Thursday 8 March 2018

أسعار الصرف في سنغافورة


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.
مثل لدينا نسخة قديمة؟ تعيين إلى المنطقة العالمية. X.
أدوات العملات ز.
ز تحليل السوق.
الطبعة الآسيوية.
بدأ الدولار العام تحت الضغط، كما كان منذ ذلك الحين. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
وتراجع الدولار في أوائل عام 2018، واستمر موضوعه المهيمن. اقرأ المزيد & # X25B6؛
أمريكا الشمالية الطبعة.
وقد انخفض الدولار حرفيا في عام 2018، ابتداء من العام الجديد. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

أسعار العملات الأجنبية في سنغافورة
وقد انخفض الدولار حرفيا في عام 2018، حيث بدأ العام الجديد حيث أنهى آخر سعر له بالتراجع مقابل معظم العملات الأخرى. سجل زوج يورو / دولار ور / أوسد أعلى مستوى له في أربعة أشهر عند 1.2082، كما سجل الكبل، عند 1.3567. ارتفع زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود-أوسد) و نزد-أوسد (نزد-أوسد). اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
وتراجع الدولار في أوائل عام 2018، واستمر في ذلك الموضوع المهيمن الذي استمر منذ عيد الميلاد. سجل اليورو مقابل الدولار الأمريكي أعلى مستوى له في أربعة أشهر عند 1.2030، في حين ارتفع زوج العملات أود-أوسد و نزد-أوسد إلى أعلى مستوياته في 10 أسابيع، من 0.7842 و 0.7131،. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
بدأ الدولار هذا العام تحت ضغط، كما كان منذ منتصف ديسمبر. وانخفض مؤشر دكسي إلى أدنى مستوى له في ثلاثة أشهر من 91.77 في العراء، قبل أن يتعافى بشكل هامشي. قفز زوج العملات ور-أوسد عند 1.2027، متراجعا عن أعلى مستوياته عند 1.2081. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

أواندا اسمه سنغافورة & # 8217؛ s أفضل وسيط الفوركس.
في رضا العملاء للسنة الثالثة على التوالي.
المستثمرون يصوتون أواندا على أنه الفائز في & # 8216؛ أعلى رضا العملاء بشكل عام & # 8217؛ و.
& # 8216؛ فالو فور ماني & # 8217؛ الجوائز في عام 2018.
نيويورك، 5 ديسمبر، 2018.
وقد فازت أواندا، المزود العالمي لخدمات تداول العملات الأجنبية المبتكرة، بجائزتين في سنغافورة من "اتجاهات الاستثمار"، وهي وكالة متخصصة في أبحاث الخدمات المالية. أواندا في المرتبة رقم 1 للسنة الثالثة على التوالي ل & # 8220؛ أعلى رضا العميل الكلي & # 8221؛، وحصل أيضا على & # 8220؛ القيمة مقابل المال & # 8221؛ في الفوركس *. وقد فاز أواندا بجائزتين كل عام وقد أجريت الدراسة الاستقصائية من قبل اتجاهات الاستثمار. وتستند الجوائز إلى دراسة استقصائية أجرتها اتجاهات الاستثمار التي تلقت ردود من 11762 من التجار والمستثمرين في سنغافورة.
& # 8220؛ وتعترف هذه الجوائز بالجهود المتواصلة التي تبذلها أواندا لتحسين منصة التداول وتطوير ميزات جديدة، فضلا عن التزامنا بتزويد العملاء بتجارب تداول عالية الجودة من العملات بدعم من دعم العملاء الممتاز. ومن الجيد أن نرى أن عملاء أواندا & # 8217؛ s راضون عن منصة تداول العملات الأجنبية الموثوقة والسهلة الاستخدام: الجودة العالية للتنفيذ، والسمات المبتكرة، والفروق الضيقة. وتعتبر جائزة الفوز لأعلى مستوى من الرضا العام مرموقة للغاية، & # 8221؛ قال K دوكر، الرئيس التنفيذي لشركة أواندا.
& # 8220؛ إنه دليل على عملنا الشاق ويؤكد هدفنا أن نكون الشريك الأكثر ثقة لتجار الفوركس بالتجزئة. & # 8221؛
اتجاهات الاستثمار هي شركة أبحاث عالمية وقد تم إجراء دراسات في عقود الفروقات التجزئة، فكس والأسواق الوساطة عبر الإنترنت لأكثر من 10 عاما. ويعتبر الاستطلاع الذي أجري في سبتمبر 2018 أكبر وأوسع دراسة حول سوق كفد في سنغافورة وسوق الفوركس، حيث يحلل كيف يقوم التجار والمستثمرون بتقييم كبار مزودي خدمات الفوركس والعقود مقابل الفروقات.
& # 8220؛ يسعدنا أن نعترف بها من قبل تجار الفوركس لقيادة التكنولوجيا لدينا وسمعتنا للتميز في خدمة العملاء. سنغافورة هي سوق تنافسية للغاية، ولكن أواندا لديها عدد متزايد باستمرار من العملاء لأن التجار يثقون خدماتنا. لقد قمنا بزيادة حصتنا في السوق ونحن سعداء لرؤية أن التجار يعترفون بالتزامنا لمساعدتهم على النجاح في سوق العملات الأجنبية المتقلبة. وهو يثبت عملنا في توفير الأدوات المبتكرة والبيانات والمعلومات التجار بحاجة & # 8211؛ من مصادر الأخبار التقليدية، والشبكات الاجتماعية، وخبراء الصناعة، وبيانات السوق المجمعة الخاصة ب أواندا، & # 8221؛ يقول ماريون لانج، رئيس المبيعات والتسويق في أواندا.
* استنادا إلى اتجاهات الاستثمار سبتمبر 2018 سنغافورة كفد & أمب؛ تقرير فكس.
حول أواندا.
وقد حولت شركة أواندا شركة النقد الأجنبي من خلال نهج مبتكر لتداول العملات الأجنبية. قدمت الشركة منصة التداول عبر الإنترنت الرائدة، فستريد، عددا من أوليات السوق، بما في ذلك التنفيذ الفوري. تسوية فورية على الصفقات. الصفقات من أي حجم بين وحدة واحدة و 10 مليون وحدة؛ 24/7 التداول؛ والفائدة محسوبة من قبل الثانية. كان أواندا أول مزود على شبكة الإنترنت من معلومات شاملة لتبادل العملات، واليوم الشركة & # 8217؛ أواندا ريت & # 174؛ البيانات هي المعدلات القياسية للشركات وشركات التدقيق والبنوك المركزية.
شركة أواندا لديها سبعة مكاتب في جميع أنحاء العالم، في شيكاغو ولندن ونيويورك وسنغافورة وطوكيو وتورنتو وزيوريخ. يتم تنظيم أواندا بشكل كامل من قبل لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية (كفتك)، ورابطة العقود الآجلة الوطنية الأمريكية (نفا)، والسلطة النقدية في سنغافورة (ماس)، ومنظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، وهيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة فسا)، ووكالة الخدمات المالية اليابانية (فسا).
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

Конвертор валют.
أوسد / ور - Подробности.
أوسد / ور для 24-часового периода с датой окончания понедельник، 1 января 2018 г. 22:00 أوتك @
Детали курса.
أوسد / ور для 24-часового периода с датой окончания.
понедельник، 1 января 2018 г. 22:00 بالتوقيت العالمي المنسق.
Эти значения представляют среднее дневое значение курсов покупки и продажи أواندا، полученное из многих источников данных.
Последние тенденции.
أوسد / ور - Средняя дневная цена покупки.
Конвертор валют.
أواندا حاسبة العملات أدوات استخدام أواندا أسعار والتجارة. ، وأسعار صرف العملات الأجنبية التي تم جمعها من كبار المساهمين في بيانات السوق. أسعارنا موثوق بها وتستخدم من قبل الشركات الكبرى، والسلطات الضريبية، وشركات التدقيق، والأفراد في جميع أنحاء العالم.
Шпаргалка путешественника.
Уже более десяти лет туристы и деловые путешествующие полагаются на денежные конверторы أواندا для получения информации о курсах валют، необходимой во время заграничных поездок. г г г г о о о о о о о о о о о о о а а а а а а а а а а а а а а а а а а......................................................................................

أسعار العملات الأجنبية في سنغافورة
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الدولار يوسع ضعفه في العام الجديد 2 يناير 2018 2:02 بيإم يضيء الفضة مع ارتفاع مسيرة سانتا للسلع 22 كانون الأول 2017 12:22 بيإم بيتكوين ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 ص قراءة آخر ابحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment