Sunday 18 March 2018

الحديد كوندور الخيار تداول مصغرة بالطبع


الحديد كوندور تداول الخيارات.


الحديد كوندور الرسم البياني.


مع خيارات كوندور الحديد: استراتيجيات من خط المواجهة للتجارة.


الخيارات هي العقود التي تسيطر على الأصول الأساسية، في كثير من الأحيان stock. It يتيح لك الفرصة لكسب المال المقدمة وندرلي. ومع ذلك إذا كنت تفعل بالضبط العكس يصبح تجارة الحديد كوندور عكس. مرة واحدة تاجر الخيارات يعرف قليلا عن تداول الخيارات، ويبدو أن السؤال نفسه يأتي دائما عاجلا أو في وقت لاحق.


إذا كنت من ذوي الخبرة خيارات تاجر تبحث عن استراتيجية محدودة المخاطر التي يمكن الاستفادة من التقلبات المنخفضة، قد تكون كوندور الحديد وسيلة للذهاب. واحد من استراتيجيات الخيار الأكثر شعبية هو كوندور الحديد. الحديد كوندور هو السوق - التجارة خيارات غير محايدة، تهدف إلى كسب دخل شهري ثابت طالما أن سعر الأسهم يتداول ضمن مجموعة. استراتيجيات الخيارات المتقدمة التي تنطوي على شراء وعقد أربعة خيارات مختلفة مع أسعار الإضراب مختلفة. دان هارفي هو متقاعد شيريدان خيارات التوجيه معلمه الذي كان يتاجر كوندورس الحديد لسنوات عديدة.


الحديد كوندور هو محايد اتجاهيا، استراتيجية المخاطر المحددة التي الأرباح من تداول الأسهم في نطاق من خلال انتهاء الخيارات. تستخدم عادة من قبل التجار مع بعض الخبرة التجارية، وقد تم تصميم هذه الاستراتيجية لتحقيق الربح. الكوندور الحديد ليس فقط لديه أروع اسم من جميع استراتيجيات التداول الخيار، كما أنها واحدة من أسهل الصفقات لفهم كخيارات المبتدئين التاجر. هذا الفيديو يناقش كيفية وضع خيارات التجارة المعروفة باسم كوندور الحديد. وهذا يعني عند جعل هذه التجارة تتلقى الائتمان الفوري إلى حسابك. فقط الأسهم تداول الخيارات. كيفية تداول الخيارات، الخيار حاسبة، استراتيجيات الخيار، كوندور الحديد، وخيارات الدعوة. في هذه المظاهرة سنناقش مخاطر الحديد Condors. Details من عكس الحديد كوندور انتشار، وهي استراتيجية تداول الخيارات المتقدمة التي يتم استخدامها عندما كنت تتوقع تحركات أسعار كبيرة في أي من الاتجاهين.


والهدف هو مباشرة بمجرد تحديد سعر الإضراب المطلوب. انظر التفسيرات والأمثلة التفصيلية حول كيفية ومتى لاستخدام استراتيجية تداول الخيارات كوندور. و (شورت) حديد كوندور سبرياد هو بلدي المفضل في كل وقت انتشار عندما أعتقد أن السوق سوف تتداول ضمن نطاق صغير إلى حد ما في المستقبل القريب.


معلومات عن انتشار الحديد كوندور، وهي استراتيجية تداول الخيارات المتقدمة التي يمكن أن تعود الأرباح من الأمن الذي لا يتحرك كثيرا في price. An الحديد كوندور هو استراتيجية تداول الخيارات التي تستخدم انتشار انتشار وانتشار المكالمة، واحدة التي تاجر مواقف الخيار مع.


أنا بدأت هذه السلسلة لمناقشة حول كوندورس الحديد (إيك).Market ماسترس كيفية إدارة تجارة الحديد كوندور انظر it Market. Iron كوندورس: الحديد كوندور هو استراتيجية تداول الخيارات المتقدمة التي تستخدم مزيج من اثنين من فروق عمودية. انضمام اختر خطة الاشتراك. لقد حاولت جميع النشرات الإخبارية الحديد كوندور بها. الصرصور الحديد. حديد. الحديد كوندور ينتشر هي ممتازة. إدارة المخاطر هو المفتاح لنجاح تداول الخيارات و سو هو سادة.


خيارات تداول سوق الأسهم.


في هذه الدورة مصغرة متعددة الأجزاء، أخطط على شرح الجوانب الرئيسية لتجارة الحديد كوندور الخيار. الحديد كوندورس مقابل كوندور ينتشر: خبير الخيارات يفسر الاختلافات الرئيسية بين كوندور الحديد و كوندور ينتشر. كونيورس إيرون هي خيارات متقدمة الصفقات المصممة كاستراتيجية الدخل.


وتشرح شبكة تاستيتريد متى تستخدم هذه الاستراتيجية وكيف تجعل المال.


الحديد كوندور.


كوندور الحديد هو عندما تاجر يجمع بين انتشار الدعوة الدب وانتشر الثور.


وهو يجمع أساسا بين فروق الائتمان اثنين كتجارة واحدة. يتم تنفيذ الصفقة عن طريق شراء ضربة أقل من المال وضعت وبيع خارج من المال وضعت مع إضراب أعلى. ثم يبيع المتداول مكالمة خارج نطاق المال مع إضراب أعلى ويشتري مكالمة أخرى خارج المال مع إضراب أعلى من ذلك. إن تعلم استراتيجيات خيارات أكثر تقدما مثل كوندور الحديد ليس ضروريا لتجار الخيارات ولكنه يمكن أن يوفر لك المزيد من الوسائل التي يمكن أن تستخرج المال من السوق.


يتكون كوندور الحديد القصير من أربعة أرجل كما هو موضح أعلاه ويؤدي إلى صافي الائتمان المستلمة. أما بالنسبة للربح المحتمل، فإن الحد الأقصى للربح المحتمل هو الائتمان الأولي المستلم عند دخول التجارة. وسوف يحدث هذا الربح إذا كان سعر السهم الأساسي، في تاريخ انتهاء الصلاحية، بين الضربات المتوسطة (القصيرة).


واحدة من الأسس المنطقية وراء بيع كوندور الحديد هو تقلب ضمني (التقلب الضمني هو - ببساطة تعريف - عنصر تقلب سعر الخيار). عندما يتم تضخيم الرابع (يعني أن التقلب الضمني قد دفع سعر الخيار أعلى) فإنه يرفع قيم قسط للبائعين الخيار. وبالإضافة إلى ذلك، فإن النطاق المربح على كوندور الحديد القصير يمكن أن يكون كبيرا نوعا ما اعتمادا على كيفية تنفيذها. بالتأكيد أكبر نطاق مربح، وأصغر الحد الأقصى للربح وزيادة المخاطر. وكلما كان النطاق المربح أصغر، كلما كان الحد الأقصى للربح هو الحد الأدنى، وسيكون هناك خطر أقل عموما ولكن هناك فرصة أقل للبقاء في هذا النطاق. مثل العديد من فروقات التداول في الخيارات، هناك مفاضلة.


واحدة من فوائد كوندور الحديد القصير (والخيارات المحتملة بشكل عام) هو خطر محدود. أما بالنسبة للكوادر القصيرة، فإن الخسارة القصوى تأتي عندما ينخفض ​​سعر السهم الأساسي دون أدنى إضراب (وضع طويل) أو أعلى أعلى إضراب (مكالمة طويلة). إذا كنت ترغب في الحصول على معادلة للخسارة القصوى، فكر في الأمر على أنه الفرق في أسعار الإضراب لخيارين منخفضي الإضراب (أو الخيارين الأكثر ضربة) أقل من الائتمان الأولي لدخول التجارة.


وبما أن موسم الأرباح هو أمامنا مباشرة، فإنه من دواعي القلق الكبير أن يتم تنفيذ عقود الحديد على إعلان الأرباح بسبب طبيعته المتقلبة. قد يكون من الأفضل لبناء كوندور الحديد لإنهاء قبل الإعلان الفعلي. وإذا لم يكن الأمر كذلك، فقد يكون من الأفضل الخروج من الصفقة قبل الإعلان خاصة إذا كانت التجارة مربحة حتى تلك النقطة أو لم تنتظر إلا بعد أن تحققت الأرباح.


ضبط كوندورس الحديد.


اقرأ هذا التقرير المجاني.


التقلب التجاري سهل - استراتيجيات فعالة للبقاء على قيد الحياة تقلبات السوق الشديدة.


على الرغم من ما قد تحاول الآخرين وأقول لك (عادة عندما يحاولون بيع شيء ما)، وتعديل الحديد كوندورس ليس علم الصواريخ. أنت لا تحتاج إلى بعض نظام الهوى أو التدريب الذي يكلف مئات الدولارات، والثقة لي هناك المئات من المواقع التي تديرها المسوقين الإنترنت البقعة في محاولة لبيع هذه المنتجات. لا يوجد صلصة خاصة عندما يتعلق الأمر بتعديل كوندورس الحديد، كل ما تحتاجه هو زوجين من الخيارات المختلفة، والنظام الذي تلتزم. وسوف الخطوط العريضة لعدد قليل من تلك الخيارات بالنسبة لك هنا اليوم (وأنك لن تحتاج إلى دفع مئات الدولارات لذلك !!)


عندما يتعلق الأمر استراتيجيات محايدة السوق، لا يمكنك أن تفعل أفضل بكثير من كوندورس الحديد. أرباح استراتيجية التداول هذه الخيارات إذا كان المخزون الأساسي لا يزال ضمن نطاق محدد. ما يضر هذه الاستراتيجية هو التحركات الحادة في أي اتجاه بعد وضع التجارة. في بعض الأحيان، وهذا يعتمد على توقيت وكيف كنت هيكلة الحديد كوندور الخاص بك، لا يزال بإمكانك ركوب هذه التحركات الكبيرة وتكون مربحة. ومع ذلك، في أوقات أخرى، هذه التحركات العنيفة يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على موقفكم عند هذه النقطة تحتاج إلى اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان إغلاق التجارة واتخاذ خسارتك، أو إجراء تعديل الحديد كوندور. يجب أن تكون هذه القرارات جزءا من خطة التداول الخاصة بك وعليك أن تعرف ما الذي سوف تفعله مسبقا في حالة حدوث خطوة كبيرة. ما كنت لا تريد القيام به، هو تغمض عينيك، عبور أصابعك ونأمل أن الموقف يعود إلى الربح. مع الحديد كوندورس، يمكنك أن تفقد أكثر مما كنت جعل، لذلك فمن المهم جدا أن لا تدع الخسائر الصغيرة تتحول إلى خسائر كبيرة جدا.


قبل أن نصل إلى كيفية ضبط الحديد كوندور، من المهم أن يكون هناك فهم عام للاستراتيجية. السمات الرئيسية للحديد كوندورس هي:


• يتم إعداد هذه الاستراتيجية عن طريق بيع انتشار الدعوة الدب وبيع الثور وضع انتشار.


• لديهم إمكانات ربح محدودة، والتي تقتصر على قسط جمعها على انتشار الدعوة الدب والثور وضع انتشار.


• الخسائر المحتملة أعلى من الأرباح المحتملة.


• هذه هي الاستراتيجية التي لديها احتمال كبير للنجاح، وعادة حوالي 80٪. ويقابل هذا الخطر الذي يمكن أن تخسر أكثر مما يمكن أن تجعل. وبالتالي تعديل الصفقات الخاصة بك فقدان مهم جدا.


• أنك لن تفوز في كل مرة مع الحديد كوندورس، وهذا مجرد حقيقة من الحياة. حتى مع التعديلات، سوف لا يزال لديك بعض الصفقات الخاسرة، كما هو الحال مع أي استراتيجية.


• أهم الاعتبارات لا تتكبد خسائر كبيرة تعيد الكثير من مكاسبك من الصفقات السابقة.


لإعطائك مثالا سريعا على ما يمكن أن يحدث على نحو خاطئ، في 28 يوليو دخلت الجانب الثور وضع من كوندور الحديد على روت (بعد أن وضعت بالفعل دعوة المكالمة نشر قبل بضعة أيام)، مع أسعار الإضراب 670 و 660. في في الوقت الذي كان فيه تداول روت حوالي 799. ثم، في أوائل أغسطس، كان لدينا انهيار السوق الصغيرة و 4 أغسطس، انخفض روت إلى 727. وكان هذا السيناريو أسوأ حالة بالنسبة لي، مع مؤشر الأساسية اتخاذ خطوة حادة بعد بضعة أيام فقط من وضع التجارة. مع المخاطر التي ينطوي عليها، اضطررت لإغلاق الصفقة لخسارة 3،094 $. ومع ذلك، وبعد بضعة أيام كنت قادرا على ضبط التجارة عن طريق إعادة دخول الثور بوت انتشار في 560-570 وجعل 1،222 $ على تلك التجارة التي تعوض بعض خسائري من الموقف الأولي. عندما تأخذ في الاعتبار هذا والأرباح من الجانب دعوة الدب من كوندور، كنت فقط أسفل 828 $ لهذا الشهر، الذي كان نتيجة معقولة جدا بالنظر إلى الوضع. هذا مثال على تعديل الحديد كوندور عن طريق المتداول الجانب الخاسر لخفض أسعار الإضراب (إذا كان الجانب المكالمة الجانب الخاسر، وكنت لفة إلى الضربات أعلى). سأقوم الآن بتفاصيل عدد قليل من الخيارات لتعديل الحديد كوندورس:


الاختيار 1) لا تفعل شيئا وانتظر الكامنة لعكس الاتجاه والجانب الخاسر يعود إلى مستوى مريح. نعم، هذا هو الخيار، ولكن كما قلت في وقت سابق، تحتاج إلى الحرص على عدم السماح خسارة صغيرة تتحول إلى خسارة كبيرة. بالنسبة لتداول روت الذي ذكرته سابقا، إذا لم أكن قد أغلقته يوم 4 أغسطس، فإن خسائري كانت أكبر بكثير عندما قاع المؤشر في نهاية المطاف حول 640 في 9 أغسطس. الشيء الآخر للنظر في القيام بأي شيء هو الإجهاد سوف تكون تحت لمدة المتبقية من التجارة وحقيقة أن هذه المواقف تصبح أكثر صعوبة لضبط أقرب تحصل على انتهاء الصلاحية.


تشويس 2) اسحب لأسفل (لأعلى) لخفض (أعلى) الضربات. هذا ما فعلته مع التجارة أعلاه، ولقد فعلت ما أسمته لفة متأخرة، حيث أغلقت التجارة ثم انتظر بضعة أيام قبل المتداول إلى انخفاض الإضراب. هذا يسمح لي للحصول على أبعد من السوق وأيضا الحصول على مزيد من علاوة الخيار بسبب زيادة أخرى في التقلبات.


الاختيار 3) لفة لأسفل (أعلى) والخروج. لذلك، بالإضافة إلى المتداول الضربات الخاصة بك إلى أسفل (أعلى)، يمكنك أيضا طرح لمدة 1 أكثر من شهر. هذا يسمح لك للحصول على أبعد من السوق وأيضا الحصول على قسط إضافي بسبب زيادة الوقت لانتهاء الصلاحية. الجانب السلبي لهذا هو أن لديك الآن موقف مفتوح لمدة شهر إضافي، وكنت قد لا تريد التعرض لتكون مفتوحة لهذا الوقت الطويل. عند التداول كوندورس الحديد، كنت لا تريد أن تذهب بعيدا جدا في الوقت المناسب كما يتم تقليل فوائد تسوس الوقت.


الاختيار 4) هل يمكن لفة كل من الثور وضع انتشار والدب دعوة انتشار. في حالة روت أعلاه، بالإضافة إلى المتداول بلدي بوت سبريادس لأسفل، وأنا أيضا تراجعت بلدي انتشار ينتشر أسفل من 910-920 إلى 720-730. ونتج عن ذلك مبلغ إضافي قدره 897 دولارا في الدخل للشهر، مما ساعد على تعويض خسائري من خسارة بول بوت سبرياد الأولية. الخطر مع هذا هو أن قمت بتدوير المكالمات أسفل فقط للالأساسية للتحرك مرة أخرى في الاتجاه الآخر، وبعد ذلك يمكن أن تواجه خسائر على كلا الجانبين من كوندور.


الاختيار 5) خيار آخر يعمل، هو التحوط موقفكم إما عن طريق شراء الكامنة أو شراء بعض الخيارات خارج المال. أسهل طريقة للقيام بذلك هي مع الأسهم واستخدام دلتا. افترض أن دلتا الخاص بك على انتشار انتشار حوالي 0.15. يمكنك بيع 7 أسهم للتحوط نصف دلتا الحالي (أو أي نسبة تقررها هو المناسب). الخطر مع هذا هو أنه إذا كان الارتفاع الأساسي، كنت في نهاية المطاف التخلي عن بعض الأرباح الخاصة بك على الحديد كوندور، ولكن هذا هو الثمن الذي تدفعه للحماية أعتقد. المسألة الأخرى هي أن الدلتا سوف تتغير بمرور الوقت، لذلك قد تحتاج لشراء أو بيع المزيد من الأساس لضبط التحوط الخاص بك الذي مرة أخرى يمكن أن تآكل بعض الأرباح الخاصة بك ويتكبد أيضا تكاليف المعاملات. إذا اخترت التحوط مع الخيارات، يمكنك النظر في شراء بعض يضع (المكالمات) أبعد من المال من الضربات كوندور الخاص بك. مرة أخرى، استخدم دلتا كدليل هنا.


الاختيار 6) والخيار الأخير هو بسيط خفض الخسائر الخاصة بك، والمشي بعيدا وانتظر فرصة أخرى. كما هو الحال مع القيام بأي شيء، وهذا هو أيضا القرار الذي يمكن أن تجعل، تذكر أن النقد هو موقف! في بعض الأحيان يمكن أن يكون من الأفضل أن مجرد إغلاق الأشياء، واضحة رأسك والعودة مع نظرة جديدة على الأشياء. في هذه الحالة، يمكنك اختيار إغلاق كلا الجانبين من كوندور، أو مجرد الجانب الخاسر.


هذه السيناريوهات الستة المعروضة أعلاه هي حقا الخيارات الرئيسية عندما يتعلق الأمر بتعديل كوندورس الحديد. لذلك، هناك لديك، المعلومات التي استغرقت على الأرجح 10 دقائق لقراءة التي يمكن أن يكلفك المحتمل مئات من الدولارات إذا كنت في موقع مختلف. لا تتردد في مشاركة هذه المشاركة في الفيسبوك أو تويتر.


أنا نشر نتائج التداول بلدي كل شهر، تأكد من التحقق منها هنا.


وإليك لنجاحك النهائي!


معلومات محدثة فب 9TH، 2018.


أنا تشغيل فئة التدريب في هذه اللحظة وكان لدينا جلسة أمس حيث نظرنا إلى بعض الخيارات لتعديل روت فب الحديد كوندور. وفيما يلي فيديو 45 دقيقة حيث ألقي نظرة متعمقة على التجارة وكيفية ضبط من التجارة التي تحركت ضدنا. أذهب أيضا من خلال تفاصيل الصفقات التي وضعتها على مدى الشهر الماضي، وكيف أخطط لإدارتها إلى انتهاء الأسبوع المقبل. وكانت هذه التجارة التجارة تنبيه الخيار كجزء من بلدي إق التنبيه التجارة الخدمة. التفاصيل الأصلية للتجارة كما أعطيت ل "تنبيهات الذكاء" هي كما يلي:


الاستراتيجية: الحديد كوندور - روت (نصف موقف الحجم)


التجارة إعداد: بيع روت فبراير 16، 840 كال، شراء روت فبراير 16th 850 اتصل ل $ 0.50 ($ 50) أو أفضل.


بيع روت فب 16th، 640 بوت، بوي روت فب 16th 630 بوت فور $ 0.45 ($ 45) أور بيتر.


قسط: 95 $ (0.95) صافي الائتمان أو أفضل.


إدارة التجارة / نقاط التعديل: نقاط التعديل إذا كان أي منهما يحصل على 150 دولارا (1.50 دولار أمريكي) و /


أو روت فوق 820 أو أقل من 680. إذا حدث هذا، وسوف تفعل واحد مما يلي اعتمادا على السوق.


- نشمر إلى أعلى / انخفاض الضربات.


- نشمر إلى أعلى / انخفاض الضربات و / أو إضافة النصف الثاني من موقفنا.


تفاصيل الهامش / العودة: بالنسبة لهذه التجارة، فإننا نخاطر بنحو 905 دولارات في الهامش لجعل 95 دولارا، لعائد 10.50٪. وستكون هذه التجارة مربحة إذا انتهت روت فوق 640 وأقل من 840 عند انتهاء الصلاحية. لدينا هامش 16.23٪ للخطأ على الجانب الهبوطي و 9.95٪ هامش على الجانب الصعودي.


هدف الربح: في حالة تداول أي من التداولات إلى 0.05 أو 0.10، سنأخذ أرباحنا.


تعليقات: أنا مجرد تداول نصف حجم الوظائف اليوم كما أشعر السوق هو بسبب خطوة كبيرة قريبا. إذا حدث ذلك في غضون الأسبوع المقبل، وسوف تضيف النصف الثاني من الموقف، وإلا سوف ننظر لركوب هذا واحد لانتهاء الصلاحية. التقنية والسوق يبحثون ذروة شراء قليلا، ولكن في اتجاه صعودي قوي يمكن أن تبقى لبعض الوقت، وأعتقد أن أي تراجع سيكون ضحلة وإذا حدث ذلك سوف تضيف النصف الثاني من موقفنا إذا حصلنا على ارتفاع لطيف في VIX. لا يزال لدينا الدب دعوة انتشار تنتهي الأسبوع المقبل، حتى تبقى ذلك في الاعتبار عند النظر في هذه التجارة. وقد شهد بيع اليوم زيادة طيبة في التقلب مما يسمح لنا للحصول على في نقطة دخول لطيفة. نحن وضع ضرباتنا أقرب قليلا على الجانب الصعودي بسبب ظروف ذروة الشراء، وحقيقة أنه إذا كان هذا الجانب يحصل في ورطة سيكون من الأسهل على التكيف.


المخاوف: الأسواق في ذروة الشراء، وقد يؤدي التراجع الحاد إلى الإضرار بهذا الموقف، لذا ستكون إدارة المخاطر أساسية في هذا الاتجاه. إذا بدأت الأمور في التحرك كثيرا الأسبوع المقبل، وأنا قد ننظر إلى التحوط مع بعض الخيارات الأسبوعية.


إذا كنت أكثر نفوذ المخاطر قد ترغب في الانتظار يوم أو نحو ذلك لدخول التجارة في حالة السوق.


يستمر في الارتفاع كما قد تكون قادرا على الحصول على سعر أفضل، أو نقل أسعار الإضراب أعلى.


عندما أدارت الصف يوم 7 فبراير، كانت هذه التجارة يجلس على بعض الخسائر على جانب المكالمة مع تداول روت حول 828-830 الذي كان قريبا جدا من ضربة قصيرة لدينا في 840. مشاهدة الفيديو إذا كان لديك الوقت، ويرجى القيام به أرسل لي رسالة إلكترونية على [إمايل & # 160؛ بروتكتد] إذا كانت لديك أية أسئلة على الإطلاق.


يعجب ب؟ أنشرها!


27 تعليقات.


تعليم رائع. لقد أحببت هذا جدا.


يمكنك مساعدتي في فهم التقلبات والأرباح والخسائر السلوك ورت حركة السعر الأساسي كما هو مطبق على التجارة التالية:


بيع (يقول يقول) من المكالمات النقدية (حوالي 10٪ من المال) من الشهر القريب وشراء ضعف عدد 20٪ من المكالمات النقدية من الشهر الأقصى. إن تقلب المكالمة في الشهر القريب أعلى بنحو 1٪ من تقلب خيار الشهر البعيد. صافي الدلتا لا يكاد يذكر (& لوت؛ 3). فيغا وغاما هي أيضا لا يكاد يذكر. يتم وضع الصفقة قبل 45 يوما من تاريخ انتهاء الصلاحية في الشهر القريب. أريد أن أفهم كيف ستنفذ هذه الاستراتيجية على مدى 30-35 يوما القادمة وما ينبغي أن تكون نقطة التكيف (أي عند ضبط هذه المواقف). على سبيل المثال. (دتكس على 100 في 15 مارس 12) أود أن أبيع عقد واحد من 110 أبرل & # 129؛ 12 (انتهاء الصلاحية يقول 25 أبريل 12 دعوة ل (يقول) $ 1 وشراء 2 عقود من 120 مايو 12 (انتهاء تنتهي يقول حوالي 28 مايو) مقابل 0.45 دولار مع صافي الائتمان 0.1 $. تقلب 110 دعوة هو 0.24 و 120 مكالمة هو 0.23. صافي الدلتا هو -2 وصافي جاما هو -01 وصافي فيغا هو -5 جميع القيم لكل عقد.


هذا هو ستف جيدة، وشكرا لكم لتقاسمها مجانا! أنا بدأت للتو تجارة الحديد كوندورس. ونعم، لقد اشتريت واحدة من تلك الدورات الفيديو لحوالي 100 باكز. في الواقع، أعتقد أن هناك بائع رئيسي واحد فقط من هذه & # 8220؛ التجارة مع الثقة & # 8221؛ وهو يقوم ببيع الدورة من خلال شبكة كبيرة جدا من الموزعين. في كل مرة في تمويه مختلفة. ولكن، أن نكون منصفين له: بالطبع هو في الواقع جيدة جدا. أنا سعيد اشتريتها.


كودوس لك لنشر هذه المدونة على تعديل الحديد كوندورس.


هل تمانع في مشاركة ورقة انتشار إيك؟


أنا التجارة مع ثينكورزويم وعادة ما تفعل جانب واحد في وقت واحد. لأخذها من تذكر أن مع ثينكورسويم تدفع أي عمولة عند شراء لإغلاق وسعر الخيار هو 0،05 أو أقل. إذا قمت بإيقاف الخاص بك في أي نوع من انتشار ثم هذا لا ينطبق وسوف تدفع عمولة على التجارة.


شكرا على ذلك كريغ، مفيدة جدا.


شكرا لهذه المعلومات! لقد دفعت بالفعل عدة مئات من الدولارات في مكان آخر للحصول على المعلومات التي أعطيت أعلاه ولقد وجدت مع تجربة واقع الحياة أن ما تقوله صحيح. شكرا جزيلا للحصول على معلومات مفيدة.


في المثال & # 8220؛ مثال سريع & # 8221؛ أعلاه (قبل الاختيارات المتاحة)، ألا تكون أسعار الإضراب لنشر الثور بوت 770 و 760 (بدلا من 670 و 660 التي قمت بإدراجها)؟


670 و 660 هي الضربات الصحيحة التي تداولتها. هذا يعود في عام 2018.


المواد على أوبتيونترادينجيق مفيد جدا. لقد استمتعت أشرطة الفيديو. لقد أوضحوا لي أنه من الأهم تعديل وخروج هذه التجارة بدلا من إرساءها. أعطى جافن لي توصيات القراءة جيدة جدا.


شكرا جزيلا.


مرحبا، قد أعرف ل إيك هل دائما استخدام دلتا الإصلاح لدخول مواقفك أو اعتمادا على ظروف السوق، على سبيل المثال دلتا 0.10؟


مرحبا كريس، ذلك يعتمد على ظروف السوق، ولكن دلتا هو دليل جيد و 0.10 هو منطقة جيدة لوضع الضربات قصيرة الخاص بك.


ماذا عن & # 8220؛ التحوط & # 8221؛ الجانب الخاسر من خلال بيع الائتمان آخر انتشار على الجانب الآخر لتغطية الخسائر المحتملة الخاصة بك؟ على سبيل المثال، أنا في كوندور آبل التي اختراقت لساق قصيرة من انتشار المكالمة ث / آبلز الارتفاع الأخير. تداول الأسهم حول 556، وانتشار المكالمة هو 555/560.


أنا أعتبر بيع إغلاق (مربحة) انتشرت من كوندور الأصلي، وبيع جديدة انتشار انتشار مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية في ضربات من 550/555 مع ما يكفي من العقود بحيث إذا آبل يتحرك تماما فوق 560 قبل انتهاء الصلاحية، والائتمان من وتغطي انتشار بيعها الجديد يغطي هذه الخسارة. I & # 8217؛ م أيضا النظر في بيع نشر 545/550، مما يسمح لإمكانية & # 8220؛ الفوز & # 8221؛ كلا ينتشر.


وبطبيعة الحال، فإن الاحتمال هو أنه بمجرد أن تفعل ذلك، آبل يتحرك لأسفل ثم لدي لتكرار العملية على الطرف الآخر، وتكبير بلدي خسائر محتملة عدة أضعاف. ولكن انتهاء الصلاحية هو فقط أسبوع بعيدا.


ما رأيكم في هذه الإستراتيجية؟ يبدو وكأنه وسيلة محتملة لضمان تقريبا الفوز مع كوندور (واحد يفوز يفوز والآخر يتحول إلى التعادل). شكر،


نعم، هذه هي الاستراتيجية التي استخدمها من وقت لآخر، خاصة عندما يصبح الانتشار قريبا من لا قيمة له لأنه لم يعد يوفر الكثير من الحماية إذا كان السوق يحتفظ تتجه.


عليك فقط أن تكون حذرا أن السوق لا & # 8217؛ ر عكس ووضع انتشار الجديد تحت الضغط.


مرحبا غافن، أنا & # 8217؛ م تتمتع حقا إيتيك وقد تم قراءة نسخة من الدورة التجارية الحديد كوندور. كان لدي سؤال واحد حول تعديل كما كنت تصف ذلك هنا.


متى هو أفضل وقت ل نشمر (أو أسفل) إيك؟ قبل أو كما يصل سعر الإضراب القصير؟


مرحبا تايلغون، يجب عليك بالتأكيد ضبط قبل يضرب السعر إضراب قصير الخاص بك. إبقاء العين على دلتا الضربة القصيرة الخاصة بك، وأنا أحب أن ضبط عندما يضرب 30 على أقصى تقدير. امل ان يساعد!


قد يبدو هذا الأمر سؤالا أوليا ولكن إذا كان الأمن الكامن وراءك لم يكن في سعر الإضراب الذي اشتريته (مع أسعار الإضراب 670 و 660. في ذلك الوقت، كان تداول روت حوالي 799. ثم، في أوائل أغسطس، كان لدينا انهيار السوق الصغيرة و 4 أغسطس، انخفض روت إلى 727.) لماذا لديك لإغلاق الصفقة في حيرة؟ إذا كان الخيار قد انتهى في 727 لماذا لا يزال الفوز في التجارة؟


كيف كان هذا هو (كان هذا السيناريو أسوأ حالة بالنسبة لي، مع مؤشر الأساسية اتخاذ خطوة حادة إلا بعد بضعة أيام من وضع التجارة)


هل سيناريو أسوأ حالة هل يتحرك تحت ساق كوندور؟


عندما ينخفض ​​السوق مثل أن تقلب يطلق النار وأنت جالسا على خسارة كبيرة غير محققة. نعم، هل يمكن أن تستمر في عقد على أمل أن السوق لا تقع تحت الضربات القصيرة الخاصة بك، ولكن تذكر الأمل هو كلمة خطرة في سوق الأوراق المالية.


أيضا، على افتراض أنك أسفل، ويقول 15٪ على التجارة، وكم المزيد من الألم أنت على استعداد لاتخاذ إذا استمر المؤشر في الانخفاض؟ لديك لخفض الخسائر الخاصة بك (أو ضبط) في مرحلة ما، وإلا فإن فرص تفجير حسابك مرتفعة جدا.


فكر في عام 2008. مع تراجع سوق الأسهم، هل ستستمر في التمسك بمكواة حديدية فقط لأن الإضراب القصير سيكون 670 والسوق هو 727. ماذا يحدث إذا انخفضت فجوات السوق بنسبة 10٪ في اليوم التالي؟


حيث معظم الناس في الحصول على مشكلة مع كوندورس هو أنهم لا & # 8217؛ ر قطع خسائرهم قريبا بما فيه الكفاية والاستمرار في عقد حتى يتم مسح هناك حساب.


مرحبا، بدأت مؤخرا بيع الحديد كوندورس وأنا & # 8217؛ م المهتمة في هذه الاستراتيجيات التكيف. لدي سؤال بخصوص الخيار 4 أعلاه. في كثير من الأحيان يبدو أن فكرة جيدة لضبط كلا الجانبين من كوندور & # 8211؛ واحد للبقاء في نطاق مربحة والآخر لجمع بعض المال لتعويض فقدان الخاص بك من ضبط الجانب الآخر.


في ما يلي سؤالي: إيسن & # 8217؛ t & # 8220؛ رولينغ & # 8221؛ (تعديل) كلا الجانبين من كوندور الحديد أساسا نفس شراء كوندور الحديد الخاص بك (إغلاق الموقف) وبيع واحدة جديدة؟ هناك فرق مهم على الرغم من: أعتقد أنك & # 8217؛ ليرة لبنانية توفير المال على اللجان (باستخدام ثينكورسويم) وتوفير الوقت / الجهد لأن إغلاق واحد وبيع آخر هو أسهل (على الأقل على توس) من المتداول جانب واحد في وقت واحد. يرجى تصحيح لي إذا أنا & # 8217؛ م الخطأ.


نعم كنت أساسا إغلاق كوندور الأولي وفتح واحد جديد. إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك أرخص من المتداول الجانبين عبر توس ثم تذهب لذلك.


امل ان يساعد.


لقد كنت تحاول لدينا كوندور الحديد لبضعة أشهر، وأنا اختبار الخيار 4 أيضا ولكن أجد أن في كل مرة يمكنني شراء مرة أخرى وبيع مرة أخرى، عائد الاستثمار لهذا الشهر انخفض كثيرا. هل هذا متوقع أم أفعل شيئا خاطئا؟


مادة جيدة. هناك العديد من الطرق لضبط كوندور الحديد، وكيف سيتم ضبط يعتمد على الكثير من العوامل، واحد مهم هو العنوان الأساسي من كوندور الحديد. إذا كان التقلبات تلتقط الكثير والعوامل الكامنة تنخفض أو تزيد كثيرا فإن الإستراتيجية قد تكون مختلفة بالنسبة لمؤشر Dow30، أو لمناجم الذهب الأصغر. ومن المرجح جدا أن ترتد مرة أخرى، وربما حتى قبل نهاية اليوم، والآخر قد يستغرق بضعة عقود أو لا ترتد مرة أخرى على الإطلاق. بالطبع كنت قد فعلت واجبك وتعرف بالضبط ما محفظتك & # 8217؛ s أسوأ حالة الخسارة سيكون.


دعونا نتحدث عن الانحراف المعياري بالإضافة إلى أو بدلا من دلتا.


2 الانحراف المعياري بعيدا عن سعر تحت الأسهم يوفر نجاحا بنسبة 95٪ مع سعر السهم تحت المتبقية بين إضراب بوت القصير و سترايك دعوة قصيرة.


ليس من السهل العثور على قيمة الانحراف المعياري للأسهم أو الفهارس.


ومع ذلك من المفترض أن تكون بولينجر باند 2 الانحرافات القياسية بعيدا عن تحت الأسهم.


ومع ذلك فإن البولنجر باند تتحرك صعودا أو هبوطا وفي الحجم كل يوم.


النظر في البولنجر باند قبل اختيار وضع وخيارات دعوة الساقين قد تكون مفيدة.


مرحبا الدكتور، نعم، يتم استخدام الانحراف المعياري بانتظام من قبل التجار الخيار. لدي آلة حاسبة أنني سوف نرسل لك.


ترك الرد إلغاء الرد.


انها 100٪ مجانا.


10 الجزء الحديد كوندور بالطبع.


الوصول إلى بلدي مخطط التداول الكامل.


مغلق لي أكتوبر بب (منذ لحظات قليلة) ل 34٪ الربح & # 8230؛ وهذا هو أفضل من 3 بس أنا تداولت منذ غاف علمنا استراتيجية & # 8230؛ لذلك، القهوة المقبل أو البيرة على لي، غاف 🙂


الحديد كوندور انتشار الخيار التداول دورة صغيرة.


في هذه الدورة مصغرة متعددة الأجزاء، أخطط على شرح الجوانب الرئيسية لتجارة الحديد كوندور الخيار. أولا سوف أذهب على أساس كوندور انتشار الحديد للتجارة، والفلسفة، والمخاطر، ووضع التجارة على، والتعديلات الممكنة.


الجزء 1: أساسيات كوندور الحديد.


كوندور الحديد هو استراتيجية تداول الخيارات التي تستخدم اثنين من ينتشر الائتمان.


استراتيجية بسيطة: بيع الائتمان ينتشر من المال: كل من يضع ويدعو وبالتالي خلق "مربع". طالما أن الكامنة، الأسهم، إتف، أو مؤشر يبقى داخل هذا المربع، والتجارة يجعل المال. منذ كنت تبيع الخيارات نتائج التجارة في الائتمان، وهذا الائتمان هو الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن أن تجعل على تجارة الحديد كوندور الخاص بك.


عند وضع تجارة كوندور الحديد، سوف يتم بيع كوندور. في معظم الدوائر يعتبر هذا كوندور الحديد القصير. أنا نفسي لا أعرف الكثير من المتداولين الذين يتاجرون بكوندور الحديد الطويل، ويرجع ذلك أساسا في كوندور الحديد طويلة كنت تريد أن يتحرك السهم كثيرا، وإذا كنت تشعر الأسهم سوف تتخذ خطوة كبيرة، وهناك استراتيجيات الخيار الأخرى التي يمكن تجعلك المزيد من المال. لذلك سأركز على كوندور الحديد القصير.


عندما تتداول كوندور الحديد، وتريد الكامنة لا تتحرك كثيرا. أكبر تهديد من الحديد كوندور هو خطوة كبيرة في اتجاه واحد، وخاصة إذا كان في وقت مبكر من التجارة. و كوندور هو تجارة بطيئة، وهذا يعني أن الامر يستغرق وقتا طويلا لخيارات الاضمحلال وفقدان القيمة.


دليل استراتيجية الحديد كوندور.


ويعتبر كوندور الحديد أيضا تجارة متحفظة جدا لأنك يمكن إعداده لديها احتمال كبير جدا من الربح. الحديد كوندورس أنا التجارة هي في احتمال 75-80٪ من نطاق الربح. وبما أن أونديرينغز أن اخترت لا تتحرك كثيرا، ولست بحاجة لقضاء الكثير من الوقت رصد موقفي.


دعونا ننظر إلى مثال كوندور الحديد. لنفترض أنني أبيع كوندور على عب. إذا كان سهم عب يبيع في 100، وأنا قد قصيرة كوندور الحديد التالية:


بيع المكالمات 115، شراء 120 المكالمات. بيع 85 يضع، شراء 80 بوتس.


هذه التجارة تخلق مربعا يضع نقاط التعادل عند انتهاء الصلاحية عند 85 و 115 تقريبا. طالما أن شركة آي بي إم تبقى ضمن تلك الأسعار، فإن نموذج كوندور الحديد سيجعل المال.


إذا كان لدي هذه التجارة، يمكنني التحقق من حركة السعر عب 1-3 مرات في اليوم. طالما أنها ليست قريبة من نقطة التكيف، وأنا لا يجب أن تفعل أي شيء.


ذي ليزي تريد.


وضعه على، ومشاهدته مرة أو مرتين خلال النهار، وهذا كل شيء. دخول التجارة يستغرق أقل من عشر دقائق عندما تعرف ما تقوم به، وتعديل يستغرق وقتا طويلا فقط إذا كان لديك خطة التداول، والخروج من التجارة يمكن أن يكون سهلا كما يفعل أي شيء والسماح للخيارات تنتهي لا قيمة لها أو الخروج من التجارة (وهو نفس الدخول ولكن أسهل).


فوائد كوندور الحديد.


ارتفاع احتمال الربح العائد الشهري العالي على الاستثمار: 8-15٪ شهريا يمكنك أن تفعل نفس الشهر التجاري بعد شهر على نفس الأساسية. لا تحتاج إلى "الانتظار لإعداد". تعديلها بسهولة حتى تتمكن من حفظ التجارة الخاصة بك إذا كان يذهب ضدك. يأخذ القليل جدا من وقتك. يمكن القيام به في أي مكان في العالم مع الوصول إلى الإنترنت.


السلبيات من الحديد كوندور.


وبما أن المكافأة مرتفعة، فإن المخاطر يمكن أن تكون مرتفعة أيضا. يمكن للتجار كوندور الحديد خطر 9 $ لجعل $ 1. وقال انه سيفوز معظم أشهر. ولكن حتى خسارة واحدة من 9 $ سوف يمحو عدة أشهر من المكاسب. التجارة يستغرق وقتا والصبر. يجب على المتداول الانتظار حتى تفقد الخيارات القيمة. كوندور الحديد ليست أفضل التجارة في الأسواق المتقلبة للغاية.


16 تعليقات.


سلسلة كبيرة على الحديد كوندور ينتشر، وذلك بفضل ألين!


السيد سما & # 8211؛ لقد استمتعت كثيرا بقراءة & # 8220؛ & # 8230؛ كوندور أوبتيون سبرياد ترادينغ كورس & # 8221 ؛. وعززت الكثير من الدروس التي أنا & # 8217؛ لقد تعلمت الطريق الصعب في أكثر من 20 عاما من تداول الخيارات. في العامين الماضيين، أنا أيضا قد قررت أن الطريقة الأكثر أمانا لجمع قسط على أساس شهري هو كوندور المعيشة القائم على الاحتمال الذي يتكيف مع ظروف السوق. أنا لم يعد يطلق عليه كوندور الحديد، لأن الكلمة & # 8220؛ الحديد & # 8221؛ تشير إلى صلابة وعدم المرونة & # 8212؛ الصفات التي يمكن أن تشكل خطرا على حساب التاجر. كانت نتائجي جيدة جدا لأنني أحسب هذا من & # 8212؛ بزيادة أكثر من 100٪ في عام 2009 وأكثر من 20٪ منذ بداية العام حتى عام 2018. وأنا أنام جيدا في الليل. استمرار النجاح في التداول الخاص بك وفي مهمتكم لمساعدة الآخرين لتصبح ناجحة ماليا.


في حين أن هذا هو تفسير كبير من كوندور الحديد يبدو أن تفتقر في مجال واحد فقط. يمكنك الإشارة إلى & # 8220؛ تعديلها بسهولة حتى تتمكن من حفظ التجارة الخاصة بك إذا كان يذهب ضدك. & # 8221؛ ولكنك فشلت في أنك لم تقدم أي تفسير لكيفية إجراء هذا التعديل. هل أذهب إلى الخيار الأساسي ومن ثم شراء طن من الخيارات في الاتجاه الذي يحدث عندما يحدث خطأ؟


هناك العديد من التعديلات التي يمكن إجراؤها. فلسفتي هي أنه لا يمكنك حقا أن تقرر مسبقا أي واحد كنت ذاهب لاستخدامها. لا يوجد تعديل واحد يعمل في جميع الحالات. ذلك يعتمد على العديد من العوامل مثل كم من الوقت كنت في التجارة، ومدى سرعة تتحرك الكامنة، كان هناك زيادة التقلب أو النقصان، كم من الوقت المتبقي لانتهاء الصلاحية، الربح الحالي والخسارة، يمكنك إضافة رأس المال إلى التجارة ، و اكثر.


ما تصفه ليس شيئا سأفعله. الكامنة يمكن أن تتحرك بسهولة إلى الوراء بالطريقة الأخرى وخيارات طويلة الخاص بك ثم تفقد.


يمكنك إعطاء مثال واحد فقط من التعديل؟


أنا تغطية هذا قليلا في الدروس التالية. But also if you sign up for the email course, (upper right portion of this page) I go over actual trades and the adjustments that were performed.


Just some terminology clarification. My own sense from reading your and other writing on options is that “iron” positions (condors or butterflies) consist of a combination of calls and puts where straight (non-iron) positions consist of a single type of option — all calls or all puts.


For example, an iron condor on strikes 80, 85, 115, and 120 consists of long 80 puts, short 85 puts, short 115 calls and long 120 calls. (Same number of contracts for all strikes.) I THINK a “non-iron” put condor with the same profit profile would consist of short 80 puts, long 85 puts, long 115 puts, and short 120 puts. (Same number of contracts for all strikes.)


هل هذا صحيح؟ And if so, what is the advantage of an “iron” position (puts and calls) over a non-iron one (all puts or all calls)? Is it that with the non-iron position, you’re simply more exposed to exercise of one or more options?


An iron position is both puts and calls. You can have a simple condor that is just puts or just calls.


I think most traders prefer the iron because it is easier to manage. If you are dealing with too many options in the same trade they step on top of one another. I mean that the quantities can get unbalanced and it is hard to remember why you have 12 longs and only 8 shorts.


I don’t think I know any traders that use simple condors. Otherwise I would ask to get their opinion. The iron condor is so universal that when writing many times I dont use the word iron and just call them condors. Sorry if that confused you.


Appreciate the mini course and the overview of how the iron condor works and how it can be effectively used!


Will attemppt to put together a few for paper-trading experience!


what really bothers me is that if I keeping on doing position adjusting; the commission fee will be high.


If you are worried about the commissions you are at the wrong broker. Even if you adjust 2-3 times, your commissions should still be less than 5-10% of the total amount you can make.


I’m a little confused. on the Iron Condor. What’s the most.


that you can loose. Is it the spread between the buy and sell calls and or puts Plus the credit you received?


Iron Condor is terrible strategy. Not only your potential risk is much higher than your potential profit that risk can materialize virtually overnight and wipe you out.


Moreover, IC is not a “monthly, set it and forget it” التجارة. It need high implied volatility that is about to collapse to perform best. In today’s market (2018) this is rarely a case.


Also, 10% a month is a return on risk but risking more than 10% of your account value on any particular strategy is a recipe for disaster. So, the realistic ROI of this strategy is 1%/month on the total account value while having a chance of 9% loss and that chance it a lot greater than 20% (or whatever probability calculator says)


Sorry my friend, but just because you do not know how to trade the condor, does not make it a bad strategy.


There are traders making money with all types of strategies. Condors do not need high volatility or a change in volatility at all. They work in low vol environments as well.


If there was no one out there making condors work, then I would agree with you. But I know many many traders who trade condors and are doing very well and have done well for years.


اترك التعليق إلغاء الرد.


مجانا 9 دورة الدرس:


How to be profitable no matter which way the market moves: Up, Down, or Sideways.


Iron Condor Option Trading Mini Course Part Two.


Stocks move up and they move down. Very rarely do they move in only one direction for an extended period of time. Since most of the time, stocks trade in a range, why don’t we make money from the range, instead of trying to determine if they are going up or down?


That in essence is the philosophy of the iron condor spread . No need to determine which way the market will move, because within a 30-50 day time period chances are that the market will stay in a range. Over time, it may move in one direction. But in a short period of time it probably won’t.


So let’s sell options that are far out of the money, which have very little probability of hurting us, and make money by selling time. As days go by, the options lose value, the markets go up and down, and we profit.


Iron condor spread trading is non-directional trading. An iron condor trader does not need to know which way the market is going. It helps if he does know, but my opinion is that no one can accurately predict over and over which way the market is going or where it will go to.


So when people ask me what I think of the market, I tell them “I don’t know”. And as an iron condor spread trader I don’t really need to know. As long as it gets to wherever it is going slowly, my iron condor spread trades will make money.


Two Types of Condor Traders.


There are two major schools of thought when it comes to the Iron Condor spread trades . The first school says that the condor spread trade is a strategy that works on its own. In other words, no adjustments are needed. If you let it do its thing, over time the trade will make money.


The other school of thought says that you should adjust your condor spread trades when they get into trouble.


I fall into the second school. I don’t like losing money and taking a max loss on a condor trade by not adjusting it can be a depressing event.


By adjusting a condor , I mean to make changes to the original position to impact the trade. There are many different adjustments possible, and I will cover them later in this mini-course. By adjusting the trade, you give yourself an even better chance to make money. But every time you do an adjustment, you reduce the maximum yield you can make on the trade.


What Probability Do You Want?


Once an iron condor trader has decided if he will adjust or not, he must decide what probability of profit he wants to aim for. Does he want 60%, 70%, 80% or more? Based on this number he will pick his strikes (options to sell). The further away from the money, the greater the chance that the iron condor spread will make money, but the lower the yield and the greater the max loss.


I like to be in the 80% probability range.


Another way to influence the probability is the amount of time to be in the trade. A trader can be far from the money, with a high probability of profit, and a higher than normal yield, but only if he stays in the trade longer.


For example, an iron condor that is entered 50 days to expiration has more yield and option premium than one entered 25 days to expiration. But those extra 25 days add risk that something could happen in the market to hurt the position during that time.


How to Determine Strikes.


When it comes to strikes, again we have two schools of thought.


One group of traders uses technical analysis to determine which strikes to sell. They look at the charts, find the support and resistance levels and whatever other technical indicators they use and sell strikes that they feel give them the best chance of making money.


Iron condor spread trades.


The other group, of which I belong, use statistics and math to determine which strikes to sell. By using statistics you can set your strikes to have a high degree of confidence that your strikes will be safe. For example, you can set your strikes one standard deviation away from the money, or two standard deviations away. These deviations are calculated, using option prices, the volatility of the underlying, the time left to expiration, and several other factors.


Option trading strategies.


Whichever of these two methods you use, keep in mind that there is no guarantee that the market will not violate your short options. So even with a high probability of profit, you can still lose money.


8 تعليقات.


I hadn’t considered using statistics over technical analysis. I’m interested in giving this a try in my demo account.


One thing that needs to be mentioned in Condor trading are the large commissions, which can wipe out your profits if you end up making several adjustments. Can we talk about that?


I talk about commissions in the email course you can see in the top right corner of this page.


If you have to adjust over and over and over then the commissions can eat away a lot of your profit. Keep in mind that the adjustment is not the goal. You want to just put the trade on, and let it decay and expire or exit with very little value. The adjustments are what allow you to stay in the trade when it goes against you. In normal circumstances you will not need to adjust much. (2018 has not been normal.)


The type of adjustment also dictates how much you will spend on a condor. If the only adjustment method you know is to exit the whole trade and reposition, then you will be paying a lot. But if you can get by with just adding a long call or put, that is not commission intensive.


Thanks for the tips Allen, really useful. I just wanted to know, are there more parts to this mini course yet to come?


Hope 2018 has been good for you. Crazy volatility out there and a lot of ‘doom and gloom’ in the mainstream media.


Where or how can I obtain the the SD of the underlying, because I am not sure I can calculate accurately the SD myself. أشكرك.


Very clear, unambiguous and candid explanation! Pleasant surprise indeed! Regarding Stats:


1) would like to know which particular statistic/s you choose (based on ‘N’ value and your goal) and why?


2) Having taken courses as well as used Stats at work, I’ll be cautious in relying on them too much (famous quote in Stat text books: “there are lies, damn lies and statistics” 🙂 Regards..


اترك التعليق إلغاء الرد.


مجانا 9 دورة الدرس:


How to be profitable no matter which way the market moves: Up, Down, or Sideways.

No comments:

Post a Comment