Friday 9 March 2018

ثينكورسويم فوريكس حساب الحد الأدنى


مراجعة ثينكورسويم.


ثينكورسويم هو الخيار الأفضل للتجار الأمريكيين الذين يتطلعون إلى تجارة الفوركس والعديد من المنتجات الأخرى. منصة قوية وقوية يضع كل ما يمكن تخيله أداة تداول العملات الأجنبية في متناول يدك، ولكن مستوى الميزات المتقدمة قد لا تكون مثالية للمبتدئين.


آخر تحديث 16 نوفمبر 2018.


تداول جميع المنتجات من حساب واحد.


التجار المتقدمون الذين يتطلعون إلى توحيد جميع حساباتهم سوف الحب القدرة على تداول العملات الأجنبية، والعقود الآجلة، وخيارات الأسهم، وأكثر من ذلك & # 8212؛ كل من حساب واحد. هذا الحل المهني الكامل من ثينكورسويم يساعدك على توفير الوقت وأفضل تتبع محفظة متنوعة الخاصة بك للاستفادة بسرعة من تغير ظروف السوق. وسطاء الفوركس الأخرى تتطلب حسابات منفصلة لتجارة المنتجات المختلفة، والتي يمكن أن تكون من المتاعب.


وتوفر هياكل التسعير من العمولة وغير العمولة المرونة.


سوف يراقب المتداولون عن كثب التكاليف مثل الاختيار بين عمولات العمولة وغير العمولة. يتم تداول أزواج من غير العمولات في الزيادات من 10،000 وحدة، و ثينكورزويم من خلال انتشار القياسية. التداول على أساس العمولة هو عندما يفكر ثينكرسويم رسوم على كل التجارة المنفذة. ويمكن للهيكل القائم على العمولة خفض تكاليف التداول بالنسبة إلى التجار ذوي الحجم الأعلى.


أعلى من خط التطبيق المحمول.


صحيح يقتبس في الوقت الحقيقي والرسوم البيانية مع أكثر من 180 دراسات تمكنك من تنفيذ تحليل تقني متعمق والحصول على أفضل الأسعار، وكلها على الطاير من الهاتف الذكي الخاص بك. تنبيهات مخصصة يخطر لك من تغييرات الموقف الهامة، حتى تتمكن من أن تكون استباقية على الذهاب. أربع نجوم فون وتطلب الشركة استعراض الإصدار الحالي يؤدي حزمة من النقد الأجنبي استعراض التطبيق المحمول.


المزيد من أزواج العملات من معظم الوسطاء.


مع 100 زوجا من العملات القابلة للتداول، يجلس ثينكرسويم بين وسطاء الفوركس الأعلى في هذه الفئة. يمكن للمتداولين ذوي الخبرة في أزواج العملات المتقاطعة الاستفادة من العديد من الأزواج القابلة للتداول للاستفادة من تقلبات العملة في الاقتصادات الأقل نموا. يمكن للعملاء الدوليين الذين يريدون التنويع أيضا الاستفادة من أكثر من 100 أزواج العملات.


أفضل خيارات دعم العملاء.


ثينكورسويم يسلم الدردشة الحية، والهاتف، ودعم البريد الإلكتروني، ويرتفع فوق حزمة مع وجود مكتبها التجزئة المادية من خلال تد أميريتراد. انتقل إلى مكتب فرع محلي لتمويل حسابك أو طرح سؤال حول النظام الأساسي.


أوتوتريد متاح فقط للمشتركين في الشركات الاستشارية المشاركة.


التداول الآلي هو خدمة واحدة مفقودة في هذه منصة قوية خلاف ذلك. لا تتوفر أدوات التداول الآلي إلا إذا كنت مشتركا في إحدى النشرات الإخبارية الاستشارية الخاصة بشركاء ثينكورزويم & # 8217. لسوء الحظ لتجار الفوركس، وتستهدف معظم النشرات الإخبارية في تداول الخيارات. إذا كنت بحاجة إلى ميزة تلقائية، تحقق من فكس، إتورو، أو تراديكينغ.


لا منصة للمبتدئين.


لأن منصة ثينكورزويم كاملة جدا وقوية، سوف المبتدئين لديهم صعوبة في تعلم النظام. يمكن للمبتدئين الاستفادة من مجموعة ميزة أكثر محدودية التي هي أسهل للتنقل قبل اتخاذ قفزة ل ثينكورسويم. يتطلب ثينكورسويم أيضا إيداع الحد الأدنى 3500 $، وهو من الصعب ابتلاع لكثير من المبتدئين. مب التداول هو وسيط مقارنة مع خيارات أكثر تفصيلا للمبتدئين.


التفاصيل.


فوركس تريد: $ 1.00 + $ 0.10 بير 1،000 لوت تجارة الفوركس نوع التكلفة: شقة ونقاط تجارة العقود الآجلة: 2.25 $ / العقد الحد الأدنى للإيداع: $ 2،000 خيارات التجارة: 9.99 $ + 0.75 دولار / عقد تداول الأسهم: 9.99 $.


طريقة المقاصة: التعامل مع المكتب النفوذ الأقصى (الدولي): 50:01:00 الرافعة المالية القصوى (الولايات المتحدة): 50:01:00.


منتجات مماثلة.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


Thinkorswim.


ملخص.


ثينكرسويم هو وسيط الفوركس منظم. لفتح حساب، يجب عليك تحقيق الحد الأدنى للإيداع الأول من 2000 دولار أمريكي، وهو أعلى من المتوسط. بالإضافة إلى ذلك، يوفر ثينكرسويم أقصى رافعة مالية بنسبة 50: 1، وهو أقل بكثير من المستوى الذي يقدمه الوسطاء الآخرون. وهذا يعني أن التاجر لا يستطيع فتح صفقات كبيرة مع كمية صغيرة نسبيا من رأس المال.


اعدادات الحساب.


معلومات التجارة القياسية.


خدمات الوسيط.


المنصات المتاحة.


خدمات الدعم.


اعتبارات المخاطر.


استعرضت كريديو الخيارات والقيود التي يوفرها ثينكورسويم لعملائها من أجل التوصل إلى درجة المخاطر للوسيط. وتراعي درجة المخاطر عوامل متعددة. هذا ما وقفت فيما يتعلق ثينكورسويم:


التنظيم: ينظم هذا الوسيط وسيط: الوسيط لا يفرض الحد الأدنى من حجم الموقف، وتوفير التاجر المزيد من السيطرة الرافعة المالية: الحد الأقصى للرافعة المالية هو 50: 1، وهو ما يتماشى مع اللوائح في الولايات المتحدة.


وعموما، سجل ثينكورسويم درجة خطر 5.00. وهذا يشير إلى أن ثينكرسويم هو من بين الخيارات وسيط الأكثر أمانا المتاحة.


لمزيد من المعلومات حول تقييماتنا، يرجى أيضا الاطلاع على تفاصيل تفصيلية في الدليل.


كريديو هو موقع التمويل الذي يستخدم التكنولوجيا الدلالية غرافيك لتقديم رؤى عميقة عن طريق المواد القائمة على البيانات، والتصورات وأدوات البحث.


ملخص.


ثينكورسويم يقدم مجموعة متنوعة جدا من الخيارات التجارية التي من شأنها أن تعود بالفائدة على جميع التجار. بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأوراق المالية المتاحة، والقدرة على فروة الرأس هو مفيد بشكل خاص للتجار قصيرة الأجل تتطلع إلى ارتكاب حجم كبير من الصفقات اليومية. وفي الوقت نفسه، قد تستفيد فوائد التحوط للمستثمرين على المدى الطويل الذين يتطلعون إلى الحفاظ على صفقاتهم.


الاستراتيجيات.


المنظمين.


وينظم ثينكورسويم ثلاث وكالات دولية مختلفة. وهناك عدد كبير من وسطاء الفوركس لامركزية، مما يجعل من الصعب على الحكومات تنظيمها؛ وبالتالي، وجود شكل من أشكال التنظيم مفيد للغاية في إضافة مستوى معين من ضمان المعاملات الخاصة بك.


التداول هو شغفنا.


نحن 100٪ تركز على خلق تجربة التداول الأكثر تقدما بالنسبة لك. ترى لنفسك مع الصفقات خالية من العمولات لمدة 60 يوما وتصل إلى 600 $ *


افتح حسابا جديدا.


ثينكورسويم هو منصة متقدمة، وأكثر من ذلك بكثير. انها دخولك في تجربة تجارية شاملة جلبت لكم من قبل تد أميريتراد. كل مدعومة الابتكار المستمر، كل للمساعدة في إبقاء لكم على رأس السوق. مع كريم من المحاصيل المحاصيل والموارد، يمكنك وضع الصفقات من سطح المكتب الخاص بك. الحصول على إشعارات على الأجهزة النقالة الخاصة بك. التفاعل مع التجار في غرف الدردشة. حتى الوجه من خلال مجلة ثينكموني ® للحصول على نصائح التداول بارد وأكثر من ذلك. ثينكورسويم التي كتبها تد أميريتراد تبقيك على اتصال مع العالم التجاري بحيث يمكنك اكتشاف الفرص التجارية المحتملة - والعمل عليها كما لم يحدث من قبل. بعد كل شيء، هناك سبب لماذا ستوكبروكرز في المرتبة لنا # 1 لمنصات وأدوات. 1.


1 تد تم تصنيف أمريتراد في المرتبة الأولى من بين 15 وسيطا عبر الإنترنت تم تقييمهم في معرض ستوكبروكرز أونلين بروكر ريفيو لعام 2018. وقد تم تصنيف أمريتريد على المستوى 1 بشكل عام، كما تم تصنيفه في المرتبة الأولى أو الأفضل في الفئة (ضمن أعلى 5) في عدة فئات منها "منصة & أدوات "(السنة الرابعة على التوالي). قراءة المقال كاملا.


مزامنة المنصة عبر الأجهزة.


تتحرك منصة التداول المخصصة الخاصة بك بسلاسة عبر الأجهزة - الرسوم البيانية المزامنة، والتنبيهات، وقوائم المراقبة، وطوابير النظام، وأكثر من ذلك.


الحصول على الدردشة في التطبيق والمشاركة.


تواصل مع المتخصصين التداول لدينا بينما في التطبيق عن طريق إرسال النصوص الحية وتبادل الشاشة للحصول على مساعدة فورية.


تخصيص ومشاركة التنبيهات.


تعيين الإخطارات مع المعلمات مثل تحركات الأسعار والمؤشرات الفنية. ثم الانقضاض على فرصة بنقرة واحدة، والحق من التنبيه.


جمع رؤى من المشاعر الاجتماعية.


تصور المشاعر وسائل الاعلام الاجتماعية من الأسهم مع مرور الوقت مع هذه الميزة الرسم البياني الجديد الذي يعرض البيانات في شكل رسوم بيانية. انها نقطة بيانات أخرى لاتخاذ قرارات أكثر استنارة.


الحصول على المزيد من الانفجار لباك الخاص بك.


الحصول على جميع أجراس وصفارات من منصة الموالية للمستوى دون الصداع التسعير الموالية للمستوى. لا رسوم البيانات. لا رسوم خفية. لا مفاجآت. انها قيمة أي تاجر يمكن أن نقدر. ولكن الحقيقة هي، سيكون هناك بعض الأشياء التي يجب دفعها، مثل العمولات ورسوم عقود الخيارات.


لا رسوم المنصة.


معظم الشركات التي لا تتقاضى رسوم منصة تعطيك تجربة منصة المنخفضة نهاية. مع ثينكرسويم، يمكنك الحصول على أفضل من كلا العالمين. منصة التداول الحائز على جائزة التي بناها التجار للتجار - دون أي رسوم إضافية.


لا رسوم البيانات.


تريد نسداق المستوى الثاني ونقلت ®؟ الوصول إلى البيانات الآجلة وسوق الفوركس؟ قد يقول آخرون أنه سوف يكلفك. ولكن تد أميريتريد يقول هنا أنه على المفكرين مجانا.


النيكل شراء مرة أخرى.


بدلا من فلسا واحدا لأفكارك، ماذا عن النيكل للتجارة الحرة؟ إذا اخترت إغلاق الجانب القصير من موقف الخيار الذي يتداول لمدة خمسة سنتات أو أقل - عمولة علينا. وكذلك رسوم العقد لجميع ظهور قصيرة قصيرة أرجل.


أسئلة وأجوبة: الافتتاح.


ابقى على تواصل.


الاتصال، البريد الإلكتروني 24/7 أو زيارة فرع.


اتصل بنا: 800-454-9272 مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.


افتح حساب الاستجابة العاجلة.


+ الحصول على ما يصل إلى 600 $ *


أسئلة وأجوبة: الافتتاح.


فإنه من الأسهل لفتح حساب التداول عبر الإنترنت عندما يكون لديك كل الأجوبة.


نحن جعلها خالية من المتاعب وسريعة وبسيطة لفتح حساب التداول الخاص بك على الانترنت في تد أميريتراد. هنا، ونحن نقدم لك مع إجابات واضحة وتوجيهات مفيدة للحصول على انك بدأت على الفور.


1 ما هو الحد الأدنى المطلوب لفتح حساب؟


لا يوجد حد أدنى لفتح حساب جديد. ومع ذلك، هناك حاجة إلى إيداع $ 2000 للنظر في الهامش وامتيازات الخيارات، بغض النظر عن أي عرض ترويجي.


2 ما هي أسرع طريقة لفتح حساب جديد؟


فتح حساب على الانترنت هو أسرع وسيلة لفتح وتمويل حساب. يمكنك حتى البدء في تداول معظم الأوراق المالية في نفس اليوم يتم فتح حسابك وتمويله إلكترونيا. يمكنك أيضا التحدث مع استشاري عميل جديد في 800-454-9272. نحن هنا 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.


3 ما هي أنواع الاستثمارات التي يمكنني إجراؤها باستخدام حساب تد أميريتريد؟


تد أميريتراد يقدم مجموعة شاملة ومتنوعة من المنتجات الاستثمارية. يمكنك تداول الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المشترك، صناديق الاستثمار المتداولة، العقود الآجلة، العملات الأجنبية، والسندات والأقراص المدمجة في حساب قياسي. يرجى ملاحظة أن خيارات الاستثمار قد تختلف في أنواع الحسابات الأقل شيوعا مثل الحسابات الاستئمانية، 529 حسابات التعليم، وخطط المعاشات التقاعدية. وستحدد كل خطة أنواع الاستثمارات المسموح بها. راجع أنواع الحسابات والمنتجات الاستثمارية لمزيد من المعلومات.


4 هل يمكنني التداول بالهامش أو الخيارات؟


نعم فعلا. أثناء إكمال تطبيق الحساب، ما عليك سوى إكمال قسم الهامش و / أو الخيارات. سنراجع المعلومات، وإذا لزم الأمر، نمد امتيازات الخيارات و / أو الخيارات إلى حسابك.


5 هل يمكنني كتابة الشيكات من حسابي؟


تد أميريتريد لديها عرض شامل لإدارة النقد. كعميل، يمكنك الحصول على الكتابة الاختيار غير محدود مع عدم وجود الحد الأدنى للمبلغ الاختيار. بمجرد فتح حسابك، يمكنك إكمال تطبيق التحقق عبر الإنترنت. يتيح لك حساب إدارة النقد أيضا الوصول إلى دفع فاتورة مجانية على الإنترنت، فضلا عن بطاقة السحب الآلي مجانا مع الحسومات على الصعيد الوطني على جميع رسوم أجهزة الصراف الآلي. يرجى ملاحظة: حسابك تد أميريتريد ليست فديك المؤمن أو البنك مضمونة.


6 هل أكسب الفائدة في حسابي؟


نعم فعلا. تد تدفع أميريتريد الفائدة على أرصدة دائنة مجانية مؤهلة في حسابك. يتم احتساب الفائدة البسيطة على الرصيد اليومي بأكمله ويقيد لحسابك الشهري. هذه الخدمة تخضع لمعدلات تد أميريت الحالية والسياسات التي قد تتغير دون إشعار. عرض أسعار الفائدة.


7 هل هناك قيود على الأموال المودعة في حسابي؟


عادة ما تنشر الأموال في حسابك بعد يوم واحد من استلامنا الشيك أو الإيداع الإلكتروني. وبمجرد أن الأموال آخر، يمكنك التجارة معظم الأوراق المالية.


يمكن أن تستغرق الودائع الإلكترونية 3-4 أيام عمل أخرى لإزالتها؛ الشيكات يمكن اتخاذ 5-6 أيام عمل.


وإلى أن يزيل إيداعك، نقيد سحب بعض الأوراق المالية وتداولها استنادا إلى مخاطر السوق. وهذا يشمل & مداش؛ ولكن لا يقتصر على & مداش؛ خيارات ومعظم الأسهم بأسعار أقل من 5 $ للسهم الواحد.


تخضع جميع الودائع الإلكترونية للمراجعة ويمكن تقييدها لمدة 60 يوما. لمزيد من التفاصيل، راجع قسم "قيود التمويل الإلكتروني" في صفحة التمويل.


9 هل هناك أي رسوم؟


ونحن نعتقد في التسعير عادل، واضحة وبالنسبة لك وهذا يعني سعر ثابت عمولات 6.95 $ على كل تجارة الأسهم الإنترنت، بغض النظر عن رصيد الحساب أو عدد الأسهم التي تشتريها. ومع ذلك، لن يتم تحميلك أي رسوم على النظام الأساسي أو عدم النشاط أو بيانات السوق. يرجى مراجعة اللجنة والرسوم للحصول على التفاصيل الكاملة.


10 هل حسابي محمى؟


إذا فقدت نقودا أو أوراق مالية من حسابك بسبب نشاط غير مصرح به، فسوف نرد عليك نقدا أو أسهم الأوراق المالية التي فقدتها. نحن نقدم لك هذه الحماية، والتي تضيف إلى الأحكام التي تحكم بالفعل حسابك، في حالة النشاط غير المصرح به من أي وقت مضى وأنه كان من خلال أي خطأ من تلقاء نفسها. استكشف المزيد حول ضمان حماية الأصول.


11 هل يمكنني تداول لوحات إعلانات أوتك أو أوراق زهرية أو أسهم قرش؟


نعم فعلا. يمكن شراء وبيع لوحات الإعلانات دون وصفة طبية (أوتكب) والورق الوردي والأوراق المالية بيني عبر الويب أو نظام الهاتف إيفر أو مع وسيط لنفس التسعير الثابت المسطح الذي تحصل عليه مع أنواع أخرى من الصفقات. قبل تقديم طلب للحصول على الأمن أوتكب، يرجى مراجعة قواعد تداول الأوراق المالية أوتسب. يجب عليك أيضا أن تأخذ من الوقت للبحث بعناية الشركة وفحص أهدافك الاستثمارية.


12 كيف يمكنني التصديق على شهادات الأسهم إلى تد أميريتريد لفتح حساب؟


في الجزء الخلفي من الشهادة، تعيين تد أميريتراد، وشركة كمحام لنقل الأسهم. وهذا يعني أن الأوراق المالية قابلة للتفاوض فقط من قبل تد أميريتريد، وشركة ويمكن إرسالها بأمان. ثم كل ما عليك القيام به هو التوقيع وتاريخ الشهادة؛ يمكنك ترك جميع المناطق الأخرى فارغة. تأكد من توقيع اسمك تماما كما هو مطبوع في الجزء الأمامي من الشهادة. قد تختلف المتطلبات عن حسابات الكيانات والشركات. قد تكون هناك أيضا أوراق إضافية المطلوبة عندما لا يتطابق تسجيل الحساب مع الاسم (الأسماء) في الشهادة. لمزيد من المعلومات، راجع التمويل.


يسعى إلى التقليل إلى أدنى حد من المخاطر وفقدان رأس المال على حد سواء هو مرجح بشكل كبير نحو الدخل الثابت والنقدية المخصصات تسعى للحد من التقلب.


يسعى إلى انخفاض عوائد محتملة أكثر استقرارا مرجحة نحو الدخل الثابت والنقد حدود التعرض للأسهم للمساعدة في تجنب التقلب.


يسعى إلى تحقيق نمو متواضع قد يتكبد التوازن بين الأسهم والدخل الثابت تقلبات معتدلة.


يسعى إلى قدر كبير من نمو الاستثمار وقد يتسبب التذبذب في الأسهم في تقلبات كبيرة في السوق.


يسعى إلى قدر كبير جدا من نمو الاستثمار قد يكون له وزن كبير تجاه الأسهم قد يتسبب في تقلبات كبيرة في السوق وزيادة مخاطر الخسارة.


مع تد أميريتراد إيرا، سيكون لديك الوصول إلى التعليم والأدوات والأبحاث لمساعدتك على خلق استراتيجية الاستثمار الخاص بك. اعتمادا على تحمل المخاطر والأفق الزمني، يمكن استخدام تخصيصات أصول العينة أدناه كمرجع إضافي عند إنشاء محفظتك الخاصة.


يسعى إلى التقليل إلى أدنى حد من المخاطر وفقدان رأس المال على حد سواء هو مرجح بشكل كبير نحو الدخل الثابت والنقدية المخصصات تسعى للحد من التقلب.


يسعى إلى انخفاض عوائد محتملة أكثر استقرارا مرجحة نحو الدخل الثابت والنقد حدود التعرض للأسهم للمساعدة في تجنب التقلب.


يسعى إلى تحقيق نمو متواضع قد يتكبد التوازن بين الأسهم والدخل الثابت تقلبات معتدلة.


يسعى إلى قدر كبير من نمو الاستثمار وقد يتسبب التذبذب في الأسهم في تقلبات كبيرة في السوق.


يسعى إلى قدر كبير جدا من نمو الاستثمار قد يكون له وزن كبير تجاه الأسهم قد يتسبب في تقلبات كبيرة في السوق وزيادة مخاطر الخسارة.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


قبل الاستثمار في أي صندوق مشترك أو صندوق الاستثمار المتداول، تأكد من النظر بعناية في أهداف الصندوق، والمخاطر، والرسوم والمصاريف. للحصول على نشرة المعلومات التي تحتوي على هذا وغيرها من المعلومات الهامة، يرجى الاتصال بالشركة صندوق أو تد أمريتراد ممثل خدمات العملاء. الرجاء قراءة النشرة جيدا قبل الاستخدام.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


تنطوي الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث إن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. امتيازات تداول الخيارات تخضع لمراجعة تد أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة رأس المال المستثمر. الأداء السابق للأمان لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل. تد أميريتراد لا تقدم توصيات أو تحديد مدى ملاءمة أي أمن أو استراتيجية أو مسار العمل، بالنسبة لك، من خلال استخدام أدوات التداول تد أميريتراد. أي قرار استثماري تقوم به في الحساب الموجه ذاتيا هو مسؤوليتك وحدك. يرجى الرجوع إلى مصادر المعلومات الأخرى والنظر في وضعك المالي الفردي وأهدافك قبل اتخاذ قرار استثماري مستقل. وتقدم الدورات لأغراض المعلومات العامة فقط، ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو مشورة. وفي حين تعتبر تد أميريتريد موثوقة، فإنها لا تقدم أي تعهدات أو ضمانات فيما يتعلق بدقة أو اكتمال المعلومات المقدمة.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.


تعلم كيفية تداول الفوركس وإطلاق العنان لعالم من الفرص المحتملة.


استكشف طرقا جديدة لتحسين إستراتيجية التداول باستخدام العملات.


إذا كنت تبحث عن الساحة التجارية عالية السيولة التي تسمح لك للمضاربة على ما يقرب من 24/6 سوق العملات، قد يكون تداول العملات الأجنبية حق لك. وينبغي أن يقتصر التداول في الفوركس على رأس المال الخطر، وأن سوق العملات الأجنبية خارج الصرف يحتوي على بعض المخاطر الفريدة، ولكن بالنسبة للمتداولين المتطورين يمكن أن توفر الفرصة للاستفادة من سوق عالمية نشطة جدا.


البدء.


استكشف المعلومات والموارد أدناه لزيادة فهمك لكيفية تداول العملات الأجنبية. إذا كان لديك أسئلة على طول الطريق، اتصل أحد المتخصصين الفوركس لدينا المتاحة في أي وقت عن طريق الدردشة، عن طريق الهاتف 866-839-1100، أو عن طريق البريد الإلكتروني 24/7.


فهم الأساسيات.


إنها سوق عالمية لتبادل العملة بين الدول، وللمضاربين أو التجار. وكما يوحي اسمها، فإن سوق الصرف الأجنبي من سوق الصرف الأجنبي لا يتم في البورصة، مما يعني أنه لا يوجد موقع فعلي حيث تتداول جميع العملات.


مفهوم مهم وأساسي لفهم مع النقد الاجنبى هو أنه يتم تداولها في أزواج. وهذا يعني أنك تقوم بشراء وبيع عملة في نفس الوقت. على سبيل المثال، تدخل في اليورو مقابل الدولار الأمريكي، أو ور / أوسد. وهذا يعني أنك تعتقد أن اليورو سيزيد من حيث القيمة بالنسبة للدولار. على العكس من ذلك، إذا انخفض اليورو فيما يتعلق الدولار، هل يمكن أن تفقد الودائع بأكملها، أو حتى أكثر من ذلك. إذا ذهب اليورو ترتفع وأنت ترغب في اتخاذ الأرباح الخاصة بك، هل لدكو؛ الاسترخاء & رديقو؛ هذا الموقف من خلال بيع اليورو وشراء الدولار. وهذا مثال بسيط جدا، ولكن يجب أن يقدم لك فكرة عامة عن كيفية عمل فوريكس.


تداول الفوركس.


بعض الأمور التي يجب مراعاتها قبل تداول الفوركس:


الرافعة المالية: السيطرة على استثمار كبير مع كمية صغيرة نسبيا من المال. هذا يسمح بعوائد قوية محتملة، ولكن يجب أن تكون على علم أنه يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة.


ما يقرب من 24/6 السوق: أن تستجيب لظروف السوق والأحداث الاقتصادية مع العلم أنه يمكنك التجارة ما يقرب من 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع وندش]؛ من السوق مفتوح يوم الأحد إلى إغلاق السوق يوم الجمعة.


L إيكيديتي: الفوركس هو سوق نشط جدا مع كمية غير عادية من التداول، وخاصة في أكبر العملات. تداول بعض الأزواج الأكثر غموضا قد يعرض مخاوف السيولة.


تكاليف التداول: لا يتطلب تداول العملات الأجنبية عادة دفع رسوم الصرف أو الترخيص، ولكن سيطلب منك إيداع الهامش للوظيفة. مع حساب تد أميريتريد، لديك خيار تداول أزواج العملات الأجنبية غير العمولة أو أزواج العملات المستندة إلى العمولات.


افتح حسابك.


لبدء تداول العملات الأجنبية في تد أميريتريد، سوف تحتاج إلى فتح حساب قياسي. يمكن أن يكون الحساب القياسي حسابا فرديا أو مشتركا. كما ستحتاج إلى تقديم طلب للحصول على امتيازات الهامش والخيارات في حسابك والموافقة عليها.


اختيار منصة التداول.


مع حساب تد أميريتريد، سيكون لديك الوصول إلى ثينكورسويم، منصة تداول قوية حيث يمكنك تداول العملات الأجنبية، فضلا عن الاستثمارات الأخرى. هذه منصة التداول معبأة ميزة تمكنك من مراقبة أسواق الفوركس، خطة الاستراتيجية الخاصة بك، وتنفيذها في واحدة مريحة وسهلة الاستخدام، ومكان متكامل. واحدة من الميزات الفريدة من ثينكورزويم هو الاقتران مخصص العملات الأجنبية.


وبالإضافة إلى ذلك، تد أميريتراد ديه تكنولوجيا التداول المحمول، مما يسمح لك ليس فقط لمراقبة وإدارة موقف الفوركس الخاص بك، ولكن العملات التجارية الحق من الهاتف الذكي أو الجهاز المحمول أو آي باد.


تطوير استراتيجية التداول.


فبالنسبة ألي متداول، فإن تطوير واالستمرار في إستراتيجية تناسبهم أمر بالغ األهمية. يميل التجار إلى بناء استراتيجية تقوم على التحليل الفني أو الأساسي. ويركز التحليل الفني على الإحصاءات الناتجة عن نشاط السوق، مثل الأسعار السابقة والحجم والعديد من المتغيرات الأخرى. وتستخدم الرسوم البيانية وغيرها من التكنولوجيات المماثلة. ويركز التحليل األساسي على قياس قيمة االستثمار استنادا إلى البيانات االقتصادية والمالية واالحتادية الفدرالية. يستخدم العديد من التجار مزيج من التحليل الفني والأساسي.


و ثينكورزويم، منصة التداول تقدم التحليل الفني والبحوث الأساسية طرف ثالث والتعليق، فضلا عن العديد من أدوات توليد فكرة. يمكنك أيضا استخدام بابيرموني & ريج؛ لممارسة استراتيجية التداول الخاصة بك دون المخاطرة رأس المال. وبالإضافة إلى ذلك، استكشاف مجموعة متنوعة من الأدوات لمساعدتك على صياغة استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تعمل بالنسبة لك.


بناء المهارات الخاصة بك.


يصبح تاجر الفوركس المهرة ومربحة تحديا، ويستغرق وقتا وتجربة. مع ثينكورسويم سوف يكون لديك الوصول إلى كمية لا نهاية لها تقريبا من الميزات والقدرات التي من شأنها أن تساعد على بناء المعرفة وبراعة تداول العملات الأجنبية الخاص بك. يمكنك أيضا الاتصال بتراد الفوركس أميريتراد في أي وقت عن طريق الدردشة، عن طريق الهاتف 866-839-1100 أو عن طريق البريد الإلكتروني 24/7. استكشف مواردنا التعليمية والبحثية أيضا.


ما يجب أن تكون شركة الخدمات المالية الخاصة بك.


نرى ما يميزنا عن بقية مع شركائنا أعلى 6 أسباب لاختيار تد أميريتراد.


نرى كيف كومة.


قارن تد أميريتريد لشركات الخدمات المالية الرائدة الأخرى.


أفضل للاستثمار على المدى الطويل.


على مدى خمس سنوات متتالية، قمنا بتصنيف رقم 1 للاستثمار طويل الأجل في استبيان الوسيط الإلكتروني لبارون لعام 2017.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


يتم توفير الموارد التعليمية لأغراض المعلومات العامة فقط، ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة.


يشمل تداول الفوركس الرافعة المالية، ويحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يرجى قراءة كشف مخاطر الفوركس قبل تداول العملات الأجنبية.


حسابات الفوركس ليست محمية من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك).


خدمات تداول العملات الأجنبية التي تقدمها تد أميريتراد العقود الآجلة & أمب؛ فوركس ليك. امتيازات التداول تخضع للمراجعة والموافقة. لن يكون جميع العملاء مؤهلين. حسابات الفوركس غير متوفرة لسكان ولاية أوهايو أو ولاية أريزونا.


وتشمل الاستثمارات الدولية مخاطر خاصة، بما في ذلك تقلبات أسعار العملات وعدم الاستقرار السياسي والاقتصادي.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.

No comments:

Post a Comment