Wednesday 21 March 2018

استراتيجيات في خيارات التداول في أنيق


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


1. كوفيرد كال.


وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)


2. متزوج وضع.


في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسيستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الإستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)


3. بول دعوة انتشار.


في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (لمعرفة المزيد، اقرأ فروق رأسية الثور و الدب.)


4. الدب وضع انتشار.


الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)


أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"


الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:


تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.


5. طوق واقية.


يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)


6. طويل سترادل.


وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


7. طويل سترانغل.


في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


8. الفراشة انتشار.


وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)


9. الحديد كوندور.


وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)


10. فراشة الحديد.


استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)


مرحبا بكم في نيفتي / خيارات الأسهم التدريس.


(وحدة من مسارات التعلم في أدهرشا)


الاستراتيجيات غير الاتجاهية.


الأرباح الشهرية المستمرة.


دعوة مغطاة لتحوط المحفظة.


الفئات القادمة.


ورشة عمل يوم واحد - الانخراط الآن.


ورشة عمل يوم واحد - الانخراط الآن.


ورشة عمل يوم واحد - الانخراط الآن.


يمكنك أيضا اختيار الحضور.


3 أيام الطبقة على الانترنت.


من الساعة 6:00 مساء إلى 8:00 مساء.


في كل يوم اثنين، الأربعاء & أمب؛ يوم الجمعة.


تسجيل الآن.


اتصل بنا.


لماذا تعلم نيفتي / خيارات الأسهم فئات منا؟


يتم تعزيز مسارات التعلم أدارشا من قبل مجموعة من كبار المصرفيين مع ثلاثة عقود من الخبرة المصرفية والمدربين المؤهلين تأهيلا عاليا وذوي الخبرة الذين يمتلكون شهادة نكفم في استراتيجيات التداول الخيار.


والهدف من ذلك هو نقل التعليم في الأسواق المالية ولا سيما في نيفتي / الأسهم خيارات استراتيجيات التداول بطرق فعالة من حيث التكلفة. في الواقع، هناك عدد قليل جدا من الناس في الهند الذين يدرسون حصريا في نيفتي / الأسهم استراتيجيات التداول الخيار ويمكن الاعتماد على نصائح الأصابع.


نحن المتخصصة في تدريس دلتا محايد غير اتجاهي استراتيجيات التداول الخيار الذي هو فن بيع إما خيارات المكالمة، وضع الخيارات أو معا أولا، للاستفادة من تأثير ثيتا المستمر على أقساط الوقت من جميع الخيارات وشرائها لاحقا بأسعار أقل.


ومن المعروف أن أقساط الوقت من كل من خيارات المال يصبح صفر في نهاية انتهاء لانها تحمل قيمة الوقت فقط. تقنيات دلتا محايدة هي العمود الفقري لتجنب الخسائر عندما تذهب الأسواق في اتجاه واحد فجأة.


معظم المستثمرين التجزئة شراء خيارات الاتصال إذا كانت الأسواق آخذة في الارتفاع أو وضع الخيارات إذا كانت الأسواق تنخفض ونسبة النجاح منخفضة جدا في ضوء ثيتا (الوقت) تأثير على أقساط الوقت من الخيارات ومعظم المبتدئين الذين يفعلون ليس لديهم معرفة أساسية من الخيار أقساط والخيار الإغريق تفقد بشكل كبير جدا في هذه التجارة. فكرتنا هي لنقل المعرفة وشرح الأساسيات في خيار الكتابة / التقصير واستخدامها للتجارة في أنيق / خيارات الأسهم بانتظام للحصول على ربح ثابت.


معرفة الخيار الإغريق (دلتا، ثيتا، غاما، وفيغا) أمر لا بد منه لجميع التجار الخيار واحد يجب أن تصبح مألوفة مع خيارات قسط حساب البرمجيات وجميع هذه تغطيها ورش العمل لدينا وتجعلك على دراية استراتيجيات مختلفة لجلب متسقة العائد الشهري بغض النظر عن اتجاه السوق. لمزيد من المعرفة تكسب في هذا الاتجاه، وكلما كنت ناجحا في التداول في سوق الأسهم.


حتى المستثمرين الذين يحافظون على محفظة من الأسهم المختلفة يمكن الحصول على دخل شهري إضافي عن طريق الخروج من الكتابة المكالمة المال (المكالمة المغطاة) وهذا يستخدم دائما من قبل جميع تجار الصناعات السمكية (المستثمرون الأجانب المؤسسات)


لدينا مركز المعرفة يمنحك فكرة أساسية من الخيارات، ووقت استخدامها، وتأثير ثيتا وفيغا على جميع الاستراتيجيات والأرباح والخسائر الاحتمالات.


سوف نقوم بتحديث الأحداث في سوق الأسهم / الأخبار الهامة في الأسواق المالية / تواريخ مختلف الأحداث التي سيكون لها تأثير على أسواق الأسهم وخاصة على التقلبات التي هي العامل الرئيسي الذي يؤثر على أقساط الخيار. يمكن أن يكون لديك نظرة منتظمة على قسم الأخبار لدينا.


بالإضافة إلى كل هذه، ونحن سوف تغطي استراتيجية واحدة كل شهر بانتظام في موقعنا على الانترنت بالتفصيل ويمكنك تحديث المعرفة الخاصة بك إذا كنت زائرا منتظم لموقعنا على الانترنت.


لدينا ورشة عمل على نيفتي / الأسهم استراتيجيات التداول خيارات تغطي الأساسيات وكذلك التقنيات المتقدمة التي يتم تدريسها بالتفصيل. نحن توريد كتيب مفصل الذي يتيح لك معرفة وفيرة ويمكنك إتقان العديد من الاستراتيجيات إذا كنت تذهب تماما من خلال لهم.


كما نقدم لكم آلة حاسبة مجانية لحساب دلتا، ثيتا، غاما وفيغا وفقا للصيغ بلاك شول لجميع معدلات الإضراب من أنيق / خيارات الأسهم. عموما، وتباع هذه الآلة الحاسبة في السوق وحيث يمكنك الحصول عليه مجانا من التكلفة إذا ش حضور ورشة عمل لدينا.


ما يقوله طلابنا.


& أمب؛ 8220؛ أتمنى لو كنت قد حضر هذا البرنامج منذ فترة طويلة الظهر حتى أنني قد تجنبت فقدان المال في مجرد شراء الخيارات، وأنه في بعض الأحيان أيضا على حد سواء عميقا من الدعوة المال ووضع الخيارات، وهناك من خلال فقدان المال كل يوم. أشعر بقوة كل ما يحدث لأن معظم القادمين الجدد في تداول الخيار ليس لديهم أي معرفة ثيتا (قيمة الوقت من الخيارات) وأنها مجرد شراء الخيارات مع أمل مولعا في الحصول على عوائد ضخمة. انهم لا يعرفون أن نسبة فرص الفوز في خيارات الشراء هي أقل من ذلك لأنها تفقد القيم كل يوم، وانتهاء قيمها تصبح صفر. الآن بعد حضور جلسة 8 ساعات شاقة التي أجراها بانكر المرموقة، المدرب من ذوي الخبرة العالية في الوحدات المالية، حصلت على الثقة الكاملة في كتابة الخيار باستخدام استراتيجيات التداول دلتا الاتجاه غير محايد اقترح من قبله، وبدأ الحصول على عوائد متسقة. أتوجه بخالص الشكر إلى أعضاء هيئة التدريس كثيرا. & # 8221؛


-Manoj رافولا، حيدر أباد.


& # 8220؛ انها تجربة رائعة ولقد حققت الكثير من المعرفة حول مختلف استراتيجيات التداول غير اتجاهي، الخيار الإغريق وأكثر من ذلك عن حساب دلتا لكل سعر ضربة من الخيار. طريقة التدريس ممتازة وسهلة الفهم والكتيب المقدمة هي تغطية شاملة جميع معظم استراتيجيات كل من تجارة التداول. لقد بدأت التداول من 14 نوفمبر باستخدام دلتا محايدة خيارات كتابة الاستراتيجيات ولقد حصلت بالفعل على ربح 2.5٪ على الاستثمار في 1 لاك مع في 8 أيام. أعضاء هيئة التدريس على دراية كبيرة مع 3 عقود من الخبرة المصرفية وأيضا في تدريس الوحدات المالية المختلفة. أنا مدين لك بالشكر له. & # 8221؛


-Ravi شانكار، بنغالور.


& # 8220؛ كان لطيف التعلم خيارات التداول استراتيجيات و تعرفنا على كيفية كتابة الخيارات وذلك لاكتساب الأرباح مضمونة والتقليل من المخاطر المعنية. كما نشكر لكم على تقديم الدعم لنا في المستقبل حتى نتمكن من مسح الشكوك لدينا واتخاذ اقتراحات صحيحة. باختصار، كل ما يمكنني قوله هو أنك جعلت استثماراتنا آمنة. & # 8221؛


& # 8220؛ أفعل الآجلة & أمب؛ تداول الخيارات للسنوات الثلاث الماضية. لقد فقدت مبلغا هائلا في العقود الآجلة لأن المرء لا يستطيع أن يتنبأ بما سيحدث للسهم / أنيق صباح الغد على الرغم من التحليل الفني ولا يمكننا الحفاظ على وقف الخسارة بين عشية وضحاها للمستقبل. فجأة إذا ذهب السوق في الاتجاه المعاكس، والخسائر ضخمة لأننا نقوم بهامش التداول وشراء / بيع الأسهم 10 مرات أكثر من رأسمالنا. وبالتالي فإن الخسائر هي أيضا 10 مرات أكثر من التداول في السوق النقدية. الخيار التجارة هي المنطقة الوحيدة التي يمكن للمرء أن التكيف مع استراتيجيات التداول غير الاتجاهية عن طريق كتابة الخيارات على أساس دلتا محايدة والتحوط المواقف دائما. كانت تجربة رائعة بالنسبة لي لحضور مثل هذه الورشة التي يجريها بانكر بارزة مع الكثير من المعرفة في تداول سوق الأسهم. كانت منهجية التدريس في أفضل حالاتها حتى أن الرجل العادي يمكن أن نفهم أيضا. الآن أنا اتبع التقنيات التي تدرس في ورشة العمل خلال شهر ونصف الشهر الماضي وأنا راض جدا عن عوائد أنا الحصول على بلدي الاستثمار. & # 8221؛


تعلم كيفية تداول الخيارات للدخل الشهري.


هل تعرف أنك يمكن أن تجعل خيارات التداول المال دون ترك وظيفتك؟


باختصار: ستحصل على 5 الخيار & # 038؛ الاستراتيجيات المستقبلية واستراتيجية المكافأة من 38٪ في الشهر (قد تختلف النتائج الخاصة بك)، بالإضافة إلى بلدي الدعم للأشهر الستة المقبلة. إذا كان لديك أي شكوك حتى أثناء التداول المباشر يمكنك أن تطلب مني. يمكنك أيضا الحصول على دورة الخيار الأساسي لمعرفة خيار الإغريق. إذا كنت تريد، وسوف تجعل التجارة الأولى بالنسبة لك. تفاصيل الرسوم هنا.


كم عدد المرات التي كنت تداولت الخيارات والعقود الآجلة والمال المفقود؟ إذا كنت تتداول على أمل كنت تفقد المال. إذا كنت تتداول الاتجاه كنت فقدان سوري المال. لأنه عندما لا يمكنك التنبؤ مستقبلك كيف يمكنك التنبؤ اتجاه الأسهم؟ ماذا لو كنت تعلم تجارة حيث التنبؤ اتجاه الأسهم غير مطلوب؟ نعم المال يمكن أن يكون جعل خيارات التداول والعقود الآجلة حتى من دون معرفة أو التنبؤ الاتجاه. ويسمى التداول غير اتجاهي. وعلاوة على ذلك هناك طريقة لشراء التأمين للتجارة للحفاظ على رأس المال الخاص بك المحمية.


قبل قراءة أبعد من ذلك مجرد رؤية شهادة واحدة من أحد موكلي الذي فعل الدورة. اطلع على أرباح شهر واحد & # 8211؛ Rs.4.05 كهس & # 8211؛ قد تختلف النتائج.


شهادة من رافيندرا من بيون & # 8211؛ 10.65٪ الربح يومي Rs.4.05 كهس في استراتيجية اتجاهي من دورة بلدي & # 8211؛ قد تختلف النتائج للمستخدمين.


Rs.16.26 الربح لكح على روبية. 38 هامش لكح منعت. 42.78٪ العائد في 5 أيام التداول & # 8211؛ قد تختلف النتائج للمستخدمين.


رسوم الوقت الواحد للخيارات المحافظة & # 038؛ دورة العقود الآجلة & # 038؛ الدعم على البريد الإلكتروني لمدة ستة أشهر هو روبية. 5000 / - فقط.


بمجرد التسجيل في الدورة سوف تحصل على جميع الاستراتيجيات 5 واستراتيجية المكافأة من 38٪ في الشهر التي أدلى بها واحد من موكلي في البريد الإلكتروني الخاص بك في غضون 24 ساعة من دفعتك. قد تختلف النتائج. سوف تحصل على دعمي الشخصي على البريد الإلكتروني فقط حتى كنت ناجحة التداول استراتيجيات بلدي. سوف تحصل على الدعم لفهم استراتيجيات لمدة ستة (6) أشهر. سوف تحصل على رسائل البريد الإلكتروني الهامة مع أفكار للتجارة استراتيجيات بلدي وأفكار أخرى على التداول حتى كنت ناجحة التداول استراتيجيات بلدي. وسوف تستمر في دعم ما يصل إلى 6 أشهر من تاريخ التسجيل. مع مساعدة من رسائل البريد الإلكتروني دعم بلدي سوف تحصل على العديد من الأفكار للتجارة على أنيق وكذلك على الأسهم. هذه الرسائل الإلكترونية لا تذهب للمشتركين مجانا. رسوم مرة واحدة فقط للدورة والدعم لمدة 6 أشهر مجانا. لم يكن لديك لدفع أي شيء أكثر من ذلك.


رسوم الوقت الواحد للخيارات المحافظة & # 038؛ دورة العقود الآجلة & # 038؛ مجانا الدعم على الهاتف، ال واتساب والبريد الإلكتروني لمدة ستة أشهر هو Rs.6000 / - فقط.


بمجرد التسجيل في الدورة سوف تحصل على جميع الاستراتيجيات 5 واستراتيجية المكافأة من 38٪ في الشهر التي أدلى بها واحد من موكلي في البريد الإلكتروني الخاص بك في غضون 24 ساعة من دفعتك. قد تختلف النتائج. سوف تحصل على دعمي الشخصي على الهاتف + ال واتساب + البريد الإلكتروني حتى كنت ناجحة التداول استراتيجيات بلدي. سوف تحصل على الدعم لفهم استراتيجيات لمدة ستة (6) أشهر. سوف تحصل على رسائل البريد الإلكتروني الهامة مع أفكار للتجارة استراتيجيات بلدي وأفكار أخرى على التداول حتى كنت ناجحة التداول استراتيجيات بلدي. وسوف تستمر في دعم ما يصل إلى 6 أشهر من تاريخ التسجيل. مع مساعدة من رسائل البريد الإلكتروني دعم بلدي سوف تحصل على العديد من الأفكار للتجارة على أنيق وكذلك على الأسهم. هذه الرسائل الإلكترونية لا تذهب للمشتركين مجانا. رسوم مرة واحدة فقط للدورة والدعم لمدة 6 أشهر مجانا. لم يكن لديك لدفع أي شيء أكثر من ذلك.


شرحت الدورة:


مجموع 5 استراتيجيات: يمكنك الحصول على اثنين من استراتيجيات التداول خيار غير اتجاهي المحافظ التي هي مربحة 80٪ من الأوقات. يمكنك أيضا الحصول على اثنين من استراتيجيات المحافظ اتجاهي للتجارة عندما الأسواق تتحرك بسرعة بسبب الأخبار. لا تحتاج إلى أن تكون صحيحة في التنبؤ الاتجاه. التجارة يجعل المال في بوث الاتجاهات. يمكنك أيضا الحصول على واحدة كبيرة استراتيجية الأسهم الخيار.


فالخسائر محدودة وصغيرة ويمكن التحكم فيها. هذه الاستراتيجيات يمكن أن تجعل المال الجيد كل شهر. لمعرفة بالضبط كم يمكنك جعل يرجى الاتصال بي.


استراتيجية 1) المحافظ جدا: غير اتجاهي خيارات نيفتي. عليك أن تتاجر هذا كل شهر. هذه الفوائد التجارية من تسوس الوقت من كل من المكالمات و يضع. كما تعلمون نيفتي هو في الغالب مجموعة محددة، لذلك يمكنك الفوز. عندما يتجه كثيرا ثم نأخذ وقف الخسارة من 1٪ فقط بسبب التحوط ونذهب إلى استراتيجية 2 لاسترداد أموالنا. سوف التحوط يوفر لك من خسارة كبيرة. في معظم الأوقات هذه التجارة ستكون في الربح.


استراتيجية 2) المحافظ: أن يكون لعبت فقط عندما يتم ضرب وقف الخسارة في الاستراتيجية 1. لقد وضعت خطة لضمان أنه حتى لو كنت تأخذ وقف الخسارة في الاستراتيجية 1 & # 8211؛ فإن الاستراتيجية 2 تعطيك هذا المال بالإضافة إلى بعض أكثر في الأرباح. لماذا ا؟ لأنه ل نيفتي لديه للسفر 1000 نقطة اتجاه واحد في 40-60 يوما، وهو شبه مستحيل. وهو ما يعني الجمع بين الاستراتيجية 1 و 2 & # 8211؛ سيكون هناك نادرا ما تكون الخسارة. معدل نجاح هذه الاستراتيجية هو 90٪. سنقوم مضاعفة عدد من القطع هنا بحيث يتم استرداد الخسائر وجعل لكم ربح صغير.


إمب ملاحظة: استراتيجية 1 والاستراتيجية 2 مجتمعة سوف نادرا ما نرى خسارة الشهر في السنوات. والاستراتيجيتين المذكورة أعلاه نفسها يستحق رسوم الدورة. إذا كنت تفقد المال ينصح بشدة أن تفعل هذا بالطبع. بقية الاستراتيجيات يمكن أن تجعل أكثر ولكنها عدوانية قليلا.


استراتيجية 3) عدوانية: خيارات الأسهم. فقط عندما الأسهم يعطينا فرصة ممتازة للتجارة. وسوف اقول لكم كيفية معرفة ذلك. فإنه يجعل المال الجيد إذا وقف الخسارة في لا ضرب. عندما تتصل بي سوف اقول لكم كم يمكنك ان تجعل. إذا ضرب وقف الخسارة بل هو أفضل كما يذهب المال إلى الرافعة الثلاثية & # 8211؛ فإنه يجعل المال من ثلاثة أماكن. إذا تم وقف الخسارة، هناك طريقة مناسبة لاسترداد الخسارة زائد جعل نفس الربح إذا لم التجارة لم تصل وقف الخسارة. حتى الانتعاش يمكنك الحصول على الحصول على بعض المال والدخل الشهري. منذ الانتعاش والأرباح يكاد يكون مؤكدا، وأنا أسميها استراتيجية لا خسارة. سوف تحتاج إلى بعض النقد إذا تم ضرب وقف الخسارة. هذا هو تجارة كبيرة للتجار الذين لديهم الكثير من الأسهم في حساب ديمات بهم.


الاستراتيجية 4 والاستراتيجية 5 هي الاستراتيجيات العدوانية الاتجاهية حيث يتم التحوط الآجلة مع خيارات. إذا العقود الآجلة الصحيحة يجعل المال إذا خاطئة خيارات كسب المال. هنا إذا كنت خطأ سيئا في العقود الآجلة يمكنك تحقيق أرباح جيدة جدا. إذا كان صحيحا كنت لا تزال كسب المال.


عندما كنت تعرف أن الخسائر هي أقل والأرباح أكثر من ذلك، يمكنك أن تكون خائفا في تفاقم أموالك على مر السنين لتحقيق المال الجيد.


ملاحظة: عندما يكون هناك تقلب يجب أن تأخذ مخاطر صغيرة لزيادة العائدات من حسابك. لمساعدتك على كسب المزيد من المال وسوف أقول لكم أيضا 2 استراتيجيات الاتجاه المحافظ التي تنطوي على التداول في المستقبل مع خيارات التحوط. هذه الاستراتيجيات تجعل أكثر إذا كنت على حق، ولكن تفقد أقل إذا كنت مخطئا. إذا كنت خطأ فظيعة، وسوف تجعل الكثير من المال. 🙂 واحد من موكلي جعلت 38٪ العائد * في شهر واحد في هذه الاستراتيجية حتى عندما كان مخطئا. سوف تعرف تجارته كذلك. * قد تختلف النتائج للمستخدمين.


فائدة أخرى من هذه الاستراتيجية الاتجاهية هو أنه كما هو موقف التحوط بشكل صحيح لا تحتاج إلى اتخاذ وقف الخسارة. كما قلت، يمكنك أن تقرر متى تأخذ الأرباح. هذه التجارة يجعل المال كلا الجانبين، لذلك يمكنك الانتظار فقط للوقت المناسب لاتخاذ الأرباح الخاصة بك. تفقد المال فقط إذا حركة أنيق بطيئة جدا لمدة 30 يوما كاملة. كم مرة يحدث ذلك؟


بعد دورة التداول سوف أعطي الدعم لبضعة أشهر من تاريخ النظام بطبيعة الحال. كم من الناس يعطي هذا النوع من الخدمة؟


لماذا بدأت هذا الموقع & # 038؛ دورة؟


أرى أن الكثير من التجار ينخدعون من قبل مقدمي النصائح / الخدمات الاستشارية & # 8211؛ لي تو & # 8211؛ لقد فقدت 7 كهس التداول نصائحهم والتجار المضاربة نفسي من 2007-2018. حسنا لا أكثر، لأنني أخذت لتعلم تداول الأسهم نفسي على محمل الجد واليوم أنا سعيد فقدت هذا المال لأنه كان هذا الفشل الذي جعلني الشخص أنا اليوم.


هل أنت مهتم في الحصول على دورة مجانية لمدة 5 أيام لتعلم خيارات التداول بشكل صحيح؟ إذا كانت الإجابة بنعم، أرسل بريدك الإلكتروني في النموذج أدناه. سوف تبدأ الدورة من الغد لمدة 5 أيام القادمة، تسليمها مباشرة لك البريد الإلكتروني. قراءة في أوقات الفراغ الخاصة بك.


11 الأسباب لماذا يجب عليك القيام بهذه الدورة:


1. التحليل الفني المعرفة غير مطلوب & # 8211؛ قراءة لمعرفة لماذا لا أعتقد في التحليل الفني. لكنه جيد لاختبار الظهر. رؤية واحدة من موكلي لم يعود اختبار على استراتيجيات بلدي ووجد أنه يعمل بشكل جيد في جميع ظروف السوق.


3. المراقبة الدورية غير مطلوبة & # 8211؛ تداول الأسهم لا يراقب الأسهم.


4. مواصلة العمل & # 8211؛ نعم فقط لأنك تتداول لا يعني أنك يجب أن تترك وظيفتك.


5. هل الدورة من منزلك & # 8211؛ لماذا تذهب إلى أي مكان عندما يرجع ذلك إلى الإنترنت لا يزال بإمكانك توصيل؟


6. 100٪ التحوط & # 8211؛ هذا هو التأمين التأمين النقي.


7. تجارة خالية من الإجهاد & # 8211؛ كسب المال لا ينبغي أن تأتي مع الإجهاد.


8. التحجيم ممكن & # 8211؛ كما عمرك سيكون لديك المزيد من المال، وإذا كنت تاجر جيد فمن الأفضل دائما للتداول مع المزيد من المال.


9. رسوم الوقت الواحد & # 8211؛ لها بالطبع لا نصائح أن لديك لدفع كل شهر وتفقد.


شهادة من قبل محلل تقني خبير التاجر & # 8211؛ قد تختلف النتائج للمستخدمين:


60٪ الربح باستخدام الإستراتيجية فقط 1 في السنة المالية - قد تختلف النتائج بالنسبة للمستخدمين:


وهو صاحب شركة برمجيات تجارية شعبية جدا:


شهادة من قبل ربة البيت التاجر & # 8211؛ قد تختلف النتائج للمستخدمين:


كيف يتم تنفيذ الدورة؟


هذا هو السؤال الأول الذي يطلبه التجار عندما يتصلون بي. أنا لا أدعو أي شخص، التجار المهتمين في الدورة اتصل بي. وهذا هو السؤال الأول الذي يطرحونه. وفيما يلي كيفية إجراء الدورة:


الخطوة 1. سوف تقرأ أدناه التي سوف تحصل على 5 خيار المحافظ والاستراتيجيات المستقبلية والتجارة مكافأة واحدة القيام به من قبل موكلي للحصول على عوائد أكثر مما كنت اعتقد من أي وقت مضى كان ممكنا بمجرد الالتحاق للدورة. وترد أدناه تفاصيل عن الاستراتيجيات.


الخطوة 2. إذا كنت ترغب في القيام بالطبع تدفع رسوم الدورة. انقر هنا لمعرفة رسوم الدورة & # 8211؛ سوف يفتح في نافذة جديدة. يرجى قراءة، أنها ليست عالية على الإطلاق، في الواقع هو أقل من خسارة واحدة.


الخطوة 3. مرة واحدة يتم دفع رسوم تخبرني عن طريق الاتصال بي هنا أو على ال واتساب على رقم بلدي 9051143004. من فضلك قل لي اسمك والبريد الإلكتروني، وتفاصيل الدفع.


الخطوة 4. في غضون 24 ساعة من الدفع وسوف نرسل لك الاستراتيجيات في البريد الإلكتروني الخاص بك. لقد كتبت نفسي هذه الاستراتيجيات في 4 ملفات بدف التي سوف ترسل كمرفق إلى البريد الإلكتروني الخاص بك.


الخطوة 5. يمكنك قراءة هذه الاستراتيجيات وقتما تشاء عندما مجانا. يرجى قراءة مرتين قبل أن تسألني الأسئلة.


الخطوة 6. على الرغم من أنه مكتوب بلغة سهلة الفهم، فمن الواضح أنك قد يكون لديك شكوك. بعد قراءة مرتين الرجاء تسألني الأسئلة واضحة الشكوك الخاصة بك. لا أحد في الهند يعطي هذا الوقت الكثير كخدمة لتثقيف استراتيجيات التحوط المناسبة لمساعدتك على أن تصبح تاجر أفضل، لرسم مرة واحدة. معظمهم يسأل ما يزيد عن 30،000 روبية أو رسم شهري. هنا عليك أن تدفع مرة واحدة فقط.


الخطوة 7. إذا كنت تدفع فقط لدعم البريد الإلكتروني يمكنك طرح الأسئلة عبر البريد الإلكتروني. إذا كنت تدفع لجميع الدعم الثلاثة يمكنك مسح الشكوك الخاصة بك عن طريق البريد الإلكتروني، ال واتساب والهاتف. إذا كانت الأسئلة طويلة يرجى البريد الالكتروني كما سيكون لديك نسخة احتياطية، إذا كان يرجى قصيرة يرجى ال واتساب، إذا كان يرجى الاتصال الفوري.


الخطوة 8. سوف يكون الدعم حتى الوقت المكتوب في صفحة تفاصيل الرسوم.


الخطوة 9. اعتبارا من اليوم التالي فصاعدا سوف تبدأ في الحصول على رسائل البريد الإلكتروني لمساعدتك على معرفة ما هي استراتيجية للتجارة وما قد يحدث لأسواق الأوراق المالية. لا يتم إرسال رسائل البريد الإلكتروني هذه إلى مشتركين مجانيين عبر البريد الإلكتروني. هذه رسائل البريد الإلكتروني ليست خدمة استشارية أو طرف تقديم الخدمة، وتعطى لهم لمساعدتك على أن تصبح تاجر أفضل والتجارة الاستراتيجية الصحيحة.


رسوم الوقت الواحد للخيارات المحافظة & # 038؛ دورة العقود الآجلة & # 038؛ الدعم على البريد الإلكتروني لمدة ستة أشهر هو روبية. 5000 / - فقط.


بمجرد التسجيل في الدورة سوف تحصل على جميع الاستراتيجيات 5 واستراتيجية المكافأة من 38٪ في الشهر التي أدلى بها واحد من موكلي في البريد الإلكتروني الخاص بك في غضون 24 ساعة من دفعتك. قد تختلف النتائج. سوف تحصل على دعمي الشخصي على البريد الإلكتروني فقط حتى كنت ناجحة التداول استراتيجيات بلدي. سوف تحصل على الدعم لفهم استراتيجيات لمدة ستة (6) أشهر. سوف تحصل على رسائل البريد الإلكتروني الهامة مع أفكار للتجارة استراتيجيات بلدي وأفكار أخرى على التداول حتى كنت ناجحة التداول استراتيجيات بلدي. وسوف تستمر في دعم ما يصل إلى 6 أشهر من تاريخ التسجيل. مع مساعدة من رسائل البريد الإلكتروني دعم بلدي سوف تحصل على العديد من الأفكار للتجارة على أنيق وكذلك على الأسهم. هذه الرسائل الإلكترونية لا تذهب للمشتركين مجانا. رسوم مرة واحدة فقط للدورة والدعم لمدة 6 أشهر مجانا. لم يكن لديك لدفع أي شيء أكثر من ذلك.


رسوم الوقت الواحد للخيارات المحافظة & # 038؛ دورة العقود الآجلة & # 038؛ الدعم على الهاتف، ال واتساب والبريد الإلكتروني لمدة ستة أشهر هو Rs.6000 / - فقط.


بمجرد التسجيل في الدورة سوف تحصل على جميع الاستراتيجيات 5 واستراتيجية المكافأة من 38٪ في الشهر التي أدلى بها واحد من موكلي في البريد الإلكتروني الخاص بك في غضون 24 ساعة من دفعتك. قد تختلف النتائج. سوف تحصل على دعمي الشخصي على الهاتف + ال واتساب + البريد الإلكتروني حتى كنت ناجحة التداول استراتيجيات بلدي. سوف تحصل على الدعم لفهم استراتيجيات لمدة ستة (6) أشهر. سوف تحصل على رسائل البريد الإلكتروني الهامة مع أفكار للتجارة استراتيجيات بلدي وأفكار أخرى على التداول حتى كنت ناجحة التداول استراتيجيات بلدي. وسوف تستمر في دعم ما يصل إلى 6 أشهر من تاريخ التسجيل. مع مساعدة من رسائل البريد الإلكتروني دعم بلدي سوف تحصل على العديد من الأفكار للتجارة على أنيق وكذلك على الأسهم. هذه الرسائل الإلكترونية لا تذهب للمشتركين مجانا. رسوم مرة واحدة فقط للدورة والدعم لمدة 6 أشهر مجانا. لم يكن لديك لدفع أي شيء أكثر من ذلك.


كم يمكنك جعل إذا كنت تفعل خياراتي والعقود الآجلة بالطبع؟


لا ترى جميع التجار هي نفسها. حتى بعض سوف تحصل على عوائد استثنائية وبعض المتوسط. مثل هذا & # 8211؛ رافي ممتاز التاجر يجعل رس. 16.26 لخس الربح في 5 أيام & # 8211؛ قد تختلف النتائج للمستخدمين. انظر الدليل على 5 أيام تداول الأرباح التي حققها:


روبية. 16.26 أرباح كهس على روبية. 38 لخس الهامش المحظورة. 42.78٪ العائد في 5 أيام التداول & # 8211؛ قد تختلف النتائج للمستخدمين.


التجارة الأولى وفقا لاستراتيجيتي مع أرباح مذهلة:


شهادة من رافيندرا & # 8211؛ 10.65٪ الربح يومي Rs.4.05 كهس في استراتيجية اتجاهي من دورة بلدي & # 8211؛ قد تختلف النتائج للمستخدمين.


انقر هنا لرؤية أرباحه يوما بعد يوم. يرجى تذكر أن النتائج نموذجية وقد تختلف من التجارة إلى التجارة. هذه الأرباح مذهلة ليست ممكنة في كل التجارة. وقد كتب التاجر على كيفية تحقيق مثل هذه النتائج المدهشة. انقر هنا لقراءة كتابه الأبيض.


إخلاء المسؤولية جدا: هذه النتائج مثل الربح 10.65٪ هي نموذجية وغير مضمونة أن كل التجارة سوف تنتج نفس النتائج أو ما شابه ذلك. ومع ذلك فإن أساليب التحوط في الدورة تساعدك على اتخاذ مثل هذه الصفقات العدوانية حتى مع الكثير من النقد، لأنك تعرف أن حماية رأس المال هناك بغض النظر عن ما. سوف التجار الذكية تجعل دائما أكثر من ذلك.


تريد أن ترى المزيد من الشهادات؟ أود أن أطلب منك أن تقرأ شهادات واستعراضات من الدورة من قبل التجار الحقيقيين هنا & # 8211؛ ونرى كيف أنها تحقق أرباح جيدة. (قد تختلف النتائج للمستخدمين.)


تاجر آخر ليس متداولا بدوام كامل مع عوائد مذهلة:


شهادة السيد إندر & # 8211؛ قد تختلف النتائج للمستخدمين.


إذا قمت بالاشتراك في هذه الدورة، سوف تحصل على تفاصيل تجارته ومعرفة كيف جعل مثل هذه العودة جيدة في مثل هذا الوقت القصير.


ملاحظة: سيتم منح التجارة السيد إندر & # 8217؛ مكافأة لجميع المشتركين المدفوعة من الدورة في نفس اليوم جنبا إلى جنب مع جميع الاستراتيجيات الأخرى. كل من رافي والسيد إندر لا تزال تفعل الخير مع الاتجاهات ولكن التحوط استراتيجيات مكتوبة في مساقتي. وبما أن السيد إندر ليس لديه قضايا تقاسم تجارته وهذا يعطى كمكافأة لجميع المشتركين المدفوعة لتحسين عوائدهم. فكرته تحتاج إلى القليل من الممارسة، ثم يمكنك تحسين عوائدك من تداول هذه الاستراتيجية. قد يستغرق بعض الوقت ولكن مع نتائج الجهود سوف تظهر.


ملاحظة: السيد إندر تداول استراتيجية الاتجاه المحافظ في الدورة. 11٪ العائد في 1 التجارة هو نموذجي وربما لا يحدث في كل التجارة. تم إرسال شهادة دون أن يطلب كتعليق. حقق السيد إندر ربحا إجماليا قدره 37.8٪ على الهامش المحظور. جعل أكثر عندما كان خطأ في تجارته المستقبلية. إذا كنت تأخذ بالطبع سأرسل له الصفقات الحقيقية للتعلم وإثبات. لا يمكن لكل تجارة أن تحقق مثل هذه النتائج. قد تختلف النتائج.


قبل قراءة المزيد يرجى فهم، وآمل أن تتفق معي أن التعليم يساعد على الحياة ليس يوما أو يومين. من خلال الحصول على نصائح لك ليس فقط فقدان المال ولكن أيضا الوقت. في النهاية تتعلم شيئا والحصول على بالإحباط. لذلك التعليم هو أكثر أهمية من النصائح. كم من الناس الذين أخذوا نصائح أصبحت أسواق الأسهم التداول غنية جدا من خلال اتخاذ النصائح؟ لا شيء. ولكن الناس مثل وارنت بوفيه (أفضل تاجر الأسهم في العالم قد أنتجت من أي وقت مضى)، ومتعلمين تعليما عاليا وأخذ النصائح أبدا. هؤلاء الناس يستثمرون المال فقط في المعرفة ليصبحوا أفضل التجار. ذهبت إلى المدرسة للتعليم، وبالتالي حصلت على وظيفة جيدة. تخيل العائد على التعليم الاستثمار يعطي. اليوم الخاص بك ستة أشهر & # 8217؛ ق الراتب هو أكثر بكثير من الرسوم الخاصة بك كامل من المدرسة والكلية. هذا هو العائد على الاستثمار المعرفة يمكن أن تعطي.


لقد تم تداول الخيارات بنجاح منذ عام 2018. قبل أن كنت قد فقدت تداول المال في أسواق الأسهم، لأنني يفتقر إلى المعرفة من التداول. من 2007 إلى 2018 فقدت أكثر من Rs.7 كهس الذي كان 100٪ من مدخراتي. فعلت الكثير من الأخطاء أثناء التداول. يمكنك قراءة أخطائي هنا ومعرفة الأخطاء التجارية الشائعة التجار. يمكنك قراءة بعض استراتيجيات الخيارات التي كتبها لي هنا. يتم كتابة جميع مع خيار الخيار الحقيقي التي تقدمها نس في وقت كتابة هذا التقرير. أحاول أيضا مساعدة المشتركين البريد الإلكتروني بلدي التجارة بشكل جيد من خلال النشرات الإخبارية الحرة للحياة التي يمكنك الاشتراك هنا:


أقدم دورة تداول الخيارات والعقود الآجلة لمساعدتك على التداول بشكل مربح: تعلم كيفية تداول استراتيجيات الخيار غير الاتجاهي & # 8220؛ متحفظ & # 8221؛ للدخل الشهري مع راحة البال!


هنا بعض فوائد دورة بلدي، وهناك أكثر في الواقع ولكنك لن تعرف إلا بعد أن تفعل ذلك.


لا حاجة للذهاب إلى أي مكان، يمكنك أن تفعل هذا بالطبع من منزلك ليس مطلوبا التحليل الفني (تا) المعرفة نو البرمجيات المطلوبة سترايك اختيار وسيتم تدريس لا حاجة لمراقبة الصفقات الخاصة بك كل ثانية أو دقيقة أو حتى لساعات، لذلك، يمكنك تواصل مع عملك / الأعمال التجارية في حين أن الصفقات تجعل المال بالنسبة لك في الخلفية، آخر 2 سنوات الاختبار الخلفي القيام به استراتيجيات العمل في معظم ظروف السوق، تحتاج روبية. 75،000 / - فقط لبدء التداول استراتيجيات بلدي، ولكن كلما كان ذلك أفضل للحصول على فائدة من تفاقم، ودفع مرة واحدة، وتعلم وتجارة نفسك مربحة مدى الحياة، لذلك، لا حاجة إلى الاعتماد على ما يسمى & # 8220؛ مقدمي نصائح & # 8221 . وفقدان المال التداول نصائحهم (لقد فقدت أيضا) وسوف ندعمكم شخصيا لفهم الاستراتيجيات بشكل جيد على البريد الإلكتروني والهاتف وال واتساب. لا أحد في العالم يفعل ذلك لمثل هذا السعر المنخفض. أريدك أن تصبح تاجر أفضل بعد الدورة التي & # 8217؛ ق هدفي وأنا سوف نعمل بجد للتأكد من أنه يحدث. لمزيد من المعلومات البريد الالكتروني لي، أو الاتصال / واتساب لي على: 9051143004.


الميزات الهامة & # 8211؛ هذه بعض الأسئلة الأكثر شيوعا التي يطرحها التجار.


س 1. ما هي دقة الاستراتيجيات الخاصة بك؟


أنس & # 8211؛ ترى هذا هو تداول الأسهم. المخاطر هناك ولكن لأن الاستراتيجيات يتم التحوط بشكل صحيح، يتم تقليل المخاطر إلى حد كبير. دقة 75-80٪. المخاطرة منخفضة نظرا لتداولها المنضبط والمخطط له، وبالتالي فإنه يحصل على تخفيض إلى 2٪ على الهامش المحظورة.


س 2. كم سحب يمكن أن تأتي في حساب التداول الخاص بي إذا كنت التجارة الاستراتيجيات؟


أنس & # 8211؛ كما هو مكتوب في وقت سابق: 2٪ -3٪ كحد أقصى.


س 3. هل للتداول اللحظي أو الموضعي؟ إذا الموضعية ما يحدث في الفجوة تصل أو الفجوة أسفل اليوم التالي؟


أنس & # 8211؛ انها ليست لحظيا، الموضعية. يتم تحوط الاستراتيجيات بشكل صحيح، وذلك أساسا يمكنك أن تصبح وسيط. تفقد في يد واحدة وكسب في يد أخرى. هو فقط الفرق الذي تدفعه. النوم جيدا في الليل، لا تقلق. التحوط المناسب سوف تأخذ الرعاية من الصعب كسب المال. هذا هو السبب حتى في فجوة كبيرة تصل أو الفجوة أسفل، وسوف تفقد الحد الأقصى من 2-3٪ على الهامش المحظورة.


س 4. هل توفر استراتيجيتكم دخولا واضحا وخروجا ووقف الخسارة وإدارة المخاطر؟


أنس & # 8211؛ نعم إنها كذلك. في الواقع كنت تدفع بالضبط لهذا. اختيار الإضراب (هنا هو المكان الذي يذهب معظم التجار خاطئة في تداول الخيارات)، شراء أو بيع الضربة، دعوة أو وضع، عند الدخول & # 038؛ عند الخروج مع الأرباح، حيث بالضبط لاتخاذ وقف الخسارة، ما يجب القيام به بعد اتخاذ وقف الخسارة للحصول على المال الخاص بك مرة أخرى (استراتيجية 2)، كيفية التحوط الخيارات مع الخيارات، كيفية التحوط الآجلة مع خيارات، الخ الكثير من الأشياء هناك في الدورة للتعلم. والهدف من الدورة هو جعل لكم تاجر جيد للحياة، وليس فقط واحد أو يومين.


س 5. يمكنني جعل الخيار التداول كما بدوام كامل الأعمال؟ إذا كانت الإجابة بنعم ثم كم رأس المال أنا بحاجة للاستثمار؟


أنس & # 8211؛ ترى تداول الأسهم هو عمل مثل أي عمل آخر. حتى عند فتح متجر لا يقل عن Rs.50 لكح هو مطلوب. 3-5٪ شهريا هو ما تقوم به على هامش المحظورة. ذلك يعتمد على كم كنت تريد أن تجعل في الشهر لكسب لقمة العيش. الآن هذا هو الرياضيات الفائدة بسيطة. وقال ان بعض التجار، كما رأيت أعلاه، مثل رافي و إندر يفعلون أفضل بكثير. في الواقع هذه الأنواع من الطلاب يفعلون أفضل مني وجعلني فخورة. إذا يمكنك أيضا إدخال هذا الدوري، وسوف تكون كبيرة، وسوف تجعلني أيضا فخور.


س 6. كم من العائدات يمكن أن أتوقع باستمرار إذا اتبعت استراتيجيتك مع جميع القواعد؟


أنس & # 8211؛ أكثر من سنة واحدة، في أي مكان من 30٪ إلى 40٪ معدل النمو السنوي المركب (كاغر). يرجى ملاحظة أن النتائج قد تختلف اعتمادا على بعد القيام بالدورة، كيف جيدة تاجر تصبح.


س 7. هل صحيح أن بعض مقدمي الإشارات من بعض الدول لديهم معلومات داخلية؟ لذلك تجار التجزئة العادية مثلنا تجد صعوبة في جعل المال التداول؟


أنس & # 8211؛ أنا لا أعرف، لا يهمني معرفة من لديه معلومات داخلية أو لا. كل ما أعرفه هو أنه إذا كان لديك التخطيط الصحيح والطريقة الصحيحة والمعرفة للتجارة، لا أحد يستطيع أن يمنعك لجعل المال التداول.


س 8. الحد الأقصى كم يمكنني الاستثمار إذا أريد للتجارة في خيارات أنيق؟


أنس & # 8211؛ الحد الأقصى للاستثمار هو اختيارك ولكن للتجارة استراتيجيات بلدي لا يقل عن 75k مطلوب.


س 9. يمكنني التجارة في أي مكان أو فقط في خيارات نيفتي باستخدام الاستراتيجيات الخاصة بك؟ لأنني أريد أن التجارة البنك نيفتي الخيارات الأسبوعية وخيارات الأسهم أيضا؟


أنس & # 8211؛ ترى منطق التجارة مهم. بمجرد أن تتعلم الطريقة الصحيحة للتجارة يمكنك التجارة في أي مكان سواء كان البنك نيفتي الخيارات الأسبوعية، البنك نيفتي الخيارات الشهرية، أو خيارات الأسهم.


المحافظين خيارات التحوط والدورات المستقبلية & # 8211؛ من يمكنه القيام بهذه الدورة التدريبية؟


يمكنك أن تفعل بالطبع إذا كنت تعرف فقط أساسيات الخيارات والعقود الآجلة، مثل ما هو هامش يتم حظر عندما نشتري خيارا وكم يتم حظر عندما نبيع خيارا. ما هو الفرق بين خيارات البيع والشراء، وما هو تداول العقود الآجلة. هذه المعلومات كافية للقيام بالطبع. لا توجد معرفة فنية عالية المطلوبة للقيام بالطبع. اختيار الإضراب، عند الدخول والخروج، وكلها مكتوبة بشكل جيد في غاية السهل أن نفهم اللغة في الدورة. حتى لو كنت لا تعرف، البريد الالكتروني لي فقط بعد التسجيل للدورة، وسوف نرسل لك اثنين من خيارات أساسية كبيرة وصلات لمزيد من المعرفة وتجارة أفضل.


إذا كنت لا تعرف أساسيات الخيارات لا تقلق أنا سوف تساعدك على معرفة أساسيات الخيارات مجانا. للحصول على أساسيات الخيارات يرجى ملء النموذج أدناه أنا على استعداد لمساعدتك مجانا:


الاشتراك في بلدي النشرة الإخبارية مجانا للحصول على 5 أيام دورة مجانية على الخيار ودورة الخيار الأساسي مجانا:


شهادة من أديتي ربة منزل & # 8211؛ قد تختلف النتائج للمستخدمين.


واتساب شهادة من مينون & # 8211؛ قد تختلف النتائج للمستخدمين.


العثور على 100+ الشهادات في هذه الصفحات:


رسوم الوقت الواحد للخيارات المحافظة & # 038؛ دورة العقود الآجلة & # 038؛ الدعم على البريد الإلكتروني لمدة ستة أشهر هو روبية. 5000 / - فقط.


بمجرد التسجيل في الدورة سوف تحصل على جميع الاستراتيجيات 5 واستراتيجية المكافأة من 38٪ في الشهر التي أدلى بها واحد من موكلي في البريد الإلكتروني الخاص بك في غضون 24 ساعة من دفعتك. قد تختلف النتائج. سوف تحصل على دعمي الشخصي على البريد الإلكتروني فقط حتى كنت ناجحة التداول استراتيجيات بلدي. سوف تحصل على الدعم لفهم استراتيجيات لمدة ستة (6) أشهر. سوف تحصل على رسائل البريد الإلكتروني الهامة مع أفكار للتجارة استراتيجيات بلدي وأفكار أخرى على التداول حتى كنت ناجحة التداول استراتيجيات بلدي. وسوف تستمر في دعم ما يصل إلى 6 أشهر من تاريخ التسجيل. مع مساعدة من رسائل البريد الإلكتروني دعم بلدي سوف تحصل على العديد من الأفكار للتجارة على أنيق وكذلك على الأسهم. هذه الرسائل الإلكترونية لا تذهب للمشتركين مجانا. رسوم مرة واحدة فقط للدورة والدعم لمدة 6 أشهر مجانا. لم يكن لديك لدفع أي شيء أكثر من ذلك.


رسوم الوقت الواحد للخيارات المحافظة & # 038؛ دورة العقود الآجلة & # 038؛ الدعم على الهاتف، ال واتساب والبريد الإلكتروني لمدة ستة أشهر هو Rs.6000 / - فقط.


بمجرد التسجيل في الدورة سوف تحصل على جميع الاستراتيجيات 5 واستراتيجية المكافأة من 38٪ في الشهر التي أدلى بها واحد من موكلي في البريد الإلكتروني الخاص بك في غضون 24 ساعة من دفعتك. قد تختلف النتائج. سوف تحصل على دعمي الشخصي على الهاتف + ال واتساب + البريد الإلكتروني حتى كنت ناجحة التداول استراتيجيات بلدي. سوف تحصل على الدعم لفهم استراتيجيات لمدة ستة (6) أشهر. سوف تحصل على رسائل البريد الإلكتروني الهامة مع أفكار للتجارة استراتيجيات بلدي وأفكار أخرى على التداول حتى كنت ناجحة التداول استراتيجيات بلدي. وسوف تستمر في دعم ما يصل إلى 6 أشهر من تاريخ التسجيل. مع مساعدة من رسائل البريد الإلكتروني دعم بلدي سوف تحصل على العديد من الأفكار للتجارة على أنيق وكذلك على الأسهم. هذه الرسائل الإلكترونية لا تذهب للمشتركين مجانا. رسوم مرة واحدة فقط للدورة والدعم لمدة 6 أشهر مجانا. لم يكن لديك لدفع أي شيء أكثر من ذلك.


ما تحصل عليه في الدورة؟


قبل القراءة يرجى نفهم أن لجميع الاستراتيجيات 5، وسيتم تدريس اختيار الإضراب. اختيار الإضراب في حين تداول الخيارات هو الجزء الأكثر أهمية لتحقيق النجاح.


يمكنك الحصول على 5 استراتيجيات الخيار: 2 المحافظ غير اتجاهي، 1 خيار الأسهم المحافظ واثنين من الصفقات الاتجاهية العدوانية & # 8211؛ ودعم مني لمساعدتك على فهم وتجارة الاستراتيجيات بشكل جيد. يمكنني تقديم الدعم لأنني أعتقد في استراتيجيات بلدي. الدورة لديها الصفقات لجميع أنواع التجار: غير اتجاهي للأشخاص الذين هم في وظيفة أو مشغول، والخيار الأسهم هو للأشخاص الذين يحبون لتجارة الأسهم والاتجاه هو للتجار العدوانية. يرجى قراءة كاملة لفهم ما تحصل عليه والمخاطر والمكافآت المشاركة في الاستراتيجيات. جميع الاستراتيجيات لديها خسائر محدودة لأنها 100٪ التحوط واحتمال النجاح هو أكثر من ذلك.


الخيار الأسهم التجارة التي يتم ذلك مرة واحدة في الشهر. فإنه إما يجعل الربح أو ضرب وقف الخسارة في يوم انتهاء الصلاحية. إذا كان هناك ربح لا يوجد شيء يتعين القيام به. إذا كان هناك خسارة سوف تتعلم كيفية استرداد تلك الخسارة والحصول على الأرباح مرة أخرى. تتعلم أيضا الرافعة الثلاثية أي المال الذي يجعل المال من ثلاثة أماكن.


التجارة المحافظه الاتجاهيه هو مزيج من المستقبل والخيارات. في الأساس لعبة من دلتا. عندما الحق في المستقبل، وبطبيعة الحال يمكنك كسب المال. عندما خطأ دلتا الخيارات يزيد أكثر من المستقبل & # 8211؛ لذلك يمكنك كسب المال. فهذا يعني أنك كسب المال سواء كنت على حق أو خطأ. على سبيل المثال واحد من موكلي جعلت 37.8٪ العائد في أبريل 2018 في استراتيجية الاتجاه. يرجى العلم بأن النتائج قد تختلف للمستخدمين.


سوف تتعلم كيف خيارات التحوط & # 8211؛ وبالتالي فإن الخسائر إن وجدت ستكون صغيرة ومحدودة. إذا كان أحد الخيارات يفقد المال، والبعض الآخر يجعل المال. العمل الإضافي الصفقات غير الاتجاهية الفوز 80٪ من الأوقات. لذلك يجب أن تكون في ربح جيد في نهاية العام. كما أطلب منك الاتصال / واتساب لي: 9051143004 أو البريد الالكتروني لي لمعرفة المزيد. يختلف وضع كل شخص. يمكنني فهم الوضع الخاص بك إلا إذا كنت الاتصال بي.


واتساب شهادة مانيش & # 8211؛ قد تختلف النتائج للمستخدمين.


لماذا يجب عليك أن تفعل هذه الدورة من لي؟


سؤال جيد. عندما يكون هناك الآلاف من بيع استراتيجياتهم لماذا يجب أن تشتري هذه الدورة من لي؟ أستطيع أن أفهم قلقكم. أنا نفسي تاجر. لقد فقدت تداول أموال ضخمة & # 8211؛ ما يقرب من 7 كهس في وقت كنت أذهب من خلال الصعوبات المالية. وفرك الملح في الجرح، كما أنني فقدت عملي. مرة واحدة حصلت على تسوية الأمور، كرست وقتي على خيارات القراءة. هذا جعلني تاجر متحفظ. أرباحي صغيرة، ولكن على الأقل أنا جعل الأرباح. ثم لتبادل معرفتي ومساعدة التجار كسب المال، فتحت هذا الموقع. أنا متأكد من أنك قد قرأت بعض الاستراتيجيات التي كتبها لي. إذا كنت أستطيع كتابة مثل هذه الاستراتيجيات الجيدة مجانا، يجب أن يكون هناك شيء أفضل في بلدي استراتيجيات مدفوعة الأجر. أقدم الدعم لبضعة أشهر من تاريخ النظام مجانا لأنني أريد منك أن تجعل التداول المال. أنا أتقاضى رسوما بسيطة لتبادل بعض من أفضل الاستراتيجيات المحافظة والعدوانية ونقدم لكم الدعم. أكثر شيء واحد، بلدي 15،000+ المشتركين في النشرة الإخبارية يثقون بي وأنا لا أستطيع تحمل لكسر ثقتهم.


شهادة من سانكار & # 8211؛ قد تختلف النتائج للمستخدمين.


ملاحظة: أنا التجارة هذه الاستراتيجيات بطريقة مختلفة جدا من ما هو في الغالب وجدت على الانترنت أو التجار القيام به. يتم تعريف قواعد الدخول والخروج المناسبة ويتم ذلك بطريقة منضبطة جدا. هذا هو السبب في التجار كسب المال. يمكنك العثور على 100+ شهادات في هذه الصفحات:


وصلات إلى جميع الشهادات شهادة صفحات:


شهادة من ديباك & # 8211؛ قد تختلف النتائج للمستخدمين.


ويشمل بالطبع أيضا بلدي الدعم لعدة أشهر، ويشمل البريد الإلكتروني، الهاتف وال واتساب الدعم. أنا أقدم الدعم للتأكد من أنك تفهم استراتيجيات بلدي جيدا، التحوط الخيارات والعقود الآجلة جيدا، إزالة الجشع والخوف (أكبر أعداء للتاجر) من الجسم والعقل أثناء التداول وتعلم العيش حياة سلمية مع الأرباح متسقة. لحظة الدفع عبر الإنترنت هو ممكن. لمزيد من المعلومات، انقر هنا.


كم من المال هل تحتاج إلى تداول هذه الاستراتيجيات؟


لتداول الاستراتيجيات غير الاتجاهية سوف تحتاج فقط روبية. 75،000 / - في حساب التداول الخاص بك. لاستراتيجيات الاتجاه سوف تحتاج فقط روبية. 60،000 / - في حساب التداول الخاص بك.


إذا كان لديك المزيد من النقود يمكنك تداول خيار الأسهم المحافظ. سوف تتعلم الرافعة الثلاثية & # 8211؛ وهو ما يعني المال يجعل المال من ثلاثة أماكن.


يمكنك بدء التداول من أي يوم، فإنه لا علاقة له مع انتهاء الصلاحية. ليس مطلوبا المعرفة التحليل الفني.


لمعرفة كيف يمكن لهذه الدورة تساعدك على أفضل ما في وسعها للاتصال / واتساب لي: 9051143004. تشعر بالراحة والدعوة، وأنا لست واحدا من هؤلاء الرجال المحترفين. 🙂


كيف تعمل؟


2. لك سمز / ال واتساب / البريد الالكتروني لي اسمك، البريد الإلكتروني، المدينة، رسوم المدفوعة واسم البنك.


3. نفس اليوم أنا أرسل لك المواد الدراسية في البريد الإلكتروني الخاص بك.


4. تقرأ الاستراتيجيات في المنزل وتأخذ الدعم من لي لفهم لهم.


5. بدء تداول الورق.


6. بعد حوالي شهر تبدأ التداول الحقيقي.


هذا هو ما التجار الذين قد أخذت دورة بلدي أن أقول:


شهادة مانوهار & # 8211؛ قد تختلف النتائج للمستخدمين.


شهادة كارثيك & # 8211؛ قد تختلف النتائج للمستخدمين.


شهادة شيف & # 8211؛ قد تختلف النتائج للمستخدمين.


شهادة شاندراشيكار & # 8211؛ قد تختلف النتائج للمستخدمين.


يرجى ملاحظة أن هذا كان نموذجيا وليس من الممكن الحصول على مثل هذا العائد الكبير في كل صفقة. ويمكن أن تختلف النتائج من التجارة إلى التجارة.


شهادة من سارافانان & # 8211؛ قد تختلف النتائج للمستخدمين.


شهادة من قبل تشيليان & # 8211؛ قد تختلف النتائج للمستخدمين.


شهادة من ألين & # 8211؛ قد تختلف النتائج للمستخدمين.


شهادة من أشوك & # 8211؛ قد تختلف النتائج للمستخدمين.


يمكنك تحقيق الأرباح في بعض الصفقات حتى بعد ضرب وقف الخسارة مثل هذا واحد:


شهادة شيف & # 8211؛ قد تختلف النتائج للمستخدمين.


شهادة من فيبول & # 8211؛ قد تختلف النتائج للمستخدمين.


شهادة من قبل هيمانشو & # 8211؛ قد تختلف النتائج للمستخدمين.


أحصل على الكثير من شكرا المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني أيضا. إذا كان بإمكانهم كسب المال لماذا يمكن أن؟


تنويه: قد تختلف النتائج بالنسبة للمستخدمين. بعض تجعل أكثر بعض أقل ولكن الفكرة هي أن تعلم، والحصول على التعليم والتجارة.


المنافع الخاصة بك:


التجارة مع راحة البال: يمكنك التداول دون القلق بشأن أسواق الأسهم. في الواقع عندما كنت سوف تضع على التجارة وسوف أطلب منكم أن لا ننظر في نيفتي لمدة أسبوع واحد المقبل. بعد أن مراقبة التجارة مرة واحدة في اليوم الواحد مطلوب. خذ وقتا طويلا لحياتك. كسب المال تقريبا كل شهر *: هدفي سيكون لمساعدتك أولا الوصول إلى مرحلة حيث كنت لا تفقد أي تداول المال. Once that is reached you will start making small profits every month and then you can trade the directional trades that can bring very good returns. But this should be done when you are experienced trading my strategies. No Need to Predict the Direction of the Markets: These are all non-directional trades which means you need not predict the direction of the markets. One-half of your money will be guaranteed profitable. The other half also will be most of the times profitable, else we manage the trade. No Technical Analysis Required: You do not need to know Technical Analysis. These things are for traders who do intraday trades or do heavy leverage on futures or stocks. For options risk management is more important than Technical Analysis. I do not know Technical analysis either but still trade profitably. Simple Trades Based on Logic: When you talk to me you will understand that there is a logic behind these trades and not Technical. And the logic is very simple to understand. Positional Trades 10-30 Days: We take a position for around 10 to 30 days to get a good profit. Which means everyday trading is not required. 100% Hedged: If by chance there is a loss in the trade, the other position will make a profit. You can sleep better at night because the losses are limited. Limited Profits or Limited Losses: Profits are limited, but come almost in every trade. Only a few trades (approx 2 in 10) will show losses – but we will manage it and make sure the losses are small and few. Trade Only 2-4 Times a Month: Its obvious that if you trade less, there is no need to trade more that 2-4 times in a month. You can peacefully carry on with your job. No Need to Monitor the Trades Every Second: Since it takes some time before the profits starts rolling in, there is no need to monitor the trades every second. Just once a day is enough. When its time to take profits we just close the positions. Course on Email : This is convenient for both you and me. You can take the course right there in your home whenever you are free. Phone/Skype consultation is also possible.


This course is good if you have a regular job or business and cannot monitor your trades every second. All are positional and 100% hedged trades. There is NO chance of a huge loss whatever happens.


For more information contact me or Call/WhatsApp me on 9051143004. I can speak English & الهندية.


Once you start trading these strategies you will learn to manage risk. Managing risk is the most important trading decision. You will learn to totally control greed and be a disciplined trader. Within few months you will get confident in options trading.


IMP: The course is based on logic not on magic. Once you take the course and understand the logic behind the trades you will understand why it makes money almost every time its played. This should work even years after you have taken the course. You only invest a small amount to get knowledge to trade profitably for life.


What is the course fees?


You get 5 great conservative strategies and a bonus trade where one of my clients made 37.8% return in one month. (Your results may vary). You can do the course by paying a onetime fee only of Rs.6000/-. No more charges. No hidden charges. The fees includes the Course Modules + Support on Email + Phone + WhatsApp for months. I offer support till you are successful trading the strategies on your own and do not need my help. I will send the strategies to your email in PDF documents within 24 hours of your payment.


One Time Fees For The Conservative Options & Futures Course & Support on Email for Six Months is Rs. 5000/- Only.


Once you enroll for the course you will get all the 5 strategies and a bonus strategy of 38% a month made by one of my client in your email within 24 hours of your payment. Your results may differ. You will get my personal support on Email only till you are successful trading my strategies. You will get support to understand the strategies for SIX (6) months. You will get IMPORTANT emails with ideas to trade my strategies and other ideas on trading till you are successful trading my strategies. I will continue support up to 6 months from the date of enrollment. With the help of my support emails you will get many ideas to trade on Nifty as well as on stocks. These emails DO NOT go to free subscribers. One time fees only for course and support for 6 months is FREE. You Do Not Have to pay anything more.


One Time Fees For The Conservative Options & Futures Course & Support on Phone, WhatsApp and Email for Six Months is Rs.6000/- Only.


Once you enroll for the course you will get all the 5 strategies and a bonus strategy of 38% a month made by one of my client in your email within 24 hours of your payment. Your results may differ. You will get my personal support on Phone + WhatsApp + Email till you are successful trading my strategies. You will get support to understand the strategies for SIX (6) months. You will get IMPORTANT emails with ideas to trade my strategies and other ideas on trading till you are successful trading my strategies. I will continue support up to 6 months from the date of enrollment. With the help of my support emails you will get many ideas to trade on Nifty as well as on stocks. These emails DO NOT go to free subscribers. One time fees only for course and support for 6 months is FREE. You Do Not Have to pay anything more.


أسئلة مكررة:


أنس & # 8211؛ Yes and No. Not because I cannot offer you a refund, but because I will offer you something that has value. And value has a price. Gaining knowledge has its own price. The money you pay is nothing compared to the knowledge you will gain from the course and what you will make from these trades in your life. Sorry by not giving a refund I am able to eliminate those not-serious traders. I don’t want people trading for fun to pay me, waste my time and their too and ask for a refund.


However, I only want very serious traders to do my course. I will be happy to talk and give a great service to traders who are serious about their money and trades. That said I will offer you a refund if you give me real reason why you want a refund. This will help me to improve my service. However you can ask for a refund within 7 days of paying for the course. Once refund is processed my service to you will stop immediately.


Q2. If I am unable to understand can I call you?


أنس & # 8211؛ Yes, if you do not understand something and want to call please do so. Remember this is a paid service so please get the best out of me when we are talking. Ask questions and clear your doubts. Please call only if you have taken the phone support. Otherwise email me for support.


Q3. I am not a technical person. I do not know technical analysis.


أنس & # 8211؛ I am not a technical analysis expert either. The beauty of my strategies is that no technical or fundamental analysis knowledge is required. If you know basics of options that is enough. Trades and not that complicated. Simple strategies make more than complicated ones.


Q4. I am in a full time job will I be able to trade using the strategies you provide?


أنس & # 8211؛ Yes because all are 100% hedged and positional trades. You will get enough time to take out profits or take a SL. Once you take the course you will know when to get ready to take out profits. Average time of a trade to hit profit is 10-15 days. You only need to see the values of the trade once in morning at around 10 am and once at around 2 pm and if everything is fine, you can continue with your job.


Q5. I do not live in India nor have an Indian bank account, but I want to get this course. Can I avail your service?


أنس & # 8211؛ نعم فعلا. If you can trade online it does not matter where you live. You just need to know the strategies that I want you to learn. You can trade them in any stock market. All markets in the world behave the same. If you love trading options it does not matter whether you trade in India’s index/stocks or any other country’s. What matters is how much knowledge you have about options and your willingness to learn conservative trades.


Options trading rules are the same in any market in any part of the world. So even if you are trading RUT (Russell 2000), or NDX (NASDAQ-100) or SPX (S&P 500 Index) you can trade these strategies. In fact my guru traded RUT. Yes I learned these strategies from a trader in the US. He was a market maker in COBE (Chicago Board Options Exchange). Now retired, he used to manage millions of dollars in trading account using the same strategies since 1980s.


Q6. لست رجل غني. I have little money in my Demat account.


أنس & # 8211؛ لا يهم. If you have just Rs. 75,000 in your account you can trade these strategies. Though, because the account size is small you will have to trade less lots. Once you gain confidence and experience, you should invest more money in your trading account to make more.


Q7. I have a lot of money in my trading account. Can I invest crores in your strategies?


أنس & # 8211؛ The best way to start learning any new strategy is to start with 1 lot only even if you are a crorepati. Remember whether its one lot or hundreds or lots, your first job is to understand the logic behind the strategies, know why they make money and if they lose then whats your max loss, etc. Once the logic is clear you can start increasing the lot size. If you increase the lot size slowly, even if a stop loss is hit, a 1.5% loss will not damage your portfolio. Of course you know this a part of trading and you will recover your money. Within a few months you should be able to trade with a huge account. By that time you will also get good experience of trading these conservative strategies and you will not fear trading hundreds of lots.


Yes I want to generate wealth and am interested in your service. I want to learn directional and non-directional conservative option strategies for monthly income. Let me know how to pay.


P. S: Just to repeat these are the strategies you get when you take the course:


2 non-directional option strategies (1 purely non-directional, 1 almost always results in profits but needs to be played only if the first hits a stop loss), 1 stock option no loss strategy (slightly advanced strategy but works great) explained in details, & 2 conservative directional strategies – beautiful combination of Futures & خيارات & # 8211؛ returns are better than the non-directional strategies – risk is less than the reward, on 10 you make 7, but you lose only 3 – direction needs to be predicted over a long period of time. If the stock goes against your view pretty fast, even 2% you still make some money. 🙂 Because the position is properly hedged you may take a 60 day time for your Future to hit target – mostly it does.


I am highly committed to my customers. I help them as much as possible. I always pick up the phone and reply emails as soon as possible. I do not have any employees but still give better service than big companies. This is the reason I charge Rs. 1000 extra for the phone service, as it takes my time. The course is good, but you must be willing to learn. I am here to help.


Thank You for showing interest in Learning Conservative Option Trading Strategies. Conservative Trading is not a get rich quick scheme. It is a process that can earn you consistent returns in the long run. I can help you learn conservative option trading where profits will be more, losses less and you can grow your trading account with time.


One Time Fees For The Conservative Options & Futures Course & Support on Email for Six Months is Rs. 5000/- Only.


Once you enroll for the course you will get all the 5 strategies and a bonus strategy of 38% a month made by one of my client in your email within 24 hours of your payment. Your results may differ. You will get my personal support on Email only till you are successful trading my strategies. You will get support to understand the strategies for SIX (6) months. You will get IMPORTANT emails with ideas to trade my strategies and other ideas on trading till you are successful trading my strategies. I will continue support up to 6 months from the date of enrollment. With the help of my support emails you will get many ideas to trade on Nifty as well as on stocks. These emails DO NOT go to free subscribers. One time fees only for course and support for 6 months is FREE. You Do Not Have to pay anything more.


One Time Fees For The Conservative Options & Futures Course & Support on Phone, WhatsApp and Email for Six Months is Rs.6000/- Only.


Once you enroll for the course you will get all the 5 strategies and a bonus strategy of 38% a month made by one of my client in your email within 24 hours of your payment. Your results may differ. You will get my personal support on Phone + WhatsApp + Email till you are successful trading my strategies. You will get support to understand the strategies for SIX (6) months. You will get IMPORTANT emails with ideas to trade my strategies and other ideas on trading till you are successful trading my strategies. I will continue support up to 6 months from the date of enrollment. With the help of my support emails you will get many ideas to trade on Nifty as well as on stocks. These emails DO NOT go to free subscribers. One time fees only for course and support for 6 months is FREE. You Do Not Have to pay anything more.


If you want to ask anything about this course contact me or feel comfortable to Call/SMS/WhatsApp me on 9051143004.


*Please understand that individual results will vary and stock market investments are subject to market risk. You are advised to research thoroughly before investing in any stock, option, future or mutual fund. It is your money invest carefully. Information in this site and course is for educational purpose, knowledge on finance and stock market trading only. It is not a recommendation to buy or sell any Stock, Option or Future. I am NOT a financial advisor or tip provider. I DO NOT give any tips in any form and DO NOT have any intention to give tips in future as well. I only give Stock Market Education in General and Derivative Trading Education in particular through this website. I have been reading and researching a lot on stock markets, futures and options since I started trading in 2007. Please read About Me page to know more about me.


الاتصال بي أو الاتصال بي على 9051143004 لمزيد من المعلومات.


ثيوبتيونكورس حقوق الطبع والنشر @ جميع الحقوق محفوظة من قبل ديليب شو، مؤسس هذا الموقع.


انتهاك حقوق الطبع والنشر: يحظر بشدة أي عمل يتعلق بنسخ أو إعادة إنتاج أو توزيع أي محتوى في الموقع أو الرسائل الإخبارية، سواء كليا أو جزئيا، لأي غرض من الأغراض دون إذن مني، ويعتبر انتهاكا لحقوق الطبع والنشر.


الدخل شروط: أي إشارات في هذا الموقع من الدخل التي أدلى بها التجار تعطى لي من قبلهم إما من خلال البريد الإلكتروني أو ال واتساب كرسالة شكر. ومع ذلك تعتمد كل تجارة على التاجر ومستوى المخاطر لديه القدرة والمعرفة والخبرة. Moreover stock market investments and trading are subject to market risks. لذلك لا يوجد ضمان بأن الجميع سوف يحقق نفس النتائج أو ما شابه ذلك. My aim is to make you a better & disciplined trader with the stock trading and investing education and strategies you get from this website. يرجى ملاحظة أنني لا تعطي نصائح أو الخدمات الاستشارية عن طريق الرسائل القصيرة، البريد الإلكتروني، أو ال واتساب أو أي شكل آخر من وسائل الاعلام الاجتماعية. إنني أتقيد بصرامة بقوانين بلدي. أنا فقط تقديم التعليم على التمويل والاستثمار في أسواق الأسهم في أفضل طريقة ممكنة بقدر ما أستطيع من خلال هذا الموقع. ومع ذلك، يجب عليك استشارة مستشار معتمد أو إجراء بحث شامل قبل الاستثمار في أي سهم أو مشتق قبل تداول أي استراتيجية الواردة في هذا الموقع. I am not responsible for any investment decision you take after reading any article given in this website. المعرفة هي السبيل الوحيد لتحقيق النجاح في أسواق الأسهم. أنا أحاول قصارى جهدي لإعطاء سوق الأوراق المالية الاستثمار والتجارة المعرفة من خلال المقالات المنشورة في هذا الموقع. شكرا لزيارة موقعي.


كونسيفاتيف أوبتيون & # 038؛ دورة المستقبل.


أنا ديليب شو. أنا تاجر مثلك. لقد تم التداول منذ عام 2007، ولكن فقدت الكثير من المال حتى عام 2018. ثم توقفت عن التداول ودرس خيارات مثل امتحانات الكلية. بدأ التداول مرة أخرى من عام 2018 ولم ينظر إلى الوراء منذ ذلك الحين. I did a lot of research, read books and did countless paper-trading before being profitable. يمكنك أن تقرأ عني هنا.


بلدي بالطبع التداول المحافظ منذ عام 2017 يساعد العديد من تجار التجزئة مثلك الذين لديهم وظيفة أو الأعمال التجارية تحقيق أرباح متسقة مثل هذا: (انقر هنا لمزيد من الشهادات). يمكنك أن تفعل هذا بالطبع من منزلك. بعض التجار جعل أرباح مذهلة مثل روبية. 16.26 لكه الربح في 5 أيام على الرغم من النتائج قد تختلف للجميع.


هذا بالطبع يساعدك على تعلم التجارة استراتيجيات الخيار المحافظ للدخل الشهري. بمجرد الانتهاء من الدورة يمكنك البدء في التداول فورا. يمكنك بدء التداول من أي يوم. لا حاجة للانتظار لانتهاء الصلاحية. سوف تجعل الأرباح باستمرار.


This course is good if you have a regular job or business. أنت لا تحتاج إلى مراقبة الصفقات الخاصة بك في كل ثانية.


قبل القراءة يرجى نفهم أن لجميع الاستراتيجيات 5، وسيتم تدريس اختيار الإضراب. اختيار الإضراب في حين تداول الخيارات هو الجزء الأكثر أهمية لتحقيق النجاح.


يمكنك الحصول على اثنين من استراتيجيات المحافظ غير اتجاهي على الخيارات، واحدة استراتيجية المحافظ الأسهم الخيار واثنين من استراتيجيات اتجاه المحافظين على المستقبل & أمبير؛ مزيج الخيار.


الصفقات غير الاتجاهية مربحة 80٪ من الأوقات وجعل 3-5٪ في التجارة (قد تختلف النتائج).


استراتيجية الاتجاه يجعل المال بسرعة. لا يهم أي جانب يتحرك السهم. في الواقع كنت جعل أكثر عندما كنت مخطئا في تجارة المستقبل. 🙂 بعض الأرباح مذهلة ممكن هنا.


تجارة الخيارات الأسهم يجعل 30،000 في تجارة واحدة وإذا سي هو ضرب هناك وسيلة لاسترداد الخسائر بالإضافة إلى جعل 30K في تلك التجارة.


ليس مطلوبا المعرفة التقنية. لا حاجة لمراقبة الصفقات في كل ثانية.


In the course you will learn how to select the strike prices. تتعلم متى تتداول، والتي تضرب لبيع التي لشراء، كم الربح الهدف الذي يجب أن تبحث عنه، أفضل مكان لاتخاذ وقف الخسارة وماذا تفعل بعد اتخاذ وقف الخسارة - يعني كيفية الحصول على هذا المال. معدل النجاح هو أكثر من 80٪.


وبما أن التداولات يتم التحوط بها بشكل صحيح، فلا يوجد أي ضغط في تداول استراتيجياتي.


أنا واثق جدا من أنك سوف تجعل المال تداول استراتيجيات بلدي. لمساعدتك على النجاح أقدم بضعة أشهر الدعم مجانا.


11 الأسباب التي يجب عليك القيام بها الدورة:


1. TA Knowledge NOT required.


3. المراقبة العادية غير مطلوب.


5. هل الدورة من منزلك.


11. دعم مجاني لأشهر.


لمعرفة المزيد اتصل / سمز / واتساب مي أون 9051143004 أو البريد الالكتروني لي الآن. اعرف الانجليزية والهندية.


يمكنك العثور على العديد من الشهادات في هذه الصفحات:


P. S: So many years of trading has thought me one thing – it is always better to make small profits month after month, rather than lose money month after month trying to make too much money. لا يحدث أبدا. But small money accumulated month after month can become very big in only a few years.


مثل صفحة الفيسبوك لدينا والحصول على تحديثات فورية تحديثات للحياة.


معلومات عنا.


يتم تعزيز مسارات التعلم أدارشا من قبل مجموعة من كبار المصرفيين مع ثلاثة عقود من الخبرة المصرفية والمدربين المؤهلين تأهيلا عاليا وذوي الخبرة الذين يمتلكون شهادة نكفم في استراتيجيات التداول الخيار.


والهدف من ذلك هو نقل التعليم في الأسواق المالية بشكل خاص في خيارات نيفتي & أمب؛ خيارات الأسهم استراتيجيات التداول في أساليب فعالة من حيث التكلفة. في الواقع، هناك عدد قليل جدا من الناس في الهند الذين يدرسون حصريا في نيفتي / الأسهم استراتيجيات التداول الخيار ويمكن الاعتماد على نصائح الأصابع.


نحن المتخصصة في تدريس دلتا محايد غير اتجاهي استراتيجيات التداول الخيار الذي هو فن بيع إما خيارات المكالمة، وضع الخيارات أو معا أولا، للاستفادة من تأثير ثيتا المستمر على أقساط الوقت من جميع الخيارات وشرائها لاحقا بأسعار أقل.


انها حقيقة معروفة أن أقساط الوقت من كل من الخيارات المال يصبح صفر في نهاية انتهاء لأنهم يحملون قيمة الوقت فقط. تقنيات دلتا محايدة هي العمود الفقري لتجنب الخسائر عندما تذهب الأسواق في اتجاه واحد فجأة.


معظم المستثمرين التجزئة شراء خيارات الاتصال إذا كانت الأسواق آخذة في الارتفاع أو وضع الخيارات إذا كانت الأسواق تنخفض ونسبة النجاح منخفضة جدا في ضوء ثيتا (الوقت) تأثير على أقساط الوقت من الخيارات ومعظم المبتدئين الذين يفعلون ليس لديهم معرفة أساسية من الخيار أقساط والخيار الإغريق تفقد بشكل كبير جدا في هذه التجارة. فكرتنا هي لنقل المعرفة وشرح الأساسيات في خيار الكتابة / التقصير واستخدامها للتجارة في أنيق / خيارات الأسهم بانتظام للحصول على ربح ثابت.


معرفة الخيار الإغريق (دلتا، ثيتا، غاما، وفيغا) أمر لا بد منه لجميع التجار الخيار واحد يجب أن تصبح مألوفة مع خيارات قسط حساب البرمجيات وجميع هذه تغطيها ورش العمل لدينا وتجعلك على دراية استراتيجيات مختلفة لجلب متسقة العائد الشهري بغض النظر عن اتجاه السوق. لمزيد من المعرفة تكسب في هذا الاتجاه، وكلما كنت ناجحا في التداول في سوق الأسهم.


حتى المستثمرين الذين يحافظون على محفظة من الأسهم المختلفة يمكن الحصول على دخل شهري إضافي عن طريق الخروج من الكتابة المكالمة المال (المكالمة المغطاة) وهذا يستخدم دائما من قبل جميع تجار الصناعات السمكية (المستثمرون الأجانب المؤسسات)


لدينا مركز المعرفة يمنحك فكرة أساسية من الخيارات، ووقت استخدامها، وتأثير ثيتا وفيغا على جميع الاستراتيجيات والأرباح والخسائر الاحتمالات.


سوف نقوم بتحديث الأحداث في سوق الأسهم / الأخبار الهامة في الأسواق المالية / تواريخ مختلف الأحداث التي سيكون لها تأثير على أسواق الأسهم وخاصة على التقلبات التي هي العامل الرئيسي الذي يؤثر على أقساط الخيار. يمكن أن يكون لديك نظرة منتظمة على قسم الأخبار لدينا.


بالإضافة إلى كل هذه، ونحن سوف تغطي استراتيجية واحدة كل شهر بانتظام في موقعنا على الانترنت بالتفصيل ويمكنك تحديث المعرفة الخاصة بك إذا كنت زائرا منتظم لموقعنا على الانترنت.


لدينا ورشة عمل على نيفتي / الأسهم استراتيجيات التداول خيارات تغطي الأساسيات وكذلك التقنيات المتقدمة التي يتم تدريسها بالتفصيل. نحن توريد كتيب مفصل الذي يتيح لك معرفة وفيرة ويمكنك إتقان العديد من الاستراتيجيات إذا كنت تذهب تماما من خلال لهم.


كما نقدم لكم آلة حاسبة مجانية لحساب دلتا، ثيتا، غاما وفيغا وفقا للصيغ بلاك شول لجميع معدلات الإضراب من أنيق / خيارات الأسهم. عموما، وتباع هذه الآلة الحاسبة في السوق وحيث يمكنك الحصول عليه مجانا من التكلفة إذا ش حضور ورشة عمل لدينا.


استراتيجية الخيار نيفتي.


هذا هو أداة للاستفادة من استراتيجية الخيار.


توضيح:


1) في الأداة، حدد & # 8216؛ أوبتيون تايب & # 8217 ؛، & # 8216؛ بوسيتيون & # 8217؛ (قصيرة أو طويلة)، & # 8216؛ سترايك برايس & # 8217؛ and ‘Number of Lots’


2) اضغط حساب لمعرفة السعر الحالي (لايف سعر الخيار نيفتي) من هذه الاستراتيجية.


3) e. g. إذا كنت قد اشتريت 20 الكثير من يضع 7000 سعر الإضراب، ثم حدد & # 8216؛ وضع & # 8217 ؛، & # 8216؛ طويل & # 8217 ؛، & # 8216؛ 7000 & # 8217؛ و 20 في الجدول أعلاه.


4) سيعرض هذا الرسم البياني & # 8216؛ الرسم البياني للمردود & # 8217؛ لهذا الخيار & # 8217؛


5) في القائمة المنسدلة التالية يمكنك تحديد الخيار الذي تريد أن ترى على الرسم البياني.


6) اضغط & # 8216؛ حساب & # 8217؛ زر لمعرفة السعر الحي لاستراتيجية الخيار الخاص بك.


7) يمكنك أيضا إنشاء استراتيجيات أكثر تعقيدا ونرى المكافآت أو حساب السعر.


8) مثلا. لونغ 1 لوت أوف 7500 كال أند شورت 1 لوت أوف 7600 كال & # 8211؛ & غ؛ ثم حساب سعر الاستراتيجية. إذا كنت تتوقع أن يبقى السوق ما بين 7500 و 7600، يمكن لهذه الاستراتيجية جلب عائدات جيدة.


9) The Payoff diagram of the above strategy will look like the below graph:


يقول شيديبودي فينكاتا سوبا ريدي.


وأود أن اتبع الاقتراحات الواردة في هذا الموقع.


يقول كايزر مد أمين.


هو & # 8217؛ s التطبيق متطورة حقا. وأنها لا تقلل الكثير من العمل المحموم. احببته.


اتبع استراتيجية وتاك ربحا كبيرا.


تحتاج إلى معرفة دليل مناسب من فضلك قل كيف تبدأ في بداية & # 8230؛ 9324020961.

No comments:

Post a Comment