Friday 9 March 2018

جعل الربح الثابت الفوركس


الربح الثابت الفوركس.
الربح الثابت في تداول العملات الأجنبية لا يبدو حقا واقعي لتاجر الفوركس الحقيقي. ربما، قبل وقت واحد يبدأ التداول في سوق الفوركس ويحصل على تجربة مباشرة من ما هو السوق كل شيء، يمكن للمرء أن يعتقد أنه من الممكن للتجارة في السوق دون أن تفقد تجارة واحدة. ولكن مدى صحة ذلك. إذا كنت تسأل أي من الأشخاص الذين تم تداولهم لفترة طويلة في السوق، فمن المرجح أن أقول لكم أنه لا يوجد شيء مثل الربح 100٪ في جميع الاستثمارات في سوق الفوركس. هذا ليس لثني النوبيين. هو ببساطة واقع الفوركس.
ومع ذلك، فقد تم تطوير الكثير من الاستراتيجيات من قبل التجار والوسطاء والمحللين. كل ذلك بهدف خفض إلى أدنى حد ممكن، ومعدل الخسارة في الفوركس. وكانت هذه الاستراتيجيات مفيدة للتجار الذين يهتمون بتطبيقها بشكل صحيح. ولكن إلى حد كبير، فهي فقط مفيدة كما المستخدمين / التجار على استعداد للسماح لهم أن يكون.
كنت جعل الأرباح أو تعلم.
إلى حد كبير جدا، والنجاح في سوق الفوركس يعتمد على التاجر و رسكو؛ ق سوف تنجح. ليس هناك شيء في الحياة التي يتم تسليمها إلى أي شخص على سرير من الورود. إذا كنت تعتقد أن الناس الذين ولدوا مع الملاعق الفضية محظوظون جدا، حاول ارتداء أحذيةهم ليوم واحد. هناك بالكاد أي شيء مثل الكمال في الحياة ونفس الشيء ينطبق على السوق. والواقع أن عدم الاتساق وعدم القدرة على التنبؤ هما من أهم ميزات الفوركس. أي شخص يرغب في تحقيق ربح ثابت في السوق أن يتعلم مناورة هذه التناقضات وعدم القدرة على التنبؤ، من أجل جعل المعاملات مربحة. إذا لأي سبب من الأسباب، وتبين التجارة غير مرغوب فيه، عليك أن تتعلم أن ترى أنه فرصة لتعلم شيء جديد. التفكير من خلال التجارة لمعرفة ما تسبب في الخسارة وأخذ علما كما ومتى يستحق من أجل تجنب نفس السبب في الصفقات المستقبلية. هذه هي الروح التي يمكنك أن ترى النتائج مربحة في كل وقت.
A فوريكس فوريكس كارير.
لبناء مهنة الفوركس ناجحة، عليك أن تبقي التعلم في كل وقت. كن على اطلاع على التطورات الأخيرة وتعطى للبحوث. وفيما يلي بعض النصائح لتوجيه لكم لبناء مهنة الفوركس مربحة.
الحفاظ على تطوير استراتيجيات التداول. في بداية مهنة الفوركس، قد يكون لديك استراتيجية تجارية باردة تخدمك بشكل جيد في ذلك الوقت، ولكن مع مرور الوقت، كما كنت زيادة في المعرفة والمهارات، وسوف تحتاج إلى إجراء بعض التعديلات في استراتيجية التداول الخاصة بك لتتناسب مع مستوى الكفاءة الخاصة بك . البقاء على اتصال مع الأخبار الاقتصادية في جميع أنحاء العالم. خاصة حول أزواج العملات الرئيسية. هذه الأخبار الاقتصادية لديها طريقة للتأثير على الصفقات أكثر مما نود قبوله. البقاء على اتصال معهم في كل العصور، والعمل عند ومتى يستحق هو وسيلة جيدة للبقاء n المسار مع الفوركس الخاص بك الوظيفي. شاهد أزواج العملات والوقت الذي تتداول فيه. كمتداول جديد، قد ترغب في البدء مع واحدة من أزواج العملات الرئيسية. عليك أيضا أن تبحث عن الوقت الذي التجارة، لأنه قد يؤثر على الصفقات الخاصة بك أكثر مما تعلمون.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
10 فبراير 2017 3:00:01 بيإم.
تم تطوير تداول البولينجر باند في الفوركس من قبل محلل يدعى جون بولينجر في عام 1980. وقد تم استخدامه منذ ذلك الحين من قبل العديد من التجار الفوركس باعتبارها واحدة من تي.
10 فبراير، 2017 2:55:57 بيإم.
الفوركس صدمة 2 هو إي أن العديد من التجار على دراية. بالنسبة للمستثمرين الجدد الذين لا يزالون يبحثون عن سوق الفوركس، وهذا قد يبدو غريبا، ولكن ليس.
10 فبراير، 2016 10:18:34 ص.
ميتاتريدر 5 إي تحميل يمكن أن يتم على الانترنت مثلك تحميل أي التطبيق الأخرى. يتم تعريف مستشار الخبراء (إي) بأنه البرنامج الذي يستخدم إلى أجناس تلقائيا.
الفوركس والقمار، أي واحد هو أفضل؟ للإجابة على هذا السؤال، دعونا كسره.
يمكن وصف نمط انعكاس الشمعدان في تداول العملات الأجنبية أفضل ما يمكن في البتات. أولا، و.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

جعل المال في الفوركس من السهل إذا كنت تعرف كيف يتصرف المصرفيين!
كيفية كسب المال في الفوركس؟
أنا في كثير من الأحيان في الغموض في بلدي مقالات الفوركس التعليمية لماذا الكثير من التجار يكافحون لجعل المال متسقة من تداول العملات الأجنبية. الجواب له علاقة أكثر بما لا يعرفونه عما يعرفونه. بعد العمل في البنوك الاستثمارية لمدة 20 عاما وكثير منها كان كبير التاجر معرفته الثانية كيفية استخراج النقدية من السوق. كل ذلك يأتي لفهم كيفية تنفيذ التجار في البنوك واتخاذ قرارات التداول.
لماذا ا؟ لا يشكل المتداولون في البنوك سوى 5٪ من إجمالي عدد تجار الفوركس مع المضاربين الذين يمثلون 95٪ الأخرى، ولكن الأهم من ذلك أن 5٪ من تجار البنوك يمثلون 92٪ من جميع أحجام الفوركس. لذا إذا لم تعرف كيفية تداولها، فأنت ببساطة التخمين. اسمحوا لي أولا أن أفسد الأسطورة الأولى عن تجار الفوركس في المؤسسات. انهم لا يجلسون هناك كل يوم ضجيجا بعيدا اتخاذ القرارات التجارية الملكية. معظم الوقت هم ببساطة التعامل نيابة عن عملاء البنوك. انها عادة ما يشار إليها باسم & لسكو؛ مسح تدفق & رديقو ؛. ويمكن أن تؤدي بضعة آلاف من الصفقات في اليوم ولكن أيا من هذه هي للكتاب الملكية الخاصة بهم.
كيف تتداول البنوك العملات الأجنبية؟
انهم في الواقع فقط أداء 2-3 الصفقات في الأسبوع لحساب التداول الخاصة بهم. هذه الصفقات هي تلك التي يتم الحكم عليها في نهاية العام لمعرفة ما إذا كانت تستحق مكافأة إضافية أم لا.
حتى تستطيع أن ترى التجار في البنوك لا تجلس هناك كل يوم التداول بشكل عشوائي & لسكو؛ سلخ فروة الرأس و [رسقوو]؛ في محاولة لجعل ميزانياتهم. فهي منهجية للغاية في نهجها واتخاذ قرارات التداول عندما يصطف كل شيء، من الناحية الفنية وأساسيا. هذا ما تحتاج إلى معرفته!
بقدر ما يذهب التحليل الفني هو بسيط للغاية. أنا في كثير من الأحيان مدهش من قبل عملائنا و رسكو؛ ق الرسوم البيانية عندما تأتي أولا لنا. وكثيرا ما تكون متناثرة مع المؤشرات الرياضية التي ليس لديها سوى فترات زمنية كبيرة 3-4 ساعة ولكن أيضا في كثير من الأحيان تناقض بعضها البعض. التداول مع هذه المؤشرات وهذا النهج هو أسرع طريقة لكسر من خلال رأس المال التجاري الخاص بك.
الرسوم البيانية للتاجر المصرفي تبدو شيئا من هذا القبيل. في الواقع هم تماما عكس ذلك. كل ما تريد أن تعرف هو حيث المستويات الحرجة الرئيسية. لم ننسى هذه المؤشرات تم تطويرها لمحاولة التنبؤ حيث السوق تسير. تجار البنك هم السوق. إذا كنت تفهم كيفية تداولها فإنك لا تحتاج إلى أي مؤشرات. وهم يتخذون قرارات ثانية منقسمة على أساس التغييرات التقنية والأساسية الرئيسية. فهم تحليلهم الفني هو الخطوة الأولى لتصبح تاجر ناجح. سوف تكون التداول مع السوق وليس ضده.
ما كل شيء يأتي إلى دعم بسيط والمقاومة. لا فوضى، لا شيء لتغيير قراراتهم التجارية. بسيطة وفعالة وتسليط الضوء على المستويات الرئيسية. أنا & [رسقوو]؛ م لن تذهب إلى الداخل والخارج من حيث يدخلون فعلا في السوق، ولكن اسمحوا لي أن أقول هذا: انها لا تعتقد. خطوط الاتجاه هي ببساطة هناك للإشارة إلى الدعم والمقاومة الرئيسية. دخول السوق هو مناقشة أخرى معا.
كيفية كسب المال في الفوركس؟
ويستمد الجانب الرئيسي لقراراتهم التجارية من الأساسيات الاقتصادية. الخلفية الأساسية للسوق يتكون من ثلاثة مجالات رئيسية و هذا هو السبب في أنه من الصعب أن دبوس اتجاه العملة نقطة في بعض الأحيان.
عندما يكون لديك الوضع السياسي في مواجهة إعلان البنك المركزي اتجاه العملة هو مفكك إلى حد ما. ولكن عندما لا تكون هناك قضايا سياسية وصياغة سياسة البنك المركزي تعمل وفقا للبيانات الاقتصادية، وهذا عندما نحصل على اتجاه العملة النقية والاتجاهات الكبيرة تظهر. هذا ما ينتظره تجار البنوك.
الجانب الأساسي للسوق معقد للغاية ويمكن أن يستغرق سنوات لإتقان لهم. هذا هو مجال رئيسي نركز عليه خلال ورشة عمل لدينا يومين لضمان التجار لديهم فهم كامل لكل منطقة. إذا كنت تفهم لهم يتم إعداد لكم لتحقيق النجاح على المدى الطويل حيث أن هذا هو الاتجاه حيث يأتي العملة.
هناك الكثير من المال الذي يمكن أن يتم من تداول البيانات الاقتصادية. مفتاح تداول الإصدارات هو شقين. أولا، وجود فهم ممتاز للأساسيات وكيف تؤثر الإصدارات المختلفة في السوق. ثانيا، معرفة كيفية تنفيذ الصفقات بدقة وبدون تردد. إذا كنت تستطيع الحصول على السيطرة على هذا الجانب من التداول ولها الثقة للتداول في الأحداث ثم كنت حقا مجموعة تصل إلى جعل السلف الرأسمالية ضخمة. بعد كل ذلك هو هذه الإصدارات الاقتصادية التي توجه حقا العملات. هذه هي نفس الإصدارات الاقتصادية التي تضعها البنوك المركزية حول السياسات. وذلك باتباع الإصدارات وتداولها كنت لا تعرف فقط ما هو و رسكو؛ ق يحدث مع فيما يتعلق سياسة البنك المركزي ولكن عليك أيضا أن تكون بناء رأس المال الخاص بك في نفس الوقت.
الآن أن تكون ناجحة حقا تحتاج إلى نظام شامل للغاية لإدارة رأس المال الذي لا يحميك فقط خلال فترات عدم اليقين ولكن أيضا يدفعك إلى الأمام لتجربة التوسع الرأسمالي. هذه هي خطة عملك بأكملها لذلك من المهم أن تحصل على هذا أسفل أولا.
لدينا نظام إدارة رأس المال الصارم يشمل تماما المخاطر الخاصة بك لنسب المكافآت، وضوابط رأس المال وكذلك خطة التجارة لدينا وندش]؛ الدخول والخروج. بهذه الطريقة عند التداول، كل ما تبذلونه من القلق هو العثور على مستويات الدخول. وجود مثل هذا النظام في مكان أيضا سوف يخفف من الضغوط من التداول ويسمح لك أن تذهب يومك دون أن تنفق ساعات لا نهاية لها مراقبة السوق.
أستطيع أن أقول لكم معظم التجار في البنوك تنفق معظم اليوم يتجول في غرفة التعامل الدردشة إلى التجار الآخرين أو الذهاب إلى الغداء مع وسطاء. نادرا ما تكون أمام الكمبيوتر لأكثر من بضع ساعات. يجب أن تأخذ نفس النهج. إذا كنت تفهم الجوانب الفنية والأساسية للسوق ولها نظام إدارة رأس المال المهنية الشاملة ثم يمكنك.
من هنا فإنه يأخذ فقط فهم بسيط من الاستراتيجيات الرئيسية لتطبيق وأين لتطبيقها وبعيدا تذهب. ثق بي سوف تواجه المزيد من نمو رأس المال ثم لديك من أي وقت مضى إذا كنت تعرف كيف التجار التجارة البنك. وقد حاول العديد من التجار لتكرار أساليبها وأنا & أمب؛ رسكو؛ رأى العديد من الكتب على & لدكو؛ كيفية التغلب على المصرفيين رديقو؛. ولكن النقطة هي أنك لا تريد أن تضربهم بل تنضم إليهم. وبهذه الطريقة سوف تتداول مع السوق وليس ضدها.
لذلك خاتمة اسمحوا لي أن أقول هذا: لا توجد أسرار خارقة للتجارة الفوركس. لا توجد مؤشرات خاصة أو الروبوتات التي يمكن أن تحاكي سوق الفوركس الديناميكي. تحتاج ببساطة إلى فهم كيفية اللاعبين الرئيسيين (المصرفيين) التجارة وتحليل السوق. إذا كنت تحصل على هذه الجوانب الحق ثم جيدا الخاص بك على الطريق إلى النجاح.
وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

5 خطوات لتحقيق الربح المستمر في الفوركس.
في درس اليوم، سوف أعطيك خمس نصائح لمساعدتك على جعل المال متسقة في الأسواق. في حين لا أستطيع أن أعدكم النجاح، إذا كنت فعلا قراءة وتنفيذ النقاط الخمس التي نوقشت أدناه، يجب أن نرى بعض التحسن في نتائج التداول الخاصة بك. تم كتابة هذا الدرس للفت انتباهك إلى بعض الجوانب الأكثر دقة من التداول الناجح التي قد تكون قد تجاهل ولكن يمكن أن تجعل أو كسر حساب التداول الخاص بك.
1) التركيز على التداول، وليس فقط على كسب المال.
صدق أو لا تصدق، واحدة من الأسباب الرئيسية التي لا تجعل المال باستمرار في الأسواق لأنك تركز جدا على المال.
معظم الناس يأتون إلى الأسواق يطاردون الحرية من عملهم أو طريق سريع إلى الثروات. ومع ذلك، ما لا يعرفونه هو أنهم ضد اختبار القوة العقلية وقدرتها على إدارة أنفسهم في ساحة إغراء لا تنتهي. سوق الفوركس.
إذا كنت تريد أن تجعل المال متسقة في الأسواق سوف تحتاج إلى ترك كل ما تبذلونه من الأوهام من إخبار رئيسك لعصا وظيفته حتى له $ #! أو التداول من موقع الشاطئ الغريب. ترى، كلما كنت أكثر تركيزا على كسب المال بسرعة حقا، والمزيد من المال سوف يخرج لك. وذلك لأن تركيز عقلك على المال يخلق التوتر العاطفي، وأكثر عاطفية كنت أكثر عرضة لارتكاب أخطاء تدمير الحساب من الإفراط في التداول والاستفادة المفرطة.
لذلك، إذا كنت ترغب في زيادة احتمالات الخاص بك من الاستفادة باستمرار في الفوركس، والتركيز على إتقان استراتيجية تداول الفوركس واحدة في وقت ونسيان جعل الكثير من المال. من الواضح أنك في الأسواق لكسب المال، ولكن عليك أن تفهم أن كلما كنت تشعر "الحاجة" لكسب المال أكثر سوف تواجه صعوبة في الواقع جعله. من خلال إدارة المخاطر بشكل فعال على كل التجارة يمكنك أن تبدأ في نسيان المال. وهذا يعني تحديد تحمل المخاطر الخاصة بك في مبلغ الدولار الذي كنت ترولي موافق مع فقدان على أي تجارة. لن تشعر بأي ضغط أو توتر عاطفي إذا كنت حقا لا تهتم إذا فقدت المال لديك في خطر على التجارة. إذا كنت تفكر في الصفقات الخاصة بك في كثير من الأحيان في كثير من الأحيان أو فقدان النوم عليها، وربما كنت تركز كثيرا على المال وليس بما فيه الكفاية على عملية التداول، وهذا يعني أنك ربما المخاطرة الكثير من المال في التجارة.
2) تعلم أن لا التداول هو جزء من اللعبة (يجري الخروج من التجارة هو موقف)
قد يبدو غير بديهية، ولكن ليس التداول هو واحد من أسهل الأشياء التي يمكن القيام به لمساعدتك على كسب المال باستمرار في الأسواق.
وبطبيعة الحال، من أجل معرفة متى لا التجارة عليك أن تعرف بالضبط عندما التجارة. وهذا ينطوي على إتقان استراتيجية التداول الفعالة مثل حركة السعر بحيث يكون لديك أي شكوك حول ما هي حافة التداول الخاص بك، وعندما يكون موجودا في الأسواق.
تذكر دائما أنه من خلال عدم التداول أنت أيضا لا تفقد المال. إذا كان هدفك هو الربح باستمرار، ثم من خلال عدم فقدان المال الذي هو واضح أقرب إلى هدفك مما لو كنت قد دخلت التجارة غبية وخسر. لذا، تأكد فقط من عدم وجود أي شكوك بشأن دخول كل صفقة تقوم بها، لأنه إذا لم يلبي إعداد تجاري معين قواعد خطة التداول المحددة مسبقا، فهذا يعني أن الحافة ليست موجودة، وتتعامل عندما لا تكون الحافة الحاضر هو نفس الشيء كما القمار.
في أعضائي اليومي & # 8217؛ التعليق غالبا ما نناقش كيف لا التداول هو أفضل شيء يمكن القيام به في الوقت الراهن. العديد من التجار يقللون من أهمية أهمية الجلوس على الهامش لنجاحهم التجاري على المدى الطويل. كنت تريد حقا لتداول الفوركس مثل قناص وليس مدفع رشاش، عن طريق اختيار الصفقات الخاصة بك بحكمة والتداول فقط عندما حافة التداول الخاص بك هو الحاضر.
3) تصبح منظمة ومنضبطة.
تصبح تاجر منظم ومنضبط هو شيء أن كل تاجر يعرف أنها يجب أن تفعل. ومع ذلك، فإن معظم التجار هي أي شيء ولكن منظمة ومنضبطة، أو أنها تحاول أن تصبح منظمة ومنضبطة لكنها لا تحافظ عليه.
بدلا من التراجع عن سبب الحاجة إلى الانضباط والتنظيم سوف أعطيك بعض النصائح للبدء (افترض أنك تدرك أهمية الانضباط والتنظيم في التداول، إن لم تكن تحقق من بعض مقالات الفوركس الأخرى):
1) من الواضح أنك بحاجة إلى معرفة ما كنت تبحث عنه في الأسواق إذا كنت ترغب في بناء نهج تجاري منظم ومنضبط من حوله. لذلك، تأكد من أنك تعرف ما هي حافة التداول الخاص بك وأن كنت قد يتقن ذلك.
2) إنشاء خطة التداول، كنت في حاجة الى خطة تداول العملات الأجنبية، بغض النظر عن كم كنت لا تريد أن تجعل واحدة أو تعتقد أنك لا تحتاج إلى جعل واحد، وأنا أقول لك أن كنت بحاجة تماما لجعل واحد. سوف نبني هذا حول استراتيجية التداول كنت تتقن. وينبغي أن تشمل ما هي حافة التداول الخاص بك، وكيف ومتى سوف تتاجر بها، وخطط إدارة المخاطر. في الأساس يحتاج إلى تغطية كل ما سوف تفعله في الأسواق بأكبر قدر ممكن من الدقة، ولكن لا تزال شاملة.
3) تحتاج إلى مجلة تداول العملات الأجنبية. تتبع الصفقات الخاصة بك هو عنصر حاسم لتطوير والحفاظ على كل من المنظمة والانضباط في التداول الخاص بك. ببساطة، إذا كنت لا تعرف أين كنت قد كنت لا تستطيع أن تعرف أين أنت ذاهب، تحتاج إلى رؤية تقدم التداول الخاص بك تتبع مع مرور الوقت في شكل حقيقي وملموس من أجل أن تعكس لك الانضباط الخاص بك و أو عدم وجودها.
بلدي بالطبع التداول والمجتمع سوف تعطيك دليل منظم التي يمكنك استخدامها لإنشاء خطة التداول الخاصة بك قبالة. لدي مجلة تداول العملات الأجنبية التي يمكنك استخدامها للبدء تتبع الصفقات الخاصة بك. كنت حقا بحاجة للبدء في مسار منظم ومنضبطة في السوق، ويمكن بالطبع بلدي تعطيك هذا اضافية قليلا & # 8220؛ دفع & # 8221؛ تحتاج إلى البدء.
4) الحصول على نظرة أطول أجلا لما & # 8220؛ النجاح & # 8221؛ يعني.
تحتاج إلى التوقف وتسأل نفسك ما النجاح في الأسواق يعني لك. هل تفضل أن تجعل 100٪ في شهر واحد في حساب التداول الخاص بك ومن ثم تفقد كل شيء في الشهر المقبل، أو أن تكون سعيدا مع اكتساب لطيفة 30-50٪ على مدار سنة واحدة؟
فرصك في نجاح التداول في الفوركس سوف تتحسن كثيرا إذا كنت تعلم فقط أن "إبطاء" واتخاذ وجهة نظر بدوام جزئي لتداول الخاص بك، بدلا من الرغبة في أن يكون متفرغا الحق تاجر البوابة.
من خلال التعلم للتداول على الرسوم البيانية اليومية أولا سوف تفهم بشكل أفضل لماذا أخذ عرض أطول مهم لنجاحك العام. سوف تحصل على رؤية أكثر وضوحا وأكثر دقة من الأسواق من خلال التركيز على الرسوم البيانية اليومية. العديد من التجار يخلطون أنفسهم ويحفزون على الإفراط في التداول من خلال الهوس باستمرار على الأطر الزمنية المنخفضة. وتؤدي الأطر الزمنية المنخفضة (الأطر الزمنية تحت الرسم البياني 1hr) إلى الإفراط في التحليل وعدم الاتساق. إذا كان هدفك هو الربحية على المدى الطويل متسقة، أقترح عليك التركيز التحليل الخاص بك على تداول الرسوم البيانية اليومية في الفوركس.
5) تطوير روتين التداول اليومي الصارم لتطوير عادات التداول الإيجابية.
إذا كنت تريد أن تصبح تاجر مربحة باستمرار سيكون لديك لتطوير روتين التداول متسقة التي هي خالية من السلوك مثل القمار. من خلال أن تصبح منظمة ومنضبطة كما ناقشنا أعلاه، يمكنك تطوير روتين التداول التي سوف تعمل على تعزيز عادات التداول الإيجابية بدلا من تلك السلبية.
نجاح التداول يعتمد حقا على تطوير عادات التداول المناسبة وتعزيزها باستمرار. ومع ذلك، فإن معظم التجار تطوير عادات التداول السلبية وتعزيز تلك بدلا من ذلك. وهم يفعلون ذلك عن طريق الحصول على الحظ على عدد قليل من الصفقات التي دخلت على مقامرة إما عن طريق الإفراط في التداول أو الإفراط في الاستفادة من. وبمجرد الفوز في واحد أو أكثر من هذه المقامرة الصفقات، فإنها عززت عادة التداول السلبية التي من الصعب جدا لكسر.
إذا كنت ترغب في الحصول على المعرفة اللازمة لتطوير روتين التداول الخاص بك منضبطة من شأنها أن تساعدك على تعزيز عادات التداول الإيجابية، تحقق من بلدي تداول الفوركس بالطبع. سوف تجد كل ما عندي من البصيرة على تداول حركة السعر والمفاهيم الأخرى التي نوقشت في مقال اليوم.
حول نيال فولر.
العادات و الروتينية للتاجر العمل الناجح السعر.
تطوير روتين يومي لتحليل الرسوم البيانية & # 038؛ إعدادات التجارة.
كيف يمكن للمتداولين المبتدئين تعقب نجاحهم بسرعة.
إذا كنت تكافح مع تحليل العمل السعر، وهنا 4 خطوات سهلة لإصلاحه.
53 تعليقات اترك التعليق.
موقعك على درجة عالية من التعليم، وذلك بفضل لحصة.
شكرا لإلهام سخية الخاص بك.
شكرا جزيلا على وضوح الخاص بك في تثبيت التجار النهج الصحيح للعمل سعر صرف العملات الأجنبية. والحفاظ على المواد الخاصة بك، وأشرطة الفيديو، وما إلى ذلك القادمة.
شكرا لك نيال. خطة التداول، مجلة التداول، اتقان استراتيجية واحدة، وهذه ستكون اللبنات التي وضعت في بلدي مؤسسة التداول.
نيال منذ بدأت قراءة مقالات اور لقد أصبحت تاجر مربحة. شكرا نيال الثابتة والمتنقلة إبقاء تلك المواد القادمة. سأكون طالب قريبا جدا أنا أنا تأخير هو كوس ليس لدي المال لدفع الآن. شكر.
آخر درس عظيم من أنت.
كالمعتاد نيال يعطي الحقائق الصعبة حول كيفية أن تصبح تاجر ناجح.
لقد تم دراسة الفوركس لمدة 3 سنوات الآن، ويجب أن أقول موقع الويب الخاص بك هو الأكثر بديهية هناك.
لقد في مهب حوالي 3 حسابات حية حتى الآن ولكن لا يستسلم لأنني أعلم أن الفوركس هو أفضل فرصة استثمارية هناك.
لديك الحق في ذلك أن تاجر المبتدئين يجب أن تركز على تحليل الرسم البياني اليومي شيء لقد تم القيام الكثير في الآونة الأخيرة ..
حافظ على المقالات القادمة.
الخروج من التجارة هو موقف & # 8230؛ .- شكرا أنا بحاجة لقراءتها مرة أخرى. مقال ممتاز آخر. شكرا نيال.
مادة كبيرة. والانضباط، وتنظيم ومجلة هي مفاتيح الاتساق.
عظيم ملهمة وفوركس التعليمية الكتابة حتى، وأعتقد أن المجلات الخاصة بك وثروة من المعرفة لقد حصلت من هذه المواد لا تقدر بثمن بفضل مسمار يبقيه.
شكرا ن العظيم المادة.
مهلا آخر رسالة عيد الميلاد كبيرة! أنا أحب & # 8216؛ إذا كنت أكتوالي قراءة هذا & # 8217؛ نقطة. كنت تعطي بعيدا الكثير من المعلومات والأفكار كبيرة كل الناس يجب القيام به هو قراءة ويمكنهم أن يتعلموا من حكمة الخاص بك. شكرا مرة أخرى نيال.
هيلاريوس، ثونديروس & أمب؛ مقالات رائعة كما.
سقطت حقا في الحب معك.
مادة كبيرة نيال، نتطلع دائما إلى الأمام، هذه الأشياء العظيمة.
شكرا لمقالك، جيدة كما من أي وقت مضى.
شكرا نيال. درس واضح والتذكير في الوقت المناسب.
مادة جيدة ارتكبت أخطاء كما قلت فعلت مثل القمار جعل المال وخسر & # 8230؛ الآن أنا خطط أن تكون الانضباط والبراعة & # 8230؛. أور المقالات جيدة جدا & # 8230؛ شكرا.
الأساسيات التي يتم تجاهلها باستمرار من قبل التجار المبتدئين مثل نفسي. تذكير عظيم.
شكرا نيال & # 8230؛ .. الاشياء العظيمة.
كنت دائما الصخور. أفضل معلمه ومدرب. كنت التداول من السنوات ال 3 الماضية. يضرب حسابي عدة وقت ولا أمل. وأخيرا بعد الانضمام إلى دراستي لقد جعلت 3 أرباح شهر متتالية.
نظرة جيدة جدا. شكرًا.
فمن في أوقات تقلبات السوق كبيرة مثل الآن أن ذهني لابد من برمجتها فقط مع أرقى الدروس الذهنية.
على الرغم من أنني أعتقد أنني أعرف واتبع كل من اليوم & # 8217؛ ق 5 خطوات، وأنا ذاهب بعناية فوق كل نقطة لشحذ وشحذ حافة بلدي.
أعتقد أنك فقط للحفاظ على إعادة الطلاق هذا، أنا & # 8217؛ م سعيد أن تفعل نيال.
مقال عظيم آخر. إذا اتبعت هذه النصائح بدقة أنا متأكد من أنه سيكون هناك المزيد من الفائزين من الخاسرين. ولكن كم منا تتبع بدقة هذه. تابع عملك الجيد.
شكرا وقد ساعد نيال اليوم الدرس تعزيز ودعم التداول بلدي مع يجري على هامش مؤخرا وفقدان الفرص. من الواضح أنه لا.
لقد تم متابعة مقالاتك في وقت ما الآن .. آمل أن الاشتراك في يناير من العام المقبل.
شكرا نيال، وقال بشكل جيد للغاية، مفيدة جدا بالنسبة لنا التجار.
أنا أحبك سيد !!
الدرس المتخذ. سوف نحاول الامتثال وشكرا جزيلا نيال.
آخر وموضوع تحفيزي كبير. شكرا سير نيال.
كبيرة واللمس مقالات يبقيه.
أعتقد أنه فن لشرح القيم الأساسية التي يعلم الجميع، ولكن عدد قليل منهم فقط يدركون، بطريقة واضحة ومفهومة ..
قطعة جيدة، نيال!
سعيد أن تأتي مع مقالات من هذا القبيل. فإنه يساعد كثيرا في تعزيز العادات المرغوبة والقضاء على غير المرغوب فيه منها.
في 45 يوما، أحصل على 800٪ في حسابي، 30 الصفقات، 25 الفائزين، 5 الخاسرين (متوسط ​​83.33٪). في التجارة رقم 31، فقدت 50٪ من حسابي. أنا دمرت، كان ضربة كبيرة على ثقتي، والآن كل شيء هو الارتباك. لقد تم تحليل الوضع وبعض الاستنتاجات هي: عدم الانضباط، أوفر-ليفيراجينغ وليس خطة التداول.
شكرا لك على مقالتك الرائعة. ويأتي في جدا.
الوقت المناسب عندما كنت تعاني بالضبط ما لديك فقط مرحبا مضاءة. يجري كسول في الحفاظ على مجلة واعتماد مقاربة مثل مقامرة للتداول يرى لي من خلال ركوب يو يو من خلال حسابي.
شكرا مرة أخرى، أنا ذاهب لمتابعة نصيحتك من هنا فصاعدا!
مقالة مكتوبة بشكل جيد نيال & # 8211؛ شكر.
شكرا على الدروس الجيدة المستمرة.
اتمنى ان تكون بخير. شكرا لدرس رائع آخر.
شكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة.
شكرا مع تحياتي.
بداية كبيرة لعادات جيدة.
لدي 100٪ في الشهر شيء يحدث و تحطيم التداول بلدي.
أنا وقف التداول ومجرد القيام مجلة وتحليل الرسم البياني اليومي لبضعة أسابيع.
الحصول على عادات جيدة تتدفق مرة أخرى.
نيال كنت قارئ العقل،
نعم .. نيال، عندما نعلم ما نقوم به في الفوركس يمكن أن نستقيل وظائفنا اليوم، اعتمادا على الاستراتيجية الخاصة بك، لا يحتاج المرء لإنهاء وظائفهم اليوم ولا يزال جعل القتل في عمل الفوركس، العديد من المعلم & # 8217 ؛ ق هناك أعطاني أملا كاذبا أن يمكن للمرء أن كسب المال الجيد في 2 أيام & # 8230؛ .. بعد 2 أيام كنت لا تزال غير متأكد من كيفية وضع المتوسط ​​المتحرك على بلدي ميتاتريدر الرسم البياني & # 8230؛ هاها ..
يسرني أن أجد الصدق في رسالتك & # 8230؛ .. عمل رائع & # 8230؛ حافظ على هذا & # 8230؛. شكرا.
مقالة كبيرة نيال.
أكبر مخاوفي هي الفقرة الثانية من البند رقم 5. وأنا أعلم أنه إذا بدأت في صنع الصفقات القمار أنا لن تكون قادرة على التوقف. وسوف تفقد كل شيء. وأعتقد أن رصيد حسابي يذهب أقل وأقل، والقلق من محاولة لجعل تلك التجارة الفوز الكبير المقبل والفشل، والغضب في نفسي لكونه غبي وفقدان كل شيء. نجاح باهر أنا فقط لا أريد أن أذهب إلى هناك.
جميع النقاط كبيرة الفنية.
شكرا Nial. needed هذا واحد ثيسورنينغ.
مادة كبيرة عندما السوق لا تنتج أي إشارات با حان الوقت للحصول على المنظمة شكرا مرة أخرى.
درس عظيم نيال .. ما أستطيع قوله بعد 8 أشهر من التداول (و 8 أشهر من الأخطاء) أستطيع أن أقول ما يكفي أنا أتفق مع كل ما وضعته للتو في تلك المادة .. المال هو مجرد من خلال نتاج التداول الناجح .. على الرغم من صعوبة في عدم التفكير فورا في المال، أجد أنني أكثر & # 8220؛ دقيقة & # 8221؛ عندما توجه بدلا من ذلك بلدي التركيز نحو تحسين بلدي التداول .. الاحتفاظ بها مقالات كومين!
مقالة كبيرة نيال.
شكرا لك على مقالك، جعلت الكثير من الشعور.
جيد واحد هناك نيال، المادة الجميلة لا مواكبة العمل الجيد.
شكرا لك نيال، الأشياء الواضحة التي نركز عليها بذكاء.
بعد قراءة هذا الآن يمكن تحليل بلدي & # 8230؛
الدافع الكبير أن يستيقظ على هذا 1 من صباح ديسمبر!
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
تجدنا علي الفيس بوك.
نيال فولر.
ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟
عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟
كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.
ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)
نيال فولر.
نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.
سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
تحذير: mysqli_num_fields () يتوقع أن تكون المعلمة 1 mysqli_result، بولان المعطاة في /home/nialfuller/public_html/wp-includes/wp-db. php على السطر 3189.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

كيفية تحقيق أرباح متسقة في التداول الفوركس.
في جلسة الفوركس فاق اليوم، سوف نتحدث عن كيفية الحفاظ على الاتساق في التداول.
وفيما يلي السؤال من أحد زملائنا التجار:
أنا لست متسقة في تحقيق الربح، يرجى تعليمني.
أحد الأسباب الرئيسية لعدم القدرة على تحقيق ربح ثابت في التداول هو التداول مع استراتيجيات متعددة. في الواقع، إذا كان لديك فرصة لطرح أي التجار المحترفين، وسوف تجد أنها عموما التجارة مع واحد أو على الأكثر اثنين من الاستراتيجيات.
التركيز هو في الواقع المفتاح لتحقيق ربح ثابت في التداول. لكسب المال في التداول، كنت في الواقع تحتاج فقط 1 الاستراتيجية التي تعمل حقا وهذا هو عليه. كل ما تحتاجه هو التمسك استراتيجية مثل الغراء عظمى وسوف تجد أنك ذاهب لجعل ربح ثابت كل شهر في التداول دون تفشل.
واحدة طريقة جيدة لمعرفة نسبة الفوز وأرباح استراتيجية التداول الخاص بك هو القيام اختبار الظهر. في الواقع، قبل أن تبدأ في الواقع باستخدام أي استراتيجية، وسوف نفعل اختبار الظهر للتأكد من أن لدي ستة أشهر على الأقل أداء الاستراتيجية في متناول اليد لمعرفة ما إذا كان من المفيد للتجارة مع.
إليك كيفية إجراء اختبار ظهرك:
دعونا تقول أن لديك استراتيجية في متناول اليد. ثم سوف سحب الرسم البياني ستة أشهر من اليوم. ثم يمكنك يدويا البحث عن فرصة التداول وفقا لاستراتيجية التداول الخاصة بك ومن ثم تسجيل واحدا تلو الآخر الأرباح والخسائر التي أدلى بها الاستراتيجية الخاصة بك.
بعد أن تقوم بتجميع السجلات لمدة ستة أشهر، ثم تقوم بتجميع إجمالي الربح كل شهر باستخدام هذا النظام. من هناك، سوف تكون قادرة على معرفة أداء الاستراتيجية الخاصة بك كل شهر.
إذا كان نظام التداول الخاص بك ينتج حوالي 15٪ إلى 20٪ الربح كل شهر، سوف من المحتمل جدا أن تحصل حول هذا النطاق. ولكن إذا كان الأداء الخاص بك هو بعض أشهر الربح وبعض الخسائر أشهر، ثم سأوصي لك للتخلي عن تلك الاستراتيجية وإيجاد واحدة جيدة أخرى.
استراتيجية موثوقة تنتج الأرباح كل شهر دون أن تفشل ولكن هذا لا يعني أنها لا تنتج الصفقات الخاسرة. انها مجرد أن الربح الإجمالي ناقص الخسائر كل شهر لا يزال يمنحك الربح.
لذلك إذا قلت أنك لا تحقق أرباحا، فلا بد لي من القول بأنك لا تملك استراتيجية عمل في متناول اليد. قضاء بعض الوقت للبحث عن استراتيجية موثوقة لاستخدام والقيام باكتستينغ على ذلك لمعرفة ما إذا كان يجعل الربح بالنسبة لك كل شهر.
لا تتردد في إعطاء تعليقاتكم أدناه لأنها سوف تكون مفيدة جدا للتجار الآخرين هنا في هذا المجتمع.
إذا وجدت هذه المشاركة مفيدة بالنسبة لك، يرجى النقر على زر G + 1 والفيسبوك مثل أزرار أدناه.
ما يقوله الناس & # 8230؛
فكس التجارة ناسخة خدمة تسليم حقا.
مرحبا خ أنا في الوحدات 4 من الدورة الخاصة بك والاستراتيجيات الخاصة بك هي فريدة من نوعها وسهلة الفهم. للتجارة الفوركس تجارة ناسخة فعلت في 8 ديسمبر (الجمعة الماضي)، هو حقا مصدر إلهام لي لأن هذه هي المرة الأولى التي أرى ربح 100 نقطة في حسابي. الآن أنا & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ فكس تريد كوبير سيرفيس ريلي ديليفر & # 8221؛
خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك كبيرة.
ما التجارة! من نسخ الخدمة الخاصة بك منذ يوليو 2017، لقد تحسنت تماما بلدي التداول كما أرى الحية على حسابي كيف تتداول. على الرغم من أن الخدمة لم تفعل أي تجارة لشهر نوفمبر بأكمله بسبب عطلة طويلة الخاص بك، و $ 2000 ربح قمت بها بالنسبة لي على & هيليب. اقرأ المزيد & # 8220؛ خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك رائعة & # 8221؛
ليس لدي أي شك في قيمة الدورة.
فقط لتمكنك من معرفة أنني قد ذهبت من خلال وحدات 4 في عطلة نهاية الأسبوع. خلافا لغيرها من الدورات حيث يجب أن مشاهدة الفيديو لعدة ساعات وأكثر من مرة، مقدم هو ببساطة الضرب حول الأدغال لبعض فكرة صغيرة. عرض الدورة الخاصة بك موجزة جدا. استمتع حقا & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ ليس لدي أي شك في قيمة الدورة التدريبية & # 8221؛
دورة لطيفة.
أستطيع & # 8217؛ ر تجد كلمة أن أشكركم، كنت ترتيب بلدي الإفراط في مشبعة العقل، وتظهر تداول الفوركس بسيطة مثل برو.
أنا أوصي بشدة التجارة ناسخة الخدمة.
عزيزي خ أولا، شكرا جزيلا لك. لقد فقدت 7 الصفقات نفسي ومع خدمة بتب الخاص بك، فقد أنقذني مرة أخرى مع فقط 2 الصفقات. كان ذلك مدهشا. أوصيت خدمتكم لأنها يمكن أن تجعل المال كل شهر، ونحن يمكن أن مجرد الاسترخاء والتمتع مع العائلة.
ثكس للربح 1،300 $.
سلسلة لطيفة من الصفقات في الواقع. كنت متشككا جدا عنك عندما حصلت على تلك الصفقات 4 خاسرة متتالية وأنا في الواقع أراد إلغاء الخدمة على الفور. لحسن الحظ أشنق على وكنت قد أقنعني حقا مع المهارات والاستراتيجيات الخاصة بك. بالمناسبة، ثكس ل 1،300 $ الربح المحرز من الخدمة الخاصة بك هذا و هيليب. اقرأ المزيد & # 8220؛ ثكس مقابل $ 1،300 الربح & # 8221؛
جعل 400+ نقطة مع الاستراتيجيات الخاصة بك.
مرحبا يا سيدي لقد أخذت دراستك في شهر أغسطس وتريد فقط أن أقول لكم أن الاستراتيجيات الخاصة بك رهيبة ولقد جعلت 400 + نقطة مع 3 فقط من الاستراتيجيات الخاصة بك الشهر الماضي في سبتمبر. أنا ذاهب لتنشيط بلدي خدمة ناسخة التجارة هذا الشهر لكسب المزيد من المال من التداول. Thks ج و hellip؛ مزيد من المعلومات & # 8220؛ جعل 400+ نقطة مع الاستراتيجيات & # 8221؛
أنت لم تفشلني مرة واحدة.
مرحبا شكرا لك على الأرباح. أنت الأفضل. لقد تم استخدام الخدمة الخاصة بك على مدى 9 أشهر الماضية وكنت قد فشلت أبدا مرة واحدة. لقد غيرت حياتي.
مشكلة مع خدمة ناسخة التجارة الأخرى.
أنا مهتم جدا في دورة الفوركس وناسخة التجارة انضممت خدمة الناسخة التجارة هذا العام الذي كان كارثة. فتحوا الصفقات على عدد كبير من الأزواج دون توقف الخسارة. في مرحلة واحدة كان لديهم 40 الصفقات فتحت في 0.01 الكثير وسحب مسح محو حسابي. اقرأ المزيد & # 8220؛ مشكلة مع خدمة ناسخة تجارية أخرى & # 8221؛
دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك.
مرحبا دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك مع قوية جدا & # 8220؛ العقلية & # 8221؛ مع خسائر قليلة على التوالي، كنت لا تزال المضي قدما ما كنت بيليفد وفاز مرة أخرى في الماضي. عظيم .
شكرا لك على شرح نمط غارتلي لطيف جدا.
يوم جيد شكرا لك على شرح نمط غارتلي بشكل جيد جدا. رأيت سابقا أنه شرح في دورات أخرى ولكن لم أحصل عليه حتى الآن. لي، يبدو أن فاتني بعض الصفقات مربحة عندما أنظر إلى بلوق الخاص بك في 2 أكتوبر وأعتقد أنه لأن استضافتي ليست & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ شكرا لك على شرح نمط غارتلي بشكل جيد & # 8221؛
ناسخة التجارة الخاصة بك تسليم حقا.
أريد فقط أن تدع u تعرف أنني قدمت 2،250 $ مع الخدمة الخاصة بك الشهر الماضي. كنت حقا تقديم وعدك. أنا سعيد أن أثق بك. أنا سوف يوصي أصدقائي لدورك أيضا.
بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا.
مرحبا! يوم جيد بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا. لقد مرت بهم مرارا وتكرارا. حاولت التداول فورا مع المعرفة ولكن في الواقع لم يعمل بها كما ظننت وفقدت بعض المال. أنا درست لهم بعض أكثر وحاول مرة أخرى مع التجريبي وفويلا.
غولد معلومات من فكس ستريت يوني كورس.
عزيزي معلمه صباح الخير يا سيدي. أنا سعيد لأنني & # 8217؛ م تعلم المعلومات غولد من فكس شارع يوني بالطبع. 🙂 أنت حقا معلم موهوب. سوميداي أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية نرسل لك هدية من الفلبين. 🙂 أنه وعد.
أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم.
مرحبا! شكرا لك على العودة! الوحدة الأولى جدا هي عميقة جدا ويتضح مع مختلف الأمثلة حالة السوق. أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم. شكرا لك على تبادل المعرفة والخبرة والمهارات طالبك & # 8211؛ روتا.
وكان هذا الشهر نتيجة جيدة.
مرحبا كان هذا الشهر نتيجة جيدة لقد حسبت أنه إذا تابعت ناسخة التجارة الخاصة بك مع 1000 $ التوازن وثابتة 0.8 الكثير لكل التجارة. وسوف يحقق ربحا من 573.89 $.
الربح أنا جعلت مع الاستراتيجيات الخاصة بك تتجاوز رسوم أدفع.
مرحبا منتور لقد انضمت للتو إلى جامعة شارع الفوركس مقابل 297 دولارا أمريكيا فقط يوم الأربعاء الماضي، وتم تنشيط تجربتي التجريبية لمدة 30 يوما يوم الخميس مع حسابي البالغ 5000 دولار أمريكي. فوجئت عندما أرى أن لدي ربح $ 1،900 + يوم الجمعة. ربح لقد جعلت تتجاوز بكثير لقد دفعت و هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ الربح الذي أدليت به مع استراتيجياتك تتجاوز رسوم أدفع & # 8221؛
ترك الرد إلغاء الرد.
قليلا عني.
أنا متفرغ الفوركس التاجر الذي كان مربحا كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009، وأنا متحمس لتعليم الآخرين كيفية التجارة بنجاح وباستمرار.
الحصول على التعليم وتصبح تاجر واثق.
بدء صنع المال الحقيقي أثناء تعلم.
ملاحظة: هذه الخدمة متاحة فقط لطلاب جامعة الفوركس شارع.
الحصول على نسخة مجانية من كتابي، أسرار لتداول الفوركس ناجحة!
في عام 2008، أخذت بعض دورات الفوركس، فجر حسابي مرتين وخسر ما يقرب من 20K $. الآن، أنا التجارة بدوام كامل وكنت مربحة كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009.
في هذا الكتاب الإلكتروني مجانا، وسوف المشي لكم من خلال الاستراتيجيات المحددة أنا توظيف التي يمكنك تنفيذ نفسك على الفور.

جعل أرباح الفوركس متسقة
سوق الفوركس هي واحدة من أكبر الأسواق في جميع أنحاء العالم، من خلال التجارة العادية من الحجم. جنبا إلى جنب مع مئات الملايين من الدولارات المتداولة كل يوم، وهناك عدد لا يحصى من الفرص لخلق أرباح كبيرة. إذا كنت ترغب في تحقيق أرباح متسقة في سوق الفوركس، فمن الأفضل أن تتعلم استراتيجيات قليلة من شأنها أن تجلب بالتأكيد لك الازدهار.
ويقال إن تداول العملات الأجنبية يعتبر استثمارا مربحا لكونه يتعامل مع التبادل الدولي حول عملات العالم.
فهم أن التداول ليس جزءا من لعبة كبيرة.
ربما يبدو أنه غير معقول، ولكن لن يكون التداول هو واحد من أبسط الأشياء التي يمكن أن تساعدك على تحقيق ربح ثابت في سوق الفوركس. بالتأكيد، بالنسبة لك أن نفهم مرة واحدة لعدم التجارة، تحتاج إلى فهم أولا عندما يجب أن التجارة. وهذا يشمل تعلم تقنيات التداول الفعالة مثل حركة السعر من أجل أن يكون لديك الحق في عدم التردد فيما يتعلق نهج التداول الخاص بك هو في نفس الوقت عندما يكون الوصول إليها في السوق.
نضع في اعتبارنا أن كنت بحاجة إلى النظر من قبل عدم التداول، وكنت في نفس الوقت لا تفقد أي مبلغ من النقد. عندما يكون هدفك الرئيسي هو تحقيق ربح ثابت في سوق الفوركس، من خلال عدم إضاعة أي مبلغ من النقد، كنت في الواقع أقرب إلى الهدف الخاص بك أنه إذا كان لديك الذهاب إلى التجارة وهزمت. وبالتالي، تأكد من أنك بالتأكيد لا تتردد في الدخول في كل التجارة التي تقوم بها، لسبب أنه إذا مجموعة تجارية معينة لا تفي خطة التداول الخاصة بك محدودة من القواعد، ثم يدل على أن حافة الخاص بك لن يكون الوصول إليها، في نفس مرة واحدة كنت التجارة وحافة الخاص بك غير متوفر، ليس هناك فرق في القمار.
لا تركز على كسب المال، والتركيز على التداول.
سيكون هناك فرصة وهذا صحيح إلى حد كبير، واحدة من الأسباب التي تجعل البعض لن يحقق أرباحا متسقة في سوق الفوركس هو أن هدفهم الرئيسي هو خلق المال.
فمعظم الأفراد يتعاملون مع السوق للحصول على فرصة لمطاردة حريتهم من أعمالهم أو الحصول على فرصة سريعة لتكون غنية. ومع ذلك، فهو اختبار حيث هم ضد قوتهم العقلية الخاصة وكذلك قدرتها على التعامل مع أنفسهم والتصرف في ساحة إغراء لا نهاية لها من سوق الفوركس.
إذا كنت تريد حقا أن تجعل طريقك وتحقيق ربح ثابت في سوق الفوركس، يجب أن تنسى والتخلص من كل من الأوهام الخاصة بك وتعلم التركيز على تعلم استراتيجية التداول من الفوركس في وقت واحد. بالطبع، كنت على علم بأن كنت في السوق لكسب المال، ولكن يجب أن نعرف أنه بمجرد أن تجعل دائما الشعور الرغبة في خلق المال، سيكون من الصعب جدا بالنسبة لك للوصول إلى هدفك. بمجرد التعامل مع نفسك بشكل فعال في هذا النوع من الوضع، فإنك لن تشعر أي نوع من التوتر العاطفي والضغط مرة واحدة كنت ننسى حقا وليس لديهم الرعاية من فقدان المال.
لديك روتين واسع لتعزيز عادات إيجابية عندما يتعلق الأمر التداول.
مرة واحدة كنت قد اتخذت بالفعل قرار لتحقيق أرباح متسقة في سوق الفوركس، تحتاج إلى تطوير عادات إيجابية في التداول دون عقلية والموقف كما لو كان لديهم في القمار. بحلول ذلك الوقت، كنت شاهدا على انك الانضباط في نفس الوقت نظمت، وبعد ذلك يمكنك أن ترى لنفسك الآن أن كنت تطوير عادات جيدة من التداول التي من شأنها أن تعمل على نحو فعال لتعزيز عادات التداول الإيجابية كبديل لتلك سيئة .
تدريب نفسك على تنظيم والانضباط.
كل تاجر يفهم أن التنظيم والانضباط هو واحد من الأسرار التي يجب أن يكون لها لتحقيق ربح ثابت في سوق الفوركس. ومع ذلك، فإن غالبيتها لديها هذه المواقف ولكن في النهاية ليس لديها الاتساق للحفاظ عليه.
وبصرف النظر عن الخداع بشأن لماذا يجب أن تكون منظمة ومنضبطة، وفيما يلي بعض النصائح كيف يمكنك أن تكون:
1. يجب أن تكون قادرا على فهم لماذا كنت تسعى في السوق مرة واحدة كنت ترغب في إنشاء الانضباط وخطة التداول المنظمة. وبالتالي، تأكد من أنك تفهم تماما ما سيكون حافة التداول الخاصة بك في نفس الوقت تثبت الحصول على أفضل من ذلك.
2. وضع استراتيجية التداول. بغض النظر عن كم كنت لا ترغب في إنشاء واحدة أو تعتقد أنك لا تحتاج إلى أي من هذا، يجب أن نفهم أنه من أجل الوصول إلى هدفك، وهذا هو ضرورة. يجب أن يحتوي على حافة التداول الخاص بك، متى وكيف سوف تكون قادرة على التجارة بها وكذلك خطط إدارة المخاطر. وعموما، فإنه يتطلب التفاف جميع الأشياء التي تحتاج إلى القيام به داخل السوق على وجه الدقة ممكن، في نفس الوقت لا يزال شامل للجميع.
3. هل لديك مجلة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك. لتحقيق أرباح متسقة في سوق الفوركس، تتبع كل ما تبذلونه من التجارة هو عنصر مهم جدا في تطوير وكذلك الحفاظ على الانضباط والتنظيم في رحلتك في التداول.
بعض المواضيع الأخرى التي يغطيها فريقنا لتعزيز معرفتك:
فهم معنى الحقيقي "النجاح" لك.
في بعض الأحيان، إذا كنت ترغب في تحقيق أرباح متسقة في سوق الفوركس، حاول أن تتوقف وتساءل نفسك مع السؤال "ماذا يعني النجاح حقا بالنسبة لي؟" امكانية نجاحك في تداول الفوركس سيكون معززا للغاية إذا كنت سوف تفهم كيف أن تأخذ وقتا ببطء في نفس الوقت أن يكون لها مرأى من الوقت التداول الخاص بك، بدلا من الرغبة في أن تكون بدوام كامل.
من خلال فهم للتداول على الرسوم البيانية العادية، وسوف تحدد بشكل أفضل لماذا الحصول على عرض أطول أمر ضروري لنجاحك كله. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تحصل على نظرة أوضح من السوق من خلال التركيز فقط على الرسوم البيانية اليومية.
تذكر أنه إذا كنت ترغب حقا في تحقيق أرباح متسقة في سوق الفوركس، يجب أن نفهم أنه سوف حظك يعتمد على عاداتك. إذا كنت ترغب في الحصول على المعرفة والمهارات التي تحتاج إليها لتطوير روتين التداول الخاص بك، ثم هذه النصائح البسيطة يمكن أن تساعدك على تعزيز هذه المواقف التجارية الإيجابية.

No comments:

Post a Comment