاية لعكس. ويسمى هذا المجال من التقارب منطقة انعكاس المحتملة. عندما ثلاثة أو أربعة أو حتى خمسة أرقام معا في منطقة معينة، يجب عليك احترام احتمال كبير لنوع من الانعكاس.
تمثل منطقة العكس المحتملة (برز) المناطق الحرجة حيث يتغير تدفق البيع والشراء. تحاول هذه المناطق التوافقية تحديد مستويات الأسعار حيث حالات اختلال الشراء وذروة البيع غير المتوازنة يتم عكسها مرة أخرى إلى مستوى توازنها.
وعادة ما يقوم عكس مثالي باختبار جميع مستويات السعر في منطقة العكس المحتملة (برز) في الاختبار الأولي. عادة ما ينعكس الاتجاه السائد من هذا الاختبار الأولي ل برز بأكمله ويستمر في اتجاه الانعكاس بعد ذلك بوقت قصير. في انعكاس مثالي، شريط السعر الذي يختبر كل التوقعات فيبوناتشي في برز يسمى بار سعر الطرفية.
ويجب أن تؤخذ هذه الصفقة عند اختبار منطقة العوائق المحتملة (برز) ورفضها بواسطة بار سعر الطرفية أو حدوث اختراق قوي في اتجاه الانعكاس دون اختبار جميع مستويات برز. إن أبعد مستوى للسعر ل برز أو النقطة X من النمط هي مستويات وقف الخسارة المناسبة.
نسب متناسقة.
ويحسب المؤشر جميع نسب فيبوناتشي الهامة لناقلات زا و بك للنمط، ويحددها بواسطة النقطة D إن أمكن.
النسب الأولية المشتقة مباشرة من تسلسل عدد فيبوناسي.
- 0.618 = النسبة الأولية.
- 1.618 = الإسقاط الأولي.
النسب المستمدة الأولية - 0.786 = الجذر التربيعي 0.618.
- 0.886 = السقف الرابع 0.618 أو الجذر التربيعي 0.786.
- 1.130 = الجذر الرابع من 1.618 أو الجذر التربيعي 1.27.
- 1.270 = الجذر التربيعي 1.618.
النسب المشتقة التكميلية - 0.382 = (1 - 0.618) أو 0.618e2.
- 0.707 = الجذر التربيعي 0.50.
- 1.410 = الجذر التربيعي 2.0.
- 2.240 = جذر مربع من 5.
تنفيذ التجارة.
مرة واحدة يتم الكشف عن نمط، يجب اتخاذ الخطوات التالية، والتي يمكن أن تؤدي إلى اتخاذ أو تجاهل التجارة. نضع في اعتبارنا أن نمط غير صالح من تلقاء نفسه، ويمكن أن توسع طالما يحب. عملك لديه المتداول هو تقييم صحة نمط ومنطقة انعكاس المحتملة قبل دخول السوق.
1. التعرف على الأنماط يقوم هذا المؤشر بالكشف التلقائي عن الأنماط التوافقية وتنبيهاتها. 2. البحث عن منطقة عكس المحتملة (برز) تقييم التوقعات فيبوناتشي تآمر على الرسم البياني من قبل المؤشر والبحث عن علامات القوة. يمكنك أن تجد على الأقل ثلاثة توقعات التقارب؟ هل ترى نسب أولية؟ هل عرض أب = سد موجود؟ 3. انتظر حتى يتم رفض برز من قبل السوق يمكن اختبار برز ورفضها من قبل واحد سعر الطرفية بار واحد، أو السوق يمكن عكس وكسر برز دون اختبار جميع التوقعات فيبوناتشي. في أي حال، السوق يجب أن تتحرك قبل اتخاذ التجارة. كنت أتباع، وليس متنبأ.
4. أدخل السوق ضبط السليم وقف الخسارة تداول الاختراق أو رفض برز وتعيين وقف الخسارة المناسبة. إن أبعد مستوى للسعر ل برز أو النقطة X من النمط هي مستويات وقف الخسارة المناسبة. 5. إدارة الموقف فمن المستحسن لجني أرباح جزئية في أقرب وقت ممكن لقفل في رحلة مجانية. سكوت M. كارني يقترح نظام إدارة موقف مثيرة جدا للاهتمام على أساس وقف 0.382 زائدة، يقاس من نقطة عكس إلى أقصى المدقع.
منطقة العكس المحتملة (برز) هو عنصر حاسم في عملية التداول. ومن هنا، فإن أهمية التنبؤات الأولية الأولية المستمدة والمتكاملة والمتجهة إلى النواقل، والتي تتجاهلها جميع المؤشرات التوافقية الأخرى تماما.
بعض الأمثلة التجارية.
وفيما يلي أمثلة التداول باستخدام أنماط متناسقة. وتؤخذ هذه الصفقة عند رفض منطقة العكس المحتملة (برز).
عند تحميل المؤشر إلى أي مخطط، سيتم تقديمك مع مجموعة من الخيارات كمعلمات الإدخال. لا يأس إذا كنت تعتقد أنها كثيرة جدا، لأن المعلمات يتم تجميعها في كتل ذاتية التفسير.
إعدادات المؤشر المؤشر يبحث باستمرار عن قمم وقيعان. تتحكم معلمة الحجم في حجم الأنماط التي يمكن العثور عليها، معبرا عنها على أنها الحد الأدنى من الأشرطة بين نقاط بديلة. الحد الأقصى. محفوظات البارات تتحكم في عدد الحانات السابقة التي تم فحصها لتقليل استخدام الذاكرة، وفترة الإختراق هي مقدار الأشرطة المراد كسرها قبل رفع إشارة شراء أو بيع. يمكنك أيضا زيادة غرفة تذبذب للتعرف على نسبة، وعرض أكثر - albeit أنماط الكمال على الرسم البياني. إعدادات النمط تمكين أو تعطيل أنماط التوافقية في الإرادة. تعطيل تلك التي لا تريد استخدامها. إعدادات الرسم تكوين ألوان الأنماط الصاعدة والهبوطية، وكذلك أحجام الخطوط. النسب تمكين أو تعطيل النسب واختيار الألوان نسبة الخاصة بك. الإسقاط عرض أو إخفاء إسقاطات فيبوناتشي على الرسم البياني الاختراقات تمكين أو تعطيل الاختراقات، وتعيين أحجام الأسهم والألوان المطلوبة. تنبيهات تمكين عرض / البريد الإلكتروني / دفع / تنبيهات الصوت لأنماط.
من أجل بناء مستشار الخبراء الخاص بك، يمكنك قراءة البيانات من المؤشر باستخدام وظيفة إكوستوم () كما هو موضح أدناه. المؤشر لديه المخزن المؤقت إضافي واحد الذي الغرض الوحيد هو لتخزين إشارات التداول كما الثوابت: هذا هو المخزن المؤقت الوحيد الذي تحتاج إلى قراءة من. انسخ الرمز أدناه والصقه في إي، واستبدل اسم مؤشر مكالمة إكوستوم () بنفسك.
لقطات.
منتجات ذات صله.
وولف، أمواج.
نمط انعكاس طبيعي وموثوق به موجود في جميع الأسواق والأطر الزمنية، والتي لديها نسبة الفوز أو 90٪.
أبسد، ريتراسيمنت.
نمط أب = سد هو الأساس الأساسي لجميع الأنماط التوافقية، مع نسب قابلة للتخصيص وفترة الاختراق.
ويطبق مؤشر الخمسة-O نمط ارتداد تناظري مكون من 6 نقاط يسبق تحركات السوق الكبيرة.
ثلاثة محركات الأقراص.
محركات ثلاثة أنماط التوافقي إشارات أن السوق هو استنفاد وعكس من المرجح أن يحدث.
مهمتنا هي خلق أعلى جودة وأدوات التداول فريدة من نوعها لمنصة ميتاتريدر. إذا كنت ترغب لدينا مؤشرات حرة و إي، يرجى النظر في شراء منتج لدعم عملنا.
انضم لقائمتنا البريدية.
تلقي مؤشرات مجانية ومستشارين الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الافراج عنهم.

No comments:

Post a Comment