Sunday 18 March 2018

تداول الفوركس استراتيجيات أوسد


إستراتيجية تداول الفوركس # 3 (ور / أوسد سيمبل سيستيم)


قدمه إدوارد ريفي في 28 فبراير 2007 - 15:13.


ونحن نمضي قدما نكتشف استراتيجية تناسب فقط أزواج العملات المختارة.


نلقي نظرة على نظام التداول الفوركس التالي:


زوج العملات: ور / أوسد.


الإطار الزمني: 30 دقيقة.


المؤشرات: ماسد (12، 26، 9)، الإعدادات الافتراضية بارابوليك سار (0.02، 0.2)


قواعد الدخول: عندما بارابوليك سار يعطي إشارة شراء وخطوط ماسد عبرت صعودا - شراء.


عندما يعطي بارابوليك سار إشارة البيع وخطوط ماسد عبرت لأسفل - بيع.


قواعد الخروج: الخروج عند خطوط ماكد القادمة كروس أو إذا بدأ السوق التداول جانبيا لبعض الوقت.


يرجى ما هو أفضل وقت في G. M.T للتجارة اليورو / الدولار الأمريكي.


أفضل وقت للتداول زوج يورو / دولار أمريكي خلال جلسات لندن ونيويورك (من 8 صباحا إلى 10 مساء بتوقيت جرينتش).


الساعات الأكثر نشاطا هي 13:00 حتي 17:00 بتوقيت جرينتش، عندما تتداخل دورتين.


يمكنك الرجوع إلى ساعات سوق الفوركس لمزيد من التفاصيل.


أنا كشف النقاب عن القوى في هذه الاستراتيجيات التي تنشر على هذا الموقع. مليون شكرا. من تجربتي، لقد وجدت بارابوليك سار ليكون مؤشرا جيدا جدا لتداول هذه السوق. على الرغم من أنها جيدة، فقد حصلت على بعض الجوانب السيئة كذلك. الجمع بين ذلك مع ماسد وهو مؤشر متخلفة قليلا تبدو جيدة جدا، ولكن أنا حقا أريد أن أعرف ما إذا كان يمكن استخدام هذه الطريقة ل غبجبي وإذا كان ذلك ممكنا ما الوقت `يمكن أن يكون أفضل وقت` لتداول هذا الزوج.


ومن المؤكد أنه يمكن استخدامها لتداول أزواج غبب / جبي.


أود أن ننظر في 4 ساعات، 1 ساعة أو 5 دقائق الرسوم البيانية اعتمادا على أهداف التداول الخاصة بك.


مرحبا إدوارد، والإعدادات رهيبة! وردود فعل كبيرة من أنت والآخرين كذلك، كودوس!


فيما يتعلق بهذا الإعداد، ما هو الحد الأقصى لعدد الشموع الإشارات يمكن فصلها؟


أنا لم تجمع هذه الإحصاءات قط. ولا أعتقد أنه سيكون لها أي قيمة للأداء المستقبلي لهذه الاستراتيجية.


موقع رائع لديك. لدي سؤال حول هذه الاستراتيجية. للحصول على إشارة شراء لا يجب أن يحدث كروس أوفر ماكد عندما تحت خط الصفر؟ لقد لاحظت أنه في بعض الأحيان هناك إشارات عندما فشل ماسد لجعله إلى أسفل أسفل الصفر وعبر مرة أخرى قبل الذهاب إلى الاتجاه الصعودي. ويبدو أن هذه الإشارات أضعف.


بل هو تعليق جيد، وشكرا لكم.


ملاحظة الخاص بك هو الصحيح. هذه الإشارات أضعف كقاعدة. من الناحية المثالية نحن نريد أن التجارة طويلة مع خطوط ماسد عبور في حين دون الصفر وتذهب قصيرة عندما يظهر الصليب فوق الصفر.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


إستراتيجية تداول الفوركس.


نيك & # 8217؛ s فوركس السعر استراتيجية العمل.


مرحبا بكم في أحدث طبعة من بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية. ويستند بلدي استراتيجية تداول العملات بشكل كامل على حركة السعر، لا مؤشرات، لا التقنيات مربكة، مجرد نقية السعر.


لقد تم تطوير، التغيير والتبديل، وتحسين بلدي استراتيجية العمل السعر منذ عام 2005. هذه الاستراتيجية التجارية هي عشر سنوات في صنع. فقد نجا من التغيرات الرئيسية في ظروف السوق، وفترات التقلبات العالية، وفترات التقلبات المنخفضة، وكل شيء آخر طرحه سوق الفوركس عليه.


وهذا هو جمال تداول استراتيجية العمل السعر & # 8230؛


& # 8230؛ وتخضع الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات لظروف السوق التي تم إنشاؤها لها. العمل السعر هو السائل، فإنه يتكيف بسهولة مع الظروف المتغيرة، إلى أزواج مختلفة، إلى أطر زمنية مختلفة، وحتى لمختلف التجار. الأهم من ذلك، والعمل السعر يسمح لك للحفاظ على التداول الخاص بك بسيط.


الحفاظ على التداول بسيطة.


المبدأ الأساسي لاستراتيجية تداول العملات الخاصة بي هو الحفاظ على التداول بسيطا. أنا ضد التعقيد التجاري. لأن أبسط استراتيجية الخاص بك هو، وأكثر فعالية سوف تكون بمثابة تاجر.


واحدة من الأهداف الرئيسية لاستراتيجيتي سعر العمل هو الحفاظ على المخططات بلدي نظيفة. الشيء الوحيد الذي أضعه على مخططاتي هو مناطق الدعم والمقاومة. يمكنني استخدام مناطق الدعم والمقاومة هذه بالتزامن مع تحليل الشمعدان لتداول الفوركس. التعبئة بلدي المخططات كاملة من المؤشرات من شأنه أن يجعل من المستحيل بالنسبة لي لقراءة حركة السعر.


التداول مع عدم وجود مؤشرات يجعل بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية بسيطة، خالية من الإجهاد وفعالة للغاية. ما الذي يبدو عليه مخطط الفوركس النظيف؟ هنا & # 8217؛ s صورة من بلدي ور / أوسد 4hr الرسم البياني.


بلدي نظيفة وبسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


هذا المخطط واضح وسهل الفهم، لا يوجد شيء يصرف لكم من قراءة السعر. هذا هو السبب في أنني أحب بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


بعض استراتيجيات التداول هي فوضى مطلقة للمؤشرات. تحقق من الصورة أدناه، وبعض الناس فعلا التجارة من هذا القبيل!


مؤشر فوضوي تستند استراتيجية الفوركس.


لماذا تريد التجارة مثل هذا؟


المؤشرات المطلوبة لاستراتيجية التداول هذه.


لذلك لتداول بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية أنا لا تستخدم أي مؤشرات.


أنا عموما لا & # 8217؛ ر مثل استخدام مؤشرات الفوركس، كما أجد البيانات لا قيمة لها، لأنها تأخر السعر الحالي. إذا كنت تريد أن تكون في هذه اللحظة واتخاذ الصفقات على أساس ما يحدث الآن، ثم عليك أن تستند الصفقات على السعر الحالي العمل.


ما هي أزواج العملات التي يمكنك التداول بها بنجاح باستخدام سعر الفوركس؟


سوف بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية العمل على أي زوج من العملات، وهو العائمة الحرة وتداولها بانتظام.


وذلك لأن أسلوبي يستند إلى "إجراءات السعر". هذا يعني أنه يمكنك استخدام استراتيجية التداول هذه لتداول أي زوج من العملات تجده على منصة تداول الفوركس.


ومع ذلك، أنا شخصيا أفضل التركيز على بضعة أزواج العملات فقط في أي وقت واحد. أجد أنه يصرف جدا في محاولة لتتبع الكثير من أزواج في وقت واحد.


أنا أساسا التجارة ور / أوسد، أوسد / كاد و أود / أوسد. أنا عموما التجارة هذه أزواج العملات لأنها الأكثر توقعا وحركتهم أكثر سلاسة. كنت لا تجد قفزات عشوائية ما لم يكن هناك & # 8217؛ كان بعض الأخبار غير متوقعة للغاية، والتي هي نادرة جدا.


إذا كنت تفضل تداول جلسة فوركس معينة مثل لندن ونيويورك والدورة الآسيوية، ثم اختر أزواج العملات الرئيسية النشطة في تلك الأوقات.


برايس أكتيون ترادينغ وركس أفضل على الأطر الزمنية الأطول.


وبما أن هذا النظام التجاري الفوركس يقوم على السعر الإجراء يمكنك التداول في أي إطار زمني من ساعة واحدة وما فوق.


أنا أساسا التركيز على ساعة واحدة، أربع ساعات والرسوم البيانية اليومية. هذه هي دائما الأكثر ربحية، لأن الأنماط هي أسهل على الفور ويؤدي إلى أرباح أكثر اتساقا.


أنواع تحليل العمل السعر.


في المقام الأول، يمكنني استخدام شكلين من تحليل الأسعار السعر:


دعم ومقاومة خطوط. تحليل الشمعدان.


كيفية إدخال الصفقات باستخدام بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


ونظرا لعدم اليقين الاقتصادي الأخير والبلدان التي تفقد تصنيفاتها الائتمانية وما إلى ذلك، فإن العملات لا تتداول كما هي عادة. وأدى ذلك إلى أن أعاني من الانتكاسات التجارية حصرا.


أنا أبحث عن الاجهزه عكس قوية تشكيل على رأس مناطق الدعم والمقاومة بلدي. مرة واحدة في أشكال نمط، وهذا يدل على انعكاس، أنا إعداد سعر الزناد وأدخل التجارة. وأغتنم عدة صفقات كل أسبوع.


أهداف استراتيجية التداول والتوقف.


الأهداف: أهدافي في المتوسط ​​80 نقطة.


توقف: توقف بلدي في المتوسط ​​40 نقطة.


تختلف هذه الأهداف والتوقف خلال ظروف السوق المختلفة. عادة ما أسمح بعمل السعر لتحديد هدفي وإيقافه. وهذا يعني أنني سوف تقرأ الشموع ووضع توقف بلدي على أساس مستويات قياسية وأدنى مستوى. وهناك مكان مشترك لوقف سيكون أعلى أو أقل من أحدث ارتفاع أو منخفض.


كيفية ضبط استراتيجية التداول حول الإصدارات الإخبارية.


يمكنني استخدام التقويم الفوركس من فوريكسفاكتوري لتتبع البيانات الاقتصادية. إحصائيا لقد وجدت أنني لست بحاجة إلى تجنب التداول خلال النشرات الإخبارية عالية التأثير. في الواقع، من خلال التداول من خلال معظم النشرات الإخبارية، وأنا في نهاية المطاف تحقيق المزيد من الأرباح & # 8230؛


تدفع البنوك والمؤسسات التجارية الكبرى الأخرى الملايين للمحللين وتغذية البيانات؛ وهذا يسمح لهم لجعل تخمين المتعلمين حول البيانات الاقتصادية القادمة البيانات. يتم إدراج هذه التخمينات في السعر قبل إصدار البيانات.


إذا شكلت التجارة نماذج قبل إصدار البيانات الاقتصادية الرئيسية، فإنه يمكن أن يكون علامة على أن المؤسسات الكبيرة في وضع نفسها للإفراج عنهم. إذا كان العمل السعر يقول لك باختصار، وهناك عادة سبب!


الأخبار الوحيدة التي تجنبها هي أخبار لا يمكن التنبؤ بها أو أخبار تأثير كبير جدا، وهنا لائحة سريعة:


كلمات من قادة البنك المركزي أو السياسيين. إعلانات أسعار الفائدة أو أي شيء يتصل مباشرة بأسعار الفائدة. تقرير نف، تم تغيير الاسم منذ فترة إلى & # 8220؛ تغيير العمالة غير الزراعية & # 8221؛ أبلغ عن..


يجب عليك أيضا أن تراقب الاجتماعات السياسية الهامة مثل قمة مجموعة السبعة ومجموعة الثمانية. تسببت قمة مجموعة السبع الأخيرة في يونيو 2018 في الكثير من التحركات غير المتوقعة في اليورو.


في معظم الأحيان، يمكن تجاهل الأخبار بأمان. الشيء الوحيد الذي لا أفعله هو إدخال التجارة التي يتم تشغيلها من خلال بيان صحفي. تميل التحركات القائمة على الأخبار إلى التعقب بسرعة، لذلك إذا كان لدي مشغل إدخال، فأزله قبل أي بيان صحفي رئيسي.


كما ترون، استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بي هي واضحة، وسوف تسمح لك لجعل نقاط في أي ظروف السوق، مع أي تقريبا زوج العملات الفوركس.


A استراتيجية كسر اليورو مقابل الدولار الأميركي الأساسية.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: انخفض اليورو مقابل الدولار الأميركي بما يصل إلى 867 نقطة منذ فبراير. ومع اقتراب الزوج من مستويات جديدة، يستعد المتداولون لفرصة الاختراق التالية.


هناك العديد من الطرق المختلفة للتعامل مع السوق. إحدى الطرق التي قد تكون مفاجأة البعض هو التجارة الاختراق في أسواق الاتجاه قوية. أدناه يمكننا أن نجد مثالا رائعا باستخدام الرسم البياني اليومي يوروس. وقد اتجهت إلى الانخفاض خلال الشهرين الماضيين، وانخفضت إلى 867 نقطة منذ فبراير. كما يهدد الزوج للتحرك أقل، يمكن للتجار ثم الاستعداد لتنفيذ استراتيجية الاختراق.


تعلم الفوركس & نداش؛ اليورو مقابل الدولار الأمريكي الترند الهابط اليومي.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


تداول الاختراق.


الآن بعد أن تم تحديد اتجاه هبوطي قوي على اليورو مقابل الدولار الأميركي، يمكن للتجار الآن التخطيط لتداول اختراق نحو أدنى مستوياته الدنيا. للبدء نحتاج أولا إلى تحديد الانخفاض الحالي عند 1.2845. هذه النقطة تعمل حاليا كقعر السعر أو مستوى الدعم الذي يمسك الزوج. يخطط المتداولون بدخول السوق فقط بعد أن يكون السعر أقل من هذه القيمة. سوف يتطلع المتداولون بعد ذلك إلى البيع مع توقعات سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي (هبوط زوج العملات مقابل الدولار الأميركي) إلى أدنى مستوياته.


واحدة من أسهل طرق التداول الهروب هو مع أوامر الدخول. أمر الدخول هو وسيلة رائعة للتداول الهروب لأنه يمكنك تعيين السعر مسبقا حيث كنت ترغب في الدخول في السوق. إذا كان السعر الذي حدد يصبح متاح لتداول طلبك ثم سيتم تنفيذها. هذا يمكن أن تكون فائدة كبيرة للتجار التي لا يمكن رصد السوق 24Hrs في اليوم. حتى إذا كنت بعيدا عن شاشة التداول، إذا أصبح السعر الذي تحدده متاحا، سيتم تنفيذ صفقتك التجارية.


تعلم الفوركس & نداش؛ اليورو مقابل الدولار الأميركي كسر يومي.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


إعداد محطات & أمبير؛ حدود.


كما هو الحال مع أي خطة تداول، يحتاج تجار الاختراق للحد من المخاطر من خلال إنشاء أمر وقف. هناك العديد من الطرق لوضع توقف ولكن واحدة من أسهل هو ببساطة وضع أمر وقف الخاص بك على ارتفاع منخفض السابق المحددة على الرسم البياني. في الاتجاه الهبوطي سوف يرغب التجار في الخروج من صفقات البيع على خلق أعلى مستوى جديد. وهذا من شأنه أن يبطل تفسيرنا للاتجاه، والتجار سيكون الأنسب تبحث عن فرص جديدة.


يمكن دائما تعيين أوامر الحد باستخدام نسبة إيجابية مكافأة المخاطر. بسبب مدة هذا الاتجاه، قد يبحث التجار عن 1: 2 المخاطر / مكافأة الإعداد أو أفضل لتجارةهم. ويمكن العثور على هذا عن طريق استقراء أعداد نقاط خطر بعد وضع المحطة الخاصة بك.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


هل تبحث عن استراتيجية سلخ فروة الرأس لسوق الفوركس؟ الاشتراك في دورة التداول تسي مجانا! دورة تدريبية تسي.


التداول استراتيجية يمكن أن تكون سهلة من خلال الأتمتة. تعرف على المزيد حول استراتيجية فكستم 2 ل فكسم لمحطة التداول هنا!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


اثنين من استراتيجيات التداول ل ور / أوسد.


ومنذ مطلع عام 2018، تراجعت التقلبات في هذا الزوج بشكل كبير، مما جعل من الصعب التجارة بشكل مربح. وكان هذا التغيير تماما كما في 2018 و 2018، ور / أوسد كان واحدا من أزواج الأكثر تقلبا. كما أنه & لدكو؛ سلوك & رديقو؛ من الناحية الفنية يمكن التنبؤ بها، وخاصة فيما يتعلق تحليل الشمعدان. هذه العوامل، وانخفاض انتشارها، جعلت من رقم 1 اختيار أداة للتجار الفوركس التجزئة.


وقد أدى الانخفاض في التقلب الذي حدث خلال عام 2018، والانفجار في الين الياباني، العديد من التجار، وخاصة التجار الاتجاه، إلى التخلي عن الزوج. كما أنه أصبح أقل قابلية للتنبؤ به من الناحية الفنية.


وقد جعلت هذه التغييرات بعض الاستراتيجيات الشعبية التي كانت مربحة تصبح غير مربحة. ومع ذلك، هناك نوعان من الاستراتيجيات وثيقة الصلة I أدناه التفاصيل التي لا تزال تتبع على نطاق واسع وتعتبر قوية. ملاحظة واحدة من التحذير: لدي بيانات تاريخية محدودة فقط عن أداء هذه الاستراتيجيات، لذا يرجى اختبارها بدقة قبل أن تخاطر بأي أموال حقيقية عليها. أنا لا & لدكو؛ يوصي & رديقو؛ تداولها؛ فقط أن تفكر في التحقيق معهم إذا كنت تبحث عن استراتيجية ميكانيكية أو شبه ميكانيكية لتداول هذا الزوج.


وتستند كلتا الاستراتيجيتين حول حركة السعر بعد لندن المفتوحة، والذي يحدث في 08:00 بتوقيت لندن، ومجموعة التداول في الجزء الأخير من الدورة الآسيوية. وينظر إلى سعر لندن المفتوحة على أنه مستوى رئيسي، كما هو الاختراق من مجموعة الآسيوية عادة صغيرة نسبيا، وهذا هو السبب في أنني لن يفاجأ إذا كانت هذه الاستراتيجيات مرة أخرى اختبار مربحة بقوة على مدى فترة طويلة من الزمن. وبطبيعة الحال، فإن جميع الاستراتيجيات الميكانيكية تخضع لشرائط فقدان.


الاستراتيجية 1 & نداش؛ إعادة اختبار لندن المفتوحة بعد اندلاع.


في الساعة 8:00 بتوقيت لندن، لاحظ الأسعار المرتفعة والمنخفضة خلال الساعات الثلاث الماضية، من الساعة 5 صباحا إلى 8 صباحا. من الساعة 9 صباحا بتوقيت لندن حتى الساعة 4 مساء بتوقيت لندن، شاهد أول ساعة كل ساعة خارج هذا النطاق. حالما يحدث هذا، وضع النظام بالضبط حيث كان السعر في 8:00 بتوقيت لندن.


إذا كان أول إغلاق لكل ساعة خارج النطاق كان أقل من النطاق، يجب أن يكون الأمر أمر حد بيع قصير.


إذا كان أول إغلاق كل ساعة خارج النطاق أعلى من النطاق، يجب أن يكون الأمر أمر حد الشراء لفترة طويلة.


يجب وضع وقف الخسارة خارج الجانب الآخر من النطاق.


هناك عدد من الخيارات الممكنة مع أهداف الربح، وبمجرد أن تصل التجارة نسبة مكافأة إلى خطر 1: 1:


حرك وقف الخسارة للكسر، وهدف لهدف أعلى، استنادا إلى نقاط محورية، دعم واضح / المقاومة، أو متوسط ​​المدى الحقيقي لعدد من الأيام السابقة.


لا تحرك وقف الخسارة إلى التعادل واستخدام الطرق المبينة في 1. أعلاه.


استخدام وقف زائدة على أساس عالية أو منخفضة حسب الاقتضاء من 3 ساعات السابقة على منعطف من كل ساعة.


النظر في الخروج تماما في الساعة 10:00 مساء لندن.


توضح الصورة أدناه كيف كانت هذه الاستراتيجية قد طبقت يوم الجمعة الماضي:


يتم تعريف المدى الآسيوي المتأخر لمدة 3 ساعات بالخطوط الأفقية الزرقاء. خلال النهار، لم يتم إغلاق ساعة واحدة خارج هذا النطاق. هذا مثال جيد على كيفية تمكنك هذه الإستراتيجية من إبعادك عن الأسواق المتقلبة. إذا حدث إغلاق كل ساعة فوق هذا النطاق خلال جلسة لندن، سنكون قد وضعنا أمر تحديد سعر لندن المفتوحة، مع وقف الخسارة بمقدار 1 نقطة تحت المستوى الأدنى من النطاق (الخط الأفقي الأزرق السفلي).


من مايو 2018 حتى نهاية عام 2018، 63٪ من الإدخالات التي تم تشغيلها وصلت إلى مكافأة إلى نسبة المخاطر من 1: 1 على الأقل، وهو سجل مثير للإعجاب.


الشيء الوحيد الذي يمكن ملاحظته بسرعة من أي اختبار للظهر الميكانيكي البصري هو أنه حيث يكون المدى صعودي جدا، هناك احتمال قوي بأن الاختراق الصعودي سوف يؤدي إلى حركة صعودية جيدة، والعكس بالعكس مع الهبوط.


استراتيجية 2 وندش]؛ لندن انفتاح مع الاتجاه.


استخدم مخطط H1 ووضع المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 50 على الرسم البياني. يمكن أن تؤخذ الصفقات الطويلة فقط فوق سما، ويمكن أن تؤخذ الصفقات قصيرة فقط تحت سما. ولا يجوز اتخاذ سوى صفقة واحدة يوميا.


في الساعة الثامنة صباحا بتوقيت لندن، لاحظ الأسعار المرتفعة والمنخفضة للساعات الأربع الماضية، من الساعة 4 صباحا إلى 8 صباحا.


من الساعة 9 صباحا بتوقيت لندن حتى الساعة 5 مساء بتوقيت لندن، أدخل مع أمر وقف شراء نقطة واحدة فوق النطاق أو أمر وقف بيع نقطة واحدة تحت النطاق، أيهما يحدث أولا، مع التأهل الذي يجب أن يكون فوق 50 سما لفترة طويلة وأقل من 50 سما لفترة قصيرة.


إذا كسر السعر & لدكو؛ خطأ & رديقو؛ الجانب من نطاق حيث يتم وضع أي تجارة، لا إلغاء النظام فقط الماضي الجانب الآخر من مجموعة حتى يكون هناك إغلاق كل ساعة وراء & لدكو؛ خطأ & رديقو؛ الجانب من النطاق.


مرة واحدة يتم تشغيل التجارة، والانتظار لإغلاق ساعة بعد الساعة التي يتم فيها تشغيل التجارة. على سبيل المثال، إذا تم تشغيل الصفقة في تمام الساعة 9:30 صباحا، انتظر حتى إغلاق الساعة 11 صباحا. وينبغي أن تبدأ عملية إدارة التجارة بعد ذلك، عن طريق تحريك وقف يصل إلى أدنى (إذا كانت التجارة طويلة) أو عالية (إذا كانت تجارة قصيرة) من الشموع الثلاث ساعة السابقة.


إذا لم يتم إغلاق التداول بشكل طبيعي من خلال هذا الوقف المتوقف، أغلق أي صفقة مفتوحة في الساعة 10 مساء بتوقيت لندن.


مزايا استخدام هذا وقف زائدة هي أنه عادة يبقيك في التحركات اتجاه قوي حتى يتم استنفاد هذه الخطوة. كما أنه غالبا ما يقلل من الخسارة الخاصة بك قصيرة على التجارة الخاسرة التي تتحرك على الأقل بعض المسافة البسيطة في الربح.


تظهر الصورة أدناه مثالا على تجارة حديثة من الخميس الماضي:


يتم رسم النطاق مع الخطوط الزرقاء. يتم تشغيل دخول طويل من قبل الاختراق الذي هو فوق 50 سما (الخط الأحمر المتموج). وبالنظر إلى الشموع الساعية اللاحقة، يمكننا أن نرى أن وقف زائدة منخفضة 3 شمعة كان قد أبقى لنا في التجارة حتى الساعة 10 مساء بتوقيت لندن على الخط الأحمر الأفقي، للحصول على ربح ما يقرب من 1.3: 1 مكافأة للمخاطر.


من يوليو 2018 حتى فبراير 2018، على الرغم من أن 43٪ فقط من الإدخالات أنتجت صفقات مربحة، حققت كل تجارة متوسط ​​ربح 30٪ من المخاطر. وهذا هو درجة محترمة إلى حد ما لأي نظام ميكانيكي بالكامل.


كل من هذه الاستراتيجيات تستحق التحقيق أكثر خطورة واختبار الظهر. إذا كنت قادرا على القيام بذلك، وسوف نشر نتائج هذا الاختبار في مقال في المستقبل.


أزواج العملات ور / أوسد.


فريق دايليفوريكس.


ويتألف فريق ديليفوريكس من المحللين والباحثين من جميع أنحاء العالم الذين يشاهدون السوق على مدار اليوم لتزويدك بمنظورات فريدة وتحليل مفيد التي يمكن أن تساعد في تحسين تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.


تحليل السوق اليومي.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


ور / أوسد: أفضل استراتيجيات التداول.


الرسم البياني اليومي لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) يصحح بعد الارتفاع وارتفاع اتجاه الثور القناة. قنوات الثور تتطور عادة إلى نطاقات تجارية. التراجع هو في كثير من الأحيان إلى أسفل الانسحاب 1ST بعد انعكاس الثور (ارتفاع)، و ور / أوسد على مقربة من هذا الهدف.


كما أنه قريب من هدف التحرك المقاس. كلاهما مجالات الدعم، ور / أوسد يمكن أن ترتد في أي وقت. هذا صحيح بشكل خاص منذ بيع كان لديه العديد من ذروتها بيع (الدب الدب كبيرة تليها قضبان الثور الصغيرة).


وبيع خلال 3 أسابيع الماضية على الرسم البياني اليومي هو في قناة الدب ضيق. وهذا يعني أن الانعكاس الأول سيكون على الأرجح طفيفا، وبالتالي فقط ساق الثور في نطاق التداول. من المحتمل أن يكون هناك بائعون فوق الذين سيخلقون أدنى مستوى منخفض.


إذا كان ترتد، فإنه قد تعقب حوالي 50٪ من بيع. الدببة ثم تبدأ في بيع، تراهن على رأس والكتفين أعلى (12 أبريل عالية سيكون الكتف الأيسر). نطاقات التداول دائما الثور مصداقية وتحمل باترس. وقد تشهد الثيران قاعا مزدوجا مع تراجع 16 مارس بعد انعكاس الثور في 10 مارس (ارتفاع).


لأن الرسم البياني اليومي قد انخفض في سلسلة من ذروات البيع، فإنه من المرجح أن ترتد هذا الأسبوع. مع اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة يوم 24 يونيو، والاحتمالات هي أن نطاق التداول ربما يستمر حتى التقرير. قد يكون بعد ذلك اختراق كبير لأعلى أو لأسفل.


وبما أن الرسم البياني الشهري له أعلام الدببة المزدوجة عند المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 شهرا، فإن الدببة لها ميزة طفيفة. ومع ذلك، قد يستغرق الأمر عدة أشهر قبل فوز الدببة، إذا كان الفوز. في هذه الأثناء، يمكن للثيران على الرسم البياني اليومي مواصلة إنشاء الساقين صعودا وهبوطا.


وبما أن الرسم البياني اليومي هو ذروة البيع وعند الدعم، فمن المرجح أن يحاول الارتداد هذا الأسبوع. لا يزال هناك هدف التحرك المقاس أدناه عند حوالي 1.1100، وربما لا يأتي الارتداد إلا بعد اختبار التحرك المقاس. إذا كان يأتي قبل وليس قوية جدا، فإن المغناطيس خطوة قياس قد لا يزال رسم السوق وصولا إليها قبل الثيران يمكن اختبار ما يصل الى منتصف نطاق 2 الشهر.


إذا كان هذا البيع هو استئناف الاتجاه الدب على الرسم البياني الشهري، فإنه يمكن أن تقع بلا هوادة لعدة أشهر. ومع ذلك، فإن هذا البيع القوي ليس موجودا حتى الآن على الرسم البياني اليومي، ومن المرجح أن يكون هناك نطاق تداول خلال الأسابيع القليلة المقبلة.


مقالات ذات صلة.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment