Sunday 25 March 2018

أوسما الخيارات الثنائية


5، 10، 15، 30 مين. واستنادا إلى مؤشر ماسد و سما.


ليفيل: إليمنتاري.


مؤشر ماسد هو أداة التي يمكن استخدامها بشكل فعال في استراتيجية الخيارات الثنائية الاستثمار، على المدى القصير والطويل الأجل. لقد تم استخدامه لتعيين الاتجاه الحالي وتغييراته. يتم استخدام الاستراتيجية التالية للخيارات الثنائية على المدى القصير ويتم تداول أكبر قوة لها وفقا للاتجاه واستخدام أكثر من مؤشر واحد.


وتتمثل الاستراتيجية في استخدام متوسطين متحركين بسيطين ومؤشرين لمؤشر الماكد. وينبغي أن تستخدم في شمعدان 5 دقائق الرسم البياني و & # 8217؛ s أفضل حل للخيارات تنتهي في أقل من ساعة (10، 15 أو 30 دقيقة).


50 بار سما (أخضر) 100 بار سما (أحمر) ماسد (إعداد قياسي - 12/26/9) - مذبذب ماسد (إعداد قياسي - 12/26/9) - الرسم البياني.


عند استخدام هذه الاستراتيجية في مخطط لمدة 5 دقائق، تظهر الإشارات في كثير من الأحيان. وتستخدم المتوسطات المتحركة لضبط الاتجاه الحالي، لذلك نحن نلاحظ موقفهم المتبادل. إذا كان الرسم البياني على المدى القصير (50 بار سما) أعلى من واحد على المدى الطويل (100 بار سما)، ثم لدينا اتجاه تصاعدي. إذا كان العكس صحيحا و الرسم البياني على المدى القصير (50 بار سما) هو أقل من المدى الطويل واحد (100 بار سما)، فإنه هو & # 8217؛ s الاتجاه النزولي. إذا كنا نريد خيار ثنائي / دعوة عالية، ثم يمكننا أن نفعل ذلك فقط عندما يمكن رؤية الاتجاه التصاعدي. إذا أردنا خيار منخفض / وضع، ثم يمكننا أن نفعل ذلك فقط عندما يمكن رؤية الاتجاه النزولي.


نحن نلاحظ الرسم البياني لمؤشر ماسد لإشعار إشارة الشراء / البيع: خط الماكد الأزرق الذي يعبر خط الإشارة البيضاء صعودا، ويعني الاتجاه صعودا وشراء الأصول أمر مستصوب. عندما يعبر خط الماكد الأزرق خط الإشارة الأبيض إلى أسفل، فهذا يعني أنه يجب بيع الأصل والاتجاه نحو الانخفاض.


إذا كان السوق صعوديا وخط الماكد يعبر خط الإشارة صعودا، فإنه إشارة قوية أن خيارات عالية / دعوة يجب شراؤها. إذا كان السوق في اتجاه الهبوط وخط الماكد يعبر خط الإشارة نزولا، فإنه إشارة قوية أن الخيار منخفضة / وضع يجب شراؤها.


يتم استخدام الرسم البياني ماسد للتنبؤ اللحظة عندما تعبر خطوط.


ويمكن تعزيز هذه الاستراتيجية من قبل بوليندر باندز (100 فترة) ومراقبة الشموع.


استراتيجية إشارة منخفضة / وضع:


ترك الرد إلغاء الرد.


وسيط مثالي (انقر)


مكافأة عيد الفصح والترويج من أوترادر.


رويلر المحدودة (24Option، غراندوبتيون، كيكوبتيون، 24FX) تغريمها سيسيك.


ستوكباير زيادة الحد الأدنى للإيداع.


سيسيك هو أكثر وأكثر تقييدا ​​للسماسرة الخيارات الثنائية.


تعزيز عيد الميلاد والمكافأة من أوبتيونتراد.


chrishart6501atgmaildotcom في 13 سبتمبر في: ثنائي وسطاء القائمة السوداء - قائمة احتيال.


لها وسيط وهمية أخرى. .


نيت في 23 يونيو في: وأضاف فينباري احتيال وسيط إلى القائمة السوداء لدينا.


لديهم الماضي متقطعا. مرتين أنا جعلت بضعة بوب على الصفقات، أول ر.


طن في 20 ديسمبر في: فينباري احتيال وسيط وأضاف إلى القائمة السوداء لدينا.


لا أحد يعرف كيف معا أموالك من فينباري ؟؟ .


بسيطة ماسد الخيارات الثنائية استراتيجية التداول.


استراتيجية تداول الخيارات الثنائية على أساس مؤشر ماسد-dot. ex4 هي استراتيجية بسيطة جدا. يؤدي المؤشر كل التحليل ويظهر الإشارة. كل التاجر مطلوب القيام به هو أن نعرف كيفية التجارة إشارة.


مؤشرات ميتاتريدر 4: مؤشر ماسد-dot. ex4 (الإعداد الافتراضي)، MACD_OsMA. ex4 الإطار الزمني المفضل: دقيقة واحدة، 5 دقائق، 15 دقيقة، ساعة واحدة. جلسات التداول الموصى بها: في أي وقت. يعتمد على وقت ظهور إشارة المؤشر على الرسم البياني. الأصول المتداولة: أي.


أمثلة التداول (انقر على الصورة لعرض بالحجم الكامل)


مؤشر ماكد-dot. ex4 يرسم نقطة زرقاء تحت شمعة لإشارة صاعدة، ونقطة حمراء تحت الشمعة لإشارة هبوطية. يتم الحصول على تأكيد من مؤشر MACD_OsMA في شكل كل من خطوط أوسما وعبور أشرطة الماكد من جانب واحد من خط الصفر إلى الآخر.


يتم إنشاء التجارة كال عندما يحدث ما يلي:


تظهر نقطة زرقاء أسفل الشمعة. خطوط أوسما عبر منطقة ذروة البيع. ماسد البارات الرسم البياني عبر من السلبية إلى الإيجابية.


تعيين وقت انتهاء الصفقة لإغلاق بعد 4 الشموع. لهذا المثال المخطط M15، وهذا يتوافق مع 1 ساعة.


يمكنك أيضا إغلاق الصفقة في وقت مبكر عندما تكون التجارة في الربح لدفع تعويضات أصغر.


يتم إعداد الصفقة بوت عند حدوث ما يلي:


تظهر نقطة حمراء فوق الشمعة. خطوط أوسما تعبر في منطقة ذروة الشراء. ماسد البارات الرسم البياني عبر من الإيجابية إلى السلبية.


تعيين وقت انتهاء الصفقة لإغلاق بعد 4 الشموع. لهذا المثال المخطط M15، وهذا يتوافق مع 1 ساعة.


يمكنك أيضا إغلاق الصفقة في وقت مبكر عندما تكون التجارة في الربح لدفع تعويضات أصغر.


الرسم البياني M15 أعلاه يعرض الاجهزة التجارية لكل من التداول ووضع الصفقات. ويجب التأكيد على ما يلي:


ستظهر النقطة التي تعني دخول التجارة عندما تكون شمعة الإدخال مفتوحة بالفعل وليس كما تكون الشمعة على وشك فتحها. يتم تعيين التجارة في أقرب وقت تظهر نقطة. يجب أن تدوم التجارة أربعة شموع لإعطاء مساحة كافية لأداء مربح. انتهاء الصلاحية هو بسعر إغلاق الشمعة ال 4.


حول مؤشرات التداول.


دراسة الرسم البياني بشكل صحيح لرؤية مختلف النقاط التي يعرض مؤشر الماكد-dot. ex4 الفرص التجارية. ويمكن للمؤشر أن يوفر في الواقع فرصا عديدة على أصل واحد وفي يوم واحد، مما يتيح تحقيق أرباح جيدة.


الوظائف ذات الصلة.


السهام والمنحنيات استراتيجية الخيارات الثنائية.


استراتيجية قوة الاتجاه للخيارات الثنائية.


بولينجر ماسد ثنائي خيارات النظام.


إستراتيجية الخيارات الثنائية المتقدمة ل أدكس كورلاتيون.


اترك رد:


أعلى أنظمة التداول والإشارات.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمةنا الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2017 ريدبيناريوبتيونس.


تحميل جميع الأنظمة الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا!


تحميل أنظمة الخيارات الثنائية مع إشارات فائقة دقيقة وسريعة توليد التكنولوجيا.


تحميل مجانا ثنائي خيارات نظم تحميل مجانا الخيارات الثنائية استراتيجيات تحميل مجانا ثنائي مؤشرات التداول.


مؤشر أوسما.


مؤشر أوسما (المتوسط ​​المتحرك للمذبذب) & # 8211؛ المتوسط ​​المتحرك للتدابير مذبذب والمؤامرات الفرق بين مذبذب وتذبذب مذبذب. وهو يقوم على مذبذب الماكد وبالتالي يقيس في الواقع الفرق بين خط الماكد وخط الإشارة.


لا ينبغي الخلط بين المتوسط ​​المتحرك لمذبذب المتوسط ​​المتحرك الذي يعمل في مجموعة مختلفة من المبادئ ويتم حسابه بشكل مختلف. يحدد مؤشر أوسما العلاقة بين الاتجاه والسعر، مما يشير إلى ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع في السوق.


لدى أوسما بعض مشغلات الإشارات المميزة. عندما يتحول مؤشر أوسما من الانخفاض إلى الرسم البياني المتزايد، فإنه ينبه التجار إلى الاتجاه الصاعد الصاعد وبالمثل عندما يتحول أوسما من الارتفاع إلى الرسم البياني الهبوطي، فإنه يشير إلى تغيير الاتجاه الهبوطي. وتشمل إشارات أخرى أيضا شراء عندما يتحرك أوسما فوق خط 0 وبيع عند انخفاض أوسما تحت خط 0. ومن الممكن أيضا اكتشاف الاختلافات فيما يتعلق بارتفاع الأسعار وانخفاضه مقارنة بأعلى مستوياته وأدنى مستوياته.


مجموعة من مؤشرات ماسد.


مؤشر ماكد (المتوسط ​​المتحرك التقارب / التباعد) & # 8211؛ مؤشر جيد يستخدم لتحديد مستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع.


على موقعنا على الانترنت يمكنك تحميل مجموعة من مؤشرات ماسد ل MT4 (في أرشيف زيب واحد).


فري & # 8211؛ مجموعة مؤشرات ماسد ل MetaTrader4:


المنطقة الديناميكية أب رسي من ماسد (مؤشرات رسي و ماكد في نافذة واحدة)


FFx_MACD (ماسد من جميع الإطارات الزمنية)


ماسد قابل للتعديل (ألوان مختلفة من ماسد ل + و & # 8211؛ المناطق)


ماسد Alert2 (في التنبيه الافتراضي معطل)


ماسد تسي (مؤشرات ميتاترادر ​​ماكد و تسي في نافذة واحدة)


ماسد ملون + متف.


مؤشر الاختلاف ماسد v2.1.


ماسد الرسم البياني ويس.


خط الماكد 2 - متف.


خط الماكد 2 - متف.


ماسد أوسما اللون.


ماسد ^ رسي - الأسهم (مؤشرات MT4 ماسد + رسي في نافذة واحدة)


رسي من (ماسد إشارة) _V1 - السهام.


زيرولاغ ماسد - تنبيهات السهام.


& # 8230؛. وغيرها من مؤشرات ماسد.


انظر على بروفيتف ستيبستيب تعليمات كيفية تثبيت مؤشرات MT4.


أفضل مقالات ماكد ستراتيغي & # 8211؛ نعم نستطيع!


ماسد هو واحد من المؤشرات المفضلة لتداول الخيارات الثنائية. ويمكن استخدامه في مجموعة متنوعة من الطرق لتحديد الاتجاه، والانتكاسات وإشارات التداول الزناد. ويمكن أيضا أن تستخدم في أي إطار زمني، مما يجعلها أداة مفيدة جدا لتداول الخيارات الثنائية الشهرية على المدى الطويل على طول الطريق من خلال قائمة انتهاء الصلاحية إلى 60 ثانية. هذه المقالة هي واحدة وجدت مناقشة أفضل مقالات الماكد، يتيح نلقي نظرة. واحد آخر شيء، هذه المادة هو نقطة انطلاق كبيرة لأولئك الذين يستخدمون ماسد أو أي نوع من مذبذب. هناك روابط في أسفل يأخذك إلى المواد الأخرى ذات الصلة التي من شأنها أن تساعد على تعزيز نجاح هذه الاستراتيجية.


"أفضل ماكد من مقالات & # 8221؛ & # 8211؛ ما أنا أتحدث عن؟


هذا مقال كتبه جيمس أيتميموا ونشر استراتيجيات الفوركس كشفت. بل هو استراتيجية بسيطة للتجار على المدى القصير واستخدام ماسد بطريقة يمكنني أن أوافق تماما. بعض النقاط الجيدة حول هذه الاستراتيجية هو أنه الاتجاه التالي، يستخدم أكثر من مؤشر واحد وهو مفيد بشكل لا يصدق لتداول الخيارات الثنائية. ليس ذلك فحسب، بسبب طريقة عمل ماسد وإمكانية تطبيقه على أطر زمنية متعددة يمكن استخدام هذه التقنيات في أطر زمنية أطول.


ما هو "أفضل من ماسد مقالات"


سيكون هذا سؤالا صعبا بالنسبة لي للإجابة لأن هناك الكثير من الطرق لاستخدام ماسد لتوليد إشارات جيدة. لجيمس لم يكن ذلك صعبا، وقال انه كان قادرا على تحديد بدقة تماما ما يعتقد أنه هو أفضل إشارة الدخول. يستخدم جيمس الرسوم البيانية 5 دقائق، اثنين من المتوسطات المتحركة واثنين من ماسد & # 8217؛ ق. بالنسبة للرسوم البيانية أقترح الشموع لأن هذا أفضل طريقة في رأيي. المتوسطان المتحركان المحددان هو 50 بار المتوسط ​​المتحرك البسيط و 100 بار المتوسط ​​المتحرك البسيط. كل من الماكد و # 8217 الصورة على حد سواء القياسية 12/26/9 ولكن واحد هو الرسم البياني والآخر هو نمط مذبذب. معا هذه المؤشرات الانضمام إلى إنشاء إشارات مع الحركات التي تستمر في أي مكان من 20 دقيقة إلى عدة ساعات.


كيف جيمس & # 8217؛ "أفضل من ماسد مقالات" يعمل.


إعداد بسيط جدا وبما أنه على 5 دقائق الرسوم البيانية إشارات تأتي بشكل منتظم جدا. ويستخدم المتوسطان المتحركان لتحديد الاتجاه ونوع التجارة وكجزء من الإشارة. يتم تحديد الاتجاه من خلال المواقف من سما و # 8217 s. عندما يكون على المدى القصير 50 ​​بار سما فوق المدى الطويل 100 بار سما الاتجاه صعودي. عندما يكون المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​على المدى القصير أدنى من المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المدى فإن الاتجاه هبوطي. مع ذلك في الاعتبار يتم توجيه التجار للتجارة فقط وفقا لهذا الاتجاه. يدعو عندما يكون صعودي، يضع عندما يكون هبوطي. يتم إنشاء إشارة عندما يكون ماسد ذروة الشراء أو ذروة البيع ويجعل التقاطع في نفس الوقت الذي تراجع الأسعار الماضي سما & # 8217؛ ق. ما يعني هذا في اتجاه هبوطي سوف تنتظر حتى تصحح الأسعار فوق المتوسطات المتحركة. عندما يحدث ذلك سيتم إنشاء إشارة عند مذبذب الماكد في الجانب ذروة الشراء ويجعل كروس أوفر. ويمكن التنبؤ بهذا الكروس والإشارة مع الرسم البياني لماكد. إذا نظرتم في المثال الذي قدمه الرسم البياني ماسد هو جعل التباعد لطيفة وتنبأ انخفاض وانخفاض إشارة الشراء اللاحقة التي تم إنشاؤها بواسطة هذا النظام.


50 بار المتحرك المتوسط ​​فوق 100 بار ماسد المذبذب هو الإفراط في البيع ماسد يظهر الرسم البياني صعود كروس.


50 بار متحرك أدنى المتوسط ​​المتحرك 100 بار مؤشر الماكد ماسد هو ذروة الشراء ماسد الرسم البياني يظهر عمليات الانتقال الهبوطية.


انتهاء الصلاحية - في هذا المثال يتم استخدام الرسوم البيانية كادلستيك 5 دقيقة وتستهدف انتهاء فترة تتراوح بين 20 و 30 دقيقة. وهذا يعادل 4 أو 5 الشموع بحيث يمكن تطبيقها على أي إطار زمني. فمثلا؛ سوف تكون الرسوم البيانية اليومية 4 أيام، أسبوع واحد أو نهاية الأسبوع تنتهي، 3O دقيقة الرسوم البيانية سيكون 2-3 ساعات انتهاء الصلاحية.


لماذا هذا النظام لا تمتص.


مكان البدء & # 8230 ؛. هذا النظام لا تمتص لأنه مثال ممتاز وتطبيق واحد من المؤشرات المفضلة لدي. فزت & # 8217؛ ر خجولة في قول أنني وضعت الكثير من الأسهم في أول & # 8217؛ 12/26/9. هذه الاستراتيجية يستخدم ليس فقط المؤشرات المفضلة لدي ولكن أيضا يتضمن العديد من الميزات من استراتيجية جيدة نحن هنا في بوتس قد حان. هذه الاستراتيجية، على النحو المبين، لا تتضمن تحليل إطار زمني متعدد ولكن أعتقد أنها لن تستفيد منه. ما يفعله هو مزيج من البالية، وموثوق بها، وغالبا ما بدا على المؤشرات التي تتضمن الاتجاه والزخم لتوليد إشارات مفيد للتجار من الخيارات الثنائية قصيرة الأجل مثل الصحف اليومية، ساعة واحدة أو أقصر.


لماذا هذه الاستراتيجية تمتص.


هذه الاستراتيجية تمتص لأن إيدن & # 8217؛ t كتابة و أستطيع & # 8217؛ ر الائتمان لذلك. هاتفي & # 8217؛ s قبالة لك سيدي جيمس أيتميموا ونظام ماكد المتميز الخاص بك.


كلماتي الأخيرة على أفضل مقالات ماسد.


أنا لا أعرف إذا كان هذا هو أفضل إدخال ماسد أم لا ولكن أستطيع أن أقول هذا هو واحد اللعينة جيدة. أوصي هذه الاستراتيجية إلى نوبيز، القديمة، من ذوي الخبرة، عديمي الخبرة، الفوركس، والسلع، والأوراق المالية، ومؤشر وأي نوع آخر من الخيارات الثنائية التجار هناك. أنا لا أعرف كيف أقول ولكن بهذه الطريقة. أنا، ونحن هنا، دون & # 8217؛ ر مجرد تسليم الثناء. هناك الكثير من الأشياء التي تمتص تماما في الخيارات الثنائية العالم ولكن هذا ليس واحدا منهم. تأخذ من هذه الاستراتيجية، والحب، ورعاية ذلك وأعتقد في النهاية سوف تكون صافي إيجابية.


مزيد من القراءة على ماسد والمذبذبات.


ينظم. موثوق به. المرخصة. انضم إلينا # 1 الوسيط الأكثر ثقة واستفد من حساب تجريبي مجاني بقيمة 25 ألف دولار! ليميتد تايم أوفر بي أد - آخر تحديث في 11 مايو، 2018.


أفضل إدخالات ماكد:


هذا يبدو واعدا لفوركس، ولكن كيف يمكنك استخدامه لثنائي. ما هو الإطار الزمني لانتهاء الصلاحية؟


هذه الاستراتيجية كانت في موقع فميمبير بالضبط هذه.


أنا ثانكفول جدا إلى وظائف الايجابيات ولكن في جميع الوظائف التي لا يقولون ويتش هو أفضل وقت انتهاء الإطار :( & # 8230؛ مواكبة العمل الجيد.


20 دقيقة يعمل بالنسبة لي.


جئت على هذا الموقع عن طريق الصدفة والحب على الإطلاق! أقدر تعليقاتكم الصريحة والمتوازنة ومواضيع التعليم المكتوبة بوضوح. شكرا لكم!


و & # 8220؛ أفضل ماكد & # 8221؛ استراتيجية هي أفضل استراتيجية لقد وجدت. أنها بسيطة وموثوق بها للغاية. مجرد التحلي بالصبر والسماح للخطوط ماسد عبر قبل جعل التجارة الخاصة بك. دون & # 8217؛ ر توقع الصليب!


هل تعتقد أنه من الممكن استخدام مستشار خبير في MT4 / MT5 لهذه الاستراتيجية؟


إذا كان الجواب نعم، يمكنني بناء مستشار للتجارة مع الخيارات الثنائية اوتوماتيكيا، أو هو هذا إلى محفوفة بالمخاطر؟


غريب، أنا لا & # 8217؛ ر نرى الكثير من الإشارات على تف 5mn و 1mn تف أو عدة مرات يحدث عندما يتم الانتهاء من الاتجاه ويذهب عكس.


أشكر الله وجدت هذا، أخذ 10 الصفقات، وفاز 8، ماسد هو مدهش إلا إذا كنت المريض.


مرحبا كزيم، يمكنك أن تعطيني أمثلة، ما تف التي تستخدمها والتي أزواج؟


انها غريبة حقا أنا لم يكن لديك مثل هذا الرسم البياني مثل واحد في هذا المثال.


سيكون من الجميل، إذا قمت بوضع ملف مؤشر ماكد مخصص ل MT4 تحميل هنا كذلك.


شكرا للمقالة العظيمة، وأنا مبتدئ وعلى استعداد لاختبار هذه الاستراتيجية، في المقال الذي يقول، & # 8221؛ اثنين من ماسد على حد سواء القياسية 12/26/9 ولكن واحد هو الرسم البياني والآخر هو نمط مذبذب & # 8221 ؛، أضفت ماسد هيسوغرام، ولكن وجود مشكلة مع نمط مذبذب، يمكن للشخص مساعدة؟


لا أستطيع & # 8217؛ ر الانتظار لمحاولة الخروج من هذه الاستراتيجية، قرأت ذلك مرارا وتكرارا، و رسكو؛ ر فهم كيفية العثور على إشارات. ثم نظرت إلى الرسم البياني بعمق وأنا أدرك الآن ما هي المبالغة في الشراء وبيعها. عندما يحدث كروس فوق وتحت الرسم البياني الحق؟


من الواضح أن هذه استراتيجية معروفة. جئت عبر هذه الاستراتيجية قبل 6 أشهر عندما كنت بدأت في بدء تداول العملات الأجنبية. 8/10 مرات عملت بالنسبة لي، ولكن فقط على المدى الطويل التداول (30min إلى 1hr مرات انتهاء الصلاحية). لا بد لي من الاعتراف بأن هذا هو واحد من أفضل الأشياء التي حدث لي.


انها ليست معقدة وبسيطة لفهم. في حين أن 5 دقائق الصفقات ممتازة، أجد لهم متقلبة جدا. أنا نفسي يفضلون التداول على المدى الطويل منذ الارتفاعات الصغيرة والسقوط الذي أسميه & # 8220؛ الضوضاء & # 8221؛ . وهذا يساعد على الحصول على مزيد من الضمانات عند إجراء الصفقات. هذا هو واحد من الأسباب التي تجعلني أكثر نجاحا مع هذه الاستراتيجية مما لو كنت لاستخدامه للتداولات على المدى القصير.


ولكن هذا & # 8217؛ s مجرد طرق التداول. إذا كنت التجارة على المدى القصير (5min، 2min أو 1min) قد تعمل هذه الطريقة بالنسبة لك. ولكن من تجربتي، فإنه من الأفضل أن تذهب على المدى الطويل.


وإلا، فإنني أوصي هذه الاستراتيجية لجميع تلك التي ترغب في استكمال قرارات التداول الخاصة بهم.


شكرا على الإستراتيجية ولكن من فضلك، يرجى & # 8230؛ أخبرنا أيضا عن المدة الزمنية لدخول الموقع. هل يمكن أن تدخل لمدة 5 دقائق، 10، 15، 20 30، ساعة واحدة، يوم واحد، الخ هذا جعل فرقا كبيرا في الخيارات الثنائية. وينبغي أن تعطي جميع الاستراتيجيات تلميحا على هذا الجانب. شكرا لكم.


هذه الاستراتيجية تبدو رهيبة، ولكن ما هي الأطر الزمنية أو انتهاء الصلاحية التي نستخدمها، يرجى أي شخص توحي لي ..


I & # 8217؛ لقد تم استخدام هذه الاستراتيجية مع انتهاء 15 دقيقة وأنها كانت تعمل عجائب بالنسبة لي في الآونة الأخيرة (أخذ حوالي 8-10 الصفقات يوميا مع فوز 70-80٪ لمدة شهر تقريبا).


وسوف اختبار ذلك تومورو حتى إذا كان المخطط هو 5min ثم يجب أن يكون 30min انتهاء الصلاحية أو 1 ساعة حتى 6 الشموع لمدة 30 دقيقة و 12 كاندلز لمدة 1 ساعة.


يمكنني & # 8217؛ ر الحصول على نفس ماسد & # 8217؛ ق لمنصة mt4 بلدي. يمكن لأي شخص يقول لي كيفية الحصول عليها؟ ان مساعدة سيكون حقا تقدير. شكرا روس.


وجدت هذا وكان قادرا على تحميل مؤشر en. tradimo / تعلم / ميتاترادر-4 / مجموعة المتابعة-ماسد في mt4 /


نأمل أن يساعد هذا الآخرين روس.


لقد بدأت للتو في استخدام هذه الاستراتيجية. لقد أضفت بولينجر باندز (الفترة 100). أشعر أن هذا هو لمسة لطيفة لأنه ساعدني التخلص من بعض الإشارات الكاذبة من الضوضاء في التجارب بلدي التجارب. على سبيل المثال، كانت إشارة مثالية لوضع على الشاشة. ماسد عبر الهبوطي. ما كان سريع الهبوطي. بلدي البولنجر العصابات حيث ضيق حتى أنا لم يضع وضع. وكان هذا دعوة جيدة لأنه في غضون 3 ساعات القادمة دقائق بقي السوق مسطحة نسبيا مع مجرد ما يصل الضوضاء إلى أسفل، وأنا لن يكون قد فاز رهان بلدي.


آسف أنا في عداد المفقودين شيء لدي ماكد على الرسم البياني الخاص بي ولكن 2 خطوط متحركة كيفية إعدادها.


إذا حاولت اختبار هذه الاستراتيجية على MT4، أنا فقط يمكن تحديد سما & # 8217؛ s و ماسد الرسم البياني، ولكن نمط مذبذب أستطيع & # 8217؛ ر حدد أو رؤية. أي مساعدة مع هذا الرجاء؟


المشكلة الوحيدة التي لديها مع هذه الإستراتيجية هي استخدام خطوط المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) لتحديد اتجاه الاتجاه - وهذا لا يبدو أنه يعمل بشكل جيد. برنامجي التخطيطي (وليس MT4) ليس له سما على وجه التحديد، ولكنه يسمح بإضافة خطوط المتوسط ​​المتحرك، التي يبدو أنها هي نفس الشيء. لقد حاولت تعديل المعلمة الفترة، ولكن الموقف من خطوط لا تزال لا تشير حقا الاتجاه بشكل جيد.


سأقول إن مؤشر الماكد يبدو أنه يعمل بشكل جيد إلى حد ما على الرسم البياني الشريطي لمدة 5 دقائق.


شخصيا أعتقد أن هذه الاستراتيجية لا تمتص. هناك بالكاد أي إشارات، عندما يكون هناك كروس والسعر هو وسيلة لارتفاع أو إلى منخفض، وعادة بحلول ذلك الوقت ما & # 8217؛ ق عبرت أيضا، ويترك لك مع أي إشارة على الإطلاق. ومن ثم أفضل من ذلك فقط لاتخاذ إجراء في كروسوفر اسم ما يقوله ما & # 8217؛ ق.


يمكنني استخدام هذه الاستراتيجية في العقود الآجلة؟ وأين يمكنني العثور على التنزيلات النينجا؟ يرجى شخص نصيحة لي. شكرا جزيلا.


هل هناك أي ملف يمكن للمرء أن تحميل من أجل الحصول على هذه الاستراتيجية. بلدي ماسد لا تبدو نفس المثال معين، الألغام هو دون خطوط كروس.


ماسد، ستوكاستيكس ومؤشر القوة النسبية هي الأنسب لمدة 4 ساعة، اليومية والأسبوعية والشهرية الرسوم البيانية كما صناع السوق والمؤسسات المالية والبنوك وغيرها استخدامها في هذه الأطر الزمنية. قد يكون هناك بعض النجاح في الرسم البياني 1 ساعة إذا استخدمت بعناية مع عوامل أخرى في الاعتبار.


في MT4 لا أستطيع الحصول على بلدي ماسد لتبدو نفسها؟


مرحبا، مايكل، تحية من البرازيل! هذه الاستراتيجية تحولت لي في التاجر الذاتي. أستطيع & # 8217؛ t شكرا لك بما فيه الكفاية، صديق ني.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

No comments:

Post a Comment