Sunday 25 March 2018

تداول العملات الأجنبية أشرطة فيديو يوتيوب


أشرطة الفيديو التدريب الفوركس يوتيوب.
برنامج هيتماب يعيش على موقعنا على الانترنت خلال ساعات السوق. رقم خطة التداول - يوفر فوريكسيرليوارنينغ أنظمة تنبيه الفوركس، إشارات حية مربحة وخطط التداول على أساس الاتجاه عبر 28 زوجا من العملات. كما أن خططنا التجارية تعطي أرباحا أو تضع توصيات بناء على ظروف السوق. فماذا أعني بذلك. الناس استخدام كل هذه التكنولوجيا للحصول على الدخول والخروج من السوق بسرعة حقيقية. نعم أنا أكره عكس ما كنت تتوقع خاصة عندما معظم الناس اتخاذ القرارات على الأموال لشراء بناء على أدائهم في الماضي. في انه مكتبة يوتيوب لدينا أدلة الفيديو لمتابعة جنبا إلى جنب مع كل من دروس الفوركس لدينا وأيضا للمبتدئين بالطبع المواد المصورة.
فيديو حسب الموضوع:
دليل الاستثمار في تجارة الفوركس تجارة العملات - جعل الآلاف.
10 ردود على & لدكو؛ أشرطة فيديو للتدريب الفوركس يوتيوب & رديقو؛
الأسواق المالية مفتوحة للتداول في: أيام.
قارن وسطاء الانترنت عن طريق العمولات والرسوم والحد الأدنى للحساب وغيرها من الميزات الخاصة.
بعض المصطلحات ذات الصلة: أولد.
يفكر العديد من التجار في موقف في خيارات الأسهم كبديل للأسهم التي لديها نفوذ أعلى وأقل رأس المال المطلوب.
استغرق الأمر ما يقرب من 800 ساعة لبناء هذا التصميم المعقد.
وقد أعطى التداول عبر الإنترنت أي شخص لديه جهاز كمبيوتر القدرة على الاستثمار في السوق.

Blackfridayay.
ماركيت ترادرس إنستيتيوت، إنك - 10 مفاتيح للتداول الناجح | get. wdsocial.
أكثر من 20 عاما من نظرة الفوركس من المخضرم فوريكس، جاريد مارتينيز.
انخفاض أسعار الهامش - تصل إلى 2.25٪. | tradingdirect.
الاستثمار في الأسهم والسندات، إتفس، صناديق الاستثمار المشترك من حساب واحد.
صرف العملات بالجملة - مورد بالجملة على الانترنت.
2.5 مليون + المؤهلين الموردين، 4000+ عروض يومية. جعل الربح سهلة!
تجارة العملات الأجنبية.
سوق العملات الأجنبية (الفوركس أو العملات الأجنبية قصيرة) هي واحدة من الأسواق الأكثر إثارة وسريعة الخطى حولها. وحتى وقت قريب، كان تداول العملات الأجنبية في سوق العملات مجالا للمؤسسات المالية الكبيرة، والشركات، والمصارف المركزية، وصناديق التحوط، والأفراد الأثرياء للغاية. وقد تغير ظهور الإنترنت كل هذا، والآن من الممكن للمستثمرين المتوسط ​​لشراء وبيع العملات بسهولة مع النقر على فأرة من خلال حسابات الوساطة على الانترنت.
وعلى الرغم من أن الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، إلا أنه تضاريس غير مألوفة نسبيا لتجار التجزئة. حتى تعميم التداول عبر الإنترنت قبل بضع سنوات، كان فكس في المقام الأول مجال المؤسسات المالية الكبيرة والشركات متعددة الجنسيات وصناديق التحوط السرية. ولكن الزمن قد تغير، والمستثمرين الأفراد جائعون للحصول على معلومات عن هذا السوق رائعة. سواء كنت مبتدئا فكس أو تحتاج فقط دورة تجديدية على أساسيات تداول العملات، قراءة على العثور على إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعا حول سوق الفوركس.
على عكس الأسهم، العقود الآجلة أو الخيارات، تداول العملات لا يحدث على التبادل المنظم. وهي لا تسيطر عليها أي هيئة إدارية مركزية، ولا توجد أي غرفة مقاصة لضمان الصفقات، ولا توجد هيئة تحكيم للفصل في المنازعات. جميع أعضاء التجارة مع بعضها البعض على أساس اتفاقات الائتمان. أساسا، والأعمال التجارية في أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم يعتمد على شيء أكثر من المصافحة المجازية.
أين هي العمولة في تداول العملات الأجنبية؟
المستثمرون الذين يتاجرون بالأسهم أو العقود الآجلة أو الخيارات يستخدمون عادة وسيطا، يعمل كوكيل في الصفقة. وسيط يأخذ الأمر إلى تبادل ومحاولات لتنفيذ ذلك وفقا لتعليمات العميل. لتقديم هذه الخدمة، يتم دفع العمولة عمولة عندما يقوم العميل بشراء وبيع الأداة القابلة للتداول.
سوق العملات الأجنبية ليس لديها عمولات. وخلافا للأسواق القائمة على التبادل، فكس هو سوق رئيسي فقط. شركات الفوركس هي تجار، وليس وسطاء. وهذا تمييز حاسم يجب على جميع المستثمرين فهمه. وبخلاف الوسطاء، يفترض المتعاملون مخاطر السوق عن طريق العمل كطرف مقابل لتجارة المستثمر. وهم لا يتقاضون عمولة؛ بدلا من ذلك، فإنها تجعل أموالهم من خلال انتشار طلب العطاء.
يقف بيب ل & كوت؛ النسبة المئوية في النقطة & كوت؛ وهي أصغر زيادة في التجارة في العملات الأجنبية. في سوق الفوركس، يتم تسعير الأسعار إلى النقطة العشرية الرابعة. على سبيل المثال، إذا كان سعر الصابون في صيدلية بسعر 1.20 $، في سوق العملات الأجنبية نفس شريط من الصابون سيتم نقلت في 1.2000. ويسمى التغير في هذه النقطة العشرية الرابعة 1 نقطة ويساوي عادة 1/100 من 1٪. ومن بين العملات الرئيسية، الاستثناء الوحيد لتلك القاعدة هو الين الياباني. ويبلغ سعر الين الياباني الآن 0.01 دولار أمريكي تقريبا؛ لذلك، في زوج أوسد / جبي، يتم اقتطاع الاقتباس فقط إلى نقطتين عشريتين (أي 1/100 من الين، مقابل 1/1000 مع العملات الرئيسية الأخرى).
ما هي حقا بيع أو شراء في سوق العملات؟
الجواب القصير هو & كوت؛ لا شيء & كوت ؛. سوق الفوركس بالتجزئة هو مجرد سوق المضاربة. ولا يحدث أي تبادل فعلي للعملات على الإطلاق. جميع الصفقات موجودة ببساطة كإدخالات الكمبيوتر ويتم خصمها حسب سعر السوق. بالنسبة للحسابات المقومة بالدولار، يتم احتساب جميع الأرباح أو الخسائر بالدولار ويتم تسجيلها على هذا النحو في حساب التاجر.
والسبب الرئيسي لسوق الفوركس هو تيسير تبادل عملة واحدة إلى أخرى للشركات المتعددة الجنسيات التي تحتاج إلى تداول العملات بشكل مستمر (على سبيل المثال، عن كشوف المرتبات، ودفع تكاليف السلع والخدمات من البائعين الأجانب، وأنشطة الاندماج والاستحواذ) . ومع ذلك، فإن هذه الاحتياجات اليومية للشركات لا تشكل سوى حوالي 20٪ من حجم السوق. تماما 80٪ من الصفقات في سوق العملات هي مضاربة في طبيعتها، وضعت من قبل المؤسسات المالية الكبيرة وصناديق التحوط مليارات الدولارات وحتى الأفراد الذين يرغبون في التعبير عن آرائهم حول الأحداث الاقتصادية والجيوسياسية اليوم.
ما هي العملات التي يتم تداولها في سوق الفوركس؟
على الرغم من أن بعض تجار التجزئة تجارة العملات الغريبة مثل الباهت التايلاندي أو كورونا التشيكية، فإن الأغلبية التجارة سبعة أزواج العملات الأكثر سيولة في العالم، والتي هي أربعة & كوت؛ التخصصات & كوت ؛:
وأزواج السلع الثلاثة:
أود / أوسد (الدولار الأسترالي / الدولار)
أوسد / كاد (الدولار / الدولار الكندي)
نزد / أوسد (الدولار النيوزيلندي / الدولار)
ما هي تجارة العملة؟
تحمل هي التجارة الأكثر شعبية في سوق العملات، التي يمارسها كل من أكبر صناديق التحوط وأضخم المضاربين التجزئة. وترتكز التجارة المحملة على حقيقة أن كل عملة في العالم لها سعر فائدة مرتبط بها. وتحدد البنوك المركزية لهذه البلدان أسعار الفائدة القصيرة الأجل، وهي: الاحتياطي الاتحادي في الولايات المتحدة، وبنك اليابان في اليابان، وبنك إنجلترا في المملكة المتحدة.
كل تخصص له مصطلحاته الخاصة، ولا يختلف سوق العملات. وهنا بعض المصطلحات لمعرفة أن تجعلك تبدو مثل تاجر العملة محنك:
الكابلات، الجنيه الاسترليني، الجنيه - أسماء بديلة للباوند.
غرينباك، باك - ألقاب للدولار الأمريكي.
سويسي - اللقب للفرنك السويسري.
الدولار الاسترالي - لقب الدولار الاسترالي.
الكيوي - لقب الدولار النيوزيلندي.
لوني، الدولار قليلا - الألقاب للدولار الكندي.
الشكل - فكس المدى كونوتينغ عدد مستديرة مثل 1.2000.
ساحة - مليار وحدة، كما هو الحال في & كوت؛ بعت بضع ياردة من الاسترليني. & كوت؛
هل تبحث عن "تداول العملات الأجنبية"؟ لا مزيد من البحث!
تتم مقارنة الملايين من المنتجات وميزاتها وأسعارها ومراجعاتها يوميا من خلال محرك المقارنة لدينا لمساعدتك على توفير ساعات ثمينة والمال، ونحن تساعدك على القيام بذلك بسهولة من الراحة من منزلك، وأيضا توفر لك مع المعلومات التي بحاجة إلى.
انظر "تداول العملات الأجنبية" على بلاكفريداي.
عمليات البحث ذات الصلة.
فوريكس - دليل المبتدئين لتداول العملات (الفوركس، الفوركس للمبتدئين، وجعل.
سوق العملات الأجنبية (الفوركس، العملات الأجنبية، أو سوق العملات) هو سوق لامركزية عالمية لتداول العملات. وهذا يشمل جميع جوانب شراء وبيع وتبادل العملات بالأسعار الحالية أو المحددة. من حيث حجم.
بدء كسب المال بسرعة مع تجارة العملات: دليل خطوة بخطوة ل وندرستان.
هل أنت مستعد لجعل بعض النقد خطيرة؟ تجارة الفوركس (تجارة العملات) هي واحدة من أسهل طريقة لكسب المال على الانترنت! مرحبا، أنا تود ويليامز. بعد الكثير من التجربة والخطأ أنا خلقت هذا دليل عمل الفوركس ثبت إلى العمل للمبتدئين. ويشمل.
تداول الفوركس: شرحت الأساسيات في شروط بسيطة (الفوركس، الفوركس للمبتدئين.
كتب فوريكس جيم هي في المرتبة باستمرار أفضل البائعين على الأمازون وهناك سبب وجيه جدا لهذا. دون أي تكلفة إضافية (أو على التكاليف) جيم يشارك مع قرائه: مؤشراته المخصصة لمنصة MT4 ميتاترادر، كما تحميل في نهاية.
يوم التداول الفوركس: الهروب من 9 إلى 5 والتقاعد المبكر: شرح تجارة العملات.
هل أنت استنفدت كل يوم العمل الذي 9 إلى 5 وظيفة؟ كلنا مسؤوليات تتطلب أن نكسب المال، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن يبدو وكأنه يوم آخر في طحن اليومي لم يعد ممكنا. إذا كنت تبحث عن التغيير الذي تشتد الحاجة إليه.
أساسيات الفوركس في 15 الصفقات: دليل الرؤية العالمية للعملة الناجحة.
التجار يتعلمون باستمرار حرفتهم. إن الذين لا يشاركون المعلومات ويناقشون التكتيكات ويراجعون الصفقات السابقة محكوم عليهم بالفشل. العالمية-مشاهدة يعرف هذا. وهي الوجهة الرائدة لتجار الفوركس الذين يتطلعون إلى التعلم ومناقشة.
تداول الفوركس: كيفية الاستثمار الصغيرة وكسب كبير مع تداول العملات في 30 يوما.
تداول الفوركس: كيفية الاستثمار الصغيرة وكسب كبير مع تداول العملات في 30 يوما أو أقل هو أفضل دليل للمبتدئين للدخول في الفوركس. باستخدام هذا الدليل، يمكنك أن تأخذ استثمار صغير وتحويله بسرعة إلى كمية كبيرة من رأس المال. تستطيع.
الفوركس للمبتدئين: كيفية كسب المال في تجارة الفوركس (تجارة العملات سترات.
وإليك كيف يمكنك كسب المال تداول الفوركس والغرض من هذا الكتاب هو أن تظهر لك كيفية جعل المال تداول الفوركس. الآلاف من الناس، في جميع أنحاء العالم، يتم تداول العملات الأجنبية وجعل طن من المال. لماذا لا؟ كل ما تحتاجه لبدء تداول الفوركس.
تداول الفوركس: تداول الفوركس: دليل للمبتدئين لتجارة الفوركس مربحة (كور.
إتقان فن تجارة الفوركس في أي وقت من الأوقات! وكانت تجارة الفوركس حول لعدة سنوات، وهي وسيلة عظيمة للحرية المالية ولكن كما تعلمون يمكن أن يستغرق وقتا طويلا لفهم حقا وتصبح خبيرا. ويهدف هذا الكتاب إلى حفر في عمق.
الفوركس دليل المبتدئين سريعة: الفوركس للمبتدئين، النقد الاجنبى سلخ فروة الرأس، استراتيجية الفوركس،.
هذا الكتاب سوف يأخذك من خلال كل ما تحتاج إلى معرفته، بدءا من الأساسية التي تستخدم في تداول العملات الأجنبية، والمضي قدما إلى كيفية يجب أن التجارة، كل ما يجب أن تعرفه عن استراتيجية التداول ولماذا تحتاج إلى انضباط. كل هذا.
سبعة استراتيجيات سلخ فروة الرأس بسيطة: سريع / منخفض المخاطر / ارتفاع العائد تجارة العملات.
سبعة، بسيطة، خطوة خطوة استراتيجيات سلخ فروة الرأس.
الفوركس للمبتدئين الطموحين: دليل على تجارة العملات الناجحة.
هناك العديد من الكتب التي تعد لتعليمك أنظمة التداول مربحة للغاية، لتبين لكم كيف سهل جعل المال تداول الفوركس هو حقا. هذه ليست واحدة من تلك الكتب. الفوركس للمبتدئين الطموحين لن يحولك إلى تاجر مربح.
ماركيت ترادرس إنستيتيوت، إنك - 10 مفاتيح للتداول الناجح | get. wdsocial.
أكثر من 20 عاما من نظرة الفوركس من المخضرم فوريكس، جاريد مارتينيز.
انخفاض أسعار الهامش - تصل إلى 2.25٪. | tradingdirect.
الاستثمار في الأسهم والسندات، إتفس، صناديق الاستثمار المشترك من حساب واحد.
صرف العملات بالجملة - مورد بالجملة على الانترنت.
2.5 مليون + المؤهلين الموردين، 4000+ عروض يومية. جعل الربح سهلة!
أفكار التجارة الرمز الترويجي 2017 - حفظ 15٪ -22٪ | 100٪ العمل | daytradingz.
حفظ 15٪ -22٪ الآن | بدء تداول الأسهم الأمريكية مع الذكاء الاصطناعي.
عمليات البحث ذات الصلة:
تعرف هذه الرسوم المخفية بطاقة الائتمان وكيفية تجنبها.
أو القضاء عليه. يجب عليك أيضا أن تنظر في ما إذا كان إغلاق بطاقة الائتمان هو في مصلحتك. يمكنك حتى إبقاء حسابك مفتوحا وعدم استخدامه. ومع ذلك، وهذا يعتمد مرة أخرى على شركة بطاقات الائتمان T & أمب؛ C.6. رسوم الخارج يتم احتساب رسوم تحويل العملات الأجنبية من قبل فيزا وماستركارد.
أعلى الشركات الناشئة الممولة من 2018.
، على سبيل المثال، والأعمال التجارية الصغيرة، وهي جمعية أو جمعية تهدف إلى خلق بسرعة نموذج الأعمال قابل للتكيف. في كثير من الأحيان، المنظمات بدء التشغيل ترسل الابتكارات، على سبيل المثال، الإنترنت، والتجارة الإلكترونية، وأجهزة الكمبيوتر، والاتصالات وسائل الإعلام، أو الحكم الذاتي الميكانيكية. وهذه المنظمات مطلوبة في معظمها.
تعلم أفضل الطرق للاستثمار في صناديق الفهرس.
الطرق الرئيسية للاستثمار في المؤشرات: من خلال صناديق الاستثمار المشترك ومن خلال "صناديق التداول المتداولة" (إتفس)، والتي تتداول مثل الأسهم العادية في البورصة الأمريكية. ولكن هنا بعض الخطوات التي يتعين على المرء أن يضعها في الاعتبار عند الاستثمار في صناديق المؤشرات. تحديد شركة لتحديد شركة كبرى هي الإقراض.
المطالبة المستمرة من النقص العمال قد تكون زائفة؟
الموظفين A؟ A؟ A؟ الذين غالبا ما تكون مطلوبة لتدريب استبدال المولودين الأجانب كشرط لتلقي قطعهم. للحصول على هذه الشركات، ورفع حد التأشيرة هو حول استغلال ثغرة في قانون الهجرة لتوفير المال A؟ A؟ وعادة ما يدفع العمال على هذه التأشيرات المؤقتة أقل من الموظف في الولايات المتحدة.
سيارة كبيرة لغز: يجب أن تشتري أو الإيجار؟
للحصول على المزيد من السيارات لأقل من المال عن طريق التأجير. إذا كنت تتمتع بوجود أحدث ميزات التكنولوجيا الفائقة، يمكن أن يكون التأجير الخيار الأفضل بالنسبة لك. منذ كنت سوف يكون التأجير كل بضع سنوات، مع سيارة مستأجرة، لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول بيع السيارة أو الحصول على سعر جيد للتجارة الخاصة بك في. عند عقد الإيجار.
فريزرات تستقيم مقابل فريزرات الصدر.
على الرغم من أن الثلاجة الفريزر قد توفر ما يكفي من تخزين المواد الغذائية المجمدة لأسرة صغيرة، والصدر أو تستقيم الفريزر يمكن أن تكون مريحة للغاية، ويمكن أن توفر لك حتى المال في المدى الطويل. ما نمط الفريزر يجب أن تشتري وماذا سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك؟ هناك معاملات تجارية لكل نوع.
أفضل خطط الهاتف المحمول لنوع مختلف من المستخدمين.
من البرنامج، يمكنك دفع الثمن الكامل للهاتف والاحتفاظ بها. المكفوفين: أت & أمبير؛ T نيكستات و T يتيح لك دفع للهاتف الخاص بك أكثر من 20 أو 24 أقساط شهرية. إذا اخترت الخيار 20 شهرا، يمكنك التجارة في هاتفك والترقية إلى واحد جديد بعد 12 شهرا. خيار 24 شهرا يسمح لك للتجارة في هاتفك في 18 شهرا.
فوائد البيانات الكبيرة في الخدمات المصرفية.
، والشبكات الاجتماعية والتعليق المواقع، كما يلعب التمويل السلوكي دورا متزايدا في استراتيجيات الاستثمار والتجارة، ونحن قادرون على استخدام تقنيات البيانات الكبيرة للنظر فيما وراء البيانات العددية منظم وتطبيق الأساليب الإحصائية لنص الأخبار التي توفر مشاعر متطورة أناليسي.

تداول الفوركس لمقاطع فيديو يوتوب
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

فيديو تجارة الفوركس.
كيفية اختيار الاتجاه الصحيح والدعم / المقاومة!
ما هو الاتجاه الذي تبحثون عنه ثم يتداولون؟ هل تنظرون إلى الرسم البياني الأسبوعي أم تذهبون إلى الأطر الزمنية الأصغر؟ هل تستخدم نفس الإطار الزمني اليومي وإذا قمت بذلك، فكيف على الأرض هل كل شيء هلام في نفس العمل قصة السعر معا؟ أسئلة رائعة في هذا الفيديو أطلعكم على الرسوم البيانية اليومية والحظية اليومية لفرنسا 40 من اليوم، والتي تخترق الرسوم البيانية الحية على & # x02026؛
تأكد من أنك الصيد A + الصفقات مع المرجعية.
ما هي القواعد التي أعطتها السوق هذا الأسبوع؟ مع ما يقرب من جميع الألعاب، والرياضة، والأعمال التجارية أو أي شيء، وهناك قواعد. مع تداول التحدي الذي بعض التجار أبدا التكيف مع بسبب مدى صعوبة يمكن أن يكون لجعل التغيير العقلي هو أن السوق ببساطة يعطينا فرص الوقت بعد الوقت ونحن يجب أن تأخذ منهم، عندما نراهم. ومع ذلك. ليس هناك & # x02026؛
خدعة للتجارة متعددة A + الصفقات في نفس الفوركس أزواج & # 038؛ أبدا المخاطرة تو موش & # 8230؛
في اليوم "الفيديو" الرسوم البيانية في الدرس التركيز أغطى 3 نقاط التركيز الرئيسية بالنسبة لك. الأسواق الاسترالية - أودسغد، يورود & أمب؛ AUS200 يبدو كيف يمكنك إنشاء إطارات زمنية مختلفة للمخططات الخاصة بك مع الرسوم البيانية MT4 لأنني أنظر في الإطار الزمني 2 يوم في الدرس، وأنه ينظر في كيفية يمكنك مطاردة الاجهزة التجارية التي هي في نفس الأسواق أو أزواج العملات الأجنبية و & # x02026.
كيف يمكنك اختيار الكرز الإعداد من كويك & # 8216؛ السعر عمل تقلب & # 8217؛
معرفة كيف ومتى لاختيار أفضل الاجهزة التجارية يذهب من الواضح أن هناك طريقا طويلا جدا لتصبح احتمال كبير وتاجر مربحة. ومع ذلك؛ هناك شيء أن الكثير من التجار في كثير من الأحيان تخرج وشيء أن الكثير من التجار فقط لا تفكر حتى في تجارتهم. لقد نشأت حول مزارع البستان والفاكهة حيث ينمو المزارعون كل الثمار ل & # x02026؛
كان مارك دوغلاس ملك علم النفس التجاري. أقول "كان" لأنه للأسف توفي فجأة في العام الماضي في 12 سبتمبر 2018. مارك معترف بها في جميع أنحاء العالم واسعة لعمله. أنا غالبا ما يناقش عمله مع أعضائي من خلال اقتباسات مختلفة لديه (ولديه العديد) وأيضا العديد من الأفكار لديه - على كيفية التجار يجب تنفيذ & # x02026.
* فيديو * أزواج العملات الأجنبية الغريبة اطلاق سوبر عالية الاحتمالات السعر العمل | 7 يوليو 2018.
مع الأزمة اليونانية حاليا على قدم وساق والانهيار الصين تولي السلطة، والأسواق لديها هيك الكثير يحدث الآن. أفضل شيء ممكن يمكنك القيام به الآن هو نظرة والتركيز على حركة السعر والتجارة داخل حافة التداول الخاص بك. هذا هو السبب في أنني جعلت هذا الفيديو تداول الفوركس الجديد بالنسبة لك. في هذا الفيديو التجاري أذهب إلى كيف الأسواق & # x02026؛
مدرسة الفوركس على الانترنت الرسوم المتحركة نجاح الفيديو.
يمكنك أن تكون ناجحا للتداول الفوركس السعر العمل إذا كنت المفصل أسفل، والتوقف عن البحث عن "الكأس المقدسة" النظام، والبدء في التركيز على أدلة العمل السعر أن الأسواق تعطي قبالة كل يوم من أيام الأسبوع. & # x02026.
2 بار عكس سعر العمل إعداد التداول على مؤشر الأسهم.
إن بار 2 ريفيرزال هو إشارة تحريك عكسية لحركة ارتفاع السعر المحتملة يمكن للمتداولين استخدامها في جميع أنواع الأسواق المختلفة كإشارات دخول بمجرد فهمهم للمكان الذي يحتاجون إليه للبحث عنهم وكذلك كيفية إدارتها. يمر هذا الفيديو من خلال تداول مباشر على مؤشر الأسهم الأمريكي الرئيسي تيش 100. فضلا عن تغطية لماذا هذا الإعداد احتمال كبير ولماذا & # x02026؛
كاذبة كسر إعداد دبوس شريط على الرسم البياني اليومي.
واحدة من أقوى إشارات التداول التي يمكن للتجار حركة السعر مع التجارة هو كسر كاذبة شريط دبوس انعكاس. عندما يتم تداولها بشكل صحيح ومن المناطق الصحيحة في السوق، يمكن أن يكون شريط دبوس كسر كاذبة الإعداد تداول احتمال كبير جدا وخصوصا عندما يتم تداولها على إطارات زمنية أعلى مثل 4hr، 8hr والرسوم البيانية اليومية. يناقش هذا الفيديو الأخير & # x02026؛
أسرار التجار يمكن أن تتعلم من الشمعدانات & # 038؛ حركة الاسعار.
في هذا الفيديو جوناثون يناقش الأسرار التي يمكن للتجار تعلم من الشموع والعمل السعر. العمل السعر هو دائما التخلي عن القرائن للمتداولين المتعلمين جيدا إلى حيث يريد أن يذهب بعد ذلك، وهذه هي القرائن التي يمكن للمتداولين استخدامها للاستفادة من. جوناثون يذهب من خلال القرائن أن سعر العمل يعطي قبالة وكيف يمكن للتجار الاستفادة من صنع عالية & # x02026؛
زيادة معدل الربح الخاص بك عن طريق الفوركس تريند تجارة | دروس الفوركس.
أكبر حافة تاجر يمكن أن يكون في صالحهم لزيادة فرصتهم في جعل تجارة الفوز يتداول مع هذا الاتجاه. في هذا الفيديو يذهب جوناثون على بعض التقنيات والاستراتيجيات الرئيسية التي يمكن للمتداولين استخدامها لوضع الاحتمالات في صالحهم عند التداول في الأسواق. هذا البرنامج التعليمي يمر ليس فقط كيفية تحديد الاتجاهات والتغيرات الاتجاه، ولكن أيضا أخرى & # x02026؛
اسعار العملات الاجنبية الاجراءات التعليق.
شاهد هذا الفيديو لمعرفة ما يبحث عنه جوناثون في تداول هذا الأسبوع. وتغطي مستويات المفاتيح والاتجاهات التي يتطلع جوناثون للتجارة مع، فضلا عن البرنامج التعليمي حول كيفية اكتشاف التصحيحات التي تقدم الصفقات من مجالات القيمة. لا تفوت هذا الفيديو للحصول على رؤساء حتى على أن تكون تبحث هذا الأسبوع! & # x02026.
سعر يوم العمل تداول على الجنيه الإسترليني مقابل الدولار.
في هذا الفيديو جوناثون يجعل حركة يوم العمل السعر على الرسم البياني اليومي غبوسد. وقد لعبت هذه التجارة ضد هذا الاتجاه ويناقش جوناثون أولا كيفية تحديد الاتجاه ومن ثم ما يجب أن ننظر إليه عند التداول ضده. ويوصى هذا الفيديو لأي تاجر يريد أن يعرف كيفية التجارة من المستويات الرئيسية وضد سوق تتجه. تم نشر هذا الإعداد مباشرة & # x02026؛
الاتجاه تداول الفوركس السعر العمل.
الفيديو التالي هو من أغراض التداول المباشر جوناثون على الرسم البياني 4hr لل أوسجبي. وكان هذا الإعداد شريط دبوس مع الاتجاه الذي حدث في تراجع منطقي. تجارة جيدة جدا أن المبتدئين يجب أن تبدأ تبحث عنه. تم نشر هذا الإعداد مباشرة للأعضاء في المنتدى الأعضاء فقط كما حدث. & # x02026.
دبوس شريط التداول من المناطق الرئيسية.
هذا الفيديو يغطي التجارة الحية التي لعبت من قبل جوناثون على الرسم البياني اليومي أوسكاد. وكانت حركة السعر العمل واضح وواضح دبوس بار انعكاس. وشكل شريط دبوس المقاومة المنطقية ورفض أيضا عدد جولة كبيرة جدا من 1.000. وقد تم تغطية هذا الإعداد التجاري في العمق المنتدى الأعضاء فقط. & # x02026.
قراءة قصة العمل السعر.
في هذا الفيديو جوناثون يناقش كيف يمكنك أن تأخذ أي مخطط وتعلم قراءة السعر الخام. السعر العمل هو شكل فني أن معظم الناس أكثر تعقيدا مع المؤشرات وغيرها غير المرغوب فيه. كل ما هو مطلوب هو رسم بياني عادي وبعض المعرفة كيف يكرر السعر نفسه مرارا وتكرارا. & # x02026.
فوركس برايس أكتيون & # 8211؛ ليف إنغولفينغ بار التداول على اليورو مقابل الدولار الأميركي.
يظهر هذا الفيديو التعليمي برايس أكتيون جوناثون وضع التجارة تجتاح شريط الحية باستخدام بيانات الأسعار الخام فقط ومستويات الدعم والمقاومة. الجزء الثاني من الفيديو هو خلاصة لكيفية لعبت هذه التجارة بها وكيف تم تحقيق الربح لتحقيق أقصى قدر من العائد مع إبقاء المخاطر إلى الحد الأدنى! & # x02026.
فوركس برايس أكتيون & # 8211؛ لايف تداول الرسوم البيانية 4hr.
في هذا العمل التعليمي الفوركس السعر فيديو جوناثون يظهر التجارة الحية وضعت على ورود. وكانت إشارة "حركة السعر" في هذا الفيديو عبارة عن شريط بيريش إنغولفينغ الذي شكل في منطقة رئيسية ضمن هذا الاتجاه. & # x02026.
ليف فوريكس سيتوب & # 8211؛ تداول شريط دبوس ضمن الاتجاه.
هذا الفوركس السعر فيديو تظهر كيف يمكن للمتداولين اللعب السعر الاجهزه العمل مع في الاتجاه الحالي. وقد سمع معظم التجار "هذا الاتجاه هو صديقك" ويوضح هذا الفيديو كيفية التجارة في الواقع معها في التجارة "لايف"! & # x02026.
خلاصة A + الفوركس إعدادات العمل السعر.
مقطع فيديو يغطي أحدث أجهزة A + التي يجب أن يكون سعر برايس أكتيون ترادرس في كل مكان! & # x02026.
فوركس برايس أكتيون فيديو & # 8211؛ يعيش دبوس بار التجارة على كادجبي.
في هذا الفوركس السعر فيديو العمل أنا مناقشة "العيش" الإعداد دبوس بار على كادجبي. يتكون الفيديو من 2 أجزاء. الأول هو مناقشة الإعداد في الوقت الحقيقي فقط قبل دخول التجارة والجزء الثاني هو خلاصة تبين الطريقة المستخدمة لتحقيق الربح وإدارة التجارة. & # x02026.
الذهب دبوس شريط التجارة مع الحد الأدنى من المخاطر.
هذا الفيديو التعليم السعر العمل هو عن التجارة الحية أنا وضعت باستخدام الصلبة دبوس الإعداد بار. يمضي الفيديو لتسليط الضوء على كيفية إدخال إعدادات عالية الاحتمال التي لديها الجانب السلبي صغير جدا. كانت هذه تجارة سريعة ولكنها ناجحة جدا مع مخاطر قليلة جدا. & # x02026.
تداول شريط دبوس ضد الاتجاه.
الفيديو التالي هو حول التجارة "الحية" التي لعبت على أوسكاد. وكانت إشارة السعر العمل دبوس دبوس. وكان هذا شريط دبوس ضد هذا الاتجاه ولكن لا تزال تجارة مربحة جدا. هذا الفيديو سوف تظهر لك أنه من الممكن للتجارة كلا الجانبين من السوق بشكل فعال، عند التجارة من المناطق الصحيحة. & # x02026.
لايف دبوس التجارة بار على الذهب.
هذا الفيديو تعليم الفوركس السعر العمل هو مؤخرا "الحية" التجارة لعبت على شوس (الذهب). يشرح هذا الفيديو عمليات الدخول والخروج من شريط بين وكيفية تحديد هدف منطقي للربح. يسلط هذا الفيديو الضوء على مدى ربحية عمل السعر يمكن أن يكون في سوق الفوركس. & # x02026.
تداول الفوركس دبوس بار للربح!
يناقش هذا الفيديو تعليم الفوركس السعر التجارة التي وضعت على الإطار الزمني 4hr من أوسجبي. وكان الزناد كبيرة ودبوس بار بار الذي كان نقطة تحول للسوق الانهيار. أتحدث عن استخدام واضح السعر العمل على مستويات واضحة لزيادة كبيرة فرصك في الفوز الصفقات. & # x02026.
تداول الفوركس إنغولفينغ بار.
في التعليم الفوركس سعر العمل فيديو التالية أتحدث عن النقاط الهامة لتحديد عندما تبحث عن كبح البارات في سوق الفوركس. هذه كبيرة وواضحة إنغولفينغ البارات يمكن أن تكون أقوى وموثوق بها الاجهزة عندما لعبت من المناطق الصحيحة على الرسم البياني. & # x02026.
وأوضح تداول الفوركس الصاعد البولينج بار.
تعليم الفوركس السعر فيديو العمل التالية يفسر بالضبط حيث على الرسوم البيانية الخاصة بك تحتاج البارات لتشكيل للإعداد لتكون صالحة. هذا الفيديو أمر لا بد منه، وسوف تتوقف العديد من الصفقات الخاسرة التي لم يكن ينبغي اتخاذها لأنها شكلت في مكان غير صحيح. & # x02026.
كيفية حماية رأس المال الخاص بك مع شريط الفوركس دبوس.
هذا فوركس السعر فيديو تعليم العمل هو يجب أن يشاهد لجميع أولئك التجار من المرضى من مشاهدة الأرباح الصلبة تتلاشى في الصفقات الخاسرة. في كثير من الأحيان التجار سوف يجلس على ربح مفيد فقط لمشاهدة أن التجارة نفسها وقفها للخسارة. سيظهر لك هذا الفيديو كيفية إيقاف ذلك الآن! & # x02026.
فوركس برايس أكتيون & # 8211؛ نقاط سهلة على غبوسد.
يعرض هذا الفيديو مدى سهولة تشغيل إعدادات الإطار الزمني اليومي عندما يعرف التجار كيف ومتى يلعبون إشارات معينة. جوناثون يضع التجارة الحية ويتحدث عن الإعداد بالتفصيل ومن ثم متابعة مع كيفية كسب الربح وإدارة التجارة! & # x02026.
الشريط الجانبي الأساسي.
حقوق الطبع والنشر & # x000A9؛ 2017 فوركس ششول أونلين · خريطة الموقع · اتصل بنا.

Відео-уроки по торгівлі на Форекс.
Як і будь-яка професійна діяльність، успішна торгівля на ринку Форекс починається з навчання. Одним з найбільш популярних інструментів пізнання є безкоштовні відеокурси. Початківцям трейдерам відеоуроки наочно демонструють принципи роботи на валютному ринку، що дозволяє кожному новачку відчути себе справжнім Форекс-гуру. Ми пропонуємо і вам зануритися в атмосферу торгівлі на Форекс і приступити до освоєння безкоштовного курсу для початківців трейдерів від ІнстаФорекс допомогою навчального онлайн-відео!
Трейдинг з إنستافوريكس.
Детальні відеоуроки розділу орієнтовані на трейдерів، що починають працювати з إنستافوريكس. Як відкрити рахунок в компанії، як відкрити ордер، що потрібно для переходу між рахунками، як працювати на ПАММ-рахунку - на ці та інші запитання Ви знайдете відповіді у запропонованій Вашій увазі відеоінструкції.
Навчальний курс для початківців від إنستافوريكس.
У матеріалах курсу Ви зможете знайти вичерпну інформацію про технічний і фундаментальний аналіз - незамінні інструменти трейдера при роботі на валютному ринку ФОРЕКС. Вся інформація، представлена ​​в навчальному курсі، заснована на роботі з найбільш популярним і зручним торгівельним терміналом - ميتاترادر ​​4.
Решили стать трейдером؟ Откройте счет у надежного брокера ИнстаФорекс.
Дивіться також.
Відкрити реальний فوريكس-рахунок.
Завантажити термінал ميتاترادر.
Відкрити навчальний فوريكس-рахунок.
Взяти участь в конкурсах.
Отримай бонус 30٪ до кожного поповнення.
АНАЛІТИКА ФОРЕКС.
НАШІ ПРОЕКТИ.
حقوق الطبع والنشر © 2007-2017 إنستافوريكس. Все права защищены Финансовые услуги предоставляются إنستافوريكس غروب.
Бренд ИнстаФорекс является зарегистрированной собственностью ГК ИнстаФорекс.
إنستانت ترادينغ يو لت регулируется سيسيك، номер лицензии 266/15.
إنستانت ترادينغ يو لت (Кипр) зарегистрирован فكا (Великобрит & # 225؛ ния) под номером 728735.
إنستانت ترادينغ لت (Виргинские Острова) лицензируется بفي فسك، номер лицензии سيبا / L / 14/1082.
إنستا سيرفيس لت зарегистрирован فسك Сент-Винсент، регистрационный номер IBC22945.
إنستافوريكس إيت أوك لت компания، зарегистригванная в Англии и Уэльсе، регистрационный номер 10802032.
Абсолютна безпека з ІнстаФорекс.
8 ступенів безпеки від компанії ІнстаФорекс гарантують повний захист коштів наших клієнтів. Усі технології ІнстаФорекс мають банківський рівень захисту.

No comments:

Post a Comment