Thursday 15 March 2018

المعرض التجاري يتحدث الفوركس


تداول الفوركس وسوق الأوراق المالية بشكل مربح بدون مؤشرات.


7 تعليقات.


الفرق الرئيسي بين أسواق الفوركس والأسهم هو عدد البدائل التجارية المتاحة: سوق الفوركس لديها عدد قليل جدا مقارنة بالآلاف الموجودة في سوق الأسهم. تغطي هذه المدونة تقريبا جميع النقاط المتعلقة بهذا الموضوع.


ما هو أفضل وقت للاستثمار في سوق السلع / الفوركس / الأسهم؟ الحصول على إجابات من جميع الأسئلة ذات الصلة من خبراء من ملحمة البحوث.


الكتابات الملهمة وأنا معجب كثيرا ما لديك لتقوله، وآمل أن تستمر في تقديم أفكار جديدة بالنسبة لنا جميعا وتحيات النجاح دائما بالنسبة لك ... كيب تحديث مزيد من المعلومات ..


آخر عظيم، أحصل على الكثير من المعرفة الجديدة حول التجارة مع هذه المادة نشرت، شكرا لتقاسم.


التدوين لا يصدق وكل مدون يلعب دورا كبيرا لتقديم أشياء جديدة في المدونات. أود دائما أن يطير على بلوق مختلفة وقراءة استراتيجيات مدون مختلف لفهم المدونات في أكثر عمقا. كونه المدونين أنا أقدر حقا أعمالك ولا شك مدونتك رهيبة.


ما هو تداول العملات الأجنبية؟


حتى لو كنت جديدا على الفوركس، قد يكون تداول العملات من قبل. على سبيل المثال، إذا كنت قد سافرت من أي وقت مضى إلى بلد آخر، كان عليك أن تقوم بتبادل العملة الأصلية الخاصة بك للعملة في البلد الذي تزوره.


حتى تعرف أن الجنيه الخاص بك لا يساوي وحدة واحدة من عملة بلد آخر. كانت قيمته إما أكثر أو أقل. ولكن تبادل العملات ليس فقط للمسافرين. فرق السعر هو شيء يمكنك التجارة.


المعروف أيضا باسم العملات الأجنبية أو تداول العملات، الفوركس هي واحدة من أكبر والأسواق المالية الأكثر سيولة في العالم. في حين أن أسواق السندات والأسهم العالمية لديها حجم يومي بمليارات الدولارات، فإن سوق الفوركس لديها حجم يومي لأكثر من 4 تريليون دولار أمريكي. وبطبيعة الحال، وهذا يوفر التجار مع بعض المزايا الهامة.


في تداول العملات الأجنبية، يأمل التجار في تحقيق الربح من خلال المضاربة على قيمة عملة واحدة مقارنة مع عملة أخرى. هذا هو السبب في أن يتم تداول العملات دائما في أزواج - قيمة وحدة واحدة من العملة لا تتغير إلا إذا كان بالمقارنة مع عملة أخرى.


ستسمع من الجميع من البنوك الكبيرة وصناديق التحوط إلى التجار الصغيرة والمتوسطة الحجم يتحدث الفوركس. وبما أن الأسواق مفتوحة لفترة أطول من الأسواق التقليدية، يمكنك التداول عندما تكون ملائمة لك.


التجارة الفوركس 24 ساعة.


الفوركس هو سوق على مدار 24 ساعة، يفتح خمسة أيام في الأسبوع - من بعد ظهر يوم الاحد على طول الطريق حتى وقت متأخر من ليلة الجمعة (غمت). المراكز المالية الكبرى في جميع أنحاء العالم التجارة في ساعات مختلفة، وذلك لسوق واحدة يغلق لهذا اليوم، وآخر يفتح، لذلك هناك دائما تقريبا سوقا للعملات الأجنبية.


تداول العملات الأجنبية مع السيولة.


لأن سوق الفوركس كبيرة جدا، كما أنها سائلة للغاية. وهذا يعني أنه في ظروف السوق العادية، يمكنك عادة التجارة مع التنفيذ الفوري.


تداول العملات الأجنبية في الأسواق الصاعدة والهبوط.


وخلافا للعديد من الأسواق المالية الأخرى، حيث يمكن للمتداولين أن يستفيدوا فقط في المقام الأول عندما يرتفع السوق، لا توجد قيود على تقصير العملات. يمكن للمتداولين في الفوركس شراء (أزواج طويلة) أو بيع (قصيرة) أزواج العملات. وبهذه الطريقة، فإنها يمكن أن تجد فرصا تجارية في كل من الأسواق المتصاعدة وهبوطا فضلا عن الحركات اللحظية على المدى القصير.


تداول العملات الأجنبية مع الرافعة المالية.


في تداول العملات الأجنبية، يمكن إيداع صغير السيطرة على قيمة العقد أكبر بكثير - وهذا ما يسمى رافعة مالية. مع الرافعة المالية 100: 1، يمكنك التحكم بقيمة 100 £ من العملة لكل 1 جنيه استرليني تستخدمها للتجارة. ومع ذلك، فإن تداول العملات الأجنبية مع هذه الرافعة المالية يحمل درجة عالية من المخاطرة وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين - فإن درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


تداول العملات الأجنبية بكميات كبيرة.


ولأن سوق الصرف الأجنبي سوق متعدد تريليون الدولارات، فإن حجمه الكبير يوفر سيولة مفرطة، لذلك لا يمكن لأي كيان أو مجموعة واحدة أن تحرف القيم أو تضع السوق أو تخلق الفوضى للتجار.


يمكنك تجربة ما تريدير يمكن أن نقدم لكم دون استخدام المال الحقيقي.


تحذير المخاطر: تداول العقود مقابل الفروقات، والرهانات انتشار وتبادل العملات الأجنبية ينطوي على مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك مع إمكانية فقدان أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك، وربما لا تكون مناسبة للجميع. تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها البحث عن مشورة مستقلة إذا لزم الأمر.


"ترادفير فاينانشالز" (ترادفير فينانسيالز) هو اسم تجاري لشركة غين كابيتال أوك ليميتد، مكتب مسجل 16 فينسبري سيركوس، بارك هاوس، الطابق الأول، لندن، EC2M 7EB وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. فكا No. 113942.


TradeView. au ريفيو زيارة الموقع.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من TradeView. au في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


تم الاتصال بي من قبل مندوب مبيعات لهم (ماسكيرادينغ كما تاجر المهنية الصغيرة) لمدة أربعة أيام على التوالي في محاولة لاقتحام دورات التداول ألغو أسفل حلقي قائلا أنه بعد الانتهاء من هذه الدورات سيكون لدي القدرة على تحقيق مكاسب ضخمة مقارنة بما أنا حاليا. (أنا جعلت من الواضح أنني لست مهتما وأنا سعيد حاليا مع عودتي من 2 سنوات الماضية). وأود أن أضيف هذا الفصل رفض أن أصدق أدائي الحالي وطلب مني أن أثبت نتائجي في حساب تجريبي مع إيك الأسواق التابعة لها، حتى انه يمكن طبل حتى المزيد من الأعمال !! ما هو أكثر كان لديه كوكينس أن أقول يجب أن تدفع له لرصد التقدم المحرز بلدي !!


وزعم أن نماذج تراديفيو بلغت متوسط ​​مكاسبها 45٪ مع أفضل أداء بنسبة 85٪. إذا كان هذا هو حالة حظا سعيدا لهم.


مع تلك الأنواع من العوائد بالتأكيد هم لا تحتاج مندوبي المبيعات مباشرا تحاول طبل المزيد من الأعمال بيع الدورات !!


رأيك يأتي كما لا مفاجأة بعد تعاملنا معكم.


كنت في الأصل أراد منا أن تساعدك على بناء وتحسين واحد من الأنظمة التي وجدت على شبكة الإنترنت لأنك لم يكن لديك التعليمات البرمجية.


ثم شرعنا في تقديم المشورة لك أن الدورة المتوسطة كانت المسار الصحيح لما تريد.


تم تصميم الدورة لمساعدتك على بناء أنظمة الآلي.


كنت ادعى العديد من الأشياء في رأيك وتذكر أنك لم تحصل على أي دعم.


هذا الادعاء كاذب تماما، كما قضينا ساعات طويلة معك ومنذ الشراء في 06 يوليو 2018 كنت قد تبادلت 51 (واحد وخمسون) رسائل البريد الإلكتروني مع نفسي وأنا أمضى أيضا أكثر من 2 ساعة على الهاتف عن طريق سكايب مع الشاشة تقاسم يساعدك على بناء النظم.


لقد قررت استخدام منتدى عام لنقول أشياء غير صحيحة عنا بعد أن أرسلت سلسلة البريد الإلكتروني التالية تقول لنا كنت مشغولا جدا لبناء النظام نفسك ويمكن أن نفعل ذلك لك.


لم يكن هذا جزءا من الاتفاق ولكننا ما زلنا نقدم المساعدة، ولكنك أصررت على بناء النظام لك دون حتى تقديم تعريف محدد للمعايير اللازمة لبناء النظام.


أحدث رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك كما هي أدناه، حيث أصرنا على بناء النظام بالنسبة لك.


أنت لم تقدم أي لقطة أو تفسير، بدلا من ذلك، يطلب منا أن نبني لكم نموذج عمل مع أي جهد من جانبكم.


ثم، دون مزيد من التواصل يمكنك نشر هذه التعليقات حتى بعد أن عرضنا للمساعدة.


نحن شركة تجارية مهنية وبالنسبة لنا لبناء نموذج من الصفر، (وهو ما أردت وطلب في عدد من المناسبات)، ونحن تهمة رسم، كما سبق أن ناقشنا وشرح.


(رسائل البريد الإلكتروني أدناه تحتوي على معلومات محددة عن إي الخاص بك الذي كنت ترغب في بناء طمس لحماية الملكية الفكرية الخاصة بك (الملكية الفكرية) ونحن شركة تجارية مهنية ونحن نفخر على الصدق والأهم من ذلك كله النزاهة)


حاولت أنا فقط وضعت في هسسسسكس (إنسترومنتنام) ولكن بعد ذلك حصلت على تمسك، وأنا مشغول أيضا العمل، هل يمكن أن تفعل ذلك بالنسبة لي من فضلك.


2018-08-01 1:50 غمت + 02: 00 إدوين كورنيليسن & لوت؛ edwin. cornelissen@tradeview. au> ؛:


رأيت رسالتك في وقت لاحق حول عدم القيام (اسم المؤشر) إي.


ولكي نكون واضحين، نقدم لك دعما غير محدود لمساعدتك في إنشاء إي الخاص بك، ونحن لا نبني لهم بالنسبة لك - نحن تهمة العملاء 500 دولار في الساعة إذا كانوا يريدون منا لبناء إي 's بالنسبة لهم.


يجب ألا يكون كل من (اسم المؤشر) إي و (اسم المؤشر) إي صعبا للغاية - هل ذهبت إلى ورشة العمل بأكملها وأكملت وحدات زكسكس.


إن لم يكن، يرجى إكمال وحدات زكسكس، إذا كنت تواجه مشكلة معهم، واسمحوا لنا أن نعرف، ونحن سوف تساعد.


إذا كنت قد أكملت لهم، ونود بعض المساعدة في بناء إي الخاص بك، وسوف تحتاج إلى محاولة لنفسك أولا ثم ترسل من خلال ملف هسسسسكس، جنبا إلى جنب مع تعريفات واضحة للدخول والخروج.


وبمجرد الانتهاء من هذا، ونحن سوف تكون قادرة على مساعدتك.


لقد أرفقت صورة (اسم المؤشر) إي التي أريد، أريد أن فتح التجارة عندما يكون هناك (معايير غير محددة) وإذا كانت (معايير غير محددة) (ولكن أريد أن تكون قادرة على اتخاذ قرار بشأن هذا المستوى)


فيما يتعلق (اسم المؤشر) إي يرجى القيام بالنسبة لي إي التي تفعل نفس هذا واحد.


2018-07-30 16:38 غمت + 02: 00 بيترو هسسكس & لوت؛ زسسسس @ غميل & غ ؛:


أواجه مشكلة مع سسسكس، وسوف ترسل لقطة الشاشة من إي التي أريد أن إنشاء ويمكنك أن تفعل ذلك بالنسبة لي.


2018-07-27 1:46 غمت + 02: 00 إدوين كورنيليسن & لوت؛ edwin. cornelissen@tradeview. au> ؛:


سعيدة بالتأكيد للمساعدة، ونحن بحاجة فقط لمعرفة بالضبط ما كنت تحاول القيام به (مرتبة على الرسوم البيانية) وأيضا ملف هسسكس التي كنت قد بدأت في إنشاء، حتى نتمكن من مساعدة بكفاءة.


نتطلع إلى رؤية ما ترسل من خلال.


أنا أعمل على نظامين واحد أن التجارة (اسم المؤشر) على (معايير غير محددة) الرسم البياني الذي يتداول (اسم المؤشر) على (معايير غير محددة) الرسم البياني.


أحاول نفسي ولكن أنا حقا بحاجة سوببورت. سأرسل لك شيئا قريبا.


2018-07-25 1:16 غمت + 02: 00 إدوين كورنيليسن & لوت؛ edwin. cornelissen@tradeview. au>::


واحد من تجار الأنظمة لدينا، زكسكس، هو أفضل شخص لمساعدتك (لقد سيسي & # 039؛ د له هنا).


من أجل مساعدتك في بناء النظام الخاص بك، ما نطلبه هو ما يلي:


1. وصف مفصل لمعايير الدخول / الخروج الخاص بك جنبا إلى جنب مع أمثلة قطة.


2. ملف هسسسسكس الذي تعمل عليه، مما يدل على أنك قد حاولت بناء النظام بنفسك.


نحن سعداء للمساعدة، ولكن يجب أن تبذل محاولة جدية لبناء النظام نفسك أولا.


في السبت، 23 يوليو 2018 الساعة 10:05 مساء، بيترو هسسكس & لوت؛ زسسسسكس @ غميل & غ؛ كتب:


مرحبا، هل يمكن أن تساعدني في بناء إي التي التجارة (اسم المؤشر)؟


نتمنى لكم أفضل في التداول الخاص بك.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


Tradefair. talking-النقد الاجنبى.


زيارة tradefair. talking - الفوركس.


تالكنغ-فوريكس - فيرست فور فكس نيوس - فيرست فور فكس نيوس.


tradefair. talking-النقد الاجنبى.


ملخص البيانات القابلة للعد.


يتم تتبع تالكنغ-فوريكس من قبلنا منذ أبريل، 2018. على مر الزمن كانت قد صنفت في المرتبة 90 949 في العالم، في حين أن معظم حركة المرور يأتي من كندا، حيث وصلت إلى 22 045 موقف. ويستحوذ تداول. كوم على أقل من 40.94٪ من إجمالي حركة المرور. وقد استضافته العملاء تاغداب، شركة المحيط الرقمية وغيرها. في حين إنوم إنك. كان أول مسجل لها، والآن يتم نقله إلى إنوم شركة.


Tradefair. talking-فوريكس لديه أدنى جوجل جوجل الصفحات ونتائج سيئة من حيث مؤشر ياندكس الاقتباس الموضعي. وجدنا أن Tradefair. talking - الفوركس سيئة "اجتماعيا" فيما يتعلق بأي شبكة اجتماعية. وفقا ل ميوت، سيتادفيسور وجوجل تحليلات التصفح الآمن، Tradefair. talking - الفوركس هو مجال جدير بالثقة تماما مع عدم وجود استعراض الزوار.


الجمهور في جميع أنحاء العالم.


تالكنغ-فوريكس يحصل على 35.2٪ من حركة المرور من كندا حيث يحتل المرتبة رقم 50376.


تحليل حركة المرور.


يبدو أن عدد الزائرين ومشاهدات الصفحات على هذا الموقع منخفض جدا بحيث لا يتم عرضه، عذرا.


فوركس.


55 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


ИНСТРУМЕНТЫ ВИКИ.


МОДЕРАТОРЫ.


ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛


دليل البدء السريع.


لذلك كنت تريد أن تكون تاجر؟ قبل قراءة أي شيء آخر، فهم أن هذه الرحلة سوف يكون من الصعب فاز، وانها ليست وسيلة للحصول على الأغنياء سريعة. ويرجع السبب وراء هذه النقاط إلى القوالب النمطية السلبية المحيطة بتداول العملات الأجنبية والتداول النشط لأي أداة مالية بشكل عام. في ما يلي كيفية استخدام الخطوات الأولى والساخنة:


الموارد الحرة.


بابيبيبس / مدرسة & لوت؛ = ابدأ هنا. هذا هو دخولك إلى عالم الفوركس. أكمل المدرسة بأكملها.


تحتاج إلى تقويم. لماذا ا؟ حسنا منذ أن قرأت في بابيبس (كنت الانتهاء من المدرسة، أليس كذلك؟) أن الأخبار يمكن أن تغير السوق بسرعة، تحتاج إلى معرفة متى الإعلانات المجدولة قادمة.


فوريكسليف - الأخبار الحية اليومية والتحليل والموارد.


فكستريت - الأخبار اليومية والتحليل والموارد.


الموارد المدفوعة.


لا يوجد سبب لإنفاق المال على الحصول على التعليم في الفوركس. الغالبية العظمى من المواقع شحن كنت الحيل. ابق بعيدا.


أخبار الأسلاك - مكلفة. يعيش خدمة الأخبار القائمة على النص. تحديثات فورية تقريبا خلال الأحداث الأخبار. كن على علم بأن العديد من المتداولين الأساسيين أخبرونا بأنك تحتاج إلى أكثر من خلاصة واحدة. في حالة وجود وكالة واحدة الحصول على مغرفة على الآخرين، هل يمكن أن تتداول في وقت متأخر الأخبار إذا كان لديك الوصول إلى واحد فقط، والتي يمكن أن يكلفك المال.


بلومبرغ ترمينال (بلومبرغ / بروفيسيونال /): ويقدر السعر ب أوسد $ 20،000 / يو.


داو جونز نيوز واير (دوجونيس / برودوكتس / دج-نيوس /): يقدر السعر ب 1،440 دولار سنويا.


مني مينوير (mninews. marketnews / برودوكت-إنفو / مني-مين-وير): تكلفة غير معروفة. واحد / ص / التاجر الفوركس الدول & كوت؛ ضخمة & كوت؛ بالمقارنة مع بلومبرغ (الذي يبلغ 20 ألف دولار في السنة)


خدمات سكوك - أرخص عادة من نوزويرز. يعيش تشغيل التعليق على الأحداث الإخبارية. تأخر طفيف مقارنة بالأسلاك.


تويتر (تويتر): إنه مجاني. لا ننسى تويتر - قوة الناشئة في الأخبار. تحذير - تويتر، نظرا لأنه لا يجري تغذية الأخبار، هو عرضة لحشد المصادر الشائعات-الانتحار. كنت عرضة لهذا. لذلك في حين أن تويتر يقدم لحظية & كوت؛ الأخبار & كوت ؛، وهذا يمكن أن يدفن على أمل، والأحلام، و بس. أن تأخر 4-5 ثانية من أخبار يأتي معهم التحقق من الأخبار. تحصل على ما تدفعه للتاجر.


/ R / فوريكس لا يوصي أي بروكرز. أنت مسؤول عن العناية الواجبة. الفوركس كاريز المخاطر الأساسية بما في ذلك مجموع خسائر الأموال والثروة، الاحترام الذاتي، وحياة محتملة بعد أن تتطور سوسيدال. استعراضات هي فقط لقراءة السرور الخاص بك؛ هل العمل الخاص بك، ترادر ​​..


هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار وسيط. تفرض اللوائح عادة التجار الأمريكيين على التداول فقط في شركات الوساطة في الولايات المتحدة، في حين أن التجار غير الأميركيين لديهم المزيد من الخيارات. بعد النظر في الموقع تحتاج إلى النظر في مقدار رأس المال سوف تبدأ التداول مع العديد من الحد الأدنى من مستويات الودائع. مرة واحدة كنت قد تضييق ذلك إلى أسفل يمكنك ينتشر قارن والتنفيذ. إن وسطاء إن تنفيذ الأوامر الخاصة بك مباشرة من خلال مزودي السيولة، في حين وسطاء صانع السوق قد الزوجين الصفقات الخاصة بك مع عملاء آخرين. وسيعمل وسطاء سوق السوق عادة على التحوط جزئيا لمواقعكم في السوق ما بين البنوك. يعتبر الكثيرون أن هذا تضارب في المصالح ويفضلون التداول في وسيط إن الذي سيكون لديه دافع نشط لنرى لك النجاح. وأخيرا، يقوم الوسطاء بتشغيل نماذج أعمال محفوفة بالمخاطر بطبيعتها، ولذلك فمن المهم النظر في خطر الإفلاس.


يونيتيد ستيتس باسد ترادرس.


والوساطة لتجار الولايات المتحدة صعبة للعثور عليها. التنظيم الثقيلة من قبل مجالس إدارة كفتك و نفا يعني أن التجار الولايات المتحدة تقتصر على 50: 1 الرافعة المالية على الشركات الكبرى، 20: 1 على الغريبة، فضلا عن بعض متطلبات رأس المال وهامش. الجزء الأكثر بغيضة من هذا التنظيم هو الذي نحن تاجر التجزئة، لا نرى: الأوراق للوسيط. من أجل عدم مواجهة غضب الحكومة الأمريكية، أي وسيط، في جميع أنحاء العالم، الذي يريد عملاء الولايات المتحدة، يجب أن تمتثل. في الواقع، هناك عدد قليل من السماسرة المتاحة للتجار الولايات المتحدة. كن حذرا كما يمكنك أن تجد الشركات الأجنبية (عادة ما تكون مقرها في قبرص أو منطقة البحر الكاريبي ولكن لا تقتصر على تلك المناطق) الذين سوف تأخذ أموالك. تذكر أنه إذا قمت بالتسجيل مع واحدة من هذه المجموعات، وأموالك ليست محمية من قبل حكومة الولايات المتحدة.


جميع الوسطاء المتوافقين مع كفتك / نفا الأمريكيين هم من الدرجة الأولى، وقريب جدا من بعضهم البعض عندما يتعلق الأمر بعرض السعر / الطلب، ولا يتم الحصول على & كوت؛ للحصول على أموالك & كوت ؛. المضي قدما في الثقة.


جميع الوسطاء المتوافقين مع الولايات المتحدة متاحة للمستثمرين الأجانب. أنت لا تحتاج إلى أن يكون مواطن أمريكي / الولايات المتحدة على أساس التسجيل.


نوع التنفيذ: حسابات السوق بناء على أساس الحد الأدنى للإيداع: 250 $، ولكن الموصى بها في 2500 $.


نوع التنفيذ: صنع السوق / التعامل عملية مكتب. الحد الأدنى للإيداع: $ 1 المنصات: & كوت؛ فستريد & كوت ؛، MT4، أوثرز ملاحظات: الحد الأدنى لحجم التجارة لوحدة عملة واحدة على منصة فكستريد، أو 1 ميكرو-لوت (1000) على MT4. خدمة العملاء كبيرة.


فكسم لم يعد يقبل عملاء الولايات المتحدة.


في 07 فبراير 2017 استقرت فكسم في المحكمة لنا مع كفتك و نفا، مشيرا إلى أنها & كوت؛ توافق على الانسحاب من تسجيل كفتك. أبدا أن يسعى إلى تسجيل مع كفتك؛ ولا يجوز لهم التصرف بأي صفة تتطلب التسجيل أو الإعفاء من التسجيل أو العمل كموظف رئيسي أو وكيل أو موظف أو موظف من أي شخص مسجل أو مطلوب تسجيله أو إعفائه من التسجيل لدى مركز التجارة الحرة.


نوع التنفيذ: صنع السوق ومن خلال المعالجة المباشرة الحسابات القائمة المنصات: & كوت؛ ترادينغ ستاتيون & كوت ؛، ميتاترادر ​​4، نينجاترادر، أوثرز الحد الأدنى للإيداع: $ 2000.


اعتبارا من 1 سبتمبر 2018، لم يعد الوسطاء التفاعليون يقبلون عملاء الولايات المتحدة لفوركس بأي صفة إلا إذا كان لديهم إمكانية الوصول إلى 10،000،000 دولار أمريكي (عشرة ملايين دولار أمريكي) في رأس المال. ويرجع ذلك إلى اللوائح الجديدة في فاتورة دود فرانك القادمة إلى المدى التي تؤثر على وسطاء تنظم في المقام الأول تحت سيك بدلا من وسطاء ينظمها كفتك / نفا. يمثل البنك الدولي حوالي 7٪ (32 مليون دولار أمريكي) من حسابات الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية قبل تغيير اللائحة.


إدخال سادة المكاسب الرأسمالية:


ملاحظات: تم بناء الشركة والمنصة في الأصل للتجار الخيارات، ويوفر خدمات الوساطة للأسهم والمشتقات أيضا. تقدم العمولة وتكثيف خيارات التسعير على أساس التسعير.


هو وسيط إدخال فوركس (غين كابيتال.)


هو وسيط إدخال الفوركس (غين كابيتال.) جميع شروط التداول هي نفس الفوركس.


التجار على أساس دولي.


* في المقام الأول الإنجليزية ولكن لديه متعدد اللغات.


* يحتوي على كل من إن (حساب & كوت؛ رازور & كوت؛) وحساب ستب (& كوت؛ قياسي & كوت؛)


* الفروق تعتبر معقولة.


* خدمة العملاء - / r / مراجعة الفوركس: & كوت؛ خدمة العملاء جيدة حتى الآن. أعطاني مكالمة هاتفية شخصية عندما اشتركت في تجريبي وآخر بعد إنشاء حساب حقيقي. كما يجب عليك إجراء اختبار متعدد الخيارات قبل أن تسمح لك بإنشاء حساب حقيقي (فقط إذا كنت تعترف بأنك متداول جديد). & كوت؛


* يرسل رسائل البريد الإلكتروني الأسبوعية مع الأعطال والتنبؤات + الأحداث الأخبار.


* 200 $ الحد الأدنى للإيداع، دقيقة 100 $ بعد ذلك.


* مقرها في أستراليا.


* 500: 1 (تم الاتصال به مرة أخرى خلال بريكسكيت ولكن تم وضعه مرة أخرى قريبا بعد ذلك)


* لديه الروبوت + فون التطبيق. ليس منصة الأكثر استقرارا خلال الأحداث الأخبار الكبيرة ولكن يجري تحسينها بنشاط.


* يستخدم البديل الخاصة بهم من منصات كترادر ​​و MT4.


* بدأت مؤخرا بإضافة السلع الصلبة واللينة لرموزها. وأضاف على ما يبدو المزيد من الصلبان والغريبة أيضا.


* لديه حسابات إسلامية (مبادلة مجانا)


* يمكن التجارة ميكرولوتس (1،000 وحدة)


* لديه حق الوصول إلى كالغو، وهو منصة C # على أساس التداول الخوارزمية، باكتستينغ. تماما منحنى التعلم ولكن متقدمة جدا.


* الإنجليزية ولكن لديه واجهة لغة متعددة.


* فروق الأسعار تعتبر & كوت؛ جيدة & كوت؛ من قبل المجتمع.


* مقرها في سويسرا.


* الحد الأدنى دولار أمريكي 5،000 مع دوكاسكوبي بنك سا (ولكن أبارانتلي الحد الأدنى 100 $ مع دوكاسكوبي أوروبا المزيد في المستقبل)


* يسمح وصولا إلى ميكرولوتس (1K وحدة)


* 200: 1 كحد أقصى (300: 1 كحد أقصى ل دوكاسكوبي أوروبا)


* اللغة الإنجليزية مع دعم متعدد اللغات.


* & كوت؛ إن مثل بنية & كوت؛ مما يعني على الأرجح المزدوج بلاي / مم اللعب.


* ينتشر يعتبر عادل ولكن لديه جوبس / الموالية التجار يحبون هذه الشركة.


* مقرها الولايات المتحدة، ولكن نظرا لأنظمة كفتك / نفا جديدة، التجار الولايات المتحدة ليست موضع ترحيب بعد الآن.


* الحد الأدنى للإيداع للهامش هو 10،000 $.


* ماكس الرافعة المالية يبدو أن 50: 1، والتحدث إلى المكتب.


* تم النظر إلى برنامج التخطيط ك & كوت؛ الكعب & كوت؛


* الإنجليزية، إسبانول، فرانسيس، 中文.


* نموذج دما. تبادل لاكس.


* يسمح للواجهة MT4.


* ينتشر / ص / مراجعة الفوركس: & كوت؛ ينتشر العادلة (المتوسط ​​بين 0.3 و 3.0) والحد الأدنى جدا من الانزلاق! أنا شخصيا فقط واجهت ذلك خلال الأخبار التي هي طبيعية. & كوت؛


* أوتستاندينغ خدمة العملاء!


* الحد الأدنى للإيداع ورصيد الحساب 500 أوسد / ور / غبب.


* يقع في المملكة المتحدة (وتغيير العلامة التجارية إلى داروينكس في عام 2017) و فكا تنظم (سابقا في إسبانيا تحت ترادسليد للتجارة المحدودة للتكنولوجيا)


* ماكس 1: 200 الرافعة المالية.


* r / مراجعة الفوركس: & كوت؛ أنا بصراحة لا علم بأي قيود. يمكن أن تكون الاستراتيجية الخاصة بك دليل، إي، كل ما تريد. ولكن من فضلك اطلب منهم وأنها سوف تجيب على الفور أي أسئلة قد تكون لديكم! زيرو تضارب المصالح! أيضا، إذا كنت تاجر ناجح وأنت تهبط في أعلى 40 فلن تحصل فقط على تمويل من قبل المستثمرين (يحتمل) ولكن داروينكس أنفسهم سوف تعطيك النقدية للتجارة وتحافظ على 20٪ من الأرباح كل ربع سنة. & كوت؛


* ينتشر الهامش & كوت؛ ضيق & كوت؛ / r / فوريكس ريفيو: & كوت؛ (لقد رأيتهم سلبيا). & كوت؛


* هذا هو في المقام الأول وسيط إن، على الرغم من أنها لا توفر الحد الأدنى من حسابات انتشار أيضا. مع عمولات شملت حسابات إن عادة حول الجزء العلوي من وسيط ميفسبوك ينشر الرسم البياني. مع الخصم يب و / أو كترادر ​​بدلا من MT4، يمكنك الحصول على تكاليف أقل قليلا لا يزال قائما.


* / r / مراجعة خدمة عملاء الفوركس: & كوت؛ يمكن أن يستغرق فتح حسابك والتحقق منه بضعة أيام ولكن بخلاف ما كان عليه. كانت الدردشة المباشرة ودية ومفيدة. & كوت؛


* الحد الأدنى للإيداع المطلوب 200 دولار أمريكي.


* مقرها في أستراليا.


* أقصى رافعة مالية 1: 500.


* إذا كنت تهتم الكمون، ملقمات MT4 هم في إكينيكس ني في حين خوادم كترادر ​​هم في لندن.


* واحدة من أقدم إنز في الوجود.


* ضخمة، رسملة جيدا.


* ينتشر تصنيفها على أنها جيدة.


* ترو إن على & كوت؛ ميني-إن & كوت؛ الحساب.


* ينتشر ضيق إلا إذا كان بيان صحفي رئيسي. ثم يمكن أن تكون واسعة جدا. حجم اللجنة معتدل.


* خدمة العملاء / ص / مراجعة الفوركس: & كوت؛ جيد. ولكن لم أكن استخدامه أكثر من 2 مرات لمدة 5 سنوات أن أنا تداولت مع إكسنيس. & كوت؛


* الحد الأدنى للإيداع: $ 1.


* مقرها في قبرص.


* ماكس الرافعة المالية يبدو أن 1: 400.


* لا توجد قيود من وجهة نظر المتداول.


* اللغة الإنجليزية، واجهة متعددة اللغات.


* ينتشر الاستعراض: & كوت؛ يمكنني استخدام حسابات صفر انتشارها. فروقات الأسعار هي الصفر حقا، ولكن العمولة مرتفعة جدا خاصة بالنسبة لشيء مثل نزد / أوسد. كبيرة لتداول الأخبار. & كوت؛


* خدمة العملاء / ص / مراجعة الفوركس: & كوت؛ جيد. كما هو الحال مع إكسنيس، كان التفاعل المحدود معهم لفترة طويلة. & كوت؛


* الحد الأدنى للإيداع $ 1.


* مقرها في قبرص.


* أقصى رافعة مالية 1: 500.


البرامج / التطبيقات:


* تطبيقات هي عادة وسيط تعتمد. بعض السماسرة لديهم البرمجيات الخاصة بهم، في حين أن البعض الآخر استئجار البرامج المشتركة مثل ميتاتريدر أو نينجاترادر. بعض البرامج لديها مجتمع التنمية الكبيرة للمؤشرات و مناطق العد.


* اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية تقنيات - ستيف نيسون (السعر الإجراء، الرسوم البيانية)


* التداول من أجل العيش - الكسندر إلدر (علم النفس)


* التجارة طريقك إلى الحرية المالية - فان ثارب (تطوير النظام الخاص بك)


* التداول والتبادلات - لاري هاريس (كتاب شامل عن المجهرية التداول والسوق)


* سعر التداول عكس الإجراءات - آل بروكس (الإجراء السعر، رسم بياني)


* التجارة ما تراه - لاري بيسافينتو (نمط التداول، الرسم البياني)


* تزايد شجرة المال - جون سفازيك (جديد إلى الفوركس / الاستثمار، المؤشرات الفنية والتداول حسابي)


* داخل بيت المال - ستيفن دروبني.


* السوق ويزاردز - جاك شفاغر.


* مايكل لويس كتب (قصيرة كبيرة، فلاش الفتيان، يرتد، كذاب بوكر)


* التداول في المنطقة - مارك دوغلاس.


* ريمينيسزنسس - جيسي ليفرمور.


* ينخدع العشوائية - نسيم طالب.


* استراتيجي المضاربة - ويل سليتر.


* ريمينيسسنس من مشغل الأسهم - جون ماركمان.


* أسرار ستان واينشتاين للربح في الثور ودب الأسواق.


* الفوركس جعل بسيط: خطوة خطوة استراتيجية التداول اليوم لجعل $ 100 إلى 200 $ في اليوم الواحد.


* 50 نقطة يوم الفوركس الاستراتيجية.


* الفوركس للمبتدئين.


* تداول العملات للدمى التي كتبها بريان دولان.


الكتب المدرجة هي في أي ترتيب معين، وهذا لا ينبغي أن ينظر إليه على أنه قائمة شاملة ولكن واحد أننا (التعديلات) وجدت الأكثر فائدة.


المصطلحات / المختصرات:


أنها بسيطة: تحتاج إلى حماية أموالك، وأنك لن تحصل على الأغنياء بين عشية وضحاها. إغراء الفوركس هو أن الرافعة المالية المجنونة المقدمة، فضلا عن الرياضيات للمقامرة، تقود جميع المتداولين الجدد تقريبا للتفكير في إمكانية تحويل 100 دولار إلى 1،000،000 دولار في سنة واحدة. نظريا هذا ممكن. ولكن بعد ذلك مرة أخرى، من الناحية النظرية من الممكن أن تصل إلى اليانصيب. الاحتمالات هي حول نفسه (في الواقع، احتمالات الخاص بك من ضرب الفوز بالجائزة الكبرى ميجا أو كرة القوى وربما أفضل). في الواقع، وزيادة المال تاكو الخاص بك إلى سبعة أرقام في سنة واحدة دوس. ليس. يحدث. بشكل صحيح، تحتاج إلى أن يكون لديك نظام إدارة المخاطر التي تنطوي على وقف الخسارة استخدام وصيغة لحساب حجم الموقف. خطأ الصاعد هو التفكير في ما يلي:


(أكونت سيز) x (ماكس ليفيراج) = بوسيتيون سيز.


لا تفعل هذا. سوف تفقد كل شيء، وعلى الأرجح لن تكون قادرة على استرداد. هذا هو القمار. بدلا من ذلك، ووقف حجم وبدل الخطر تحديد حجم الموقف.


القاعدة العامة هي أنك يجب أن تخاطر 1-4٪ من حسابك على أي تجارة معينة. الآن، يمكنك الاستفادة من كامل المبلغ، ولكن يجب أن تعكس توقف 1٪ من ذلك. كيفية حساب هذا؟ استخدم هذه الصيغة:


(أكونت بالانس / 100) / (ستوب لوس إن #OF بيبس) = (بوسيتيون فالو)


& كوت؛ قيمة الموضع & كوت؛ سوف يكون عدد الدولار. والتي يمكنك استخدامها بعد ذلك لمعرفة عدد الكثير / الكثير مصغرة / الكثير الجزئي موقفكم سيكون. من أجل القيام بذلك، تحتاج إلى استخدام آلة حاسبة نقطة. في قوس الأول، يمكنك تقسيم بنسبة 100 ل 1٪، 50 ل 2٪، 33 ل.


مثال: لديك حساب بقيمة 1000 دولار أمريكي. أنت تضع صفقة على ور / أوسد. يحدد تحليلك أن توقفك هو 20 نقطة. X هو قيمة الموضع.


ما هو 0.5؟ القيمة لكل نقطة من موضعك. وبالنظر إلى آلة حاسبة لدينا، وهذا يدل لنا على موقف من 5000 وحدة. هذا يعني أنك تستخدم رافعة مالية 5: 1 على حسابك 1000 $. لن يكون هذا شهية في البداية (& كوت؛ يا رجل، يمكنني الاستفادة من 50X والحصول على 10 أضعاف المكافأة! & كوت؛). ولكن بعد ذلك مرة أخرى، وفقدان البيض كله عش في طلقة واحدة يجب أن تتحول المعدة تحول كذلك.


إدارة المال هو شكل من أشكال إدارة المخاطر ويمكن القول إن أهم جانب من جوانب التداول الخاص بك عندما يتعلق الأمر البقاء على المدى الطويل. يجب عليك دائما إدخال الصفقات مع وقف الخسارة - المسافة من محطة يسمح لك لحساب كم من نسبة كبيرة من رصيد حسابك سوف تضيع إذا توقفت تجارتك بها. يمكنك تشغيل محاكاة مونتي كارلو لمعرفة خطر وجود عدد من الصفقات ضدك في صف واحد لاستنزاف حسابك. القاعدة العامة هي أنه يجب عليك فقط المخاطرة بفقدان 1-4٪ من حسابك لكل صفقة تم إدخالها. المزيد عن هذا هنا: إنفستوبيديا / أرتيكلس / فوريكس / 06 / fxmoneymgmt. asp سوينغ-تريد-ستوكس / ماني-management. html.


أنا بحاجة إلى تبادل المال، كيف أفعل ذلك؟


هذا ليس ما هو هذا الفرعي ل. أفضل رهان هو استخدام البنك الذي تتعامل معه أو خدمة تبادل عبر الإنترنت. كن مستعدا لدفع رسوم ضخمة.


لدي المال بعملة واحدة، وتحتاج إلى تغيير إلى واحد مختلف عن الأسباب، هو الآن وقتا طيبا؟


لا تسألنا هذا. نحن نفترض اللحظي في الفوركس ولا ينبغي الاعتماد عليها لاقول لكم ما هو أفضل بالنسبة لك. تبادل المال عندما كنت في حاجة إليها.


يجب أن تبدأ من قبل التداول ديمو، أو الذهاب لايف؟


هذا أمر قابل للنقاش للغاية. يجب عليك بالتأكيد تجريبي التجارة حتى كنت تتقن كيفية استخدام منصة التداول على سطح المكتب والجوال. بعد ذلك الأمر متروك لكم. ويعتقد الكثيرون أن علم النفس التجاري المباشر مقابل التداول التجريبي مختلف بشكل كبير. لذلك قد تدفع لتعلم التجارة الحية. فقط حذر من أن معظم تجار الفوركس يفقدون تقريبا أول حساب أول، حتى تبدأ مع توازن منخفض بأسعار معقولة. بالنسبة لأولئك الذين لديهم عش البيض ولكن ليست على استعداد لفضحها لفقدان أثناء تعلمهم، فإن أفضل توصية هي لتقليص إلى عشري من هذا البيض عش في وسيط مثل أواندا. مثال: تركت العمة العظيمة لك $ / € / £ 10،000؟ عندما تذهب مباشرة، فتح حساب في $ / € / £ 100.00 والتجارة كما لو كان كل شيء. فإنه يجعل الرياضيات سهلة لتوسيع نطاق. بعد أن تثبت لنفسك قدرا من النجاح (مثلا، عدة أشهر إلى سنة من المكاسب)، وتقييم ما إذا كنت على استعداد لتوسيع نطاق. ثم انتقل إلى $ / € / £ 1،000.00.


كيف يمكنني البدء في وضع استراتيجية؟


هذا شيء يستغرق وقتا طويلا وخبرة. تبدأ من خلال تصفح المنتديات المذكورة أعلاه وهنا (ريديت / r / الفوركس / تعليقات / 2tbaqp / i_made_a_list_of_resources_for_beginners_and /) ومشاهدة ونسخ ما يفعله الآخرون. مع ما يكفي من الوقت الرسم البياني سوف تبدأ في الخروج مع الأفكار الخاصة بك والأساليب.


ماذا عن التجارة الآلي / مناطق العد؟


ومن المعروف أن تجار التجزئة في الفوركس لبرامج "المستشارين الخبراء" (إياس) لأتمتة التداول. فمن المستحسن عموما للبقاء بعيدا عن ذلك حتى كنت من ذوي الخبرة للغاية. أبدا شراء إي من المطور لأن الغالبية العظمى منهم هي الحيل.


ما هو أفضل مؤشر؟


هذا متروك لكم لاختبار ومعرفة. العديد في هذا المنتدى يكرهون المؤشرات المتذبذبة لأنها تفشل في التقاط جوهر ما يتحرك السعر. مع الخبرة سوف تكتشف ما يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. في تجربتي المؤشرات الأكثر شعبية مع التجار المهنية هي تلك التي توفر "مستويات" التداول مثل النقاط المحورية، فيبوناتشي، المتوسطات المتحركة، خطوط الاتجاه، الخ.


ما هو الإطار الزمني الذي أريد أن أتعامل معه؟


يمكن أن يختلف إجراء السعر باختلاف الأطر الزمنية. وفي الأطر الزمنية الأطول أجلا، تكون إجراءات السعر وأساسياته أكثر وضوحا بكثير. لسوء الحظ سيستغرق الأمر وقتا طويلا جدا لمعرفة ما إذا كان ما تقوم به ناجحا أم لا في الأطر الزمنية الأطول أم لا. في فترات زمنية أقصر يمكنك غالبا ما أقول بسرعة كبيرة إذا كان ما تفعلونه مربحة. للأسف هناك الكثير من "الضوضاء" على هذه المستويات التي يمكن أن تثبت خادعة لأولئك الذين يحاولون التعلم. وبالتالي فإن أفضل رهان هو استخدام تحليل متعدد الأطر الزمنية، والعمل من أعلى إلى أسفل للتوصل إلى الصفقات.


هل ينبغي أن أتعامل مع التحليل األساسي أو التحليل الفني) تا (؟


وهذه حجة طويلة الأمد في هذه المنتديات وفي أماكن أخرى. أنا سوف تسوية هنا - يجب أن يكون لديك فهم لكليهما. نعم هناك التجار الذين يتجاهلون عمياء واحد من الآخر ولكن التاجر مدورة جيدا حقا يجب أن نفهم وتنفيذ كلاهما في التحليل. يتم دفع السوق على المدى الطويل من خلال فا. ولكن تا ضروري لإعطاء التجار مكانا للدخول والخروج من الصفقات من وجهة نظر المخاطر النفسية / مكافأة.


لقد وجدت نظام مارتينغال، وأريد أن استخدام تكنولوجيا المعلومات أثناء التداول! أستطيع أن أخسر !!


مارتينغال هو وسيلة رائعة. أن تفقد الحمار. على محمل الجد، لا تفعل ذلك. مارتينغال يعمل حتى لا. وعندما لا تفعل ذلك، سوف تفقد كل شيء. لقد قلنا مرارا وتكرارا أن مارتينغال ربما كان حولها منذ أول النرد، بطاقة، أو الدجاج العظام ألقيت مقابل المال. في عملية المقامرين غير منطقي الفكر الذي يعتمد على الاعتقاد الكاذب أن سلاسل من الخسائر تشير إلى أن الفوز قادم. في الواقع لديه اسم المغامرة للمقامرة. فمن الممكن تماما أن يكون سلسلة من الخسائر التي تمتد إلى مئات. لا يمكن لحسابك، إلا إذا كنت تأخذ مثل هذه المواقف الصغيرة للحد من المخاطر التي أود أن أسأل: ماذا بحق الجحيم كان على أية حال؟ الابتعاد عن مارتينغال، تعلم التجارة والأهم من ذلك تعلم أن تأخذ الخسائر والمضي قدما.


I هيف هارد ترادينغ بيناري أوبتيونس هو وسيلة سهلة لكسب المال؟


النصائح العامة هي الابتعاد عن الثنائيات. هيكل الخيارات الثنائية هو أنه عندما تفقد انتصارات وسيط. وقد خلق هذا الحافز صناعة خدعة جدا حيث هناك عدد قليل من السماسرة الخيارات الثنائية المشروعة. وبالإضافة إلى ذلك من أجل أن تكون مربحة في الثنائيات لديك للفوز 55-65٪ من الوقت. هذا علاوة أعلى بكثير على الفوركس الفوركس.


آم أنا متغيرة تماما العملات؟


نعم و لا. لا تفكر في هذا: حسابك وجميع المعاملات يؤدي دائما إلى المدفوعات / الخسائر في العملة الأساسية الخاصة بك. هذه العملة الأساسية هي عملة بلدك الأصلي. هل أنت أمريكي؟ دولار أمريكي. الكندية؟ كاد يعيش في اليابان؟ ين يابانى. يتعامل الوسيط مع الفوركس الفوري في أزواج العملات. على الرغم من أنها تقوم بإجراء تبادل في تاريخ التسوية فإنها تعامل موقفك في حسابك كزوج العملات الافتراضية. أعتقد أنه مثل عقد حيث يمكنك فقط شراء أو بيعه كزوج. في هذا المعنى كنت دائما طويلة عملة واحدة في حين قصيرة أخرى. كنت مجرد تكهنات بأن العملة واحدة سوف نقدر أو ينخفض ​​مقابل آخر.


خلال نشرة الأخبار أصدر السوق تعبير عن ما سأفعله.


وغالبا ما يحدث ذلك لأن السوق لا يتفاعل بشكل عمياء مع الأرقام بل بالأرقام مقارنة بما كان متوقعا. فعلى سبيل المثال، قد يتفاعل سوق العملة سلبا مع رفع سعر الفائدة إذا كان سعر الفائدة أعلى من ذلك. تعد تقاويم الأخبار والمواقع الإخبارية المذكورة أعلاه أفضل مواردك لمعرفة ما يتم تسعيره إذا لم تتمكن من الوصول إلى مختلف العقود الآجلة لأسعار الفائدة أو أسواق المقايضة.


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. عرض بواسطة بيد 107534 على & # 32؛ أب-75 & # 32؛ في 2017-12-31 07: 24: 01.305889 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.

No comments:

Post a Comment