Friday 16 March 2018

ارتفاع منخفض الخيارات الثنائية وسيط


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d398ecf551959a8 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


مراجعة عالية الجودة.


هايلو هو أسيك أسترالي مرخصة وسيط منظم باستخدام منصة التداول ماركيتسبولز. وقد اكتسبت بسرعة موطئ قدم في السوق نظرا لسهولة المنصة من الاستخدام وحزمة التداول رائعة عموما. وقد ساعدت مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأدوات والميزات بما في ذلك دفعات عالية وحركات خالية من المخاطر دفع هايلو إلى طليعة هذه الصناعة، في حين جذب ردود فعل إيجابية كبيرة من التجار في جميع أنحاء العالم. هايلو هو واحد من وسطاءنا في الاختيار ويوصى للغاية للغاية.


أسيك مرخصة ومنظمة 50 $ استرداد النقود على التجارة الأولى دفعات تتراوح بين 175٪ -200٪ مجانا من السهل الوصول $ 10،000 حساب تجريبي سحب سريع.


عدد قليل من الأصول القابلة للتداول أوقات انتهاء محدودة.


هايلو ديبوسيت & أمب؛ طرق السحب.


معلومات وسيط عالية.


تأسست الشركة: 2018 الشركة: هايلو ماركيتس بتي لت إنكوربوراتد: أستراليا الترخيص: أسيك النظام الأساسي: ماركيتس بولز الحد الأدنى للإيداع: $ 10 الحد الأدنى للانسحاب: $ 10 الإرجاع: ما يصل إلى 200٪ الحد الأدنى للتجارة: 10 $ ائتمانات تجريبية: $ 10،000.


عالية / منخفضة، أزواج، لمسة واحدة، انتشار.


60 ثانية، 2 دقيقة، 3 دقائق، 15 دقيقة، 1 ساعة، نهاية اليوم.


اي فون، آي باد، الروبوت.


حول هايلو.


ما يصل إلى 200٪


الحد الأدنى للإيداع.


حول هايلو.


هايلو هو وسيط الخيارات الثنائية الجديدة إلى حد ما التي جعلت بسرعة بصماتها في هذه الصناعة واكتسبت سمعة إيجابية لتزويد التجار منصة التداول كبيرة وتجربة ممتازة التداول العام.


يستخدم هايلو منصة ماركيتسبولز، وهي منصة متقدمة تقنيا وهي واحدة من الشركات الرائدة في هذه الصناعة وتقدم ما مجموعه 9 أزواج العملات و 7 مؤشرات جنبا إلى جنب مع بعض الميزات الفريدة التي استولت على اهتمام العديد من التجار في جميع أنحاء العالم. تقدم منصة التداول عالية المستوى التجار 4 فئات من الخيارات الثنائية بما في ذلك سبرياد هايلو، وتقدم دفعات من 200٪ وهو أمر مثالي للمستثمرين الذين يتوقعون تحركات السوق الكبيرة ويفضل دفع أعلى وارتفاع، وتقدم دفعات تتراوح بين 175٪ إلى 190٪ وعلى وجه الخصوص وهي مناسبة للمستثمر قصير الأجل الذي يفضل التجارة في الحركات الصغيرة أو الأسواق ذات النطاق المحدود. أيضا على العرض هي الخيارات على الطلب الذي يسمح للمستثمر لاختيار الإطار الزمني الأنسب لاستثماراتهم، تتراوح بين 1 دقيقة إلى 5 دقائق، انتشار على الطلب الذي يسمح للتجار الذين يفضلون الحد الأقصى للعودة لدخول الصفقات عندما تناسبها.


تمويل حساب مع هايلو بسيط جدا ويجب على كل متداول القيام به هو تسجيل الدخول إلى & # 8216؛ حسابي & # 8217؛ وانقر على & # 8216؛ الإيداع & # 8217 ؛. بالنسبة لحسابات الاتحاد الأفريقي، فإن الحد الأدنى للإيداع هو 10 دولارات أسترالية فقط ويمكن تمويله إما عن طريق بطاقة الائتمان أو التحويل المصرفي أو نيتيلر.


ويمكن أيضا ضمان عملاء عالية من خدمة العملاء الكبيرة التي يمكن الوصول إليها عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق الهاتف من الاثنين إلى الجمعة، بين 8.00 صباحا و 6.00 مساء أيست / أدست. هناك أيضا قسم أسئلة وأجوبة واسعة متاحة على الموقع لمساعدة التجار مع أي استفسارات عامة.


عموما، هايلو هو ممتاز، وسيط الخيارات الثنائية الأسترالية المنظمة مع منصة التداول كبيرة والتي هي مثالية لجميع مستويات التاجر. سهولة التداول جنبا إلى جنب مع دفعات كبيرة، وانخفاض الحد الأدنى للإيداع، وسحوبات سريعة وفرصة لمحاولة الخروج من منصة باستخدام التجريبي المجاني يجعل هيلو واحدة من وسطاء المفضلة لدينا والتي نوصي بشدة.


التاريخ عالية.


هايلو هو وسيط الخيارات الثنائية المملوكة من قبل هايلو ماركيتس بتي Ltd. تأسست الشركة في عام 2018 ويقع مقرها الرئيسي في سيدني، أستراليا. هايلو هو حائز على ترخيص الخدمات المالية الأسترالية رقم 364264، الصادر عن الأوراق المالية الأسترالية & # 038؛ لجنة االستثمارات ويتعين عليها الوفاء بمتطلبات رأس المال الصارمة والامتثال لإلجراءات الداخلية بما في ذلك إدارة المخاطر وتدريب الموظفين والمحاسبة ومراجعة الحسابات.


بنود المكافأة العالية & # 038؛ الظروف.


هايلو يقدم مكافأة صغيرة لجميع التجار الجدد. وستحصل جميع الحسابات الجديدة على ما يصل إلى 50 دولارا نقدا على تجارتها الأولية وتكون الشروط واضحة جدا. بكل بساطة، إذا كنت تتداول 10 دولار أسترالي، سوف تتلقى دولار أسترالي 10 دولار. وبالمثل، إذا كنت تتداول 50 دولار أسترالي سوف تتلقى 50 دولار أسترالي. ليس هناك قيود زمنية على متى يمكن للمتداول سحب المكافأة وأي أرباح ذات صلة أو أي متطلبات حجم التداول.


شروط السحب المرتفعة & # 038؛ الظروف.


ومن المعروف أن هايلو تقدم لعملائها سحب سريع. التجار ببساطة تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى "حسابي"، انقر على "سحب" وأدخل مبلغ السحب التي يحتاجونها. تتم معالجة جميع طلبات السحب التي يتم إجراؤها بحلول الساعة 2 مساء من الاثنين إلى الجمعة في نفس اليوم. يجب على التجار السماح بين 1-3 أيام عمل لاستلام الأموال في حسابهم المصرفي المرشح. الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 50 دولارا.


حساب تجريبي مرتفع.


ونحن نوصي دائما أن التجار باستخدام حساب تجريبي قبل التداول في الأسواق الحقيقية. هايلو يقدم للمستخدمين "تجريبي سريع"، والذي يسمح للتجار لممارسة تداول الخيارات الثنائية مع 10،000 $ من الأموال الافتراضية. العرض لا يتطلب أي تسجيل ويمكن الوصول إليها مباشرة على الموقع. هنا، يمكن للمتداولين تعلم كيفية استخدام النظام الأساسي فضلا عن التعرف على الأصول والأطر الزمنية المتوفرة على منصة هايلو.


عالية الغش ووتش.


هايلو هو وسيط منظم أسيك ممتازة مع خلفية الشركة الصلبة والعديد من الشهادات العملاء إيجابية. مع منصة التداول كبيرة، والتداول منخفضة المخاطر، وسحوبات سريعة، وخدمات العملاء فعالة وخدمة شفافة تماما، هايلو هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال الخيارات الثنائية وسطاء في هذه الصناعة. وبفضل سمعتها الرائدة، يسرنا أن نوصيك بصفتنا واحدة من وسطاءنا المفضلين.


هايلو موبايل مراجعة التطبيق.


هايلو يقدم تجارها ممتازة تطبيقات التداول المحمول لالروبوت وفون الذي يسمح لهم لاستخدام منصة حتى عندما تكون على الذهاب. التطبيق يتيح للتجار للوصول إلى حسابهم، وفتح صفقات جديدة والتمتع بجميع فوائد منصة على شبكة الإنترنت، في أي وقت، في أي مكان، دون أن تفوت فرصة التداول واحدة.


هيلو فيديو ريفيو & # 8211؛ نسخة طبق الأصل.


في هذا الفيديو، أنا مراجعة وسيط الخيارات الثنائية هايلو. هذا & # 8217؛ ق القادمة المقبل.


إيجابيات وسلبيات هيلو هي & # 8211؛ حسنا، دع & # 8217؛ ق تبدأ مع الايجابيات، أولا. هم أسيك مرخص، لذلك هم وسيط منظم. الأهم من ذلك، أنها & # 8217؛ وسيط منظم الأسترالية، حتى إذا كنت تاجر أسترالي أر والتداول مع وسيط أن & # 8217؛ ق ينظمها رخصة الخدمة المالية الأسترالية، ثم وهذا هو وسيط الاختيار بالنسبة لك.


حتى بعض الايجابيات الأخرى هي، لديهم الترقية، في هذه اللحظة، حيث سوف تكسب ما يصل الى 50 $ استرداد النقود على التجارة الأولى الخاصة بك. كما أنها تقدم ضعف عوائد الاستثمار الخاص بك على خيار انتشار عالية، حتى تصل إلى 200٪ دفع تعويضات في 15 دقيقة، عن طريق هذا الخيار انتشار عالية. كما أنها توفر ما يصل إلى 80٪ على الخيارات التقليدية عالية منخفضة، وأنها توفر أيضا حساب تجريبي 10،000 وحدة، إذا كنت & # 8217؛ ترغب في القيام تداول الورق قبل التداول مع المال الحقيقي.


سلبيات، هم لا & # 8217؛ ر قبول التجار الولايات المتحدة. لا يقدمون خيارات لمدة 60 ثانية، ولا يقدمون خيارات لمدة 30 دقيقة، ولديهم مجموعة أصول محدودة متاحة.


لذلك انتقل إلى بعض المعلومات الشركة. كما ذكرت من قبل، فهي وسيط مرخص، لذلك اسم الشركة هو الوقت الحقيقي أسواق رأس المال الملكية المحدودة. لديهم رخصة الخدمة المالية الأسترالية، وهو 364264، ولها أيضا أن و عب عدد. لذلك فهي شركة شرعية مقرها في سيدني.


حتى أنها تأسست أيضا في العام الماضي، في عام 2018، حتى أنها & # 8217؛ لقد كان حولها لأكثر من عام واحد، الآن. حتى عوائدهم تصل إلى 200٪ على خيارات انتشارها، وتصل إلى 80٪ على خيارات الفانيليا. هناك حد أدنى للإيداع فقط 10 $. قد يكون هذا هو الأقل في هذه الصناعة.


حتى إذا كنت & # 8217؛ مجرد تبحث للحصول على قدميك الرطب في التداول المحاكمة على الخيارات الثنائية، وهذا قد يكون وسيط بالنسبة لك. يمكنك إيداع كمية صغيرة نسبيا. ولكن يرجى الانتباه إلى أن الحد الأدنى للاستثمار هو 10 دولارات (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، لذا إذا كنت تبحث عن معدل إضراب بنسبة 100٪ أو تتاجر فعليا أكثر من مرة، فربما تكون أفضل من الإيداع على & # 8211؛ 200 دولار على الأقل، أوصي. ويبلغ الحد الأقصى للاستثمار 500 دولار لكل صفقة.


لديهم حساب تجريبي، وهو حساب 10000 وحدة. إنهم لا يقبلون التجار الأمريكيين، في الوقت الراهن. تتم معالجة النقود دائما في غضون فترة 48 ساعة، على الأرجح في نفس اليوم نقدا، ويمكنك التداول بالدولار الأمريكي أو الدولار الأسترالي.


لذا فإن خياراتهم المصرفية محدودة إلى حد ما. أنها لا تقدم سوى بطاقات الائتمان، ناب البنك حوالة مصرفية. البنوك عالية المستوى مع & # 8211؛ وتخزين جميع أموال العملاء مع & # 8211؛ و ناب، حتى أن & # 8217؛ ق علامة أخرى من حيث الأمن، فيما يتعلق أموالك. يمكنك أيضا إيداع عبر نيتيلر. وخيارات الانسحاب هي فقط نيتيلر ونقل الأسلاك.


لذلك لديهم مكافأة صغيرة أو الترقية. إنه ترويج ترويج نقدي؛ تحصل على $ 50 مرة أخرى على التجارة الأولى. حتى هنا هي الشروط. المكافأة النقدية قابلة للتطبيق على التجارة الأولى فقط. إذا كنت تتداول $ 10، ثم سوف تتلقى 10 $؛ إذا كنت تتداول $ 50، ثم سوف تتلقى 50 $.


ليس هناك قيود على الوقت الذي قد تنسحب فيه. لا يوجد أي قيود على كمية الصفقات التي يجب أن تتاجر بها قبل الانسحاب. لذلك هناك & # 8217؛ ق أي متطلبات دوران.


حتى على منصة التداول الخاصة بهم. هو & # 8217؛ ق مدعوم من ماركيتسبولز، وهي واحدة من الشركات الرائدة في هذه الصناعة في الخيارات الثنائية البرمجيات. أوقات انتهاء الصلاحية للخيار عند الطلب هي ثلاث دقائق وخمس دقائق، وخيارات انتشار وخيارات الفانيليا، انها 15 دقيقة، ساعة واحدة، ويوم واحد. لديهم أي فون والروبوت التطبيق، إذا كنت ترغب في التجارة على هاتفك النقال. يمكنك أيضا التداول على جهازك اللوحي عبر متصفح ويب عادي.


أنواع الخيارات هي هايلو، انتشار هايلو، الخيار عند الطلب. لديهم تسعة أزواج الفوركس يمكنك التداول مع، وسبعة مؤشرات. والمنطقة الزمنية من إكسيريز هي دائما في الساعة المحلية الخاصة بك.


لذلك عند تسجيل الدخول إلى هايلو والذهاب إلى منصة التداول الخاصة بهم، وهذا هو العرض الافتراضي من الشاشة. لذا، فإن ما لديك، هنا على يمينك، هو قسم حسابي، حيث يمكنك القيام بجميع الإجراءات المصرفية الخاصة بك، بما في ذلك الودائع والسحب، وأية تحديثات الحساب. أنا ملاذ & # 8217؛ ر أودعت فعلا حتى الآن؛ أنا & # 8217؛ م مجرد القيام، في الأساس، تجريبي تشغيل تجريبي لتخطيط الوسيط.


إذا كنت على دراية بمنصات برامج ماركيتسبولز، فيمكنك تخطي هذا القسم، ولكن إذا كنت & # 8217؛ لم تستخدم محرك ماركيتسبولز، فقد يكون هذا مثيرا للاهتمام بالنسبة لك. أيضا، هايلو لديه نوع من اتخاذ مختلفة على برامجهم. يتم تخصيص كل برنامج قليلا لتتناسب مع احتياجات وسيط & # 8217؛ وتقديم نوع مختلف من تقديم للعملاء باستخدام وسيط.


لذلك بشكل افتراضي، فإنه في الواقع على الخيار الفانيليا عالية منخفضة. وعلى هذا الخيار، حصلت على ما يصل إلى 80٪ من العوائد. الصف الثاني هو خيارات مختلفة. وأول واحد & # 8217؛ دائما، في الأساس، أمر من قبل الخيار التالي المتاح، ولكن إذا كنت & # 8217؛ مهتمة فقط في تداول خيارات 15 دقيقة، من الواضح & # 8211؛ خيارات ساعة واحدة أو خيارات يوم واحد & # 8211؛ انتقل إلى علامة التبويب المناسبة والخيار المناسب. أيضا، يمكنك فرز & # 8211؛ إذا كنت تريد فقط لتداول أصل معين، يمكنك تحديد ذلك، كذلك. لذلك هناك & # 8217؛ ق عدد قليل من ميزات الفرز هناك.


الذهاب إلى الواقع كيفية التجارة. انتهاء الصلاحية & # 8211؛ بمجرد أن تعرف ما هو الأصول الخاصة بك، وتريد أن تعرف ما تنتهي الخاص بك هو. لقد حددت & # 8217؛ بمجرد أن تعرف ذلك، أنت & # 8217؛ اختيار أساسا الاتجاه الخاص بك & # 8211؛ ما إذا كانت ستصبح عالية أو منخفضة & # 8211؛ ومن ثم وضع في مبلغ الاستثمار الخاص.


هناك بعض الأزرار مسبقا، هنا، من 50، 100، وتصل إلى 500، ولكن يمكنك أيضا، في الواقع، فقط اكتب في المبلغ الخاص بك، وكذلك. وكنت في الواقع، ثم، انظر العوائد الخاصة بك كذلك. هذا هو في الواقع ما يصل الى 85٪ دفع تعويضات على هذا الخيار يوم واحد. لذا فإن استثمار $ 20 سيعود لي 37 $.


لذلك نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية على كيف يعمل "انتشار هايلو". يمكنك أن ترى، وهنا، كنت فعلا مضاعفة أموالك على الاستثمار الخاص. لذلك إذا وضعت في 10 دولارا، أنت & # 8217؛ سوف تحصل على 20 $. إذا وضعت في 500 دولار، أنت & # 8217؛ سوف تحصل على 1000 $. مع هايلو، تحتاج فقط لتغطية انتشار.


لذلك، على سبيل المثال، على هذا الخيار، الذي سوف تنتهي في 15 دقيقة، فإن انتشار الحالي تتغير دائما حتى يتم إدخال الاستثمار الخاص بك. حتى الآن، يمكنك أن ترى، هنا، الاسترالي الياباني هو في 95.749. لذلك إذا كنت أعتقد أن هذا هو ارتفاع السوق، وأنا قد ترغب في اتخاذ خيار شراء أو سحب. وأحتاج إلى تغطية التغطية على الأقل إلى ثلاثة نقاط، في هذه الحالة، من 95.752، أي ثلاث نقاط فوق ما هو عليه الآن. ويمكنك مضاعفة الاستثمار الخاص. انها & # 8217؛ ق قليلا مختلفة مختلفة تأخذ، ولكن جدا، جدا، مربحة جدا، مع 200٪ دفع تعويضات على الاستثمار الخاص.


مراجعة عالية الجودة.


الحد الأدنى للإيداع: 50 $ حساب تجريبي مجاني أسيك ينظم (أفسل # 364264)


هايلو هو وسيط استرالي، التي أنشأتها شركة هايلو ماركيتس بتي لت في عام 2017. مقرها يقع في سيدني، أستراليا ولكن لديهم أيضا مكاتب تقع في لندن، المملكة المتحدة.


على الرغم من أن هايلو مقرها في أستراليا، إلا أنها تقبل التجار من جميع أنحاء العالم. أنها توفر معدل عائد مرتفع بين 180٪ & # 8211؛ 200٪ للفوز الصفقات. يقبل هايلو التجار من أستراليا وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط ولكنهم لا يقبلون التجار الأمريكيين.


منصة التداول.


هو مدعوم من قبل منصة التداول ماركيتبولز. منصة لديها تخطيط مباشر، والذي يسمح لك بسهولة الوصول إلى جميع الميزات الضرورية دون الحاجة إلى وجود معرفة التداول السابقة. هناك نوعان فقط من الأصول التي يمكن تداولها هي أزواج الفوركس والمؤشرات.


وهو يدعم عدة فئات من الخيارات الثنائية بما في ذلك انتشار هضبة، هايلو القياسية والخيارات على الطلب.


منصة التداول تقدم مجموعة متنوعة من الإطار الزمني انتهاء للاختيار من بينها بما في ذلك 60 ثانية، 5 دقائق، 15 دقيقة، 1 ساعة، نهاية اليوم و 24 ساعة +.


يوفر هايلو التطبيق الذكي لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت، والتي يمكن للمتداولين تحميل واستخدام للتداول عبر الإنترنت. التطبيق المحمول يقدم كل الميزات الأساسية التي تتوفر على منصة التداول هايلو. التطبيق المحمول يدعم الهواتف الذكية الروبوت، اي فون، وتطلب الشركة.


حساب تجريبي مجاني للتداول.


تقدم هايلو حساب تجريبي تم تحميله مسبقا بمبلغ 10000 دولار أمريكي من الأموال الافتراضية بحيث لا تحتاج إلى إيداع الأموال الخاصة بك لاختبار محرك الأقراص. ليست هناك حاجة للتسجيل للحصول على حساب لاختبار قيادة التجريبي.


حساب تجريبي لا يحد لك على عدد المرات التي يمكنك استخدامها لممارسة استراتيجية التداول الخاصة بك. إذا كنت راضيا عن منصة التداول، يمكنك المتابعة للتسجيل في حساب جديد. يدعم الحساب ثلاث عملات رئيسية بما في ذلك الدولار الأمريكي، الدولار الأسترالي والين الياباني. يحق للاشتراكات الجديدة الحصول على استرداد نقدي بقيمة 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لأول عملية تجارية.


إيداع / سحب.


هايلو يقبل مجموعة متنوعة من طرق الإيداع / السحب بما في ذلك بطاقة الائتمان، والأسلاك المصرفية و نيتيلر. يختلف الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع / السحب حسب المكان الذي يستند إليه حسابك. إذا كان حسابك في أستراليا، فإن الحد الأدنى للإيداع / السحب هو 10 دولار أمريكي للسلك المصرفي و 50 دولار أسترالي لنقل بطاقة الائتمان. إذا كان حسابك في الولايات المتحدة الأمريكية، فإن الحد الأدنى للإيداع هو 50 دولارا بغض النظر عن طرق الإيداع التي تختارها.


يمكنك فقط سحب أقل من الحد الأدنى للمبلغ إذا كنت ترغب في إنهاء حسابك. سيقوم هايلو بمعالجة طلب السحب الخاص بك في نفس اليوم الذي تقدم فيه طلب السحب قبل الساعة 2 ظهرا. عادة، سوف يستغرق ظهور الأموال في حسابك المصرفي من يومين إلى ثلاثة أيام. لا تفرض هايلو أي رسوم عند إجراء وديعة عن طريق بطاقة الائتمان.


لا يوجد أي قيود على عدد المرات التي يمكنك فيها سحب حسابك. أنها لا تضع أي قيود على استرداد النقود التي يتم منحها إلى حسابك. يمكنك سحب استرداد النقود بمجرد استبدالها. يمكن إيداع الأموال في عدد من العملات الرئيسية بما في ذلك الدولار الأسترالي والدولار الأمريكي واليورو والجنيه الاسترليني. ويبلغ الحد اليومي للانسحاب 000 20 دولار في اليوم. ويتحملون رسما قدره 1.5٪ من الرصيد إذا سحبت عن طريق بطاقة الائتمان أو نيتيلر. سيتم فرض رسوم بقيمة 20 دولارا على أولئك الذين يرغبون في إجراء التحويل المصرفي المصرفي الدولي.


دعم العملاء.


يقدم وسطاء الخيارات الثنائية هايلو خدمات دعم العملاء عبر البريد الإلكتروني والهاتف. البريد الإلكتروني هو أفضل وسيلة للاتصال بفريق خدمة العملاء. وهي توفر دعما هاتفيا مجانيا للعملاء في أستراليا وسنغافورة والمملكة المتحدة. هايلو لديها ساعات دعم مختلفة للعملاء من مختلف البلدان. ساعات الدعم لعملاء أستراليا هي من 8 صباحا إلى 4 صباحا بتوقيت شرق آسيا / أيست، من الاثنين إلى الجمعة. ساعات الدعم لسنغافورة هي من الاثنين إلى الجمعة، 5:00 حتي 01:00 سغت. وبالنسبة للمملكة المتحدة، تكون ساعات الدعم من الساعة 00/9 إلى الساعة 00/17. هايلو لا توفر الدردشة الحية دعم العملاء. تقدم صفحة الأسئلة الشائعة إجابات على 90٪ من الأسئلة التي يطرحها التجار. خدمات العملاء هايلو يدعم كل من الإنجليزية واليابانية.


الترخيص والتنظيم.


هايلو هو وسيط مرخص مسجل مع الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ هيئة الاستثمار. يلبي هايلو متطلبات أسيك للحصول على ترخيص. أستراليا لديها واحدة من أصعب اللوائح للحصول على الموافقة للحصول على ترخيص. ويحمل الوسيط ترخيص الخدمات المالية الأسترالية برقم الترخيص 364264.


هايلو يحمي العملاء & # 8217؛ من خلال فصلها إلى حساب استئماني في البنك الوطني الأسترالي. ولا يستخدمون أبدا الأموال التي تعود إلى العملاء لأغراض التحوط أو الهامش. يتم تشفير كافة المعاملات عبر الإنترنت مع بروتوكول سل آمن.


استنتاج.


في الختام، هايلو هو وسيط جيد جدا لأنها تنظم في أستراليا ولها واحدة من أدنى متطلبات الحد الأدنى للإيداع في هذه الصناعة. تمكنت هايلو من الحفاظ على سمعة نظيفة حتى الآن، وأنها لا تزال الخيار الأفضل للتجار الاستراليين.


13 أفكار حول & لدكو؛ مراجعة عالية & رديقو؛


هل النظام لديك تفعيل فوري على إنشاء حساب أو لا بد لي أن أطلب منك تفعيل لحظة.


نعم، تفعيل لحظة. إذا لم يكن كذلك، اتصل بدعم هايلو.


مرحبا ما الروبوتات تجارة السيارات متوافقة مع هذا الحساب.


ما هو عنوانك ورقم الهاتف المعلومات لمكتبك في أستراليا.


المستوى 14، ماكواري البيت.


167 شارع ماكواري.


سيدني، نيو ساوث ويلز 2000، أستراليا.


لقد رأيت إعلانك ولكن ليس هناك خيار لعملة جنوب أفريقيا وجنوب أفريقيا. هل تحجبنا سرا؟


بقدر ما أعرف أنهم يقبلون تجار جنوب أفريقيا.


أنا مواطن أمريكي سوف يسافر إلى كندا في كثير من الأحيان و إقامة الإقامة هناك. هل يمكنني استخدام عنوان كندي للتداول معك؟ إذا كان الأمر كذلك، أنا بحاجة إلى معلومات حول فتح حساب تجريبي. شكر.


هل لديك الحد الأدنى للمبلغ في التجارة؟ هل تقبل الرهانات $ 1؟


ترك الرد إلغاء الرد.


آخر الملاحة.


المشاركات الاخيرة.


الصفحات.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر. لا تستثمر المال الذي لا تستطيع تحمل خسارة. كما أنك لا تملك أو تملك أي حقوق في الأصول الأساسية. فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


عالي منخفض.


هو مخترع أو سمسار الخيارات الثنائية وسيط؟


100٪ فول هايلو ريفيو & # 8211؛ انظر ما المتداولين حصة!


الحد الأدنى للإيداع، قضايا السحب & # 038؛ حساب تجريبي & # 8211؛


لمزيد من المعلومات حول هايلو & # 8211؛ انظر أدناه!


استعراض كامل.


هايلو هو جديد وسيط الخيارات الثنائية بدلا من ذلك، التي تأسست في عام 2017، لكنها بالفعل بناء سمعة طيبة بين التجار. الشركة التي تملكها - هايلو ماركيتس بتي لت، هي مزود خدمات مالية مسجلة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك). وهي تحمل ترخيص رقم 364264. العنوان الفعلي للشركة هو في ماكواري هاوس 167، ماكواري ستريت، سيدني، أستراليا، ولكن يتم تنفيذ عملية الدفع في مكتبها في لندن في 157 سانت جون ستريت، لندن EC1V 4PW، المملكة المتحدة.


الحد الأدنى لمبلغ الإيداع منخفض جدا وهو 50 دولارا فقط. دفع تعويضات تصل إلى 85٪ وأنها توفر مكافآت العودة النقدية تصل إلى 50 $. لديهم دعم العملاء باللغة الإنجليزية واليابانية التي يمكن الوصول إليها عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني. ساعات عملهم هي: من الاثنين إلى الجمعة، 8:00 حتي 18:00 أيست / أدست.


حساب هايلوديمو.


هايلو يقدم التجار حساب تجريبي مجاني مع 10 000 $ من الأموال الافتراضية. التداول مع حساب تجريبي لا يتطلب إيداع المال الحقيقي أو التسجيل، وهو شيء لا يقدمه العديد من السماسرة الأخرى. حتى إذا كنت ترغب في ممارسة بعض أكثر من ذلك، قبل بدء التداول مع حساب حقيقي، وهذا هو فرصة عظيمة لذلك. كل ما عليك القيام به هو الذهاب إلى موقع هايلو والبدء في ممارسة تداول الخيارات الثنائية.


الحسابات التجريبية يمكن استخدامها من قبل التجار من ذوي الخبرة، من أجل اختبار منصة التداول للوسيط، لكنها مفيدة بشكل خاص للمبتدئين. ممارسة مع حساب تجريبي يعطي التجار المبتدئين تجربة التداول الحقيقي، منذ منصة التجريبي هو 100٪ مماثلة للعيش واحد. انهم يحصلون على ممارسة وتطوير استراتيجية التداول، دون أي خطر من فقدان المال الحقيقي، ولكن لا يحقق أي ربح حقيقي كذلك. أنها تساعدهم على تعلم أساسيات تداول الخيارات الثنائية، من أجل أن تكون مستعدة قبل أن تدخل الأسواق المالية الحية الحقيقية.


الإيجابيات عالية.


أفضل شيء عن هايلو هو أنه وسيط منظم. لديهم رخصة مع أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية) مع رقم الترخيص # 364264. التداول مع وسيط مرخص هو أكثر أمانا وأمانا، لأنه يعني أن عليهم أن يتبعوا بدقة قوانين التنظيم.


مراجعة الحكم: هايلو ليس عملية احتيال.


الحد الأدنى للإيداع والانسحاب.


إذا كنت بدأت للتو كمتداول، سوف هايلو يكون وسيط جيد لمحاولة الخروج. منصة التداول بسيطة وسهلة الاستعمال للغاية، والأهم من ذلك لديهم واحدة من أدنى الودائع الدنيا في صناعة تداول الخيارات الثنائية. هو فقط 50 $ و الحد الأدنى حجم التجارة هو فقط 10 دولارا. كما أنها توفر حساب تجريبي مجاني للجميع، الذي يتم تمويله مع 10000 $ من الأموال الافتراضية، ويمكن الوصول إليها دون حتى تسجيل.


هايلو لديه برنامج ولاء أربعة مستويات كبيرة، الذي يولد نقاط العودة النقدية لكل 10 $ التجارة التي تقوم بها. وكلما التجارة، والمزيد من النقاط استرداد النقود تحصل، والتي تتلقى بمثابة مكافأة العودة النقدية في الشهر المقبل. أكبر ميزة هي أن هايو لا تتطلب تجارها لجعل الحد الأدنى من الصفقات، من أجل أن تكون قادرة على سحب الأموال العودة النقدية.


أيضا، هايلو لديها واحدة من أسرع عمليات سحب الأسلاك التحويل في هذه الصناعة. يتم معالجتها على الفور وعادة ما يستغرق 1 إلى 3 أيام عمل لتحويل الأموال إلى حسابك الشخصي.


صفحة التعليمات على موقعهم على شبكة الإنترنت تغطي تقريبا أي سؤال يمكنك أن تسأل، لذلك كل ما تريد أن تعرف قبل التوقيع معهم، يمكن العثور عليها هناك. ولكن إذا كان لديك أي صعوبات أو أي أسئلة على الإطلاق، دعم العملاء هايلو يمكن الاتصال كل يوم عمل 8:00 حتي 18:00 أيست / أدست وانها دائما على استعداد لمساعدة التجار خارج مع أي مشكلة أو سؤال لديهم.


عالية سلبيات.


لسوء الحظ، منذ هوو هو منظم من قبل أسيك، فإنه لا يقبل التجار من الولايات المتحدة الأمريكية.


منصة التداول الخاصة بهم وفريق دعم العملاء متاح فقط في اللغة الإنجليزية واليابانية، منذ هايلو هو وسيط ثنائي جديد بدلا من ذلك.


إن محفظة الأصول الأساسية محدودة. في هذه اللحظة، يمكنك فقط تداول أزواج العملات والمؤشرات، لا السلع أو الأسهم. ولكننا نأمل أن يتم توسيع محفظتهم في المستقبل القريب.


أيضا، العملات التي يمكنك استخدامها للتداول وفتح حساب مع الدولار فقط، أود و جبي في الوقت الراهن. ولكن حاليا يضيف المزيد من العملات، بما في ذلك اليورو.


استنتاج.


وسيط منظم منخفض الحد الأدنى للإيداع مكافآت كبيرة حساب تجريبي متاح.


12 الردود على & # 8220؛ مراجعة منخفضة منخفضة & # 8221؛


حريصة على تسجيل معك ولكن غير قادر على البدء مع الإعداد يبدو لديك التفاصيل الخاصة بي.


مع هذا الوسيط كل شيء مرتفع في الجانب الإيجابي.


هل تعرف أي برنامج تاجر السيارات التي تعمل مع هايلو؟


حسنا، لقد سبق لك أن قلت لك مرات عديدة أن أقدر حقا استعراض النظم القيمة التي تنشر هنا، لأنها موثوقة جدا وموضوعية. ومع ذلك، أريد أن أكرر هذا مرة أخرى وأنا الآن تتداول مع السمسرة عالية / منخفضة وأنها حقا يعمل وظيفة مذهلة. يمكنني تأكيد جميع الأشياء التي شاركتها مع الأشخاص في مراجعة النظام الأساسي. هو في الواقع شرعي ومربح وأنا كسب دخل مستقر يوما بعد يوم. ناهيك عن حقيقة أن إجراء الانسحاب هو أيضا على نحو سلس فائقة وسريعة وسهلة. كل شيء مع هذا الوسيط هو مجرد رائع.


مهلا، وهذا هو استعراض جيد جدا. انها حقا أقنعني لفتح حساب مرتفع والمضي قدما في التجارة والأرباح. هذا وسيط الخيارات الثنائية لديها ميزات مذهلة وفريق دعم العملاء ودية.


لم يكن لدي أي مشاكل مع إجراء الانسحاب. على العكس تماما & # 8211؛ فإنه يوفر خدمة سريعة لجميع مستخدميها.


كنت جذبت من قبل الحد الأدنى للإيداع! أنها مختلفة جدا عندما يمكنك البدء مع القليل جدا وليس خطر أكثر من ذلك. احترام إعطاء المستثمرين هذه الفرصة!


لقد قمت بالتسجيل منذ أشهر، ولكن لم تستخدمه أبدا. الآن أنا مستعد للتجارة، ولكن يمكنني & # 8217؛ ر تذكر بلدي بو. حاولت التسجيل مرة أخرى، لكنها تقول أنني مسجل بالفعل. هل لديهم عنوان بريد إلكتروني؟


لماذا لا يتم عرضه في الولايات المتحدة؟


الولايات المتحدة لديها تنظيم صارم للغاية على الضرائب.


هل أي شخص يستخدم الروبوت مع ارتفاع منخفض؟ إذا كان الأمر كذلك أي الروبوت وكنت تحقيق النجاح؟


أن نكون صادقين، وهذا هو واحد من أفضل السماسرة لقد تأتي من أي وقت مضى عبر. منصة رائعة وأنها توفر مجموعة واسعة من الأدوات التجارية والاستراتيجيات التي هي كل مفيدة جدا. أنا سعيد جدا أن أكون جزءا منها.


ما هو مدهش حول هايلوي بالنسبة لي كان مركز التعليم، الذي أعطاني الفرصة للتعلم وفرشاة مهارات التداول الخاصة بي. الصفقات الخاصة بك هي جيدة كما علمك عن هذه الصناعة، وبالتالي علينا أن نحافظ على تحديث معرفتنا. كما أن مركز التعليم يقوم بعمل جيد.


اترك رد.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


هايلو الغش الرسمية التحقيق.


وهذا ما دفعني للذهاب إلى الموقع وفهم الجوانب القانونية والتشغيلية المختلفة من "هايلو". فتحت حساب تجريبي لمفاجأة بسيطة جدا من أي موقع آخر كنت قد زار، كما أنها لا تتطلب أي اشتراك أو معلومات، ويمكنك تسجيل الدخول كضيف إلى التجارة مع وسيم $ 10،000 من العملة الافتراضية. أخذت حوالي 2 أيام للبحث وفهم الجوانب القانونية والتشغيلية للموقع ووظائفه الأخرى. وأخيرا، أنا أقدم رأيي في الموقع للاستهلاك الخاص بك من أجل مساعدتك على اتخاذ قرار مستنير.


هايلو بروكر ريفيو.


يتم تشغيل موقع تداول الخيارات الثنائية هايلو من قبل شركة أسترالية تدعى "هاي لوو ماركيتس بتي لت" وهي مملوكة من قبل شركة أسترالية تسمى "أسواق رأس المال الحقيقي". الشركة مسجلة لدى السلطات الأسترالية وتحمل رقم الشركة الأسترالية أن-143-553-628 ورقم الأعمال الأسترالي عبن-85143553628 كتراخيص. كما حصلت الشركة على ترخيص (ترخيص الخدمات المالية الأسترالية رقم: 364264) لتشغيل أعمال الخدمات المالية من هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية. يوفر ترخيص الخدمات المالية للشركة لأداء الخدمات المالية الأعمال في أستراليا. الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار الخطوط العريضة للقوانين واللوائح للخدمات المالية فيما يتعلق بالعمليات تحتاج الشركة لمتابعة ومتطلبات الموظفين التعليمية، ومقدار المخاطر يمكن للشركة واتخاذ الإجراءات المتعلقة بإدارة المخاطر، والمعايير المحاسبية يجب أن تتبع الشركة المالية ومتطلبات التدقيق المختلفة، وهذه المتطلبات تحتاج إلى أن تتبعها منظمة مسجلة (هايلو) لمواصلة الأعمال التجارية على الأراضي الاسترالية.


وإلى جانب توفير خدمات تداول الخيارات الثنائية للتجار الأستراليين، تسمح الشركة أيضا بتجار الخيارات الثنائية من أفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط. على خلاف ذلك، فإن التجار الخيارات الثنائية من الولايات المتحدة الأمريكية لا يمكن التجارة في ذلك.


إذا كنت مهتما في تداول الخيارات الثنائية، لماذا دون & # 8217؛ ر استخدام أداة التداول الحرة، ثنائي الخيار الروبوت، احصل عليه مجانا عن طريق النقر على الصورة أدناه.


إذا كنت مهتما في الروبوتات الثنائية، وقراءة أيضا هذه المقالات ذات الصلة:


كيف ثنائي الخيار روبوت يمكن أن تغير حياتك؟ تحقق من هذا!


هذه المراجعة التحقيق الغش الرسمية تلخص ما إذا كان هو عملية احتيال أو لا! يجب قراءة هذا قبل إنشاء حساب! قراءة الحقيقة المروعة !!


كيفية كسب المال مع ثنائي الخيار روبوت.


أعلى الروبوتات الخيار ثنائي في أوكرانيا.


المطالبة الخاص بك مجانا ثنائي الخيار الروبوت، تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة:


اسم روبوت دقيقة. الاستثمار دقيقة. تصنيف الودائع.


1. سوف ثنائي الروبوت الخيار الخاص بك تحليل السوق وتقرر، أي الأصول (العملات والمؤشرات والسلع والأسهم)، هو الحق في التجارة في تلك المرحلة من الزمن.


2. سوف ثنائي الخيار روبوت التنبؤ حركة السعر.


سيقوم الروبوت الخاص بك بتقييم مجموعة واسعة من العوامل، ثم جعل التنبؤ على كيفية سعر الأصول سوف تتحرك، قائلا: دعوة (حتى) إذا كان يعتقد أن السعر سيرتفع ووضع (أسفل)، إذا كان يعتقد أن السعر سوف تقع .


3. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.


ثم عليك أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار في السلع وعندما ينتهي هذا الاستثمار.


4. جمع الأرباح الخاصة بك.


وأخيرا، يمكنك جمع أرباحك (الجزء الجيد!)


قائمة المحتويات.


الموقع والمنصة.


عند فتح الموقع، مزيج من الخلفية السوداء والظلال البرتقالية يمسك عينيك مما يجعلك تشعر من نظرة الشركات. الصفحة الرئيسية للموقع يتميز بارزة دائري يضم مختلف الخيارات الأصول، والمدد، وشاشة عابرة. توفر شاشة عابرة معلومات حول مختلف الميزات المميزة للموقع. يتم تمثيل الأصول مع الرسوم البيانية وخيارات العائد لنوع معين من الأصول جنبا إلى جنب مع فترة التداول. على الرغم من أن الموقع يوفر سهولة التصفح ونظرة الشركات، فإن الموقع مقارنة بمنافسيها يعطي شعورا بأنه يفتقر إلى بعض ميزات العين الحلوى مثل خيارات الإيداع، ومعلومات المنصة، وخيارات الانسحاب، والاعتمادات الواردة، ومراجعة العملاء.


الملاحة في الموقع من شاشة واحدة إلى أخرى من السهل جدا، ويمكن أن يفهم مع القليل أو لا ممارسة. يبدو أن الموقع أن تكون مصممة مع "يبقيه بسيط، غبي!" (كيس) مفهوم لتوفير سهولة الوصول وذات الصلة المعلومات مثل الأسئلة المتداولة والمعلومات التشغيلية حول كيفية التجارة، وفتح حساب، وفتح حساب تجريبي واختيار اللغة. الموقع لديه اثنين من تفضيلات اللغة بما في ذلك اليابانية بجانب اللغة الإنجليزية. موقع جيد وضعت وضعت لإعطاء الشعور بالراحة والبساطة. يقدم الموقع خيارات ثنائية مختلفة من خلال دائري، مما يجعل اختيار الخيارات سهلة للغاية.


ارتفاع منخفض التعليم والتوجيه.


توفر علامات التبويب التجارية فهما واضحا ومعلومات حول اختيار أصل يتضمن 17 زوجا من العملات (أود / جبي و أود / نزد و أود / أوسد و كاد / جبي و تشف / جبي و ور / أود و ور / أود و ور / (أوسد / جبي و أوسد / تشف) و 1 من المعادن الثمينة (الذهب) و 5 مؤشرات الأسهم (AUS200 ، HKG33، JPN225، UK100 و US30). على الرغم من أن الموقع يوفر الملاحة سهلة جدا، وعدم وجود المواد التعليمية والموارد كبح جماح مبتدئين من الخيارات الثنائية إلى أن تنجذب إلى الموقع. وقد عوض موقع هايلو نقص الموارد التعليمية مع خيار تجريبي سهل جدا، والذي يوفر بنقرة واحدة الوصول التجريبي المباشر إلى أي شخص على استعداد لاستكشاف تداول الخيارات الثنائية دون أي شرط مسبق مثل التسجيل. ومن الممارسة العادية لي أن أقترح استخدام حساب تجريبي أو حساب التداول الحر لبعض الوقت قبل القفز إلى حساب المال الحقيقي لمبتدئ من الخيارات الثنائية التاجر.


يوفر الموقع أساسا اثنين من خيارات التداول. عالية / منخفضة (الرقمية) وتوربو (عند الطلب)، كل من الخيارات المتاحة مع فروق أسعار مختلفة وسيناريوهات دفع تتراوح بين 80 في المئة إلى 200 في المئة من المبلغ المستثمر. خيارات عالية / منخفضة يمكن تداولها مع وقت انتهاء مرئية لمدة 60 ثانية إلى 1 يوم. نهاية أقل من انتهاء الوقت المتاح على هايلو هو مناسب جدا للتداول اليومي أو اليوم ويوفر فرصة للتداول لمدة 5 دقائق أو حتى أقل. وهذا يعني أن الموقع يستهدف مجموعة محددة من التجار وقد لا تكون المنصة ملائمة للتجار طويل الأجل.


تقدم المنصة فروق متغيرة تتحرك بالقرب من انتهاء الصفقة، مما يعطي سيطرة أكثر تشددا على النتيجة. ويوفر بيئة عالية العائد عالية المخاطر للتجار لأنها تقدم دفع 100٪ أو أعلى. خيارات انتشار يمكن أن تجعل أي المتداول الأدرينالين الاندفاع لضرب السقف.


ارتفاع منخفض التوجيه إلى ترايدينغ.


The website uses one of the prominent binary options trading platform Market Pulse to provide smooth user experience, whereas the company has entered into an agreement for the data stream with a company called Leverate. Leverate is a well-known name in the data streaming services and it is known for providing safe and secure data to their clients. The platform provides the overall sentiment of the market through traders’ choice option which gets enabled after four trades and delivers running sentiments of the online traders. Normally, I recommend my readers not to use the advice of the broker to trade; in the case of HighLow, it will not be an issue as it is being regulated by Australian authorities which do not authorize HighLow to provide advisory services to its client. Also, the website doesn’t have any auto trading facility, so if you are a non-professional trader then I would recommend you to use option signals services from the professional signal service provider, or comprehend the strategies better before commencing the binary options trading.


To trade on the HighLow website, you also need to understand various exposure limitations and the amount of max position in a single option is allowed. Unlike, other platforms which have low restrictions, The HighLow platform has some trading restriction on maximum amount which can be traded and the maximum amount of exposure one can take (please see the table below).


The company also offers mobile applications for both android enabled smartphones/tablets and IOS enabled smartphones/tablets for ease of trading. This provides a complete mobility to the people who are always on the move and prefers mobility and trading on the go.


highlow main page.


الودائع والسحب.


The company offers various deposit methods including credit card, Neteller and direct wire transfers from the bank. Unfortunately, as of now, it does not support the PayPal services for credits or deposits. One of the most admiring features for deposits is that it allows you to deposit as low as $10 to start the real money trading, such feature is offered by very few binary options brokerage house like IQOptions. The site only offers the deposition in the Australian Dollar (AU$), the US Dollar (US$), the Euro (€) and the Sterling Pound (£) dependent on client’s currency selection at the time of the registration.


Currently, the company offers deposition through Credit Cards/Neteller wherein minimum deposit amount is $50, and Bank Transfer wherein the minimum deposit amount is $10 for AU accounts and $50 for rest of the currency preferences. In the same way, withdrawals are possible for as low as $10 via Bank Transfer and $50 for Credit Card/Neteller. Though it does not impose a cap on withdrawal via bank transfer, the website has certain limitations for extraction through Neteller or Credit Card. Following table provides details regarding the amount and shows the nitty gritty of the payments and the withdrawals for HighLow.


HighLow Deposits and Withdrawal.


The transfers in case of Credit Card/Neteller happens in real time, while for Bank Transfer it requires 4 hours to 72 hours depending on your bank location.


Though the company does not impose any charges on deposits, the company deduct 1.5 percent on withdrawal amount. The fees on withdrawal seem reasonable as it is lower than the median withdrawal fees charged by the binary options brokerage firms of the industry. The company also charges $20 irrespective of the amount of withdrawal for wire transfers to an overseas or an international bank.


The website also follows specific rules to safeguard the user data, one such example is that it does not save credit card or other financial information to safeguard the client’s details from unwanted online threats. The firmas well follow the rules and regulations set by the Australian Authorities and hence uses a trust account of National Bank of Australia to keep the moneys of their clients. This way it limits the misuse of your funds to hedge the positions. The broker uses its own funds to hedge the open positions instead of utilizing your funds to do so.


Signup and Bonuses.


The website offers easy and convenient signup with generic fields for the new customers. The company requires you to put your name, email, country of resident, currency choice, date of birth, full address and asks you for your driving license or Medicare for an Australian resident to register on the website.


Currently, the website offers cashback of $50 on the initial $50 worth of trading, and the most exciting part is that there are no caps of transaction volume to redeem the bonus amount, you can immediately redeem the funds to your trading account for the trading worth of $50.


Payouts & تجارة.


The first tab on the carousel of the site allows to you choose the regular High/Low option of binary options. These options have payouts up to 90 percent of the invested amount, this is quite competitive and is in the upper strata of industry standards, with the lowest possible investment amount of $10.


If you are a swift trader and prefer a fast paced trading options than you will not be disappointed with HighLow as it provides various faster expiry options such as 60 seconds, 90 seconds or 300 seconds. It is also suitable for professional traders as it provides a trading in spreads for various assets. This on-demand trading provides payouts up to 100 percent of invested amount. The combination of spread binary options and fast paced transaction can provide you paced adrenaline rush.


Supports for customers.


The benefit of a structureddealer is that there will be processes and instructions in place in the case should you require support from the HighLow team. The corporation’s location is at Level 14, Macquarie House, 167 Macquarie Street, Sydney, NSW-2000, Australia. It is also heartening to see that the business offers service support to its clients over a phone (Australia: 1300-870-442, Singapore: 800-130-1608 and the United Kingdom: 0800-048-8748).


Though the company’s website is available in English and Japanese, it supports no other language which may be a big letdown for other language speaking clients. Though the company provides detailed FAQ to resolve all your queries and support through email or phone, one of the most disheartening things is that it does not provide the web chat options. In an online scenario, web chat is one of the most convenient and faster options to resolve your queries and which is a must when real money is involved in it.


The verdict.


The HighLow offers clear advantages specifically to the Australians, but when it comes to other nationality It seems restrained categorically for the United States citizens. The ease of operation on the site, the competitive cost of trading, the support system of the site, the processes it follows and regulated by the Australian authorities makes it one of the most sought after brokerage but no educational material on the site, no live chat option for support, and limited assets to trade restrict its demand. Also, the focus of the company seems to be a specific group of traders which makes it a restrictive site for long term traders (dealers who take more than 24-hour positions) and newbies.


The limitations prompted me to check other top binary options broker like IQOptions and Banc de Binary, in order to provide comparative information.


The IQOptions has one of the most intuitive websites and provides learning tools for the newbies. It also has excellent payouts up to 91 percent and allows to deposit as low as $10. Also, it offers minimum investment trade of $1, which is the lowest investment amount allowed per trade by binary options broker. Though it offers a maximum investment per trade at $1000, it has lowest trading amount per option trade is as low as $1, making it the best retail binary options broker. It offers a choice of accounts like the free account, the real account and the VIP account with a plethora of services and options for the traders ranging from newbie to professional binary options trader.


The another one is Banc De Binary, which is one of the oldest binary options brokers who has been around since 2009. It is also known for its generous bonuses including up to 100 percent sign up bonus, referral bonuses, and surprise bonuses which are offered at a will by Banc De Binary. It also offers generous payouts ranging from 60 percent to 91 percent of invested amount. The minimum deposit starts from $250 whereas it allows trading as lows $1 per trade, while maximum investment amount is capped at $6000 per trade. It also offers a variety of accounts to cater to the needs of varied types of consumers; the micro silver accounts for beginners, the standard gold account for intermediate level traders, the personal management account for high-frequency professional traders and the premium account for full-time professional traders. The highlight of the Banc De Binary is that it offered a tailored account for Muslim traders termed as the Islamic trading account which is formed on the principles of Hibah. It also offers an intuitive trading platform with tools to learn the binary options trading for beginners. It offers the highest possible resources about 200 to transact including currency, commodity, precious metal, stock indexes and stocks.


Factoring in all the facets of binary options exchange, I would recommend choosing IQOptions for small dealers and Banc De Binary for the big time, professional traders. Though HighLow seems a good agent, but I would prefer IQOption and Banc De Binary because of their legality is already been tested for a longer period of time, and they have gained customer trust over a period of time. They also offer a clear advantage in terms of a number of assets they offer, learning tools, intuitive websites, trusted trading platform, the regulation they follow and the customer service.


ملاحظات أخرى للقراءة:


IQ Option Review ( The ultimate trading platform, superb bonuses!)


تحقق من هذه المقالات أعلى تصنيف!


الصفحات الدولية.


لوس ميجوريس روبوتس دي أوبسيونيس بينارياس (إسبانول) روبوتر فور بيناري أوبتيونين (ديوتسش) ميلورس روبوتس أوب أوبتيونس بينيرس (فرانسيس) I ميغليوري روبوت في أوبزيوني بيناري (إيتاليانو) ميلهوريس روبوس دي أوبسوز بينارياس (بورتوغز دو برازيل)


الكاتب: مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


أوصت الخيار الثنائي مجانا السيارات التجار.


الخيار الروبوت.


الحصول على أفضل خيار ثنائي الروبوت - الخيار روبوت - مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه. عرضنا الحصري: حساب تجريبي مجاني! نرى كيف مربحة الخيار روبوت هو قبل الاستثمار مع المال الحقيقي!


متوسط ​​معدل العائد: أكثر من 90٪ في الاختبار لدينا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 16 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


الآلي ثنائي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم!


متوسط ​​معدل العائد: حوالي 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 11 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


روبوت الحقيقي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم !!


متوسط ​​معدل العائد: أقل قليلا 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع وسيط متوافق: 12 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


وضع الصفقات الخاصة بك لنسخ أفضل التجار في العالم وكسب المال دون القيام بالكثير من العمل. البرامج الرائدة، والتي يمكنك الحصول عليها بحرية عن طريق النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: يعتمد على التاجر الذي تختاره لنسخ عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع الوسيط المتوافقة: أنيوبتيون السعر: مجانا.


مايك تاجر السيارات.


واحدة من أفضل التجار السيارات، والتي يمكنك الحصول مجانا تماما من خلال النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: حسنا أكثر من 70٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: العديد من المواقع السمعة السمعة السعر: مجانا.


حصة القصة.


مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


1 comments.


Thanks binaryoptionrobotinfo! i was about to deposit, but now trading with iq option and option robot, making money has never been easier!

No comments:

Post a Comment