Saturday 17 March 2018

الخيار تجارة فراشة


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


استراتيجيات الخيارات المحايدة & راكو؛ فراشة.


إن انتشار الفراشة الطويل هو استراتيجية ثلاثية الساق مناسبة لتوقعات محايدة - عندما تتوقع أن يتغير سعر السهم الأساسي (أو مستوى المؤشر) قليلا جدا على مدى عمر الخيارات.


فراشة يمكن تنفيذها باستخدام إما الدعوة أو وضع الخيارات. وللتبسيط، يناقش الشرح التالي الاستراتيجية باستخدام خيارات الاتصال.


ويتألف انتشار فراشة طويلة من ثلاثة أرجل مع ما مجموعه أربعة خيارات: مكالمة طويلة واحدة مع انخفاض الإضراب، ومكالمات قصيرة اثنين مع ضربة الوسطى ودعوة واحدة طويلة من إضراب أعلى. جميع المكالمات لها نفس انتهاء الصلاحية، والإضراب الأوسط في منتصف الطريق بين الإضرابات الدنيا والارتفاع. ويعتبر هذا الموقف "طويلا" لأنه يتطلب نقودا صافية للنقد.


عندما يتم تطبيق انتشار الفراشة بشكل صحيح، فإن الربح المحتمل أعلى من الخسارة المحتملة، ولكن كل من الربح والخسارة المحتملة ستكون محدودة.


يتم حساب التكلفة الإجمالية لفرق الفراشة الطويلة بضرب صافي (تكلفة) الإستراتيجية من خلال عدد الأسهم التي يمثلها كل عقد. سوف فراشة التعادل حتى عند انتهاء الصلاحية إذا كان سعر الأساسية يساوي واحد من قيمتين. يتم حساب قيمة التعادل الأولى بإضافة صافي الخصم إلى أدنى سعر للمخالفة. وتحسب قيمة التعادل الثانية بطرح صافي الخصم من أعلى سعر الإضراب. يتم حساب الحد الأقصى للربح المحتمل لفراشة طويلة بطرح صافي الخصم من الفرق بين أسعار الإضراب الوسطى والسفلى. الحد الأقصى للمخاطر يقتصر على صافي الخصم المدفوع للوظيفة.


فروقات سعر الفراشة تحقق ربحها الأقصى عند انتهاء الصلاحية إذا كان سعر الكامنة يساوي سعر الإضراب الأوسط. وتتحقق اخلسارة القصوى عندما يكون سعر األساس أقل من أدنى ضربة أو أعلى أعلى إضراب عند انتهاء صالحيته.


كما هو الحال مع جميع استراتيجيات الخيارات المتقدمة، يمكن تقسيم انتشار الفراشة إلى مكونات أقل تعقيدا. انتشار فراشة الدعوة طويلة من جزأين، وانتشار المكالمة الثور وانتشار الدب تحمل. المثال التالي، الذي يستخدم خيارات على مؤشر داو جونز الصناعي (دجكس)، يوضح هذه النقطة.


n هذا المثال التكلفة الإجمالية للفراشة هي صافي الخصم ($ .50) × عدد الأسهم لكل عقد (100). وهذا يعادل 50 دولارا، ولا يشمل العمولات. يرجى ملاحظة أن هذا هو ثلاثة أرجل التجارة، وسوف يكون هناك عمولة مشحونة لكل ساق من التجارة.


يتم عرض الرسم البياني للربح والخسارة لانتهاء صلاحية هذه الإستراتيجية أدناه.


* لا تتضمن الربح / الخسارة أعلاه اعتبارات العمولات أو الفوائد أو الضرائب أو الهامش.


هذا الرسم البياني للربح والخسارة يسمح لنا أن نرى بسهولة نقاط التعادل، والحد الأقصى للربح والخسارة المحتملة عند انتهاء الصلاحية بالدولار. وترد الحسابات أدناه.


تحدث نقطة التعادل اثنين عندما يساوي الكامنة 72.50 و 77.50. على الرسم البياني هاتين النقطتين تتحول إلى حيث يكون خط الربح والخسارة يعبر المحور س.


نقطة التعادل الأولى = أدنى الإضراب (72) + صافي الخصم (.50) = 72.50.


نقطة التعادل الثانية = أعلى الإضراب (78) - صافي الخصم (.50) = 77.50.


لا يمكن الوصول إلى الحد الأقصى للربح إلا إذا كان دجكس مساويا للإضراب الأوسط (75) عند انتهاء الصلاحية. إذا كان يساوي الكامنة 75 عند انتهاء الصلاحية، فإن الربح سيكون $ 250 أقل عمولات المدفوعة.


الحد الأقصى للربح = الضربة الوسطى (75) - الإضراب الأدنى (72) - صافي الخصم (.50) = 2.50.


$ 2.50 × عدد الأسهم لكل عقد (100) = 250 دولار أقل عمولات.


الخسارة القصوى، في هذا المثال، النتائج إذا كان دجكس أقل من المخالفة السفلية (72) أو أعلى المخالفة العليا (78) عند انتهاء الصلاحية. إذا كانت الكامنة أقل من 72 أو أكثر من 78 فإن الخسارة ستكون 50 $ بالإضافة إلى العمولات المدفوعة.


الحد الأقصى للخسارة = صافي الخصم (.50)


$ .50 x عدد األسهم لكل عقد) 100 (= 50 دوالرا باإلضافة إلى العمولات.


من خلال النظر في مكونات الموقف الكلي، فمن السهل أن نرى اثنين ينتشر التي تشكل الفراشة.


انتشار المكالمة الثورية: طويل 1 من المكالمات 72 نوفمبر & أمب؛ قصيرة واحدة من 75 نوفمبر المكالمات.


انتشار الدعوة الدب: قصيرة واحدة من 75 نوفمبر المكالمات & أمبير؛ لونغ 1 على المكالمات 78 نوفمبر.


يتم استخدام انتشار فراشة طويلة من قبل المستثمرين الذين يتوقعون نطاق تجاري ضيق للأمن الكامنة، والذين لا يشعرون بالارتياح مع المخاطر غير المحدودة التي تنطوي على أن تكون قصيرة سترادل. الفراشة طويلة هي استراتيجية تستفيد من الوقت قسط تآكل عقد الخيار، ولكن لا يزال يسمح للمستثمر أن يكون لها خطر محدود ومعروف.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2017 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


فراشة انتشار.


ما هو "انتشار الفراشة"


انتشار الفراشة هو استراتيجية خيار محايد الجمع بين الثور والدب ينتشر. فراشة ينتشر استخدام أربعة عقود الخيار مع نفس انتهاء ولكن ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة لخلق مجموعة من الأسعار يمكن للاستراتيجية الاستفادة من. يقوم المتداول ببيع عقدين من عقود الخيارات عند سعر الإضراب الأوسط، ويشتري عقد خيار واحد بسعر إضراب أقل وعقد خيار واحد بسعر إضراب أعلى. كل من يضع ويدعو يمكن استخدامها لانتشار الفراشة.


كسر "انتشار الفراشة"


إن فروق أسعار الفراشات ذات مخاطر محدودة، والحد الأقصى للخسائر التي تحدث هي تكلفة الاستثمار الأصلي. أعلى عائد يمكنك كسب يحدث عندما يكون سعر الأصل الأساسي هو بالضبط في سعر الإضراب من الخيارات المتوسطة. وتتميز صفقات الخيارات من هذا النوع بفرص عالية في تحقيق الربح، وإن كان ذلك ربحا صغيرا. إن المركز الطويل في انتشار الفراشة سيكسب الربح إذا كان التقلب المستقبلي لسعر السهم الأساسي أقل من التقلبات الضمنية. وسيحقق وضع قصير في انتشار الفراشة ربحا عندما يكون التقلب المستقبلي لسعر السهم الأساسي أعلى من التقلبات الضمنية.


مثال على انتشار الفراشة.


من خلال بيع اثنين من خيارات الاتصال قصيرة بسعر ضربة معينة، وشراء خيار مكالمة واحدة في أعلى واحد بسعر انخفاض الإضراب (غالبا ما تسمى أجنحة الفراشة)، والمستثمر في وضع يسمح لكسب الربح إذا كان الكامنة الأصول تحقق نقطة سعر معينة عند انتهاء الصلاحية. وهناك خطوة حاسمة في بناء انتشار الفراشة المناسبة هي أن أجنحة الفراشة يجب أن تكون على مسافة واحدة من سعر الإضراب الأوسط. وبالتالي، إذا كان المستثمر قصير يبيع خيارين على الأصول الأساسية بسعر الإضراب من 60 $، وقال انه يجب شراء خيار مكالمة واحدة كل 55 $ و 65 $ أسعار الإضراب.


في هذا السيناريو، سوف المستثمر جعل الحد الأقصى للربح إذا كان سعر الأصل الأساسي في 60 $ عند انتهاء الصلاحية. إذا كان الأصل الأساسي أقل من 55 دولار عند انتهاء الصلاحية، فإن المستثمر سوف يدرك أقصى خسارة له، والتي ستكون صافي سعر شراء الخيارين دعوة الجناح بالإضافة إلى عائدات بيع اثنين من خيارات الضربة الوسطى. وينطبق الشيء نفسه إذا تم تسعير الأصل الأساسي عند 65 دولارا أو أكثر عند انتهاء الصلاحية.


إذا تم تسعیر الأصل الأساسي بین 55 دولار و 65 دولار، فقد تحدث خسارة أو ربح. مبلغ القسط المدفوع للدخول إلى المنصب هو المفتاح. نفترض أن يكلف 2.50 $ للدخول في الموقف. وبناء على ذلك، إذا تم تسعير الأصل الأساسي في أي مكان أقل من 60 دولار ناقص 2.50 دولار، فإن الموقف سيتعرض لخسارة. وينطبق الشيء نفسه إذا تم تسعير الأصل الأساسي عند 60 دولارا أمريكيا بالإضافة إلى 2.50 دولارا أمريكيا عند انتهاء الصلاحية. في هذا السيناريو، فإن الموقف يستفيد إذا كان سعر الأصل الأساسي في أي مكان بين 57.50 و 62.50 $ عند انتهاء الصلاحية.


دعوة طويلة الفراشة انتشار.


هناك عدة أنواع مختلفة من فراشة ينتشر. يتم إنشاء انتشار فراشة طويلة عن طريق شراء واحد في المال في خيار الدعوة مع انخفاض سعر الإضراب، وكتابة اثنين من خيارات المكالمة على رأس المال، وشراء واحد خارج نطاق المال الخيار الخيار مع ارتفاع سعر الإضراب. يتم إنشاء الخصم الصافي عند دخول التجارة.


دعوة قصيرة الفراشة انتشار.


يتم إنشاء انتشار الفراشة القصيرة من خلال خيار واحد في نقود المكالمة مع انخفاض سعر الإضراب، وشراء اثنين من خيارات المكالمة على رأس المال، وبيع خيار المكالمات خارج المال مقابل سعر الإضراب أعلى. يتم إنشاء صافي الائتمان عند دخول الموقف.


وضع فراشة فراشة طويلة.


يتم إنشاء انتشار فراشة طويلة من خلال شراء واحدة وضعت مع انخفاض سعر الإضراب، وبيع اثنين في المال يضع، وشراء وضع مع ارتفاع سعر الإضراب. يتم إنشاء خصم صافي عند الدخول إلى الموضع.


قصيرة وضع الفراشة انتشار.


يتم إنشاء الفراشة قصيرة وضع الفراغ عن طريق كتابة خيار واحد من خارج المال وضع مع انخفاض سعر الإضراب، وشراء اثنين من المال في وضع المال، وكتابة خيار في المال وضعت في سعر الإضراب أعلى.


فراشة الحديد انتشار.


يتم إنشاء انتشار فراشة الحديد عن طريق شراء خيار من خارج المال وضع الخيار مع انخفاض سعر الإضراب، وكتابة خيار في المال وضعت مع سعر الإضراب الأوسط، وكتابة خيار المكالمة على الفور مع سعر الإضراب الأوسط، وشراء خيار الاتصال خارج المال مع ارتفاع سعر الإضراب. والنتيجة هي التجارة مع صافي الائتمان الذي هو أكثر ملاءمة لسيناريوهات التقلب أقل.


عكس فراشة الحديد انتشار.


يتم إنشاء انتشار فراشة الحديد العكسي عن طريق كتابة خيار من خارج المال وضع الخيار بسعر الإضراب أقل، وشراء خيار في وضع المال في سعر الإضراب الأوسط، وشراء خيار على المكالمة في المال في وسعر الإضراب المتوسط، وكتابة خيار الاتصال خارج نطاق المال بسعر إضراب أعلى. ويؤدي ذلك إلى إنشاء تجارة دينية صافية تناسب بشكل أفضل سيناريوهات التقلبات العالية.


فراشة انتشار.


انتشار فراشة هي استراتيجية محايدة التي هي مزيج من انتشار الثور وانتشار الدب. وهي محدودة الربح، استراتيجية محدودة خيارات المخاطر. هناك 3 أسعار لافتة للنظر في انتشار فراشة ويمكن أن يبنى باستخدام المكالمات أو يضع.


بيع 2 أتم المكالمات.


طويل، اتصل، شخص موكل باتباع الملذات


يتم إدخال فروقات طويلة الفراشة عندما يعتقد المستثمر أن الأسهم الأساسية لن ترتفع أو تنخفض كثيرا قبل انتهاء الصلاحية. وباستخدام المكالمات، يمكن بناء الفراشة الطويلة عن طريق شراء مكالمة واحدة أقل تكلفة في المال، وكتابة اثنين من المكالمات في المال وشراء آخر أعلى ضرب من المال من المكالمة. يؤخذ صافي الخصم الناتج لدخول التجارة.


ربح محدود.


يتم تحقيق أقصى ربح لفروق الفراشة الطويلة عندما يبقى سعر السهم الأساسي دون تغيير عند انتهاء الصلاحية. وبهذا السعر، تنتهي صلاحية المكالمة الأقل فقط في المال.


وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:


ماكس الربح = سترايك سعر المكالمة القصيرة - سترايك سعر اقل سترايك المكالمات الطويلة - صافي بريميوم المدفوعة - العمولات ماكس ماكس الربح المحقق عند سعر الأساس = سترايك سعر المكالمات القصيرة.


مخاطر محدودة.


الحد الأقصى للخسارة لفترات الفراشة طويلة يقتصر على الخصم الأولي اتخذت لدخول التجارة زائد اللجان.


وفيما يلي معادلة حساب الخسارة القصوى:


ماكس الخسارة = صافي بريميوم المدفوعة + العمولات المدفوعة ماكس الخسارة يحدث عندما سعر الأساسية = سترايك سعر أعلى سترايك دعوة طويلة.


نقطة التعادل


هناك 2 نقطة التعادل لموقف انتشار الفراشة. يمكن حساب نقاط التعادل باستخدام الصيغ التالية.


أعلى نقطة التعادل = الإضراب سعر الإضراب العالي دعوة طويلة - صافي قسط دفع نقطة التعادل أقل = الإضراب سعر الإضراب السفلي دعوة طويلة + صافي قسط المدفوعة.


لنفترض أن الأسهم شيز تتداول عند 40 $ في يونيو. تاجر الخيارات ينفذ فراشة مكالمة طويلة عن طريق شراء مكالمة جول 30 ل 1100 $، كتابة اثنين من جول 40 يدعو 400 $ لكل وشراء آخر جول 50 دعوة ل 100 $. صافي الخصم التي اتخذت لدخول الموقف هو 400 $، وهو أيضا أقصى خسارة ممكنة له.


عند انتهاء الصلاحية في يوليو، لا يزال تداول الأسهم شيز يتداول عند 40 دولار. المكالمات جول 40 ودعوة جول 50 تنتهي لا قيمة لها في حين أن مكالمة جول 30 لا يزال لديه قيمة الجوهرية من 1000 $. طرح الخصم الأولي من 400 $، والربح الناتج هو 600 $، وهو أيضا الحد الأقصى للربح يمكن تحقيقه.


نتائج الخسارة القصوى عندما يتداول السهم دون 30 $ أو فوق 50 $. في 30 $، تنتهي جميع الخيارات لا قيمة له. أكثر من 50 $، أي "الربح" من المكالمات طويلة اثنين سيتم تحييدها من قبل "خسارة" من المكالمات القصيرة اثنين. في كلتا الحالتين، يعاني تاجر الفراشة من أقصى خسارة وهو الخصم الأولي الذي تم إدخاله لدخول التجارة.


ملاحظة: في حين أننا قد غطت استخدام هذه الاستراتيجية مع الإشارة إلى خيارات الأسهم، وانتشار الفراشة ينطبق بالتساوي باستخدام خيارات إتف، خيارات الفهرس وكذلك الخيارات في العقود الآجلة.


اللجان.


رسوم العمولة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الربح أو الخسارة العامة عند تطبيق الخيار ينتشر الاستراتيجيات. تأثيرها هو أكثر وضوحا لانتشار الفراشة كما أن هناك 4 أرجل تشارك في هذه التجارة مقارنة مع استراتيجيات أبسط مثل ينتشر العمودي التي لديها فقط 2 أرجل.


إذا قمت بإجراء خيارات متعددة أرجل تتداول بشكل متكرر، يجب عليك التحقق من شركة الوساطة أوبتيونشوس حيث أنها تفرض رسوما منخفضة فقط 0.15 $ للعقد (+ $ 4.95 لكل التجارة).


استراتيجيات مماثلة.


وتتشابه الاستراتيجيات التالية مع انتشار الفراشة في أنها أيضا استراتيجيات تقلب منخفضة ذات إمكانيات محدودة للربح ومحدودية المخاطر.


فراشة قصيرة.


استراتيجية العكس إلى فراشة طويلة هي فراشة قصيرة. وتستخدم فروق سعر الفراشة القصيرة عندما يتوقع أن يؤدي ارتفاع التذبذب إلى دفع سعر السهم في أي من الاتجاهين.


فراشة طويلة.


يمكن أيضا إنشاء استراتيجية التداول فراشة طويلة باستخدام يضع بدلا من المكالمات ويعرف باسم فراشة وضعت طويلة.


Wingspreads.


انتشار فراشة ينتمي إلى عائلة من ينتشر دعا وينغسبريادس يدعى أعضائها بعد عدد لا يحصى من المخلوقات الطيران.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


استراتيجيات محايدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


مقدمة في الفراشة انتشار خيارات استراتيجية التداول.


دعونا نذهب على خيارات الفراشة انتشار، شعبية استراتيجية التداول المتقدمة المستخدمة من قبل العديد من الخيارات التجار. ويستخدم أربعة عقود الخيارات مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية. الفراشة تسمح للتجار لتحقيق أرباح من أسعار مستقرة، وعادة ما تكون منخفضة المخاطر ولكن أيضا استراتيجية منخفضة الربح المحتملة. دعونا ننقلب لماذا هذا هو الحال، وماذا يعني.


انتشار الفراشة هو استراتيجية تداول الخيارات المحايدة. ماذا يعني ذالك؟ فهذا يعني أنك تريد أن تبقى أسعار الأصول محايدة، وأنك لا تريد أن تتأرجح الأسعار في أي من الاتجاهين. غالبا ما تعتمد استراتيجيات التداول المبسطة على تأرجح السعر في اتجاه واحد، مما يعني أن الأصل سيكتسب أو يخسر القيمة.


مع استراتيجية فراشة يمكنك استخدام أربعة عقود الخيارات مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية ولكن مع ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. وتستخدم هذه العقود لخلق مجموعة من الأسعار التي يمكنك تحقيق الربح. استراتيجيات الخيار الأربعة التي تشتري إما أن تكون جميع المكالمات، أو كل يضع. الخيارين في الوسط إما يمكن شراؤها أو بيعها. الخيارات العالية والمنخفضة الثمن هي دائما عكس العقود المتوسطة. حتى إذا كنت تشتري العقود المتوسطة، سوف تبيع تلك الخارجية.


سنقوم حفر في ميكانيكا استراتيجية فراشة في وقت لاحق في هذه المقالة. إذا كنت تريد معرفة المزيد الآن، انقر هنا.


ذي ريسك & أمب؛ مكافأة من تجارة الفراشات الخيارات.


قبل أن ننقش كيف يمكن أن تنتج أرباحا من التداول فراشة، دعونا نناقش أولا المخاطر. عند الاستثمار، فمن المهم أن تعرف ما كنت تحصل على نفسك "إلى". استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة سوف يكون لها مخاطر مختلفة ومميزات المكافأة. لذلك دعونا نذهب على المخاطر ومكافأة الشخصي لاستراتيجية التداول فراشة.


من حيث المخاطر، فروق فراشة هي عموما منخفضة المخاطر. وهذا يعني أيضا أن احتمال الربح هو أيضا مقيد. وبصفة عامة، فإن احتمال ارتفاع الربح يرتبط مع ارتفاع المخاطر، في حين أن انخفاض المخاطر يرتبط مع انخفاض الأرباح المحتملة. هذا صحيح ليس فقط من الخيارات التجارية والاستراتيجيات، ولكن الاستثمار ككل. في حين أن إمكانات الربح منخفضة مع استراتيجية التداول فراشة، فرصة لإنتاج فعلا ربح مرتفع.


استراتيجيات تجارة فراشة مماثلة لاستراتيجية "الحديد كوندور" لأنها تنتج أرباحا مع تحركات الأسعار الأفقية. كل من الفراشة والحديد كوندور مفيدة لإنتاج الأرباح من استقرار الأسعار. غير أن الاستراتيجيتين مختلفتين. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن كوندورس الحديد كذلك، نقترح التحقق من المادة الحديد كوندور هنا.


فهم فروق سعرية في تداول الخيارات.


قبل أن ننقسم إلى استراتيجيات الفراشة، من المهم أن نفهم ما هو ينتشر العمودي. وسوف تستخدم استراتيجية فراشة كل من انتشار الدب وانتشار الثور، مع كل من هذه هي فروق رأسية. فما هو انتشار الرأسي؟


مع انتشار الرأسي، يمكنك شراء خيار واحد مع انخفاض سعر الإضراب وبيعها، ومن ثم شراء خيارات مع ارتفاع سعر الإضراب. وبعبارة أخرى، يمكنك شراء وبيع خيارين من نفس النوع في نفس الوقت، مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية بالضبط، ولكن لديهم أسعار الإضراب مختلفة. يمكن إنشاء فروق رأسية مع كل المكالمات، أو كل يضع. ويمكن أيضا أن تكون صعودية أو هبوطية. استراتيجية فراشة على حد سواء الهبوطية والصعودية، ولكن سنقوم حفر في ذلك لاحقا.


كيف يعمل الفراشة انتشار.


لقد حددنا بالفعل أساسيات استراتيجية تداول الخيارات الفراشة. هل يمكنك تذكرها؟ أولا، الفراشة سوف تستخدم أربعة خيارات مختلفة. جميع الخيارات الأربعة مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية. سيتم تعيين خيار واحد بسعر إضراب أعلى، سيتم تعيين خيار آخر بسعر إضراب أقل. سيتم وضع اثنين من الخيارات في مركز ميت، وهذا يعني أن الفرق بين الخيار الحد الأعلى والحد الأدنى سيكون بالضبط نفس.


من المهم أن نلاحظ أن هناك نوعين من ينتشر الفراشة. المثال التالي سيكون امتداد فراشة طويلة وسيخلق صافي الخصم. وهناك فراشة قصيرة انتشار سيخلق صافي الائتمان. وسوف نحدد الفرق بين الاثنين في القسم التالي.


دعونا نفترض أنك تريد تنفيذ استراتيجية فراشة لأجهزة الكمبيوتر أسم، الذي يبيع حاليا مقابل 100 $ دولار للسهم. أنت تعتقد أن الأسعار ستبقى ثابتة خلال الشهر التالي حتى تتمكن من تنفيذ تجارة فراشة طويلة. على هذا النحو، يمكنك بيع اثنين من خيارات المكالمة مع تاريخ انتهاء الصلاحية في شهر واحد وبسعر الإضراب من 100 دولار. الآن، حان الوقت لشراء اثنين من خيارات المكالمة، واحدة بسعر أعلى، واحد بسعر أقل. لذلك، يمكنك شراء خيار مكالمة واحدة في 110 $ وشراء آخر بسعر 90 $. لاحظ أنها هي نفس المسافة بالضبط من الخيارات المتوسطة التي تباع.


لنفترض أن خيار المكالمة أسم 90 $ يباع مقابل 10 دولارات أمريكية، وخيار واحد $ 110 $ تم بيعه $ 7 دولار، وأن اثنين من 100 $ خيارات المكالمة التي قمت ببيعها كنت $ 6 دولار قطعة. تذكر، عندما تكتب التجارة، ويقيد المال لك، وهذا يعني أنك تحصل على المال ولكن يجب أن تغطي الخيارات. ستلاحظ، مع ذلك، أن التجارة الإجمالية في هذه الحالة هو صافي الخصم من 5 دولارات. منذ تباع الخيارات على دفعات من 100، يمكنك ضرب 5 X 100 لتحديد أقصى خسارة الخاص بك، والتي في هذه الحالة هو $ 500 دولار (+ العمولات والرسوم مع وسيط الخاص بك).


في هذه الحالة، استراتيجية فراشة أساسا يخلق اثنين من الصفقات في وقت واحد. هناك تجارة طويلة بقيمة 90 دولارا وتجارة قصيرة بقيمة 100 دولار. هذه هي التجارة الأولى. أما الصفقة الثانية فهي عبارة عن دعوة قصيرة بقيمة 110 دولارات ونداء طويل بقيمة 100 دولار. مع انتشار الفراشة، وتعظيم الربح الخاص بك كلما أقرب الأسهم أسم إلى 100 دولار $ (الوسط) عند انتهاء الصلاحية. دعونا نفترض تثبت الغرائز الخاصة بك 100٪ الصحيح، و أسم هو بالضبط $ 100 دولار عند انتهاء الصلاحية.


إذا كان هذا سيحدث، فإن المكالمة 90 $ أسم تنتهي في المال مع قيمة جوهرية من 10 دولار. والمكالمات دولار 100 دولار أن تنتهي لا قيمة لها، وهذا يعني أنك تحصل على جيب الائتمان الذي تلقيته، الذي كان $ 12 دولار. كما أن خيارات 110 دولار أمريكي ستنتهي أيضا من المال وستكون عديمة القيمة، مما يعني أنك ستفقد كل الأموال التي استثمرتها فيها (7 دولارات للسهم الواحد). تذكر، يتم ضرب الأرقام أعلاه بنسبة 100 لأن الخيارات تباع على دفعات من 100.


إذا ارتفعت أسعار الأسهم أسم أو انخفاض، ولكن البقاء على مقربة من 100 $، وسوف لا تزال تنتج ربحا، ولكن سيتم تخفيضه.


طويل مقابل قصيرة وندعو مقابل وضع فراشة ينتشر.


فراشة تنتشر أساسا "تدور" حول اثنين من خيارات المركز. وهذان الخياران تحديد الطبيعة العامة لاستراتيجية فراشة الخاص بك، وعما إذا كان خيار طويل أو قصير. كان مثال خيار الفراشة المبين أعلاه خيار اتصال طويل. وهذا يعني أنك باعت الخيارين الأوسطين، وجمع الائتمان. ولكن تم شراء الخيارات العلوية والسفلية، مما يتطلب منك دفع ثمنها. بشكل عام، سيؤدي ذلك إلى إنشاء خصم صاف. خيار وضع طويلة هو في الأساس العكس. يمكنك شراء اثنين من الخيارات المتوسطة، وبيع الخيارين الخارجي. وسيؤدي ذلك عموما إلى إنشاء ائتمان صاف.


هناك أيضا فراش فراشة وضع طويلة، وفراغ قصيرة الفراشة وضع. مع انتشار فراشة طويلة وضعت لك شراء واحدة وضعت بسعر أعلى الإضراب، وبيع اثنين في المال يضع في الوسط، ومن ثم شراء واحدة وضعت بسعر أقل. الفراشة قصيرة وضع الفراش هو العكس. كنت تبيع (أو الكتابة) واحد سعر الإضراب أعلى وضع الخيار (وهذا يعني أنه من أصل المال). ثم يمكنك شراء اثنين من الخيارات المتوسطة في المال، وبيع خيار آخر من خارج المال مع ارتفاع سعر الإضراب.


جميع الخيارات المختلفة لاستراتيجية تداول الخيارات فراشة الخاص بك يمكن الحصول على مربكة. لا تقلق نفسك إذا كنت لا تفهم كل شيء حتى الآن. كما هو الحال مع العديد من استراتيجيات الاستثمار، وسوف تبدأ في جعل أكثر منطقية كما كنت تعمل مع الحرف نفسها.


الاستنتاج: متى ولماذا استخدام الفراشة انتشار.


انتشار الفراشة هو أداة عظيمة للأسواق مستقرة نسبيا التي لا تعاني تقلبات سعرية كبيرة. إذا كان هناك الكثير من عدم اليقين والتقلب في السوق، فإن المخاطر سوف تزيد في حين ستبقى الأرباح محدودة. وهذا يعني أن انتشار الفراشة، مثل كوندورس الحديد (لينك)، كبيرة عندما تتحرك الأسعار جانبية، وهي إما ترتفع أو تنخفض بمعدل بطيء ومستقر.


إذا كانت هناك مخاوف خطيرة بشأن أزمة مالية، أو الانكماش الاقتصادي، وربما كنت لا تريد استخدام فراشة. وبالمثل، إذا كانت الحكومة تدرس خطة تحفيز ضخمة يمكن أن تؤدي إلى ارتفاع أسعار الأصول عموما، مثل التيسير الكمي، مرة أخرى فمن الأفضل لتجنب الفراشة.


ومع ذلك، عندما تكون الأسواق مستقرة نسبيا، توفر خيارات الفراشة طريقة رائعة للاستفادة من هذا الاستقرار، مع الحد من المخاطر. تذكر، أكثر ما يمكن أن تخسر هو ما تستثمر. هذا يجعل من السهل بالنسبة لك لعرض اموالك وإدارة مجموعتك العامة وتكوين المخاطر.


مثل ما تقرأ؟ شارك من فضلك!


الاقسام.


خيارات كافيه للتجارة.


على وسائل الاعلام الاجتماعية.


خيارات مقهى النشرة الإخبارية.


الحصول على آخر الأخبار لدينا تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك.


© 2017. جميع الحقوق محفوظة. خيارات مقهى هي شركة مختبرات كلودانيك.


كيفية التجارة طويلة دعوة الفراشة.


يقول معظم المتداولين الذين يسميونني للاستفسار عن دراستي أنهم يعرفون كيفية تداول فراشة. في الواقع هذا هو الأول من العديد من الصفقات يقولون لي أنهم يعرفون. يبدو غريبا، ولكن يبدو أن معظم تجار التجزئة الهندي يحبون التجارة فراشة. حسنا بصراحة التجارة فراشة ليست سهلة كما يبدو وعلى عكس ما يعتقد العديد من التجار، بل هو التجارة حيث هناك نوع من التنبؤ مطلوب. وبالتالي من الناحية الفنية لا يمكن اعتبارها تجارة غير اتجاهي.


شخصيا أبقى أميال بعيدا عن التجارة التي تحتاج إلى أي نوع من التنبؤ.


لا تحصل على خطأ & # 8211؛ يمكن أن تكون تجارة الفراشة مربحة جدا إذا كان السهم يتصرف بالطريقة التي يريدها المتداول، ولكن لهذه التجارة التي لا تكسب المال إذا كان رأي المتداول صحيح؟


على أي حال يتيح مناقشة طويلة دعوة فراشة التجارة:


يرى المتداولون: إذا كان المتداول يعتقد أن السهم / المؤشر سوف يتداول في المدى القريب في نطاق ضيق جدا، فإنه يمكن بدء تجارة فراشة دعوة طويلة:


1. بيع 2 أتم (في المال) دعوة الخيار.


2. شراء 1 إيتم (في المال) دعوة الخيار للحماية، و.


3. شراء 1 أوتم (إذا كان المال) دعوة الخيار للحماية.


يجب أن يكون لجميع الخيارات المذكورة أعلاه نفس تاريخ انتهاء الصلاحية ونفس المخزون أو الفهرس. لاحظ أنه منذ بيع 2 خيارات، تم شراؤها 2 أيضا للحماية.


تماما مثل أي تجارة أخرى أشرح في موقع الويب الخاص بي اسمحوا لي أن تأخذ مثالا حيا. نيفتي في 12 أغسطس أغسطس 2017 أغلق عند 7727. لذلك اسمحوا لي أن نفترض أنه خلال الأيام القليلة المقبلة حتى انتهاء أغسطس، سوف نيفتي تبقى مجموعة ملزمة وسوف تنتهي في حوالي 7700.


يتيح القيام ببعض تداول الورق. هنا هو 12 أغسطس-2017 أسعار الإغلاق تقريب:


28-أوج-14 سي 7،700.00 107.00 (أتم) & # 8211؛ نبيع 2 الكثير.


28-أوج-14 سي 7،600.00 178.00 (إيتم) & # 8211؛ نشتري 1 وحدة.


28-أوج-14 سي 7،800.00 55.00 (أوتم) & # 8211؛ نشتري 1 وحدة.


يتيح القيام تجارة فراشة دعوة طويلة:


1. بيع 2 7700 سي: 107 * 50 * 2 = +10700.


2. شراء 1 7600 م: 178 * 50 = -8900.


3. شراء 1 7800 سي: 55 * 50 = -2750.


إجمالي الخصم النقدي: 10700-8900-2750 = -950. هذه هي الخسارة القصوى التي يمكن أن تحدثها هذه التجارة.


يتيح فحص النتائج في يوم انتهاء الصلاحية:


السيناريو 1) تنتهي صلاحية نيفتي عند 7700:


7700 سي تنتهي بلا قيمة: +10700.


7800 سي تنتهي أيضا لا قيمة لها: -2750.


7600 سي فقدان 78 نقطة: -3900.


إجمالي الربح: 10700-2750-3900 = روبية. 4050.00.


عائد الاستثمار: افترض روبية. تم حظر 60،000 كمهام للتجارة بأكملها. (25،000 روبية تقريبا يتم حظرها كهامش لبيع الكثير من الخيارات، حيث سيتم حجب 2 لوت تقريبا 50،000 مضافا إليها خيار إتم لشراء 8900 & # 8211؛ وبذلك تم الوصول إلى الرقم 60،000.)


(4050/60000) * 100 = 6.75٪ يعود في 16 يوما. عوائد ممتازة نظرا لعدد الأيام. لاحظ أن مثل هذه الصلاحية نادرة. وبالتالي فإن الربح يعتمد على المكان بالضبط نيفتي تنتهي. 6.75٪ العائد هو مقامرة. 🙂


السيناريو 2) ينتهي أنيق عند 8000:


7700 سي هو 300. الخسارة: 300-107 = 193 * 50 * 2 = -19300.


7800 م هو 200. الربح: 200-55 = 145 * 50 = +7250.


7600 سي إس 400. بروفيت: 400 & # 8211؛ 178 = 222 * 50 = +11100.


إجمالي الربح / الخسارة: 11100 + 7250-19300 = -950.


السيناريو 3) تنتهي صلاحية نيفتي في 7400:


7700 سي تنتهي بلا قيمة: +10700.


7800 سي تنتهي أيضا لا قيمة لها: -2750.


7600 سي تنتهي أيضا لا قيمة لها: -8900.


إجمالي الربح / الخسارة: 10700-2750-8900 = -950.


الاستنتاج: المكافأة على الرغم من محدود في فراشة الدعوة ممتازة إذا كان التنبؤ على ما يرام وينتهي المخزون جدا بالقرب من الخيارات التي تباع. الخطر أقل بالمقارنة مع المكافأة. لسوء الحظ على الرغم من أن نسبة المخاطر والمكافأة جيدة في تجارة فراشة الدعوة، والمشكلة مع التجارة هو التنبؤ حيث سيكون المخزون في يوم انتهاء الصلاحية.


كالتاجر أنا نائسة للغاية إلى الصفقات التي تحتاج لي للتنبؤ اتجاه الأسواق. هذه الاحتياجات التجارية معينة التنبؤ، لذلك أنا لا التجارة فراشة.


لاحظ أنه يمكن للمرء أيضا القيام التجارة فراشة وضع فقط باستخدام خيارات وضع وسوف تظل النتائج مماثلة. ولكن لبعض الأسباب الغريبة التجار عادة التجارة فراشة باستخدام خيارات المكالمة.


يمكنك تمرير الفراشة صعودا أو هبوطا كما يتحرك السهم، ولكن في كل مرة كنت تفعل ذلك هناك فرصة لفقدان المال. لذلك المتداول ليس تعديل جيد ل فراشة. وعلاوة على ذلك سوف تنطوي على ثمانية صفقات في كل تعديل. وهذه ليست طريقة جيدة لتداول الخيارات.


وبالتالي فإن أفضل تعديل هو اتخاذ وقف الخسارة.


الآن في سيناريو العالم الحقيقي. كم عدد المرات التي تعتقدون في فترة 30 يوما الأسهم أو مؤشر سيتم تداول في نطاق ضيق جدا؟ أنا لا أرى ذلك في أي فترة 30 يوما. حركة كبيرة سوف تأتي يوما ما أو الأخرى، والتاجر لن يكون أمامه خيار سوى اتخاذ وقف الخسارة. وسوف أذهب إلى القول بأنه إذا كنت تأخذ وقف الخسارة مع كل حركة 100 نقطة في نيفتي، ثم بالتأكيد سوف أعتبر 100٪ من الأوقات. لا يمكنك أبدا كسب المال اتخاذ وقف الخسارة أو المتداول في هذه الاستراتيجية.


ثم ما هي أفضل طريقة للعب فراشة دعوة طويلة؟


في الأساس فراشة هو مجموعة ونسيان أنها التجارة. منذ خطر صغير جدا بالمقارنة مع مكافأة، يمكن للتاجر تعيين تجارة فراشة وترك الأمر حتى انتهاء. كنت تعرف بالفعل الخسارة القصوى الخاصة بك، وإذا كنت مريحة فقدان هذا المال & # 8211؛ فقط لا ضبط. في يوم انتهاء الصلاحية إذا كنت محظوظا، يمكنك جعل عود لائق. هذا هو السبب في الفراشة دعوة طويلة هي أكثر القمار من التجارة.


فكرة أخرى هي لتشغيله فقط في أسبوع انتهاء الصلاحية. يمكن للمتداولين الحصول على فكرة عن المكان الذي قد تنتهي فيه الأسهم، وهذه هي الخيارات التي قد تبيعها. لمدة خمسة أيام نيفتي قد تكون في نطاق ضيق جدا وهناك فرص كبيرة أن هذه التجارة قد تكون مربحة.


لاحظ أن المخاطر المكافأة هي نفسها حتى في أسبوع انتهاء الصلاحية، لذلك تداول هذا في أسبوع انتهاء الصلاحية منطقي.


يمكنك قراءة المزيد على موقعي.


الاتصال بي أو الاتصال بي على 9051143004 لمزيد من المعلومات.


ثيوبتيونكورس حقوق الطبع والنشر @ جميع الحقوق محفوظة من قبل ديليب شو، مؤسس هذا الموقع.


انتهاك حقوق الطبع والنشر: يحظر بشدة أي عمل يتعلق بنسخ أو إعادة إنتاج أو توزيع أي محتوى في الموقع أو الرسائل الإخبارية، سواء كليا أو جزئيا، لأي غرض من الأغراض دون إذن مني، ويعتبر انتهاكا لحقوق الطبع والنشر.


الدخل شروط: أي إشارات في هذا الموقع من الدخل التي أدلى بها التجار تعطى لي من قبلهم إما من خلال البريد الإلكتروني أو ال واتساب كرسالة شكر. ومع ذلك تعتمد كل تجارة على التاجر ومستوى المخاطر لديه القدرة والمعرفة والخبرة. عالوة على ذلك، تتعرض استثمارات سوق األسهم والتداول لمخاطر السوق. لذلك لا يوجد ضمان بأن الجميع سوف يحقق نفس النتائج أو ما شابه ذلك. هدفي هو جعل لكم تاجر أفضل ومنضبطة مع تداول الأسهم والاستثمار التعليم والاستراتيجيات التي تحصل عليها من هذا الموقع. يرجى ملاحظة أنني لا تعطي نصائح أو الخدمات الاستشارية عن طريق الرسائل القصيرة، البريد الإلكتروني، أو ال واتساب أو أي شكل آخر من وسائل الاعلام الاجتماعية. إنني أتقيد بصرامة بقوانين بلدي. أنا فقط تقديم التعليم على التمويل والاستثمار في أسواق الأسهم في أفضل طريقة ممكنة بقدر ما أستطيع من خلال هذا الموقع. ومع ذلك، يجب عليك استشارة مستشار معتمد أو إجراء بحث شامل قبل الاستثمار في أي سهم أو مشتق قبل تداول أي استراتيجية الواردة في هذا الموقع. لست مسؤولا عن أي قرار استثماري تتخذه بعد قراءة أي مقالة في هذا الموقع. المعرفة هي السبيل الوحيد لتحقيق النجاح في أسواق الأسهم. أنا أحاول قصارى جهدي لإعطاء سوق الأوراق المالية الاستثمار والتجارة المعرفة من خلال المقالات المنشورة في هذا الموقع. شكرا لزيارة موقعي.


نبذة عن الكاتب: بدأت تداول أسواق الأسهم منذ عام 2007. ومع ذلك كانت أول 3 سنوات خسائر. ثم كرست ما يقرب من 1 سنة على الدراسة، والبحث، وخيارات تداول الورق وتعلمت الكثير في ذلك الوقت. منذ عام 2018 أنا التداول خيارات نافع مربحة. اتصل بي إذا كنت بحاجة إلى أي خيارات تداول المساعدة على 9051143004.


يتحدث عن فراشة، فإنه ينطوي على 4 خيارات. تكلفة 4 خيارات عالية & أمب؛ أنا لا أعرف وسيط الذي يفهم الخيارات لشحن سعر معقول بالإضافة إلى مساعدة رصد التجارة. ومن ثم أنا التمسك ينتشر العمودي فقط. هل يمكنك سيدي مساعدتي في هذه المسألة؟


هاري سير أنت على حق. هناك أربعة خيارات متضمنة وحوالي 60،000 يتم حظرها في حساب التداول. وعلاوة على ذلك ينبغي أن يكون التنبؤ الحق في انتهاء الصلاحية. ومن وجهة نظري هذه التجارة صعبة للتجارة. تواصل مع ما كنت جيدة في. يجب أن يأتي المال، التجارة نفسها لا يهم.


أما بالنسبة للسماسرة، فهي مهتمة في شيء واحد فقط & # 8211؛ وهذا هو التجارة. سواء كنت تخسر أو كسب المال، هم أقل ازعاجا. لأن فقدان أو الفوز & # 8211؛ إذا كنت التجارة أنها كسب المال. وعلاوة على ذلك لم يكن لديهم الوقت لمراقبة الصفقات لعملائها. قد يكون المراقبين وسيط صغير، ولكن للسماسرة الكبيرة التي لا & # 8217؛ ر موجودة. لديهم برامج إدارة المخاطر لمراقبة الصفقات. أي التجارة التي تولد خسائر بالنسبة لهم يحصل أثار ويحصل العميل على هامش الدعوة. إذا كان العميل لا يودع المال & # 8211؛ البرنامج تلقائيا يغلق التجارة في وقت معين أو يتم ذلك يدويا.


ماذا تقصد من خلال فرض أسعار معقولة؟ أعتقد أنك تعني الوساطة؟ هناك العديد من شركات الوساطة الخصم الآن في الهند. معظمهم تهمة روبية. 20 في التجارة (وليس لكل لوت) أو أقل. على سبيل المثال زيرودها، ركسف الخ إذا كنت تاجر الخيار، يجب أن التجارة معهم البعض إذا كنت تدفع روبية. 100 / - بير لوت & # 8211؛ ثم جعل خيارات تداول المال سوف تصبح صعبة. وسوف تدفع لا لزوم لها المزيد من المال لنفس التجارة تفعله في شركة وساطة الخصم.


يرجى عدم الاعتماد على الوسيط للحصول على نصائح التداول. أنت أفضل شخص لإدارة أموالك. تثقيف نفسك والتمتع بالمال الذي يأتي من التداول.


كونسيفاتيف أوبتيون & # 038؛ دورة المستقبل.


أنا ديليب شو. أنا تاجر مثلك. لقد تم التداول منذ عام 2007، ولكن فقدت الكثير من المال حتى عام 2018. ثم توقفت عن التداول ودرس خيارات مثل امتحانات الكلية. بدأ التداول مرة أخرى من عام 2018 ولم ينظر إلى الوراء منذ ذلك الحين. فعلت الكثير من البحوث، وقراءة الكتب وفعلت لا تعد ولا تحصى ورقة التداول قبل أن تكون مربحة. يمكنك أن تقرأ عني هنا.


بلدي بالطبع التداول المحافظ منذ عام 2017 يساعد العديد من تجار التجزئة مثلك الذين لديهم وظيفة أو الأعمال التجارية تحقيق أرباح متسقة مثل هذا: (انقر هنا لمزيد من الشهادات). يمكنك أن تفعل هذا بالطبع من منزلك. بعض التجار جعل أرباح مذهلة مثل روبية. 16.26 لكه الربح في 5 أيام على الرغم من النتائج قد تختلف للجميع.


هذا بالطبع يساعدك على تعلم التجارة استراتيجيات الخيار المحافظ للدخل الشهري. بمجرد الانتهاء من الدورة يمكنك البدء في التداول فورا. يمكنك بدء التداول من أي يوم. لا حاجة للانتظار لانتهاء الصلاحية. سوف تجعل الأرباح باستمرار.


هذه الدورة جيدة إذا كان لديك عمل منتظم أو الأعمال التجارية. أنت لا تحتاج إلى مراقبة الصفقات الخاصة بك في كل ثانية.


قبل القراءة يرجى نفهم أن لجميع الاستراتيجيات 5، وسيتم تدريس اختيار الإضراب. اختيار الإضراب في حين تداول الخيارات هو الجزء الأكثر أهمية لتحقيق النجاح.


يمكنك الحصول على اثنين من استراتيجيات المحافظ غير اتجاهي على الخيارات، واحدة استراتيجية المحافظ الأسهم الخيار واثنين من استراتيجيات اتجاه المحافظين على المستقبل & أمبير؛ مزيج الخيار.


الصفقات غير الاتجاهية مربحة 80٪ من الأوقات وجعل 3-5٪ في التجارة (قد تختلف النتائج).


استراتيجية الاتجاه يجعل المال بسرعة. لا يهم أي جانب يتحرك السهم. في الواقع كنت جعل أكثر عندما كنت مخطئا في تجارة المستقبل. 🙂 بعض الأرباح مذهلة ممكن هنا.


تجارة الخيارات الأسهم يجعل 30،000 في تجارة واحدة وإذا سي هو ضرب هناك وسيلة لاسترداد الخسائر بالإضافة إلى جعل 30K في تلك التجارة.


ليس مطلوبا المعرفة التقنية. لا حاجة لمراقبة الصفقات في كل ثانية.


في هذه الدورة سوف تتعلم كيفية تحديد أسعار الإضراب. تتعلم متى تتداول، والتي تضرب لبيع التي لشراء، كم الربح الهدف الذي يجب أن تبحث عنه، أفضل مكان لاتخاذ وقف الخسارة وماذا تفعل بعد اتخاذ وقف الخسارة - يعني كيفية الحصول على هذا المال. معدل النجاح هو أكثر من 80٪.


وبما أن التداولات يتم التحوط بها بشكل صحيح، فلا يوجد أي ضغط في تداول استراتيجياتي.


أنا واثق جدا من أنك سوف تجعل المال تداول استراتيجيات بلدي. لمساعدتك على النجاح أقدم بضعة أشهر الدعم مجانا.


11 الأسباب التي يجب عليك القيام بها الدورة:


1. تا المعرفة غير مطلوب.


3. المراقبة العادية غير مطلوب.


5. هل الدورة من منزلك.


11. دعم مجاني لأشهر.


لمعرفة المزيد اتصل / سمز / واتساب مي أون 9051143004 أو البريد الالكتروني لي الآن. اعرف الانجليزية والهندية.


يمكنك العثور على العديد من الشهادات في هذه الصفحات:


ملاحظة: سنوات عديدة من التداول قد فكرت لي شيء واحد & # 8211؛ فمن الأفضل دائما لجعل الأرباح الصغيرة شهر بعد شهر، بدلا من تخسر المال شهر بعد شهر في محاولة لجعل الكثير من المال. لا يحدث أبدا. ولكن الأموال الصغيرة المتراكمة شهر بعد شهر يمكن أن تصبح كبيرة جدا في بضع سنوات فقط.


مثل صفحة الفيسبوك لدينا والحصول على تحديثات فورية تحديثات للحياة.

No comments:

Post a Comment