Friday 16 March 2018

الأسهم مع خيارات مصغرة


خيارات مصغرة: أداة مفيدة للتجارة الأوراق المالية عالية الثمن.


الخيارات البسيطة هي عقود الخيارات حيث الأمن الأساسي هو 10 سهم من الأسهم أو صناديق التداول المتداولة (إتف). هذا هو الفرق الرئيسي بين الخيارات البسيطة والخيارات القياسية، التي لديها 100 سهم كضمان الأساسي. (انظر أيضا "مينيس توفير منخفضة التكلفة الدخول إلى سوق العقود الآجلة".)


بدأت الخيارات البسيطة مع التسوية الفعلية التداول في بورصة شيكاغو خيارات الصرف (كبوي) في 18 مارس 2018، عندما تم تقديم خيارات مصغرة على الأسهم الخمسة التالية وصناديق الاستثمار المتداولة:


يمكن التعرف بسهولة على رمز الخيارات لهذه الخيارات البسيطة - يتم ضم الرقم سبعة ببساطة إلى رمز الأمان. وهكذا، فإن سلسلة الخيار مصغرة للأمازون تبدأ مع AMZN7 معرف، في حين أن أبل سوف تبدأ مع AAPL7.


هذه الخيارات البسيطة لديها تسوية المادية، وهو ما يعني أن الأسهم الفعلية قد يتعين تسليمها إذا لم يتم إغلاق الموقف قبل انتهاء الصلاحية. التمرين هو النمط الأمريكي، مما يعني أنه يمكن ممارستها في أي يوم عمل قبل انتهاء الصلاحية. (انظر "الخيارات الأمريكية مقابل خيارات أوروبية"). انتهاء صلاحية الخيارات البسيطة هو يوم السبت التالي مباشرة يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية، حتى 15 فبراير 2018. في وبعد ذلك التاريخ، انتهاء الصلاحية سيكون ثالث يوم الجمعة من انتهاء الصلاحية شهر. أسعار الإضراب وفترات الإضراب-السعر للخيارات البسيطة هي نفسها كما في الخيارات القياسية على الأمن الأساسي.


هناك خيار صغير السادس الذي تم إطلاقه في عام 2006 مع رمز شريط سسب؛ فإنه يحتوي على "ميني-سبس" مؤشر - وهو واحد من عشر قيمة S & أمب؛ P 500 (سبس) خيارات مؤشر - كما الأصول الأساسية. و سسب يختلف عن الخيارات المصغرة الخمسة التي أدخلت في مارس 2018 في مثل العديد من الخيارات مؤشر آخر، فإنه يمكن أن يكون فقط تسوية النقدية وممارسة هو النمط الأوروبي، وهذا يعني فقط عند انتهاء الصلاحية.


إن الأساس المنطقي الرئيسي لإدخال البنك المركزي المصري للخيارات المصغرة هو أنه يجعل من الممكن التكهن أو التحوط لعدد أقل من الأسهم في الأسهم الأساسية أو إتف.


على سبيل المثال، قد يتم تسعير خيار قياسي لتداول الأسهم بسعر 100 دولار عند 5 دولارات. وبما أن عقد الخيار القياسي يمثل 100 سهم، يجب مضاعفة سعر الخيار بعدد الأسهم الممثلة بعقد واحد؛ وهذا يعرف باسم مضاعف الخيار. وفي هذه الحالة، يكلف عقد واحد المستثمر 500 دولار. ولكن ماذا لو كان المستثمر لديه 50 سهم فقط ويود أن تحمي هذا الخيار الطويل؟ ويعني الحصول على عقد موحد أن المستثمر سيحصل على قسط عال من الحماية الإضافية التي لا يحتاجها. الخيار الصغير هو مناسب في هذه الحالة، حيث يمكن للمستثمر شراء خمسة عقود الخيار مصغرة. وبما أن كل خيار صغير يمثل 10 أسهم، فإن مضاعف الخيار هنا هو 10.


النظر في $ 530 أبريل 2017 دعوة مصغرة الخيار على أبل في 6 مارس 2017، عندما كان السهم يتداول عند 530.75 $. تم تقديم الخيار المصغر عند 14،85 $، مما يعني أنه سيكلف 148،50 $ لعقد من 10 أسهم أبل. وكان العقد القياسي بنفس سعر الإضراب والاستحقاق يتداول عند 14.70 دولار، مما يعني أنه سيكلف 1.470 دولار، أي ما يعادل تقريبا 10 أضعاف الخيار المصغر.


لاحظ أن مضاعف الخيارات البسيطة سسب هو 100. وبما أن هذا الخيار يحتوي على واحد عشر قيمة S & أمب؛ P 500، كل عقد الخيار مصغرة تمثل 10 وحدات من S & أمب؛ P 500.


خيارات مصغرة لديها المزايا التالية:


انخفاض النفقات. وأكبر ميزة للخيارات المصغرة هي أنها تتطلب نفقات نقدية أقل بكثير، أي ما يقرب من عشر المبلغ المطلوب للخيار القياسي. مناسبة خاصة للتحوط الكثير الغريب. العديد من المستثمرين لديهم الكثير الغريب - أي أقل من الكمية القياسية من 100 سهم - من الأسهم التي تتداول في الأرقام الثلاثية. خيارات صغيرة مناسبة خاصة للتحوط هذه التعرضات بشكل أكثر فعالية، وخاصة بالنسبة للاستراتيجيات مثل شراء واقية أو كتابة المكالمات حيث يكون من الضروري لتعويض العدد الدقيق للأسهم المملوكة. أداة جيدة لأولئك الذين لديهم رأس مال محدود. الخيارات البسيطة هي أداة استثمارية جيدة لأولئك الذين لديهم رأس مال محدود، مثل الطلاب والمستثمرين الصغار، لتداول الأوراق المالية عالية الثمن جدا.


على الجانب الآخر، خيارات مصغرة لديها العيوب التالية:


وتكون اللجان أعلى على أساس النسبة المئوية. اللجان يمكن أن تضيف حقا عند تداول خيارات مصغرة. على سبيل المثال، إذا كانت العمولة لوضع خيار التجارة من خلال وسيط على الانترنت هو رسم ثابت من 10 $، ويتم تداول عقد قياسي (من 100 سهم) في 10 $، وتعمل اللجنة إلى 1٪. ولكن إذا تم استخدام 10 عقود صغيرة الخيار بدلا من ذلك، فإن اللجنة ستكون 100 $ أو 10٪ من القيمة المتداولة. حتى لو تم استخدام خمسة عقود صغيرة فقط، لا تزال اللجنة تعمل إلى 50 $ أو 5٪. توسع نطاق الطلب وخفض السيولة. يبدو أن الخيارات البسيطة لديها فروق أسعار أوسع بكثير من العطاءات والفوائد أقل بكثير من نظرائها من الخيارات القياسية، مما يترجم إلى انخفاض السيولة. متوفر فقط لأوراق مالية محدودة جدا. اعتبارا من مارس 2017، كانت خيارات صغيرة متاحة فقط لستة أوراق مالية (مرة أخرى، AAPL7، AMZN7، GOOG7، GLD7، SPY7، سسب).


الخيارات البسيطة هي أداة مناسبة للتداول والتحوط من الأوراق المالية عالية الثمن. ومع ذلك، نظرا لأنها لا تتوفر إلا على حفنة من الأوراق المالية، فإنها قد يكون لها محدودة حتى يتم عرض على مجموعة أوسع بكثير من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة.


خيارات مصغرة.


خيارات مصغرة - تعريف.


الخيارات التي تغطي فقط 10 أسهم من الأسهم الأساسية بدلا من 100 وتكلف فقط حوالي 10٪ من سعر الخيارات العادية.


خيارات مصغرة - مقدمة.


أصدر سوق الأوراق المالية الدولي، أيس، منتج خيارات جديدة ملحوظة في 18 مارس 2018 يسمى "الخيارات البسيطة" على خمسة أسهم تداولت بشكل كبير، وبأسعار مرتفعة، آبل، غوغ، غلد، أمزن و سبي. هذا هو حقا خيار (لا يقصد التورية) التي تخدم خيارات التجزئة الصغيرة التجار والمستثمرين مع ميزانية ضيقة. لفترة طويلة، هذه الخيارات التجار والمستثمرين واجهوا صعوبة في تداول الأسهم عالية الثمن لأنه حتى الخيارات على هذه الأسهم تعمل لتكون استثمارا كبيرا جدا بالنسبة لهم. كما وجد صغار تجار الأسهم بالتجزئة الذين يمتلكون كمية صغيرة من الأسهم في هذه الأسهم أنه من الصعب حماية محفظتهم باستخدام الخيارات العادية التي تغطي 100 سهم لكل لوط. وصول خيارات مصغرة حقا يحل كل هذه المشاكل وأكثر!


يجب على هذه الخيارات الحرة تعليمي تعليمي خوض في عمق ما هي خيارات مصغرة، وكيف يعملون وماذا يمكن القيام به لتداول الخيارات الخاصة بك!


ما هي الخيارات البسيطة؟


تماما كما الدكتور الشر لديه "ميني مي" في فيلم "أوستن القوى"، الخيارات لديها أيضا نظرائهم مصغرة المعروفة باسم "خيارات مصغرة". الخيارات البسيطة هي عقود الخيارات التي تغطي 10 أسهم فقط بدلا من 100 سهم المعتادة التي تغطيها خيارات عادي فانيل أو حتى الفصول الأسبوعية أو الفصول (اقرأ عن خيارات تميزها انتهاء الصلاحية). نعم، في حين ميني مي هو واحد ثامن حجم الدكتور الشر، خيارات البسيطة هي واحد عشر حجم الخيارات العادية. وقد تم إطلاقها في 18 مارس 2018 وكانت متاحة فقط لخمسة مخزونات عالية القيمة المتداولة في العديد من الصناعات؛ آبل (أبل Inc.) و غوغ (غوغل Inc.) و أمزن (أمازون Inc.) و غلد (سبدر غولد تروست إتف) و سبي (S & P500 إتف). مثل الطريقة التي بدأ بها ويليليس و كوارترليز، فمن المتوقع أنه إذا كانت استجابة التداول جيدة، سيتم توفير خيارات مصغرة لمزيد من الأسهم على الطريق.


1 عقد الخيارات البسيطة مقابل عقد واحد من الخيارات العادية.


وعلى الرغم من أن الخيارات البسيطة تشترك في نفس الخصائص التي يتمتع بها نظيرتها العادية، فإنها لا تباع ككسور من الخيارات العادية ولكنها أدوات تجارية منفصلة خاصة بها وتستأثر بها سلاسل الخيارات الخاصة بها. وهذا يعني أنه عندما تشتري خيارا مصغرا، فإنك لا تشتري واحد من الخيار العادي لنفس سعر الإضراب، بل هي خيار مختلف منفصل يحتوي على عشرة أسهم فقط من الأسهم الأساسية بحجم العقد. وهذا يعني أيضا أن شراء عشرة عقود من خيار صغير لا يعني أنك اشتريت عقد واحد من النظير الخيار العادي. هم على حد سواء مختلفة ولها رموز الخيارات الخاصة بها. وإليك نظرة على الخيار العادي يونيو2018 وخيارات خيارات مصغرة ل آبل في 14 أبريل 2018:


خيارات ميني المواصفات.


10 سهم لكل عقد الخيارات.


نفس أسعار الإضراب كخيارات منتظمة وأسبوعية وربع سنوية.


نفس تاريخ انتهاء الصلاحية كما العادية، الأسبوعية أو الفصلية الخيارات نظيره.


يجب على كتاب المكتوب أو المكالمات المكشوفة الحفاظ على 100٪ من عائدات الخيار بالإضافة إلى 20٪ من القيمة الإجمالية للعقد (سعر السهم الحالي 10 دولارات أمريكية) مطروحا منه المبلغ الذي يكون فيه الخيار خارج نطاق المال، إن وجد، و 10٪ من القيمة الإجمالية للعقد، والحد الأدنى لمخصصات عائدات الخيار بالإضافة إلى 10٪ من إجمالي سعر ممارسة التمرين.


استقر جسديا. يتم التسليم في يوم عمل ثالث بعد انتهاء الصلاحية.


9:30 صباحا إلى الساعة 4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


لماذا يتم إنشاء خيارات مصغرة؟


يتم إنشاء خيارات مصغرة في المقام الأول مع احتياجات التحوط من المستثمرين التجزئة الصغيرة في الاعتبار. وكثيرا ما عجز مستثمرو التجزئة الصغيرون عن شراء 100 سهم كامل من هذه الأسهم الباهظة الثمن، وبدلا من ذلك لا يحتفظون إلا بعدد قليل من الأسهم في وقت واحد. وبما أن الخيارات العادية تغطي 100 سهم من الأسهم الأساسية، فإن مستثمري التجزئة الصغار الذين يمتلكون أقل من 100 سهم من هذه الأسهم لن يتمكنوا من حماية مخزوناتهم باستخدام الخيارات المتاحة ولا كتابة المكالمات المغطاة ضد أسهمهم نظرا لأن كل عقد من الخيارات العادية يغطي 100 سهم.


خيارات صغيرة الاستقبال الأولي.


على الرغم من أن إطلاق خيارات مصغرة يعتبر نجاحا في هذه الصناعة، وهو المشهود على نطاق واسع بأنه "بداية محترمة"، وحجم التداول على خيارات مصغرة لا يزال سوى جزء صغير من حجم التداول من الخيارات العادية لنفس الأسهم (2018). معظم خيارات الخيارات من الخيارات البسيطة تميل أيضا إلى أن تكون أعلى قليلا من نظرائهم العادية الخيارات بسبب عرض أوسع يسأل انتشار من يجري تداولها رقيقة (اقرأ المزيد عن خيارات السيولة).


لماذا هي خيارات البسيطة حتى تداوله رقيقة مقارنة مع خيارات العادية؟


في الواقع، فإنه من المستغرب تماما للصناعة أن الخيارات البسيطة يتم تداولها بشكل رقيق جدا بالمقارنة مع الخيارات العادية. وقبل إطلاق خيارات صغيرة، تكهن معظم الخبراء بأن الخيارات البسيطة ستجذب معظم قطيع المستثمرين من المستثمرين وستنفجر في حجم التداول وتتجاوز الخيارات العادية. حتى أن البعض يتوقع خيارات مصغرة لتكون "لعبة تغيير". منذ خيارات مصغرة هي واحدة عشر حجم الخيارات العادية، فإنها يمكن بسهولة الحصول على ما يصل إلى عشرة أضعاف حجم التداول من الخيارات العادية. ومع ذلك، لم يحدث أي من ذلك. بعض الأسباب المحتملة هي:


خصائص تجارة الخيارات البسيطة.


1. خيارات مصغرة تميل إلى أن يكون مختلفة قليلا ومحاولة العرض يسأل انتشار من الخيارات العادية من نفس سعر الإضراب والشهر. يمكن أن يكون انتشار قسط العرض والعطاء أعلى قليلا أو أقل بسبب حقيقة أن الخيارات المصغرة مستقلة عن نظيراتها العادية وتتأثر بالطلب والعرض من تلقاء نفسها. عموما، في الحالة الراهنة، معظم الخيارات البسيطة تميل إلى أن يكون محاولة أوسع قليلا نسأل انتشار بسبب عدم وجود حجم التداول وبالتالي السيولة.


الخيارات البسيطة تختلف عن خيارات الفهرس المصغر.


يجب عدم الخلط بين الخيارات البسيطة وخيارات الفهرس المصغر. خيارات مؤشر البسيطة هي نوع خيار مختلف من تلقاء نفسها ويتم إنشاؤها خصيصا لفهارس التجارة مباشرة بدلا من صناديق الاستثمار الأوروبية مثل في خيارات مصغرة. نعم، والفرق الرئيسي بين خيارات مصغرة وخيارات مؤشر مصغرة هو أن يتم إنشاء خيارات مصغرة لأسهم الأسهم التي يمكنك شراء وبيع في سوق الأسهم في حين يتم إنشاء خيارات مؤشر مصغرة للمؤشرات التي لا يمكن تداولها مباشرة من تلقاء نفسها. وتتمثل أوجه التشابه الرئيسية بينهما في أنها تمثل عشر حجم الخيارات العادية. الخيارات البسيطة تغطي عشر عدد الأسهم من الخيارات العادية وخيارات مؤشر مصغرة هي عشر قيمة الخيارات مؤشر العادية.


خيارات الخيارات باستخدام خيارات البسيطة.


يمكنك تنفيذ أي استراتيجيات خيارات باستخدام خيارات مصغرة فقط تماما كما تفعل باستخدام الخيارات العادية. ومع ذلك، هناك بعض الاستراتيجيات خيارات فريدة من نوعها التي تتم فقط مع خيارات مصغرة وهذا هو عند استخدام خيارات مصغرة في تركيبة مع الأسهم أو الخيارات العادية.


مكالمة مغطاة باستخدام خيارات مصغرة.


كما ذكر مرارا وتكرارا أعلاه، وأبرز الخيارات الخيارات لخيارات مصغرة وربما كان المكالمة المغطاة. وذلك لأن خيارات مصغرة تم إنشاؤها لتلبية احتياجات المكالمة المغطاة للمستثمرين التجزئة الصغيرة الذين لا يستطيعون شراء الكثير جولة من الأسهم باهظة الثمن الأساسية (1 جولة الكثير = 100 سهم). ولم يتمكن مستثمرو التجزئة الصغار الذين يمتلكون أقل من 100 سهم من الأسهم الباهظة التكلفة من كتابة عقد واحد من المكالمة المغطاة مقابل تلك الأسهم. ومع ذلك، مع خيارات مصغرة، يمكن للمستثمرين التجزئة الصغيرة الآن كتابة المكالمات المشمولة للدخل إضافية أو التحوط الجزئي حتى لو كانت تملك سوى 10 أسهم من الأسهم الأساسية.


مكالمة مغطاة باستخدام خيارات مصغرة.


على افتراض مصغرة آبل قد يتم تداول 450 $ خيارات المكالمة في $ 10.00.


وضع واقية باستخدام خيارات مصغرة.


وثمة غرض آخر يتم من أجله إيجاد خيارات مصغرة هو احتياجات التحوط للمستثمرين الصغار من الأفراد من خلال وضع الحماية. تماما مثل المكالمة المغطاة، خيار واحد وضع يغطي 100 سهم من الأسهم الأساسية. وعلى هذا النحو، لم يتمكن مستثمرو التجزئة الصغار الذين يمتلكون 10 أسهم فقط (أو مضاعفات 10 ولكن أقل من 100) من حماية أسهمهم باستخدام الخيارات المتاحة حتى لو كان عقد واحد فقط من خيار وضع. مع خيارات مصغرة، يمكن للمستثمرين التجزئة الصغيرة الآن شراء واقية لحماية للحماية حتى لو كانت تملك سوى 10 أسهم من الأسهم الأساسية.


بروتكتيف يضع الخيارات البسيطة.


على افتراض مصغرة آبل مايو 410 $ يتم تداول خيارات تداول في $ 10.00.


إيتم نسبة ينتشر باستخدام خيارات البسيطة.


وربما كان هذا الخيار فرصة أكثر الخيارات التغاضي باستخدام خيارات مصغرة. خيارات البيع بالتجزئة الصغيرة لم يتمكن التجار من الاستفادة من خصائص المخاطر المتميزة لنسبة سعر الفائدة المتداولة بسبب عقد عقد واحد فقط لخيار مكلف. ويؤدي انتشار نسبة إيتم إلى تحويل موقف صاعد طويل الأمد أو وضع هبوطي طويل الأمد إلى وضع متقلب يحقق الأرباح عندما يرتفع السهم الأساسي صعودا أو هبوطا قويا. هذا مفيد عندما توقعاتك الصاعدة أو الهبوطية لم تعد صحيحة وكنت ترغب في الاستفادة من حالة أكثر تقلبا (معرفة المزيد عن التوقعات الستة الاتجاه في تداول الخيارات). ويتم ذلك عن طريق كتابة عدد أقل من عقود خيارات إيتم مقابل الخيارات الطويلة الموجودة لديك. ومع ذلك، فإن المشكلة هي، إذا كنت تاجر التجزئة الخيارات الصغيرة الذي عقد عقد 1 فقط من خيار مكلفة، كيف سيكون قادرا على كتابة أقل من عقد واحد ضد ذلك؟ هذا هو المكان الذي تأتي خيارات مصغرة في!


إيتم كال راتيو سبرياد باستخدام الخيارات البسيطة والخيارات العادية.


والخبر السار هو، فإن معظم السماسرة الخيارات تعترف الخيارات البسيطة قصيرة كجزء من خيارات تنتشر ضد الخيار العادي الطويل لذلك هو مطلوب هامش ضئيل جدا.


خيارات مصغرة تغيير اللعبة للمستثمرين الصغار.


يمكن الآن أن تلعب الأسهم مكلفة مع خيارات على رخيصة.


بقلم لورانس مايرز، إنفستوربليس مساهم.


وقد شهد سوق الخيارات العديد من التغييرات موضع ترحيب على مر السنين. في الماضي، كنت عالقة مع أسعار الإضراب كل 5 $، أو ربما حتى 10 $. في نهاية المطاف، انخفض السعر المنخفض إلى 2.50 دولار، والآن العديد من الأسهم الكبيرة قد يضرب على ظهره بعيدا عن بعضها البعض. الخيارات الأسبوعية على الأسهم ذات الأسماء الكبيرة تعطيك المزيد من إكسيراتيونس شهر للعب مع.


والابتكار الأخير هو الخيار المصغر الذي سيسمح للمستثمرين بتداول الخيارات على 10 حصص بدلا من 100 سهم عادي. هذا التطور هو تغيير اللعبة.


جزء من سبب التحول جلبت من قبل الأسعار المطلقة باهظة الثمن لكثير من الأسهم الشعبية. ستكون الخيارات المصغرة متاحة في البداية لشركة أبل (نسداق: آبل) و أمازون (نسداق: أمزن) و سبدر غولد تروست (نيس: غلد) و غوغل (نسداق: غوغ) و S & أمب؛ P 500 سبدر (رمزها في بورصة نيويورك: الجاسوس) .


هذه فرصة رائعة للتجار الذين يرغبون في بيع المكالمات المشمولة ضد موقف طويل الكامنة، أو لبيع عارية يضع. أنا مستخدم متكرر لكل من هذه الاستراتيجيات كوسيلة لتوليد الدخل لمحفظتي. ولكن حتى وقت قريب، وأنا ملاذ لعبت مع هذه الاستراتيجية باستخدام أي من هذه الأسهم رائع لأنها كانت مكلفة للغاية.


انها هيك الالتزام بالتسليم أسفل 45،000 $ ل 100 سهم من أبل، ثم بيع مكالمة مغطاة ضده. إذا كان هذا التجارة يتعارض معي، وأنا قد تكون عالقة مع كل تلك العاصمة ملتزمة أبل لفترة طويلة. وبالمثل مع يضع، إذا بعت عارية وضعت ضد جوجل، ووضعت الأسهم بالنسبة لي، وأود أن يكون زيادة الوزن محفظة بلدي مع هذا المخزون واحد.


الآن، ومع ذلك، يمكنني استخدام هذه الاستراتيجيات في 10 حصة الكثير، وليس من الضروري أن يكون الكثير من رأس المال في خطر على التجارة. في حين أنني قد تكون حذرا حول بيع عارية وضعت على أبل في 450 $ حصة مع هذا الالتزام 100 حصة، انها أسهل كثيرا للعب مع 20 أو 30 سهم.


على سبيل المثال، بيع يناير 2017 $ 365 وضعت ل $ 20 هو مغرية. وأود أن جمع $ 2000 قسط وبالتالي حماية الجانب الهبوطي إلى 345 $. مع أبل $ 120 للسهم الواحد نقدا، وأنا حقا لديها الأسهم وضعت لي في 225 $. ولكن لا يزال، وهذا التزام 36500 $ إذا يحصل على الأسهم وضعت لي. مع خيار صغير، ومع ذلك، يمكنني جمع 400 $ لمدة 10 حصة الكثير وليس لديهم الكثير في خطر.


العمولات والرسوم سوف يهم الكثير هنا. انها شيء واحد للتداول على اتصال عالية قسط الخيار ل 8 $. انها آخر لدفع نفس المعدل، وخاصة إذا كانت أقساط ليست العصير بما فيه الكفاية.


أود أن أرى هذه الخيارات مصغرة أن تقدم لكثير من الأسهم، وأتوقع أنها ستكون & هيليب؛ في النهاية. من بين الأسهم التي سيتم شراؤها تشمل ماستركارد (نيس: ما) و فيسا (نيس: V) و بريسلين (نسداق: يكلن) و ساليسفورس (نيس: كرم) و نيتفليكس (ناسداك: نفلكس) و تشيبوتل ميكسيكان غريل (نيس: كمغ) غولدمان ساكس (نيس: غس)، و وين ريسورتس (نسداق: وين) & مداش؛ جميع الأسهم التي ارتفاع سعر السهم الاسمي يجعل استراتيجيات الخيارات التقليدية اقتراح مكلفة.


الجولة الأولى من مصغرة خيارات طرح 18 مارس و [مدش]؛ يكون على اطلاع على طرق داهية لتنفيذ هذه الأدوات القوية.


لورانس مايرز باع عاريا ضد بريسلين لضربة يوليو 570 $.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2018/02 / ميني-أوبتيونس-تشانج-ذي-غيم-فور-سمال-إنفستورس /.


& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


خيارات مصغرة.


5. خيارات مصغرة. وهذه تسمح للمستثمرين بتداول الخيارات مع 10 حصة مجموعات بدلا من العادة 100 سهم.


تتوافق تواريخ انتهاء الخيارات البسيطة مع مكافئتها العادية، والتي تشمل كلا من الفصول الأسبوعية والفصول ربع السنوية. أسعار الإضراب والعطاءات والعروض للخيارات البسيطة تتوافق أيضا مع عقود الخيارات القياسية.


خيارات مصغرة تقدم العديد من الفوائد:


وهي أقل تكلفة لكل معاملة. ويمكنهم التحوط من مواقفهم بأموال أقل. وهي مصممة على الطراز الأمريكي، مما يعني أنها يمكن أن تمارس في أي يوم عمل قبل انتهاء الصلاحية.


ومع ذلك، هناك أيضا بعض العيوب إلى خيارات مصغرة:


أما لجانها فهي أعلى على أساس النسبة المئوية. ولديها فروق واسعة في أسعار العطاءات وانخفاض السيولة. وهي متاحة فقط لأوراق مالية محدودة جدا.


الخيارات البسيطة هي أداة مناسبة للتداول اليومي والتحوط من الأوراق المالية عالية الثمن ولكن لديها استخدام محدود للتجار اليوم حتى يتم عرض على مجموعة أوسع بكثير من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة.


أبل آبل (آبل) أوبتيون شين.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment